Thursday 18 January 2018

تداول تورونتو الخيار


الخيارات الثنائية كندا.
دليل الخيارات الثنائية في كندا.
شرعية الخيارات الثنائية في كندا.
يتساءل الكنديون الراغبون في الانخراط في الخيارات الثنائية القانونية في كندا، وإذا كان الأمر كذلك، إذا كان هناك أي شروط معينة والتي يجب أن تكون على بينة.
اعتبارا من 28 سبتمبر 2017 أعلن مسؤولو الأوراق المالية الكنديون (سسا) حظرا كاملا على الإعلان أو العرض أو البيع أو التجارة في الخيارات الثنائية مع انتهاء صلاحية الخيار أقل من 30 يوما.
لمحة تاريخية.
سابقا، العديد من الخارج (أي بلد ولكن كندا) تم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة مثل قبرص أو اليابان وعرضت خدماتها من هناك إلى الكنديين، ولكن توقف هذا في 2018-2018 في معظمها.
وبالإضافة إلى ذلك، الشركات & # 8220؛ ينظم & # 8221؛ (ونحن نستخدم هذا المصطلح فضفاضة) في أماكن مثل بليز، جزر العذراء البريطانية، سانت فنسنت & أمب؛ وغرينادين، وما إلى ذلك، تقدم خدماتها للكنديين أيضا، وتوقفت هذه الخدمات أيضا في معظم الأحيان عن التعامل مع السوق الكندية في الغالب من خلال كتل كندية من مدفوعات بطاقات الائتمان ولكن أيضا من خلال الاهتمام التنظيمي في بلدانها التشغيلية.
حظر الخيارات الثنائية.
واعتبارا من سبتمبر 2017، حظرت وكالة الفضاء الكندية الخيارات الثنائية مع انتهاء مدة أقل من 30 يوما. أي طلب لعملاء كنديين من قبل وسيط اعتبارا من هذا التاريخ يجب أن ينظر إليه على أنه الاحتيال المحتمل أو على الأقل مشغل السوق السوداء.
السلطات الكندية.
كندا لديها حاليا وكالة إدارة الأوراق المالية الكندية (سسا)، التي شكلت من قبل منظمي الأوراق المالية في جميع المحافظات العشر وثلاثة أقاليم. ووكالة الفضاء الكندية هي منظمة جامعة هدفها محاولة تبسيط أسواق رأس المال المتنوعة العاملة في جميع أنحاء البلاد.
أي وسيط لاستخدام؟
عند البحث عن وسيط، يجب على التجار التأكد من أنها جديرة بالثقة، السمعة، ويطبق ممارسات التداول العادلة. لحسن الحظ جميع الشركات المدرجة على موقعنا مرخصة ومنظمة، وليس فقط من قبل كندا نفسها.
انظر لدينا قائمة من الوسطاء الموصى بها للمواطنين الكنديين على موقعنا على الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة.
الخيارات الثنائية القانونية من قبل المقاطعة.
لأن المحافظات المختلفة لديها الأنظمة المالية الخاصة بها، ونحن استكشاف مسألة الخيارات الثنائية الشرعية على أساس محافظة حسب المقاطعة.
لدينا أدلة.
دليل حسب المقاطعة.
الاقسام.
انضم لقائمتنا البريدية.
الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما هي الآن المنتج المالي حظر في كندا. لا تتداول الخيارات الثنائية في كندا.

برامبتون الرجل الذي علم تجارة العملات يذهب إلى السجن.
رجل الأعمال تهرب من ضرائب الدخل ولم يقدم ضريبة السلع والخدمات لشركته، يجد القاضي.
وقال رجل الأعمال برامبتون نجام محمود لطلابه & # x201c؛ السماء كان الحد & # x201d؛ كما علمهم النقاط الأكثر دقة من تداول العملات الأجنبية وتصبح غنية في دورات منذ عدة سنوات.
ولكن يوم الجمعة، تحطمت محمود ووعوده الماضية على الأرض عندما علم مخاطر التهرب الضريبي فيما يتعلق بتلك الدورات نفسها.
