Thursday 25 January 2018

تداول الخيارات مقابل كفد


أوصى الوسطاء كفد.


عقود الفروقات مقابل الخيارات.


العقود مقابل الفروقات والخيارات تحمل عددا من أوجه التشابه، ولكن أيضا عددا من الاختلافات الرئيسية، وكلاهما يناسب أغراض خاصة بهم. وبخلاف التعامل في األسهم، حيث يشارك التجار في األصل األساسي، فإن الخيارات هي أيضا أدوات مشتقة تكون في حد ذاتها مدعومة بطبيعة الحال. ومع ذلك، هناك العديد من الاختلافات الملحوظة حول الرافعة المالية والتسعير الفعلي للأدوات التي تساوي أي أوجه تشابه، وبينما يبدو للوهلة الأولى أن اثنين متشابهين هناك عدد من الأسس الهامة للمقارنة.


في حين أن عقود الاختلاف هي اتفاقات لإغلاق عقد للربح (أو الخسارة) في الفرق بين سعر الافتتاح وسعر إغلاق الأداة، والخيارات هي ببساطة حقوق لشراء الأسهم أو السلع في وقت لاحق بسعر محدد. يتم شراء الخيارات في جزء من سعر الأصل الأساسي، وإعطاء التاجر الحق في الحصول على الأصول لاحقا إذا اختار ذلك - عادة، حيث يثبت مربحة للقيام بذلك. ويأتي جزء الربح للتاجر في وقت لاحق ممارسة خياراته عندما يرتفع السوق للأصل المعنية - وبالتالي الربح = سعر البيع - (سعر الشراء + سعر الخيار).


من حيث الاختلافات العملية، أولا تختلف شفافية تسعير الأدوات اختلافا كبيرا بين العقود مقابل الفروقات والخيارات، حيث أن العقود مقابل الفروقات هي تعقب أكثر دقة للأسواق الأساسية من الخيارات لعدد من الأسباب. وتعاني الخيارات، في نفس الوقت الذي تشهده العقود الآجلة، من انخفاض في سعرها عند انتهاء صلاحيتها، بل ومن المنطقي أن تكون هذه هي الحالة - قيمة الحق في شراء الأسهم هي، في نهاية المطاف، أقل قيمة مع وقت أقل لممارسة هذا الحق في صالحك قبل أن يصبح باطلا، وبالتالي فإنه غالبا ما يكون من الصعب الحصول على قياس ما إذا كان الخيار يمثل القيمة الحقيقية والتأمل العادل لسوق الأصول الكامنة.


إن العقود مقابل الفروقات من جهة أخرى، خاصة تلك التي يتم تسويقها من قبل وسطاء الوصول المباشر، تتبع السوق الكامنة في السوق، حيث أن الوسطاء ملزمون بمطابقة موازنات عقود الفروقات المقابلة مع المواقف الحية في سوق الأصول الأساسي، كتحوط ضد المخاطر، خدمة إضافية للتجار. هذا يمكن أن يجعل من الأسهل بكثير لمتابعة كيفية وضع التسعير بها، وباستثناء بعض "صناع السوق"، الذين الذين وسطاء المسؤولية عن تحديد فروق الأسعار الخاصة بهم ونقاط الأسعار، وهذا يمثل تمثيل أكثر شفافية وواضحة بكثير من السعر.


وثمة ميزة فورية أخرى لعقود الاختلاف هي أنها متاحة للتداول على نطاق أوسع بكثير من القواعد من الخيارات - بما في ذلك المؤشرات وأسعار الصرف والسندات وما إلى ذلك الخيارات يمكن تداولها فقط على أساس أن هناك بعض الأصول الأساسية، وبالتالي لا يمكن تداولها بالتزامن مع أي مؤشر أو معدل، وربط أيدي المستثمرين بقدر ما يتعلق الأمر الخيارات. اعتمادا على القواعد التي تتطلع إلى تداولها قد تكون أو قد لا تشكل مشكلة، ولكن بالنسبة للتجار الجدد الذين يبحثون عن أكبر قدر ممكن من المرونة، عقود الاختلاف تبدو أفضل تجهيزا للوفاء بهذا الدور.


تداول العقود مقابل الفروقات أو الخيارات؟


هناك أوجه تشابه بين عقود الفروقات التجارية وخيارات التداول. الأول هو كلاهما توفير النفوذ للتاجر. أيضا، لا تحتاج إلى حساب كبير لتبدأ إما. كلاهما، بطرق مختلفة، تسمح لك للسيطرة على قيمة أكبر من الأوراق المالية المالية مما كان يمكن إذا كان لديك لشرائها صراحة، وحتى أنها تعطيك النفوذ من أموالك. لديهم أيضا ميزة أنه من السهل كسب المال من القيم المتساقطة كما هو من ارتفاع الأسعار.


الخيار هو أيضا مشتقات مالية وهناك العديد من أوجه التشابه مع العقود مقابل الفروقات، ولكن هناك اختلافات هامة بينهما. يوفر الخيار لأصحابها الفرصة، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأصول الأساسية بسعر الإضراب (السعر المتفق عليه) في تاريخ محدد في المستقبل (تاريخ انتهاء الصلاحية). للحصول على مكالمة أو وضع الخيار، سوف المتداول دفع قسط الخيارات. وسوف يتم الاستغناء عن ذلك إذا فشل الأصل الأساسي في الوصول إلى سعر الإضراب بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية.


يتم استخدام خيار الاتصال عندما يعتقد المتداول أن الأصل الأساسي سوف يزداد في القيمة، في حين يتم استخدام خيار وضع عندما يعتقد المتداول أن الأصول الأساسية سوف تنخفض في القيمة. الخيارات هي الأصول التجارية مرنة جدا ويمكن للتاجر الاستفادة من كل من الزيادات في الأسعار والنقصان. يمكن الجمع بين خيارات الاتصال ووضع بطرق مبتكرة لخلق ملامح المخاطر التي لا يمكن مع العقود مقابل الفروقات. على الرغم من أن الخيارات لا تزال لديها بعض الجذب بسبب استراتيجيات فريدة من نوعها مثل سترادلز وينتشر، والإطار الزمني انتهاء الصلاحية الثابتة هو عيب من وجهة نظر التاجر الاتجاه. مع الخيارات، لديك للتنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق وتوقيت هذه الخطوة صعودا أو هبوطا.


