Saturday 10 March 2018

الآثار الضريبية المترتبة على ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة


ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


ما تحتاج إلى معرفته عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


يمنحك خيار الأسهم غير المؤهل حق شراء الأسهم بسعر محدد. يمكنك ممارسة هذا الحق عند إخطار صاحب العمل الخاص بك من الشراء وفقا لشروط اتفاق الخيار. إن العواقب الضريبية الدقيقة لممارسة خيار الأسهم غير المؤهل تعتمد على طريقة ممارسة الخيار. ولكن بشكل عام عليك الإبلاغ عن دخل التعويض يساوي عنصر الصفقة في وقت ممارسة الرياضة.


ملاحظة: تنطبق القواعد الموصوفة هنا إذا كان المخزون مستحق عند استلامه. وبصفة عامة، تكون الأسهم مخولة إذا كان لديك حق غير مقيد في بيعها، أو يمكنك إنهاء عملك دون التخلي عن أي من قيمة السهم. انظر عندما الأسهم هي المكتسبة. إذا لم يكن السهم مستحق عند ممارسة الخيار، تطبيق قواعد الأسهم المقيدة الموصوفة في شراء الأسهم الأسهم وقسم 83b الانتخابات.


عنصر الصفقة.


عنصر الصفقة في ممارسة الخيار هو الفرق بين قيمة السهم في تاريخ الممارسة والمبلغ المدفوع للسهم.


مثال: لديك خيار يمنحك الحق في شراء 1،000 سهم من الأسهم مقابل 15 دولارا للسهم الواحد. إذا كنت تمارس الخيار بأكمله في الوقت الذي تكون فيه قيمة السهم 40 دولارا للسهم الواحد، فإن عنصر الصفقة هو 25،000 $ ($ 40،000 ناقص $ 15،000).


وينبغي تحديد قيمة السهم اعتبارا من تاريخ ممارسة الرياضة. وبالنسبة للمخزون الذي يتم تداوله بشكل عام، تحدد القيمة عادة على أنها متوسط ​​بين المبيعات المرتفعة والمنخفضة المبلغ عنها في ذلك التاريخ. وبالنسبة للشركات الخاصة، يجب تحديد القيمة بوسائل أخرى، ربما بالرجوع إلى المعاملات الخاصة الأخيرة في أسهم الشركة أو التقييم الشامل للشركة.


عنصر الصفقة كدخل.


ويعتبر عنصر المساومة في ممارسة الخيار الذي يتلقاه للخدمات إيرادات تعويضية. في المثال أعلاه، سوف تبلغ 25،000 $ من الدخل، تماما كما لو كانت الشركة قد دفعت لك مكافأة نقدية من 25،000 $. لا يسمح لك بمعاملة هذا المبلغ ككسب رأسمالي.


تعتمد قيمة الضريبة التي ستدفعها على الشريحة الضريبية. إذا انخفض المبلغ بالكامل في شريحة 30٪، على سبيل المثال، ستدفع مبلغ 7،500 دولار أمريكي (بالإضافة إلى أي ضريبة دخل حكومية أو محلية). إذا كنت تمارس خيارا كبيرا، فمن المرجح أن بعض الدخل سوف تدفع إلى أعلى شريحة الضرائب من المعتاد واحد.


والشيء المهم الذي يجب التركيز عليه - قبل الموعد المحدد إذا كان ذلك ممكنا - هو أنه يجب عليك الإبلاغ عن هذا الدخل، ودفع الضريبة، حتى إذا لم تبيع الأسهم. لم تتلق أي نقود. في الواقع، كنت تدفع نقدا لممارسة الخيار، ولكن لا يزال لديك للتوصل إلى نقدية إضافية لدفع مصلحة الضرائب. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل التخطيط المسبق مهما في التعامل مع الخيارات.


حجب.


إذا كنت موظفا (أو كنت موظفا عندما تلقيت هذا الخيار)، يتعين على الشركة التوقف عند ممارسة الخيار. وبطبيعة الحال، يجب استيفاء التزام الاستقطاع نقدا. لن تقبل مصلحة الضرائب الأسهم من الأسهم! هناك طرق مختلفة يمكن للشركة التعامل مع شرط الاستقطاع. والأكثر شيوعا هو ببساطة أن يطلب منك دفع مبلغ الاستقطاع نقدا في الوقت الذي تمارس الخيار.


