Tuesday 20 February 2018

تداول الخيارات العقارية


المنتجات العقارية.
إدارة المخاطر على العقارات السكنية الخاصة بك مع العقود الآجلة العقارات والخيارات من مجموعة سم.
سواء أكان مالك عقار أو صندوق تحوط أو مستثمر، فإن منتجاتنا العقارية توفر السيارة ذات الكفاءة الرأسمالية التي تحتاجها للحصول على التعرض لأسواق العقارات السكنية في الولايات المتحدة.
روابط سريعة.
المنتجات العقارية.
بوسطن للعقارات الآجلة.
شيكاغو العقارية العقود الآجلة.
دنفر العقارية العقود الآجلة.
لاس فيغاس عقارات العقود الآجلة.
لوس انجليس للعقارات الآجلة.
ميامي للعقارات الآجلة.
نيويورك العقارية العقود الآجلة.
سان دييغو العقارية العقود الآجلة.
سان فرانسيسكو العقارية العقود الآجلة.
واشنطن دس للعقارات الآجلة.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

تداول خيارات العقارات
يخضع تقديم المعلومات إلى خدمات المعلومات العقارية (المشار إليها إجمالا باسم "الخدمة") المتاحة من خلال موقع ري (الموجود في ري) للشروط والأحكام التالية ("الشروط والأحكام" أو الاتفاق"). من خلال تقديم المعلومات إلى أو الوصول إلى المعلومات من الخدمة، يو، العميل المستخدم النهائي ("العميل") يوافق على الشروط والأحكام التالية. هذه الشروط والأحكام هي اتفاقية قانونية بينك وبين ري، وشركة ("ري" أو "الشركة"). أنت توافق أيضا على ري ريادينغ بوليسي & أمب؛ المبادئ التوجيهية ("سياسات إدراج") وسياسة الخصوصية، وكلاهما متاح عن طريق الارتباط التشعبي في أعلى هذه الصفحة.
إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام وسياسات الإدراج وسياسة الخصوصية، لا تقدم معلومات إلى، أو الوصول إلى المعلومات من، الخدمة. يجب توجيه جميع الأسئلة المتعلقة بهذه الاتفاقية إلى: المدير المالي، ري، Inc.، 181 W. هنتنغتون Dr.، سويت 208، مونروفيا، كا 91016. ري قد يتم تحديث هذه الشروط والأحكام في أي وقت وبدون إشعار. أحدث نسخة من الشروط والأحكام متوفرة على موقع ري.
الأحكام العامة.
تمنح امتيازات العضوية من قبل ري لأفراد حصرا ويتم منحهم على وجه التحديد للعضو المسجل في الاشتراك فقط. لا يسمح لأي موظف أو مقاول مستقل أو وكيل أو شركة تابعة لخدمات معلومات عقارية متنافسة بالوصول إلى أي من المناطق المحمية بكلمة مرور في موقع ويب ري دون الحصول على إذن كتابي صريح من ري. لا يمكن تعيين حقوق العضوية أو ترخيصها فرعيا أو توزيعها أو مشاركتها أو عرضها أو الوصول إليها أو نقلها إلى أي شخص آخر غير العضو المسجل دون الحصول على إذن كتابي صريح من ري. يتطلب ري أن كل مستخدم مسجل الحفاظ على عنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور، والتي سيتم استخدامها لتسجيل الدخول إلى نظام ري. لا يسمح للأعضاء بمشاركة معلومات تسجيل الدخول الفردية مع الآخرين. يحق ل ري رفض الخدمة لأي عضو أو فرد أو منظمة أو شركة (وجميع الأعضاء المرتبطين أو المنتسبين إلى المنظمة أو الشركة المذكورة) التي ترفض التقيد بالشروط والأحكام الواردة في هذه الوثيقة، وترفض الالتزام بسياسات الإدراج في القائمة وعرضها على موقع ري، أو إساءة استخدام حقوقها المتعلقة بخدمة ري. عند التسجيل، وهو مجاني، يصبح العميل عضوا أساسيا. يجوز للعضو الأساسي البحث في قوائم العقارات ري، وسوف تتلقى مجموعة فرعية من نتائج الخصائص المتاحة مطابقة معلمات البحث المعينة للعميل. لعرض جميع النتائج المتاحة لبحث معين، يجب على العميل الترقية إلى اشتراك بريميوم. يجوز للعضو الأساسي أيضا أن يدرج الخصائص على الخدمة، ولكن لن يتم الوصول إلى قوائم العملاء هذه إلا وعرضها بشكل كامل في نتائج البحث للمشتركين المتميزين.
ري يستخدم البريد الإلكتروني باعتبارها قناة اتصال حيوية وأساسية مع العملاء. بصفتك مستخدما مسجلا، يعترف العملاء بموجب هذا الأمر ويمنح ري إذن التواصل مع العملاء عبر البريد الإلكتروني (بالإضافة إلى قناة اتصال أخرى مثل الهاتف والفاكس) لأي غرض من الأغراض. وتقرر ري أن تكون ذات صلة بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، رسائل النظام، وتحديثات المنتج، وإعلانات الخدمة والرسائل التسويقية الأخرى. سوف ري استخدام أفضل الجهود لتكريم طلب الزبون للخروج من الرسائل التسويقية، ولكن تحت أي ظرف من الظروف سوف ري أي مسؤولية عن إرسال أي بريد إلكتروني للمستخدمين المسجلين / العملاء. قبل أن تصبح عضوا في ري، وشركة، فإنك تقر وتوافق على أن ري، وشركة قد تسجل الهاتف والاتصالات الإلكترونية الأخرى لديه معك لأغراض الأعمال التجارية الداخلية ري، وشركة، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر التدريب وضمان الجودة المقاصد.
تقديم وإدارة القوائم.
يتم تغيير القوائم التي لم يتم تعديلها أو تجديدها خلال فترة 75 يوما تلقائيا إلى "إيقاف السوق" ولم تعد قابلة للعرض على ري. يوافق العميل على عدم تقديم أي وصف خاص بالممتلكات أو الصور أو المعلومات المالية أو معلومات الاتصال أو غيرها من المعلومات الواردة في بيانات كل عقار إلى ري إلا إذا كان العميل قد تلقى جميع الحقوق والتراخيص اللازمة، بما في ذلك من المصور و / أو مالك حقوق الطبع والنشر لأي صور، والإعلان عن العقار على موقع العميل أو على موقع ري. على وجه التحديد، لن يقدم العميل صورة إذا تلقى العميل الصورة من مزود معلومات تابع لطرف ثالث بموجب شروط الترخيص التي لا تسمح بنشر هذه الصورة على موقع ري. يجوز للشركة، وفقا لتقديرها الخاص ولكن دون أي التزام بالبحث عن هذا، إزالة الممتلكات التي يزعم أنها قدمت في انتهاك لهذا الحكم. وبالإضافة إلى ذلك، قد تطلب الشركة أدلة إضافية على الامتثال لهذا الحكم من العملاء الذين يزعم أنهم قدموا عقارات أو معلومات أخرى تنتهك هذه الاتفاقية. وستقوم الشركة، وفقا لتقديرها الخاص، بإنهاء حسابات ورفض الخدمة لأي عميل ينتهك هذه الاتفاقية مرارا وتكرارا أو عن علم. يوافق العميل على الحفاظ على معلومات الاتصال الدقيقة (على وجه التحديد، رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني صالحين) من أجل تقديم قوائم الملكية النشطة والحفاظ عليها على موقع ويب ري. بالإضافة إلى ذلك، يوافق العميل على السماح بعرض قوائم (قوائم) الملكية أو أي جزء منها، يتم البحث فيها وعرضها وعرضها والوصول إليها وتنزيلها ونسخها وإحالتها من قبل مستخدمي موقع ويب العميل وموقع ري الإلكتروني ومواقع الويب الأخرى لشركاء ري . يكون للشركة السلطة الوحيدة لاختيار الطريقة التي سيتم فيها البحث عن أي عقار أو عرضه أو الوصول إليه أو تنزيله أو نسخه أو استخدامه على أي موقع آخر على شبكة الإنترنت، ويكون للشركة الحق في تعديل قائمة الممتلكات في ممارسة بموجب هذه الاتفاقية. العميل (أ) يمثل ويضمن أن جميع الخصائص والمعلومات المرتبطة بها المقدمة من قبل العميل سوف تكون دقيقة. (ب) يوافق على أن العميل لن يسمح بنشر عقار على نظام ري بتكلفة غير الوكلاء العقاريين المرخص لهم الذين تم التعاقد معهم من قبل مالك العقار لتسويق العقار وفقا لشروط قائمة اتفاق مع المالك؛ (ج) يوافق على إدارة العقارات المقدمة من قبل العميل والحفاظ على دقتها في جميع الأوقات. تحتفظ الشركة، بطريقة تتماشى مع الممارسات التجارية التجارية المعقولة، بحق إزالة كل أو أي جزء من العقارات المنشورة على موقع العميل أو على موقع ري. لا تتحمل الشركة أي مسؤولية عن التحقق من دقة التقارير أو ملفات البيانات المقدمة من قبل العميل. في حين أن الشركة سوف تبذل جميع الجهود المعقولة للنسخ الاحتياطي للبيانات واستئناف الأعمال التجارية، يكون العميل وحده المسؤول عن الاحتفاظ بنسخ احتياطية من جميع المعلومات والصور الفوتوغرافية والمواد الأخرى التي توفرها ل ري. ري قد تضيف علامات مائية رقمية إلى أجزاء معينة من قائمة الممتلكات الخاصة بك، بما في ذلك الصور الفوتوغرافية. نضيف هذه العلامات المائية الرقمية للحماية من نسخ أو توزيع مزيد من الصور الخاصة بك دون إذنك.
استخدام المعلومات.
يوافق العميل على التعامل مع جميع المعلومات التي يتم الحصول عليها من الخدمة، بما في ذلك القوائم، ودليل الأعضاء، ومعلومات المعاملة التاريخية ("ريسنتساليس")، وأي معلومات أخرى يتم إتاحتها للعميل في الخدمة (بشكل فردي ومجتمعي، "المحتوى") على أنها مملوكة ل العناصر الأرضية النادرة. يوافق العميل على أن المحتوى المحجوز للأعضاء سيتم الحفاظ عليه على أنه سري ويجب حمايته كسرية تجارية ل ري. ري لا تضمن دقة أو إقرار أو التوصية بأي محتوى والعميل يستخدم هذا المحتوى على العميل المخاطر الخاصة. يجوز للعميل الوصول إلى قوائم الملكية النشطة في الخدمة و / أو معلومات ريسنتساليس فقط للحصول على معلومات أولية يمكن من خلالها بدء المزيد من التقييم والتحقيق.
