Monday 12 February 2018

استعراض إشارات تجارية مثالية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3d2e96c244368ccb & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


طرق الدفع.


تسجيل أولا والحصول على تأكيد، قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف / كلمة المرور الخاصة بك. اختيار الحزمة الخاصة بك وشرائه الآن. سوف تحصل على خيار الدفع على النحو التالي:


03. مونيبوكيرز. 04. ماستركارد.


05. الكمال المال.


09. أجر الثقة الصلبة.


نحن نقبل الدولار الأمريكي فقط من قبل - باي بال، نيتيلر،


ويب المال، الكمال المال، بايزا، مونيبوكر، إيغو الدفع، الصلبة الثقة الدفع، ماستر بطاقة. بعض الدفع نحن نقبل يدويا مثال: نيتيلر، ويب المال، بايزا، إيغو الدفع، الصلبة الثقة الأجر، ماستركارد. إذا كنت بحاجة إلى أي دفع المهرب يرجى الاتصال بنا.


فوركس إشارات.


& # 8216؛ شاهد وتعلم & أمب؛ الربح معا & # 8217؛


99٪ من التجار تفشل. وفي الوقت نفسه، نحن في أعلى 1٪


تعلم من الأفضل داخل غرفة التداول الفوركس المباشر لدينا. بث مباشر، إشارات الفوركس، فيديو دورات، دردشة وأكثر من ذلك بكثير.


لدينا فريق من شأنها أن تجعلك تنجح في الفوركس.


أكثر من 50 عاما جنبا إلى جنب تجربة تجارة الفوركس.


تعلم استراتيجيات الفوركس مربحة لدينا. التجار أدناه هم المعلمين. مشاهدتها على الهواء مباشرة والحصول على إجابات لأسئلتك.


أندرو لوكوود.


أندرو هو تاجر سابق من حفر لندن، وأصبح خبيرا في تحديد القوة الناشئة في العملات واستخدامها لتحقيق الربح باستمرار من سوق الفوركس.


سوينغ / يوم التاجر.


مارك بينيل.


مارك هو فني المالية المعتمدة (فت) وحصلت على 15+ سنوات من الخبرة التجارية حتى مع خبرته، وقال انه يمكن أن تساعدك في والخروج من الصفقات الخاصة بك في الوقت المناسب.


سوينغ / يوم التاجر.


جويل كروجر.


بدأ جويل مسيرته كخبير استراتيجي في مجال العملات للمستشارين في بحوث الدخل الثابت من الدرجة الأولى ووسيط رئيسي في مجال الصرف الأجنبي. يمكن أن تساعدك مع جميع الجوانب المتعلقة بالتداول.


سوينغ / يوم التاجر.


كيف سنحولك إلى فائز.


سوف تتحول الخاص بك لعبة التداول الفوركس حولها.


تعلم بالضبط كيف نفعل ذلك.


برو أكاديمية التداول - ساعات من المحتوى الوصول إلى استراتيجيات مربحة حقيقية.


مشاهدة ساعات من المحتوى في أكاديمية برو للتجارة الفوركس. هنا يمكنك أن تتعلم كل شيء من الألف إلى الياء الذي يتضمن استراتيجيات التداول مربحة!


مشاهدة لنا وضعه موضع التنفيذ، ويعيش.


العديد من تيارات حية كل يوم نرى كيف نحن التجارة ما نعلمه.


سنكون تدفق لك يعيش كل يوم تغطي كل شيء من التداول التقني والأساسي.


انظر الصفقات لدينا ونسخها.


خطط التجارة الواضحة للخروج والخروج أفكار التجارة التفاعلية.


لدينا فريق من المهنيين نشر الفوركس إشارات الرسوم البيانية كل يوم للإشارة إلى الاتجاه الذي يبحثون للتجارة.


ولكن هذا ليس كل شيء.


هناك الكثير لتغرق أسنانك إلى!


& الدولار؛ 1،500 الهبة.


كل شهر ونحن جائزة الجوائز النقدية لأعضائنا. و الدولار؛ 700 في السحب، و الدولار؛ 500 إلى كبار المساهمين التجاري و الدولار؛ 300 إلى أعلى عضو في الشهر.


أخبار عالمية.


سوف تحصل على الوصول إلى مكبرات الصوت الرائدة في صناعة على الفور داخل غرفة التداول. وهذا يشمل أيضا كسر الأخبار الاقتصادية كما يحدث.


تسلسل المنتج.


نحن اللحاق المتابعة مع التجار المحترفين إدارة الملايين والفائزين لدينا كبار كبار السابقة حتى تتمكن من نصائح البيك اب.


الرسائل الحية.


الرسائل الفورية الحية يسمح لك بالتفاعل مع المجتمع والتجار كنت تتعلم من.


A غرفة التداول مثل لا أخرى.


عبر منصة ودية. تكنولوجيا لا مثيل لها والتعلم.


أحدث فكرة التداول.


أوسجبي بيع. دخول 113.278. تاريخ غرفة التداول لرؤية الرسم البياني، وصف التجارة ومستويات تب / سي.


وقد ساعدت فوركسسينالز 53،000 التجار في جميع أنحاء العالم.


شكرا لوضع غرفة التداول هذه معا. وأنا أقدر كل الأفكار القيت حول ومشاهدة المهنيين التجارة!


جادلباي (عضو منذ أوكت 2018)


تم عجائب بالنسبة لي! تحسنت حقا استراتيجيتي وأنا الكثير من المريض في انتظار الإدخالات.


ريوسلي (عضو منذ ديسمبر 2018)


لقد تم استخدام مؤشر الزخم منذ حصلت على العودة من الرحلات، وأنا هادئ أعجب معها!


ماكسبرو (عضو منذ سبتمبر 2018)


أكثر من 40 مراجعة التحقق على الفوركس جيش السلام.


جعل بدوام كامل أو الدخل السلبي من تجارة الفوركس الآن.


نحن هنا لمساعدتك في تداول أسواق الفوركس بشكل مربح. الانضمام إلينا الآن وسريع المسار إلى تجارة المهنية.


مراجعة إشارات مثالية.


إشارات الكمال هو تماما على شبكة الإنترنت البرمجيات إشارة التداول التي أنشأتها مجموعة من التجار ثنائي المهنية. البرنامج سوف نبذل قصارى جهدها في توليد إشارات التداول الأكثر دقة. إشارات الكمال برامج التداول الآلي فقط دعم الدرجة الأولى وسطاء الخيارات الثنائية في هذه الصناعة.


لأنه نظام على شبكة الإنترنت، يمكنك الوصول إليه من متصفح الويب الخاص بك في غضون بضع دقائق طالما هناك اتصال بالإنترنت. يمكنك الوصول إلى الكمال نظام التداول إشارات في أي وقت بغض النظر عن مكان وجودك.


ملامح إشارات الكمال البرمجيات.


يمكنك تخصيص النظام عن طريق اختيار نوع التجارة. نظام التداول شفاف حول الكشف عن تكلفة وضع التجارة. فإنه سيتم عرض كم عدد الخطوات المتبقية لك لإكمال قبل تنفيذ التجارة على المنصة.


واحدة من أفضل البدائل لإشارات الكمال هو كوبيوب. قراءة مراجعة كوبوب وغيرها من إشارات الخيارات الثنائية استعراض هنا.


يتميز نظام التداول واجهة مستخدم بسيطة ويمكن تحميلها من قبل التجار في جميع أنحاء العالم. يتم تحديث نظام التداول باستمرار مع أحدث أسعار التجارة في السوق. إذا كان هناك أي تغييرات في السوق، وسوف ينعكس تلقائيا في النظام بحيث لا يكون لديك للتحقق من ذلك بنفسك.


إشارات التداول مولد فكرة.


يوفر نظام إشارات الكمال اثنين من السمات الهامة بما في ذلك إشارات تجارية مولد فكرة وبوت تجارة الكمال. مولد إشارات الإشارات التجارية يتميز الموقت العد التنازلي الذي يحسب كم من الوقت المتبقي بالنسبة لك لاستخدام إشارة.


العد التنازلي يتيح لك معرفة نضارة إشارة تداول الخيارات الثنائية. يوفر برنامج التداول ميزة تسمح لك بتعيين حجم التداول الافتراضي. الحد الأدنى لحجم التجارة لكل تداول هو 25 $ على برنامج التداول بحيث يمكن أن يكون غير مريح عند اختيار التجارة مع وسيط الذي يوفر الحد الأدنى لحجم التجارة من 5 $. طريقة واحدة لتحويل حول هذا هو وضع التجارة مع وسيط & # 8217؛ ق منصة بدلا من وضعها عبر منصة مثالية إشارات.


الكمال تجارة بوت.


ميزة أخرى هي بوت التجارية الكمال، منها وظيفتها هي لأتمتة عملية التداول بأكملها نيابة عنك. سوف الروبوت وضع التجارة نيابة عنك على أساس الإشارات التي ولدت. الروبوت لا يتضمن ميزة وقف الخسارة للسماح لك لإغلاق التجارة في وقت مبكر في حالة الإشارة التي ولدت ليست مربحة.


فهو حر لتحميل إشارات الكمال ثنائي إشارات التداول الروبوت ولكن هناك إيداع الأولي تحتاج إلى جعل إذا كنت ترغب في التجارة. يمكنك إجراء إيداع أولي عن طريق الضغط على زر إيداع الأموال الموجود على الجانب الأيسر من حساب التداول الخاص بك.


كم الأرباح يمكنك جعل؟


كمية الأرباح التي يمكن أن تكسب من استخدام نظام التداول إشارات الكمال سوف تعتمد على مستوى الاستثمار الخاص. أولئك الذين يستثمرون المزيد من المال يمكن أن نتوقع لكسب المزيد ولكن ينصح أن كنت فقط وضع 2 & # 8211؛ 3 صفقات يوميا. القيام بذلك يمكن أن تزيد من جودة إشارات التداول الخاصة بك وتحسين فرصك في الفوز.


الناس يحصلون على إشارات تداول منخفضة الجودة عندما يضعون حوالي 5 & # 8211؛ 20 حرفا. يجب أن يعتمد مقدار الاستثمار الذي يجب عليك إجراؤه في كل صفقة على رأس مالك. ننصحك بعدم الاستثمار أكثر مما يمكنك تحمله بحيث لا تحصل على الإفلاس.


كيفية وضع التجارة في نظام إشارات مثالية؟


لبدء التداول مع نظام إشارات الكمال، يمكنك ببساطة اختيار من واحدة من الإشارات وضعت إلى الأمام لك. بعد ذلك، يجب عليك إدخال المبلغ الذي تريد الاستثمار واضغط على زر الشراء لوضع التجارة. ستظهر الإشارة المختارة تحت علامة المراكز المفتوحة، مما يعني أنه يتم استخدامه الآن على الصفقات التي قمت بفتحها. يمكنك مراقبة حالة التجارة الخاصة بك من هنا ومعرفة ما إذا كنت الفوز أو الخسارة.


يمكنك عرض تاريخ الصفقات كنت قد وضعت من خلال الذهاب إلى قسم التاريخ التجاري. ويدعم أنواع مختلفة من أساليب الانسحاب من قبل السماسرة على نظام مثالي. عادة، سوف يستغرق 1 & # 8211؛ 2 أيام لطلب السحب الخاص بك لتقديمها.


استنتاج.


في الختام، إشارات الكمال هو الوقت الحقيقي ثنائي الخيارات التداول الروبوت التي يمكن تحليلها بشكل فعال في السوق نيابة عنك. البرنامج يدعم عددا من السماسرة اعتمادا على البلد الذي تقيم فيه. أنها توفر 24/7 الدعم حتى تتمكن من التحدث إلى دعم العملاء كلما واجهت مشكلة مع نظام التداول.


كوانتوم بيناري سيغنالس & # 8211؛ استعراض كامل.


إشارات ثنائية الكم هي خدمة إشارات الخيارات الثنائية التي تعمل عن طريق إرسال إشارات المهنية، 3-5 أيام في اليوم، للهاتف المحمول للتاجر للتنفيذ اليدوي على منصة الخيارات الثنائية. وتعود ملكية الشركة من قبل المتقاعدين صندوق التحوط التاجر مع الخبرة التجارية التي تمتد أكثر من 20 عاما. وتشمل عملائها أيضا صناديق التحوط، والمؤسسات الاستثمارية والتجار المستقلين، الذين يتاجرون الخيارات الثنائية على الانترنت. اقرأ مراجعتنا المتعمقة لمعرفة ما إذا كانت هذه الإشارات مناسبة لك وإذا كانت تستحق رسوم اشتراكها.


ملخص الإشارات الثنائية الكم.


ويمكن استخدام الإشارات الصادرة عن خدمة الإشارات الثنائية الكمومية لتداول مؤشرات الأسهم والسلع والأسهم والعملات. ووفقا للمعلومات المقدمة لم تكن هناك حاجة إلى الخبرة لاستخدام إشاراتها وتنفيذها يستغرق في المتوسط ​​حوالي 2 دقيقة في اليوم. ونحن نود أن نقول أن يستغرق وقتا أطول قليلا مع تسجيل الدخول والخروج من منصة وسيط ووضع فعلا الصفقات استنادا إلى إشارات وردت، لذلك دعونا جولة هذا تصل إلى 15 دقيقة في اليوم.


موقعهم الإلكتروني مصمم بشكل جيد جدا ويحتوي على جميع المعلومات المطلوبة للاشتراك في نظامهم. معظم المعلومات المقدمة تستهدف التجار المبتدئين. معدل النجاح الشهري المعلن عنه يتراوح بين 75٪ -85٪. لقد قمنا بفحص ذلك واختبارنا الشهري حصلنا على 81.33٪. (انظر الى التفاصيل بالاسفل)


آلية التشغيل.


يتوقع من التجار الاشتراك في الخدمة مع التفاصيل الكاملة التي يجب أن تتضمن أرقام هواتفهم. الخدمة هي خدمة دولية، لذلك يجب على التجار إضافة رمز البلد من رقم الهاتف المستخدمة وذلك لتلقي الإشارات. ثم يتم تسليم إشارات التداول للمشتركين عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني. عادة ما يتم إرسال حوالي ثلاثة إشارات التداول الجودة للمشتركين على أساس يومي.


وبمجرد استلام الإشارات عن طريق الرسائل القصيرة سمز، يجب تنفيذها في أقرب وقت ممكن عندما يستوفي سعر الأصل المختار معايير الإشارات. كما هو الحال مع أي خدمة إشارة الخيارات الثنائية أي تأخير كبير في دخول الصفقات سوف يقلل من دقة الإشارات. كما يتم إرسال التنبيهات التجارية عن طريق البريد الإلكتروني كوسيلة ثانوية للاتصال.


إشارات الكم & # 8217؛ فورمات & # 8211؛ 2-5 إشارات في اليوم.


وتستند الصفقات إلى عقد الخيارات الثنائية لأعلى / لأسفل أو نداء / وضع، حيث يقوم المتداول باختيار أوب حيث يتم إرسال الإشارة بناء على النتيجة التي يغلق فيها الأصل الصفقة بسعر أعلى من وقت بدء التداول، لو إذا توقعت اإلشارة أن األصل سينهي التجارة أقل من الوقت الذي بدأت فيه الصفقة.


وترد إشارة نموذجية أدناه.


وتظهر التجارة بوضوح اتجاه التجارة (كال)، والأصل الذي سيتم تداوله (نسداق)، وسعر الإضراب / سعر السوق على دخول التجارة (2713)، ووقت انتهاء الصلاحية (23: 00GMT). وهذا يجعل الإشارات واضحة جدا ولا لبس فيها. لا يوجد تفضيل للوسيط، ويمكن استخدام أي وسيط يقدم عقد الاتصال / الصفقة لتداول هذا العقد.


الربحية للإشارات.


ويطالب فريق الإشارات الثنائية الكم بنسبة الربحية بين 75٪ و 85٪ شهريا. على الرغم من عدم وجود العديد من عمليات التحقق المستقلة من هذه الأرقام، يمكن للمتداولين استخدام فترة الإصدار التجريبي التي تبلغ 7 أيام لمعرفة ما إذا كانت المطالبات تتماشى مع نتائجهم. وهناك أيضا فرصة لاستخدام تاريخ الصفقات السابقة المقدمة على موقعهم على الانترنت للتحقق من المطالبات بها.


نتائج الإشارات الثنائية الكم نشرها المورد. انقر على الصورة للتكبير.


ويبدو أن تركيز الفريق في الإشارات الكمومية الثنائية على نوعية الإشارات وليس على الكمية، وهو ما يثبت حقيقة أن ما بين 25 و 30 إشارة فقط يتم إرسالها في شهر كامل من التداول. هذا يتعارض بالتأكيد مع الحملات التسويقية المشتركة للشركات التي تعد التجار بعض نظام السحر التي يمكن أن تتحول $ 500 إلى مليون مع بضعة أسابيع من التداول. ومع ذلك، الإشارات الثنائية الكم هو الكثير أكثر عملية ودقيقة في توصياتهم. وتستند فرصها التجارية وإشاراتها إلى تحليل تقني دقيق. استراتيجية إشارات الكم & # 8217؛ يبدو أن الفريق يعمل بشكل جيد وتم تأكيد نتائجهم من قبل عدد قليل من التجار المستقلين على الأقل.


اختبرنا الاشارات لمدة شهر وحصلنا على النتائج التالية *


الإشارات الواردة: 59 إشارات إشارات فاز: 48 إشارات فقدت: 7 محايدة: 4 معدل الأداء: 81.35٪


* يرجى ملاحظة أن النتائج السابقة لا تضمن أو تشير إلى نتائج مستقبلية.


ما الذي يجب مراعاته قبل استخدام إشارات الكم؟


لا يتم تسليم الإشارات في أي وقت محدد من اليوم. وهذا يعني أن التجار يجب أن يكونوا دائما على اطلاع على إشارات محتملة. التجار الذين ليس لديهم الهواتف الذكية القادرة على إسكان محطات التداول المتنقلة من أجل التنفيذ السريع للإشارات التي تم استلامها قد ينتهي بهم الأمر إلى فقدان العديد من الصفقات المربحة. بعد قول ذلك، فإنه من غير المرجح جدا أن شخصا ما يتداول الخيارات الثنائية على الانترنت فاز & # 8217؛ ر الحصول على الهاتف الذكي. ما هو مهم، ومع ذلك، هو سرعة الاتصال وتنفيذ التجارة على التطبيق التداول الخاص بك.


شيء آخر أن بعض العملاء قد تجد الحد هو أن إشارات الكم يجب أن تنفذ يدويا. إذا تلقيت إشارة عندما لا يكون هناك اتصال بالإنترنت أو الاتصال ضعيف كنت لن تكون قادرة على العمل على إشارة. يمكن أن يكون هذا عيب كبير ويضع إشارات الكم في وضع غير مؤات لخدمات الإشارات المنافسة الأخرى التي تستخدم الروبوتات لتجارة الإشارات التي تم إنشاؤها. ومع ذلك، لتلبية هذا الطلب فريق في الكم إشارات ثنائية أدخلت خدمة إضافية تسمى الكم السيارات التاجر التي سوف تفعل ذلك تماما، واستخدام الروبوت لتجارة إشاراتهم تلقائيا بالنسبة لك.


تداول الخيارات الثنائية مع الكم السيارات التاجر.


كما ذكر في الفقرة السابقة السيارات التاجر حيث يصبح النظام بأكمله تجربة اليدين. قبل أن ندخل في تفاصيل عرضهم دعونا & # 8217؛ ق نظرة على بعض من معالمه:


يتم نسخ الصفقات تلقائيا في حساب الوسيط الخاص بك يتم وضع المال الخاص بك إلى وضع التشغيل 24/7 ترك لك أن تفعل أشياء أخرى كل ما تحتاجه من أنت هو ربط حساب الوسيط الخاص بك إلى الكم تاجر السيارات وحدد التجارة المفضلة لديك حجم (مبلغ التجارة واحد) إذا كنت ترغب في مشاهدة الصفقات التي يتم تنفيذها يمكنك تسجيل الدخول في أي وقت لحساب إدارة تاجر السيارات الخاصة بك.


التداول الآلي ليس مجانا أو على الأقل أنت & # 8217؛ لا يتم اتهام مباشرة من قبل الكم إشارات. الشرط هو التسجيل مع وسيط التابعة لها، بيوبتيونس، وتقديم وديعة. هنا هو انهيار متطلبات الودائع لاستخدام ميزة تداول السيارات المتصلة إشارات الكم الثنائية.


يتم تقسيم الإيداع المطلوب لاستخدام أوتو تريدر.


كما ترون المزيد من المال الذي إيداع مع وسيط التابعة أطول لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على استخدام الكم تاجر السيارات على حسابك. وبطبيعة الحال يمكن تشغيل ميزة التداول التلقائي وخارجها من حساب الإدارة الخاصة بك.


ويزعم من قبل إدارة صناديق الكم أن 500 $ استثمرت في عام 2017 نما إلى 702،838 $ في اثني عشر شهرا من استخدام الكم السيارات تاجر.


من المهم التأكيد على أنك لست بحاجة إلى الاشتراك في كوانتوم أوتو تريدر إذا لم ترغب في ذلك. يمكنك استخدام إشارات الكم مع أي وسيط تريد. أوتو تريدر هي خدمة اختيارية تسمح بالتداول الآلي بالكامل.


إيجابيات استخدام إشارات ثنائية الكم.


وإليك بعض ميزات هذه الخدمة:


الرسائل القصيرة دفع الإخطارات الفورية. هذا يعمل بشكل جيد للغاية، وخاصة بالنسبة للهواتف الذكية التي تحصل على تنبيهات مسموعة ل سمز ورسائل البريد الإلكتروني التي تأتي إلى هواتفهم. يتم تسليم الإشارات في شكل بسيط لمتابعة. فهي سهلة لتفسير وتنفيذ على أي منصة التداول. أداء أفضل من المتوسط ​​للربحية. الإشارات الكمومية هي إشارات الجودة مع معدل الفوز بين 75٪ -85٪. أظهر اختبارنا فوق 81٪. هناك فترة تجريبية مدتها 7 أيام. هذا يأتي بتكلفة منخفضة من 9.99 $ وتمكن التجار لاختبار الخدمة ونرى كيف يعمل لمدة سبعة أيام الأولية. يمكن استخدام الإشارات على أي منصة تداول ثنائية. مواعيد انتهاء التنبيهات متوافقة مع أوقات انتهاء الصلاحية على معظم منصات التداول الخيارات الثنائية. خيار التداول الآلي بالكامل. هناك ميزة اختيارية إضافية تسمح للدمج الكامل للإشارات إلى حساب التداول المباشر.


إشارات ثنائية الكم هي واحدة من الخدمات التي تبرز حقا من أقرانها لصدق وأداء على مر السنين. من خلال إعطاء إشارات الجودة فقط بدلا من قصف العملاء مع العديد من الإشارات غير دقيقة، وقد أظهرت فريق في الكم أنها تقدر نجاح مشتركيها.


بضع كلمات عن دعم العملاء.


على الرغم من عدم وجود رقم هاتف رسمي للاتصال، فهي سريعة للرد، عادة في غضون 12 ساعة، ومفيدة جدا. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو مزيد من التوضيح لنظامهم وكيفية التجارة على إشاراتهم هم أكثر من مستعدين لمساعدتك. وقد قلت ذلك، إشاراتهم هي تماما على التوالي إلى الأمام لذلك عادة ما يكون هناك حاجة إلى مزيد من الدعم.


تكلفة التوقيع على الإشارات الثنائية الكم.


كما هو الحال مع معظم خدمة إشارة المهنية، واستخدام إشارات التداول من الإشارات الثنائية الكم يأتي بتكلفة. أولا، هناك فرصة لاختبار خدمة الإشارات خلال فترة تجريبية مدتها 7 أيام مقابل 9.99 دولار فقط. المدفوعات يمكن أن يتم عن طريق بطاقات الائتمان، سكريل (سابقا مونيبوكيرز) وباي بال. يتم تطبيق رسوم تلقائية قدرها 99.99 دولار شهريا على البطاقة بعد انقضاء فترة 7 أيام. وتباع هذه الخدمة عن طريق كليكبانك، بائع طرف ثالث ومعالج الدفع. يسمح كليكبانك للمتداولين بإلغاء هذه الفوترة التلقائية خلال الفترة التجريبية.


هل الإشارات تستحق رسوم الاشتراك؟


ونحن نعتقد أنها، على الرغم من أن هناك غيرها من مقدمي الإشارات التي قد تكون أكثر ملاءمة اعتمادا على تفضيلاتك وتوافر، هذه الإشارات تنتج نتائج جيدة باستمرار. أفضل جزء هو أنه يمكنك الحصول عليها إلى هاتفك النقال والمكان الصفقات على أي حساب وسيط، ومعظمها أيضا تقديم التداول عبر الهاتف المتحرك، لذلك قد يكون هذا الزواج جيدة. إشارات الكم الثنائية يبدو وكأنه حل قابل للتطبيق للأشخاص الذين هم باستمرار على هذه الخطوة لأنها تستغرق سوى بضع دقائق لدخول الصفقات. إذا لم يكن لديك الوقت للجلوس من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولا المهارات والصبر لتحليل الرسوم البيانية التجارية أو لمشاهدة ونسخ التجار الحية، وذلك باستخدام إشارات الكم قد يكون الحل الأمثل بالنسبة لك. رسوم 99 $ شهريا على الطرف الأدنى لإشارات الخيارات الثنائية المهنية.


شكرا لقراءة هذا الاستعراض، ونحن نأمل أنه كان مفيدا. إذا قمت بالاشتراك في إشارات الكم يرجى إضافة تعليقاتكم أدناه وتبادل الخبرات الخاصة بك.


6 تعليقات.


I & # 8217؛ د ترغب في معرفة المزيد عن فريق الكم، أين هم من، من هم، أين هم مقرها؟ هذا هو استعراض ممتاز ولكن إذا كنت تستطيع إضافة هذه المعلومات سيكون من الأفضل. شكر.


هذه الخدمة إشارة تبدو جيدة.


مرحبا، هل تستخدم كوانتوم تجارة السيارات بنفسك؟ كيف هي النتيجة، يمكنك إظهار ذلك.


مرحبا، نعم لقد نظرنا إلى هذه الإشارات ولكن هذا كان منذ بعض الوقت. على أية حال، فإن النتائج السابقة لا تضمن أي نتائج مستقبلية. أفضل شيء يجب القيام به هو اختبارها لنفسك. لديهم للعمل بالنسبة لك، وليس لنا. أنها بالتأكيد تعمل لبعض، ولكن ليس للآخرين. وتقدم الشركة محاكمة لمدة 7 أيام فقط 9.99 $. للحد من الخسائر الخاصة بك أي أكثر يمكنك محاولة التداول على العرض. نعود واسمحوا لنا أن نعرف كيف ذهب. شكر.


يبدو أن الكم قد فقدت مؤامرة على تاجر السيارات. هذا أغسطس حتى الآن أنها جعلت 21 الصفقات، وفاز 9، خسر 12.


هذا & # 8217؛ s ليست جيدة جدا. ونحن نوصي عادة بالبقاء بعيدا عن التداول الآلي بالكامل لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر. في الأساس لا الروبوت سوف تعمل بشكل جيد جدا 24/7. قد تنتج نتائج رائعة وإشارات قوية في غضون ساعات معينة من السوق ولكن بعد ذلك على سبيل المثال في التداول بعد ساعات فإنه يؤدي ضعيف. الشيء نفسه ينطبق على ظروف السوق المتغيرة، يمكن للروبوتات أن تتكيف حقا بسرعة كبيرة. من الأفضل أن تستخدم الإشارات فقط كاقتراحات من الصفقات الجيدة وتحقق منها بنفسك ما إذا كانت بالفعل تتيح فرصة تجارية جيدة. إذا لم تكن تاجر من ذوي الخبرة ولا تعرف المخططات الخاصة بك أسهل طريقة للتحقق هو معرفة ما إذا كان السوق يتحرك جانبيا (دون صعودا وهبوطا كبيرة) في وقت إشارة. إذا كان الأمر كذلك، دون & # 8217؛ ر التجارة. آمل أن يساعد هذا.

No comments:

Post a Comment