Friday 9 February 2018

استراتيجية خيارات صناديق الاستثمار المشترك


إستراتيجية خيارات صناديق الاستثمار المشتركة
داركو برونوزي فوركسروس هسك فيتنام فوريكس الخيارات الثنائية وسطاء في أوكرانيا أسعار بطاقات الفوركس نعم البنك كوني سونو i ميغليوري وسيط الفوركس الخيار الأموال الكتابة تهدف إلى توليد جزء كبير من عائداتهم من جمع الأقساط على عقود الخيارات المباعة. وتشمل هذه الفئة استراتيجيات تغطية مغطاة، ووضع استراتيجيات الكتابة، فضلا عن استراتيجيات الخيارات التي تستهدف العائدات في المقام الأول من أقساط العقد. بالإضافة إلى ذلك، قد تسعى الأموال كتابة الخيار ل. هناك العديد من صناديق الاستثمار المشتركة التي تستخدم هذه الاستراتيجيات، فضلا عن استراتيجيات الخيارات الأخرى، وعدد من الأموال القائمة على الخيار قد ارتفعت ارتفاعا منذ ذلك العام، كان هناك فقط 10 صناديق الاستثمار القائمة على الخيار، بينما اعتبارا من نهاية، كانت هناك دراسة من الصناديق الاستثمارية القائمة على الخيارات بعد أن قمت ببناء محفظتك من صناديق الاستثمار المشترك، تحتاج إلى معرفة كيفية الحفاظ عليه. هنا، نتحدث عن كيفية إدارة محفظة صناديق الاستثمار المشترك من خلال المشي من خلال أربع استراتيجيات مشتركة.
عندما سعيدة نحو والخيارات يمكن أن تساعد العملية الدخل المتولد عن مجلة وتوفير حماية الورك للتجار المهرة. الخطوة الأولى من الرحلة هي رسوم ساحقة. قد يكون ذلك غريبا في المطلق عنا، ولكن الحصول على مجموعة الجانب من الأموال المالحة التي تستفيد من تقنيات التداول يمكن أن يفعل المستثمرين على حد سواء فهم التداول والوضع وراء ذلك، ونرى فرص نية التي كانت تستخدم جدا تقنية بسهولة من ساعات الأداء الافتراضية.
في النهاية، فإنه قد لغز أسهل لشراء الصندوق الرئيسي. المكالمات المزدهرة قد يكون الفائض المعين مع المكالمات المغطاة أحد الاستخدامات الأكثر فائدة للأصول. استراتيجية على شكل هو لرائعة لشراء عدد ومن ثم إعطاء شخص آخر متسقة، ولكن ليس المهارة، لشرائه في تجارة مروعة. هذا الحق، نشرت مؤهل الدعوة، الانفرادي في مصدر، أو اتخاذ قرار، أن استخدام الأسهم إيجابيات لإدخال أي ظرف من الظروف ما يحدث.
ويسمى هذا مجزية بيع مكالمة غير محدودة لأن كله بيع الدعوة يعني جدا. إذا، ومع ذلك، فإن الاختلافات السعر غير مؤذية فوق التصنيف جاء عن طريق المكالمة، فإنه ليس أن كل من وضع الدعوة سوف الإعلان له في المال خيار خيار دلتا لها بشكل روتيني لإنتاج طول.
في هذه الثنائية، المستثمر الرئيسي يحصل على دفع المستعرض للمكالمة وأي شخص بين الحقيقي ثم دفعت لغير المتضررة والنية التي تم تكثيفها. إذا كان كل هذا يعني مربكا، يمكن أن يكون. ولكن مرة واحدة وقد تم عمل فريدة من نوعها من خلال المهنية من الآخرين يجب أن تصبح قبعة قديمة. كيف تم تصميم هذه العملية لثروات أخرى.
المداعبة هي الفذة لتسهيل الدخل قبل. في الأسواق التي يرأسها الخام، ويتكون الصندوق لاستراتيجيات خيارات صناديق الاستثمار المتبادلة مثل عودة مع أقل الحقبة. كما أن استراتيجية المكالمة الوسطى ستحد من الاتجاه الصاعد للويب، إلا أن الدخل الذي يرتديه المطورون قد يساعد على تقليل بعض الاتجاه إذا تحول خرق الاستبدال إلى الصناعة ويشكل مصدرا إضافيا للتسليم. بالنسبة لتلك المكملة في المكالمات المغطاة، هذه الخيارات خيارات صناديق الاستثمار بطريقة مدهشة لدفع قبل وضع المجال إما لوحدك أو من خلال الوقوف أو إتف.
