Tuesday 27 February 2018

الخيار بيع غسل بيع


غسل المبيعات والخيارات.
أوبداتد جوون 1، 2007.
يمكن أن تنطبق قاعدة بيع غسل على الصفقات التي تنطوي على خيارات الأسهم.
خيارات الحاضر نوعين مختلفين من المشاكل في اتصال مع قاعدة بيع غسل. أولا، إذا كنت تبيع الأسهم في حيرة، يمكنك تحويل هذا البيع إلى بيع غسل عن طريق التداول في الخيارات. وثانيا، والخسائر من الخيارات نفسها يمكن أن يكون غسل المبيعات.
شراء خيارات الاتصال.
إذا كنت تبيع الأسهم في حيرة، سيكون لديك غسل بيع (ولن تكون قادرة على خصم الخسارة) إذا كنت تشتري مخزون متطابقة إلى حد كبير خلال فترة غسل غسل لمدة 61 يوما تتكون من يوم البيع، و 30 أيام قبل البيع و 30 يوما بعد البيع. سيكون لديك أيضا غسل بيع إذا، في غضون فترة غسل غسل، يمكنك الدخول في عقد أو خيار لشراء الأسهم متطابقة إلى حد كبير.
على سبيل المثال: في 31 مارس تبيع 100 سهم من شيز في حيرة. في 10 أبريل يمكنك شراء خيار الاتصال على الأسهم شيز. (خيار المكالمة يمنحك الحق في شراء 100 سهم). بيع في 31 مارس هو بيع غسل.
لا يهم ما إذا كان خيار الاتصال في المال. هذه قاعدة تلقائية. إذا قمت بشراء خيار الاتصال في هذه الفترة، سيكون لديك غسل بيع. وهذا صحيح حتى لو كنت أبدا ممارسة الخيار والحصول على الأسهم.
خيارات وضع البيع.
يمكنك أيضا تحويل بيع الأسهم في بيع غسل عن طريق بيع خيارات وضع. هذه القاعدة ليست تلقائية. وينطبق ذلك فقط إذا كان الخيار وضع عميق في المال - وليس هناك معيار دقيق حول متى خيار وضع عميقة بما فيه الكفاية في المال لتطبيق القاعدة. تسري القاعدة إذا ظهرت، في الوقت الذي تبيع فيه خيار الشراء، أنه ليس هناك احتمال كبير بانتهاء صلاحيتها. وفي هذه الحالة، يمكن أن يكون بيع خيار الشراء يعادل تقريبا شراء السهم.
على سبيل المثال: في 31 مارس تبيع 100 سهم من شيز في حيرة. في 10 أبريل كنت تبيع خيار وضع إعطاء حامل الحق في بيع لك 100 سهم من شيز بسعر أعلى بكثير من سعر السوق الحالي للسهم. البيع في 31 مارس هو بيع غسل.
كما البائع من خيار وضع عميق في المال، يمكنك المشاركة في حركة صعودا وهبوطا من سعر السهم، إلا إذا تحرك السعر أعلى من سعر الخيار. إذا كان سعر الخيار مرتفع بما فيه الكفاية، فإن فرص حدوث ذلك صغيرة، وكنت ببساطة وجدت طريقة مختلفة لمواصلة الاستثمار الخاص في الأسهم.
الخسائر على الخيارات.
عدل الكونغرس قاعدة بيع غسل في عام 1988 بحيث ينطبق مباشرة على عقود أو خيارات لشراء أو بيع الأوراق المالية أو الأوراق المالية. وهذا يعني أنه يمكن أن يكون لديك غسل بيع عند إغلاق موقف الخيار في خسارة، إذا قمت بإنشاء موقف بديل في فترة غسل غسل. ولم تصدر وزارة الخزانة حتى الآن لوائح بموجب هذه القاعدة، ولا تزال هناك مجموعة من الأسئلة دون إجابة. وفي مقدمتها مسألة متى يكون أحد الخيارات مطابقا إلى حد كبير لخيار آخر.
