Friday 23 February 2018

إستراتيجية خيارات إيقاف الخسارة


إستراتيجية وقف الخسارة الثنائية.
وقف الخسارة استراتيجية التداول هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار الخيار ثنائي. تعتبر استراتيجية وقف الخسارة في التداول بسيطة في النظرة الأولى ولكن في الممارسة العملية تحتاج الخبرة والخبرة لاختيار الوقت المناسب وقف الخسارة. لتحديد استراتيجية وقف الخسارة أمر صعب بعض الشيء لأنه يعتمد على العديد من العوامل المذكورة أدناه:
• تحمل المخاطر: تؤثر القدرة على تحمل المخاطر للتاجر على استراتيجية وقف الخسارة للتجار. لأن هناك تجار مزاجية مختلفة في السوق، وهذه الاستراتيجية تعتمد حقا على التفضيلات الشخصية للتاجر.
• مركبة التداول: إنه يعتمد حقا على أداة السوق التي تعمل على كل منها لديها استراتيجية وقف الخسارة الخاصة بها. يبحث تاجر الأسهم عن مستوى وقف الخسارة المستمر في حين أن تاجر الخيارات قد يختار استراتيجية وقف الخسارة ثنائية الأبعاد.
• نمط التداول: تختلف هذه الإستراتيجية لكل تاجر لأن نمط التداول لكل تاجر يختلف عن النمط الآخر. قد يقوم المتداول بصنع 5 صفقات خلال اليوم بينما يقوم الآخر بعمل واحد فقط. ولذلك فإنه يعتمد حقا على نمط التداول، حيث أن الأول سوف تبحث عن استراتيجية وقف الخسارة الضيقة في حين أن الأخير يريد استراتيجية أقل وقف صارمة ومرنة وقف الخسارة.
• سلوك سوق الأوراق المالية: سلوك سوق الأسهم له تأثير كبير على الاستراتيجية التي يستخدمها المتداول. فالأسواق الهادئة تعني استراتيجيات أكثر صرامة واستراتيجيات مرنة خلال فترات التجارة غير المستقرة.
لهذه الأسباب، استراتيجيات وقف الخسارة هي استراتيجيات معقدة. في هذه الاستراتيجيات كل تاجر يحدد حده الخاص وتطوير نظامه الخاص وفقا لتجربته.
أفضل وسطاء الخيار الثنائي.
تحليلات السوق اليومية.
24 أغسطس اليومي مراجعة السوق.
تحليل السوق اليومي بواسطة أوبتيونرالي المالية .. أكثر.
22 أوغست دايلي ماركيت ريفيو.
تحليل السوق اليومي بواسطة أوبتيونرالي المالية .. أكثر.
ما هو تداول الخيارات الثنائية؟
أفضل وسطاء الخيار الثنائي.
أفضل استراتيجيات الخيار الثنائي.
أفضل المقالات الثنائية الخيار.
تحذير قانوني.
بيناريوبتيونرادينغغويد وصلات إلى السماسرة خيار ثنائي الأكثر موثوقية على الانترنت، ولن تكون مسؤولة عن أي خسارة إنفسمنت. يتم توفير تحليل السوق اليومي من وسطاء خيار ثنائي و بيناريوبتيونرادينغيد لا تكون مسؤولة فقدان أي استثمار اعتمادا على التحليل. تقدم الخدمة الأنشطة المالية التي قد تؤدي إلى فقدان جزء أو كل الأموال المستثمرة أثناء التداول. يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا النشاط يلائم احتياجاتك ومواردك المالية وظروفك الشخصية.

إستراتيجية خيارات إيقاف الخسارة
تجارة مربحة منذ عام 2009.
مربحة بشكل متسق. نو نونسنز التداول.
أكثر من 2300 الصفقات. 1،667 الفائزين. 72.5٪ معدل الفوز. 43٪ / السنة.
تحديث 14 يوليو 2017: لقد حصلت على المرحلة حيث لقد برمجت توقف بلدي في كل من بلدي سوينغ واليوم الصفقات. ولكن أنا الحصول على الحصول على أسئلة من القراء بشأن كيفية تعيين توقف على الصفقات الخيارات. أنا يحدث أن يكون سنوات عديدة من الخبرة وضع دليل توقف إلى تأثير جيد لذلك سوف وضعه هنا بالنسبة لك. دعونا ندخل في ذلك.
أولا وقبل كل شيء، هناك طريقتان يمكنك أن تذهب نحو وضع توقف على الصفقات الخيارات الخاصة بك والطريقتين تعمل بشكل جيد سواء كنت التداول اليومي أو التداول البديل.
الطريقة الأولى: إعداد النسبة المئوية (٪) إيقاف الخسارة.