تقارير سوق الاستثمار ري وغيرها من المعلومات والتقارير والخدمات المماثلة (بشكل فردي وجماعي "تقارير السوق ري")، والخدمة، وأي وجميع المحتويات التي تقدمها ري إلى العميل يتم توفيرها فقط للمعلومات العامة، ولا تشكل العقارات، القانونية، والضرائب، والمحاسبة، أو المشورة المهنية الأخرى. قبل العمل على أي معلومات تقدمها ري، يجب على العملاء استشارة المهنية المناسبة.
يجب على العميل تقييد الوصول إلى قوائم الملكية النشطة، ودليل الأعضاء، وتقارير سوق ري، ومعلومات ريسنتساليس للاستخدام الشخصي والداخلي واستخدامها، ولا يجوز استخدام أي معلومات تم الحصول عليها من الخدمة لمزيد من التوزيع أو النشر أو العرض العام أو إعداد أعمال مشتقة أو تسهيل أي من هذه الأنشطة بأي شكل من الأشكال. لا يجوز للعميل استخدام أو إعادة إنتاج أي محتوى يتم الحصول عليه من الخدمة، أو إذا كان ذلك متاحا للعميل في الخدمة، أو فيما يتعلق بأي خدمة أو جهاز آخر. كما لا يجوز للعميل استخدام الخدمة بأي طريقة أخرى أو فيما يتعلق بأي خدمة أو جهاز آخر. يجب على العميل عدم استخدام خدمة ري كجزء من أي جهد للتنافس مع ري، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر استخدام خدمة ري لتوفير وحدها أو بالاشتراك مع أي منتج أو خدمة أخرى، أي خدمات قاعدة البيانات إلى أي طرف ثالث أو أي استخدام يسبب أو تخفيض أو خسارة من عميل ري أو حالي، ولا يجوز للعميل إزالة أو محو أو العبث بأي حقوق طبع ونشر أو إشعار ملكية آخر مطبوع أو مختوم أو مثبت عليه أو مشفر أو مسجل في خدمة ري. يجب على العميل عدم استخدام أي الروبوت، العنكبوت أو غيرها من العمليات الآلية لرصد، الألغام الألغام أو نسخ ري المنتجات أو الخدمات أو المعلومات؛ فك، فك أو عكس هندسة البرمجيات ري. أو استخدام منتجات أو خدمات ري بطريقة غير مشروعة، مثل الهجمات المسيئة أو المسيئة أو التعسفية أو التشهيرية أو التشهيرية أو غير ذلك من الأغراض غير القانونية. ويخضع العملاء الذين ينتهكون هذه البنود المحددة، وتحديدا أولئك العملاء الذين يبحثون في الخدمة بطريقة مسيئة أو مفرطة، بطرق آلية أو يدوية، إلى إنهاء عضويتهم فورا وسيتم تقييم رسوم استخدام مفرطة قدرها 500 دولار.
كلمات المرور / تسجيل الدخول يطلب من الأعضاء والمستخدمين المسجلين والزبائن الحفاظ على سرية جميع عمليات تسجيل الدخول وكلمات المرور. أنت مسؤول عن الأنشطة التي تحدث تحت حسابك، تسجيل الدخول أو كلمة المرور. ري ليست مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن عدم الحفاظ على سرية حسابك أو معلومات تسجيل الدخول أو كلمة المرور و / أو عدم الامتثال للشروط والأحكام المنصوص عليها في امتيازات العضوية أو استخدام المعلومات أو الملكية والترخيص منح أقسام من هذه الاتفاقية التي تتعلق بسرية الحساب، تسجيل الدخول أو كلمة المرور المعلومات.
طبيعة عمل العميل.
إذا كان العميل أو أحد العملاء التابعين له يمتلك عقارات ويعتزم تسويقها مباشرة عن طريق الخدمة، فإن "بروسبكتليست" (بروبيرتيبوش سابقا) أو لوبلينك، يمثل هذا العميل إلى ري (إما) (أ) الأسواق، باستخدام مرافقها الخاصة، أكثر من 2/3 من تلك العقارات التي تمتلكها وتسيطر عليها، أو) ب (تقوم بتسويق العقارات لأطراف ثالثة حيث تمثل خدمات الوساطة من طرف ثالث أكثر من عشرين بالمائة (20٪) من إجمالي إيرادات المنشأة.
شروط الدفع.
يوافق العميل على دفع جميع المنتجات المطلوبة من خلال موقع ري أو عبر فريق المبيعات ري باستخدام طريقة الدفع المشار إليها، ويوفر ترخيص صريح ري إلى فرض رسوم على مقدم الدفع للعميل في وقت الشراء أو التجديد. الرسوم المستحقة تعتمد على نوع وكمية محددة من المنتجات ري، الخدمات، المعلومات، أو المنجزات (مجتمعة "التسليمات") أمر. ولا يتوقف دفع الرسوم على أي أحداث أخرى غير تسليم الطلبات المطلوبة. أي رسوم المحاماة، وتكاليف المحكمة، أو التكاليف الأخرى المتكبدة في تحصيل المبالغ المتأخرة غير المتنازع عليها تكون من مسؤولية العميل ودفعه. إذا لم يكن الدفع جاريا، قد تتوقف ري فورا عن تقديم أي وجميع التسليمات للعميل. الرسوم المدفوعة للاشتراكات الشهرية غير قابلة للاسترداد، بغض النظر عما إذا كان سيتم إنهاء الاشتراك قبل نهاية فترة الفوترة الشهرية الحالية في ذلك الوقت. سيتم رد الرسوم المدفوعة مسبقا على أساس عدد الأشهر المتبقية على مدة العقد، بدءا من الشهر التالي لإتمام الإلغاء المكتوب، ولكن قد تخضع للتعديل وفقا لأسعار المنتجات الشهرية الحالية وتخضع للتعديل لأي حوافز أو خصومات مقدمة ل وقال الدفع المسبق. يجوز للعميل الذي يختار إلغاء اشتراك مسبق الدفع قبل نهاية فترة الدفع المسبق أن يخضع أيضا لرسوم معالجة تبلغ 15 دولارا. لن يتم توفير أي مبالغ شهرية مستردة.
سيتم تجديد الاشتراكات تلقائيا باستخدام رقم حساب بطاقة الائتمان الحالي للعميل ما لم يلغ العميل اشتراكه في موقع ري على الإنترنت في ري / برودوكتكانسلاتيونس قبل ثلاثة أيام من تاريخ التجديد لإلغاء هذا الاشتراك. ستتم معالجة جميع طلبات الإلغاء خلال خمسة (5) أيام عمل. وبمجرد معالجة عملية الإلغاء، سيتم إرسال رسالة تأكيد إلكترونية عبر حساب البريد الإلكتروني للعميل المسجل لدى ري. إذا كان لدى العميل سؤال حول الإلغاء، فيجب على العميل الاتصال ب ري كلينت سيرفيسز في هيلب @ ري أو على الرقم 888-567-7442. وتحتفظ الشركة بحقها في تغيير الرسوم أو طرق الفوترة في أي وقت. وسوف تقدم الشركة إشعارا في الوقت المناسب للعملاء المتضررين من أي تغييرات من هذا القبيل.
تقع على عاتق العميل مسؤولية تزويد الشركة على الفور بأي تغييرات أو تحديثات في معلومات الاتصال أو الفواتير (بما في ذلك رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني وأرقام بطاقات الائتمان وما إلى ذلك). يجب إجراء تحديثات الحساب عبر الإنترنت من خلال علامة التبويب "حسابي" ضمن قسم "ري ري"، بمجرد تسجيل العميل الدخول إلى ري. لا تقوم ري بإعادة التحقق من صحة جميع معلومات بطاقة الائتمان المطلوبة من قبل مزود الدفع للعميل لتأمين الدفع.
يجب على العميل إخطار ري عن أي مشاكل في الفوترة أو التناقضات في غضون 90 يوما بعد ظهور الرسوم لأول مرة في كشف الحساب. إذا لم يتم توجيه انتباه ري في غضون 90 يوما، يوافق العميل على التنازل عن حقه في الاعتراض على مثل هذه المشاكل أو التناقضات.
الاشتراكات الممتازة.
تقدم ري حقوتين من منتجات عضوية الاشتراك المدفوع في خدمة قائمة العقارات التجارية النشطة: (1) منتج الاشتراك المدفوع لأولئك العملاء الذين يستفيدون من الخدمة بشكل أساسي في قائمة وتسويق العقارات التجارية المتاحة للبيع و / أو الإيجار ("عضوية بريميوم أو "العضوية المهنية المتميزة")، و (2) منتج الاشتراك المدفوع لأولئك العملاء الذين يستخدمون الخدمة بشكل أساسي للبحث بنشاط عن العقارات التجارية المتاحة للبيع و / أو التأجير ("العضوية المميزة للباحثين" أو " عضوية بريميوم سيرتش ") (عضوية بريميوم للمحترفين وعضوية بريميوم للباحثين بشكل جماعي،" اشتراكات بريميوم "). العميل الذي يشتري إما عضوية بريميوم بروفيسيونال أو عضوية بريميوم سيرتش هو "مستخدم متميز". تمنح امتيازات الاشتراك الممتازة من قبل ري للأفراد حصريا ويتم منحها خصيصا للمستخدم المكتتب فقط. لا يمكن تعيين حقوق الاشتراك المتميزة أو ترخيصها من الباطن أو توزيعها أو مشاركتها أو عرضها أو الوصول إليها أو نقلها لأي شخص آخر غير المستخدم المكتتب بدون الحصول على إذن كتابي صريح من ري. تخضع امتيازات الاشتراك المتميزة للتغيير من وقت لآخر وقد تخضع لإدراج العقارات، والبحث عن الممتلكات، والقيود المفروضة على البحث في دليل الأعضاء. في إطار العضوية المهنية المتميزة، تتوفر خطة شراء متميزة (1) وأربعة (4) وعشرة (10) تتوفر خطط شراء قائمة متميزة للشراء عن طريق الاتصال على الرقم (888) 567-7442 أو إرسال بريد إلكتروني إلى ميمبرزيرفيسز @ ري. أي قائمة يتم فيها الاتصال الأساسي عضو بريميوم بروفيسيونال وداخل الخطة ستحصل على تعرض بريميوم؛ فإن القوائم المذكورة أعلاه الخطة سوف تتلقى التعرض كما القوائم الأساسية. وستتلقى محاكمات العضوية المهنية الممتازة لمدة أسبوعين أربعة (4) خطة قائمة بريميوم. يقر العميل بأن ري (بالإضافة إلى سبل الانتصاف الأخرى) يمكنه إلغاء امتيازات الاشتراك المتميز وحظرها لأي فرد أو منظمة أو مجموعة لا تلتزم بالشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الوثيقة و / أو يمكن أن ترفض أي امتيازات عضوية أو جميعها. يحق ل ري أيضا رفض الخدمة لأي عميل أو شركة لديها رسوم متأخرة لا تزال غير مسددة وفرض رسوم إضافية لإعادة تنشيط اشتراك بريميوم أو امتيازات العضوية الأخرى. تستمر اشتراكات العضوية المميزة في التجديد على المستوى السائد بغض النظر عن إدراج العميل أو نشاط البحث في ري. سيتم تجديد اشتراكات بريميوم تلقائيا إلى رقم بطاقة الائتمان المقدمة للدفع الأولي ما لم يقم العميل بإلغاء اشتراكه في موقع ري على شبكة الإنترنت في ري / برودوكتكانسلاتيونس ثلاثة (3) أيام قبل تاريخ التجديد لإلغاء هذا الاشتراك. وتحتفظ الشركة بالحق في تغيير رسومها أو تواتر الدفع أو طرق الفوترة في أي وقت. وسوف تقدم الشركة إخطارا في الوقت المناسب بأي من هذه التغييرات.