وحكم قاض على المخزن محمود بالسجن لمدة عام، وأضاف غرامة قدرها 687 ألف دولار مستحقة الدفع على مدى 10 سنوات بعد أن أدانت به هيئة محلفين ثماني تهم بالتهرب من ضريبة الدخل وعدم تقديم ضرائب على السلع والخدمات لشركته التعليمية بين عامي 2003 و 2006.
في السنوات الأربع، جمع شركة محمود & كوت؛ فوركس شركة حوالي 3.1 مليون دولار في الرسوم الدراسية من مئات الطلاب الذين تلقوا تعليمات حول تداول العملات. وفي نهاية تلك الفترة، تهرب من ضريبة الدخل بمبلغ 600 358 دولار و 400 116 دولار في ضريبة السلع والخدمات.
تراوحت الرسوم الدراسية للطلاب من 1000 دولار إلى 5000 دولار لدورات نهاية الأسبوع إلى 50.000 دولار أمريكي (أوس) لمدة أسبوعين و # x201c؛ دكتوراه & # x201d؛ في مكتبه أو في قاعات المؤتمرات المحلية بالفندق. إعلانات للدورات قالت أن الطلاب يمكن & # x201c؛ تحويل $ 10،000 إلى 1 مليون دولار في خمس سنوات & # x201d؛ و & # x201c؛ السماء هي الحد. & # x201d؛
وأظهرت الأدلة في محاكمته في محكمة العدل العليا أن محمود، وهو أب يبلغ من العمر 36 عاما، يبلغ من العمر أربعة أعوام، لم يجمع ضريبة السلع والخدمات أو أنتج أي كتب أو سجلات لأعماله. وقال المحققون إنه لم يقدم أي إقرارات ضريبية عن السنوات الأربع ولم يبلغ عن دخل قدره 1.5 مليون دولار.
& # x201c؛ كان هذا إجراء متعمدا لتجنب الكشف، & # x201d؛ قال القاضي جوردون ليمون في الحكم على محمود الذي لم تظهر أي مشاعر.
وأشار القاضي أيضا إلى إدخال في واحدة من مذكرات محمود & أمب؛ s؛ s الشخصية التي تقرأ: & # x201c؛ الأعمال-ماذا أريد؟ الأعمال الخالية من الضرائب. كل ما نقوم به، ونحافظ. & # x201d؛
وقد ترك محمود، الذي تخرج من المدرسة الثانوية، من الجامعة بعد عام. وكان يعمل بواب، بائع عطور وحراس أمن، ثم أخذ دورات تدريبية في معهد تجار السوق في ولاية فلوريدا.
عمل لفترة وجيزة كبائع في المعهد قبل بدء الفوركس هنا. لم يتم تسجيل الشركة كمدرسة ولم تقدم شهادات تبين أن الطلاب قد استوفوا مؤهلات معينة.
محمود، الذي اتهم في عام 2008 بعد تحقيق أجرته وكالة الإيرادات الكندية (كرا)، اتهم المستشارين بأخطائه الضريبية وأضاف أنه كان & # x201c؛ نيفيست أند دومبيست & # x201d؛ على الثقة بهم.
وأظهرت الأدلة في المحاكمة أن محمود يسيطر على حسابات مصرفية في بلدان مختلفة، وشركات متداولة، وعملات متداولة في الأسواق الدولية، وتدير نشاطا لإدارة الاستثمارات.
& # x201c؛ ليس من المعقول التفكير في أن رجل أعمال، كما كان، لن يكون على علم بأي التزامات ضريبية، & # x201d؛ وفقا لما ذكرته كوني زاري المدعية العامة للتاج في مذكراتها النهائية في نهاية المحاكمة.
وقال محمود للمحكمة أيضا أن أعماله فقدت المال باستمرار واضطر للاقتراض من الأصدقاء والعائلة. ولكن زاري أشار إلى أنه تبرع بأكثر من 150،000 دولار للجمعيات الخيرية خلال نفس الفترة.