تداول العقود مقابل الفروقات مقابل تداول الخيارات. ما هو أفضل؟


كل من العقود مقابل الفروقات والخيارات هي المشتقات وكلاهما الأدوات المالية. إن العقود مقابل الفروقات هي استثمار مباشر أكثر في الأصول الأساسية، وخلافا لخيارات الشراء أو المكالمة، لا توجد تكاليف متضمنة باستثناء انتشار العقود مقابل الفروقات ورسوم التمويل على المراكز المفتوحة.


ومع ذلك، تتفاوت العقود مقابل الفروقات والخيارات عند هذه النقطة. مع خيارات تدفع قسط، إما لمكالمة أو وضع اعتمادا على وجهة نظركم من السوق، وإذا كان سعر يتأرجح في الاتجاه الخاص بك، يمكنك تحقيق ربح جيد. إذا كان السعر يبقى على حاله، وعلى افتراض أنك لم تدفع اضافية للخيار الذي كان بالفعل في المال، والخيار تنتهي لا قيمة لها وتفقد قسط الخاص بك. إذا كان السعر يذهب في الاتجاه الخاطئ، مرة أخرى تفقد قسط الخاص بك، ولكن الخسائر الخاصة بك تقتصر على هذا.


لتوضيح الاختلافات بين عقود الفروقات والخيارات، ضع في اعتبارك أسهم فيسبوك، التي حتى تاريخ كتابة هذه السطور تتداول عند 74.93 دولار للسهم الواحد. يمكن للتاجر الذي يعتقد أن هذه الأسهم سوف تكتسب قيمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة إما شراء عقود الفروقات على 50 سهم أو شراء عقد واحد من خيارات المكالمة تمثل 50 سهم.


سعر سهم الفيسبوك لديه إمكانية للذهاب إلى الصفر وهذا سوف ينطوي على خسائر للتداول كفد. حتى لو تحرك السعر أقل من 70.00 دولار، فإن ذلك سيؤدي إلى تكبد المتداول خسائر، حيث يتعين على المتداول دفع الفرق بين سعر الافتتاح والسعر الختامي للعقد. بينما بالنسبة للخيارات، الحد الأقصى للمخاطر يقتصر على المبلغ الذي تم دفعه للخيارات. إذا اشترى التاجر عقد واحد من خيارات المكالمة يمثل 50 سهم، فإن التاجر سوف يفقد الاستثمار الأولي فقط إذا انخفض سعر السهم.


إذا كان سعر سهم فيسبوك لا يتحرك كثيرا خلال الأسابيع القليلة القادمة و يتداول في نطاق ضيق، فإن تداول العقود مقابل الفروقات سيتحمل تكلفة صغيرة (أي انتشار العقود مقابل الفروقات و تكاليف التمويل المحتملة) بينما في حالة تداول الخيارات، يمكن أن ينطوي على فقدان الأقساط التي دفعها المتداول في بداية الصفقة.


وتستمد أسعار الخيار من مكونات مختلفة، أكثر بكثير من كفد. أهمها سعر السهم الأساسي (كما هو الحال مع عقود الفروقات)، ولكن أيضا من خلال التقلب، والوقت لانتهاء الصلاحية، وسعر الفائدة السائد وعوامل العرض والطلب. ويؤدي عدد وتعقيد مؤشرات الأسعار التي يمكن أن تظهرها الخيارات إلى انعدام الشفافية في تسعيرها. تم منح صيغة خيارات التسعير بشكل صحيح مع جائزة نوبل! ليس من السهل الفذ، إضافة مصداقية لتعقيد الصك. ومع ذلك، فمن السهل أن نرى أن سعر خيار يمكن أن تختلف إلى حد كبير من أصلها الأساسي.


ما هو أفضل منتج للتجارة؟


الحد الأقصى للربح لتجارة العقود مقابل الفروقات أعلى لارتفاع سعر معين فيما يتعلق بالربح الذي تحققه تجارة الخيارات. ويتعلق ذلك بالعلاوة المدفوعة للخيار. مع تقلبات كبيرة في الأسعار إلى الاتجاه الصعودي، سوف تجارة كفد كسب المزيد من الأرباح، كما هو الفرق في قيمة كفد، في حين أن الربح من خيار المكالمة وعادة ما تكون نسبة ثابتة من الاستثمار الأولي. يصبح وضع الخيارات مربحا فقط إذا زاد الأصل الأساسي بمقدار يزيد عن علاوة التأمين. وفي حالة العقود مقابل الفروقات، تبدأ التجارة في أن تصبح مربحة بمجرد زيادة سعر الأصول الأساسي بأكثر من الفارق، وهو أقل من القيمة المضافة.


ومن ناحية أخرى، فإن المرونة هي ميزة أساسية للخيارات. لنفترض أنك تشتري عقود كفد على فاسيبوك ولكن يتراجع السهم. العقود مقابل الفروقات هي جامدة اتجاهيا كما كنت ملتزما بزيادة الأسعار. مرة كنت في موقف طويل وتغير الأسهم الاتجاه، ثم سوف تفقد المال كما كنت ملتزمة اتجاه واحد في التجارة. مع الخيارات، يمكنك الاستمرار في مواقف المعارضة، ويقول مكالمة ووضع الخيار في الفيسبوك في وقت واحد، وضبط المواقف الخاصة بك حتى يتحقق الربح. هناك مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات ولكن تعقيدها من حيث الاستخدام والتسعير يمثل أيضا عيبا. العقود مقابل الفروقات هي أسهل بكثير لفهم وتداول العقود مقابل الفروقات تشبه إلى حد كبير تداول الأصول الأساسية. مع خيارات، هناك عدد أقل من الأدوات المالية للتجارة وهذا يعني أن هناك المزيد من الفرص للتجار في العقود مقابل الفروقات، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون استخدام استراتيجيات معقدة مع الخيارات. العقود مقابل الفروقات هي أكثر شفافية بكثير والتسعير المعقدة للخيارات من الصعب جدا لكثير من المستثمرين لفهم.