هذا هو أساسا عند اتخاذ خيار التجارة ووضع وقف الخسارة على سعر العقد نفسه على أساس الرغبة في المخاطرة (مستوى المخاطر التي يمكنك اتخاذها بشكل مريح) دون إيلاء الكثير من الاعتبار لحركة الأسهم الأساسية. على سبيل المثال، دعنا نقول أنك اشتريت تسلا أوج 350 كال @ 9.00 وقررت أنك لا تستطيع تحمل خسارة أكثر من 25٪ على هذه التجارة. عندئذ ستضع وقف الخسارة عند 6.75 مما يضمن (كل شيء يساوي) أنه إذا انخفض عقد الخيار إلى 6.75، فسيتم بيعه تلقائيا ولن تفقد أكثر من 2.25 من الصفقة. لإعداد هذا الأمر، ستضع أولا الترتيب التالي:
شراء لفتح 1 تسلا أوج 350.00 كال @ ليميت 9.00.
وبعد ذلك مرة واحدة كنت مليئة سوف المضي قدما ووضع أمر وقف:
بيع للإغلاق 1 تسلا أوج 350.00 اتصل @ ستوب 6.75، ليميت 6.05.
كلمة حول "أوامر التوقف" مقابل "أوامر الحد" مقابل "أوامر الحد من وقف"
وأنا أعلم أنك ربما يتساءل لماذا أود أن استخدام "أوامر الحد" على دخول التجارة بدلا من "وقف أوامر الحد" مثل فعلت على الخروج. حسنا، أوامر الحد في الأساس اقول صانع السوق التي تريد بيع العقد الخاص بك إذا / عندما يحصل على 6.75 أو أفضل. "أفضل" في هذه الحالة (لأننا نحاول منع خسارة كبيرة) يعني أعلى. وبعبارة أخرى، مع أمر الحد كنت تقول "أريد أن أبيع هذا الشيء إذا كان يحصل على 6.75.أخذ التعبئة فوق 6.75 ولكن أنا لن تأخذ ملء أقل من 6.05"
و "أمر وقف"، من ناحية أخرى، يخبر صانع السوق أن كنت ترغب في بيع العقد الخاص بك في 6.75 مرة واحدة يتم التوصل إلى السعر. فترة.
المهم أن نلاحظ أنه مع "وقف النظام"، بمجرد التوصل إلى سعر مجموعة، يصبح الأمر قابل للتنفيذ ويمكن ملؤها مهما كان سعر السوق الحالي، والتي يمكن أن تعطيك ملء سيئة للغاية في تحرك سريع سوق.
على سبيل المثال، دعونا نقول أن سعر سهم تسلا يتحرك بعنف، وعقود الخيار تتحرك بسرعة كما في الاستجابة لكميات كبيرة وتقلب، ووضع أمر وقف للخروج من أوج 350.00 يدعو في 6.75. ما هو المرجح أن يحدث هنا هو أنه بمجرد وصول السعر إلى 6.75 يصبح طلبك قابل للتنفيذ. ومع ذلك، إذا كان هناك العديد من الطلبات في هذا السعر اصطف قبل بنفسك، وهناك فرصة قوية (بالنظر إلى أن السوق يتحرك بسرعة) أن طلبك لن يتم ملؤها على الفور. حتى بضع ثوان تمر وكنت أخيرا الحصول على شغل في 5.10 لأن هذا هو سعر السوق الحالي. لقد فقدت للتو 1.65 إضافية على العقد. لذا، يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أن طلبك يصبح قابل للتنفيذ بمجرد الوصول إلى السعر، فإنه لا يعني أنه سيتم شغلها على الفور. ونادرا ما يكون من أي وقت مضى. مع أمر وقف كنت تخبر على نحو فعال صانع السوق "أريد أن أبيع هذا العقد مرة واحدة يصل السعر إلى 6.75، حتى لو لم أحصل على شغل فورا على هذا السعر، أريد فقط للخروج من التجارة مرة واحدة يتم ضرب 6.75 ". أمر وقف لا يضمن أفضل ملء ممكن.
ومن الواضح أن أمر وقف الحد هو مزيج من كل من الحد وأمر وقف. مع أمر وقف الحد كنت أقول لصانع السوق أن "أريد أن أبيع هذا العقد في 6.05، وليس أقل، مرة واحدة في مستوى 6.75 ضرب ولكن لا تبيع إلا إذا أستطيع الحصول على 6.05". الجانب السلبي الواضح هو أنه يمكنك أن تتعثر في التجارة إذا كان هناك وضع الفجوة في سوق سريع جدا، ولكن بالمقارنة مع الآخرين، فإنه يوفر لك المزيد من السيطرة على ملء ويعطيك فرصة أفضل للحصول على نظافة، ملء.
آسف حول الانحدار. ولكني أحسب أنه إذا كنا نتحدث عن وضع توقف، ونحن قد أيضا توضيح ما هي عليه.
الآن العودة إلى هذه المسألة في متناول اليد.
الطريقة 2: وضع أمر وقف بناء على المخزون الأساسي والخيار الإغريق.