بعد إضافة قائمة على مستوى التعرض الأساسي، سيكون للعميل خيار تغيير مستوى العضوية الحالي إلى عضوية بريميوم بروفيسيونال مع خطة قائمة بريميوم والتي سوف توفر التعرض بريميوم للإدراج. بالنسبة إلى جميع تغييرات الخطة المقدمة عبر الإنترنت، سيتم خصم رسوم خطة تغيير تناسبية للزبون للأيام المتبقية في دورة الفوترة الحالية، وسيتم تعديل معدل اشتراك العميل بدءا من تاريخ الفاتورة التالي. إذا كان العميل فوق الخطة، فستعمل الخدمة على ترقية أحدث القوائم الأساسية إلى بريميوم حتى يصبح العميل ضمن الخطة. سيتم تخصيص الرسوم المدفوعة مسبقا على مثل هذه العضوية المتميزة عند تحويلها إلى عضوية بريميوم بروفيسيونال بناء على عدد الأشهر المتبقية على مدة العقد، بدءا من الشهر التالي لاستلام طلب المستخدم المتميز للتغيير من عضوية البحث المتميز إلى عضوية بريميوم بروفيسيونال ، ولكن قد تكون خاضعة للتعديل وفقا لتسعير المنتجات الشهرية الحالية وتخضع لتعديل أي حوافز أو خصومات المقدمة للدفع المسبق المذكور. لن يتم توفير أي مبالغ شهرية مستردة. بريميوم يمكن للمستخدمين تغيير مستوى العضوية الحالي إلى أقل خطة قائمة قسط أو العضوية قسط البحث عن طريق النقر على "تغيير خطة أو إلغاء العضوية" تحت "حسابي". ستخفض الخدمة أقرب قائمة متميزة تم إنشاؤها إلى قائمة أساسية حتى يكون العميل ضمن الخطة أو لا توجد بطاقات بيانات إضافية للرجوع إلى إصدار سابق. سيتم رد الرسوم المدفوعة مسبقا على أساس عدد الأشهر المتبقية على مدة العقد، بدءا من الشهر التالي لاستلام الطلب عبر الإنترنت لتقديم تغيير مستوى العضوية، ولكن قد تخضع للتعديل وفقا لأسعار المنتجات الشهرية الحالية وتخضع للتعديل لأي الحوافز أو الخصومات المقدمة لدفع مسبق قال. لن يتم توفير أي مبالغ شهرية مستردة.
بريميوم يحق للمستخدمين شراء بعض المنتجات أو الخدمات الأخرى على موقع ري على الانترنت بسعر 10٪ (10٪) أقل من قائمة الأسعار السائدة آنذاك لهذه المنتجات أو الخدمات ("سعر الخصم المميز"). لكي تكون مؤهلا للحصول على سعر الخصم المميز، يجب أن يكون اشتراكك بريميوم ساريا ونشطا، وفي وضع جيد، وليس لديك أي رسوم متأخرة. ري المنتجات والخدمات المقدمة على موقع ري المتاحة ل قسط الخصم السعر تشمل: ريسنتساليس الاشتراكات؛ حساب إحترافي. لا ينطبق سعر الخصم المميز على أي منتجات أو خدمات ري. العملاء الذين يشترون تجربتين في عضوية بريميوم بروفيسيونال وعضوية لمدة 24 ساعة بريميوم سيرتشينغ غير مؤهلين للحصول على الخصم المميز على المشتريات الإضافية. بريميوم يمكن للمستخدمين الذين لديهم اشتراكات حالية في ريسنتساليس (وفقا للأحكام المفصلة في قسم الاشتراكات ريسنتساليس أدناه مباشرة) الاتصال ب ميمبرسرفيسز @ ري للحصول على سعر الخصم المميز على اشتراكاتهم، بدءا من دورة الفوترة التالية؛ ومع ذلك، لن يتم رد الأموال، والتسويات، و / أو الاعتمادات للأموال السابقة المدفوعة على هذه الاشتراكات ريسنتساليس.
اشتراكات ريسنتساليس.
يتم منح امتيازات الاشتراك ريسنتساليس من قبل ري للأفراد حصريا ويتم منحها تحديدا للفرد المكتتب به فقط. لا يمكن تعيين حقوق الاشتراك في ريسنتساليس أو ترخيصها من الباطن أو توزيعها أو مشاركتها أو عرضها أو الوصول إليها أو نقلها إلى أي شخص آخر غير الشخص المشترك دون الحصول على إذن كتابي صريح من ري. تخضع امتيازات الاشتراك ريسنتساليس للتغيير من وقت لآخر وتخضع لقيود استرجاع السجلات لا تزيد عن 100 سجل معلومات مفصلة ريسنتساليس شهريا ("كاب الشهري"). عند محاولة عرض سجل المعلومات المفصلة 101 ريسنتساليس في شهر معين، سوف ري إبلاغ هذا المشترك مع رسالة إعلامية على الانترنت تشير إلى: (1) أن هذا المشترك قد وصلت إلى كاب الشهري. (إي) أن ري قد، وفقا لتقديرها الخاص، منح هذا المشترك خمسة وعشرين (25) سجلات معلومات تفصيلية حديثة الأخيرة مجانا لهذا الشهر؛ و (3) في حالة تجاوز هذا المشترك الحد الأدنى لسجل المعلومات المفصل في ريسنتساليس 125 لهذا الشهر، سيقيم هذا المشترك سعر كل سجل كما هو مبين في رسالة المعلومات على الإنترنت بدءا باسترجاع سجل المعلومات المفصلة البالغ عددها 126 في هذا الشهر . يقر العميل بأن ري (بالإضافة إلى سبل الانتصاف الأخرى) يمكنه إلغاء امتيازات اشتراكات الأخيرة وحظرها لأي فرد أو منظمة أو مجموعة لا تلتزم بالشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الوثيقة و / أو يمكن أن ترفض أي أو كل امتيازات الاشتراك في ريسنتساليس . يحق ل ري أيضا رفض الخدمة لأي عميل أو شركة لديها رسوم متأخرة لا تزال غير مسددة وفرض رسوم إضافية لإعادة تنشيط امتيازات الاشتراك في ريسنتساليس. سيتم تجديد اشتراكات ريسنتساليس تلقائيا على أساس تكلفة الاشتراك الشهرية السائدة وسيتم احتساب رقم بطاقة الائتمان المقدمة للدفع الأولي وفقا لذلك ما لم يتصل العميل ب ري خدمات العملاء قبل ثلاثة (3) أيام من تاريخ التجديد لإلغاء هذا الاشتراك. يجوز للعميل إلغاء عضوية المنتج ري عن طريق زيارة ري / برودوكتكانسلاتيونس. عند إلغاء اشتراك ريسنتساليس، لن يحتفظ العميل بالحق في عرض أية سجلات معلومات مفصلة ريسنتساليس تم استردادها سابقا مخزنة في مجلد حساب ريسنتساليس الخاص بالعميل، ولن يتم إعادة إدراج هذه السجلات في مجلد العميل إذا كان هذا العميل يلغي اشتراكه ريسنتساليس إعادة الاشتراك في وقت لاحق. وتحتفظ الشركة بالحق في تغيير رسومها أو تواتر الدفع أو طرق الفوترة في أي وقت. وسوف تقدم الشركة إخطارا في الوقت المناسب بأي من هذه التغييرات.
مشتريات على المدى الواحد.
يقر العميل بأن الرسوم المدفوعة لكل بند شراء واحد لمدة مدة تشمل محضرات العضوية الاحترافية الممتازة لمدة أسبوعين، والبحث عن الساعات الممتازة على مدار 24 ساعة، وسجلات المعلومات التفصيلية الفردية ريسيدتساليس التي تم شراؤها بدون اشتراك ريسنتساليس، أو قوائم واحدة مميزة، أو عمليات شراء العقارات المعروضة، أو سوق الاستثمار وتكون التقارير خاصة بعنصر الشراء هذا، وهي غير قابلة للاسترداد، وقد لا يتم تطبيقها على عنصر شراء واحد آخر أو شراء اشتراك. ستنتهي مزايا بريميوم بروفيسيونال للقروض الفردية المفردة التي تم شراؤها بشكل فردي بعد 90 يوما من تاريخ الشراء. وبعد 90 يوما، ستبقى القائمة على موقع ويب ري، ولكنها ستعود إلى قائمة أساسية.
البريد الإلكتروني التجاري غير المرغوب فيه (الرسائل غير المرغوب فيها)
يحظر ري استخدام نظامنا أو أدواته لتوليد أو إرسال البريد الإلكتروني التجاري غير المرغوب فيها (البريد المزعج). لا يجوز للعملاء استخدام البريد الإلكتروني الوسيط أو خدمة البريد الإلكتروني أو خدمات البريد الإلكتروني الأخرى التي تقدمها ري لإعادة إرسال الرسائل غير المرغوب فيها (أي البريد الإلكتروني التجاري غير المرغوب فيه) أو إرسال محتوى ينتهك هذه الشروط والأحكام. يحق ل ري الحق في إلغاء امتيازات أي عميل أو شركة تنتهك هذه الشروط.
نهاية.
تحتفظ ري الحق في إنهاء عضوية العميل في أي وقت دون إشعار مسبق مع أو بدون سبب. ويشمل سبب الإنهاء، على سبيل المثال لا الحصر، مخالفات أو مخالفات الشروط والأحكام أو طلبات تنفيذ القانون أو الأنشطة الاحتيالية أو غير القانونية من قبلك أو وقف خدمات تعديل ري أو تعديلها بشكل جوهري وعدم دفع الرسوم المستحقة عليك فيما يتعلق ب ري الخدمات، عدم نشاط الحساب أو القضايا التقنية أو الأمنية. عند الإنهاء، لا تتحمل ري الحق في الاحتفاظ بأي محتوى في حسابك أو إعادة توجيهه.
منح الملكية والترخيص.