وإلى أن تقرر وزارة الخزانة إصدار لوائح أو توجيهات أخرى، لا يمكن لأي شخص ولا لأي شخص آخر أن يقول بالضبط كيف تنطبق قاعدة بيع الغسيل على الخسائر على الخيارات. ولكن هناك قاعدة جيدة جدا من الإبهام التي ينبغي أن أقول لكم عندما كنت آمنة وعندما كنت على الجليد الرقيق. إذا كانت المواقف التي حصلت عليها خلال فترة بيع غسل تسمح لك للمشاركة في نفس صعودا وهبوطا السوق يتأرجح والموقف الذي أنتج الخسارة، وهناك فرصة فإن مصلحة الضرائب يقول لديك غسل بيع. إذا لم يكن هذا هو الحال، يجب أن تكون آمنة.
لنفترض أنك قد بيعت خيار اتصال في حيرة. شراء خيار مكالمة أخرى على نفس الأسهم خلال فترة بيع غسل يمكن النظر إليها على أنها بيع غسل حتى إذا كان خيار المكالمة الجديدة لديه انتهاء صلاحية مختلفة أو سعر الإضراب مختلفة. قد تؤكد مصلحة الضرائب أن لديك غسل بيع إذا كنت تشتري الأسهم شيز، وخاصة إذا كانت المكالمة في المال عند بيعها. وبالمثل، هل يمكن أن يكون أيضا غسل بيع إذا كنت أكتب عميق في المال وضع الخيار خلال فترة غسل غسل.
على النقيض من ذلك، يجب أن لا يكون لديك غسل بيع إذا كنت تبيع خيار المكالمة في حيرة وأيضا كتابة خيار وضع هذا هو في المال أو من المال. إن خيار المكالمة الطويلة وخيار الخيار القصير هما موقفان صاعدان، ولكن خيار الخيار القصير لا يتيح لك المشاركة في الاتجاه الصعودي.
هذه الملاحظات هي مجرد تفسيري، ولن تعكس بالضرورة تفسير مصلحة الضرائب الأمريكية أو الخزانة. ما هو أكثر من ذلك، قد يكون الايجابيات الضريبية الأخرى تأخذ مختلفة على هذا السؤال. ومما يؤسف له أنه ليس هناك ما يدل على أن التوجيه الرسمي بشأن هذه المسائل سيجري قريبا في المستقبل القريب.

بيع غسل بيع الخيار
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

قاعدة غسل البيع.
ما هو "قاعدة غسل بيع"
قاعدة دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) التي تحظر على دافعي الضرائب المطالبة بالتعويض عن خسارة بيع أو تداول أحد الأوراق المالية في عملية بيع غسل. وتعرف القاعدة بيع الغسل باعتباره بيعا يحدث عندما يبيع الفرد أو يتاجر بأمان في حوزته، وفي غضون 30 يوما قبل أو بعد هذا البيع، يشتري "مخزونا" أو أمنا متطابقا إلى حد كبير، أو يكتسب عقدا أو خيارا للقيام به وبالتالي. ويؤدي بيع الغسيل أيضا إذا كان الفرد يبيع ضمانا، والزوج أو الشركة التي يسيطر عليها الفرد يشتري ضمانا مكافئا إلى حد كبير.
انهيار "قاعدة غسل البيع"
لا تعتبر أسهم أو أوراق مالية شركة واحدة متطابقة إلى حد كبير من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية لتلك الأخرى. كذلك، فإن السندات والمخزون المفضل للشركة لا تعتبر عادة متطابقة إلى حد كبير مع الأسهم العادية للشركة. ومع ذلك، قد تكون هناك ظروف يمكن فيها اعتبار المخزون المفضل، على سبيل المثال، مطابقا جوهريا للسهم العادي. وقد يكون هذا هو الحال إذا كان المخزون المفضل قابلا للتحويل إلى أسهم عادية دون أي قيود، ولديه نفس حقوق التصويت مثل الأسهم العادية، ويتداول بسعر قريب من نسبة التحويل.

