Tuesday 27 March 2018

جون إشارات التداول أنثوني


Описание.
✓ متوسط ​​17 إشارة في اليوم.
✓ على الأقل 72٪ من معدل الفوز في النتائج السابقة.
✓ 30 يوما الوصول المجاني، للمشاركين التابعة لها.
✓ تلقي عضوية مجانية مدى الحياة إذا أشار 5 أعضاء نشطين.
✓ لا توجد برامج وتدریب مطلوب.
النتائج تثبت كل شيء. أنت شاهد.
أفضل أداء على جهاز الكمبيوتر.
✓ Средние 17 сигналы в день.
✓ По крайней мере، 72٪ от выигрыша ставки в последние результатов.
✓ 30 дней свободного доступа для участников партнерской.
✓ Получите бесплатное членство на всю жизнь، если обратитесь 5 активных пользователей.
✓ Нет программного обеспечения и обучения не требуется.
Результаты доказать все. Вы являетесь свидетелем.
Лучшие выполняет на ПК.
Дополнительная информация.
Уведомление о каждых обновлениях.
Заработать Ежедневно более 100 пипсов с живой сигналы форекс.

جون جونز أنثوني ترادينغ سيغنالس
كشف المخاطر: تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في، الخيارات الثنائية أو أسواق العقود الآجلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. لا تتحمل شركة جون أنثوني سيغنالس أو مالكيها أو وكلائها أو موظفيها أو مورديها أو مسؤوليها مسؤولية أية خسائر قد تنشأ عن استخدام الخدمات المقدمة على هذا الموقع الإلكتروني.
جميع المعلومات على هذا الموقع ليست موجهة نحو التماس المواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

هل جون أنطوني يشير إلى عملية احتيال؟
جون أنثوني إشارات وعود أرباح عالية جدا وسريعة للتجار. ولكن هل هذه الإشارات تعمل حقا أو أنها عملية احتيال؟
لقد أجرينا مراجعة قصيرة لإشارات جون أنثوني ووجدنا أنها لا تقيم بشكل كبير ولا توجد بيانات هامة عنها. (راجع الرسم البياني أدناه وفقا ل غوغل تريندس). كبديل قمنا باختيار لدينا أعلى الإشارات الثنائية جنبا إلى جنب مع استعراض مفصل للتداول الآمن والآمن.
وبما أننا لم نحصل على معلومات كافية حتى الآن، لا يمكننا تأكيد أن إشارات جون أنثوني آمنة. يمكنك الانتقال إلى السلامة أو اختيار أحد تطبيقات التداول المعتمدة والآمنة:
توب 3 مقدمي إشارة آمنة.
جون أنثوني إشارات مراجعة.
جون أنتوني سيغنالس هو مزود إشارات تداول الخيارات الثنائية الذي يدعي أن لديها أكثر من 7000 عضوا، وتقدم 16 إشارات في المتوسط ​​يوميا و 72٪ معدل معدل الفوز. بدأ من قبل جون أنتوني في أغسطس 2017. المبدعين نعتقد أن جون لديه القدرة على إعطائك معلومات عن الأصول التي تريد التجارة، وعندما تفعل ذلك وعلى مدى الفترة الزمنية.
وبما أن هذه الإشارات تأتي بسعر مرتفع ₤ 99 شهريا قمنا بالتحقيق في كم هم حقا يستحقون.
لبدء تلقي إشارات لديك لفتح حساب التداول مع وسيط تداول الخيارات الثنائية. عند اختيار وسيط تحتاج إلى النظر في عناصر مختلفة مثل معدلات العائد، وتوافر الأصول، وأوقات انتهاء الصلاحية والموثوقية العامة. وبما أن موثوقية وسيط & # 8217 هي ذات أهمية قصوى تحتاج إلى إجراء بعض البحوث في هذا الشأن. على الرغم من أن معظم السماسرة توفير المنصات التي سوف تعمل بشكل جيد مع إشارات جون انتوني، وبعضهم لا يقترن مع خدمة جاس على الإطلاق.
يتم تسليم الإشارات من خلال & # 8220؛ ليف سيغنال تابل & # 8221؛ في الوقت الحقيقي، ولكن قد تحتاج إلى تحديث الصفحة من وقت لآخر من أجل الحصول على آخر التحديثات. كلما إشارة جديدة متاحة سيتم تنبيهك. يعمل النظام على مدار 24 ساعة يوميا من الاثنين إلى الجمعة، والشيء الوحيد الذي عليك إعداده في صفحة ليف سيغنالس هو الوقت المناسب. يمكنك الاختيار من بين خيارين: تعيين التوقيت المحلي الخاص بك أو الوقت الذي يطابق ذلك من منصة كنت تتداول معها. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يجدون أنه أقل مربكة عندما يتطابق زمن جدول الإشارة مع وقت الوسيط.