هذه هي الطريقة التي يمكنني استخدامها في معظم الأحيان منذ أنا في معظمها سوينغ التجارة. وتتكون هذه الطريقة من بضع خطوات ولكنها في الحقيقة بسيطة جدا ويمكن أن تكون فعالة جدا إذا تم تنفيذها بشكل صحيح. يتيح اتخاذ نفس الأسهم (تسلا) وعقد الخيار (أوج 80.00 كال) كمثال وتطبيق الخطوات التالية.
1. كنت ترغب في إلقاء نظرة على الأسهم ونرى حيث يتم تداولها بالنسبة إلى أقرب مستوى الدعم. في هذه الحالة أغلق تسلا الجلسة الأخيرة عند 327.78 والمستوى التالي من الدعم الهام عند 315.25 والمستوى التالي التالي عند 303.10. وبما أننا نتأرجح في التداول، علينا أن نفترض (وإفساح المجال) لإمكانية اختبار الدعم. من خلال تحديد توقفنا على أساس مستويات الدعم هذه، نحن نضمن أننا سوف نكون خارج التجارة في حالة كسر الدعم وسهم يدخل الاتجاه الهبوطي.
2. وبما أننا نعلم الآن أن المستوى التالي من الدعم الكبير هو حوالي 12.50 من السعر الحالي يمكننا المضي قدما وحساب وقف الخسارة المناسبة باستخدام الخيار الإغريق.
ملاحظة: بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، الإغريق ليست سوى أكثر من زوجين من المقاييس / الأرقام التي تستخدم في الأسعار وقياس المخاطر بيان خيار. لا تخويفهم. لأغراضنا، ونحن في المقام الأول المعنية دلتا. دلتا هي في الأساس المعدل الذي يتغير فيه الخيار بناء على التغير في سعر السهم، وعادة ما يتم ذكره كنسبة مئوية. على سبيل المثال، إذا كان خيار المكالمة .50 دلتا يعني في الأساس أنه لكل تحرك 1.00 في سعر السهم، فإن الخيار سيرتفع بمقدار 0.5 (نظريا). هذا البرنامج التعليمي / دليل ليس للمبتدئين لذلك أنا أفترض أنك تعرف بالفعل أساسيات. إن لم يكن، قد ترغب في التحقق من كتاب يسمى خيارات التداول اليونانيين الذي هو إلى حد بعيد أفضل كتاب قرأت من أي وقت مضى على تداول الخيارات. جار التشغيل.
3. الآن نظرة سريعة على الملف الشخصي العقد ل تسلا أوج 350.00 المكالمات يكشف أن دلتا حاليا .35. وهذا يعني، من الناحية النظرية، أنه عند كل تحرك في تسلا، يجب أن يتحرك العقد بمقدار 35 سنتا. عند هذه النقطة، يجب أن أذكركم بأن انحلال الوقت سيكون له أيضا تأثير على كيفية استجابة عقد الخيار للحركة في سعر السهم. لذا كن حذرا من ذلك. ولكن بالنسبة لهذه العملية، سوف نفترض أن الدلتا فقط هو المهم.
كيفية تعيين وقف ل خيارات الصفقات.
4. الآن ونحن نعلم أن الدلتا هو .35 ونحن نعلم أن مستوى الدعم التالي هو 315.25 يمكننا القيام ببعض الحسابات والحصول على أقرب إلى مستوى وقف الخسارة المناسب لتجارةنا. لذلك، لأننا قررنا أننا نريد الخروج من التجارة على كسر أدنى مستوى 315.25، ونحن نقول أساسا نحن على استعداد للتخلي عن / المخاطر.
12.53 (3.81٪) للسهم الواحد. مع دلتا من .35 التي من شأنها أن تكون 4.38 على أوج 350.00 العقد الذي يتداول الآن في 9.00. لذلك سيتم تعيين وقف الخسارة عند 4.62 في البداية.
بطبيعة الحال، وهذا يعني خسارة 48.5٪ إذا كنت قد توقفت ولكن مرة أخرى، ونحن مجرد استخدام هذا كمثال لهذا البرنامج التعليمي. الى جانب ذلك، هل من المتوقع أن ضبط وقف الخسارة صعودا لقفل المكاسب على طول الطريق.
وأنا أعلم أن كان الكثير من نقع في آن واحد. لذلك يتيح تلخيص الخطوات لطريقة 2.
الخطوة 1: معرفة أين مستوى الدعم الكبير هو على الأسهم الأساسية التي يتم تداولها وحدد عقد الخيار. على سبيل المثال. قلنا أن مستوى الدعم في تسلا هو 315.25 وقررنا أننا نتداول في أوج 350.00 المكالمات التي تكلف 9.00.
الخطوة 2: معرفة ما هو دلتا لعقد الخيار كنت تتداول. على سبيل المثال. قلنا أن الدلتا كانت 35.
الخطوة 3: طرح السعر على مستوى الدعم من سعر السهم الحالي. على سبيل المثال. 327.78-315.25 = 12.53.
الخطوة 4: ضرب دلتا نتيجة (كمية من النقاط / دولار) التي حصلت عليها من الطرح في الخطوة 3. على سبيل المثال. 12.53 x35 = 4.38.