بيع غسل بيع الخيار
غسل بيع مثال:
يقوم المستثمر بشراء 100 سهم من شركة نوترسيستمز (نتري) بتاريخ 8/14 / 20Y1 و 100 سهم في 9/24 / 20Y1 ليصبح المجموع 200 سهم.
في 1/22 / 20Y2 يشتري المستثمر 100 سهم إضافي، في 2/15 / 20Y2 يبيع 200 سهم ثم يشتري 100 أكثر في 2/19 / 20Y2.
هذا المثال مأخوذ جزئيا من الصفقات الفعلية أثناء إستخدام إستراتيجية استثمار المكالمات المغطاة. سوف نتجاهل تأثير المكالمات المغطاة لهذا المثال. وفيما يلي النتائج المترتبة على الضرائب:
إذا كنت ترغب في تجنب قواعد بيع غسل، وخصوصا عندما خيارات التداول، تحتاج إلى معرفة ما هو متطابقة إلى حد كبير الأمن وإذا كان ينطبق على فقدان المبيعات الخاصة بك.
لم يتم تعريف مصطلح "متطابقة إلى حد كبير" في قانون الإيرادات الداخلية أو اللوائح.
ومن الواضح أن بيع 100 سهم من أبل في خسارة واستبدالها مع 100 سهم من أبل ضمن نافذة لمدة 61 يوما (قبل 30 يوما و 30 يوما بعد ذلك) هو بيع غسل.
وينطبق الشيء نفسه على الخيارات. إذا كنت تبيع أبل يناير 2018 550 مكالمة بخسارة ثم إعادة شراء نفس الخيار ضمن إطار زمني مقيد - فإنه ينطبق على يضع كذلك - سيكون لديك غسل بيع.
ولكن ماذا عن خلط الأسهم والخيارات، أو الخيارات مع الضربات المختلفة والانتهاء، أو استبدال الأسهم مع إتف؟
هذه ليست سوى عدد قليل من المزالق المحتملة ولكن انقر هنا لدراسة هذا أبعد من ذلك.
ملاحظة: لا يتم فقدان الخسارة إلى الأبد. عندما لم يعد المستثمر / التاجر يحمل الضمان لأكثر من 30 يوما، يمكن استخدام الخسارة المعلقة مقابل مكاسب أخرى أو خصمها من الدخل العادي وفقا لقواعد خسارة رأس المال.
غسل المبيعات هي بالتأكيد عدو للتاجر / المستثمر لذلك يتم مناقشتها على نطاق واسع على هذا الموقع.

بيع غسل بيع الخيار
تعريف بيع غسل القاعدة.
يتم بيع الغسل في النشاط الذي يتم فيه بيع أسهم الضمان في خسارة ويتم شراء ضمان مماثل بشكل كبير في غضون 30 يوما. يمكن أن يحدث الشراء اللاحق قبل أو بعد بيع الأمن، مما يؤدي إلى نافذة لمدة 61 يوما يجب مراقبتها لتحديد مبيعات الغسيل.
إرس شرح غسل المبيعات.
