Friday 9 February 2018

جديد وسطاء الخيارات الثنائية زيلاند


أعلى وسطاء الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


مرحبا بكم في أكبر بوابة تداول الخيارات الثنائية في نيوزيلندا والتي تمنحك فرصة للحصول على معلومات حول كبار السماسرة الثنائية، والإشارات، والروبوتات تجارة السيارات، واستراتيجيات التداول وكيفية أدلة. لقد بذلنا جهدا كبيرا في توفير المعلومات الأكثر دقة وما يصل إلى التاريخ من صناعة الخيارات الثنائية. موقعنا يعزز الشفافية والصدق من خلال استعراض موضوعي أنواع مختلفة من خدمات الخيارات الثنائية وتقديم أدلة تجارية ممتازة والتعليم على التداول لجميع عملائنا مجانا. نلقي نظرة على وسطاء الأكثر الموصى بها أدناه والتمرير لأسفل لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية نيوزيلندا.


* سيتم قيد المبلغ لحساب في حالة نجاح الاستثمار نت.


ما تحتاج إلى معرفته قبل بدء التداول؟


لقد أدركنا أن هناك العديد من المواقع الثنائية التي تقدم معلومات ضعيفة حول الخيارات الثنائية والأهم من ذلك، حول وسطاء ثنائي. الوسطاء أنفسهم يدعون أيضا أن يكون "الزعيم"، "أفضل البرامج" أو "أسرع انسحاب". هذا هو السبب في خيارات ثنائية العادلة نيوزيلندا تقدم سوى معلومات دقيقة عن الوسطاء، والمنصات والأخبار المالية التي تؤثر على نتائج التداول. إذا كنت جديدا في العالم التجاري ثنائي، أول شيء هو أن تختار وسيط ثنائي الحق للتداول. في استعراض الخيارات الثنائية العادلة يمكنك معرفة كل شيء هناك لمعرفة. يمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق زيارة قائمتنا من الوسطاء الموثوق بهم واختيار واحد لنفسك.


ما هي الخيارات الثنائية أو الخيارات الرقمية.


الخيارات الثنائية هي الأدوات المالية التي تسمح للمتداولين بالتداول على الحركة المالية للأصل الأساسي. وهي تختلف عن الفوركس لأن التجار لا يأخذون أي ملكية على أصول التداول، بل هو مجرد محاولة التنبؤ قيمة الأصول في إطار زمني محدد. الخيارات الثنائية هي أبسط طريقة للتداول مع أصول مختلفة. هناك اثنين فقط من الاتجاهات الممكنة التي تتوفر مع الخيارات الثنائية & # 8211؛ استدعاء (أعلى) أو وضع (أسفل). عندما تاجر اختيار اتجاه الأصول الأساسية، وقال انه سوف تعرف على الفور ما سوف تكون نسبة الربح المحتمل. أصبحت الخيارات الثنائية واحدة من أسرع وأسهل طريقة للتجارة لأن نسبة العوائد مرتفعة للغاية. معظم الوسطاء عادة ما يقدمون معدلات تعويضات تراوحت بين 75-91٪.


كيف يمكنني تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في نيوزيلندا؟


العقود مقابل الفروقات لديها العديد من المزايا بالمقارنة مع الخيارات الثنائية:


يمكن للمرء استخدام الرافعة المالية لزيادة العوائد الممكنة ليس هناك وقت انتهاء الصلاحية & # 8211؛ إغلاق التجارة عندما تريد عموما أفضل تنظيم الصناعة.


ما هي الأصول التي يمكن تداولها.


يمكن للمتداولين اختيار التداول بين الأسهم والسلع والمؤشرات أو مجموعة متنوعة من أزواج العملات. كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من الأصول. الشيء العظيم حول الخيارات الثنائية هو أن التجار لا يقتصر على التجارة مع الأصول التي تتوفر على موقعها. يمكن للمتداولين التداول مع أي أصول أساسية من أي مكان في العالم. الفرق هو أن الأصول المتاحة للتداول تعتمد على التوقيت المحلي. على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن تتداول مع الين الياباني، سوف تتداول وفقا لمنطقة السوق الآسيوية.


أزواج العملات.


وهي النوع الأكثر شيوعا من الأصول. معظم التجار يفضلون التداول مع أزواج العملات الشعبية القوية: أوسد / ور، ور / غبب، غبب / أوسد ... تقدم شركات الوساطة عالية الجودة مجموعة واسعة من الأصول. التداول مع أزواج العملات يعني أساسا أن التجار يستثمرون أموالهم على سعر صرف زوج العملات المحددة. لقد أطلقنا صفحة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مؤخرا & # 8211؛ العثور على أفضل الفوركس والعقود مقابل الفروقات وسطاء هناك!


السلع.


واحدة من أسهل أشكال أصول التداول الثنائية. السلع الأكثر شعبية هي: النفط، القهوة، الغاز، الذهب، الفضة، السكر، الذرة الخ. كما أنها تعرف الأصول الأكثر قابلية للتنبؤ بين الجميع بسبب استقرارهم المعتاد. السلع عادة ما يكون نمطها وتنمو بسبب التدفقات التجارية، والديموغرافيات، وحصص الإنتاج والسياسة والطقس ...


داو جونز، S & أمب؛ P500، ويلشاير 5000، ناسداك، راسل 2000 هي مجرد عدد قليل من المؤشرات الشعبية التي يتم تداولها في الغالب، وتتوفر من خلال معظم وسطاء ثنائي. من المهم أن نعرف أن قيمة المؤشرات لا تخضع للتغيرات المتطرفة. هناك دائما بعض التقلبات الصغيرة التي تحدث بين المؤشرات حتى التنبؤ بها هو أصعب قليلا للتنبؤ.


هناك الآلاف من الأسهم المعروفة: مايكروسوفت، وجوجل، وأبل، وأودي، غازبروم ... للتداول مع الأسهم من المهم معرفة معظم المعلومات عن الشركة. إذا كانت لدى الشركة بيانات مالية إيجابية وخطة استثمارية جيدة، فهناك احتمال كبير بأن تزيد قيمة هذا المخزون. التجار المحترفين يفضلون التداول مع الأسهم لأن لديهم أعلى معدل الفوز.


ما هي أوقات انتهاء الصلاحية.


بسبب ميزة انتهاء الصلاحية، الخيارات الثنائية مختلفة عن خيارات التداول الأخرى. سر الأرباح في الخيارات الثنائية هو النجاح في التنبؤ بدقة حركة قيمة الأصول في إطار زمني معين. لبدء التداول مع وسيط ثنائي، بعد إيداع الاستثمار، وسوف تضطر إلى اختيار الأصول التي يريد التجارة وتحديد أوقات انتهاء الصلاحية. هناك الكثير من أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة في الخيارات الثنائية التي يمكن استخدامها من قبل التجار. يتم فرز مرات انتهاء الصلاحية إلى ثلاث مجموعات رئيسية:


أوقات انتهاء الصلاحية القصيرة: 15 ثانية، 30 ثانية، 60 ثانية، دقيقتان، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة أوقات انتهاء الصلاحية المتوسطة: ساعة واحدة، 10 ساعة، 24 ساعة، 24 ساعة +، نهاية اليوم أوقات انتهاء الصلاحية الطويلة: الأسبوع، نهاية الشهر، 30 يوما، 150 يوم، نهاية العام.


يمكننا القول أن أوقات انتهاء الصلاحية القصيرة هي أكثر صعوبة من الناحية الرياضية للتنبؤ من أوقات انتهاء أطول وبسبب هذا، لديهم نسبة أعلى من معدل الفوز. عند التداول مع العقود التي لها فترة زمنية أطول، يمكننا القول أن التنبؤ سيكون أسهل بكثير ودقيقة. بطبيعة الحال، من المهم استخدام الوقت انتهاء الصلاحية الصحيح مع أصول مختلفة. معظم التجار عديمي الخبرة لا يدركون أن اختيار الوقت انتهاء الصلاحية الصحيح سيعزز الاحتمالات الفوز. يجب على التجار اختيار هؤلاء الوسطاء الثنائيين الذين يقدمون أكثر أوقات انتهاء الصلاحية مرونة. معظم السماسرة جدير بالثقة وخطيرة تقدم مجموعة واسعة من تواريخ انتهاء التداول.


خيارات التجارة.


هناك العديد من أنواع خيارات التداول التي يمكن استخدامها أثناء التداول:


العديد من التجار لا يعرفون الكثير عن اختيار خيار التداول الصحيح. هذا القرار هو واحد من أهم الخطوات في تداول الخيارات الثنائية. بالنسبة للتجار الجدد فمن الأسهل استخدام خيارات عالية / منخفضة. عالية / منخفضة أو تتطلب الدعوة ووضع التجارة واحد من احتمالين: ما إذا كان سعر الأصل سوف تنمو أو تنخفض. إذا توقع المتداول أن قيمة الأصول سوف ترتفع فإنه سيتم اختيار دعوة، إذا كان يعتقد أن سعر الأصل سوف ينخفض، وقال انه سيتم اختيار بوت.


النوع التالي من الخيارات الثنائية هو تداول خيارات بلمسة واحدة. خيار التداول هذا هو للمتداولين الأكثر خبرة لأنه يتطلب توقع قيمة محددة للأصل. على سبيل المثال، إذا كانت قيمة غبب / ور هي 1.4500 في الوقت الحالي، يعطي الوسيط خيارين محددين: خيار الاتصال بأن سعر الأصل سيصل إلى 1.4600 مرة واحدة خلال الأسبوع المقبل، أو بوت أوبتيون: أن قيمة الأصل المحدد سوف وتصل إلى 1.3800 مرة واحدة في نفس الأسبوع. إذا كنت قد تداولت واحدة من الخيارات وصلت قيمة محددة، كنت قد ربحت وجعلت الربح! لمسة واحدة يمكن أن تقدم عوائد عالية عظمى تصل إلى 750٪.


لا تحتوي خيارات اللمس على نفس الفلسفة مثل وان توش، إلا أن الفرق هو أن مادة العرض المحددة يجب ألا تصل إلى قيمة محددة في فترة زمنية محددة لانتهاء الصلاحية.


ما هو أفضل للمبتدئين.


الخيارات الثنائية مثالية للتجار دون أي تجربة تداول لأنها ليست معقدة مثل الفوركس. هناك العديد من التجار الجدد الانضمام إلى العالم من الخيارات الثنائية واستثمار أموالهم ولكن فقدان التجارة الأولى. لتجنب هذا السيناريو، نود أن نوصي بما يجب على المتداول القيام به إذا لم يكن لديه خبرة التداول.


أولا، اقرأ عن الخيارات الثنائية والسماسرة وأوقات انتهاء الصلاحية والودائع. هناك العديد من المواد التعليمية التي يمكنك معرفتها قبل بدء التداول. نظام الخيارات الثنائية من السهل جدا & # 8211؛ فإنك تستثمر مبلغا معينا من المال على أصول محددة في إطار زمني محدد وتحاول التنبؤ بما إذا كانت قيمته سترتفع أو تنخفض.


ولكن، قبل استثمار الأموال الحقيقية الخاصة بك نوصي فتح حساب تجريبي مع وسيط. هناك العديد من السماسرة الثنائية تقدم حسابات تجريبية مجانية لتجارهم التي يمكن استخدامها للتعلم واكتساب الخبرة. هناك وسطاء يقدمون حسابات تجريبية مجانية تماما & # 8211؛ فإنها لا تطلب وديعة، وهناك وسطاء ثنائي التي تتطلب التسجيل والإيداع أولا. مجانا أم لا، الحسابات التجريبية هي جيدة لمحاولة قبل بدء التداول الحقيقي. يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن منصة التداول، أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة، أصول التداول المتاحة وأشياء أخرى كثيرة.


المواد التعليمية.


معظم السماسرة تقديم الدروس والكثير من المواد التعليمية مثل العروض التقديمية، دروس الفيديو، والكتب الإلكترونية، ندوات عبر الإنترنت، والتقويمات الاقتصادية الخ كل هذا يمكن أن تساعدك على تعلم وتصبح من ذوي الخبرة والتاجر ثنائي ناجحة.


لقد وجدنا الكثير من وسطاء قسط التي تقدم تعليم عالي الجودة لذلك لا تتردد في استخدامها. تعرف على إشارات الرسم البياني وتقلبات السوق وتقليل المخاطر وتجنب المشاعر تتداخل مع الصفقات الخاصة بك. كل هذا معا سوف يعلمك كيفية التعرف على نمط التداول، وسوف تجعلك أكثر سيلفسكورد. الوسطاء الذين يقدمون مواد تعليمية عالية الجودة هي: بانك دي بيناري، ترادوراكس، 24option، ربوبتيونس، بلومبكس، الخ.


تجارة المحمول.


لقد تغيرت أشياء كثيرة منذ عام 2008 عندما بدأت القصة مع الخيارات الثنائية. اليوم لدينا وقت أقل والمزيد من الالتزامات في حياتنا. بسبب تقنية التطوير التقني جعلت خطوات قليلة إلى الأمام وجعلت التداول ثنائي المتاحة على الهواتف الذكية لدينا. تداول ثنائي يمكن اتباعها وتداولها من أي مكان في العالم. إذا كنت شخصا مع جدول أعمال مزدحم & # 8211؛ تحميل ثنائي البرمجيات التجارية على اللوحي أو الهاتف الذكي وتوفير وقتك. التداول عبر الهاتف المتحرك هو متاح مع معظم وسطاء ثنائي في السوق. وقد طور العديد من الوسطاء برامج التداول لأجهزة أندرويد و إفونيس التي تتوفر على غوغل بلاي و أب ستور، وعادة ما تكون مجانية. يمكنك أيضا الحصول على ثنائي البرمجيات التجارية السيارات على الهاتف الذكي والتجارة أو التحقق من تاريخ التداول الخاص بك من أي مكان تريد.


السماسرة الخيارات الثنائية السماسرة.


الفكرة الرئيسية من بوابة الخيارات الثنائية العادلة هي تقديم المعلومات الأكثر دقة عن كل وسيط ثنائي في السوق. أردنا أن نجعل مكانا آمنا لجميع التجار حتى يتمكنوا من الحصول على أفضل تجربة تداول ثنائي دون أي عمليات احتيال واحتيال ممكن. نحن جمع شركات الوساطة من جميع أنحاء العالم حتى التجار لدينا لديها الوصول إلى السوق واسعة. يمكن للتجار اختيار التجارة مع أنواع مختلفة من السماسرة.


تجارة السيارات الخيارات الثنائية.


وتوصي هذه البوابة أيضا بعض الروبوتات تجارة السيارات الثنائية. أصبحت تجارة السيارات شعبية جدا في السنوات القليلة الماضية، وأنها بالتأكيد مفيدة للتجار الذين ليس لديهم خبرة التداول مع الخيارات الثنائية. نوصي الروبوتات للتجار عديمي الخبرة لأن هذا هو أفضل وسيلة للتعلم والحصول على الخبرة حول الخيارات الثنائية وأساليب التداول.


الروبوتات السيارات تقدم وسطاء ثنائي جدير بالثقة، إشارات ثنائية والعديد من الميزات التجارية الكبيرة. الغرض الرئيسي من روبوت تجارة السيارات هو الحصول على إشارات ثنائية من مقدمي الإشارات واستخدامها على التاجر & # 8217؛ ق باسم، عندما تأتي أفضل فرصة السوق.


هناك الروبوتات الثنائية التي هي مجانية، بما في ذلك الإشارات الثنائية، وهناك أيضا البرنامج الثنائي الذي التجار لديهم لدفع مبلغ معين من المال. نوصي التجار لقراءة بعناية لدينا استعراض مفصل واختيار السماسرة الموثوق بها فقط وأوصى واختبار الروبوتات تجارة السيارات. هناك دائما إمكانية الحصول على خدع، لذلك نحن نريد تجنب ذلك عن طريق الكتابة عن أكبر عدد ممكن من السماسرة الثنائية والبرمجيات الروبوت استعراض ممكن. يمكن للتجار العثور على قسم حول الروبوتات تجارة السيارات حيث قمنا بتحديث استعراضات جديدة من الروبوتات التي مرت اختبارات الأمان لدينا.


المعلومات القانونية.


هناك الآلاف من شركات الوساطة المتاحة للتداول في السوق وعدد السماسرة يتزايد بسرعة. وبسبب هذا، أردنا أن نشير إلى أن هناك العديد من وسطاء احتيال الكامنة لذلك التجار يجب أن نكون حذرين عند اختيار وسيط الحق. وهناك وسطاء تنظمهم الهيئة التنظيمية الرئيسية في ذلك البلد. وعادة ما يكون الوسطاء المنظمون يتمتعون بمعايير أمنية مشددة وتفصل أموال المتداولين إلى الحسابات الخاصة حيث تكون آمنة. وتسمى الهيئة التنظيمية النيوزيلندية هيئة الأسواق المالية (فم) وتنظم الصناعة الثنائية لنيوزيلندا اعتبارا من مايو 2018. ويجب على جميع الوسطاء الذين يرغبون في العمل في نيوزيلندا الحصول على ترخيص للعمل بشكل قانوني.


الخيارات الثنائية الأخبار.


أفضل 10 وسطاء.


وسيط الحد الأدنى. الإيداع ماكس إرجاع الطلب التقييمات $ 250 89٪


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2018 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


التجار من بلدك.


الخيارات الثنائية روبوت.


لا تحميل التحديثات التلقائية 100٪ تداول السيارات الثنائية.


نوصي بالتداول مع هذا الوسيط بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة بدلا من ذلك.


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك، بعض ميزات الموقع قد لا تكون وظيفية.


الخيارات الثنائية نيوزيلندا.


تداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر شعبية في نيوزيلندا وأستراليا. انها & # 8217؛ ق بسيطة جدا للبدء، وهناك إمكانية حقيقية لجعل الكثير من المال. هناك العديد من الخيارات الثنائية السماسرة، ولكن ليس كل منهم جيدة.


الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


إذا كنت ترغب في المشاركة في تداول الخيارات الثنائية، فإنك تمنح نفسك ميزة كبيرة. ومع ذلك، على الرغم من بساطته النسبية، لا تزال هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرف. وفيما يلي بعض الجوانب القانونية والعملية للتداول الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في نيوزيلندا؟


عندما يتعلق الأمر بالتجارة، يشعر معظم الناس بالاستبعاد من هذا الشكل المعين من التفاعل المالي. غالبا ما يكون من الصعب فهم ويتطلب قدرا معينا من الخبرة والمعرفة. ومع ذلك، وذلك بفضل تداول الخيارات الثنائية، وهذا يتغير ببطء. الآن، معظم الناس قادرون على المشاركة بسهولة في التداول بسبب عدم وجود تعقيد ينطوي على الخيارات الثنائية.


هذا هو الاتجاه الذي يجتاح العالم ونيوزيلندا في ارتفاع درجة الحرارة لهذا النوع من التداول أيضا.


أولا، سوف تحتاج إلى التأكد من أن يسمح لك قانونيا بممارسة تداول الخيارات الثنائية في نيوزيلندا. وقد اعترفت الحكومة النيوزيلندية والكيانات المالية بإمكانات هذا الشكل الخاص من التجارة وجعلتها قانونية داخل البلد. وھذا یعني أن السمسارین المرخصین داخل البلد یخضعون لرقابة السلطات المختصة أیضا.


في نيوزيلندا، والخيارات الثنائية والوسطاء التعامل مع الخيارات الثنائية تقع ضمن اختصاص هيئة الأسواق المالية (فما). هذه هي الهيئة التي تحدد السياسات والقوانين واللوائح التي يجب أن يتبعها كل وسيط الخيارات الثنائية المرخصة. وسيتوجب على وسطاء الخيارات الثنائية الذين لا يلتزمون باللوائح التي تحددها الهيئة المالية الاتحادية معالجة العواقب القانونية.


من أجل أن ينظم من قبل فما، وسطاء الخيارات الثنائية في نيوزيلندا يجب أيضا أن تكون مرخصة من قبل فما. ولكي يكون الوسطاء المعنيون مؤهلين للحصول على وثائق التفويض هذه، يجب عليهم أولا اتباع بروتوكولات معينة. وإذا استوفوا المعايير اللازمة وقدموا الوثائق اللازمة، فإن الهيئة ستعطي السمسار ختم الموافقة.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


واحدة من جوانب صعبة من تداول الخيارات الثنائية هو أن عددا كبيرا من السماسرة تبقى غير مرخصة. سوف تجد نز الخيارات الثنائية وسطاء يعملون داخل نيوزيلندا الذين ليسوا مصدقة. ومع ذلك، فمن الأهمية بمكان أن تختار للوسيط الذي يقع تحت ولاية فما. وبهذه الطريقة سوف تكون قادرة على أن تطمئن، مع العلم أن ليس فقط هو وسيط مزود خدمة المشروعة، ولكن أيضا أنه يجب أن تتبع مبادئ توجيهية معينة.


وهناك أيضا الكثير من التجار الخيارات الثنائية الذين لا يقيمون في نيوزيلندا ولكن لا تلبي احتياجات الذين يعيشون في نيوزيلندا، ومع ذلك. من المهم التأكد من أن هؤلاء الوسطاء في الخارج مرخصون أيضا. في حين أنها لا تحتاج إلى اتباع اللوائح التي وضعتها فما، يجب أن يجيب على سلطة مالية أخرى. وأكثرها شيوعا هي سيسيك و أسيك و بدف و كونسوب و إيروك و بساف. من السهل جدا التحقق من رقم تسجيل التراخيص على مواقع حكومية مختلفة للتحقق من شرعيتها. من الضروري أن تتأكد أولا ما إذا كان وسيط الخيارات الثنائية مشروعة قبل تقديم أي معلومات حساسة أو إجراء أي ودائع نقدية.


وبصرف النظر عن كونها معتمدة، ومع ذلك، هناك عدد قليل من العوامل الأخرى التي سوف تحتاج إلى إيلاء الاهتمام عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، يجب أن ننظر في المكافآت التي تقدمها، ومعدل العائد المتوسط، والعديد من الميزات الأخرى التي يتم تقديمها. من المهم قراءة بنود وشروط كل من هذه الفئات. في كثير من الأحيان، يمكن ربط أرباحك بسبب القيود التي حددها الوسيط.


على هذا النحو، من المهم قراءة غرامة المطبوعة لمعرفة ما كنت تحصل في. أيضا، يجب عليك التأكد من أنك قادر على تحمل الحد الأدنى من مبلغ الإيداع المطلوب من قبل الوسيط.


ومن المفيد أيضا أن نلقي نظرة على ما إذا كان يتم تقديم حساب تجريبي إلى جانب حسابك الحقيقي. وهذا سوف نقدم لك الفرصة للحصول على بعض الممارسات مع تداول الخيارات الثنائية قبل المخاطرة في الواقع المال الحقيقي على الصفقات. بالإضافة إلى مساعدتك على توفير بعض المال، وسوف تعطيك أيضا فرصة للحصول على أكثر راحة مع البرنامج الذي يستخدمه الوسيط.