مثال: يمكنك ممارسة خيار شراء 1،000 سهم مقابل 15 دولارا للسهم الواحد عندما تبلغ قيمتها 40 دولارا للسهم الواحد. الشركة تتطلب منك أن تدفع 15،000 $ (سعر ممارسة للسهم) بالإضافة إلى 9000 $ لتغطية الدولة والاحتفاظ الاتحادية المتطلبات.


يجب أن يشمل المبلغ المدفوع ضريبة الدخل الفيدرالية وحصومة الدولة، وحصة الموظف من ضرائب العمل أيضا. إن المبلغ المدفوع كحجز ضريبة الدخل سيكون رصيدا مقابل الضريبة المستحقة عليك عندما تبلغ عن الدخل في نهاية السنة. كن مستعدا: كمية الحجب المطلوبة لن تكون بالضرورة كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية كامل مبلغ الضريبة. قد ينتهي بك الأمر إلى الضريبة المستحقة في 15 أبريل / نيسان حتى لو دفعت الاستقطاع في الوقت الذي مارست فيه الخيار، لأن مبلغ الاستقطاع هو مجرد تقدير للالتزام الضريبي الفعلي.


غير الموظفين.


إذا لم تكن موظفا في الشركة التي منحت الخيار (ولم تكن موظفة عندما تلقيت الخيار)، فلن يتم تطبيق الحجب عند ممارسة هذا الخيار. وينبغي الإبلاغ عن الدخل لك في النموذج 1099-ميسك بدلا من النموذج W-2. تذكر أن هذا هو التعويض عن الخدمات. وبوجه عام، سيخضع هذا الدخل لضريبة العمل الحر وكذلك ضريبة الدخل الاتحادية والدولة.


أساس وفترة الاحتفاظ.


من المهم تتبع أساسك في المخزون لأن ذلك يحدد مقدار الربح أو الخسارة التي تبلغ عنها عند بيع السهم. عند ممارسة خيار غير مؤهل أساسك يساوي المبلغ الذي دفعته للسهم بالإضافة إلى مبلغ الدخل الذي تقرير لممارسة الخيار. في المثال الذي كنا نستخدمه، سيكون أساسك 40 دولارا للسهم الواحد. إذا كنت تبيع الأسهم في وقت لاحق من أجل 45 $ للسهم الواحد، سوف مكاسبك يكون فقط 5 $ للسهم الواحد، على الرغم من أنك دفعت فقط 15 $ للسهم الواحد للسهم. وستكون المكاسب هي مكاسب رأس المال، وليس دخل التعويض.


ولأغراض محدودة معينة (لا سيما بموجب قوانين الأوراق المالية) يتم التعامل معك كما لو كنت تملك الأسهم خلال الفترة التي احتفظت فيها بالخيار. ولكن لا تنطبق هذه القاعدة عند تحديد فئة الربح أو الخسارة التي تحصل عليها عند بيع السهم. عليك أن تبدأ من تاريخ اشتريت الأسهم من خلال ممارسة الخيار، وعقد لأكثر من سنة واحدة للحصول على مكاسب رأس المال على المدى الطويل.


أساليب أخرى من التمارين الرياضية.


يفترض الوصف أعلاه أنك قمت بممارسة خيارك غير المؤهل عن طريق الدفع نقدا. هناك طريقتان أخريان لممارسة الخيارات التي تستخدم أحيانا. واحد هو ما يسمى "غير النقدي" ممارسة الخيار. والآخر ينطوي على استخدام الأسهم كنت تملك بالفعل لدفع سعر ممارسة تحت الخيار. يتم وصف هذه الطرق، وعواقبها الضريبية، في الصفحات التالية.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


ما هي خيارات الأسهم غير المؤهلة؟


ما هي خيارات الأسهم غير المؤهلة؟


خيار الأسهم غير المؤهلين لا يؤهلك للحصول على معاملة ضريبية تفضيلية. سوف تدفع ضريبة الدخل العادية على الفرق بين سعر المنحة والقيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي تمارس فيه الخيار.


الإغلاق هو عندما كنت قد اجتمعت فترة الخدمة المطلوبة ويمكن ممارسة خيار لشراء الأسهم. غير أنه ليس مطلوبا منك ممارسة خياراتك فور استحقاقها. يخزن خيار المخزون الخاص بك على جدول تحدده شركتك. جدول الاستحقاق الخاص بك وارد في اتفاقية المنحة الخاصة بك ويمكن أيضا أن ينظر إليها على ستوكبلان الاتصال، وموقع مورغان ستانلي للمشاركين خطة الأسهم.