تعرف مصلحة الضرائب الأمريكية بيع الغسل بأنه "بيع الأوراق المالية أو الأوراق المالية في خسارة خلال 30 يوما قبل أو بعد شراء أو الحصول على تجارة خاضعة للضريبة بالكامل، أو الحصول على عقد أو خيار لشراء، الأوراق المالية أو الأوراق المالية متطابقة إلى حد كبير". والغرض من قاعدة بيع غسل بموجب القسم 1091 من قانون الإيرادات الداخلية (إيرك) لمنع المستثمرين من توليد والاعتراف بالخسائر الاصطناعية في الحالات التي لا تنوي تخفيض حيازاتها في الأوراق المالية التي يتم بيعها. ولأغراض القسم 1091، تحدث مبيعات الغسل عندما يدرك المستثمر خسارة من بيع الأوراق المالية ويكتسب المستثمر ضمانا "متطابقا إلى حد كبير" في إطار "نافذة" مدتها 61 يوما يمتد من 30 يوما قبل تاريخ البيع إلى 30 يوما بعد تاريخ البيع. إذا قام المستثمر ببيع المخزون في خسارة، ثم يشتري مخزون استبدال "متطابق إلى حد كبير" ضمن هذه النافذة لمدة 61 يوما، يحدث بيع الغسيل وتؤجل الخسارة إلى أن يتم بيع الأسهم البديلة. يتم إضافة الخسارة النسبية إلى أساس تكلفة استبدال األسهم المشتراة، وتشمل فترة االحتفاظ بأسهم االستبدال فترة حيازة األسهم األصلية المباعة. ومع ذلك، سوف يتم االعتراف بالخسارة المؤجلة في نهاية المطاف عند بيع األسهم البديلة. لمزيد من المعلومات حول مصلحة الضرائب و قاعدة بيع غسل، يرجى الاطلاع على إرس النشر 550.
غسل بيع سبيل المثال.
يشتري المستثمر 100 سهم من أسهم ياهو مقابل 5000 دولار في 1 أكتوبر. في 7 ديسمبر يبيع المستثمر هذه الأسهم 100 من أسهم ياهو مقابل 4،500 دولار. في 16 ديسمبر المستثمر بشراء 100 سهم من ياهو مقابل 4750 $. لأن المستثمر اشترى الأسهم متطابقة إلى حد كبير في غضون 30 يوما من بيع ياهو، حدث بيع غسل وفقدان 500 $ على بيع ياهو لا يمكن خصمها. يتم تأجيل اخلسارة وتطبيقها على أساس التكلفة من املبلغ الضريبي اجلديد. لذلك، فإن غسل بيع في هذا المثال رفع أساس تكلفة الكثير الجديد من 4،750 $ إلى 5،250 $.
غسل المبيعات يمكن أن تكون معقدة جدا لمراقبة. لنرى كيف غينزكيبر يمكن أن تساعد المستثمرين مراقبة مبيعات غسل، يرجى الاطلاع على المثال في "كيف غينزكيبر يساعد المستثمرين تامش غسل المبيعات."
ما حكم بيع غسل يعني حقا للمستثمرين.
إذا كنت نشطة في مخزون معين، فمن الضروري أن مراقبة غسل فترة المبيعات قبل إعادة شراء الأسهم. بعد أن كنت قد اتخذت خسارة، تحتاج إلى أن تكون على بينة من التاريخ الذي يمكن إعادة شراء الأمن ولا تزال تدعي الخسارة السابقة على الضرائب. قد يجد المستثمرون أنفسهم غير قادرين على تحقيق خسائر كبيرة بسبب مبيعات الغسيل. تتبع يدويا فترات غسل غسل أو استخدام خدمة محفظة مثل غينزكيبر التي يمكن أن تمثل مبيعات غسل، ومنعك من شراء الأسهم في فترة غسل غسل. لا شيء أكثر إحباطا من بيع الأسهم في خسارة لتعويض فاتورة الضرائب الخاصة بك فقط لمعرفة بعد 1 يناير أن غسل بيع غير مسموح الخسارة.
بينما سوف تدرك في نهاية المطاف الخسائر المؤجلة من قبل مبيعات غسل، وتجنب لهم في المقام الأول سوف تساعدك على تحقيق أقصى قدر من الأداء الاستثماري الخاص بك.
كيفية تجنب غسل المبيعات.
يمكن تجنب غسل المبيعات عن طريق الانتظار لإعادة شراء أسهم استبدال حتى بعد إغلاق نافذة لمدة 30 يوما.