المشاركة في صفقات الخيارات الثنائية.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية الحق هو مجرد بداية تداول الخيارات الثنائية. هناك العديد من الخطوات الأخرى التي تحتاج إلى الحصول عليها. وهذا يشمل تحديد نوع الأصول التي تريد أن تشارك فيها. في نيوزيلندا، غالبا ما يكون لديك خيار التداول مع السلع والأسهم والمؤشرات. سيكون لديك لتحديد أي نوع من الأصول يناسب قوتك، والمصالح، والمعرفة الحالية. يجب عليك أيضا الانخراط في كمية وفيرة من البحوث لتحديد أي واحد هو الخيار الأفضل. وكثيرا ما تملي ذلك الاتجاهات والأداء الحاليين في الاقتصاد العالمي والأسواق العالمية. في كثير من الأحيان، تاجر سوف تقرر أولا على فئة الأصول حتى قبل اختيار وسيطهم. وبهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على ضمان أن الوسيط الذي يريدون فعلا يتعامل مع الأصول التي اختاروها.


وبمجرد الانتهاء من ذلك، سيكون لديك للتفكير في أنواع الصفقات التي تريد الانخراط فيها. الخيارات الأكثر شيوعا هي لمسة واحدة، وارتفاع منخفض، وخيار المدى. وعادة ما يتم تحديد نوع الخيار من خلال الاستراتيجيات التي ترغب في الاستفادة منها. يمكنك اختيار أي خيار يتوافق أفضل إلى الأسلوب المفضل لديك. والشيء التالي على جدول أعمالكم أن يكون اختيار أوقات انتهاء الصفقات الثنائية الخاصة بك. هذه يمكن أن تتراوح في أي مكان من 30 ثانية إلى خمس دقائق أو حتى لفترة أطول بكثير من ذلك. مرة أخرى، سيتم إنشاء هذا من خلال فئة الأصول والاستراتيجية التي اخترتها.


تخفيف المخاطر المرتبطة نز تداول الخيارات الثنائية.


واحدة من سلبيات التداول الخيارات الثنائية هو الميل لهذا كل شيء أو لا شيء التجارة. وهذا يعني أنك إما جعل الربح الإجمالي أو تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله، في دفعة واحدة. هناك العديد من الوسطاء الذين يقدمون خيار إعادة بعض الأموال التي فقدتها في الصفقات المالية. هناك أيضا غيرها التي تسمح لك للخروج من التجارة سيئة في وقت مبكر، مما يتيح لك الاحتفاظ ببعض من أموالك. لذلك، لتجنب فقدان كل ما تبذلونه من المال، وهذه هي بعض السبل التي قد ترغب في النظر فيها. تقنية أخرى هي للحد من كمية المال الذي تضعه على التجارة. من المهم ألا تتداول أبدا بأموال أكثر مما تريد أن تخسره.


هناك العديد من الفوائد التي يمكن جنيها من تداول الخيارات الثنائية، وخاصة في نيوزيلندا. ومع ذلك، فمن الضروري أن تتخذ الخطوات اللازمة للحفاظ على كل من أنت والاستثمار الخاص بك آمنة. وبهذه الطريقة، يمكنك تقليل خطر فقدان وزيادة إمكانية أنك قد تحقق ربحا.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


الخيارات الثنائية نيوزيلندا.


28 يوليو 2018 الساعة 10:00 صباحا.


إنز أند أوتس من تداول الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


وقد بدأت تداول الخيارات الثنائية لجعل طريقها إلى عالم من جميع البلدان في العالم. ولا يستفيد التجار من بلدان العالم الأولى فحسب بل أيضا من دول العالم الثالث من استثماراتهم في هذا الصدد. لذلك، إذا كنت يحدث ليكون في نيوزيلندا ويبحثون عن خيار الاستثمار الأكثر فعالية في السوق، ثم هو الوقت المناسب بالنسبة لك لاختيار الخيارات الثنائية.


كما هو الحال في كندا وأستراليا، بدأ المزيد والمزيد من السماسرة لتقديم خدمات الخيارات الثنائية هنا. ولكن المشكلة لا تزال هي نفسها، أي كيفية معرفة الوسيط الأكثر موثوقية في السوق؟ حسنا، لهذا السبب، سوف تحتاج إلى القيام ببعض البحوث والتحليل لوحدك. فمن حقك أن تسأل العديد من الأسئلة من وسيط ما تستطيع.


مصداقية المصدر، وفرص الأرباح وجميع المعارف ذات الصلة في التداول سيتم توفيرها لك من جانب الوسيط الخاص بك. حتى بعد أن تعلمت آفاق الخيارات الثنائية في الأراضي الكيوي، وكنت تشونكينغ على السؤال النهائي، أي ما هي بالضبط الخيارات الثنائية؟ يتحدث ببساطة، الخيارات الثنائية هي أشبه الخيارات الرقمية التي تمكن مع الحق، وليس التزاما، لشراء الأصول الأساسية لعلامة سعر محدد ولمدة محددة. بعد ذلك، ستحتاج إلى تحديد ما إذا كان الأصل سيزداد أو ينخفض ​​من حيث القيمة. مع وسيط من ذوي الخبرة والمستنيرة في الجانب الخاص بك، سوف تكون على ثقة حول الحسابات الخاصة بك.


الاعتقاد بأن تداول الخيارات الثنائية هو عملية احتيال نقية ليست أكثر من تصور كاذبة التي تم الترويج لها من قبل بعض الخاسرين. في الواقع، تداول الخيارات الثنائية هو واحد من المناورات الأقوى في عالم التداول لكسب مبلغ وسيم من المال القانوني على التداول. مع هذا قال، كل ما تحتاجه للتفكير في معرفة هو تتبع أفضل وسيط في مجالات نيوزيلندا. حاليا والاستطلاع عبر الإنترنت من الخدمات التي تقدمها السماسرة هو الذهاب الى علامة النجاح الذي سوف يفخر في وقت لاحق. وكلما غمر نفسك في عالم التداول، وكلما كنت قادرا على فهم على الداخل والخارج من تداول الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


أفضل وسطاء ثنائي في نيوزيلندا.


وقد أثبت التداول الثنائي أن يكون استثمارا مربحا في جميع أنحاء العالم. العديد من الدول الكبيرة، شهدت زيادة في المستثمرين الراغبين في المشاركة في الاستثمار الثنائي. وعلى الرغم من أن نيوزيلندا دولة صغيرة جدا، فإن التجار من المنطقة أصبحوا على وعي متزايد بالمزايا التي تأتي مع التجارة الثنائية. وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يرتفع النمو الاقتصادي في نيوزيلندا بين عامي 2018 و 2017. وقد أدى ذلك باستمرار إلى زيادة عدد التجار الثنائيين الجدد الذين ينضمون إلى سوق نيوزيلندا.


إذا كنت تأمل في تحقيق مكاسب استراتيجية من السوق الثنائية نيوزيلندا، فأنت في المكان المناسب. وسوف نقدم لكم مع النوع المناسب من المعلومات التي من شأنها أن تساعدك استراتيجيا نحو تحقيق أقصى استفادة من التداول ثنائي.


قبل أن تلتزم نفسك، من المهم الحصول على تعليم على الداخل والخارج من هذه الصناعة. أحد المجالات التي تحتاج تحديدا إلى إيلاء الاهتمام ل هو عملية تحديد وسيط قابلة للحياة. يمكن للوسيط إما كسر لك أو تجعلك.


منصات التداول تختلف اختلافا كبيرا. ونتيجة لذلك فمن المهم أن يتسوق وتسوية واحدة التي تناسب احتياجاتك. مع ذلك قال، نحن & # 8217؛ جعلت عملك أسهل عن طريق تجميع قائمة بعض من كبار وسطاء ثنائي في نيوزيلندا. وقد وضعت القائمة فقط في الاعتبار "أفضل من أفضل" في السوق. دون مزيد من اللغط، دعونا نلقي نظرة على 5 وسطاء ثنائي أعلى من نيوزيلندا.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


أفضل وسطاء ثنائي في نيوزيلندا كشف ** قراءة هذا الغش التحقيق وكسب المال مع أفضل !! * التحقيق 100٪ الحقيقة!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه وتعلم كيف يمكنك كسب المال أثناء النوم!