وتحتفظ ري بحق جميع الحقوق (بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية كما هو موضح أدناه)، والعنوان والاهتمام في موقع ري، على شبكة الإنترنت بروسبتيبوش (سابقا بروبيرتيبوش) التكنولوجيا والكتيبات، البريد الإلكتروني تنبيه (سابقا بروبيرتاليرت، سابقا لوبلادس) قاعدة البيانات، تكنولوجيا لوبلينك، سيتبيلدر (سابقا كوتينغدج )، وجميع التقنيات والبيانات الأساسية بما في ذلك أي تحسينات وتحسينات نتيجة لذلك لتقديم التسليمات الواردة أدناه. لن يقوم العميل ولن يسمح للآخرين بما يلي: إجراء هندسة عكسية أو فك أو تفكيك أو دمج أو نسخ أو استخدام أو الكشف عن أو بيع أو نقل شفرة المصدر الأساسية أو بنية أو تسلسل تقنية ري أو حذف أو تغيير سمات المؤلف أو إشعارات حقوق الطبع والنشر. يجب على العميل استخدام نظام ري فقط للاستخدام الخاص به ولا يسمح للآخرين باستخدام نظام ري ضمن أو من خلال هذا العميل معرف تسجيل الدخول / البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
حقوق الملكية الفكرية تعني جميع حقوق الملكية الفكرية (في جميع أنحاء العالم، في جميع وسائل الإعلام، الموجودة حاليا أو التي تنشأ في المستقبل، لجميع النسخ والعناصر، بجميع اللغات، وللمدة الكاملة لهذه الحقوق) الناشئة بموجب القانون القانوني أو القانون العام أو غير ذلك، وما إذا كان مثاليا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، (أ) جميع الحقوق المرتبطة بأعمال التأليف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق الطبع والنشر والحقوق المعنوية وطلبات حقوق الطبع والنشر وتسجيل حقوق الطبع والنشر وحقوق المزامنة؛ (ب) الحقوق المرتبطة بالعلامات التجارية وعلامات الخدمة والأسماء التجارية والشعارات واللباس التجاري وتطبيقات تسجيل العلامات التجارية وعلامات الخدمة وتسجيلها؛ (ج) الحقوق المتعلقة بحماية الأسرار التجارية والمعلومات السرية؛ (د) حقوق مماثلة لتلك المنصوص عليها في هذا التعريف وأية وجميع حقوق الملكية الأخرى المتعلقة بالممتلكات غير الملموسة؛ و (ه) الانقسامات، والاستمرارية، والتجديدات، وإعادة إصدار، وتمديد ما سبق (كما هو الحال وإلى الحد المطبق) القائمة حاليا، التي تم إيداعها أو إصدارها أو الحصول عليها لاحقا.
تحديد المسؤولية والتعويض.
ولا تتحمل بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار غير مباشرة أو تأديبية أو خاصة أو عرضية أو تبعية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناجمة عن خسارة أرباح الأعمال أو فقدان الأعمال أو انقطاع الأعمال أو خسارة الشهرة أو السمعة التجارية أو غير ذلك من الأضرار غير الملموسة) الخسائر أو عدم الدقة أو الأخطاء أو الإهمال في المعلومات أو المنتجات أو الخدمات المقدمة أو اعتماد العميل على اكتمال أو دقة المعلومات أو المنتجات أو الخدمات أو فقدان البيانات أو فقدان البيانات أو فيروسات الكمبيوتر أو تلف الكمبيوتر أو الحذف أو فساد المحتوى أو البيانات المحفوظة أو المنقولة من خلال استخدام خدمات ري، أو فشل العميل للحفاظ على تسجيل دخول العميل و / أو كلمة المرور آمنة وسرية) الناشئة عن هذه الاتفاقية. يجب أن يكون التعويض الحصري للعميل، والمسؤولية الكاملة ل ري بموجب هذه الاتفاقية بمثابة رد للعميل من الرسوم المدفوعة إلى ري بموجب هذه الاتفاقية، وفي أي حال من الأحوال فإن ري أي مسؤولية تتجاوز أي سبب من هذه الرسوم. ولا تتحمل ري (ومسؤوليها ومديروها وموظفوها ووكلاءها) أية مسؤولية عن أي أضرار تنشأ عن استخدام العميل للتسليمات، ويتعهد العميل بتعويض ري (وموظفي ري، والمدراء والموظفين والوكلاء)، ويحمل كل منهم (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أتعاب المحاماة المعقولة) نتيجة لمطالبة من قبل أي شخص بخلاف العميل ناشئة عن استخدام العميل أو تطبيق الخدمات أو الإنجازات. ولا تسمح بعض الولايات القضائية باستبعاد المسؤولية عن بعض الأضرار. ونتيجة لذلك، قد لا تنطبق بعض الاستبعادات أعلاه عليك.
إخلاء المسؤولية الضمان.
يتم تقديم القوائم، والخدمة، والقادمين المعلومات، وتقارير السوق ري "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع. لا تمنح ري أي تعهدات أو تمثيلات أو ضمانات، صريحة أو ضمنية أو قانونية أو غير ذلك، فيما يتعلق بالبيانات أو الخدمة أو المعلومات أو تقارير السوق، بما في ذلك الدقة أو التشغيل أو المطابقة لأي تمثيل أو وصف أو وجود أي عيوب أو عيوب في براءة الاختراع، وإعادة إخطاره تحديدا عن جميع الضمانات الضمنية المتعلقة بالتجارة، أو العنوان، أو الاستغلال السليم، أو العمل من أجل العمل، أو عدم الانتهاك والملاءمة لغرض معين، أو الضمانات المتعلقة بالعائدين أو الرعايا، وبموجب قانون الولايات المتحدة ، والشروط الضمنية المتعلقة بالجودة والقبول المرضيين، وكذلك أي نماذج قانونية قضائية محلية للضمانات المذكورة أعلاه وغيرها من الضمانات الضمنية أو القانونية. ري لا يجعل أي وعود أو تمثيلات أو ضمانات بأن الحصول على الخدمات ريس سيكون دون انقطاع أو آمنة. أي مواد يتم تحميلها من موقع ويب ري، بما في ذلك القوائم والخدمة والتقارير يتم الحصول على المعلومات وتقارير السوق ريلي في الكشف عن العميل الخاصة والمخاطر، ويتجاوز العميل جميع المطالبات وأسباب العمل المتعلقة بأي ضرر لنظام الكمبيوتر العميل، والوصول إلى الإنترنت، وتحميل أو عرض الجهاز أو فقدان أو تلف البيانات التي النتائج من هذه التنزيلات. لا يجوز لأي مشورة أو معلومات، سواء كانت شفهية أو مكتوبة، تم الحصول عليها من خدمات إعادة التأمين أو خدماتها، إنشاء أي ضمان لم يتم النص عليه صراحة في البنود والشروط. بعض السلطات القضائية لا تسمح باستثناء بعض الضمانات. ونتيجة لذلك، قد لا تنطبق عليك بعض الاستثناءات المذكورة أعلاه.
الخرائط والاتجاهات تنويه.
وقد تم الحصول على الخرائط والاتجاهات المعلومات التي تقدمها ري من مصادر يعتقد موثوق بها، بما في ذلك مايكروسوفت فيرتوال الأرض. يتم توفير ميكروسوفت فيرتوال إيرث بواسطة ميكروسوفت كوربوراتيون، واستخدامه يخضع لشروط استخدام ميكروسوفت المعمول بها. في حين أن ري لا يشك في دقة الخرائط و / أو الاتجاهات، ونحن لم تحقق من المعلومات وعدم تقديم ضمانات أو ضمانات أو تمثيلات حول الخرائط و / أو الاتجاهات. It is your responsibility to independently confirm the accuracy and completeness of any map and/or set of directions. Customer assumes all risk of use. Neither REE nor its partners or suppliers assume any responsibility for loss, damage or delay caused by Customer's use of and/or reliance on Customer's use of REE's information, products or services.
Links to Third Party Sites.
This web site may contain hyperlinks to other web sites operated by parties other than REE, Inc. and its subsidiaries which are beyond REE's control. Parties other than REE may provide services or sell product lines on this site that take you outside of our service. This includes links from advertisers, sponsors, and content partners that may use REE's logo(s) as part of a co-branding relationship. For example, if you click on a banner advertisement the click may take you off the REE site. REE does not control, is not responsible for examining or evaluating, and does not warrant the offerings of, any of these businesses or individuals or the content of their web sites. REE does not assume any liability for the actions, product, and content of all of these and any other third parties. REE makes no representations and cannot be held responsible for the accuracy, relevancy, copyright compliance, legality, or decency of material on such third party web sites. When you click on a link that leaves the REE site, the site you will land on is not controlled by REE and different terms of use and privacy statements may apply. REE also does not assume, and expressly disclaims, all liability for any viruses, worms, Trojan horses, defects, or other malfunctions caused by, resulting from, existing within, or in connection with such third party sites and any links thereto.
Other Rights of REE, Inc.
Customer agrees that REE shall have the right to use Listings and other information submitted to it for any purpose, including without limitation for publication of all or part of such Listing on the Internet for unrestricted use by REE customers and partners. REE shall have sole authority to choose the manner in which any Listing will be received, displayed and used by the Service, and reserves the right to remove all or any part of a Listing or refuse Services to anyone at any time in its sole discretion. REE shall have no obligation to (i) resolve disputes among users of the Service; or (ii) monitor or verify the accuracy or proper use of the Listings. REE reserves the right to modify or change any and all terms and conditions at any time. The most current copy of these terms and conditions will be posted and available for review on REE's corporate web site, located at REE.
Copyright Complaints.
If you believe that your work has been copied onto REE in a way that constitutes copyright infringement, please provide REE's copyright agent the written information specified below. Please note that this procedure is exclusively for notifying REE that your copyrighted material has been infringed.
An electronic or physical signature of the person authorized to act on behalf of the owner of the copyright interest; A description of the copyrighted work that you claim has been infringed upon; A description of where the material that you claim is infringing is located on REE, with identifying information for the listing, if applicable; Your address, telephone number, and e-mail address; A statement by you that you have a good-faith belief that the disputed use is not authorized by the copyright owner, its agent, or the law; A statement by you, made under penalty of perjury, that the above information in your notice is accurate and that you are the copyright owner or authorized to act on the copyright owner's behalf.
Address for REE's copyright agent:
Other Rights of REE, Inc.
Customer agrees that REE shall have the right to use Listings and other information submitted to it for any purpose, including without limitation for publication of all or part of such Listing on the Internet for unrestricted use by REE customers and partners. REE shall have sole authority to choose the manner in which any Listing will be received, displayed and used by the Service, and reserves the right to remove all or any part of a Listing or refuse Services to anyone at any time in its sole discretion. REE shall have no obligation to (i) resolve disputes among users of the Service; or (ii) monitor or verify the accuracy or proper use of the Listings. REE reserves the right to modify or change any and all terms and conditions at any time. The most current copy of these terms and conditions will be posted and available for review on REE's corporate web site, located at REE.