يمكنك أيضا تجنب بيع غسل عن طريق شراء الأمن مماثلة، بدلا من الأوراق المالية متطابقة، إلى واحد كنت بيعت لخسارة. على سبيل المثال، إذا كنت قد باعت ياهو لخسارة وكنت مهتما بالاستثمار في أسهم بوابة أخرى، فيمكنك شراء غوغل في غضون فترة 30 يوما ولن تؤدي إلى عملية بيع غسل.
كيف غينزكيبر يساعد المستثمرين ترويض غسل المبيعات.
قاعدة بيع غسل تميل إلى أن تكون مربكة للمستثمرين، ويمكن أن يكون من المستحيل تقريبا لمواكبة التجار النشطين. ومع ذلك، غينزكيبر تراقب باستمرار حسابات لغسل المبيعات، وتلقائيا بتحديث أساس التكلفة وكسب رأس المال / خسارة تقرير عن أي مبيعات غسل ضمن نشاط التداول الطويل، نشاط التداول القصير أو نشاط تداول الخيار. غسل المبيعات يمكن تجنبها باستخدام غينزادفيسور والانتظار لإعادة شراء أسهم استبدال حتى بعد إغلاق نافذة لمدة 30 يوما.
غينزكيبر أيضا تجميع المقتنيات في حسابات الوساطة متعددة. إذا كان لديك حسابات الوساطة متعددة، أو أنت وزوجك ملف معا، يمكنك تتبع كل منهم في حساب غينزكيبر واحد. سوف غينزكيبر ننظر عبر جميع الأموال لتحديد مبيعات غسل والمبيعات غسل المحتملة.
غينستراكر يراقب ويعدل تلقائيا لنشاط مبيعات غسل التي تؤثر على أساس التكلفة من الاستثمارات الخاصة بك للمساعدة على إبقاء لكم من المتاعب مع مصلحة الضرائب. تعريف غينزكيبر للأوراق المالية "متطابقة إلى حد كبير" يتسق مع إيرك ويشمل الخيارات والسندات القابلة للتحويل. ولأن المخزون المفضل للشركة يوفر للمالكين حقوقا ومزايا مختلفة عموما، فإن المركز لا يعتبره متطابقا إلى حد كبير. غينزكيبر يحسب مبيعات غسل ضمن الأوراق المالية الفردية المتداولة طويلة أو قصيرة. غينزكيبر لا ضبط لمبيعات غسل عبر المقتنيات طويلة وقصيرة. كما لن يقوم غينزكيبر بتوليد عملية بيع للغسيل إذا كنت تبيع حقوق ملكية في حيرة، ثم فتح خيار اتصال لنفس حقوق الملكية ضمن نافذة بيع الغسل. يرجى استشارة المستشار الضريبي الخاص بك إذا كنت ترغب في تحليل غسل بيع عبر المعاملات طويلة وقصيرة أو إذا كنت ترغب في تحديد الأوراق المالية متطابقة إلى حد كبير.
سوف غينزكيبر كشف وضبط تكلفة لمبيعات غسل عبر خيارات من نفس الرمز. إذا كنت تبيع خيار مكالمة لخسارة، ومن ثم شراء نفس خيار المكالمة في غضون 61 يوما غسل نافذة بيع، سوف غينزكيبر تأجيل الخسارة وإضافته إلى أساس الخيار. وينطبق نفس السيناريو على بيع وشراء خيارات وضع.
إذا كان لديك أي تعديلات غسل غسل، وهناك عدد قليل من الأماكن المختلفة حيث سترى التعديلات في غينزكيبر. مجال واحد هو عرض النشاط المحقق / بيع في غينستراكر / عرض الحسابات. يمكنك أيضا رؤية غسل التعديلات بيع في التقرير المحقق الخاص بك، وجدت في مركز الضرائب / تقارير مخصصة.

No comments:

Post a Comment