جون أنتوني إشارات الغش.
لا ترتب خدمة إشارات جون أنثوني بشكل جيد على مؤشرات غوغل ولا تحتوي على تعليقات فعلية تذكر. ومن الصعب أيضا أن نعتقد أن هذه الخدمة لديها 7000 عضو لأننا لا يمكن العثور على أي معلومات على شبكة الإنترنت. ليس هناك دليل حقيقي وضمان أن النظام يعمل.
كما نعتقد أن إشارات جون أنثوني الثنائية يمكن اعتبارها غير عادلة جدا وآمنة مزود إشارات، فإنه ليس منصة موثوقة تماما. وقد ثبت أن الإشارات المقدمة أن تكون دقيقة للغاية، تحوم لم يكن ذلك معدل الفوز عالية. وبطبيعة الحال إذا كانت الإشارات مربحة، وسعر مشحونة شهريا له ما يبرره. هناك سجل حافل من الصفقات السابقة في الصفحة الرئيسية على الموقع الرسمي لإشارات جون أنتوني الثنائية. جون أنطوني راض بعض التجار مع إشاراتها الثنائية. يتم إنشاء منصة الإشارات الثنائية من قبل الروبوت ولكن معدل دقتها هو المتوسط، مثل العديد من الروبوتات الثنائية.
في هذا الوقت لا يمكننا أن نوصي إشارات جون أنتوني لأننا ما زلنا جمع المعلومات، ونحن لا يمكن أن يكون متأكدا تماما إذا كانت مشروعة. لا توجد أدلة قوية تشير إلى عملية احتيال، ولكن ما زلنا ننصحك أن تكون حذرا.
جون أنتوني معاينة الموقع.
جون أنثوني إشارات ترويجية حرية الوصول.
تقدم جون أنثوني سيغنالس عرضا ترويجيا لكل من يرغب في فتح حساب جديد وإيداعه مع أحد الوسطاء الموصى بهم. سيحصل هؤلاء العملاء على 30 يوما من خدمة الإشارات المجانية دون دفع رسوم الاشتراك الشهري ₤ 99. يوصى بقراءة الشروط الترويجية الخاصة في قسم بنود وشروط مزود الإشارات لمعرفة الشروط التي تنطبق على العملاء الحاليين.
إذا كنت تاجر مبتدئ أو كنت لا تزال غير متأكد ما إذا كانت خدمة جاس هو ما كنت & # 8217؛ تبحث عن، وسوف ترغب فقط في محاولة النظام من دون الالتزام برسم الاشتراك الشهري، جون إشارات أنتوني يوفر 30 يوما مجانا فترة الوصول. ولكن من أجل الاستفادة من هذا العرض، لديك لاختيار واحد من وسطاء الموصى بها، انقر على شعارهم في القائمة المتاحة تحت & # 8220؛ 30 يوما مجانا الوصول & # 8221؛ في أعلى يمين الموقع، وفتح حساب تداول مع أحد الوسطاء. عندما تقوم & # 8217؛ فعلت لديك للاتصال جاس عبر الدردشة الحية أو من خلال رسالة إلى دعم العملاء والسماح لهم معرفة ما وسيط قمت بالتسجيل مع وتوفير عنوان إب الخاص بك حتى يتمكنوا من تأكيد وتفعيل 30 يوما مجانا الوصول. هذه هي النسخة التجريبية المجانية الوحيدة المتاحة حاليا.
يمكنك الاطلاع على أحدث الإشارات في الصفحة الرئيسية للموقع ولكن من واجبك تحليلها قبل اتخاذ قرار بشأن الاشتراك.
جون أنثوني إشارات الإيداع وسحب الأساليب.
في الوقت الحالي ثمن تلقي إشارات غير محدود هو ₤ 99 في الشهر. يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت، ولكن تذكر أن أيا كان السعر الذي تشترك فيه سيبقى ثابتا مدى الحياة، بغض النظر عن الرسوم الحالية للأعضاء الجدد. هذا هو السبب في أن مزود الإشارات يوصي لك قفل في السعر الخاص بك بأسرع ما يمكن وبدء التداول.