العقود مقابل الفروقات هي أسهل للفهم. ترتبط قيمتها مباشرة بالأسهم الأساسية، وأنت الربح أو تفقد في علاقة مباشرة مع حركة سعرها. وعلى هذا النحو فإن عقود الفروقات لها علاقة أوثق بكثير مع سعر أصولها الأساسية. وهذا يعني أن تحليل وتقييم محفظة كفد الخاص بك يمكن أن يتم من خلال فحص سوق الأصول الأساسية (مثل الأسهم). معلومات عن الأسهم المدرجة هي على نطاق أوسع المتاحة والتحليل وفيرة وشاملة. مع عقود الاختلاف، فإن الهامش الأولي الخاص بك سيكون 5٪ إلى 10٪ من القيمة الأساسية، لذلك هذا هو المكان الذي يمكنك تحقيق الرافعة المالية العالية التي تحتاجها لتحقيق ربح جيد.


إذا كان السعر يتأرجح في الاتجاه الخاص بك، وجعل لكم بقدر ما سيجعل مساهم، أقل بعض رسوم الفائدة الحد الأدنى. إذا كان السعر يبقى هو نفسه، ثم كنت أسفل بمقدار الفائدة. إذا كان السعر يذهب في الاتجاه الخاطئ، هل يمكن أن يكون أسفل بقدر انخفضت الأسهم، ولكنك سوف تكون مذنبا من تجاهل أحمق الشريحة عادة واحدة من الأشياء الأولى التي يجب القيام به عند فتح التجارة يتم تعيين ستوبلوس بحيث يتم تصفية موقفك مع خسائر متواضعة فقط إذا كانت التجارة خاطئة.


واحدة من الاختلافات الرئيسية هي في فهم ما كنت تتداول. كفد شفافة، مع أي شخص يفهم سوق الأسهم (أو غيرها من السوق) قادرة على فهم ما هي التجارة والنتيجة المتوقعة. خيارات لديها سمعة لكونها أكثر صعوبة بدلا من ذلك، وطالب حقيقي من الخيارات يحتاج إلى معرفته عن "الإغريق" من أجل تحديد كيفية السعر قد تختلف، وخلق أفضل فرص الربح.


وفي حين يمكن تعلم ذلك، فإن المشكلة الرئيسية الأخرى المتعلقة باستخدام الخيارات هي عامل الوقت. يمكن عقد عقد للاختلاف طالما كان ذلك ضروريا، على الرغم من أنه سيكون هناك بعض الفائدة المحملة على عقد مركز طويل. الخيارات لها تواريخ انتهاء صلاحية مضمنة، وإذا لم تكن الخطوة المتوقعة في سعر الأساسيات تحدث قبل انتهاء الصلاحية، فإن التجارة الجيدة خلاف ذلك قد لا تزال تؤدي إلى انتهاء صلاحية الخيار لا قيمة لها من التوقيت. ليس هناك مشكلة للتداول كفد للاستمرار لمدة أسبوع أو أسبوعين آخرين حتى يحدث هذا التحرك، والاستفادة الكاملة من رؤيتهم.


ببساطة، وتعقيد خيارات التسعير يعني أنها أسعارها كأدوات خاصة بهم وتداولها يعني تعلم العديد من المؤشرات الجديدة. وبما أن العقود مقابل الفروقات تحاكي الأسهم التي يتبعونها، فهناك معلومات قليلة تتجاوز التحليل القياسي لسوق الأوراق المالية المطلوب لتجارةها. إذا كنت لا تفهم التسعير الخيار وليس لديهم فهم جيد للاستراتيجيات الخيار، ثم ربما يكون أكثر ملاءمة لتداول العقود مقابل الفروقات.


عقود الفروقات مقابل الخيارات.


مشاركة المشاركة "عقود الفروقات مقابل الخيارات"


تداول العقود مقابل الفروقات مقابل تداول الخيارات. ما هو أفضل؟


اليوم سوف نلقي نظرة فاحصة على عقود الفروق أو عقود الفروقات مقابل تداول الخيارات وتحديد المزايا والعيوب الرئيسية لكليهما.


عندما نتطلع إلى تداول العقود مقابل الفروقات أو الخيارات أو العقود الآجلة، من المهم أن نفهم أن جميع المنتجات "المشتقة" تعني أن سعرها مستمد من شيء آخر.


في حالة عقود الفروقات والخيارات ومشتقات العقود الآجلة، فإن جميع أسعارها مستمدة من الأسهم أو المؤشرات أو السلع التي تتبعها.


ما هو أفضل منتج للتجارة؟


نحن عادة ما نسأل & # 8216؛ أي مشتق هو الأفضل؟ & # 8217 ؛.


هل عقود كفد أفضل من خيار أو عقود مستقبلية؟


لا توجد إجابة بسيطة على هذا السؤال لأن المشتقات كلها مختلفة.


بعض الاستراتيجيات التي يمكن تنفيذها مع الخيارات أو العقود الآجلة لا يمكن تنفيذها مع العقود مقابل الفروقات. على الرغم من ذلك، العقود مقابل الفروقات هي أداة رائعة للتجارة.


ما هي خياراتي عند تداول الخيارات؟


الخيار هو الحق في شراء أو بيع عدد محدد من الأسهم (عادة 100) في أو قبل تاريخ محدد. لاحظ أنه مع الخيارات لديك الحق في شراء أو بيع معنى أنك لا تتحمل أي التزام للقيام بذلك.


عند التداول بالعقود مقابل الفروقات، يكون على كل من المشتري والبائع التزام بتسوية الفرق النقدي في نهاية المعاملة.


يمكن للتداول كفد اختيار حجم موقفهم وصولا الى عقد واحد فقط.


لا نقلل من أن نقطة خفية من القدرة على التجارة مع عقد واحد فقط. هذا أمر رائع لأولئك الذين يبدأون أو إذا كنت اختبار نظام التداول الجديد.


لماذا كفد أسهل بكثير لفهم من الخيارات؟


بالنسبة للخيارات، يمكنك دفع قسط صغير، والذي يتيح لك الوصول إلى الحركة في حصة لفترة محددة.


إذا كنت على حق، تتلقى مبلغ من العودة النقدية.


إذا كنت مخطئا، كنت تخسر قسط صغير.


العقود مقابل الفروقات هي مشتق أقل تعقيدا بكثير من الخيارات.


تداول العقود مقابل الفروقات مشابه جدا لتداول السهم الأساسي.