مورغان ستانلي يقدم عدة طرق لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك:


نفس اليوم بيع / ممارسة & أمب؛ بيع الكل.


والهدف من هذا النوع من التمارين هو الحصول على النقد، وليس حصص الأسهم. لا يطلب منك إجراء دفعة مسبقة لممارسة خياراتك. بدلا من ذلك، يتم دفع تكاليف الخيار والضرائب المطبقة والرسوم مع عائدات البيع. تتلقى صافي العائدات النقدية. ويمكن وضع هذا التمرين إما كسوق أو أمر حد.


والهدف من هذه العملية هو الحصول على الأسهم دون دفع ثمن الأسهم من الجيب. مع بيع لتغطية ممارسة الرياضة، كنت تبيع فقط أسهم كافية لتغطية تكاليف الخيار والرسوم والضرائب المعمول بها. تتلقى الرصيد المتبقي في أسهم الأسهم. ولا يمكن وضع هذه العملية إلا كطلب سوقي.


ممارسة وعقد.


مع ممارسة وعقد، يمكنك استخدام الأموال الشخصية الخاصة بك لتغطية تكلفة الخيار والرسوم والضرائب المطبقة. إذا كنت تمارس 100 خيارات، على سبيل المثال، كنت تدفع ثمن وتلقي 100 سهم من أسهم الشركة الخاصة بك.


أمر السوق هو أمر لبيع الأسهم المكتسبة من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك بسعر السوق الحالي. سوف مورغانانو ستانلي وضع النظام فورا عند تلقي طلبك لممارسة الرياضة.


أمر الحد هو أمر لبيع الأسهم بسعر محدد. عندما يصل سعر السهم إلى الحد المحدد، يتم إرسال طلبك للتنفيذ. ستكون جميع الطلبات التي يتم وضعها بسعر محدد جيدة حتى يتم إلغاؤها (غك) وستنتهي صلاحيتها لمدة عام واحد من تاريخ إدخال الطلب. یمکن أن یحدث إلغاء أمر حد غك حالي لأسباب أخرى بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر: (i) تعلیماتك للإلغاء؛ (2) وفقا لقواعد خطة الشركة الخاصة بك أو (3) انتهت صلاحية غك.


يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك على ستوكبلان الاتصال. نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتتبع وممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، وحدد بين طرق توزيع العائدات على الانترنت. لاحظ أنه إذا لم تمارس خيارات الأسهم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فستنتهي صلاحيتها بدون قيمة. يرجى الرجوع إلى تفاصيل خطة شركتك الخاصة.


يمكنك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك من خلال ستوكبلان الاتصال. مورغان ستانلي يقدم العديد من الخيارات لعائدات التسليم:


إيداع في حساب مورغان ستانلي.


إذا كنت عميل وساطة مورجان ستانلي الحالي، فإننا سوف إيداع النقدية أو أسهم مباشرة في حساب الوساطة الخاص بك في تاريخ التسوية. إذا لم يكن لديك حاليا حساب وساطة مع مورغان ستانلي، ونحن سوف تفتح حساب الغرض محدودة بالنسبة لك. يجب أن تكون عائداتك متاحة لك بعد ثلاثة أيام عمل من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).


تحقق عبر البريد العادي.


إذا اخترت هذه الطريقة، سوف مورغان ستانلي البريد عائدات المبيعات الخاصة بك. يجب أن تتلقى عوائدك في غضون 8-10 أيام عمل من تاريخ التداول.


تحقق عبر التسليم بين عشية وضحاها.


مورجان ستانلي يمكن إرسال عوائد الخاص بك عن طريق التسليم بين عشية وضحاها، مقابل رسوم. يجب أن تحصل على عائدات البيع في شكل شيك بعد أربعة أيام من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).


يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه في تاريخ التسوية مقابل رسوم. التحويلات البرقية بالدولار الأمريكي.


سلك العملة الأجنبية.


يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه بالعملة المحلية مقابل رسوم. يجب أن تتلقى العائدات 4-5 أيام عمل بعد تاريخ التجارة.