Phone: (XXX) XXX-XXXX ext. XXXX.
We may forward any notice(s) of alleged infringement pursuant to this Section to the person(s) who provided the allegedly infringing content.
القانون الذي يحكم.
This Agreement, and the Deliverables provided by REE, shall be governed by the laws of the State of California, without reference to conflict of laws principles. The parties hereby consent to the exclusive jurisdiction and venue of the State and Federal courts of Los Angeles County, California for the adjudication of any disputes or claims arising out of and/or related to this Agreement. If any provision of this Agreement is found to be invalid or unenforceable by a court of competent jurisdiction, such provision shall be severed from the remainder of this Agreement, which shall remain in full force and effect.
مهمة.
This Agreement shall be binding upon and shall inure to the benefit of the parties and their respective successors and permitted assigns. The rights under this Agreement or any license granted hereunder may not be assigned, sublicensed or otherwise transferred by Customer without the prior written consent of REE, which retains the right to withhold consent in its sole discretion.
Waiver and Severability.
The failure of REE to exercise or enforce a legal right or remedy contained in the Terms and Conditions does not constitute a waiver of any such right or remedy. No waiver of any right, term or provision of the Terms and Conditions is deemed a waiver of any other right, term or provision. If a court of competent jurisdiction finds any provision of the Terms and Conditions to be invalid, Customer agrees that the remaining terms and provisions remain in full force and effect.
Notices and Severability.
The failure of REE to exercise or enforce a legal right or remedy contained in the Terms and Conditions does not constitute a waiver of any such right or remedy. No waiver of any right, term or provision of the Terms and Conditions is deemed a waiver of any other right, term or provision. If a court of competent jurisdiction finds any provision of the Terms and Conditions to be invalid, Customer agrees that the remaining terms and provisions remain in full force and effect.
All notices to Company must be in writing and must be sent registered mail, certified mail, or overnight mail with a return receipt requested to Chief Financial Officer at REE.
اتفاق كامل.
The terms and conditions of this Agreement constitute the entire agreement between the parties and supersede all previous agreements and understanding, whether oral or written, between the parties hereto with respect to the subject matter of this Agreement.
REE MARKET REPORTS PROVISIONS.
The following provisions of REE's Terms and Conditions are specifically and only applicable to REE Market Reports:
Delivery of REE Market Reports.
REE Market Reports shall be delivered in electronic form (PDF file) via e-mail. All purchase orders received by REE prior to 11:00 am Pacific Standard Time will be fulfilled that day; all purchase orders received by REE after 11:00 am will be fulfilled on the next business day. A business day is defined as any day when the New York Stock Exchange is open for trading. Purchase orders placed on Saturdays or Sundays will be fulfilled on the following Monday; Purchase orders placed on United States Federal Holidays will be fulfilled on the next business day.
Use Restrictions of REE Market Reports.
Customer may use and copy the REE Market Reports only as expressly provided by this Agreement. All rights in the REE Market Reports not explicitly granted under this Agreement are expressly reserved by and to REE and Real Capital Analytics, Inc. ("RCA"). Customer may use the REE Market Reports only in the ordinary course of its business operations for its own business purposes. Customer may copy the REE Market Reports for its own personal use only and for project specific presentations or reports with a limited and controlled distribution, provided that the source of the REE Market Reports is attributed to REE and RCA, and provided that the attribution is in a form approved in writing by REE prior to distribution. Except as expressly provided by this Agreement, Customer shall not, nor shall it permit any other person to, (a) make or retain any copy of the REE Market Reports; (b) use the REE Market Reports as part of any effort to compete with REE or RCA, including without limitation, using the REE Market Reports to provide, alone or in combination with any other product or service, any database services to any third party or any use that causes a reduction or loss of REE or RCA sales from an existing or potential customer; (c) sell, market, license, sublicense, distribute, or otherwise grant to any person any right to use the REE Market Reports; (d) add, display or create derivative works from the REE Market Reports; or (e) remove, erase, or tamper with any copyright or other proprietary notice printed or stamped on, affixed to, or encoded or recorded in the REE Market Reports, or fail to preserve all copyright and other proprietary notices in any copy of the REE Market Reports made by Customer. All rights in the REE Market Reports not explicitly granted under this Agreement are expressly reserved by and to REE and RCA.
REE may deny access to all or part of the REE Market Reports without prior notice if Customer violates any of the terms of this Agreement. REE reserves the right to audit and monitor, whether physically or electronically, the number and frequency of requests for REE Market Reports a Customer submits.
Proprietary Rights in, of, and to REE Market Reports.
REE Market Reports and all components of the REE Market Reports, including without limitation, property, images, illustrations, designs, icons, graphs, charts, lists, photographs, and written and other materials contained in the REE Market Reports ("REE Market Reports Proprietary Items") are provided on strictly limited use basis. All rights, including without limitation, Intellectual Property Rights, title, and interest in the REE Market Reports lie exclusively with REE or RCA. No title, Intellectual Property Rights or other ownership rights to the REE Market Reports are transferred to Customer pursuant to this Agreement. Customer acknowledges that the restrictions in this Agreement are reasonable and necessary to protect REE's and RCA's legitimate business interests.
REE Market Reports Warranty Disclaimer.
REE Market Reports have been compiled from sources believed to be reliable. Any reliance upon the REE Market Reports is at Customer's risk, and REE shall not be responsible to Customer or any third party for any liability arising from or related to the use of REE Market Reports in any way. ALL SERVICES AND REE MARKET REPORTS ARE PROVIDED AS IS AND WITH ALL FAULTS, AND NEITHER REE NOR RCA MAKES ANY REPRESENTATIONS OR WARRANTIES, AND REE AND RCA DISCLAIM ALL REPRESENTATIONS AND WARRANTIES, ORAL OR WRITTEN, EXPRESS OR IMPLIED, INCLUDING WITHOUT LIMITATION, IMPLIED WARRANTIES OF TITLE, MERCHANTABILITY, QUALITY, FITNESS FOR A PARTICULAR PURPOSE, NON-INTERFERENCE, NON-INFRINGEMENT, ACCURACY OF INFORMATIONAL CONTENT, OR ANY WARRANTY ARISING FROM COURSE OF DEALING, COURSE OF PERFORMANCE, OR USAGE IN TRADE REGARDING THE SERVICES OR DELIVERABLES OR ANY OTHER MATTER PERTAINING TO THIS AGREEMENT.
REE Market Reports Indemnification, Limitation on Liability, and Third Party Beneficiaries.
Selection and Use Indemnification.
Customer assumes the sole responsibility for the selection of the REE Market Reports to achieve Customer's intended results, the use of the REE Market Reports, and the results attained from such selection and use. Customer shall defend REE, RCA, and affiliates, and the directors, officers, employees, independent contractors, and agents of REE, RCA and their affiliates ("Indemnitees"), at Customer's sole cost and expense, against any and all demands, claims, actions, suits, or other proceedings ("Claims") against Indemnitees arising from or related to Customer's selection or use of REE Market Reports whether or not such use is in accordance with this Agreement and shall indemnify and hold Indemnitees harmless from any and all judgments, losses, liabilities, damages, costs, and expenses (including without limitation, reasonable attorney's fees and attorney's disbursements) arising out of or incurred in connection with such Claims. Customer's liability under this Selection and Use Indemnification shall be reduced to the extent that Customer is actually prejudiced by REE or RCA's failure to give notice of a Claim to Customer promptly after REE learns of such Claim. Customer shall have the right to control the defense and settlement of any Claims for which Customer is obligated to defend, but REE and RCA shall each have the right to participate in such Claims at their own cost and expense.
Limitation of Liability.
REE's total liability for the sale of REE Market Reports under this Agreement shall under no circumstances exceed the amount paid by Customer, if any, for accessing the REE Market Reports in the calendar year in which the related claim accrued. Under no circumstances shall REE be liable to Customer or any other person for lost revenues, lost profits, loss of business, or any indirect, incidental, special, punitive, or consequential damages of any nature, regardless of legal theory and whether or not foreseeable, even if the exclusive remedies provided by this Agreement fail of their essential purpose and even if REE or Customer has been advised of the possibility or probability of such damages. The remedies specifically provided by this Agreement and the provisions of this Limitation of Liability for REE Market Reports set forth Customer's exclusive remedies and allocate between REE and Customer the risks under this Agreement, some of which may be unknown or undeterminable. Such limitations were a material inducement for REE to enter into this Agreement, and REE and Customer have relied upon such limitations in determining whether to enter into this Agreement. In addition, RCA shall have no liability under this Agreement or otherwise related to REE Products or Services, including, without limitation, REE Market Reports and REE's website.
Third Party Beneficiaries.
RCA is an intended third party beneficiary under the immediately preceding Indemnification and Limitation on Liability Sections of this Agreement and is entitled to all rights and benefits under and may enforce and obtain all remedies under law or in equity for breaches of these Sections. Except for RCA, Customer and REE agree that this Agreement is not intended to confer and does not confer any rights or remedies upon any person other than the parties to this Agreement.
Listings that are not modified or renewed within a 75-day period are automatically changed to "Off Market" and are no longer viewable on REE."
REE TENANT DATA PROVISIONS.
The following provisions of REE's Terms and Conditions are specifically and only applicable to REE tenant data:
Use Restrictions of REE Tenant data.
Customer may use and copy the REE tenant data only as expressly provided by this Agreement. All rights in REE tenant data not explicitly granted under this Agreement are expressly reserved by and to REE and Dun & برادستريت. Customer may use REE tenant data only in the ordinary course of its business operations for its own business purposes. Customer acknowledges that all information (the "Information") furnished to you by REE tenant data and Dun & Bradstreet, Inc. is licensed for the exclusive use of End-Users. Regardless of the form or format in which the Information is furnished, none of the Information may be made available in whole or in part to any third party. You agree that the Information will not be reproduced, revealed or made available to anyone else, it being understood that the Information is licensed for your internal use only, except that you may make one copy solely for backup purposes. You agree that you will use the Information solely as one factor in your marketing or other business decisions and you agree not to use the Information to engage in unfair or deceptive practices. Customer may copy the REE tenant data for its own personal use only and for project specific presentations or reports with a limited and controlled distribution, provided that the source of the REE tenant data is attributed to REE and Dun & Bradstreet, and provided that the attribution is in a form approved in writing by REE prior to distribution. Except as expressly provided by this Agreement, Customer shall not, nor shall it permit any other person to, (a) use the REE tenant data as part of any effort to compete with REE or Dun & Bradstreet, including without limitation, using the REE tenant data to provide, alone or in combination with any other product or service, any database services to any third party or any use that causes a reduction or loss of REE or Dun & Bradstreet sales from an existing or potential customer; (c) sell, market, license, sublicense, distribute, or otherwise grant to any person any right to use the REE tenant data; (d) add, display or create derivative works from the REE tenant data; or (e) remove, erase, or tamper with any copyright or other proprietary notice printed or stamped on, affixed to, or encoded or recorded in the REE tenant data, or fail to preserve all copyright and other proprietary notices in any copy of the REE tenant data made by Customer. All rights in the REE tenant data not explicitly granted under this Agreement are expressly reserved by and to REE and Dun & برادستريت.