حاليا الدفع متاح فقط من خلال باي بال التي ليست مريحة لكثير من التجار. إذا كنت ترغب في الدفع من خلال طريقة بديلة لديك للاتصال مزود الإشارات، والتي يمكن القيام به عن طريق ميزة الدردشة في الجزء السفلي من الموقع، سكايب أو البريد الإلكتروني. نضع في اعتبارنا أنه إذا قررت الاستفادة من درب مجانا لمدة 30 يوما من خلال الاشتراك مع وسيط الموصى بها على موقعها، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من وسائل الإيداع والسحب مع الوسيط الخاص بك. على سبيل المثال: بطاقات الائتمان / الخصم، والأسلاك المصرفية، والأساليب الإلكترونية الأخرى.
أما بالنسبة للاستثمار الأولي الخاص بك، جاس يقترح عليك أن تبدأ مع ما لا يقل عن 20 أضعاف الحد الأدنى من كمية التجارة. على سبيل المثال، إذا كان الوسيط الخاص بك يقدم الحد الأدنى من حجم التجارة 10 $، يجب أن تبدأ مع 200 $ على الأقل. يوصى جون أنتوني دائما ترك الإيداع الأولي الخاص بك في حساب التداول الخاص بك، وإذا كنت تريد أن تكون آمنة اضافية يجب ترك الإيداع الأولي بالإضافة إلى بعض الأرباح. ويوصى أيضا بسحب أرباحك على أسس منتظمة.
جون أنثوني إشارات البرمجيات.
من أجل استخدام خدمة جون أنثوني إشارات كنت دون & # 8217؛ ر لديك لتحميل أو تثبيت أي برامج إضافية ولكن يجب عليك استخدام حتى الآن متصفح الإنترنت مثل كروم إذا كنت تريد الحصول على الإشارات.
نظام إشارات جون أنتوني سهل الاستعمال ولكن إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو لديك أي أسئلة يمكنك الاتصال بدعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية، ويمكنك الاطلاع على قسم الأسئلة المتداولة. لا يزال فريقنا في Top10BinarySignals ننصحك أن نكون حذرين لأنه لا يوجد الكثير من الناس التي تمكنت فعلا من الاستفادة منها والحقيقة هي أن استخدام هذه إشارة بروفير ليست خالية من المخاطر ولا أحد يستطيع أن يضمن النتيجة.
جون أنطوني إشارات النتائج.
نتائج إشارات جون أنتوني الثنائية ليست واعدة جدا. يتم توفير إشارات محدثة وقد يتلقى التجار نوعين من إشارات التداول. الأولى هي إشارات الخيارات الثنائية المرشحة والثانية هي إشارات الخيارات الثنائية عالية المخاطر. إشارات الخيارات الثنائية للمرشح هي إشارات موثوقة حيث أنها ليست ذات مستوى عال من المخاطر. يتم تزويد التجار بدعم مجاني عبر سكايب والبريد الإلكتروني والدردشة الجماعية. يقدم جون أنتوني ضمان أن إشاراته سوف تسمح لجميع التجار التمتع النجاح. وتظهر نتائج التجارة على الطاولة حالما تنتهي الصفقة.
جون أنثوني إشارات الأداء.
فريقنا من الإشارات الثنائية اختبار فتح حساب مع جون أنثوني إشارات واختبار الإشارات لمدة 2 أسابيع (10 أيام عمل). وقد تحققت النتائج التالية:
* نوت-إكسكوتد: هذا يعني أن بعض الصفقات ألغيت من قبل فريقنا لأنهم كانوا على وشك أن تضيع. استخدمنا ميزة بوي-مي-أوت لإلغائها.
نصيحة: من المهم جدا اختيار وسيط يقدم ميزة شراء لي خارج لأنه يمكنك إلغاء بعض الصفقات التي على وشك أن تضيع.
استنتاج.
بعد إجراء بحث شامل، خلص فريقنا من المحققين إلى أن هناك مزودي إشارات أفضل من إشارات جون أنتوني. نحن تصفح الإنترنت والمنتديات وجدت العديد من التجار الذين كانوا غير راضين عن أداء هذا مزود إشارة.
لا يمكننا تأكيد ما إذا كان مزود الإشارة هذا مشروعا أم لا، لذا ننصحك بالمرحلة إلى السلامة عن طريق اختيار أحد مقدمي الإشارات العالية والدقة الموثوق بهم من قبل TOP10BinarySignals.
أو حدد موفر إشارة آخر من قائمتنا.
الوظائف ذات الصلة.
أنا آرون دوتري وهذا هو بلدي بلوق حول وسطاء الخيارات الثنائية، مقدمي الإشارات وأنظمة تجارة السيارات.