شيك العملات الأجنبية.


يمكن مورغان ستانلي نرسل لك الاختيار بالعملة المحلية مقابل رسوم. يجب أن تتلقى العوائد 10-15 أيام عمل بعد تاريخ التداول.


يؤثر نوع التمرين على التزام ضريبة الدخل.


ممارسة وحمل.


يتم اإدراج الفرق بني سعر املنحة والقيمة السوقية العادلة يف املمارسة كاإيرادات عادية. هذا سيحدد أساس التكلفة الجديدة للأسهم المكتسبة. إذا كنت تحتفظ بالسهم لمدة سنة واحدة من تاريخ التمرين، عند بيع السهم، يتم التعامل مع الفرق بين أساس التكلفة وسعر البيع ككسب رأسمالي طويل الأجل. إذا كنت تبيع أسهمك قبل الذكرى السنوية الأولى لتاريخ التمرين، فإن الفرق بين سعر البيع وأساس التكلفة يعامل على أنه مكسب رأسمالي قصير الأجل.


يتم تسجيل الفرق بين سعر البيع وسعر المنحة كدخل عادي. يرجى مناقشة جميع الاعتبارات الضريبية مع مستشارك الضريبي.


اتصل بمركز خدمة مورغان ستانلي على الرقم +1 866-722-7310 (المشاركون في الولايات المتحدة) أو +1 801-617-7435 (المشاركون من خارج الولايات المتحدة).


مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”) والشركات التابعة لها ومورغان ستانلي المستشارين الماليين لا توفر المشورة الضريبية أو القانونية. يجب على العملاء استشارة مستشار الضرائب الشخصية للمسائل الضريبية ذات الصلة ومحاميهم للمسائل القانونية.


الروابط المقترحة.


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2017 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.


كيفية حساب الحد الأدنى البديل الضرائب لممارسة خيارات الأسهم.


يمكن أن تنطبق ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) على الموظفين الحاليين والسابقين في الشركات الخاصة عندما يمارسون خيارات أسهم الحوافز (إسو) إذا كانت القيمة السوقية العادلة أعلى من سعر الممارسة. يمكن أن يكون ل أمت تأثير نقدي كبير على أولئك الذين يمارسون إسو.


يمكن إسو أن تقلب إلى مكاتب الإحصاء الوطنية: على عكس إسو، يخضع أصحاب خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للضريبة عند ممارسة الرياضة إذا كانت القيمة السوقية العادلة للسهم أعلى من سعر التمرين (& # 8220؛ سبرياد & # 8221؛). في المقابل، فإن تمارين إسو تخضع فقط ل أمت والتي لم يتم حسابها حتى تقوم بتقديم الضرائب الخاصة بك في أبريل التالي. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه إذا تركت شركة والتفاوض على تمديد على فترة التمرين الذي هو أطول من 90 يوما، ثم سوف إسو الخاص بك تصبح خيارات الأسهم غير مؤهلة. وترتبط المكاتب الإحصائية الوطنية عادة بغير الموظفين مثل المقاولين وشركاء الأعمال الخارجيين. وعلاوة على ذلك، يطلب من أرباب العمل حجب ما لا يقل عن 25 في المائة من الفارق في وقت ممارسة المكتب الوطني للإحصاءات. ويشمل هذا الاستقطاع الضرائب الاتحادية، الطبية، فيكا، والضرائب الدخل الدولة المعمول بها. يمكن للمقاولين المستقلين تجنب الضرائب المقتطعة الإلزامية من خلال تلقي 1099 والتعامل مع الضرائب المقدرة الخاصة بهم. غير أن المقاولين الذين كانوا يعملون في وقت واحد لا يزالون يخضعون لضرائب اقتطاع إلزامية من قبل الشركة.


السماح ل إسو بتمويل الرياضة والضرائب: بما أن تكلفة ممارسة خيارات الأسهم مرتفعة بالفعل، فإن إضافة الضرائب تجعل الاستثمار بأكمله أكثر خطورة. حل للحد من هذه المخاطر هو الحصول على دفعة من صندوق إسو لتغطية كامل تكلفة ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، بما في ذلك الضرائب. يمكنك الاحتفاظ بالاحتمالات الصاعدة غير محدودة دون المخاطرة بأي من رأس المال الشخصي. إذا كنت تمارس خيارات الأسهم إسو في وقت سابق من هذا العام، وتعنى بالعبء الضريبي في العام المقبل، ثم إسو هو الحل المثالي لأننا يمكن أن توفر المال ل أمت وتكلفة التمرين الأصلي.