الخطوة 5: طرح النتيجة في الخطوة 4 أعلاه من سعر العقد الخيار الحالي. على سبيل المثال. 9.00-4.38 = 4.62.
الخطوة 6: نتيجة الطرح في الخطوة 5 أعلاه هي النقطة التي يجب فيها تحديد وقف الخسارة الخاص بعقد الخيار. تم الانتهاء من.
باستخدام حركة الأسهم الأساسية وقيمة دلتا لعقد الخيار، كنت تضع نفسك في وضع أفضل لإدارة التجارة بدلا من مجرد وضع مستوى خطر٪ عشوائي على عقد الخيار في حد ذاته (كما في الطريقة 1).
هذه الطريقة الثانية ليست للجميع وأنها تعمل بشكل أفضل لحسابات أكبر وتداول سوينغ الحقيقي (1 أسبوع الحد الأدنى فترة عقد) ويعمل بشكل أفضل في أسواق تتجه قوية. اسمحوا لي أن أكرر: هذه الطريقة سوف تعمل بشكل أفضل بكثير إذا كنت تشتري المكالمات في اتجاه صاعد قوي أو يضع في اتجاه نزولي قوي.

إيقاف الخسارة.
وقف الخسارة - مقدمة.
وقف الخسارة هو بيع من الخسارة في موقف عندما يعتبر أن لديها فرصة ضئيلة للتحول مربحة أو أنه عندما يتم الوفاء بحدود محددة سلفا للتاجر الخيارات لتلك التجارة. يبدو حقا بسيطة ومباشرة إلى الأمام، أليس كذلك؟ ببساطة بيع عندما الأمور لا تبدو جيدة لموقفكم. لحسن الحظ أو للأسف، في تداول الخيارات، وهناك العديد من الطرق لتنفيذ هذا الإجراء من وقف الخسارة. في الواقع، العديد من الطرق أن جميع الخيارات تقريبا مبتدئين لا بد أن تحصل على الخلط حول ما هي وكيفية استخدامها.
ماذا يعني وقف الخسارة؟
مصطلح "وقف الخسارة" يعني ببساطة وقف الموقف من فقدان المزيد من المال. على سبيل المثال، لديك نظرة صعودية على ق وكنت تشتري خيارات المكالمة ل 1.50 $. ومع ذلك، بدلا من الارتفاع، يبدأ سعر كق في الانخفاض وانخفاض قيمة خيارات المكالمة إلى 0.50 دولار. عليك أن تقرر أن هذا هو خسارة كبيرة كما كنت على استعداد لتحمل لتلك التجارة وقمت ببيع خيارات المكالمة لإنقاذ المتبقية 0.50 $. هذا هو وقف الخسارة العمل.
أبسط طريقة إيقاف الخسارة في تداول الخيارات.
كما ترون من أعلاه، هناك العديد من الطرق لتنفيذ وقف الخسارة في خيارات التداول ولكن إذا كنت تنفذ بسيطة طويلة مكالمة أو خيارات طويلة وضع استراتيجية، وهناك طريقة لضمان وقف الخسارة، وفقدان الحد الأقصى فقط من مبلغ الخسارة المحددة سلفا ، والحق من بداية التجارة الخاصة بك. استخدام فقط الخاص بك المقصود وقف الخسارة مبلغ من المال للتجارة! وهذا يعني أنه إذا كنت لا ترغب في فقدان أكثر من 1٪ من محفظتك على أي صفقة واحدة و 1٪ من محفظتك هو 1000 دولار، فإنك ثم شراء مكالمتك أو وضع خيارات فقط باستخدام 1000 $. عندما تشتري خيارات في إستراتيجية خيارات طويلة أو طويلة المدى، تقتصر أقصى خسارة لك على مقدار المال الذي تستخدمه في شراء تلك الخيارات. وهذا يعني أنه في أسوأ السيناريوهات، فإن الخيارات التي اشتريتها تنتهي لا قيمة لها وتفقد كل الأموال التي تستخدمها لشراء لهم، لا شيء أكثر من ذلك. على هذا النحو، إذا كنت تستخدم فقط الكثير من المال كما كنت على استعداد لانقاص على تجارة واحدة، لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر من هذا المبلغ، على نحو فعال، ووضع على "وقف الخسارة" للمحفظة الخاصة بك الحق من البداية.
باستخدام المال فقط كنت تنوي أن تفقد المثال.
وبطبيعة الحال، الذهاب بدقة من خلال تعريف وقف الخسارة، وهو إعداد النظام أو أوامر من أجل وقف موقف من مزيد من الخسائر، وهذه الطريقة ليست حقيقية "طريقة وقف الخسارة" في حد ذاته ولكن مجرد موقف معقول التحجيم والتخطيط التجاري التي تعتبر خطوات أساسية في تداول الخيارات. ومع ذلك، هذا هو حقا أبسط طريقة للمبتدئين إلى خيارات التداول يمكن سلفا الحد الأقصى من المخاطر مع اليقين الكامل.