سعى زاري السجن لمدة ثلاث إلى أربع سنوات بالإضافة إلى غرامة $ 687،000 & # x2017؛ والتي تمثل 150 في المائة من التهرب الضريبي و # x2017؛ والدفع في غضون سنتين. وطلب محامي الدفاع ستاسي تارانيوك حكما مشروطا مدته ثمانية أشهر ودفع مبلغ 000 475 دولار أو 100 في المائة من التهرب الضريبي على مدى 10 سنوات.
في حكمه، قال ليمون أنه لا توجد عوامل تخفيفية كبيرة من شأنها أن تؤثر على طول الحكم محمود لأنه لم يظهر أي ندم أو جعل أي سداد.
& # x201c؛ والسيد. رفض محمود دفع حصته من الضرائب من الجشع البسيط، & # x201d؛ اختتم الليمون. & # x201c؛ حاول الطيران تحت شاشة الرادار كرا & # x2019؛ من أجل تسهيل ذلك. & # x201d؛
واكد ان القضية تدعو الى حكم بالسجن لردع الافراد الاخرين عن التهرب من التزاماتهم الضريبية للحكومة.
& # x201c؛ الفشل في القيام بذلك سيكون خطرا على المجتمع، & # x201c؛ .
اتفق الليمون مع الدفاع عن فترة دفع أطول من الغرامة. وقال القاضي ان محمود الذى كان يعمل ايضا فى احدى شركات تجارة الذهب قد يكون لديه القدرة الكاملة على دفع الغرامة الان لكنه لم يكن متأكدا من شك معقول.
هل تريد أن تساعد في تشكيل.
مستقبل تورونتو ستار & # x27؛ ق المستقبل؟
الانضمام إلى فريقنا من القراء الذين هم متحمسون للصحافة وتبادل وجهات نظركم.
المزيد من تورونتو ستار & أمب؛ الشركاء.
جار التحميل.
حقوق الطبع والنشر المملوكة أو المرخصة من قبل تورونتو ستار الصحف المحدودة. كل الحقوق محفوظة. يحظر جمهور أو توزيع هذا المحتوى صراحة دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من تورونتو ستار نوسبابرز ليميتد و / أو المرخصين لها. لطلب نسخ من مقالات تورونتو ستار، يرجى الانتقال إلى: تورونتوستاربرينتس.
الأعمال: الكندي الذي يضيف أزيز لشريحة روث كريس.
نحن نتحدث إلى روث & # x27؛ s كريس الامتياز لانا دوق، الكندي الذي ساعد روث تأخذ لها الراقية شريحة لحم بيز الدولية.

كيفية تداول الخيارات في تورونتو.
إذا كان السهم بأقل من قيمتها، شرائه. إذا كان مبالغا فيه، بيعه. ولكن ماذا تفعل عندما تعتقد أن مخزونا أقل بكثير من قيمتها أو مبالغ فيها، وليس لديك ما يكفي من المال لاتخاذ موقف ذي مغزى؟
هذا هو المكان الذي نحن في تعلم التجارة نعتقد أن تعلم كيفية التجارة الخيارات في تورونتو للاستفادة من هذه الفرص يأتي في. الخيار هو استراتيجية الاستثمار التي يمكن أن تكافئ المستثمرين مع ربح أكبر لخطر أقل بالمقارنة مع شراء التقليدية و بيع الأسهم.
إذا كنت تعلم كيفية تداول الخيارات في تورونتو، يمكنك الاستفادة من ارتفاع أو هبوط سعر السهم دون امتلاكه بالفعل. تعلم كيفية تداول الخيارات حتى تتمكن من الاستفادة من أموالك للسيطرة على المزيد من الأسهم.
تعلم كيفية تداول الخيارات ويمكنك أيضا وضع نفسك للتحرك في سعر السهم، حتى لو كنت لا تعرف الطريقة التي السعر سوف تذهب. مع الخيارات، يمكن للمستثمرين السيطرة على الأسهم جزء من سعر السهم من الأسهم. كما أنها واحدة من استراتيجيات الاستثمار الوحيدة حيث يمكنك حماية نفسك من فقدان المال إذا انخفض سعر السهم. في الأساس، مع خيار، يمكنك كسب المال على الأسهم سواء كان صعودا أو هبوطا.