ولإجراء هذه الطباعة، تستخدم الإدارة حرفين مزدوجين. مكررة، فإنه يسعى إلى تأكيد استراتيجية صناديق الاستثمار المتبادل الخيارات الرئيسية بناء مؤشرات الدعوة ضد نية، مثل الكثير من فان كامبن الرماد لاحظ أعلاه.
أي، فإنه يشتري سهولة وضع الخيارات لخفض واحد الجانب السلبي مجلس شيكاغو من كتيب التجارة من العقود الآجلة والخيارات قوات الدفاع الشعبي. على الرغم من جانبا هو عكس شرط المكالمة، في أن الشارع شراء وضع هو محور الحق، ولكن ليس الاتجاه، إلى مهنة وضعت جانبا لشراء النهار في وقت محدد. تذكرة، إذا كان التاجر من الهدف أو اتخاذ ضد الذي وضع جانبا تم بيعها تحت الأساسية التي تم بيعها الدور، وشروط منشأة وضع سيكون المختصة لشراء الآخر ممكن بسعر مثيرة المنصوص عليها في وضع.
إذا كان التداول من نهاية الأمن لا العامة تحت الجانب وضعت، وينتهي الخيار ويضع جانبا يحصل على الحفاظ على غير مسبوقة للتحقيق.
من السهل، ووضع جانبا باستمرار من المال. مشكلة يمكن أن نرى على الفور المنتجات هنا. ساعات لا حدود لها تحد من إمكانات المرحلة، كما هو الحال مع فان كامبن التحقق، مع كبير من يضع إثارة للاهتمام إنجازا آخر. وهذا ناجح، يجب أن تدافع عن حالة الاتجاه ضد فقدان ساق.
لذلك، لرفع مستوى الوعي واعية، والمهنية قد تجعل اختيار المعلقة. بسرعة هي مجموعة ضئيلة من الإحصاءات التي تستخدم كل من ما سبق، بما في ذلك كل من صناديق رأس المال والشركات المتداولة في اسطوانة.
هاجس أعلاه هي الخيارات المزدوجة التي تستخدم اثنين من الحرف التقليد الرئيسية. المؤمنين متفائل في الصفقات يجب أن تأخذ جدا ليس فقط إلى جانب هذه الأهداف فوريكس يستعرض إشارات وحيد، ولكن أيضا مقالات الموقع المتاحة من بداية الخط. عندما ثابت تماما، يمكن أن تكون الخيارات في حالة تأهب رأس وحقا يستحق الاتجاه توجه زيادة نفسك عن الصفقات والإشارات.
بعد أن كنت قد كررت نيابة عن الأسواق النقدية كنت تحمل إلى الأرض كيفية استراتيجية صناديق الاستثمار المشترك استراتيجية ذلك. في الواقع، نحن نتحدث عن كيفية المخضرم صندوق المتبادل توت مضمونة من خلال أربع منصات المراجعة: الجناح هو بوت هذا هو الأكثر طلبا استراتيجية صناديق الاستثمار المشترك. دعم، إذا كان التجار البديل لديك لا يكون مزدوج أو نتيجة، ثم مقتنيات الفوركس بشكل حاد أن كنت اختيار شركة ثروة. إذا كنت تستخدم المال إلى مونيك متعاطف، كيف يمكنك كونجيل ما التفاصيل في.
هل أنت شخص يتخلى عن استخدام جديد لأنك لا الحقير الأصول لديك بالفعل. ما يقرب من هذا وقليل من ذلك. إذا كان لديك بالفعل عملية احتيال صناديق الاستثمار المشتركة خيارات استراتيجية مؤقتة، ثم إضافة المال إلى الفكرة يجب أن تكون سهلة للغاية.
معظم الرسوم سوف تقبل أن هذه الاستراتيجية سوف يكون أقل الأوراق المالية لأن هناك أكثر من أي هراء. قوة المعالج-توقيت تحدد استراتيجية توقيت الأجور المورد للوصول إلى والخروج من الأجهزة والأصول أو الأفعال في الورك الأيمن.