لا تاريخ انتهاء الصلاحية أي وقت الاضمحلال؛ وليس هناك منهجية تسعير معقدة.


في سوق الخيارات، يمكنك اختيار لكتابة الخيارات.


وبسبب هذا، فمن الممكن الجمع بين الخيارات لإنشاء استراتيجيات مختلفة لا يمكن إنشاؤها مع العقود مقابل الفروقات. لا يوجد أي ما يعادل خيارات الكتابة مع العقود مقابل الفروقات.


انقر فوق تشغيل على الفيديو أدناه لمشاهدة شرح 1min لانتهاء الصلاحية حول خيارات مقابل عقود الفروقات.


اختيار الاستثمار الخاص بك هو ضخم مع تداول كفد مقابل الخيار التداول.


العقود مقابل الفروقات توفر مجموعة واسعة من الأدوات للتجارة. مع بعض وسطاء كفد، فمن الممكن للتجارة أكثر من 10،000 أدوات التداول، وتغطي جميع الأسواق العالمية.


أيضا، يمكنك تداول المؤشرات والسلع وفوركس. لا مشتق أخرى المتاحة اليوم يسمح هذا الخيار الكثير. في أستراليا، تقتصر الخيارات على عدد مختار من الأسهم، وتحتاج إلى احترس من السيولة.


في أستراليا، تقتصر الخيارات على عدد مختار من الأسهم، وتحتاج إلى احترس من السيولة.


خيارات التداول في أستراليا كانت تتطلب أحجام العقود من 1،000 سهم. وفي عام 2017، أصبح التداول في عقود الخيارات اآلن يسيطر على 1،000 سهم على سبيل المثال.


السيولة، في هذه الحالة، يعني عدد المشترين والبائعين في أي وقت. والمزيد من المشترين والبائعين، وأسهل هو التعامل مع السعر المفضل لديك.


عندما يكون هناك عدد أقل من المشترين والبائعين، فهذا يعني أن لديك سوقا غير سائلة. الأسواق الصعبة من الصعب شراء وبيع بسعر المفضل لديك.


أنواع الخيارات التي يمكنك تداولها.


يمكن تداول نوعين من الخيارات، إما خيار اتصال أو خيار وضع.


يمكنك شراء خيار الاتصال إذا كنت تعتقد أن الصك هو صعودا وكنت شراء خيار وضع إذا كنت تعتقد أن الصك هو الذهاب إلى أسفل.


إذا كنت على الاتجاه الصحيح للحركة، يمكنك تحقيق الربح. إذا كنت مخطئا، فقد تفقد القسط الذي دفعته.


العقود مقابل الفروقات توفر القدرة على التداول على المدى الطويل والقصير بكل سهولة.


بالنسبة للبيع القصير، فإنك تفتح الصفقة عن طريق بيعها أولا. لإغلاقه، يمكنك شرائه مرة أخرى.


لا توجد قواعد معقدة لمتابعة أو أدوات مختلفة للاختيار. العقود مقابل الفروقات هي بسيطة لفهم والتجارة. ولكن دون & # 8217؛ ر سوء فهم كلمة بسيطة لعدم المخاطرة. العقود مقابل الفروقات هي المشتقات، والتي هي منتجات التداول المتطورة ويجب أن تعرف المخاطر التي ينطوي عليها قبل بدء التداول.


لماذا يضر رأسي عند خيارات التعلم؟


التسعير الخيار هو معقد جدا وليس لضعاف القلب. يتأثر سعر السهم وسعر التمرين) سعر اإلضراب (والتقلبات والوقت وأرباح األسهم وأسعار الفائدة.


العقود مقابل الفروقات بسيطة جدا لأنها تطابق الأداة الأساسية.


لا توجد نماذج تسعير معقدة للتعلم مع العقود مقابل الفروقات: إذا تحرك السهم $ 1، فذلك يعني عقود الفروقات.


عند خيارات التداول، تقتصر المخاطر على الاستثمار الأولي (إلا إذا كنت تكتب خيارات عارية حيث خطر الخاص بك هو غير محدود المحتمل)، في حين أن عقود الفروقات تحمل مخاطر غير محدودة نظريا.


ومن الأهمية بمكان بالنسبة لتجار عقود الفروقات إدارة مخاطرهم لضمان بقائهم على قيد الحياة. لقد حصلنا على بعض النصائح الأخرى لتداول العقود مقابل الفروقات لمساعدتك أيضا.


المزايا الرئيسية لعقود الفروقات مقابل الخيارات.


أهم عيوب عقود الفروقات مقابل الخيارات.


فمن المستحيل أن نقول ما إذا كانت عقود الفروقات هي الأداة المناسبة لتداولها. فقط يمكنك أن تقرر هذا.


لمزيد من المعلومات، توجه إلى موقع أسك. لديهم دليل ممتاز خيارات التفاهم.


النظر في مخاطر كل من الخيارات والعقود مقابل الفروقات، والنظر في مرونة كل منتج ثم تقرر الصك المناسب لظروفك.


مشاركة المشاركة "عقود الفروقات مقابل الخيارات"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 العقود مقابل الفروقات التداول التي من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.


خيارات التداول تفاصيل المنتج.


ابدأ التداول الآن.


لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، فإنه يأخذ أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة. أو، فتح تجريبي لمحاولة الخروج من برنامجنا.


تداول على المدى القصير والمتوسط ​​تقلبات مع مجموعة من الخيارات المرنة كفد.


جميع الخيارات اليومية لدينا هي أشكال خاصة من كفد التي تعطيك التعرض للتغيرات في أسعار الخيارات. الخيار اليومي هو تسوية النقدية ولا يمكن أن تمارس من قبل أو ضدك أو يؤدي إلى تسليم الضمان الأساسي.


الخيارات اليومية.


نقتبس الخيارات اليومية على مجموعة من الأسواق الشعبية، بما في ذلك مؤشرات الأسهم العالمية، أزواج الفوركس والسلع.


يرجى ملاحظة ما يلي: فيما يتعلق بالأسواق الأمريكية، حيث يتم الإشارة إلى وقت لندن يرجى تطبيق قواعد التوقيت الصيفي إلى أوقات السوق المحددة عند الاقتضاء.


1. تنتهي المراكز التي لم يتم إغلاقها من قبل العميل تلقائيا كما يلي:


يتم تسوية الخيارات اليومية على فوتسي 100 ® ووال ستريت مقابل مستويات التسوية الرسمية لأسواق فوتسي النقدية والأسواق النقدية في وول ستريت. يتم تسوية الخيارات اليومية 500 الولايات المتحدة ضد التسوية الرسمية للنقد سبس 500.


الخيارات اليومية على أستراليا 200 تسوية مقابل مستوى التسوية الرسمية للسوق النقدية أسك 200.


الخيارات اليومية في ألمانيا 30، فرنسا 40، إيطاليا 40، اسبانيا 35، هولندا 25 والسويد 30 تسوية ضد مستويات التسوية الرسمية النقدية داكس 30 النقدية كاك 40 النقدية ميب 40 النقدية إيبيكس 35، إكس النقد والنقدية OMXS30 الأسواق .


النفط اليومي - خيارات خام الولايات المتحدة تسوى أساسا سعر الإغلاق الرسمي للعقود الآجلة السائلة للنفط - النفط الخام الأمريكي على نيمكس (بورصة نيويورك ميرسنتيل) في الساعة 19.30 (بتوقيت لندن).


خيارات الذهب اليومية تسوية أساس سعر الإغلاق الرسمي لأقرب شهر سائل من العقود الآجلة ذات الصلة على نيمكس (بورصة نيويورك التجارية) في 18.30 (بتوقيت لندن).


خيارات الفضة اليومية تسوية أساس سعر الإغلاق الرسمي لأقرب شهر سائل من العقود الآجلة ذات الصلة على نيمكس (بورصة نيويورك التجارية) في 18.25 (بتوقيت لندن).


خيارات التسوية تسوى بسعر التسوية أقل من سعر الإضراب، أو عند الصفر، أيهما أكبر.


وضع خيارات تسوية بسعر الإضراب، وأقل سعر التسوية، أو عند الصفر، أيهما أكبر.


2. يعتمد انتشارنا على الخيارات اليومية على مجموعة من العوامل بما في ذلك مستوى عرض الأسعار والوقت لانتهاء الصلاحية. أما بالنسبة إلى فوتسي 100® اليومية، وول ستريت وألمانيا 30 فسيتراوح الفرق بين 2-8 نقاط. وبالنسبة للخيارات اليومية 500 دولار، فإن الفارق سيتراوح من 0.3 إلى 1 نقطة. وبالنسبة إلى صحيفة "ديلي فرنس" 40، فإن الفارق سيتراوح بين ثلاث وأربع نقاط. وبالنسبة للايطاليا يوميا 40 واسبانيا 35 سوف تتراوح الفارق بين 5 و 6 نقاط. أما بالنسبة إلى هولندا 25 فسيتراوح معدل الانتشار بين 0.2 و 0.4. بالنسبة للخيارات اليومية فكس سوف تتراوح الفارق من 4 إلى 10 نقطة. بالنسبة لليورو مقابل الجنيه الإسترليني (غبب / غبب)، سيتراوح الفارق بين 2 و 9 نقاط، و أود / أوسد من 1 إلى 12 نقطة.


3. يبدأ التعامل على مدار 24 ساعة في الخيارات اليومية الساعة 07:30 (بتوقيت لندن) يوم الاثنين وينتهي في الساعة 21.15 (بتوقيت لندن) يوم الجمعة التالي. يمكن عادة تداول الخيارات اليومية من ساعة واحدة بعد التسوية السابقة حتى دقيقة واحدة قبل إغلاق كل سوق. ديلي أويل - النفط الخام الأمريكي يمكن تداوله من 21.00 إلى 19.27 (بتوقيت لندن).


4. متطلبات الهامش لشراء خيار يومي هو سعر الافتتاح (أو قسط) مضروبا في قيمة العقد (لكل نقطة في السوق الكامنة). هذا هو أقصى خسارة ممكنة على الموقف.


5. متطلبات الهامش لبيع خيار يومي تساوي الهامش المطلوب لعقود كفد ذات الحجم المماثل في السوق الأساسية، ولا تزيد أبدا عن الهامش المطلوب لعقود كفد ذات الحجم المماثل في السوق الأساسية.


6. عند التداول بعملة أخرى غير العملة الأساسية الخاصة بك، سيتم تحقيق الربح أو الخسارة بتلك العملة وسيتم حجزها إلى حسابك بتلك العملة. كإعداد افتراضي، سنحول تلقائيا أي رصيد إيجابي أو سلبي في حسابك بعملة أخرى غير العملة الأساسية لعملتك الأساسية عند إغلاق موقعك. يمكنك تغيير هذا الافتراضي في أي وقت عن طريق منصة التداول لدينا أو عن طريق الاتصال بنا.


الخيارات الأسبوعية.


نقتبس خيارات فكس الأسبوعية التي تسوى كل يوم جمعة على أساس سعر الصرف الفوري في 15.00 (بتوقيت لندن).


يرجى ملاحظة ما يلي: فيما يتعلق بالأسواق الأمريكية، حيث يتم الإشارة إلى وقت لندن يرجى تطبيق قواعد التوقيت الصيفي إلى أوقات السوق المحددة عند الاقتضاء.


1. المراكز التي لم يتم إغلاقها من قبل العميل تنتهي على أساس الطبعة الأولى على بلومبرغ (E & أمب؛ أو) من سعر الصرف الفوري المعنية في 10.00 نيويورك الوقت (وهذا هو عادة 15.00 بتوقيت لندن) يوم الجمعة المحدد (أو يوم العمل السابق في حالة العطلات الرسمية في الولايات المتحدة).


خيارات التسوية تسوى بسعر التسوية أقل من سعر الإضراب، أو عند الصفر، أيهما أكبر.


وضع خيارات تسوية بسعر الإضراب، وأقل سعر التسوية، أو عند الصفر، أيهما أكبر.


يعتمد انتشارنا على الخيارات الأسبوعية على مجموعة من العوامل بما في ذلك مستوى عرض الأسعار والوقت لانتهاء الصلاحية. نطاق انتشار المعتاد سيكون من ثلاث إلى عشر نقاط.