خيارات وقف الخسارة: أسعار الأسهم القائمة أو خيارات التسعير على أساس؟
عند تداول الأسهم، لا يمكن أن يستند قرار وقف الخسارة إلا على سعر السهم. ومع ذلك، لأن الخيارات هي المشتقات وتستمد قيمتها من الأسهم الأساسية (أو الأصول)، قيمتها يمكن أن تتغير طالما أن سعر الأسهم الأساسية يتغير. هذا يحدث حتى من دون الخيارات نفسها يجري تداولها. تتغير أسعار الأسهم فقط عندما يتم تداول الأسهم ولكن في خيارات التداول، يمكن أن يتغير سعر الخيارات مع التغيرات في سعر الأسهم الأساسية دون الخيارات التي يتم تداولها على الإطلاق (وهذا يقاس الخيارات اليونانية "دلتا"). هذا يفتح إمكانية استناد وقف الخسارة من موقف الخيارات الخاصة بك على سعر الأسهم الأساسية بدلا من سعر الخيارات نفسها. ويعرف ذلك بسياسة وقف الخسارة القائمة على سعر السهم.
الخيارات القائمة على سعر السهم إيقاف الخسارة مثال.
بالطبع هناك طريقة أكثر تقليدية لاتخاذ قرار وقف الخسارة الخاص بك في خيارات التداول على أساس سعر الخيارات أنفسهم. هذا مفيد للغاية عندما كنت ترغب في تعيين خسارة قصوى محددة سلفا في التجارة. هذا هو بالضبط تقريبا نفس الأسهم التداول وبصرف النظر عن حقيقة أن وسطاء الخيارات الحديثة تعطيك الكثير من الطرق لتخصيص هذه السياسة وقف الخسارة تبدو بسيطة لاحتياجات الفردية والمحددة الخاصة بك.
خيارات الخيارات القائمة على السعر إيقاف الخسارة مثال.
خيارات إيقاف الخسارة: يدوي أو تلقائي؟
دليل وقف الخسارة يعني ببساطة مراقبة نقطة الخروج ومن ثم تنفيذ وقف الخسارة التجارة يدويا عندما يحدث. يمكن أن يكون هذا الوقت مكثفا للغاية حيث سيتعين على المتداول أن يشاهد حركة السعر اللحظي باهتمام، ويتعرض لخطر الوقوع في الصفقات بين عشية وضحاها دون أي حماية (سعر السهم أو سعر الخيار يمكن أن يفتح في اليوم التالي بفجوة كبيرة تتجاوز توقعات وقف الخسارة).
خيارات وقف الخسارة: أمر الحد.
أمر الحد هو طريقة وقف الخسارة البسيطة التي تخبر وسيط الخيارات لبيع موقف الخيارات بالسعر المحدد أو أفضل. يتم استخدام أوامر الحد أفضل لسياسات وقف الخسارة اليدوي يرجع ذلك إلى حقيقة أن أوامر الحد تجاوز جميع أوامر القائمة الأخرى، وتعيين موقف خيارات للبيع في سوق الخيارات على الفور. إذا تم تعيين أمر حد بعيدا جدا على عقد الخيارات المتداولة بشكل رفيع، فإنه يمكن حتى إغراء صناع السوق لضبط سعر هذا الخيار أسفل لمطابقة طلبك أقل قبل رفع السعر مرة أخرى إلى سعر السوق السائدة. على هذا النحو، نادرا ما تستخدم أوامر الحد كطريقة وقف الخسارة التلقائي في تداول الخيارات حيث يتم وضع النظام في لحظة وضع الموقف على.
خيارات الخيار مثال مثال.
خيارات إيقاف الخسارة: أمر السوق.
المشكلة مع استخدام أمر الحد أعلاه هو أن كنت تقول الوسيط لبيع موقف في $ 1.00 أو أفضل. وهذا يعني أنك قد تفوت التجارة خروج كاملة إذا انخفضت هذه الخيارات دعوة أقل من 1.00 $ قبل اكتمال طلبك وأبدا الحصول على ما يصل الى 1.00 $. باستخدام أمر السوق، كنت تقول وسيط الخيارات لملء في أي سعر السوق التي تقدم في الوقت الحالي (سعر السوق) بحيث يتم ملء النظام في أسرع وقت ممكن. باستخدام هذا النظام يعني أنك لن تفوت أبدا وقف الخسارة التجارة، ومع ذلك، فإنه يعني أيضا أنه إذا كان سعر السوق يحدث أن تكون سيئة جدا في ذلك الوقت، قد تحصل على شغل بسعر أقل مما كنت تتوقع.
خيارات الخيار مثال مثال.
خيارات وقف الخسارة: إيقاف الحد.