بانك دي بيناري.


في الجزء العلوي من قائمتنا، لدينا واحد فقط بانك دي ثنائي. مما لا شك فيه، هو واحد من أنظمة الوساطة الأكثر استثنائية في نيوزيلندا اليوم. وقد تم تأسيسها في عام 2009، وقد تم إدراج بانك دي بيناري تحت وورد فينانس كواحدة من أول وسطاء منظم أن تكون موجودة في صناعة متعددة الجنسيات. بانك دي بيناري تعمل في أكثر من 80 دولة مع نيوزيلندا في طليعة.


لذلك، لماذا هو بنك دي بيناري شعبية جدا في أجزاء مختلفة من العالم. وبشكل أكثر تحديدا نيوزيلندا؟ مع الكثير من أنظمة الوساطة الثنائية هناك، سمعة عالية من بانك دي بيناري دوسن & # 8217؛ ر تأتي سهلة. لدينا تشريح شامل بعض القضايا التي تؤكد بانك دي بيناري & # 8217؛ سمعة استثنائية. ومن بين العوامل التي تستحق الذكر ما يلي:


دلائل الميزات.


مع الكثير من الخصائص المدهشة، فمن السهل جدا لكتابة هذه المادة كلها على الملامح الرئيسية وحدها. ولكن لا داعي للقلق، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تلخيص فقط النقاط الرئيسية بالنسبة لك.


في البداية، وقد تم تصميم بانك دي ثنائي & # 8217؛ ق منصة التداول لتوفير سهولة الاستخدام، والاستجابة السريعة والمهنية. وقد مر موقع التداول باستمرار من خلال سلسلة من التطورات لضمان أنه يوفر للمستخدمين تجربة تجارية ممتازة. لديهم فريق من الخبراء التي يتم تكريسها باستمرار في تحديد احتياجات العملاء وإعادة تشكيل النظام الأساسي بأكمله لدمج هذه الاحتياجات. ما هو أفضل من ذلك هو أن منصة نيوزيلندا قد شكلت خصيصا لتلبية تجارها: ويتميز واجهة مكتوبة بلغة الماوري. الماوري هو واحد من اللغات المهيمنة في نيوزيلندا.


بالنسبة لأولئك الذين يحبون التداول على الذهاب، بانك دي ثنائي يقدم تطبيقات الهاتف المتحرك الذي يسمح لك للتجارة في أي مكان وزمان من اليوم. مع منصة متنقلة، لم يعد لديك لتكون مقيدة مع العمل أمام جهاز كمبيوتر. يمكن بسهولة تحميل البرنامج من امتداد للموقع الرئيسي. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن التطبيق يمكن أن تستخدم على حد سواء على أجهزة الروبوت و يوس.


عندما يتعلق الأمر الملامح الرئيسية، لا يمكننا أن ننسى أن أذكر ثنائي الخيار الروبوت. هذا هو نظام الآلي الذي ينفذ التجارة نيابة عن مستخدميها. ويتميز نظام ذكي عالية تعمل من خلال الاستجابة لعدد من إشارات السوق.


وقد تم تحديد سوق نيوزيلندا باعتبارها أرضية مؤاتية للاستثمارات. مع هذه التطورات، ما هي الخطوة التالية؟ والخطوة التالية هي تحديد كيفية تحقيق ربح إضافي من السوق القابلة للحياة. هذا هو مجال واحد الذي بانك دي بيناري لا يخيب. ميزات منصة لا يقل عن ثلاثة مكافآت سخية.


في البداية، هناك مكافأة ترحيب التي تستهدف جميع التجار الانضمام إلى الموقع لأول مرة. فإنه يحصل فقط أفضل، بعد التوقيع؛ كنت قابلة للحياة من الحصول على مكافآت الإحالة. يتم الحصول على مكافأة الإحالة عن طريق إحالة عملاء آخرين إلى الموقع. التداول ليس هو السبيل الوحيد لكسب المال على بانك دي ثنائي. وتشمل العروض الترويجية الرئيسية الأخرى مكافأة المناسبات الخاصة، مكافأة إيداع المستثمرين بين العديد من الإكراميات الأخرى.


عائد العائد.


عندما تبحث عن أفضل وسيط ثنائي في نيوزيلندا، فمن المهم أن تولي اهتماما على العائد دفع تعويضات. الحد الأقصى العائد العائد هو 91٪ وهو مرتفع جدا بالمقارنة مع العديد من المنصات الأخرى هناك.


وتدفع العوائد فيما يتعلق بالاستثمار الأقصى أو الأدنى. الحد الأدنى للاستثمار هو 1 $: هذا يجعلها في متناول كل تاجر نيوزيلندا هناك. الحد الأقصى للاستثمار من ناحية أخرى هو في $ 6000.


أنواع الحسابات.


هناك العديد من أنواع الحسابات التي يمكن للتجار الثنائيين في نيوزيلندا الاختيار من بينها. يعتمد نوع الحساب الذي تعتمده كليا على مقدار الأموال التي يمكنك إيداعها. كل حساب لاحق يتميز بفوائد لا تملكها حسابات أقل. الى جانب ذلك، أنت تعرف كيف يقول المثل، كلما كان ذلك أفضل. إيداع أكبر يساوي المزيد من الفوائد والميزات الإضافية. وتشمل بعض الميزات الإضافية عناصر مثل السحب السريع، وأدوات التعلم وزيادة عدد الأصول. وفيما يلي لمحة عامة عن بعض الحسابات الموجودة في بانك دي بيناري.


البرونزية، وهذا هو ببساطة حساب التداول الأساسي الذي يتطلب استثمار الأولي تتراوح بين 250 $ إلى 2500 $. ينصح بشدة للمبتدئين. كما أنها تناسب احتياجات أولئك الذين يفضلون إيداع كمية صغيرة. الحسابات الفضية والذهبية القياسية - التي تتميز بإيداع أولي يتراوح بين 2500 - 5000 دولار أمريكي. تلك التي تعمل بشكل أفضل للتجار المستوى المتوسط ​​الذين لديهم معرفة أساسية مع عالم التمويل. حساب الإدارة الشخصية - وقد تم تصميمه خصيصا للتجار ثنائي وخبرة جيدة من ذوي الخبرة. تتراوح قيمة الإيداع ما بين 35،000 و 50،000 دولار. حساب الذهب بريميوم - وهذا هو أعلى مستوى من حساب هناك. هو الأنسب للمتداولين المحترفين بدوام كامل. وهو يتطلب حد أدنى قدره 000 50 دولار. وأخيرا وليس آخرا لدينا حساب التداول الإسلامي. هذا هو أساسا لأتباع الإسلام الذين يفضلون التجارة من خلال قواعد محددة من القرآن الكريم. بانك دي الحسابات الثنائية.


أنواع الأصول: مع بانك دي ثنائي، يمكنك دائما اختيار نوع الأصول التي كنت & # 8217؛ تجارة مريحة مع. وتشمل بعض البدائل مخزونات معروفة مثل (كوكا كولا، أبل، بات)، أزواج العملات المشتركة مثل (أوسد / غبب، ور / أوسك) ومؤشرات مثل (نيكي، فتس 100 و نسداق) وأخيرا السلع مثل (السكر، الذهب، الفضة بين العديد من الآخرين). بانك دي ثنائي تفتخر وجود أكثر من 200 الأصول التي يمكن تداولها في ما يقرب من ثلاثة عشر بلدا.


أعلى نظام الشق: بانك دي ثنائي يعمل من خلال نظام متطور يعرف باسم سبوتوبتيون. يسمح النظام للمستخدمين التنقل بسهولة من خلال أزرار مختلفة. النظام هو أيضا وضعت بشكل جيد، إعلامية وسهلة الفهم.


التداول مع بانك دي ثنائي.


يحتوي النظام الأساسي على العديد من خيارات التداول التي يمكن للمتداولين في نيوزيلندا الاختيار من بينها. دون الحصول على الكثير في التفاصيل، وبعض من الخيارات المتاحة ما يلي: خيار لمسة واحدة، خيار عالية / منخفضة، ميتا الرسم البياني، والبناة الخيار من بين العديد من الآخرين. هذه الخيارات يمكن تداولها في أوقات انتهاء مختلفة والتي هي 24hours، 1 ساعة، 30 دقيقة، 15 دقيقة و 60 ثانية. يجب على التجار الجدد اختيار فترات انتهاء أطول.


أدوات التعلم: هذا هو جانب مهم أن نوبي الانضمام إلى سوق نيوزيلندا يجب أن تركز على. بانك دي بيناري يقدم عددا من الأدوات المفيدة التي يمكن استخدامها من خلال عملية التعلم. بادئ ذي بدء، هناك حساب تجريبي الذي هو بمثابة دورة تمهيدية أساسية على التداول ثنائي. يستخدم الحساب المال الظاهري لتنفيذ المعاملات.


مجاملة حساب تجريبي هي العديد من أشرطة الفيديو التجارية التي تتميز خبراء المالية الذين يناقشون النقاط الرئيسية وتقنيات تنفيذ التجارة الثنائية. من بين أدوات التعلم هو الكتاب الإلكتروني شامل حول موضوع التداول داخل سوق نيوزيلندا.


الخدمات المصرفية: إذا كنت في أي وقت مضى في السوق المالية ثم كنت أفهم أن المصرفية هي واحدة من المجالات التي تشكل تحديا لكثير من التجار. بانك دي ثنائي يزيل هذه التحديات من خلال:


دمج عدة عملات ضمن نظام الإيداع والسحب. بعض العملات الرئيسية التي يتم قبولها للودائع والسحب هي الدولار الأمريكي والين الياباني والجنيه البريطاني. كما توفر منصة نظام يسمح أشكال مختلفة من الدفع، على سبيل المثال، ماستر كارد، فيزا، حوالة مصرفية، نادي العشاء، باي بال، سكريل مونيبوكرز بين غيرها الكثير.


خدمة العملاء: دعم العملاء هو من هذا العالم. If you have any queries, the easiest way to reach the customer support staff is through Live Chat. Queries can also be handled through emails and social media platforms like Facebook and Twitter. There is also a telephone number issued at the main website.


Customer support is also offered in different languages like English, Japanese, Italian, German, French, Dutch, Portuguese and many more. This allows the brokerage system to accommodate a wide variety of people from all over the world.


There’s nothing negative to point out on Banc De Binary. From the high pay out rates to the fully developed software platform, Banc De Binary stands to be one of best brokers in New Zealand market. One word that can be used to describe the platform is “exceptional”


Furthermore, it is a good platform for those that are looking for a new place to start out binary trading. With the easy to use interface, you can never go wrong with Banc De Binary.


At number two we have the Ubinary trading platform. Owned by PPT Capital Ltd, Ubinary is a company that was launched by a team of financial experts in 2018. Since inception, the company has continually re-branded its platform in order to impress even the most seasoned traders. Some of the key aspects that are worth to note.


ubinary trading software.


الموقع.


The site is characterized by an in-depth trading Academy that features all courses for beginners and most experienced traders. It is further coupled with an events counter that enlightens users on upcoming promotions. The event section also houses key signals that might impact various trading assets. As a trader, it is vital to keep up with relevant information concerning market changes. The market plays a vital role in determining whether your asset will make a winning or not.


The trading interface within the website is run by a SpotOption system which has resulted to an intuitive, fast and responsive platform. When trading, there are a number of options that have been made available.


Above/Below – this is basically classic binary technique that uses the high and low strategy. 60 seconds – a trade specialty that expires within 60 seconds Speed Trading – these are trades that expire right after 2 or 5 minutes Option Builder - it allows individuals to manage their risk and reward even when trade is unsuccessful Long Term – for trade brackets that fall under 2 months and beyond.


المكافآت والترقيات.


Ubinary also features an attractive bonus system. Bonuses can be equated between 30% to 50%. This is manly dependent on the amount an investor inputs as deposit: a factor determined by account type.


There are five types of accounts namely: Micro Account, Mini Account, Standard Account, Gold Account, and Platinum account. The Micro Account is characterized by the lowest deposit sum plus limited features. The Platinum on the other hand features the highest sum with numerous trading possibilities like unlimited withdrawals.


Asset Index: Ubinary as a trading platform supports a wide variety of transactional assets which are diversified within four main categories: stocks, commodities, currency pairs and indices. The full details of each asset are located on the firm’s website and include the following:


Stocks – Amazon, LUKOIL, Apple, Google, Facebook, Microsoft, Goldman Sachs, Boeing , Chevron, Mobil, JPMorgan, Nike, IBM, AIG, Citi Group,, Wal-Mart, Gazprom, Rosneft, Sberbank, Twitter, Manchester United Exxon, Walt Disney. Commodities: Silver, corn, oil, natural gas. Indices: Nikkei 225, NASDAQ 100 (USA), among many others.


Deposits and Withdrawals: Ubinary supports three primary depositing techniques; e-Wallet, wire banking and credit card. The processing varies depending on various aspects. This is mainly because, credit card transactions are practically termed as instantaneous while bank wires are identified to be slow. With a bank transaction, it might take a few days to fully mature.


Investors can select between two withdrawal methods: wire transfer and credit card. One can easily issue a request by contacting uBinary through their website. According to the terms and conditions section, the broker advises that it might take up to 3 working days to complete an entire transaction.


Customer Support: Ubinary strives in providing one of the best customer service facilities in the industry. A dedicated team of customer support is on call 24/7 to ensure that your concerns are resolved in a systematic and efficient manner. The team can be contacted through email, letter, phone and chat. Their details are as follows: Phone: +44.203.608.1229 and Fax: +44.207.192.4182. If the provided number does not work, you can go back to the website to confirm details. The contact number is updated from time to time and a result it is subject to change.


Security: Passwords and account information are all encrypted through use of various security tools This ensures that user information is protected and further prevents hackers from compromising the system.


We highly recommend Ubinary as a superb trading platform for New Zealand investors that are looking for an excellent trading experience. There are so many features that you cannot afford to miss: the huge selection of account types, excellent training resources, ongoing promotions, a responsive customer service and many more. Make sure you check them out!


24Option takes the third place in our least of “best binary brokers in New Zealand.” Launched in 2018, 24 Option is one of the leading brands in the market. The brokerage platform operates through a TechFinancials system. Based in Cyprus, 24 Option serves as a proactive broker that offers numerous incentives to its regular traders. The platform is licensed by Exchange Commission and Cyprus Securities.


They are act as participants in the Investors Compensation Fund. This serves a bonus point because the group guarantees traders of a 20,000 protection plan in a scenario where the 24 Option is dissolved.


Recently, the company partnered with a major football club known as Juventus. This is one move that added points to their high profile and credibility. Not to forget, Boris Becker, a major highlight in the world of tennis joined the platform as a viable trader. This is more than enough reason for you to sign up with 24 Option.


24 Option is among the top platforms that are continually gaining followers in New Zealand binary market. This is mainly attributed by its innovative trading system. The platform relies on SpotOption and Tradologic development systems that create a unique trading experience. Other reasons that have contributed to 24 Option’s popularity include:


منصة متنقلة.


24 Option extensively supports mobile trading. The platform features a secondary website that optimizes smart phones and other mobile devices. With such innovation, users can constantly trade on the move.


24option mobile platform availalbe to all devices.