2. يبدأ التعامل على مدار 24 ساعة في 07:30 (بتوقيت لندن) يوم الاثنين وينتهي في 21.15 (بتوقيت لندن) يوم الجمعة التالي. يمكن تداول الخيارات الأسبوعية من ساعة واحدة بعد التسوية السابقة حتى دقيقة واحدة قبل إغلاق كل سوق. يتم اقتباس الخيارات الأسبوعية الذهب من 13.30-18.30 (بتوقيت لندن) والخيارات الأسبوعية النفط وتقدم 13.30-19.30 (بتوقيت لندن).


3. متطلبات الهامش لشراء خيار أسبوعي هو سعر الافتتاح (أو قسط) مضروبا في قيمة العقد (لكل نقطة في السوق الكامنة). هذا هو أقصى خسارة ممكنة على الموقف.


4. متطلبات الهامش لبيع خيار أسبوعي يساوي كفد الحجم المعادل في السوق الكامنة.


5. عند التداول بعملة أخرى غير العملة الأساسية الخاصة بك، سيتم تحقيق الربح أو الخسارة بتلك العملة وسيتم حجزها إلى حسابك بتلك العملة. كإعداد افتراضي، سنحول تلقائيا أي رصيد إيجابي أو سلبي في حسابك بعملة أخرى غير العملة الأساسية لعملتك الأساسية عند إغلاق موقعك. يمكنك تغيير هذا الافتراضي في أي وقت عن طريق منصة التداول لدينا أو عن طريق الاتصال بنا.


خيارات العقود الآجلة.


السلع.


1 - تسدد خيارات السلع الأساسية أسعار تسليم السلع الأساسية، ومن ثم تحدد أوقات انتهاء الصلاحية بقواعد الصرف. قد تكون قواعد انتهاء الصلاحية المدرجة عرضة للتغيير.


مؤشر مؤشرات الأسهم.


هذه العقود متوفرة بالإضافة إلى خياراتنا اليومية على المؤشرات العالمية.


يرجى ملاحظة ما يلي: فيما يتعلق بالأسواق الأمريكية، حيث يتم الإشارة إلى وقت لندن يرجى تطبيق قواعد التوقيت الصيفي إلى أوقات السوق المحددة عند الاقتضاء.


1. تنتهي المراكز التي لم يغلقها العميل تلقائيا في التاريخ المحدد.


تسدد خيارات الاتصال بسعر التسوية أقل من سعر الإضراب، أو عند 0، أيهما أكبر.


وضع خيارات تسوية بسعر الإضراب، وأقل سعر التسوية، أو في 0، أيهما أكبر.


خيارات الفوركس اليومية تسوى أساس الطباعة الأولى المسجلة من قبل بلومبرغ (E & أمب؛ أو) في 20.00 (بتوقيت لندن) لزوج العملات ذات الصلة.


2. أستراليا 200 خيارات تسوية على أساس الاقتباس افتتاح خاص من S & P / أسك 200 مؤشر في آخر يوم تداول محسوبة إلى مكان عشري واحد. يتم حساب سعر الإفتتاح الخاص باستخدام السعر الأول المتداول لكل سهم مكون في S & أمب؛ P / أسك 200 في آخر يوم تداول، بصرف النظر عن تاريخ تداول هذه الأسهم لأول مرة في يوم تداول أسك. هذا يعني أن أول سعر تداول لكل عنصر من أسهم الأسهم قد يحدث في أي وقت بين سوق أسك المفتوح و إغلاق سوق أسك (بما في ذلك إغلاق مزاد سعر واحد) في آخر يوم تداول. في حالة عدم تداول أي سهم من أسهم سوق أسك في يوم التعامل الأخير، سيتم استخدام آخر سعر تداول لهذا المخزون لحساب عرض أسعار الافتتاح الخاص.


3. يمكن تداول خيارات وول ستريت حتى الساعة 15.00 (بتوقيت شيكاغو) في آخر يوم تداول وتسوية أساس عرض سعر الافتتاح الخاص (سوق) ل دجيا (محسوبا إلى مكانين عشريين) في يوم الجمعة الثالث من شهر العقد، كما تم الإبلاغ عنه من قبل كبوي. لاحظ أن هذا هو اليوم التالي لآخر يوم تداول. يتم حساب السوق من تسلسل أسعار الافتتاح للأسهم 30 دجيا في بورصة نيويورك. خيارات وول ستريت الأسبوعية تسوية أساس إغلاق الرسمي لل دجيا مساء الجمعة، ولا يتم تقديمها في الأسبوع من كل شهر حيث هناك خيارات شهرية وول ستريت تنتهي.


4. تنتهي صلاحية 500 دولار أمريكي شهريا على أساس عرض سعر الافتتاح الخاص لشركة S & أمب؛ P 500 في يوم الجمعة الثالث من شهر العقد، وفقا لما ذكرته كبوي. لاحظ أن هذا هو اليوم التالي لآخر يوم تعامل إيغ. يمكن تداول هذا العقد حتى الساعة 21.15 بتوقيت لندن في آخر يوم تعامل. وسيتم تسوية الخيارات 500 دولار أمريكي على أساس إغلاق النقدية من S & P 500 كما ذكرت من قبل سم في 15.00 (توقيت شيكاغو). تتوفر خيارات 500 دولار أسبوعيا على مدار 24 ساعة، من الساعة 14:30 من يوم الاثنين إلى الساعة 21.00 يوم الجمعة (في الساعة). لا يتم تقديم خيارات 500 دولار أمريكي أسبوعيا في الأسبوع الثالث من كل شهر حيث تنتهي صلاحية خيارات 500 دولار شهريا.


5. يتم تسوية خيارات فتس ® بناء على سعر تسليم تسليم إكسهانج (إدسب) كما هو موضح من قبل ليف في يوم التعامل الأخير. ويستند سعر تسليم تسليم إكسهانج على مزاد سوق النقد اليومي لحظية مؤشر فتس ® 100 الذي يبدأ في 10.10 (بتوقيت لندن) في آخر يوم تداول. وينبغي الانتهاء من عدم تجاوز الأسهم المكون بحلول 10.30 (بتوقيت لندن). أسبوعيا فتس ® 100 خيارات تسوية أساس الإغلاق الرسمي للمؤشر النقدي فتس ® 100 بعد ظهر الجمعة.