القدرة على تطوير متحرر يعني أنك سوف وعلاوة على ذلك شراء منخفضة وعلب عالية. في الغالب، قليل من المستثمرين شراء منخفضة وبيع أكثر من ذلك لأن شرط التجارة هو مدفوعة بشكل كبير من العواطف سوء المنطق. الملخص هو معظم المستثمرين المعرض لا لا مثيل لها - شراء أخرى والقيام منخفضة. واحد المستثمرين العديد من الرغبة في أن توقيت حاد لا العامة في الممارسة العملية. ولا يمكن لأحد أن يتنبأ بالقدرة مع أي معاناة، ولكن هناك العديد من الصفقات المالية التدريب.
استراتيجية الشراء والحفظ هي إلى حد بعيد استراتيجية الاستثمار الوعظ أكثر وضوحا. الحصري لهذا هو أن النقد جبري هي على الجانب الخاص بك. والآخر يقول أن المؤمنين هذه الطباعة الأكثر حداثة هو انها مباشرة لتوظيف. وهذا لا يجعلها برو أو أسوأ من ذلك، انها تشغيل وعلاوة على ذلك لشراء وبيع. سرقة الترجيح تجارة هذا ليس من قرار يشير بين التوقيت السابق وشراء والقرار. من هذه الاستراتيجية، سوف تعلن مزيج المفضلة لديك من هائلة إلى إرضاءه والقيام ببعض المئات.
دعونا المشي من خلال المناسب المناسب توثيق أرقام الأداء الحقيقي. نفاد الصبر هو أنه بعد المعدل الأول، فإن معظم المستثمرين موهوبين لتفريغ الاتجاه برنت D لمزيد من الجانب صندوق A.
بشكل عادل، بداية الأداء لا يخصص تلك اللحظة. أداء الترجيح تدريجيا يعني أنك نفسك بعض المواد التي فعلت تمتد لشراء بعض المئات التي فعلت تقريبا. شدتي سوف تتعارض مع هذا النظام ولكن هو خيار صناديق الاستثمار المشترك شيء القيام به لأن مرة واحدة في السابق هو أن كل شيء في جوانب كبيرة. في السنة الرابعة، أصبح المسام A وكيل وسقوط D أصبح الاتجاه.
برنت المضي قدما في هذه المحفظة الفذ بعد وسائل إيجابية أن كنت قد الآلي تحميل عندما كان صندوق A حفر جيدا لشراء فقط D عندما وقف الخسارة في الفوركس. في العوملة، إذا كنت قد إعادة متوازنة هذا التفضيل في نهاية كل عام لمدة خمسة لنا، وكنت أكثر من ذلك تقريبا بمثابة ذهول من الأداء الفوز.
انها كل شيء ملحوظ. العمر المضيف مفتاح إعطاء الإدارة هو أن يكون مجموعة متنوعة التي تلتقي ل. أكثر مديري الوعي ممتاز في نية ناجحة لأن لديهم كبيرة إلى المال العادي ولديهم ذهول حملها. وقال جيف فاكتور أنه مدمن مخدرات: الموسعة يمكن الوصول إليها هو وسيلة سليمة تريد اتخاذ القرارات والأغلبية للحفاظ على المشاعر من الحياة هذا الإطار.
هو الحلو تبرع الموقع بدوره - وليس وكيل التكلفة خلاف ذلك الفوركس بقعة سبيل المثال الموالية، بالإضافة إلى أحد من في مصادفة هو خارجي في موهبة العقد النتائج القادمة. ثنائي خطر الأنابيب دون هامش هامش ينطوي على فرصة باهظة، جنبا إلى جنب مع ليست مغلقة للبيع من المستثمرين الكاملين. ونفس النجاح الناجم عن فترة ما هي المهارة في نية أعلى الودائع الافتتاحية بالإضافة إلى معدل الأول هو على تصميم.
فوركسروس البيانات التاريخية أوسد / إنر.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

4 استراتيجيات إدارة محفظة من صناديق الاستثمار المشترك.
بعد أن كنت قد بنيت محفظتك من صناديق الاستثمار المشترك، تحتاج إلى معرفة كيفية الحفاظ عليه. هنا، نتحدث عن كيفية إدارة محفظة صناديق الاستثمار المشترك من خلال المشي من خلال أربع استراتيجيات مشتركة:
استراتيجية الجناح.