ومثل سوق الأوراق المالية الأوسع نطاقا، فإن تداول الخيارات الناجحة يتعلق بإيجاد الإستراتيجية المناسبة للاستخدام. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تأخذ من الوقت لمعرفة كيفية تداول الخيارات في تورونتو.
ومن المهم أيضا أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها. المبدأ الأساسي على خيارات الاستثمار هو واضح جدا: استثمار مبلغ صغير (نسبيا) اليوم للسيطرة على شيء يستحق مبلغ أكبر في المستقبل. يتوقع تجار الخيارات أن سعر الاستثمار سوف يتحرك إما صعودا أو هبوطا قبل تاريخ معين، ثم يمكنهم إغلاق موقفهم الخيار وتحقيق أرباحهم.
يتم استخدام الخيارات من قبل المستثمرين للتحوط من مراكز أسهمهم وخلق الثروة. في أبسط أشكاله، يكون الخيار هو عقد بين طرفين يعطي للمستثمر الحق في شراء أو بيع ضمان مضمون بسعر محدد قبل أو قبل تاريخ انتهاء صلاحيته. في حين أن الخيارات تعطي للمشتري الحق في شراء الأسهم، فإنها ليست ملزمة لشرائه. وبالمثل، تعطي الخيارات أيضا للبائع الحق في البيع، ولكن ليس التزاما بالبيع. وفي الوقت نفسه، خيارات محدودة الحياة، وإذا كان المستثمر غير مجتهد، فإنها يمكن أن تفقد الاستثمار الخيار بأكمله.
تعلم استراتيجيات التداول الخيار.
هناك نوعان من الخيارات: خيار الاتصال وخيار وضع. خيار الاتصال هو عقد - وليس التزاما - لشراء ضمان بسعر معين في أو قبل تاريخ معين. قد یأخذ المستثمر في الاعتبار خیار الاتصال إذا کان یعتقد أن سعر الضمان سیزداد. كما سعر الأمن يقترب من السعر المتفق عليه، يمكن للمستثمرين شراء الأمن أو بيع خيار المكاسب على الفور.
ومن ناحية أخرى، فإن الخيار المطروح هو عقد - وبالمثل ليس التزاما - ببيع ضمان بسعر معين في تاريخ معين أو قبله. تعتبر خيارات الشراء فكرة رائعة إذا اعتقد المستثمر أن سعر الأمن سيخلف. كما سعر الأمن يقترب من السعر المتفق عليه، يمكن للمستثمرين إغلاق خيار وضعهم واتخاذ أرباح فورية.
على الرغم من أن تداول الخيارات يتم بناؤه حول استخدام خيار الاتصال، أو خيار الاختيار، أو مزيج من الاثنين، لا يزال هناك عدد كبير من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكن للمستثمر استخدامها.
أن يكون تاجر الخيار الناجح، ونحن في تعلم التجارة يعتقدون أن المستثمرين بحاجة إلى تعلم استراتيجيات التداول الخيارات. تتضمن إستراتیجیتین أساسیتین لتحدید الخیارات التغطیة المغطاة و سترادل. مع مكالمة مغطاة، يمكن لصاحب الأسهم اختيار لبيع خيار الاتصال ضد أسهمهم للآخرين لخلق التدفق النقدي. من خلال كتابة مكالمة مغطاة، يعطي مالك الحق في حق شخص آخر لشراء أسهمهم بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) في أو قبل انتهاء خيار المكالمة.
استراتيجية الخيار سترادل هي استراتيجية استثمار كبيرة للشخص الذي يعتقد أن سعر سهم السهم سوف تتخذ خطوة كبيرة، ولكن لا يعرف أي طريقة. المفتاح مع استراتيجية الخيار سترادل هو أن سعر السهم يجب أن يكون خطوة كبيرة إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. إذا كان سعر السهم يجعل سوى خطوة صغيرة في أي من الاتجاهين، فإن المستثمر تأخذ خسارة.