تنحية التصرف: في حالة حدوث معاملة إسو خلال نفس السنة الضريبية التي تمارس فيها إسو، يمكن أن تكون هناك وفورات ضريبية كبيرة في شكل التخلص من الاستثناءات من أمت حيث يتم التخلص من أمت والاستعاضة عنها بالضريبة فقط على أرباح السيولة الفعلية.


قروض أمت والضرائب المزدوجة: فائدة أخرى من استخدام عائدات إسو لدفع أمت الخاص بك هو وجود أمت الاعتمادات لسنوات لاحقة عندما كنت لا تخضع أمت. هذا هو نتيجة شائعة جدا لأن الكثير من الناس فقط تحريك أمت خلال السنة التي تمارس مجموعة كبيرة من الخيارات الأسهم. وبالمثل، فإن السماح ل إسو بدفع ضرائب الاستقطاع الخاصة بك على ممارسة مكتب الإحصاء الوطني له فائدة غير مباشرة من تخفيض التزامك في أمت. ومع ذلك، التعامل مع ائتمانات أمت على مدى سنوات عديدة يمكن أن يكون في الواقع شكل مرهق من الازدواج الضريبي منذ كنت لا تزال تخضع لضرائب الأرباح الرأسمالية في البيع النهائي الخاص بك. بعد السماح إسو تمويل إضافي أمت يمكن أن يكون الإغاثة ترحيب مقارنة مع دفع الضرائب مرتين على نفس الأسهم.


عملية الموافقة السريعة: تحتفظ بحق الملكية في معاملة إسو. ونظرا لأنك لا تحتاج إلى نقل الأسهم أو التعهد بها كضمان، فإن هذا يبسط إلى حد كبير الأوراق المطلوبة للحصول على تقدم من إسو. يمكنك أيضا الاحتفاظ القدرة على سداد إسو في أي وقت قبل خروج الشركة. لمزيد من المعلومات حول كيفية إسو يمكن أن تستفيد لك، يرجى الاتصال بنا.


كيفية حساب الحد الأدنى البديل الضرائب (أمت)


لاحظ إجمالي مبلغ الضريبة $ لكل من الولاية والفيدرالية. هذه هي ضريبة الأساس. الآن أدخل ممارسة إسو عن طريق العودة إلى السؤال حيث قال في البداية رقم هذه المرة يقول نعم. أدخل عدد األسهم وسعر التمرين والقيمة السوقية العادلة وقت إجراء العملية. عادة، ستدخل هذه المعلومات من نموذج ضريبة الدخل الداخلي 3921 الذي كان من الممكن أن ترسله شركتك في يناير من السنة التالية لعملية التمرين. عند تقديم هذا الحدث إسو ممارسة، يجب أن الضرائب الخاصة بك على حد سواء الاتحادية والدولة تحديث على الفور. الفرق، إن وجد، بين هذا الرقم الضريبي المحدث والضرائب الأساسية الخاصة بك المشار إليها سابقا (1) هو أمت المرتبطة ممارسة إسو الخاص بك. دع مدير حساب إسو يعرف هذا الرقم إذا كنت تريد من إسو تضمين هذا المبلغ في سلفة نقدية. لحساب عدد إسو يمكنك ممارسة كل عام دون تحريك أمت، أدخل عدد أصغر من الأسهم في (3) وزيادة تدريجيا حتى الضرائب الخاصة بك المستحقة يزيد في الواقع على حساب خط الأساس.


999 بيكر واي سويت 400 سان ماتيو، كا 94404.


مقالات ذات صلة.


© 2018-2018 صندوق إسو. كل الحقوق محفوظة. لا يقدم صندوق إسو المشورة القانونية أو المالية أو الضريبية.


الآثار الضريبية المترتبة على ممارسة خيارات الأسهم.


ممارسة خيارات الأسهم لديها آثار فورية وتأخر الضرائب، والتي يمكنك إدارة لتحقيق أقصى فائدة ضريبية من خلال البقاء على بينة من العناصر الرئيسية. تعتمد الضريبة التي يتم تقييمها على خيارات الأسهم المطبقة على نوع الخيار وعندما يتم بيع المخزون المكتسب.