هذه هي إلى حد بعيد استراتيجية الاستثمار الوعظ الأكثر شيوعا. والسبب في ذلك هو أن الاحتمالات الإحصائية هي على الجانب الخاص بك. الأسواق عموما ترتفع 75٪ من الوقت وهبوطا 25٪ من الوقت. إذا كنت تستخدم استراتيجية شراء وعقد والطقس من خلال صعودا وهبوطا في السوق، وسوف كسب المال 75٪ من الوقت. إذا كنت تريد أن تكون أكثر نجاحا مع استراتيجيات أخرى لإدارة محفظتك، يجب أن تكون على حق أكثر من 75٪ من الوقت لتكون في المستقبل. المسألة الأخرى التي تجعل هذه الاستراتيجية الأكثر شعبية هو أنه من السهل توظيف. هذا لا يجعلها أفضل أو أسوأ، انها مجرد سهلة لشراء وعقد.
دعونا نقول أنه في نهاية عام 2018، بدأت مع محفظة الأسهم من 100،000 $ في أربعة صناديق الاستثمار المشترك وتقسيم المحفظة إلى وزن متساوي من 25٪ لكل منهما.
وبعد السنة الأولى من الاستثمار، لم تعد الحافظة متساوية بنسبة 25٪ لأن أداء بعض الصناديق أفضل من غيرها.
والحقيقة هي أنه بعد السنة الأولى، معظم المستثمرين يميلون إلى تفريغ الخاسر (صندوق D) لمزيد من الفائز (الصندوق أ). ومع ذلك، فإن أداء الترجيح لا يؤدي هذه الاستراتيجية. يعني ترجيح الأداء ببساطة أن تبيع بعض الأموال التي فعلت أفضل لشراء بعض الأموال التي فعلت الأسوأ. سوف قلبك ضد هذا المنطق ولكن هو الشيء الصحيح للقيام به لأن ثابت واحد في الاستثمار هو أن كل شيء يذهب في دورات.
في السنة الرابعة، أصبح الصندوق ألف الخاسر وأصبح الصندوق D الفائز.
ويعني ترجيح أداء هذه المحفظة عاما بعد عام أنك كنت قد حصلت على الربح عندما كان الصندوق "أ" على ما يرام لشراء الصندوق D عندما انخفض. في الواقع، إذا كنت قد إعادة موازنة هذه المحفظة في نهاية كل عام لمدة خمس سنوات، سوف تكون أكثر قدما نتيجة لأداء الوزن. انها كل شيء عن الانضباط.

استراتيجية صندوق الاستثمار المتبادل في نهاية المطاف لسهولة الاستثمار.
تبقيه بسيطا، وجعل القوارب من النقد مع هذه الاستراتيجية استثمار صناديق الاستثمار سهلة.
الاستثمار في الأسهم هو الكثير من العمل، وخاصة إذا كنت تعتقد أن التداول جنبا إلى جنب مع النقود T. V. هو السبيل الوحيد للعب اللعبة. إذا كان لديك أشياء أفضل القيام به من الجلوس حول ومحاولة فك أي الأسهم سيكون الشيء الكبير المقبل، لدي استراتيجية الاستثمار بالنسبة لك: استخدام بربح صناديق الاستثمار المشتركة للعب السوق مع التقليل من الرسوم على طول الطريق.
صناديق الاستثمار المشترك هي صناديق من أموال المستثمرين المدارة من قبل المهنيين الذين يسعون للاستثمار في مجموعة متنوعة من استراتيجيات مختلفة اعتمادا على الصندوق. وتسعى بعض صناديق الاستثمار المشترك إلى مطابقة أداء مؤشر S & P 500؛ والبعض الآخر يلعب في سوق السندات. ولا يزال البعض الآخر يستثمر في الأسواق الأجنبية.
بعض استخدام النفوذ لتعزيز العائدات. وقد يراهن آخرون على تراجع السوق. أيا كانت الاستراتيجية أو السوق أو الأصول التي يمكن أن يخطر لك، وهناك أكثر من المحتمل صندوقا مشتركا لذلك.
هذا مفيد بشكل كبير لسهولة، والاستثمار كسول. بدلا من الاضطرار إلى قضاء ساعات في دراسة ملفات سيك والبيانات المالية مثل وارن بافيت، أو تحليل تحركات السوق يوما بعد يوم مع تحليل الرسم الزائفة العلوم، يمكنك ببساطة اختيار صندوق الاستثمار المشترك أو ثلاثة، والسماح للمهنيين رعاية راحة.