وقف الحد هو طريقة وقف الخسارة التلقائي بسيطة على أساس سعر الخيارات. وقد تم استخدام هذا النوع من النظام في وقت سابق بكثير في تداول الأسهم وأكثر دراية تجار الأسهم تحول الخيارات التجار. الحد الأقصى هو مجرد أمر لبيع موقف الخيارات بسعر محدد عندما يصل سعر الخيارات إلى السعر المحدد في أمر وقف الحد. أمر وقف الحد يتحول إلى أمر الحد عند السعر المحدد عند تشغيلها. وهذا يعني أنها سوف تملأ فقط إذا كان سعر الخيار هو في أو أفضل من السعر المذكور في أمر وقف الحد.
خيارات إيقاف حد النظام مثال.
خيارات وقف الخسارة: وقف الخسارة الزائدة.
وقف الخسارة الزائدة هو نوع النظام المتقدم الذي يتتبع تلقائيا أعلى سعر خيار قد وصل في غضون عمر النظام وبيع الموقف تلقائيا إذا كان يراجع السعر من قبل كمية نقدية معينة أو نسبة مئوية. وبما أن نظام وقف الخسارة الزائدة يتتبع ويبيع موقع الخيارات عندما تتراجع الأسعار عن طريق مبلغ محدد سلفا من سعر الذروة، فإنه ليس فقط طريقة وقف الخسارة ولكن أيضا طريقة لجني الأرباح. يمكن تشغيل أمر وقف الخسارة الزائدة بناء على سعر السهم أو سعر الخيارات بحيث يخدم خيار إيقاف الخسارة في كل من منهجي وقف الخسارة.
خيارات أمر وقف الخسارة الزائدة مثال.
خيارات وقف الخسارة: الطلبات الطارئة.
أوامر الطوارئ، والمعروفة أيضا باسم الأوامر الشرطية، هي أوامر تلقائية متقدمة للغاية التي يمكن استخدامها لوقف الخسارة وكذلك الدخول أو لأتمتة أي نوع من التجارة أو إدارة الموقف. فالأوامر الطارئة تقتصر على إخطار الوسيط بتنفيذ تجارة أو سلسلة من الصفقات يتوقف على الوفاء بمعايير محددة سلفا. في الواقع، يمكن تخصيص كل معلمة واحدة من الأوامر الطارئة لأداء ما تحتاجه بالضبط. في الواقع، يمكن للأوامر الطارئة المصممة بذكاء جدا حتى أن تأخذ الحذر من الدخول في خيارات التجارة عندما يصل سعر السهم إلى سعر معين ثم يؤدي على الفور إلى وقف الخسارة الزائدة أو أمر طارئ آخر لوقف الخسارة بعد أن يتم شغل هذا الموقف، خيارات التجارة! يتم استخدام الأوامر الطارئة بشكل متكرر كخسارة وقف تلقائي استنادا إلى سعر السهم عن طريق بيع الخيارات عندما يصل السهم إلى سعر وقف الخسارة المحدد سلفا.

ننسى الخيار ستوب، لقد حصلت على خيارات.
لتصبح تاجر ناجح تحتاج إلى اثنين من المهارات الهامة: القدرة على اختيار الأسواق المناسبة والقدرة على التفكير على قدميك إذا / عندما يتحول السوق عليك. في حين أن هناك العديد من التقنيات والاستراتيجيات التي تم تصميمها لمساعدتك على تطوير القدرة على اتخاذ هذه القرارات الاستثمارية، والحكمة التجارية التقليدية وأصر دائما أن الطريقة الصحيحة لحماية نفسك من الخسائر هي استخدام وقف. في حين أن توقف الصوت من الناحية النظرية، وهناك العديد من المشاكل المتأصلة، ولكن هذه يمكن التغلب عليها باستخدام خيارات للحد من الخسائر الخاصة بك بدلا من ذلك.
الحرمان من استخدام وقف الخسائر.
وبمجرد أن يتجاوز سعر السهم نقطة الدخول / الخروج المحددة مسبقا، يصبح أمر التوقف أمرا سوقيا. على وجه ذلك، أمر وقف يشبه أداة عظيمة. يمكنك اختيار التجارة، وإذا كان السوق يتحرك ضدك، يتم تشغيل توقف الخاص بك ويتم طردك من التجارة.
لسوء الحظ، توقف هو مثل الكثير من فرامل الطوارئ في سيارتك. في حين أن فرامل الطوارئ يمكن القيام بهذه المهمة، هناك القليل من الجودة أو السيطرة على كيفية ومتى توقف السيارة. وبعبارة أخرى، عندما يتم تشغيل توقف ويصبح نظام السوق، يمكن أن يحدث أي شيء تقريبا.
ثلاث حالات تحدث باستمرار في التداول التي تعرض العيوب الكامنة من توقف وعدم قدرتها على حماية حقا لكم من فقدان عندما كنت في حاجة إليها أكثر من غيرها. سواء كانت الأسواق تتحرك بسرعة، وتوطيد الأسواق أو التحولات الأساسية في العرض والطلب، توقف التجار بيجيونول للقفز السفينة! هذا هو حل واحد لا لزوم له يناسب الجميع، والتي يمكن التعامل معها بشكل أفضل من خلال استخدام خيارات لتسهيل الخروج من المواقف، والأطر الزمنية السوق التحول أو عكس موقف السوق الخاص بك دون تعريض نفسك لمزيد من المخاطر مما لو كنت قد استخدمت توقف من قبل بحد ذاتها.