آخر المشاركات التي كتبها آرون (انظر جميع)
التحوط الفورمولا مجموعة مراجعة - 18 يناير 2017 ثنائي خيارات مسرد - 10 يناير 2017 ثنائي ماستر مراجعة العقل - 5 يناير 2017.
رد واحد على & أمب؛ 8220؛ هل جون أنتوني يشير إلى احتيال؟ & # 8221؛
انها ليست فكرة جيدة للعمل مع جون أنتوني إشارات! انها & # 8217؛ ق عملية احتيال ومن المرجح أن تخسر المال!
اترك رد.
تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.
تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.

جون أنتوني إشارات منتدى المناقشة.
سيئة للغاية أنه يوصي الكثير من وسطاء احتيال. مذهل أن لوتز يروج له الآن على أساس ما رأيته من قبل. نتائجي معه لم تكن جيدة جدا، وتأخر الإدخالات (لأنه يرسل عالية السابقة كإشارة، ما هو استخدام هذا ؟؟) وحتى تفقد التجارة لكنه يسجل أنها انتصارات. يتم تعديل العديد من الخسائر أيضا. أعتقد أنه حتى سيغنالبوش رأى ذلك.
أنا أقول مربحة ل نوبس إيمو.
بالنسبة لي لم أكن أخذ العديد من إشاراته عندما كنت أراقبهم أنا أكثر على طول الخطوط المستخدمة كمؤشر ثم قرر ما هو أفضل التجارة لاتخاذ مع التحليل الخاص بي.
جاس يفعل الكثير من كل شيء يمكنك أن تتخيل الخطأ:
- سمسمي السماسرة، والتحقق.
- احصائيات كاذبة، والتحقق.
- سيغانلز غير صالحة للاستعمال، والتحقق.
- الدعاية الكاذبة، والتحقق.
يعطي الأصول، والانتهاء، والاتجاه، والسعر.
بصراحة يجب أن لا تسمح لهم للقيام بذلك، إذا كانوا ذاهبون إلى استخدام التكنولوجيا الخاصة بك وتعزيز الإحصاءات مثل هذا تارد لا. السبب الوحيد أنهم لا يريدون احصائيات الثابت من 3rd الطرف هو بسبب الخداع لا يختلف ثم جاس في تسويقهم خدمتهم. الكثير من نقية * * من قبل هؤلاء الرجال وأنت نوع من دعمهم في جهودهم.
نعم يمكنك القيام به، لذلك كنت مسوق التابعة لها.
أنصح جاس، أن يتلاعب البيانات، وأنا أعلم من الاختبارات الشخصية معدلات الفوز هي كذبة. لقد حاولت 3 تكتيكات لإسكات النقد:
1. أنت تدعي هذه الإشارات هي ل نوبس.
2. أنت تدعي أنك بحاجة إلى تحليل خاص لهذه الإشارات. (تناقض مع النقطة 1).
3. أنت تدعي أنك بسرعة بحيث يمكنك اتخاذ إشارات أن أتس سب لا يمكن أن تتخذ.
حسنا الكثير للمطالبة حرية الكلام قليلا من قبل لوتز.

حول بلدي إشارات البرمجيات.
إشارات جون أنتوني هو سهل الاستخدام ومجانا للجميع للاستخدام!
مؤشرات التداول الخاصة بي هي مخصصة بنيت من قبل المبرمجين مع أكثر من 15 عاما من الخبرة التجارية.
ميزاته المتقدمة & أمب؛ إعدادات يوفر التجار مع المرونة لمتابعة الإشارات التي يريدون.
لا البرمجيات.
لا توجد برامج خاصة مطلوبة. كل ما تحتاجه هو ما يصل إلى متصفح الإنترنت التاريخ (يوصى كروم) أو تحميل التطبيق لتلقي كل ما عندي من الإشارات!
عندما تكون إشارة جديدة متاحة سوف تسمع صوت جرس. سوف ميزة حالة لايف تتيح لك معرفة شروط نظامنا والسوقيات الحالية.
يعيش 5 أيام.
وهو يولد إشارات 5 أيام في الأسبوع خلال جلسات سوق الصرف الأجنبي العالمية.
يتم تسليم إشارات لايف من خلال نظام المتابعة سهلة المتابعة في منطقة الأعضاء مع بلدي ميزة تصفية فريدة من نوعها لمزيد من الدقة.
فريقي وأنا دائما على سكايب & أمب؛ الفيسبوك للرد على كل المخاوف. دعم البريد الإلكتروني لدينا هي دائما متاحة خلال ساعات العمل.