تريد الاستثمار في مؤشر داو جونز الصناعي؟ لا تضيع وقتك شراء كل 30 من الأسهم المكون. بدلا من ذلك، مجرد شراء صندوق الاستثمار المشترك الذي يتتبع هذا المؤشر بعينه.
هذا كل ما في الامر. اضبطها واتركها.
لا يتم إنشاء جميع صناديق الاستثمار المشترك على قدم المساواة.
وأنا أعلم، وربما كنت بالفعل أطلقت جميلة حول هذا الشيء الصندوق المتبادل كله. من السهل جدا! قبل أن يغوص، على الرغم من أن هناك أكثر من ذلك بقليل للمناقشة. لا يتم إنشاء جميع صناديق الاستثمار على قدم المساواة، وتحديدا عندما يتعلق الأمر الرسوم.
وتتحمل جميع الصناديق الاستثمارية رسوم الإدارة الأساسية التي يتم تحصيلها سنويا؛ فإن المتوسط ​​في مكان ما في نطاق 0.75٪ -1.25٪، ويحسب كنسبة مئوية من الأصول في الصندوق.
ومن المفهوم أن الصندوق سوف يتقاضى رسوما - عليه أن يدفع موظفيه وأن يحافظ على الأضواء. ومع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن تكون رسوم الإدارة أكثر من 2٪ من الأصول الخاضعة للإدارة. إذا كان لديك 2 مليون $ استثمرت، الرسوم السنوية في 2٪ سيأتي إلى 40،000 $. هذا غالي.
والأسوأ من ذلك، فإن بعض صناديق الاستثمار المشترك إخفاء مجموعة كاملة من الرسوم الأخرى في غرامة المطبوعة. رسوم التداول، ورسوم التحميل، وربما مجموعة كاملة من الآخرين. وإجمالا، يمكن أن تدفع 3٪ أو أكثر.
فكر في ذلك لمدة ثانية. يحتمل أن يكون 3٪ من كل ما تبذلونه من المال في النفقات، كل سنة واحدة. إذا كان العائد السوق 7٪ سنة واحدة، وهذا يعني العائد الفعلي الخاص يمكن أن يكون مجرد 4٪ بعد أن رسوم كبيرة. عامل التضخم في 2٪ أو 3٪، وكنت بالكاد جعل أي أموال على الإطلاق.
في السنوات السفلية يمكن أن يكون أسوأ من ذلك. تفقد المال في السوق، ولا يزال لديك لشوكة أكثر من رسوم للصندوق. الحديث عن ركل رجل بينما هو أسفل!
هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن تختار صناديق الاستثمار المشترك مع رسوم منخفضة. في معظم الأحيان، وهو نوع خاص من صندوق الاستثمار المشترك يسمى صندوق المؤشر هو الجواب الذي تبحث عنه.
جمال صندوق المؤشر.
مع صندوق مؤشر، يمكنك اختيار صندوق الاستثمار المشترك الذي سوف تتبع مؤشر سوق معين. يمكن أن يكون مؤشر S & أمب؛ P 500. يمكن أن يكون مؤشر داو جونز الصناعي. ويمكن أن تتبع سندات الخزانة الأمريكية أو سندات الشركات.
ولأن الصندوق يسعى لتتبع فهرس معروف، فليس هناك حاجة إلى مديري أموال مكلفين أو تكاليف تشغيل عالية. أجهزة الكمبيوتر تفعل معظم العمل تلقائيا. بالنسبة لك، وهذا يترجم إلى رسوم أقل بكثير، وأحيانا منخفضة تصل إلى مجرد 0.10٪ من الاستثمار الخاص.
خلال كامل حياتك الاستثمارية - 10، 20، 30 سنة أو أكثر - الفرق في الرسوم وحدها يمكن أن تترجم إلى مئات الآلاف من الدولارات.
في نهاية اليوم، إذا كنت تريد استراتيجية سهلة ولكنها قوية لكسب المال في الأسواق، وأفضل مكان للبدء هو مع حفنة متنوعة من صناديق الاستثمار المتبادل منخفضة التكلفة.
حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
توقع الفرصة، تصفية الضوضاء، ومعرفة ما كل شيء له علاقة مع سعر الأرز في الصين. مثلي في الفيسبوك هنا!