[الحصول على انخفاض على الخيارات، من الاستفادة من يضع لضمان مواقفك ضد المخاطر لاستخدام المكالمات للاستفادة من السوق الثور، مع دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمية للمبتدئين. مع 5 ساعات من المحتوى تدرس من قبل المخضرم خيارات تاجر والاستراتيجي، عليك أبدا تريد التوقف عن أخذ بالطبع! ]
عند مقارنة مواقف وخيارات جنبا إلى جنب، خيارات لديها بعض الخصائص التي هي مواتية بشكل واضح لأولئك الذين يبحثون عن حماية الموقف. دعونا ننظر في كيفية استخدام توقف والخيارات تقف إلى الأسواق سريعة الحركة.
عند استخدام أمر وقف الخسارة في سوق سريع الحركة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحصل على السعر الذي قمت بتعيين المحطة الخاصة بك. في الواقع، لأن التوقفات هي أداة رجعية مصممة لإخراجك من السوق على الفور عندما كنت تفقد المال، وهناك فرصة جيدة أن السعر الذي سيتم ملء التجارة الخاصة بك سيكون أسوأ من السعر الذي حدد في الترتيب . ويعرف هذا باسم الانزلاق.
على سبيل المثال، إذا ذهبت لفترة طويلة إلى عقود الذهب الآجلة عند 880 دولارا، وقمت بتعيين وقفتك عند 870 دولار، فإنك تأمل أن تكون قد قمت بتأمين خسارة مضمونة لا تزيد عن 1000 دولار (انخفاض $ 1 في سعر العقد = 100 دولار). ومع ذلك، إذا تم تشغيل المحطة الخاصة بك في سوق تتحرك بسرعة، فإنه يتحول إلى نظام السوق ولا يجوز لك الخروج من السوق حتى 865 $، وخلق خسارة إجمالية قدرها 1500 $ وفقدان 50٪ أكثر مما كان متوقعا.
من ناحية أخرى، إذا كنت تستخدم خيارا بدلا من التوقف في نفس السوق تتحرك بسرعة، يمكنك ضمان أنك لن تفقد أكثر من سعر الإضراب من الخيار، 870 $.
مزايا استخدام الخيارات.
بالطبع، عليك أن تدفع للخيار، ولكن شيئين العمل لصالحك. أولا، خيارات خارج المال عادة ما تكلف أقل من الخيارات في المال. أيضا، الخيارات التي هي في الاتجاه المعاكس لحركة السوق الحالية تميل إلى أن يكون أقل تقلبا، مما يميل إلى جعلها أقل تكلفة. استخدام خيار بهذه الطريقة يعرف باسم وقف الثابت وأنه هو أسهل طريقة للسيطرة مباشرة الانزلاق أثناء إدارة الخسارة.
توحيد الأسواق هي نوع السوق الثاني الذي يتوقف مشكلة تواجه التنقل. فمن النادر جدا لأي سوق للتحرك مباشرة أو لأسفل على التوالي. على طول الطريق، فإن السوق التراجع. لسوء الحظ، أنت لا تعرف أبدا ما إذا كان الانسحاب هو ببساطة السوق التي يتم تعزيز أو إذا كان هناك تحول أساسي في اتجاه السوق. منذ توقف علاج كلتا الحالتين نفسه، عندما يتم تشغيل توقف، كنت اضطر للخروج من السوق. يمكنك أن تفعل القليل إذا كان السوق ببساطة توحيد ووقف هذه الخطوة ضدك ويبدأ في التحرك في اتجاه الموقف الأصلي الخاص بك. ويعرف هذا باسم تأثير الساق.
لأن توقف هو كل شيء أو لا شيء اقتراح، فإنها تترك مجالا ضئيلا لتدعيم السوق المستمر والتصحيح السلوك. هذا له تأثير من المحتمل أن يكون الحق في السوق، ولكن يجري عالقا على هامش لأنك توقفت. يمكن أن يكون للخيار جيد الوضع تأثير معاكس. إذا قمت بوضع خيار حيث كنت قد وضعت توقف الخاص بك، سوف تكون قادرة على الاستمرار في موقف العقود الآجلة خاسرة لفترة أطول قليلا. حتى لو كانت دلتا الخيار مختلفة عن العقود الآجلة الأساسية، حيث أنك تخسر المال في موقف الآجلة، فإن الخيار يساعد على تعويض بعض، إن لم يكن كل، من الخسائر الخاصة بك لأنه يزيد في القيمة. هذا يعطيك غرفة التنفس اللازمة لتحديد ما إذا كان السوق هو تعزيز أو تغيير.