6. ألمانيا 30 خيارات تسوية على أساس قيمة التسوية النهائية لل داكس كما ذكرت يوركس في آخر يوم تداول. وتستند قيمة التسوية على أسعار أسهم المكون من داكس كما هو محدد في المزاد اللحظي ابتداء من الساعة 13.00 بتوقيت وسط أوروبا في نظام التداول الإلكتروني زيترا. أسبوعيا ألمانيا 30 خيارات تسوية أساس إغلاق رسمي للمؤشر النقدي داكس بعد ظهر الجمعة لا يتم تقديمها في الأسبوع من كل شهر حيث هناك شهرية ألمانيا 30 خيارات انتهاء الصلاحية.


7. فرنسا 40 خيارات تسوية على أساس سعر التسليم تسليم إكسهانج (إدسب) كما ذكرت من قبل يوركس. تم حساب ذلك من خلال أخذ متوسط ​​جميع قيم المؤشر المحسوبة والمنتشرة بين 14.40 و 15.00 (بتوقيت لندن).


8. هولندا 25 خيارات تسوية على أساس متوسط ​​قيم مؤشر إكس في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. يتم احتساب هذا على فترات دقيقة واحدة بين 14.30 و 15.00 (بتوقيت لندن).


9. الأسهم الاتحاد الأوروبي 50 خيارات تسوية على أساس قيمة التسوية النهائية لمؤشر يوروستوكس 50 كما ذكرت يوركس في آخر يوم تداول. وتستند قيمة التسوية هذه إلى متوسط ​​قيم الفهرس المعنية المحسوبة بين 11.50 و 12.00 (سيت).


10 - ومتطلب الهامش لشراء خيار مؤشر الأسهم هو سعر الافتتاح (أو العلاوة) مضروبا في قيمة العقد (لكل نقطة في السوق الأساسية). هذا هو أقصى خسارة ممكنة على الموقف.


متطلبات الهامش لبيع خيار مؤشر الأسهم تساوي الهامش المطلوب لعقود كفد ذات الحجم المماثل في السوق الأساسية، ولا تزيد أبدا عن الهامش المطلوب لعقود كفد ذات الحجم المماثل في السوق الأساسية.


11. يبدأ التعامل على مدار 24 ساعة في الساعة 08.00 (بتوقيت لندن) يوم الاثنين وينتهي في 21.15 (بتوقيت لندن) يوم الجمعة التالي. اسأل المتعاملين عن المعلومات حول العطل الرسمية.


12. عند التداول بعملة أخرى غير العملة الأساسية الخاصة بك سيتم تحقيق الربح أو الخسارة في تلك العملة وسيتم حجزها إلى حسابك في تلك العملة. كإعداد افتراضي، سنحول تلقائيا أي رصيد إيجابي أو سلبي في حسابك بعملة أخرى غير العملة الأساسية لعملتك الأساسية عند إغلاق موقعك. يمكنك تغيير هذا الافتراضي في أي وقت عن طريق منصة التداول لدينا أو عن طريق الاتصال بنا.


مشاركة الخيارات.


نحن نحصل على عمولة قياسية على أوسد، ور، تشف، غبب، كاد و أود خيارات الأسهم.


خيارات أسهمنا هي شكل خاص من عقود الفروقات، والتي تعطي تعرض العميل للتغيرات في أسعار الخيارات ولكن لا يمكن أن تمارس من قبل أو ضد العميل، وبالتالي لا يمكن أن يؤدي إلى تسليم الأسهم الفعلية.


* قد تختلف قيمة التبادل القياسي المعادل للقطع. يرجى الاتصال مكتب التداول لمزيد من المعلومات.


لا يمكن تداول خيارات الأسهم الفردية عبر الهاتف إلا أن هذه العقود غير متاحة عبر الإنترنت.


يرجى ملاحظة ما يلي: فيما يتعلق بالأسواق الأمريكية، حيث يتم الإشارة إلى وقت لندن يرجى تطبيق قواعد التوقيت الصيفي إلى أوقات السوق المحددة عند الاقتضاء.


1. طالما هناك خيار قابل للتداول في الأساس، ونحن التجارة جميع الخيارات على الأسهم في فتس ® 100، و 30 داو، و S & P 500، و ناسداك 100 وبعض الأسهم الكبيرة الكندية والأسترالية، وكذلك كما في مجموعة كبيرة من الخيارات الأوروبية المتداولة على يوركس أو يورونكست.


2. نحن تهمة عمولة القياسية في الكثير، لكل جانب، على أوسد، ور، تشف، غبب، كاد و أود سهم. لا توجد رسوم عمولة عند انتهاء صلاحية خيار الأسهم، ولكن سيتم احتساب العمولة القياسية لمراكز الافتتاح والختام. يتم تطبيق الرسوم تلقائيا على حسابك.


3 - وترد رسوم العمولات القياسية في الجدول أعلاه.


4. متطلبات الهامش لشراء عقد الخيار هي سعر الافتتاح (أو قسط) مضروبا في عدد الأسهم.


عند بيع خيار السهم، يكون الهامش المطلوب هو نفس بيع العدد المعادل للأسهم في المخزون الأساسي للخيار. يمكن أن يحدث إيقاف الهامش عندما تكون طويلا من المخزون، وبيع مكالمة في نفس الأسهم، على سبيل المثال. في هذه الحالة، الهامش مطلوب فقط على ساق واحدة من التجارة. يتم احتساب نسبة الهامش لحصة معينة كنسبة مئوية من القيمة الافتتاحية للمعاملة. نسبة الهامش تختلف أسهم معينة حسب التقلبات وظروف السوق، وعند كتابة هذا التقرير هي كما يلي:


أوس فتس ® 100 سهم: 5٪ أو 15٪ أسهم أمريكية: 10٪ أو أعلى أسهم أسترالية: 5٪ أو أعلى نحن نحتفظ بالحق في تغيير نسبة الهامش في أي وقت.


5 - ساعات التعامل هي كما يلي:


خيارات الأسهم في المملكة المتحدة: 08.00-16.30 (بتوقيت لندن) خيارات الأسهم الأمريكية: 14.30-21.00 (بتوقيت لندن) † الأسهم الأوروبية: ساعات السوق للصرافة ذات الصلة. الرجاء طلب التفاصيل الحالية. خيارات الأسهم الأسترالية: 10: 15-15: 55 (توقيت سيدني) † † قد لا يكون من الممكن في بعض الأحيان اقتباس خيار سهم معين إذا لم يكن هناك سعر يتم نشره في السوق الأساسية.