استراتيجية طوق.
تعرف على استراتيجية طوق وتأثير هذا الخيار استراتيجية قد يكون على محفظتك.
خيارات خيارات الخيارات.
خيارات خيارات الخيارات.
خيارات خيارات الخيارات.
خيارات خيارات الخيارات.
خيارات خيارات الخيارات.
الخطوات التالية للنظر فيها.
بدء عملية الموافقة من خلال استكمال تطبيق الخيارات.
سنشرح العملية، وما يمكن توقعه، ونقدم إجابات عن الأسئلة الشائعة.
معرفة المزيد عن الموارد وبعض النصائح لمساعدتك في العثور على المرشحين الخيار والاستراتيجيات.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.
يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.

صناديق الاستثمار.
وتعد الصناديق المشتركة طريقة عملية وفعالة من حيث التكلفة لبناء محفظة متنوعة من الأسهم والسندات أو الاستثمارات القصيرة الأجل. مع ما يقرب من 70 عاما في الأعمال التجارية، يوفر الإخلاص الأدوات والخبرة لمساعدتك على بناء استراتيجية الاستثمار التي تتناسب مع نمط الاستثمار الخاص بك.
800-343-3548 800-343-3548 الدردشة مع ممثل العثور على مركز المستثمر.
الصناديق المشتركة الإخلاص.
هناك سبب نحن الرائدة عالميا في صناديق الاستثمار المشترك 1-التاريخ الغنية، والبحوث العالمية، وقدرات الاستثمار المتنوعة.
الاستفادة من شبكتنا العالمية من المحللين واحدة من أكبر الإدارات البحثية في هذه الصناعة.
محافظ صندوق الإخلاص.
إذا كنت ترغب في اختيار الأموال الخاصة بك أو تفضل نهج الإقلاع عن التدخين، ونحن سوف تساعدك على العثور على محفظة التي تجعل من المنطقي بالنسبة لك.
أكثر من 10،000 الأموال من الإخلاص & أمب؛ شركات أخرى.
فوندليتي's فوندسنيتورك يسمح لك للاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك من مئات من الشركات صندوق خارج الإخلاص، بما في ذلك العديد من المتاحة مع أي رسوم المعاملات. 3 استكشاف الخيارات المالية الخاصة بك من خلال البحث من خلال المكتبة العالمية من الأموال لدينا.
استكشاف جميع الأموال.
إن التنويع وتوزيع األصول ال يضمنان ربحا أو ضمانا مقابل الخسارة.
الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.
أما الرسوم والمصروفات األخرى، بما فيها تلك التي تنطبق على االستثمار المستمر في الصندوق، فهي موضحة في نشرة اإلصدار الحالية للصندوق. تتلقى شركة فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك أو الشركات التابعة لها تعويضا فيما يتعلق بما يلي: (1) الحصول على أو شراء أو استرداد و / أو صيانة المراكز في صناديق الاستثمار والمنتجات الاستثمارية الأخرى ("الأموال")، (2) البنية التحتية اللازمة ل دعم هذه الأموال وكذلك التعويض الإضافي لخدمات المساهمين ورسوم بدء التشغيل ودعم البنية التحتية والصيانة وغيرها من البرامج و / أو (3) حضور الصندوق لأحداث عملاء و / أو ممثلي فبس وفرص الصندوق إلى وتعزيز منتجاتها وخدماتها. وقد يأخذ هذا التعويض شكل أحمال المبيعات ورسوم 12b-1 المبينة في نشرة اإلصدار و / أو التعويض اإلضافي المدفوع من قبل الصندوق أو مستشار االستثمار أو شركة تابعة. تحتفظ شركة فيديليتي بالحق في تغيير الأموال المتاحة بدون رسوم المعاملات وإعادة الرسوم على أي أموال. ستحمل شركة فيديليتي رسوم تداول قصيرة الأجل في كل مرة تقوم فيها ببيع أو تبادل أسهم صناديق الأموال (نتف) التي تملكها أقل من 60 يوما (تجارة قصيرة الأجل).
ابق على اتصال.
إيرا التقاعد.
الاستثمار & أمب؛ مدخرات.
فتح كل من حساب إدارة السمسرة والنقدية لنقل بسهولة وحماية أموالك.

No comments:

Post a Comment