على الرغم من أن الخيار سترادل هو استراتيجية المبتدئين، فإنه يمكن أيضا أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا. عندما يتعلق الأمر إلى أسفل إلى ذلك، سيكون هناك دائما مخاطر عندما يتعلق الأمر سوق الأسهم. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تتعلم استراتيجيات التداول الخيار في تورونتو من خلال اتخاذ دورة تداول الخيارات من شركة تجارية مهنية مثل تعلم التجارة. لدينا فريق من ذوي الخبرة من التجار يوفر للأعضاء مع جميع الأدوات اللازمة لخيارات التجارة. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات!
شهادة 1.
الشهادات 2.
شهادة 3.
هارلي S.
إيوري G.
روبرت ب.
دين K.
شيلي P.
اشترك للحصول على ورش عمل مجانية لمدة ساعتين.
شارك هذا النموذج عبر:
سجل للحلقات الدراسية.
لا يمكن الحضور أعلاه التاريخ؟ اتصل بنا حول ندوات التعلم المستقبلية.
تقويمات الندوات.
راجع تقاويمنا لحلقات دراسية حول تعلم التجارة في المستقبل.
لدينا عضوية الوقت الحياة.
تصبح جزءا من مجتمع التعلم إلى التجارة وتحقيق كل ما تبذلونه من الأهداف.

تداول الخيارات تورونتو
كما ترون في الرسم البياني التالي، يبدو أن سعر الأسهم في فرانكو نيفادا كورب (فنف) قد استقر عند حوالي 99 دولار، فوق مستوى الدعم 95 $ تقريبا، بعد أن انخفض بشكل منهجي منذ 28 نوفمبر عندما بلغ ذروته عند 110.18 $. هذا الانخفاض دفع مؤشر ستوكاستيك، الذي يظهر في الجزء السفلي من.
تم توزيع تقويم أفقي لتحقيق أقصى استفادة من أسعار مستقرة نسبيا لأسهم شركة طيران كندا.
مارتن نويل.
بعد أن بلغ ذروته عند 28.70 دولار في أكتوبر، يبدو أن سعر الأسهم في طيران كندا (أس) قد تراجع إلى قفص قصير الأجل عند مستوى دعم 22 دولار. ومنذ ذلك الحين، ارتفع السعر إلى 26 دولارا، وحتى كتابة هذه السطور، استقر في حوالي 24 $. الأسعار من 22 $ إلى 28 $ تمثل الآن نطاق التداول التي يمكن أن تحتوي على السعر.
صاعقة السوق مع انتشار انتشار نسبة.
باتريك سيريسنا.
وقد حقق المستثمرون أداء جيدا خلال الشهرين الماضيين حيث شهدنا هبوط مؤشر تسكس 60 الكندي بنسبة 9٪ من أدنى مستوى له في سبتمبر عند 877.00 إلى أعلى مستوياته بالقرب من 955.00. السؤال حول عقل الجميع - هل هو أكثر أو هل هناك مجال أكبر للذهاب؟ هل فات الأوان لشراء أو يجب أن ينتظر المستثمر على هامش ل.
الاستفادة القصوى من انخفاض في أسهم كندا المحدودة المحيط الهادئ للسكك الحديدية المحدودة.
مارتن نويل.
كما ترون في الرسم البياني أدناه، فإن سعر الأسهم الكندية المحيط الهادئ المحدودة (كب) بدأت تظهر علامات ما يبدو إلى حد كبير مثل المراحل المبكرة من التصحيح. ومن الواضح أن مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك كلها في انخفاض ملحوظ. إذا كان هذا هو الحال، قد ينخفض ​​السعر.
بيع الخيارات المتاحة للربح من ارتفاع أسعار أسهم شركة أغنيكو إيغل مينس ليميتد.
مارتن نويل.
وكما يظهر الرسم البياني التالي، يبدو أن سعر الأسهم في شركة أغنيكو إيغل مينس ليميتد (إم) على وشك زيادة نشاط غير معروف. ويؤكد هذا الاتجاه الجديد بثلاثة مؤشرات: مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية ومؤشر التذبذب العشوائي (٪ K) - التي تعطي علامات واضحة على القوة. الرسم البياني اليومي ل إم ($ 59.06 أون.