Trading Accounts: Opening an account with 24 Option is a walk in the park. All you need to do is deposit a minimum amount of $250. However, it is important to note that there different types of trading accounts. The $250 deposit is for the standard or beginners account. The account is characterized by 83% pay out rate, 24 hours customer support and no restriction to available assets. Other trading accounts are:


Gold Account-the account features a payout return of 83% , an extra 2% bonus on investment made plus a free withdrawal based on the specified calendar. Platinum Account-features all the benefits of a standard and gold account plus an additional 4% earnings on all trades. The payout return of this category is slightly higher, it goes for 89%. Diamond Account: the benefit of a diamond account is the additional 6% earning on all trades plus unlimited withdrawals.


A free demo account is provided for all users. But you will be required to pay the minimum deposit before you access the facility. We mentioned earlier that the minimum deposit goes at $250.


Asset Index: With more than a 100 different types of assets, 24 Option features one of the most comprehensive lists out there. When it comes to currency pairs, some of the common ones are: USD/JPY, USD/CAD, EUR/NOK, EUR/AUD and many more. The list of commodities entails coffee, gold, platinum, sugar, copper among other specialties. The major listed indices are Hang Seng Future, Nasdaq composite, Bombay Jones e. t.c. In the stock category we have Amazon. Apple, Sony, Vodafone and many others.


Customer Support: the quality of customer support offered at 24 Option is second to none. Customer support is offered in 17 major languages. Access to the support team is availed through email, Live Chat and phone calls.


To sum it all up, 24 Option is a platform entrusted as a legitimate brokerage system. Thanks to CySEC regulation, we can evoke any lingering suspicion that 24 Option might be a scam. The selected partners like Juventus further put a seal of approval on 24 Option’s authenticity. If you looking for a legitimate broker in New Zealand, your first stop should be with 24 Option.


IQ Option takes the number four slot. Unquestionably, it is one of the major alternatives you need to think of when it comes to selecting a proficient binary broker in New Zealand. Created in 2018, IQ Option is a brokerage system owned and operated by IQ Europe Limited.


It’s trading platform has generally been invented to offer the best trading solution through technological and innovative ideas. Let us focus on some of the aspects that make IQ a prominent a platform among New Zealand traders.


iq options stats.


IQ’s homepage has been well designed to feature 3D chart quotes and candles. It presents no nonsense advertisements. Only relevant information is displayed on their interface: traders can use this information to make well informed trading decisions.


Innovative and smooth trading platform.


The company updated its trading platform just recently. The new interface is said to be more than impressive. Forget about the old, white boring SpotOption interface. Currently, the chart updates are live with glowing green colors that immediately grab your attention with their pulsing movement. This can be a wonderful tool for a trader that learns visually.


Navigating through the buttons is also quite easy. A big pointer easily moves around the “call” and “put” option. On your right, just above the payout rate, you will find a slider that can be dragged. Dragging will simply increase or decrease the out - of - money refund. Right at the top is a button that allows you select the amount of money you want to invest. Investment can be as low as $1; this is a convenient investment term that provides flexibility for traders with small accounts. There is a total of 73 assets that can be traded. When compared to the mentioned brokerage firms, IQ offers a limited number of assets.


iq options new zealand.


حسابات التداول.


The number of trading accounts is not as many when compared with other platforms. The reason behind utilizing a limited number of accounts is the possibility of keeping the platform simple and accessible.


Bonus: Depending on your deposit amount, the payout rate can run up to 92%. From time to time, the platform features a number of promotional bonuses.


Presently, IQ offers the best trading conditions within the New Zealand binary industry. The innovative platform serves a taste of things we are yet to see in the future. With a decent trading environment, IQ Options will undoubtedly serve you quite well.


At number five we have AnyOption. Just because it has been featured as the last one doesn’t mean it is any less better. As a New Zealand trader, it is possible to take your trading to the next level with AnyOption. If you’ve done your research and gone through the number of traders out there, you will notice that AnyOption uses its own unique proprietary system. This is a bonus because most brokerages platforms normally outsource their main operating system.


The company is licensed by CySEC and MiFID legislation. In addition, it has been registered with FCA England. Some of the key notable features are:


منصة التداول.


As we saw earlier, AnyOption uses a unique platform to a carry out its business. With more than 15o tradable assets, AnyOption features a standard return that ranges between 70% to 80%.


What’s more is that they feature trading application for both Android and IOS devices. It doesn’t cost you a dime to while downloading the apps.


Reliability: AnyOption is among the first brokers to exist in the market. They seem to be operating just fine without any reported glitches. It further features a smooth withdrawal. The whole process takes a total of three days. The platform further offers a 15% refund on trades that are out money.


Trading Assets and Accounts: The platform features a wide range of assets that can be traded. You can also choose from the various accounts that feature different deposit amounts. Their customer support is also worth mentioning. It is characterized by a friendly and supportive staff.


Generally, AnyOption is a perfect platform for both newbies and professional traders. Although their payout rate isn’t that high, they offer a 15% money back guarantee. As a New Zealand investor, this is one brokerage firm that you should definitely watch out for.


With that said, it is important to identify some of the aspects that make a good binary broker.


A good brokerage system provides a wide variety of assets that can be traded, ranging from stock, indices, currency pairs among other commodities. Legitimacy of a viable broker is identified through relevant licensing authorities like FMA and Cypress. The payout return of a potential broker should be promising. Do a thorough research an go for the brokerage system that offers you a high payout return. When shopping for a binary broker, you should look out for attractive bonuses and promotions. Customer support is very important; you want to partner with a brokerage system that has your best interest at heart. This is evident in aspects like a fast response system and a comprehensive query platform The interface of the brokerage’s trading platform is also important: it needs to provide ease of use while at the same time offer the required professionalism.


الملاحظات الختامية.


Finally, we do understand that diving into the New Zealand binary market can’t be easy. That is why we have summarized some of the basic information on binary trading in New Zealand. This will definitely be helpful when it comes to setting you on the right investment path.


Legality of Binary Option in New Zealand: the governing financial authorities in New Zealand have well addressed the legal side of binary investment with the aim of putting consumers at ease. As such, you can be sure that it is legal to trade binary options within New Zealand.


Regulations: Financial authorities within New Zealand have continually evaluated the binary sector with the aim of setting clear regulations and guidelines for consumer and broker relationships. The Financial Markets Authority is the regulatory body that oversees binary options as well as other financial transactions.


Future of Binary Option in New Zealand.


Considering the fact that New Zealand is already faced with a strong regulatory structure, we might see a lot of growth in the binary investment sector. The anticipated economic growth even makes things a whole lot better.


الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه وتعلم كيف يمكنك كسب المال أثناء النوم!


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


مقالات مماثلة.


المراجع والمزيد من القراءة.


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


Are Binary Options Legal in New Zealand?


Please Note: This article is out of date and the legal situation in New Zealand may have changed. We hope to revisit and update this article shortly with more current information.


Binary options are a new and exciting way of making profitable investments at a lower risk level. Many large nations across the world, such as the United States, the United Kingdom, and Australia have seen an increase in investors wanting to partake in trading binary options, which has encouraged more brokerage firms to cater to a wide range of needs. Although New Zealand is a smaller nation, traders from the area are increasingly becoming aware of binary options and its advantages.


Before committing to any type of investment, educating yourself and learning the ins and outs of the industry is necessary to ensure long-term success. Since binary options have only started gaining in popularity in the late 2000s, the information is sometimes scarce in relation to the practice. Since binary options in New Zealand are just starting to get some attention, we have gathered all the information you need to know to set yourself on the right path.


The first element to consider when it comes to investing is whether there are any legal concerns. The governing financial authorities in New Zealand have already addressed the legal side of binary options in order to put consumers at ease. As such, it is legal to trade binary options within the country. In fact, the government perceives this new industry as not only viable but as an important component of the overall financial market health.


اللوائح.


New Zealand may be a smaller nation but its size has had no impact on how quickly the financial authorities within the country decided to evaluate the binary options sector in order to set clear regulations and guidelines for consumers and brokers alike. While many larger nations in the world remain without any specific regulations, the New Zealand government has chosen to be proactive and assist traders in creating additional wealth-building strategies with the aid of binary options.


The Financial Markets Authority (FMA) is the regulatory body overseeing binary options as well as many other financial transactions within the country.


The FMA works in according with the Financial Markets Conduct Act, which dictates that any binary option broker wishing to sign New Zealand traders on to their platform must be licensed. Brokers need to register under the derivatives category, which includes not only binary options but also various categories of futures and swaps. In a very smart move, the FMA has also kept the definition of derivatives broad enough that any new broker trying to operate in the country cannot escape having to register through the proper channels, regardless of the offer of service.


There are minimum standards which brokers must abide by in order to qualify for a license. For example, the business must be able to operate effectively, in accordance with any licensing conditions and the FMA must be absolutely certain that you are legitimate and do not pose a threat to the capital markets of the country or the consumers.


Once a brokerage firm obtains licensing, the work does not stop. There are a series of obligations, dictated by the FMA, that each organization must meet in order to retain a license of operation. Some of these obligations include complying with regulations in relation to managing clients’ funds, having up to date product disclosure statements, and a close monitoring of the firm’s compliance.


Overall, the FMA has tightened the requirements to obtain and maintain licensing for brokers. In an effort to prevent fraudulent brokers from establishing business in the country, and also in order to provide high quality investment opportunities for its consumers, industry watchdogs are keeping a close eye on brokerage activities.


الهيئات الرئاسية.


The Financial Markets Authority (FMA) was previously known as the Securities Commission. The latter was a Crown Entity of the government and was mainly in charge of regulating investments. In April 2018, it was announced that a new financial regulator would soon take over and it was in May 2018 that the government decided to replace the Commission with the FMA. It would ultimately take on a much broader role than its former organization.


The financial markets regulation structure of the country is often called ‘twin peaks’. The first peak is represented by the FMA, whereas the second one is the Reserve Bank of New Zealand who has all prudential power over the country’s banking sector.


The FMA is a government agency responsible for overseeing all financial regulations within a wide range of markets in New Zealand. It has a duty to protect its consumers’ rights and to not only regulate but also enforce all rules within the financial sphere.


Some guidelines have been determined in order to offer better structure for the industry. For any investor, responsibilities should be clear and understood upon entering financial markets. In addition, investors have a right to information access where they will feel confident in making proper decisions. The FMA underlines the importance for investors to feel confident in the regulations of the market where any potential risks are flagged and investigated appropriately.


The FMA regulates a number of sectors such as securities, exchanges, financial advisors, brokers, issuers, and trustees. Transparency and fairness are key elements within the FMA’s strategy since without them, the capital markets would struggle to grow and remain competitive with other global markets. The organization clearly understands that efficient capital markets lead to economic prosperity, job creation, and building of wealth. It strives to provide consumers with opportunities to build diverse portfolios, and in recent years, binary options have taken a front row seat due to their ease of trade for beginners.


While the FMA has only been in operation for the past few years, experts have already noticed significant benefits to the hard work it has been doing. Some of the impacts have been felt in regards to levels of compliance; both market participants and frontline regulators maintain good practices. The resources available to consumers are growing and contributing to investors having a better awareness of investments. Having the proper tools allows traders to make informed decisions.


The Financial Service Providers Act was passed into law in September 2008. In August 2018, the Financial Service Provider Register (FSPR) started accepting applications for registration but it waited until December of the same year to make it mandatory for any broker or organization wanting to legally provide financial services to have to sign up.


The purpose of the FSPR is clear: it is to maintain a register of all financial service providers in the country to increase transparency of information. In creating this organization, the government has made it more streamline for brokers and other financial providers to obtain registration and licensing in one place.


The eligibility criteria have been kept broad to encompass all service providers. In fact, all a business needs to register is to have an address of business in New Zealand, and to be in the business of providing financial products. Another layer of protection has also been added by requiring all organizations to pass a criminal record check.


اختيار الوسيط.


Since binary options are just starting to make waves in New Zealand, there are still very few brokers operating from within the country. If traders are interested in keeping their investment funds in the nation, the choice of brokers tends to be limited. On the other hand, traders can be assured that the standards of practice are high and that the industry is closely monitored by financial authorities.


For traders wiling to expand their search, many offshore brokers cater to New Zealanders. The concern with signing up with a foreign broker is always its legitimacy. However, the best way to ensure a broker is operating a fair and safe business is to inquire about registration from a foreign financial authority. Many offshore brokers have licenses from the United Kingdom, the European Union, or Cyprus. All are valid and have similar regulations to the FMA.


Similar to many other countries where binary options are regulated (at the exception of the United States), all four categories of assets are tradable. Traders have access to stocks, currencies, indices, and commodities.


Stocks are listed on a variety of exchanges. Binary options related stocks can be found mainly in the United States, Europe, Asia, or the Middle East. Each broker may offer a different set of stocks. If you are particular about which stocks you want to trade, it is recommended to check with the broker before signing up to ensure you will have access to the ones you want to work with.


Trading stocks on binary options may be tricky for novices. It is always recommended to trade stocks you are familiar with, which often means trading ones that are inherent to your country.


العملات.


Trading currencies on binary options is generally perceived to be less complex than stocks. Since the most popular currencies tend to be traded among a majority of investors all over the world, it is easier to have access to the right information you will need to make smart decisions.


Almost all binary options platforms will offer listings on the US exchanges since these are what most foreign brokers use. As such, traders generally always have access to the Dow, the S&P500, and NASDAQ. Other exchanges may also be available depending on your broker of choice.


السلع.


Commodities hold great importance in the overall economy, regardless of where you are from. Gold, oil, and silver are a few of the most popular ones that are offered on most trading platforms.


As a trader in New Zealand, you must keep in mind how the local economy is heavily influenced by the changes and fluctuations within the agricultural, tourism, and film industries. Due to its small size, even a minor change can have a significant impact on the stability of the economy or anyone of these industries. Trade wisely and always stay current with the information pertaining to the assets you decide to trade.


أفضل الممارسات لتداول الخيارات الثنائية.


Many traders agree that trading binary options is one of the best ways a novice can get involved into financial markets. It presents many benefits to beginners or advanced traders, and the possibilities for profit-making strategies are endless.


With any type of investment, you can increase the likeliness of a positive experience by respecting a few guidelines. Binary options are no exception, and as such, here are four key things to remember when trading:


1. Choose a broker who offers a great platform with high payout ratio.


Just as you would go to different dealers when shopping for a car, you should evaluate a few brokers before making a choice. Platforms differ greatly so you want to find one that will be appealing to you and easy to use. In addition, since your goal is to generate profits, look for a broker that offers a high payout ratio but with minimal fees and restrictions.


2. Stay within budget.


It is too easy to get caught up in the moment or on a profit momentum and make bad trading decisions. Know your numbers ahead of time and stick to them. Try to establish a trading ratio in accordance with your budget (such as 20% of your account) and respect it. No trader is right 100% of the time so by following this method, you will not risk losing it all.


3. Keep your emotions out of your trades.


Many people sometimes get a hunch of good luck or intuition that tells them a certain investment is the right move. If this happens to you, try to bring yourself back to what binary options are truly about, which is knowing your assets and having a strong understanding of how prices will fluctuate. Binary options are about strategies, not luck.


4. Stay informed.


The more you know about the assets you trade, the better prepared you will be to make good decisions. You can set up Google alerts to promptly receive any information pertaining to your assets and you may choose to sign up for trade signals available on numerous websites.


مستقبل الخيارات الثنائية.


Given that New Zealand already has a strong regulatory structure in place for binary options, we may not see many changes in the future, aside from the updating of current regulations to adjust with the market’s evolution.


However, investors within the country are known to have an aggressive style of trading and seem to prefer trading currencies to other assets such as indices or stocks. New Zealand traders have a reputation for being extremely confident and not afraid of implementing high stakes strategies. Since these are two traits brokers love, we can expect that more binary options brokers will be created in the country as well as for offshore brokers to start targeting New Zealand traders more specifically.

No comments:

Post a Comment