Any information furnished through REE tenant data may be used throughout the continuous Premium Membership subscription. Upon expiration or termination of your Premium Membership subscription, you shall immediately destroy all originals and copies of REE tenant data, unless you are otherwise instructed by REE or Dun & Bradstreet; and upon request, provide REE or Dun & Bradstreet with certification thereof. You represent and warrant that your use of any Information shall in all cases comply with all applicable federal, state and local laws and regulations.
REE may deny access to all or part of the REE tenant data without prior notice if Customer violates any of the terms of this Agreement. REE reserves the right to audit and monitor, whether physically or electronically, the number and frequency of requests for REE tenant data a Customer submits.
Proprietary Rights in, of, and to REE Tenant Dataa.
REE tenant data and all components of REE tenant data, including without limitation, tenant names, contact information, sales information, employee counts and other materials contained in the REE tenant data are provided on strictly limited use basis. All rights, including without limitation, Intellectual Property Rights, title, and interest in the REE tenant data lie exclusively with REE or Dun & برادستريت. No title, Intellectual Property Rights or other ownership rights to the REE tenant data are transferred to Customer pursuant to this Agreement. Customer acknowledges that the restrictions in this Agreement are reasonable and necessary to protect REE's and Dun & Bradstreet's legitimate business interests.
REE Tenant Data Warranty Disclaimer.
YOU ACKNOWLEDGE THAT REE AND DUN & BRADSTREET MAKE NO REPRESENTATIONS OR WARRANTIES OF ANY KIND WITH RESPECT TO THE ACCURACY, COMPLETENESS, TIMELINESS, MERCHANTABILITY OR FITNESS FOR A PARTICULAR PURPOSE OF THE INFORMATION OR OF THE MEDIA ON WHICH THE INFORMATION IS PROVIDED. YOU ALSO ACKNOWLEDGE THAT EVERY BUSINESS DECISION INVOLVES THE ASSUMPTION OF A RISK AND THAT REE AND DUN & BRADSTREET IN FURNISHING THE INFORMATION TO YOU, DO NOT AND WILL NOT UNDERWRITE THAT RISK, IN ANY MANNER WHATSOEVER. YOU THEREFORE AGREE THAT REE AND DUN & BRADSTREET WILL NOT BE LIABLE TO YOU FOR ANY LOSS, DAMAGE OR INJURY ARISING OUT OF OR CAUSED IN WHOLE OR IN PART BY REE AND DUN & BRADSTREET'S NEGLIGENT ACTS OR OMISSIONS IN PROCURING, COMPILING, COLLECTING, INTERPRETING, REPORTING, COMMUNICATING OR DELIVERING THE INFORMATION.
REE Tenant Data Indemnification, Limitation on Liability, and Third Party Beneficiaries.
Selection and Use Indemnification.
Customer assumes the sole responsibility for the selection of the REE tenant data to achieve Customer's intended results, the use of the REE tenant data, and the results attained from such selection and use. Customer shall defend REE, Dun & Bradstreet, and affiliates, and the directors, officers, employees, independent contractors, and agents of REE, Dun and Bradstreet and their affiliates ("Indemnitees"), at Customer's sole cost and expense, against any and all demands, claims, actions, suits, or other proceedings ("Claims") against Indemnitees arising from or related to Customer's selection or use of REE tenant data whether or not such use is in accordance with this Agreement and shall indemnify and hold Indemnitees harmless from any and all judgments, losses, liabilities, damages, costs, and expenses (including without limitation, reasonable attorney's fees and attorney's disbursements) arising out of or incurred in connection with such Claims. Customer's liability under this Selection and Use Indemnification shall be reduced to the extent that Customer is actually prejudiced by REE or Dun & Bradstreet's failure to give notice of a Claim to Customer promptly after REE learns of such Claim. Customer shall have the right to control the defense and settlement of any Claims for which Customer is obligated to defend, but REE and Dun & Bradstreet shall each have the right to participate in such Claims at their own cost and expense.
Limitation of Liability.
REE and Dun & Bradstreet's total liability of REE tenant data under this Agreement shall under no circumstances exceed the amount paid by Customer, if any, for accessing the REE tenant data in the calendar year in which the related claim accrued. Under no circumstances shall REE nor Dun & Bradstreet be liable to Customer or any other person for lost revenues, lost profits, loss of business, or any indirect, incidental, special, punitive, or consequential damages of any nature, regardless of legal theory and whether or not foreseeable, even if the exclusive remedies provided by this Agreement fail of their essential purpose and even if REE, Dun & Bradstreet or Customer has been advised of the possibility or probability of such damages. The remedies specifically provided by this Agreement and the provisions of this Limitation of Liability for REE tenant data set forth Customer's exclusive remedies and allocate between REE and Customer the risks under this Agreement, some of which may be unknown or undeterminable. Such limitations were a material inducement for REE to enter into this Agreement, and REE and Customer have relied upon such limitations in determining whether to enter into this Agreement. In addition, Dun & Bradstreet shall have no liability under this Agreement or otherwise related to REE Products or Services, including, without limitation, REE tenant data and REE's website.
Third Party Beneficiaries.
Dun & Bradstreet is an intended third party beneficiary under the immediately preceding Indemnification and Limitation on Liability Sections of this Agreement and is entitled to all rights and benefits under and may enforce and obtain all remedies under law or in equity for breaches of these Sections. Except for Dun & Bradstreet, Customer and REE agree that this Agreement is not intended to confer and does not confer any rights or remedies upon any person other than the parties to this Agreement.

المال الحقيقي، تداول الخيارات الحية.
هنا في الخيار ألفا نحن "المشي على الأقدام" و "التحدث الحديث" عندما يتعلق الأمر خيارات التداول على مستوى جاد والمهنية. في هذه الوحدة الجديدة سوف تجد مورد مجنون من العيش، المال الحقيقي، في الوقت الحقيقي أمثلة تداول الخيارات. سجلنا الشاشة لدينا في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من مشاهدة أكثر من الكتف لدينا ونحن تفحص ل، أدخل وضبط والخروج خيارات الصفقات.
عرض لك أمثلة حية خيارات التداول مثل تلك أدناه هي واحدة من العديد من الطرق التي نواصل التفريق أنفسنا كزعيم المطلق في صناعة الخيارات التجارية. الحفاظ على التحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان كما نضيف دائما جديدة، والأمثلة التجارية الحية الجديدة بالنسبة لك لعرض.
إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة)
الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في الذروة.
أوسو حديد فراشة (إغلاق التجارة)
اليوم نحن إغلاق من موقف فراشة الحديد لدينا في أوسو فقط عن طريق شراء عودة الخانق القصير أو داخل الضربات القصيرة منذ O.
كمغ أيرون كوندور (افتتاح التجارة)
ما زال العائد بعد البيع كمغ يظهر الرابع عالية إلى حد ما وتسعير جيد في سلاسل الخيارات. في هذا الفيديو الحية سوف المشي من خلال إنت بأكمله.
سبي وضع التقويم (فتح التجارة)
مع سبي على المدى الهائل العالي والسائد التقلب المنخفض ونحن ننتهز هذه الفرصة للحصول على الهبوطي قليلا مع وضع التقويم ق.
إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة)
هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، فإنه لا يزال لي.
كمغ أيرون كوندور (كلوسينغ تريد)
بعد عقد التداول كمغ لدينا لمدة شهر تقريبا نحن خارج مع أرباح طيبة بعد تداول كمغ أساسا جانبيا إلى أقل. كان الوقت الاضمحلال.
غكس سترانغل (فتح التجارة)
لقد تداولنا الذهب بشكل مربح على مدار العام، وهذا مجرد مثال آخر غكس قصيرة خنق كيف أفكر في دخول الصفقات.
كق كال كريديت سبرياد (كلوسينغ تريد)
وكان هذا انتشار الخصم ك ق التداول السريع نظرا لأننا لم نتوقع أن السوق تتحرك أعلى بسرعة مما ساعد على توليد بيأر لائق.
إب الحديد كوندور (إغلاق التجارة)
هذا الخروج المبكر لدينا إب الحديد كوندور أعطانا 142 $ الربح بعد أن كان في التجارة لمدة أسبوعين فقط. بالإضافة إلى ذلك، سوف تظهر لك أيضا لماذا.
شوب سترانغل (افتتاح التجارة)
كان شوب سيارة تجارية مفضلة بالنسبة لنا واليوم سوف نستمر في "كومة" أو "سلم" في هذا الموقف قسط قسط على الرغم من.
غكس سترانغل (كلوسينغ تريد)
كان الذهب وسيلة تجارية لا تصدق بالنسبة لنا هذا الشهر الماضي واليوم نحن أغلق مجموعة أخرى من الخانقات في غكس لتوليد بعض إنكوم.
أبك سترانغل (كلوسينغ تريد)
استغرق حوالي 150 $ من هذه التجارة أبك خنق صغير حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد دعوتنا قصيرة الإضرابات هذا الشهر. ولكن كما.
إوز، حديد، شخص موكل باتباع الملذات، (كلوسينغ، تريد)
مثال التجارة الإغلاق المباشر اليوم مع إوز هو فريد من نوعه في أن كان لدينا فراشة الحديد على سعر الإضراب 25 $ والآن الآن.
ديا الحديد كوندور (تعديل التجارة)
هذا كوندور الحديد المحايد في مطار الدوحة الدولي هو بحاجة إلى تعديل سريع في وقت مبكر من هذا الأسبوع مع استمرار السوق في الارتفاع. سنناقش في هذا الفيديو.
AAPL Call Calendar (Opening Trade)
ننظر وراء الكواليس وأنا أستخدم لدينا قائمة جديدة برنامج المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا آبل تقويم الدعوة انتشار التجارة خلال العام ل.
XHB Straddle (Closing Trade)
We were able to bank a $120 profit early in the March expiration cycle for our XHB straddle with the stock trading right in the middle of ou.
كوب شورت بوت (كلوسينغ تريد)
هذا القصير القصير يضع في كوب تصرف تحوط كبير لدينا الرهانات الهبوطية الأخرى في النفط هذا الشهر وساعدت على نحو سلس عوائدنا بعد ث.
آبل كال كالندار (كلوسينغ تريد)
تعمل تقاويم المكالمات بشكل جيد عندما يتحرك السهم في اتجاه سعر الإضراب أو عندما يرتفع الرابع. في هذه الحالة مع شركائنا على المدى القصير آبل ج.
كوف سترانغل (ضبط التجارة)
لدينا موقف كوف قصيرة خنق هو مثال مصغرة اليوم وأنا أمشي من خلال عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل لبلدي ص.
غكس سترانغل (فتح التجارة)
مع ارتفاع الذهب الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار.
شوب سترانغل (إغلاق التجارة)
سريع جدا الخروج ملء على لدينا انحراف شوب قصيرة خنق التجارة التي جلبت أرباحا طيبة بعد عقده لبضعة أسابيع.
X سترانغل (إغلاق التجارة)
نقطة دخولنا الأولية في هذا الخانق القصير X لم تكن سيئة ولكن استمر السهم في الارتفاع وتحدى إضراب المكالمة القصيرة كل شهر.
وكوم سترانغل (ضبط التجارة)
مع كوم تتداول الآن فوق إضرابنا القصير ونقطة التعادل نقوم بعمل تعديل صغير على الموقف لتقليل المخاطر و إنكرا.
فكس سترانغل (افتتاح التجارة)
بعد انخفاضه صباح يوم الاثنين، شملت تجارتنا الأولى من الأسبوع بيع هذا الخانق الواسع في فكس الذي يمثل ما يقرب من 70٪ فرصة s.
بابا وضع الخصم انتشار (لايف فتح التجارة)
مع تداول بابا بانخفاض أكثر من 6٪ في اليوم الذي قفز فيه مع هذا الهبوطي وضع الخصم الهابط الجديد الرهان على استمرار الضعف.
تسلا وضع الخصم انتشار (لايف إغلاق التجارة)
على الرغم من أن العديد من الناس يعتقدون أننا مجنون للحصول على الهبوطي في تسلا هذه الأرباح قبل وضع الخصم انتشرت التجارة جعلت لنا 200 $ اليوم.
تلد دعوة الخصم انتشار (لايف إغلاق التجارة)
هذا ملء سريع على دينا اتجاهي الخصم الخصم انتشر في تلت قرب نهاية يوم التداول أخذنا بها مع 171 $ الربح بعد بصبر ح.
فكس أيرون بوترفلي (ليف كلوسينغ تريد)
بعد خمسة أيام فقط من تداول التصويت بريكسيت في فكس أغلقنا خيار تجارة فراشة الحديد مقابل ربح 216 $.
مون أيرون كوندور (ليف كلوسينغ تريد)
بعد انخفاض كبير في التقلبات الضمنية عملنا بجد لإغلاق هذا مون كوندور تجارة الحديد تعديل النظام عدة مرات لملء يكون.
إب دعوة الخصم انتشار (لايف فتح التجارة)
سنوضح لك كيف بدأت البحث عن تجارة صاعدة جديدة، ووجدت في نهاية المطاف تجارة تقلب منخفضة في بنك الإمارات الإسلامي تبحث عن خطوة أعلى.
شبي كال ديبيت سبرياد (ليف كلوسينغ تريد)
حصلت محظوظا قطف القاع الدقيق لدخولنا في هذه الدعوة الخصم انتشرت للتكنولوجيا الحيوية شبي إتف التي أغلقت في نهاية المطاف من أجل الربح.
غكس الخانق (ليف إغلاق الصفقات)
اليوم سنذهب سطرا سطرا ونعرض لكم كيف نغلق مجموعة من المواقف الساق واحدة التي لدينا بقايا في غكس من خلال الجمع بين بعض في الشارع.
زلو وضع التقويم انتشار (لايف فتح التجارة)
الممسوحة ضوئيا من خلال قائمة المراقبة لدينا لإيجاد تقلب منخفض جديد والتجارة الهبوطية وضع تقويم نشر تعطينا نافذة واسعة لتحقيق الربح إذا زلو م.
كوه فراشة الحديد (ليف إقفال الأرباح التجارة)
بعد فترة وجيزة من فتح السوق ننتهي من أرباحنا من مبيعات كوه لحوالي 160 $ ​​الربح، وترك ساق واحدة فقط على أن تنتهي بلا قيمة.
تسلا وضع الخصم انتشار (لايف فتح التجارة)
تسلا جعلت هبوطا كبيرا منذ فبراير، وهذه التحركات لا تدوم إلى الأبد لذلك نحن الحصول على الهبوطي في الأسهم الساخنة مع الخصم.
غكس سترانغل (ليف كلوسينغ تريد)
مرة أخرى اشترى لدينا مجموعة من 3 الخانقات في غكس مقابل 153 $ الربح 24 يوما قبل انتهاء الصلاحية.
إب دعوة الخصم انتشار (لايف إغلاق التجارة)
نيس بسيطة إغلاق التجارة هنا مع 230 $ الربح بعد هذا الاتجاه الاتجاهية انتشار التجارة الخصم في إب انتقلت أعلى فقط بعد 17 يوما.
أوسو كال ديبيت سبرياد (ليف كلوسينغ تريد)
حسنا قبل انتهاء الصلاحية حصلنا على خطوة مبكرة لطيفة أعلى في أوسو وأخذت لدينا دعوة الخصم انتشار لربح 195 $ بعد تقديم العطاءات زوجين القيام به.
إو ديبيت سبرياد (ليف كلوسينغ تريد)
وباستخدام بعض إشارات التحليل الفني التي اكتشفناها في أبحاثنا السابقة، تمكنا من تحقيق ربح سريع قدره 130 دولارا على هذا البازلاء.
فكس دعوة قصيرة (لايف إغلاق التجارة)
واحدة من أكثر الخيارات متسقة ومربحة الصفقات يمكننا أن نجعل هو تقصير التقلب النقي مع فس واليوم أغلقنا هذا شو عارية.
إوم الحديد كوندور (ليف إغلاق التجارة)
موقف إوند الحديد كوندور كنا قد وصلنا هدف الربح 50٪ في وقت مبكر (المعاوضة لنا حوالي 180 $) مع أكثر من 18 يوما لا يزال اليسار في المرجع.
تلت الحديد فراشة (ليف إغلاق التجارة)
في أعقاب التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، والسندات المتداولة في ما يقرب من 8 $ النطاق بسرعة حقا - حتى لا يزال الانخفاض في التقلب الضمني ساعد أجناس.
غكس قصيرة الخانق (ليف إغلاق الصفقات)
كان علينا أن نكون صبورين مع النظام يملأ ولكن كنا قادرين على إغلاق مجموعة من غكس الخانق اليوم للحصول على ربح مئات المليارات دولار.
كيفية ضبط الأرباح الصفقات التي تذهب سيئة (لايف التكيف نفلكس)
كنت قد حققت تجارة أرباح كبيرة ولكن ماذا يحدث إذا كانت الشركة فجوات أعلى بكثير أو أقل من الخطوة المتوقعة التي خططت ل؟ W.
عب الحديد كوندور (ليف إارنينغز كلوز كلوز)
بعد فترة وجيزة من فتح السوق سوف تتبع مع لي ونحن نشهد انخفاض التقلبات والسيولة تأتي إلى السوق قبل إغلاق أوو.
سلف أيرون كوندور (ليف كلوسينغ تريد)
بعد فترة وجيزة من فتح السوق سوف تتبع مع لي ونحن نشهد انخفاض التقلبات والسيولة تأتي إلى السوق قبل إغلاق أوو.
كق وضع التقويم انتشار (لايف إغلاق التجارة)
بعد فترة وجيزة من فتح السوق سوف تتبع مع لي ونحن نشهد انخفاض التقلبات والسيولة تأتي إلى السوق قبل إغلاق أوو.
GDX Iron Butterfly (LIVE Closing Trade)
With 9 days left in the expiration cycle we had yet another opportunity to close GDX for a nearly $400 profit.
إوز فراشة الحديد (ليف إغلاق التجارة)
بعد أن ركبنا الأسهم في ضرباتنا القصيرة، وبفضل انخفاض التذبذب، قمنا بتحصيل أرباح بقيمة 600 دولار على تجارة فراشة الحديد هذه.
سلف شورت سترادل (ليف أوبينينغ تريد)
باستخدام برنامج قائمة المراقبة لدينا قررنا الاستمرار في إضافة إلى موقعنا سلف الحالية سترادل موقف مع مجموعة جديدة من أسعار الإضراب ريفل.
غكس أيرون بوترفلي (ليف كلوسينغ تريد إكسامبل)
من أجل تجنب مخاطر غاما التي تأتي مع خيارات انتهاء أسبوع، ونحن اقلعت لدينا غكس فراشة الحديد ل $ 330 + الربح.
GDX Iron Butterfly (LIVE Closing Trade)
قفز الذهب ما يقرب من 10٪ اليوم الذي أعطانا في الواقع فرصة مثالية لإغلاق لدينا الخيار فراشة الحديد التجارة في غكس ل $ 190 + البروفيسور.
كيرك دو بليسيس.
بدوام كامل خيارات تاجر، المستثمر العقاري & أمب؛ الخيار ألفا مؤسس. فو عمليات الدمج والاستحواذ المصرفية الاستثمارية لبنك دويتشه بنك في نيويورك، ريت محلل لب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، ومستشار استراتيجيات الخيارات لصناديق التحوط متعددة.
أهداف القسم.
ما ستتعلمه:
مشاهدة لي الصفقات مكان في الوقت الحقيقي داخل بلدي الحقيقي حساب الوساطة المال. انظر كيف يمكنني البحث عن الأفكار وتجدها من الصفر كل يوم. تعلم كيف أقوم بالتعديل أو أوامر التحوط للحد من المخاطر على الصفقات التي تتعارض معي. Understand how to enter, exit and adjust all types of option strategies with multiple examples. كيفية إدارة الصفقات بالقرب من انتهاء الصلاحية بما في ذلك المتداول وإغلاق الصفقات. التعامل مع تخصيص الأسهم وتوزيعات الأرباح وكيفية ممارسة الخيارات عند الضرورة. الحصول على داخل رأسي وأنا أتحدث من خلال محفظة التوازن واستراتيجيتي التجارية الشاملة.
"أكثر من أي جزء آخر من المعلومات على هذا الموقع هذه المسارات والدورات هي الاشياء التي تهم لي. شكرا لكم على إعادة تركيز بلدي على الرياضيات، والاحتمالات وخيار التسعير، وكنت الصفقة الحقيقية."
- شون بارتر (شارلوت)
"لقد استمعت للمعلمين والمعلمين والمعلمين وغيرهم، طوال حياتي، أنت دون شك موهبة في التواصل مع الآخرين وفي أعلى هذه القائمة، ويبدو أنك تعرف ما وراء سنواتك، وتظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك عدة ساعات من العمل والحب لما تقومون به، وفي رأيي يمكنك تعليم المعلمين ".
- دان مكاليستر (بريسبان)
"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"
- رامون الفاريز (لوس انجليس)
"Absolutely, my only regret is that I was not able to find you 5 years or 2 years or even 1 year ago . I have subscribed so many other worthless websites with no gain. Your whole style is superior in terms of trading, training, communicating , taking care of each subscriber, just about everything."