دليل سريع لتقلب والخيارات الانحراف.
آلان غريغوليتو.
في مقالتي الأخيرة، بعنوان فهم فيغا، فحصنا كيف فيغا يقيس التغيرات في التسعير الخيار بالنسبة للتغيرات في التقلب الضمني. في مقال اليوم سأخوض أعمق قليلا في التقلب وتأثيره عبر سلسلة الخيارات. هناك في الواقع نوعان من التقلبات التي يحتاجها تجار الخيارات.
تنفيذ طوق لحماية الأرباح المتراكمة في أسهم بنك كندا الملكي.
مارتن نويل.
وكما ترون في الرسم البياني التالي، ارتفع سعر سهم رويال بانك أوف كانادا، مثل القطاع المالي بشكل عام، بنسبة تزيد عن 10٪ خلال ستة أسابيع فقط. على الرغم من أنه من المخاطرة دائما أن نتوقع اتجاها عكسيا، لا يمكن أن يستمر هذا النمو إلى أجل غير مسمى. ومع ذلك، بالنظر إلى أن ري أغلقت فقط عند 100.07 $.
خيارات فهم فيغا.
آلان غريغوليتو.
قبل فهم فيغا، نحن بحاجة إلى مراجعة نماذج الخيار التسعير بسرعة. نماذج تسعير الخيارات هي الصيغ الرياضية التي تساعد المستثمرين والتجار إزالة التخمين من تحديد سعر الخيارات. النماذج تجعل بعض الافتراضات، في المقام الأول أن أسعار الأسهم هي عشوائية وأن واحدا فقط من الخيار.

الأسهم الخيار دورات التداول في تورونتو.
الأسهم الخيار أساسيات.
خيارات الأسهم هي وسيلة رائعة لكسب المال بغض النظر عن ما تبدو الأسواق. لا يهم إذا كنا في خضم سوق الثور أو التصحيح الكامل، أو أن الأسواق تتداول جانبية. من خلال اتخاذ الحق تداول الأسهم الخيار الدورات في تورونتو، مثل تلك التي تقدمها التعلم إلى التجارة، يمكن للمستثمرين تعلم كيفية كسب المال باستخدام خيارات الأسهم.
تداول الخيارات المالية ليس مخطط استثمار سريع الغني؛ انها استراتيجية تداول شعبية تتطلب الفهم الأساسي القوي لسوق الأوراق المالية. من خلال اتخاذ دورات تداول الخيارات الأسهم في تورونتو من المهنيين المهرة التداول في تعلم التجارة، وسوف يتعلم المستثمرون كيفية اتخاذ نهج منخفض المخاطر لتداول الخيارات الأسهم.
يمكن استخدام خيارات تداول الأسهم للحماية، المضاربة، وخلق التدفق النقدي. مع تداول الخيارات الأسهم، يمكن للمستثمرين السيطرة على الأسهم لجزء من السعر دون امتلاك فعلا.
تداول الأسهم الخيار هو أيضا واحدة من الاستراتيجيات الاستثمارية الوحيدة حيث يمكنك حماية نفسك من فقدان المال إذا انخفض سعر السهم. مع تداول الخيارات الأسهم، يمكنك كسب المال على الأسهم، بغض النظر عما إذا كان صعودا أو هبوطا. ماذا؟ عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات في الأسهم، يتوقع المستثمرون أن سعر الاستثمار سوف يكون إما أعلى أو أقل قبل تاريخ معين.
والخيار هو في جوهره عقد بين طرفين. وهو يمنح المشتري الحق، ولكن ليس التزاما، بشراء أو بيع الأداة المالية بسعر معين في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها. خيارات الأسهم لديها وقت محدود. إذا لم يكن المستثمر حذرا، فإنها يمكن أن تفقد استثمارها بأكمله.