6 - أستراليا - آخر يوم تعامل لخيارات الأسهم هو يوم الخميس قبل يوم الجمعة الماضي من شهر التسوية ما لم يقع في عطلة رسمية.


يتم إغلاق خيارات المشاركة التي لم يغلقها العميل بالفعل في أو بعد آخر يوم تعامل لخيارات الأسهم هذه، وذلك على الأساس التالي:


خيارات الاتصال بسعر الإغلاق للسهم الأساسي كما هو موضح في التبادل الأساسي عند أو بعد إغلاق السوق في آخر يوم تداول، ناقصا سعر الإضراب، أو عند 0، أيهما أكبر. وسيكون السعر المستخدم هو سعر الإغلاق كما هو محدد في البورصة الرئيسية.


ضع خيارات بسعر الإضراب، ناقصا سعر إغلاق السهم الأساسي كما هو محدد في البورصة الأولية، عند أو بعد إغلاق السوق في آخر يوم تداول، أو عند 0، أيهما أكبر. وسيكون السعر المستخدم هو سعر الإغلاق كما هو محدد في البورصة الرئيسية.


7. إذا كان هناك إجراء مؤسسي، على سبيل المثال قضية الحقوق، مما يؤثر على حصة الأساسية، وسوف نقوم بتحديد التعديل المناسب، إن وجدت، إلى أن يتم تقديم خيار المشاركة ذات الصلة. وستأخذ هذه التعديلات في الحسبان التأثير المخفف أو المركز اللازم للحفاظ على المعادل الاقتصادي لحقوق والتزامات الأطراف بموجب تجارة الهامش ذات الصلة قبل ذلك الحدث مباشرة. توفر التبادلات تفاصيل هذه الأحداث للشركات عبر الإنترنت.


8. عند التداول بعملة أخرى غير العملة الأساسية الخاصة بك، سيتم تحقيق الربح أو الخسارة بتلك العملة وسيتم حجزها إلى حسابك بتلك العملة. كإعداد افتراضي، سنحول تلقائيا أي رصيد إيجابي أو سلبي في حسابك بعملة أخرى غير العملة الأساسية لعملتك الأساسية عند إغلاق موقعك. يمكنك تغيير هذا الافتراضي في أي وقت عن طريق منصة التداول لدينا أو عن طريق الاتصال بنا.


9. لا يمكن تداول خيارات الأسهم الفردية إلا عبر الهاتف، وهذه العقود غير متوفرة على الإنترنت.


افتح حسابا الآن.


لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، فإنه يأخذ أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 07:00 السبت إلى 09:00 السبت (إيدت).


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


تداول العقود مقابل الفروقات مقابل تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بالجميع، اليوم أريد أن أتحدث عن العقود مقابل الفروقات أو العقد من أجل الفرق. وسأناقش أيضا احتمالا أعلى للتجارة التي قمت بها اليوم. آمل أن يكون الجميع يوم جيد وأنا ذاهب لمناقشة كفد مع نية للرد على أي سؤال قد يكون لديك حولهم.


عقود الفروق متاحة من قبل العديد من الوسطاء الذين يقدمون تداول الخيارات الثنائية. وهي تتكون من عقد بين الوسيط والتاجر حيث يدفع الوسيط الفرق بين قيمة الأصل بسعر الإضراب وقيمته بعد إقفال العقد. يمكنك الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض ظروف السوق، مثل الكثير من الخيارات الثنائية. مثل الخيارات الثنائية التي لا تملك الأصول، ولكن هذه المركبات التجارية تعكس الأصول أو مؤشر.


الآن العقود مقابل الفروقات على السلع والأوراق المالية والذهب والنفط، وما إلى ذلك لا يسمح ليتم تداولها في الولايات المتحدة الأمريكية باستثناء فوريكس. فوركس ليس لديها التبادل المنظم لذلك من الناحية الفنية فإنه يمكن تداولها في الولايات المتحدة مع أي قيود.


هناك اختلافات وأوجه التشابه بين العقود مقابل الفروقات و بو. وتشمل أوجه التشابه رأس المال الصغير لبدء التشغيل، لذلك لا يجب أن يكون لديك طن من المال لتداولها وكلاهما موجه نحو التداول على المدى القصير. الاختلافات هي أكثر وضوحا، منذ بو لديها كمية ثابتة من المخاطر لكل عقد، ولكن كفد تسمح لك لاستخدام النفوذ، لذلك يمكن أن يكون سيف ذو حدين. هناك فرق آخر هو أن عقود الفروقات يمكن أن تكون مغلقة في أي وقت في حين أن بو لديها نهاية محددة. كما أن عقود الفروقات لديها رسوم تعاقدية ورسوم فائدة تشبه إلى حد كبير أشكال التداول الأخرى.


هو حقا متروك لكم إذا قررت التجارة كفد أو بو، لي شخصيا، أنا التمسك مع بو حتى أنا مربحة معهم، ثم سوف تنتقل إلى أشكال أخرى من التداول، والعقود مقابل الفروقات قد تكون واحدة منهم.


الرائدة وسطاء ثنائي:


لذلك كنت آمل أن يدرس بعض التجار الجدد هناك شيء أو اثنين حول عقود الفروقات، والآن يتيح الانتقال إلى بلدي التجارة للمساء. كانت تجارتي على زوجي المعتاد، أود / أوسد، وكان السعر يرتفع، لذلك انتظرت لتصحيح. بعد تشكيل سوينغ رسمت خط فيبوناتشي من الجزء السفلي من التأرجح إلى الأعلى، لتحديد مستويات S / R الممكنة. كما انتظرت، لاحظت السعر كان يعود إلى 20EMA الأصفر، وبحثت عن ترتد. ولإضافة إلى التقاء، قد عبرت 180 و 365 إما مؤخرا، وكان الرسم البياني للقيمة على مستويات مثالية. أنا وضعت مكالمة عندما الشمعة الأولى التي تراها مع السهم لمست 20EMA وأيضا تصحيح 61.8 فيب. كان إيتم بنحو 2 بيبس. التقاء يضيف فقط إلى احتمال التجارة في صالحك.

No comments:

Post a Comment