لا محددة.
يعمل مع أي وسيط عمليا مما يتيح لك حرية التجارة مع كل من كنت مرتاحا مع.
تحقق من أحدث الإشارات التي فاتك على!
أسئلة مكررة.
عندما تكون إشارة جديدة متاحة سوف تسمع صوت جرس وسوف تظهر "إشارة جديدة" في الجدول. بمجرد أن يظهر، والتحقق من معدل الهدف لا تزال متاحة على الوسيط الخاص بك (أو وثيقة)، واختيار وقت انتهاء الصلاحية وتنفيذ التجارة في أسرع وقت ممكن قبل الانعكاس في الحركة. بمجرد فتح التجارة، يمكنك الجلوس ومشاهدة التجارة في العمل. بمجرد اكتمال التجارة سوف تظهر النتيجة على الطاولة.
كيف سيتم تسليم الإشارات؟
يتم تسليم الإشارات من خلال سهلة لقراءة نظام الجدول في منطقة الأعضاء التي تشبه النسخة الرئيسية ولكن من دون ميزات مرشح رهيبة وبالطبع إشارات لايف.
كيف سيتم التنبيه إلى إشارات جديدة؟
سيتم تسليم إشارات جديدة بشكل ديناميكي إلى الجدول ولا حاجة إلى تحديث الصفحة. سوف تسمع صوت جرس (معاينة MP3 أو واف) عندما إشارة جديدة متاحة وسوف تظهر لأول مرة في الجدول كما & # 8220؛ إعداد & # 8221؛ إشارة حتى يكون لديك فرصة للحصول على استعداد وسوف تظهر في الجدول كما & # 8220؛ نيو سيغنال & # 8221؛ عندما تم الافراج عن إشارة.
ما الوقت من اليوم سوف تكون الإشارات متاحة؟
هل يمكنني تداول الإشارات خلال أحداث الأخبار الاقتصادية؟
يمكنك تداول الإشارات في أي وقت عندما تكون متاحة. نحن نحسب الإصدارات الاقتصادية وخلال هذه الأوقات يتم إيقاف الإشارات مؤقتا.
ما هي الأصول التي يتم تحديدها؟
أوسد / تشف، ور / غبب، ور / جبي، ور / أود، ور / أوسد، ور / أوسد، ور / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، غبب / (فوتشرز)، مؤشر نادزاق المركب، مؤشر داكس (العقود الآجلة)، مؤشر داو جونز 30، مؤشر نفط، فتس 100 إندكس (العقود الآجلة) إيبكس (العقود الآجلة)، كاك (العقود الآجلة) و نيكي 225 (العقود الآجلة)
ما هي الوساطة التي توصي بها؟
لا يوجد أي شرط وسيط وأنت حر في التجارة مع من تريد. ومع ذلك عليك أن تكون حذرا جدا أن كنت تتداول مع وسيط شرعي. مع كل القصص احتيال تحلق في جميع أنحاء شبكة الإنترنت أود أن أوصي 24Option كما يتم تنظيمها بشكل كامل وسماسرة كبيرة جدا التي تسمح السحوبات للعملاء التحقق تماما. يرجى ملاحظة أن هذه الإشارات لن تعمل مع السماسرة التي تقدم فقط & # 8220؛ الخيار عند الطلب & # 8221؛ تداول مثل ستوكباير حيث أن وقت انتهاء الصلاحية الموصى به لن يكون متاحا. يرجى الاتصال بالدردشة المباشرة إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة.
هل أحتاج إلى أي برنامج لتشغيل الإشارات؟
لا، لا على الإطلاق. كل ما تحتاجه لتلقي الإشارات هو حديث ومتصفح الإنترنت حتى الآن (يوصى كروم) ..
كم هي إشارات جون أنثوني؟
جون أنتوني إشارات حاليا مجانا!
تحميل جون أنثوني إشارات التطبيق اليوم!
إفون ديفيس.
إيباد ديفيس.
الروبوت الجهاز.
ما يقولون.
صناعة التعليقات.
كشف المخاطر: تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في، الخيارات الثنائية أو أسواق العقود الآجلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. لا تتحمل شركة جون أنثوني سيغنالس أو مالكيها أو وكلائها أو موظفيها أو مورديها أو مسؤوليها مسؤولية أية خسائر قد تنشأ عن استخدام الخدمات المقدمة على هذا الموقع الإلكتروني.
جميع المعلومات على هذا الموقع ليست موجهة نحو التماس المواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

No comments:

Post a Comment