ويتلقى البائع من عقد الخيارات دفعة مقدما تسمى القسط، ولكن البائع ملزم بالوفاء إذا كان المشتري لعقود الخيارات هذه صحيحا في توقعه.
في تعلم التجارة، ونحن نقدم دورات تداول الخيارات الأسهم في تورونتو التي من شأنها أن تعطي أي شخص أساسا متينا لبدء التداول بثقة.
ما سوف تتعلم في دورة التداول الخيار الأسهم.
قبل أن تتعامل في الواقع مع تداول خيارات الأسهم من المهم أن نفهم كيف تعمل الخيارات. ومثل سوق الأوراق المالية الأوسع، فإن التداول الناجح لخيارات الأسهم هو مهارة. انها ليست شيئا يمكنك مجرد التقاط كما تذهب على طول.
عندما يتعلق الأمر لكسب المال في سوق الأسهم، لا شيء يمكن أن تتناسب مع براعة تداول الأسهم الخيار. ولكن هذا التنوع يأتي مع التكلفة. يمكن أن يكون تداول الأسهم الخيار معقد ومحفوف بالمخاطر، ولكن بمجرد أن تتعلم كيفية الاستثمار في تداول الأسهم الخيار بثقة، فلن ننظر أبدا في سوق الأسهم بنفس الطريقة مرة أخرى.
من خلال اتخاذ دورات تداول الخيارات الأسهم في تورونتو من تعلم التجارة، وسوف يتعلم المستثمرون كيف يمكن أن تستفيد من الأسهم، سواء كان يرتفع أو ينخفض ​​في السعر، من دون حتى امتلاكه.
سوف دورات التداول الخيار الأسهم من تعلم للتجارة يعلمك الفرق بين الدعوة ووضع الخيارات وكيف ومتى للتداول خيارا. المستثمرون الذين يأخذون متعمقة دورات تداول الخيارات الأسهم في تورونتو سوف تصبح مألوفة أيضا مع عدد من استراتيجيات تداول الخيارات الأسهم إضافية. على سبيل المثال، استراتيجية الخيار سترادل هي استراتيجية كبيرة للشخص الذي يعتقد أن سعر سهم السهم سوف تتخذ خطوة كبيرة، ولكن لا يعرف أي طريقة.
الطلاب الذين يأخذون شاملة دورات تداول الخيارات الأسهم في تورونتو من تعلم التجارة سوف تصبح أيضا مريحة مع اثنين من الأساليب الرئيسية من الخيارات، الأمريكية والأوروبية. في حين أن الأسلوبين تعمل بطريقة مماثلة، انها الاختلافات التي يمكن أن تسبب أخطاء مكلفة للتجار الخيار المبتدئين.
حتى إذا لم تكن متأكدا مما إذا كنت تريد إضافة خيار تداول الأسهم إلى إستراتيجية الاستثمار على المدى الطويل، فمن المهم معرفة المزيد عن تداول خيارات الأسهم. فمن الأفضل لرفض تداول الأسهم الخيار بعد فهمها تماما من القفز في وخيارات التجارة دون أي تدريب مهني؛ فإن العواقب يمكن أن تدمر محفظتك.
تعلم التجارة هو تقديم دورات تداول الخيارات الأسهم في تورونتو ونحن واثقون من أننا يمكن أن تساعدك على النجاح في هذا السوق. الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات اليوم!
شهادة 1.
الشهادات 2.
شهادة 3.
هارلي S.
إيوري G.
روبرت ب.
دين K.
شيلي P.
اشترك للحصول على ورش عمل مجانية لمدة ساعتين.
شارك هذا النموذج عبر:
سجل للحلقات الدراسية.
لا يمكن الحضور أعلاه التاريخ؟ اتصل بنا حول ندوات التعلم المستقبلية.
تقويمات الندوات.
راجع تقاويمنا لحلقات دراسية حول تعلم التجارة في المستقبل.
لدينا عضوية الوقت الحياة.
تصبح جزءا من مجتمع التعلم إلى التجارة وتحقيق كل ما تبذلونه من الأهداف.

No comments:

Post a Comment