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

Real estate options trading


بعض تجار التجزئة تزدهر في السوق اليوم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
ابدأ هنا.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كيفية كسب المال مع خيارات العقارات.
بالنسبة للعديد من الأميركيين، والعقارات، في شكل منزل الأسرة أو استئجار الممتلكات، هي أكبر فئة واحدة من الاستثمار. وهؤلاء المستثمرين غالبا ما ينظرون إلى العقارات باعتبارها واحدة من الاستثمارات الأكثر أمانا والأكثر ربحية على مدى فترة من الزمن. ومع ذلك، ينطوي الاستثمار العقاري على ارتفاع تكلفة الدخول (التي تمول عادة من قرض مع الفائدة)، وفترة استثمار طويلة، وعدم اليقين الكبير. بدلا من شراء العقارات الفعلية، يمكن للمستثمرين النظر في دفن الخيارات العقارية كوسيلة للاستثمار في العقارات بتكلفة أقل وبضأن نفقات أقل.
A Realistic Look at Calculating Profit in Real Estate.
يمكن للمستثمر العقاري المبتدئ أن ينظر إلى شقة من غرفتي نوم ويرى أنه في 5 سنوات زادت قيمتها من 100،000 إلى 300،000 $، وتختتم ثلاثة أضعاف قيمة الاستثمار. ومع ذلك، يفتقد هذا التحليل البسيط المصروفات الروتينية ذات الصلة والتي يمكن أن تشمل مصاريف تمويل شراء العقارات ودفعات الفائدة الشهرية ورسوم التسجيل ورسوم الدمغة والضرائب العقارية والعمولات للوكالء أثناء الشراء أو البيع ورسوم الاشتراك الشهرية والصيانة والإصلاح والتأمين (مثل ضريبة الأرباح الرأسمالية عند البيع أو تقييم الممتلكات فوق مستوى معين يؤهل المالك لضريبة الثروة).
وبالنظر إلى جميع هذه العوامل، يتم تخفيض التقييم الواقعي للعائدات على الممتلكات بشكل كبير، وقد لا يكون مفهوما تماما من قبل المستثمر المشترك (ذات الصلة: كيفية حساب عوائد الاستثمار الخاص بك). وقد تؤدي التطورات خلال فترة الاستثمار إلى صعوبة بيع العقار في وقت لاحق. على سبيل المثال، قد يؤدي طريق سريع جديد صاخب أو ارتفاع في الجريمة إلى تخفيض قيمة العقار. (Related: The Most Important Factors For Investing In Real Estate)
وهناك طريقة أقل تكلفة للاستثمار والربح في العقارات هي من خلال الخيارات العقارية.
ما هو الخيار العقاري؟
الخيار العقاري هو عقد مصمم خصيصا بين طرفين (المشتري والبائع). ويعرض البائع للمشتري خيار شراء عقار لفترة محددة من الزمن بسعر ثابت. يشتري المشتري خيار شراء أو عدم شراء العقار خلال الفترة الزمنية المحددة.
لحق هذا الخيار، يدفع المشتري للبائع علاوة خيار. إذا قرر المشتري شراء العقار (أي ممارسة الخيار العقاري)، يجب على البائع بيع العقار للمشتري وفقا لشروط العقد السابق.
قد تكون قد واجهت مفهوم الخيارات عند شراء الأسهم. خيارات توفر العديد من الخيارات للمشتري. ويمكن أن تمارس في وقت مبكر (نوع أمريكي)، الذي عقد حتى انتهاء صلاحية الخيار، أو بيعها إلى المشتري الثاني قبل انتهاء الصلاحية.
وتستخدم العقارات عادة من قبل مطوري العقارات والمستثمرين في العقارات السكنية التجارية أو الراقية. توفر خيارات العقارات المزيد من المرونة والتداول منخفضة التكلفة واستثمار الفرص للمشترين، مع فوائد محدودة للبائعين.
مثال على تجارة الخيارات العقارية.
هنا هو تحليل شامل للمخاطر ومكافأة سيناريو الخيارات العقارية. افترض أن الباني لديه 500،000 $ ويريد شراء الأرض التي يريد البائع 2 مليون $. الباني غير متأكد من عدد قليل من الأشياء:
1) هل يمكن للباحث رفع 1.5 مليون دولار من خلال القروض المصرفية أو مصادر أخرى؟
2) هل يمكن للباحث الحصول على التصاريح اللازمة للتطوير السكني أو التجاري أو المزيد من التقسيم للممتلكات؟
3) هل يمكن لباني جمع المال والحصول على تصاريح قبل أن يشتري منشئ آخر الأرض؟
في هذه الحالة، الخيار العقاري هو المناسب. للحصول على تكلفة محددة غير قابلة للاسترداد (تسمى قسط الخيار العقاري أو النظر) من 25،000 $، يمكن للباني إدخال عقد الخيار العقاري مع البائع. الخيار العقاري يسمح لباني لقفل سعر بيع العقارات في 2 مليون $ على مدى فترة 6 أشهر. خلال هذا الوقت، يمكن للباحث جمع المال والحصول على تصاريح، وإما شراء العقار (إنفاق ما مجموعه 2 مليون دولار بالإضافة إلى 25،000 $ الخيار الخيار)، بعيدا عن الممتلكات (وتفقد 25،000 $)، أو بيع الخيار إلى آخر المشتري للحصول على سعر قابل للتفاوض. وفي كلتا الحالتين، فإن البائع جعل إضافي 25،000 $ من الممتلكات.
يتضمن عقد الخيار العقاري الشروط التالية:
تفاصيل العقار (الموقع والحجم وغير ذلك من التفاصيل) مدة العقد (6 أشهر من تاريخ التداول) علاوة الخيار أو مبلغ الاعتباري (25،000 دولار غير قابل للاسترداد يدفعه المشتري للبائع في تاريخ التداول) سعر الشراء المتفق عليه إذا تم ممارسة الخيار خلال العقد (2 مليون دولار)
وفيما يتعلق بمدة الستة أشهر من العقد، هناك أربعة سيناريوهات محتملة.
السيناريو 1: تمت الموافقة على البناء للحصول على قرض مصرفي بقيمة 1.5 مليون دولار. كما يؤكد أنه يستطيع الحصول على التصاريح اللازمة للتنمية. يمارس خياره العقاري لشراء العقار بسعر محدد سلفا من 2 مليون $. يتلقى البائع مبلغ 2 مليون دولار بالإضافة إلى الاحتفاظ بعلاوة الخيار الإضافية البالغة 25،000 دولار أمريكي.
Scenario 2: After 2 months, the builder discovers he will not be able to obtain a development permit. في الأشهر الأربعة المقبلة، يدير البناء للعثور على طرف آخر على استعداد لشراء العقار بمبلغ 2 مليون دولار. The builder sells the real estate option to the new party for a new price of $30,000. يحل الطرف الجديد محل الباني في عقد الخيار الأصلي. يمارس الحزب الجديد الخيار ويشتري العقار بمبلغ 2 مليون دولار. يتلقى البائع مبلغ 2 مليون دولار من الطرف الجديد بالإضافة إلى الاحتفاظ بعلاوة الخيار 25،000 دولار من الباني. باع الباني الخيار ل 30،000 $، وبالتالي يجعل $ 5،000 وليس مثقلة مع الممتلكات التي لا يمكن استخدامها.
السيناريو 3: باني هو مجرد خيار المشتري تبحث للاستفادة من ارتفاع سعر العقار. وإذا زاد السعر المطلوب وقدره 2 مليون دولار إلى 2.2 مليون دولار في غضون 5 أشهر، فإن المشتري الخيار سوف يستفيد من خلال ممارسة خيار شراء الممتلكات ومن ثم بيع الممتلكات (2.2 مليون - 2 مليون $ - 25،000 $ = 175،000 $).
ومع ذلك، بدلا من إدخال الملكية الملكية وجميع الرسوم المرتبطة والضرائب، والتكاليف التي من شأنها أن تخفض الربح 175،000 $، الخيار الخيار يمكن بدلا من ذلك بيع الخيار إلى طرف جديد على استعداد لشراء العقار. ومع ارتفاع سعر العقار الأساسي، فإن سعر الخيار العقاري سيزداد أيضا في ما يسمى بالدلتا). يمكن للمشتري بيع الخيار بعلاوة جديدة والتي تشمل التغير في قيمة العقار.
يمكن للمشتري الخيار الأصلي بيع الخيار ل 200،000 $ إلى المشتري الجديد. سيكون المشتري الجديد على استعداد لدفع 200،000 $ لأنه يعني أن إجمالي سعر شراء العقار سيكون 2.2 مليون $ (2 مليون $ دفعت لمالك العقار الأصلي / الخيار البائع بالإضافة إلى 200،000 $ إلى حامل الخيار الحالي).
في نهاية الصفقة، يحصل مالك العقار على مليوني دولار بالإضافة إلى علاوة الخيار 25،000 $، والأرباح المشتري الخيار الأصلي مع 175،000 $، والمشتري الخيار الجديد يشتري الممتلكات المطلوبة بأسعار السوق الحالية.
السيناريو 4: لا يستطيع القائم بأعمال البناء الحصول على قرض أو تصاريح. كما أنه لا يمكن العثور على مشتر جديد لخياره. باني يتيح الخيار تنتهي ويفقد قسط الخيار. ومع ذلك كان المشتري قادرا على تجنب استثمارات سيئة بقيمة مليوني دولار عن طريق دفع قسط 25،000 دولار (فقط 1.25 في المئة من قيمة الصفقة الفعلية). ويستفيد البائع بمبلغ 25000 دولار أمريكي خلال فترة الخيار البالغة 6 أشهر ويستمر في البحث عن مشتر.
في جميع الحالات، وبمجرد أن يدخل البائع عقد خيارات العقارات، والبائع لم يعد لديه خيارات بشأن ما إذا كان لبيع الممتلكات وبأي ثمن. يجب على البائع انتظار قرار المشتري بممارسة الخيار. وهذا هو السبب في أن البائع يتلقى ويحافظ على علاوة الخيار مقدما.
توفر خيارات العقارات طريقة أقل تكلفة للتداول والاستثمار والربح من الاستثمارات العقارية. However, they are effectively OTC contracts between two individual parties with no outside regulatory oversight. ويجب على الأطراف المعنية أن تكفل أن يكون عقد الخيارات عادلا. الافتراضي من قبل البائع الخيار هو واحد من التحديات الرئيسية في اتفاقات الخيارات العقارية. وفي هذه الحالات يكون اللجوء الوحيد للمشتري دعوى قضائية. إن نقص المعلومات المتاحة للجمهور والسجلات السابقة على المشاركين في خيارات العقارات يمثل تحديا آخر. خيارات العقارات يجب على المستثمرين أيضا النظر في نفقات إضافية مثل رسوم الخدمات القانونية مثل صياغة وتسجيل العقد.

No comments:

Post a Comment