من خلال وجود خيار بدلا من التوقف أثناء التحولات الأساسية في السوق، سوف تكون قادرة على تقليل تأثير بطريقتين. أولا، يمكنك عزل نفسك عن التحركات التي تضعف بشدة موقفك الآجل، لأن الخيار يكتسب بنفس الوتيرة. ثانيا، إذا كان التحول ليس جذريا بما فيه الكفاية لتسبب خطوة الحد، لكنه لا يعني أن السوق لم يعد يتحرك في اتجاه الموقف الأصلي الخاص بك، يمكنك "الساق للخروج" من وضعك دون مطاردة السوق. يمكنك الخروج من موقف العقود الآجلة الخاسرة والاستمرار في موقف الخيارات الفائزة، مع القليل من الحاجة إلى تحمل أي نفقات أكثر عمولة من اللازم.
على مر السنين، تم التعرف على صعوبة استخدام توقف وحدها. ومع ذلك، تقدم الخيارات بديلا واضحا لاستخدام محطات لإدارة الخسائر. من أجل النجاح في هذه الاستراتيجية، ومع ذلك، يجب أن ننظر في التداول بنفس الطريقة التي مديري الأموال تفعل. ينظر مديرو الأموال إلى الترابط بين العقود الآجلة وعقود الخيارات والعلاقة المضمنة في إدارة المخاطر التي لديهم مع بعضهم البعض لتقليل خسائرهم. من خلال اتخاذ هذا النهج، فإنها قادرة على استخدام الجودة والسيطرة لحماية أنفسهم من الأسواق سريعة الحركة، وتوطيد الأسواق والتحولات الأساسية في العرض والطلب.

استراتيجية وقف الزائدة.
بقلم ستيف سوجيرود | تجارة.
المزيد حول هذا الموضوع.
كيفية قراءة رمز الخيار.
بواسطة أمبر لي ماسون وبريان هانت.
استراتيجية وقف الزائدة.
بواسطة ستيف سوجيرود.
أناكوندا للتجارة.
مقابلة مع الدكتور ديفيد إيفريغ.
"سيئة إلى أقل سيئا" التداول.
مقابلة مع بريان هانت.
بيع المكالمات المغطاة.
مقابلة مع جيف كلارك.
الحكم على معنويات المستثمرين.
مقابلة مع ستيف سوجيرود.
اللقطات والمجارف.
مقابلة مع بريان هانت.
تدقيق الموضع.
مقابلة مع بريان هانت.
موضع التحجيم.
مقابلة مع بريان هانت.
بيع يضع.
مقابلة مع الدكتور ديفيد إيفريغ.
بيع قصيرة.
مقابلة مع جيف كلارك.
تحليل التحليل الفني المشترك.
مقابلة مع بريان هانت.
الإشعارات القانونية: ستانزبري ريزارتش ليك (ستانزبري ريزارتش) هي شركة نشر ومؤشرات واستراتيجيات وتقارير ومقالات وجميع الميزات الأخرى من منتجاتنا يتم توفيرها لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. وتستند توصياتنا والتحليل على إيداعات سيك، والأحداث الجارية، والمقابلات، والنشرات الصحفية للشركات، وما تعلمناه للصحفيين الماليين. قد تحتوي على أخطاء ويجب أن لا تتخذ أي قرار استثماري يعتمد فقط على ما تقرأه هنا. انها أموالك ومسؤوليتكم.
يجب أن يكون القراء على علم بأن الأسهم التجارية وجميع الأدوات المالية الأخرى تنطوي على المخاطر. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية، ونحن لا نقدم أي تمثيل بأن أي عميل سوف أو من المرجح أن يحقق نتائج مماثلة.
لدينا شهادات هي كلمات المشتركين الحقيقية وردت في رسائل حقيقية، ورسائل البريد الإلكتروني، وردود الفعل الأخرى الذين لم يتم دفع ثمن شهاداتهم. يتم طباعة الشهادات تحت الأسماء المستعارة لحماية الخصوصية، وتحريرها لطول. ولم يتم التحقق من ادعاءاتهم بشكل مستقل أو تدقيقها للتأكد من دقتها. نحن لا نعرف كم من المال كان مخاطرة، أي جزء من مجموع محفظة تم تخصيصها، أو متى كانت تملك الأمن. نحن لا ندعي أن النتائج التي يواجهها هؤلاء المشتركين هي نموذجية، وسوف يكون لديك على الأرجح نتائج مختلفة.
لا تستند أي نتائج أداء لتوصياتنا التي أعدتها ستانسبيري ريزارتش على التداول الفعلي للأوراق المالية بل تستند بدلا من ذلك إلى حساب تداول افتراضي. نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة. قد تختلف النتائج الفعلية الخاصة بك.
يمنع ستانسبيري ريزارتش صراحة كتابها من الحصول على مصلحة مالية في أي أمن يوصيون به للمشتركين لدينا. ويجب على جميع شركات ستانسبري ريزارتش (والشركات التابعة لها) والموظفين والوكلاء الانتظار بعد 24 ساعة من نشر توصية التجارة الأولية على الإنترنت، أو بعد 72 ساعة من إرسال منشور بالبريد المباشر، قبل التصرف بناء على تلك التوصية.

No comments:

Post a Comment