منتظم أو إسو.


وعادة ما يتلقى الموظفون خيارات الأسهم العادية، ولكن يمكن منحهم خيارات الأسهم الحافزة (إسو). يتم تقييم ضريبة الدخل في السنة يتم ممارسة خيارات الأسهم العادية. الدخل الخاضع للضريبة هو "عنصر المساومة" - الفرق بين تكلفة ممارسة الخيار والقيمة السوقية للمخزون المكتسب. يتم فرض ضريبة على عنصر الصفقة كدخل عادي ويضاف إلى W-2 من الموظف. وبما أن الضريبة مستحقة ببساطة من ممارسة الخيارات، فقد يحتاج الموظف إلى بيع بعض الأسهم على الأقل من أجل دفع اقتطاع ضريبة الدخل على راتب.


هناك ميزات الضرائب الخاصة المجسدة في إسو. لا يتم فرض ضرائب على عنصر الصفقة كدخل عادي في سنة التمرين. ومع ذلك، يضاف عنصر المساومة إلى الدخل باستخدام حساب الحد الأدنى البديل للضريبة (أمت). سيخضع الموظفون الخاضعين لنظام أمت إلى ضريبة إضافية من ممارسة إسو. بدلا من ذلك، قد يؤدي عنصر صفقة كبيرة في أمت للموظف الذي لن يكون خاضعا لهذه الضريبة.


عندما يتم بيع الأسهم المكتسبة من ممارسة إسو عند ممارسة الرياضة، يتم إضافة عنصر الصفقة إلى الدخل العادي تماما كما لو كانت الصفقة تنطوي على خيارات الأسهم العادية.


خيارات البيع العادية.


عندما يباع المخزون الذي تم الحصول عليه من ممارسة خيارات الأسهم العادية، هناك مكسب رأس المال. إن الربح هو الفرق بين حصيلة البيع وأساس التكلفة. ولتحديد الأساس، تضاف تكلفة ممارسة الخيار إلى عنصر المساومة الذي تم فرض ضرائب عليه بالفعل كدخل عادي. إذا بيع السهم بعد أكثر من عام من التمرين، فسيتم فرض ضريبة على المكاسب بمعدلات أكثر إيجابية على المدى الطويل من المكاسب قصيرة الأجل التي تحدث في سنة واحدة أو أقل.


بيع إسو.


عندما يباع المخزون الذي تم الحصول عليه من ممارسة إسو، والآثار الضريبية تعتمد على عندما يحدث البيع. وإذا باع السهم أكثر من سنة بعد ممارسة الخيارات وبعد مرور أكثر من عامين على منح الخيارات، فإن هناك آثارا ضريبية خاصة. ويحصل هذا البيع المؤهل على معاملة مكسبة طويلة الأجل لرأس المال على أساس الفرق بين حصيلة البيع وتكلفة ممارسة الخيارات. وفي حالة عدم استيفاء الشرطين، يضاف عنصر الصفقة إلى الدخل العادي في سنة بيع الأسهم. ويؤدي ذلك إلى فرض ضرائب على عنصر المساومة بمعدل أعلى من المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل.


إذا تم بيع السهم بعد أكثر من عام من ممارسة الخيار ولكن بعد أقل من عامين من منح الخيار، فإن الصفقة لا تزال مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. ومع ذلك، فإن الأساس هو عنصر المساومة بالإضافة إلى التكلفة الأصلية لممارسة الخيارات.


عندما يباع السهم في سنة مختلفة عن سنة التمرين، يتم إجراء حساب أمت آخر. ويختلف الأساس في المخزون تحت بند أمت عن نظام ضريبة الدخل المنتظم لأن عنصر الصفقة يضاف إلى أساس نظام أمت في سنة التمرين.


المراجع.


عن المؤلف.


بريان هوبر كاتب منذ عام 1981، في المقام الأول يؤلف الأدب للشركات التي تنقل المعلومات للعملاء والمساهمين والمقرضين. وقد كتب هوبر عن مختلف المسائل المالية والمحاسبية والضريبية وظهرت مقالاته المنشورة على مختلف المواقع. حاصل على بكالوريوس الآداب في الاقتصاد من جامعة تكساس في أوستن.


قروض الصورة.


الوقت الضريبي صورة توم أوليفيرا من فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


tax_calculator.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment