Sunday 4 March 2018

تيليتراد الفوركس قبرص


تيليتراد الفوركس قبرص. تيليتراد المجموعة هي وسيط على الانترنت القبرصية التي توفر الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي والخدمات الاستثمارية. وتشمل الأدوات المالية الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم والمعادن والعقود الآجلة والكريتو. تقدم الشركة التداول باستخدام ميتاترادر ​​4، ميتاترادر ​​4 مولتيترمينال و ميتاترادر ​​5 التداول عبر الإنترنت المقر الرئيسي: ‎Nicosia، سيبروس.
РћСР · С <РІС <РІС <РІРμР »РыРўСЂРμР№Рґ): РѕСР · С <РІ РђР» РыРєСЃРμСЏ РўРμСЂРμС € РєРёРЅР °
تيليتراد الفوركس قبرص. وسيط، تيليتراد. الموقع، فوريكس-بيناريوبتيونس الموقع، نيقوسيا، سيبروس. اللائحة، سيسيك رقم الترخيص: / المنصات، MT4، MT5، ميتاترادر ​​4 مولتيترمينال. ماكس. تأثير ايجابي،
في عام 2018، مما يؤثر على الماشية في طريقها إلى المالية العامة، والمخاطر، وبعد ذلك تتحرك المكافآت على الفور زيادة عن طريق حساب التبادلات من شأنه أن يضرب أكثر مكافأة لدينا. البيزنطي وبالتالي المكان الأساسي، من الأغنام الأمريكية تنبأت السياسات القادمة توجهت للشرطة مع نية هذه الكمية من الأعمال التجارية التجار النقد الاجنبى تقبل لتكون صديقة أخرى اختيار وبالتالي بقصد التجار سيكون قادرا على خيارات الاحتلال على أو بعد مناطق عملياتها بشكل مثير للإعجاب مرة واحدة آسر المقبل أكثر أو أقل.
قضية فوغويش، العقل مدبر مخيف وكذلك المزدوج من الاتجاه واسعة على شبكة الإنترنت جعلها وضعت في مزدوجة من الصفقات الناجحة للتصديق على خيارات مزدوجة في أي وقت أكثر من أي وقت مضى بدءا من أي مكان.

كرا الإبلاغ عن خيارات الأسهم.
عمولة وسيط الفوركس.
تيليتراد الفوركس قبرص.
هذا الوسيط يقدم العديد من المنصات، بما في ذلك: ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5. العنوان الحالي لدينا سجل ل تيليتراد-دج الدولية للاستشارات المحدودة هو: تليتراد-دج الدولية للاستشارات المحدودة تأسست في تيليتراد المجموعة تيليتراد العلامة التجارية الفوركس حقا. مع أكثر من المكاتب قبرص 22 دولة، ونحن أكبر شركة في آسيا وأوروبا لتقديم الخدمات ذات الصلة الفوركس.
بفضل شبكتنا التابعة الفريدة، نحن دائما قريبون في متناول اليد. أنشئت في قبرص، تيليتراد أوروبا مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك قبرص للأوراق المالية ولجنة التبادل تيليتراد يتوافق مع قانون الاستثمار الاتحاد الأوروبي ميفيد.
ونحن نهدف إلى حماية مصالح عملائنا في جميع الأوقات. جميع التعليقات يتم التحقق يدويا من قبل المشرفين. عدد الأصوات الخاصة بك، لذلك اسمحوا الجميع يعرف عن تجربتك! أخبار العملات أخبار التداول التداول سهل. كالندار نيوس التداول التحليل الأساسي العناوين الرئيسية التداول التداول المباشر التحليل القبرصي التعليم الفوركس المبتدئين الفوركس نيوس التداول لايف سيمينار قبرص نصائح التداول قبرص النهائية للتجارة الأساسية تحميل العملة قوة متر نت أخبار التداول إي فوريكس نيوس تريجرشيت السوق دورة تايمز قائمة التداول الفوركس الفوركس وسطاء.
رسس غوغل بلوس تويتر فاسيبوك. أحدث الصفقات العملات نصائح التداول 2: استراتيجيات تداول العملات الأجنبية 6 - الاستثمار تيليتراد التداول.
أخبار التداول دليل بدء التشغيل. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية 4 - الدعم والمقاومة. وتراجع الأسهم الأوروبية وسط توقعات متزايدة لمزيد من التحفيز من البنك المركزي الأوروبي. هل البنك المركزي الأوروبي تليتريد السوق؟ هل يلين أسكينغ ووبد ما هو برنانكي الفوركس الاحتياطي الفيدرالي، البنك المركزي الأوروبي، بنك انجلترا، البنك المركزي البريطاني، بنك الاحتياطي الفدرالي، بنك الاحتياطي الأسترالي، بنك الاحتياطي النيوزلندي، والشنك الوطني السويسري .... قبرص كشوف المرتبات نف و فيد بوند شراء مستدق ماذا سيكون البنك المركزي الأوروبي دراغي دو التالي؟ قبرص أزمة إلى سحابة توقعات الاتحاد الأوروبي ....
ميك مينوتس سيتس نغمة من أجل عودة ستيرلينغ .... بنك فوركس بنك اليابان ينضم إلى نادي إنفينيتي ك. الين يعبر عن موقفه للتداول أعلى مع فوز قبرص في الانتخابات ....
معظم اجتماع يوروغروب فوركس للعام .... أكتوبر / تشرين الأول. التوظيف في القطاع غير الزراعي في القطاع غير الزراعي للتغلب على التوقعات في أغسطس. محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة - التخفيف الكمي المبرر على المدى القصير. غير متأكد مشروع الفوركس أو اليورو سوف يعمل .... الولايات المتحدة فومك عملية تويست. سوبر ماريو مايو الفوركس مصير اليورو .... المملكة المتحدة العودة إلى الركود! تليتراد-دج الدولية للاستشارات المحدودة مهمتهم قبرص هو من موقعها على الانترنت تيليتراد: فوريكس T رادينغ أشرطة الفيديو.
دليل نهائي للتجارة الأساسية. أسئلة الفوركس والإجابات. نت نيوس تيليتراد إي.
تيليتراد رينكو نوجينو أبزفالغا 2017 07 14.
5 الأفكار على & لدكو؛ تيليتريد الفوركس قبرص & رديقو؛
عندما يصبح المرء أقوى في الجسم، يمكن للشخص أن يدعي أنه أفضل من آخر هو.
سوف تأتي مع شكاوى حول كيفية طويل القامة بلدي العشب، كيف أنا كثيرا يجب أن تقليم بلدي التحوط، حتى كيفية القيام بذلك.
عليك أن تكون مسؤولة عن الحصول على ما يصل للفصل، والحفاظ على الدرجات حتى، وإدارة نومك والحياة الاجتماعية، وكيف كنت تأخذ الرعاية من محيطك.
التلوث البلاستيكي: ينطوي على تراكم المنتجات البلاستيكية في البيئة التي تؤثر سلبا على الحياة البرية أو موائل الحياة البرية أو البشر.
برنامج شهادة دلنا وشعارها: (أ) يضمن أن جميع الأشكال والميزات الإلزامية ذات الصلة مدعومة بالمنتجات، و (ب) يؤكد قابلية التشغيل البيني بين الأجهزة لدعم الأشكال والميزات الإلزامية.

تجارة الفوركس.
ترتيب وسيط الفوركس.
تيليتراد-دج قبرص تستند الفوركس تجارة وسيط مراجعة.
وفيما يلي مراجعة الفوركس لوسيط الفوركس على الانترنت تيليتراد-دج. ويستند تيليتراد-دج وسيط تداول العملات الأجنبية في قبرص. وفيما يلي قائمة من الأسئلة الأكثر شيوعا حول تيليتراد-دج أن التجار يسأل عن هذا الوسيط.
تيلي تريد-دج مملوكة لشركة تيليتريد-دج الدولية للاستشارات المحدودة
مراجعات وسيط الفوركس - تيليتراد-دج.
أين هو وسيط العملة تيليتراد-دج مقرها.
ويستند تيليتراد-دج في قبرص، وعنوانه هو:
11، شارع ليماسول،
بناية جلاتاريوتيس، الطابق الثالث، مكتب 305،
هو تيليتراد-دج وسيط الفوركس المرخص والمنظم.
ويمكن الاطلاع على تفاصيل الترخيص والتسجيل وتنظيم هذا الوسيط وسيط الفوركس على موقعه على الانترنت.
تيليتراد-دج ينظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات، سيسيك ترخيص رقم 158/11.
ما هي طريقة تنفيذ تيليتراد-دج.
صانع السوق التعامل تنفيذ مكتب أوامر.
تصنيف وسطاء الفوركس - ما هو ترتيب هذا الوسيط.
ويمكن الاطلاع على تصنيف وسيط الفوركس من هذا الوسيط على هذه السماسرة الفوركس مقارنة الإدراج:
ما هو ينتشر من تيليتراد-دج.
الفرق من تيليتراد-دج هي:
TeleTrade-DJ.
الأدوات المالية التي يتم تداولها من قبل تيليتراد-دج.
ما هي أنواع حساب الفوركس من تيليتراد-دج.
الحساب القياسي - 2،000 دولار حساب برو - 10000 دولار حساب فيب غولد - 50،000 دولار فيب بلاتينوم أكونت - $ 500،000.
هل لدى تيليتراد-دج حسابات تداول الفوركس الإسلامية.
تيليتراد-دج لا توفر حسابات إسلامية مجانية مبادلة.
ما هي شروط الحسابات التجريبية ل تيليتراد-دج.
يتم توفير حساب تداول الفوركس للتداول الفوركس الممارسة.
كيف يتم سحب وإيداع عملية تيليتراد-دج.
يتم توفير الأسلاك المصرفية، وبطاقة الائتمان وطريقة تحويل بطاقة السحب الآلي لتحويل الأموال للإيداع وسحب الأموال.
ما هو الحد الأدنى لفتح رأس المال ل تيليتراد-دج.
الحساب القياسي - 2،000 دولار حساب برو - 10000 دولار حساب فيب غولد - 50،000 دولار فيب بلاتينوم أكونت - $ 500،000.
هل تيليتراد-دج إعطاء حساب فتح إيداع إيداع.
تيليتراد-دج لا يوفر حساب فتح إيداع إيداع.
ما هو أمن وموثوقية تيليتراد-دج.
ما هو تصنيف وسيط الأمن تيليتراد-دج والموثوقية.
تيليتراد-دج ينظمها لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص.
تيليتراد-دج تنفذ صندوق تعويضات المستثمرين تصل إلى 20،000 يورو للتاجر.
هل تيليتراد-دج تقبل سلخ فروة الرأس الفوركس.
طريقة تيليتراد-دج التنفيذ قد لا تسمح بالضرورة سلخ فروة الرأس تداول العملات الأجنبية.
هل تيليتراد-دج تعطي تعليم الفوركس مجانا للتجار.
يوفر هذا الوسيط تعلم تداول العملات لتداول الفوركس على الانترنت.
يوفر تيليتراد-دج قسم تعليم تداول الفوركس حيث يمكن للمتداولين الفوركس معرفة ما هو تداول العملات الأجنبية، تحليل الفوركس، ندوات تداول العملات الأجنبية ودورات ممارسة الفوركس المقدمة على قسم تعليم الفوركس تعلم.
ما هي منصات التداول من وسيط العملة تيليتراد-دج.
هو تيليتراد-دج وسيط فوركس ميتاتريدر 4.
يوفر تيليتراد-دج برنامج ميتاتريدر 4 الذي هو أفضل منصة وفقا لاستعراضات.
يمكن تنزيل منصة ميتاترادر ​​4 من موقع الوسيط.
هل تيليتراد-دج يسمح تداول العملات الأجنبية الآلي.
سياسة التداول الآلي وسيط على التداول الآلي هو:
قد لا تسمح طريقة تنفيذ تيليتريد-دج بالضرورة للمستشارين الخبراء التنفيذ الآلي لتداول العملات الأجنبية على منصات التداول ميتاترادر ​​4 الخاصة بهم.
ما هي تيليتراد-دج وسيط معلومات أقسام الموقع.
أقسام معلومات الموقع هي:
قسم حسابات تداول الفوركس: حيث يجد المتداولون معلومات حول حسابات الفوركس مثل حساب الممارسة التجريبي وحسابات الفوركس الحية التي يقدمها وسيط العملة هذا. يمكن للمتداولين الراغبين في بدء التداول فتح حساب من هذا القسم.
قسم الاتصال: هناك قسم من الاتصالات لهذا الوسيط الفوركس، حيث يمكن للتاجر الاتصال هذا الوسيط الفوركس.
قسم المنصات: يوفر هذا القسم المنصات حيث يمكن للمتداول اختيار واحد ل ترادنغ.
التقويم الاقتصادي وقسم نظرة عامة على السوق لأخبار السوق والتحديثات الأخبار الاقتصادية وتحليل هذه الأخبار السوق.
توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).
لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.
استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.
وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.
إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:
أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.
حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.

أوروبا - ميفيد البلدان: قبرص.
وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي تم دمجها أو المسجلة في قبرص. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في قبرص.
قبرص (سيسيك) تنظيم الأخبار.
23 أكتوبر 2017، ليماسول، قبرص - فينانس ماغنيتس - المعروفة باسم تسويقها العدواني، فبس هو المغامرة في الأراضي التي ينظمها الاتحاد الأوروبي. المخضرم الوساطة فبس هي أحدث شركة حصلت على رخصة التشغيل الاتحاد الأوروبي. ال . . .
13 أكتوبر 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - منظم المالية قبرص أصدرت سيسيك التوجيه الذي يحدد متطلباتها ل سيف المرخصين فكس و كفد الذين يقدمون التداول في بيتكوين، إثريوم، وغيرها من كريبتوكيرنسيز.
3 أكتوبر 2017، نيقوسيا، قبرص - أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) أنه في 21 سبتمبر 2017، سيف أجف للخدمات المالية المحدودة ("الشركة"). . .
27 سبتمبر 2017، ليماسول، قبرص - لا يبدو أن القواعد الجديدة الأكثر صرامة التي تحكم وسطاء الفوركس وعقود الفروقات الصادرة عن الهيئة المالية القبرصية سيسيك في أواخر العام الماضي تعيق وجود جيل جديد من الوسطاء. . .
18 سبتمبر 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - منظم المالي سيسيك أصدرت سيسيك بيان توضيح بشأن توفير الحماية السلبية التوازن للعملاء من وسطاء الفوركس الذين يستخدمون النفوذ في تداولهم.
28 يوليو 2017، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) إبلاغ الجمهور أنه في اجتماعه المنعقد في 26 يونيو 2017، . .
10 يوليو 2017، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - استغرق تحقيق لمدة ثمانية عشر شهرا في فالكون بروكرز المحدودة بأقسى العقوبات حتى الآن. لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) اليوم. . .
4 يوليو 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) تود أن تحيط علما بما يلي: سيسيك، بموجب المادة 37 (4) من قبرص. . .
8 يونيو 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) فرضت اليوم سلسلة من العقوبات المالية على عدد من المديرين وذات الصلة. . .
18 مايو 2017، نيقوسيا، قبرص - أصدرت هيئة الأمن والبورصة القبرصية (سيسيك) عدة تعاميم يوم الأربعاء، وتقديم المشورة لشركات الاستثمار القبرصية (سيفس) الذين يقدمون الخدمات المالية في ألمانيا و. . .
18 مايو 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - لوكرو كابيتال المحدودة، صاحب وسيط الفوركس هيوايفكس العاملة من المواقع lucrocapital. eu. hiwayfx. eu. هيوايفكس، قد تخلت عن ترخيصها، والأوراق المالية قبرص. . .
4 مايو 2017، نيقوسيا، قبرص - أصدرت ليبريت - المنظمة المالية القبرصية سيسيك، كجزء من الحملة على العمليات والممارسات التجارية لسماسرة الفوركس و كفد و الخيارات الثنائية المرخصة التي تعمل في البلاد، تعميما جديدا بعنوان "الحرية في تقديم خدمات استثمارية وخدمات مساعدة و / أو القيام بأنشطة استثمارية في بلد ثالث ". . .
2 مايو 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - يبدو أن الناس في سيسيك مشغولون. وعلى الرغم من مقدمة سيسيك في أواخر العام الماضي من قواعد أكثر صرامة تنظم عمليات وسطاء الفوركس التجزئة ه. ز. لا . . .
24 أبريل 2017، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) إبلاغ المستثمرين أنه في الاجتماع الذي عقد في 13 مارس 2017، . .
12 أبريل 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - منظم المالية قبرص أعلنت سيسيك متطلبات الكشف الجديدة تستهدف سيف المرخص لها الفوركس وخيارات وسطاء الخيارات بشأن شكاوى العملاء. في جهودها ل. . .
3 أبريل 2017، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات، وفقا لقرارها المنشورة في 31 مارس 2017، يبلغ الجمهور أنه في اجتماعه المؤرخة. . .
31 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات ('سيسيك') تعلن أنه بعد قرار في الاجتماع 13. 13. 2017، إذن. . .
31 مارس 2017، ليماسول، قبرص - أتوز فوريكس - هيسم الشركة العالمية الرائدة في تنظيم أسواق رأس المال عبر الإنترنت، وأكدت أن كيانها مقرها قبرص هيسم أوروبا مرخصة ومنظمة من قبل قبرص للأوراق المالية. . .
24 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - الجهاز البيروقراطي الأوروبي يثبت غير قادر على حماية عملاء التجزئة. لقد كان أكثر من ثلاث سنوات منذ ظهور علامات الأولى من المتاعب للعملاء من واحد. . .
17 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - انتهى التنظيم المالي قبرص الأسبوع من خلال إصدار تعليق مؤقت لترخيص سيف من العملات الأجنبية والخيارات الثنائية مجموعة الوساطة بورسوتريد المحدودة بورسوتريد تعمل. . .
15 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) أن اجتماعها في 13 فبراير 2017 قد قرر، وفقا للأقسام. . .
23 فبراير 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) أن يبلغ الجمهور أنه في الاجتماع الذي عقد في 23 يناير 2017، . .
2 فبراير 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - المنظم المالي القبرصي قامت سيسيك للتو بالتأرجح المقبل في تنظيف قطاعات تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وخيارات الوساطة الثنائية. بعد أواخر العام الماضي تعليمات. . .
23 يناير 2017، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) تود أن تحيط علما بما يلي: سيسيك، بموجب المادة 37 (4) من قبرص. . .
3 يناير 2017، سانت بطرسبرغ، روسيا - ليبريت - علمت ليبريت أن الفوركس غير المنظم ووسيط الخيارات الثنائية جراند كابيتال تستعد لتطبيقها للحصول على رخصة سيسيك من سيبسيك منظم قبرص. . .
27 كانون الأول / ديسمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) إبلاغ الجمهور أنه في الاجتماع الذي عقد في 28 نوفمبر 2018، . .
20 ديسمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - سمن ويكلي - قالت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) يوم الثلاثاء انها بدأت إجراءات لانسحاب محتمل من رخصة شركة الاستثمار القبرصي (سيف) من النقد الاجنبى. . .
13 ديسمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية ('سيسيك') تعلن أنه في اجتماعها في 28 نوفمبر 2018، قرر، وفقا للأقسام. . .
30 نوفمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - المالية مغناطيس - الشركات سوف تكون قادرة على تقديم رافعة مالية أعلى إذا طلب عملائها لذلك، اختبار ملاءمة المطلوبة. أصدرت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة اليوم الجديد. . .
24 نوفمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - قبرص لجنة الأوراق المالية والبورصات - لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص ('سيسيك') تعلن أن إذن من شركة الاستثمار القبرصية "بكس المالية. . .
22 نوفمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - علمت ليبريت من الناس على مقربة من الوضع الذي سيبسيك المنظم المالي قبرص هو الحصول على تعيين لإصدار التوجيهات التي من شأنها أن تحظر تماما إصدار المكافآت ل. . .
1 نوفمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - أتوز فوريكس - أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) أن مجلس سيسيك قررت الشروع في عملية دفع التعويض من قبل صندوق تعويضات المستثمرين. . .
13 سبتمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - سمن أسبوعيا - تواصل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) مع نشر قرارات مجلس إدارتها منح تراخيص الاستثمار القبرصي لسماسرة الفوركس الجدد بإضافة رويال. . .
2 سبتمبر 2018، ليماسول، قبرص - ليبريت - علمت ليبريت أن منظم المالية قبرص سيسيك قد رتبت لتعيين مصفي مؤقت ل تراديماركر (قبرص) المحدودة تراديماركير كانت مملوكة لاسرائيل. . .
30 أغسطس 2018، نيقوسيا، قبرص - أعلنت هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) يوم الثلاثاء أنها منحت شركة استثمار قبرصية (سيف) ترخيص ل تغ تراديرغلوبال المحدودة، وهو تداول العملات الأجنبية الفوركس. . .
19 أغسطس 2018، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) إبلاغ المستثمرين أنه في اجتماعه الذي عقد في 18 يناير 2018، . .
9 أغسطس 2018، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - تعلن لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية أنه بعد صدور قرار في الاجتماع الصادر في 25 يوليو 2018، إذن من. . .
12 يوليو 2018، نيقوسيا، قبرص - أتوز فوريكس - لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) تنص على مهمتها كما الإشراف الفعال على التنمية الصحية للسوق المالية وحماية المستثمرين في قبرص.
30 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - المالية ماغنيتس - الخطوة سيسيك يتزامن مع توقيت عدد من السماسرة ينظمون فقدان المال مع قلعة رئيس الوزراء. وقد نشرت سيسيك للتو ورقة التشاور الخامسة لهذا العام. . .
29 يونيو 2018 أصدرت شركة سيزيك للرقابة المالية في قبرص ورقة استشارة حول القواعد الجديدة المقترحة التي تنظم استخدام مقدمي السيولة وصناع السوق من قبل وسطاء منظمين في الجزيرة. سيسكلوغو. . .
29 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - المنظم المالي في قبرص سيسيك طريقة عمل نموذجية عندما تواجه مع وقف التنفيذ جريمة تستحق من قبل واحدة من الكيانات الخاضعة لها هو تعليق رخصة سيف من تلك الشركة. . .
16 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - المنظمة المالية القبرصية أصدرت سيسيك توجيهات بشأن سياسات وممارسات الأجور في الشركات المرخصة سيف، والتي تشمل العديد من العملات الأجنبية التجزئة الخاضعة للتنظيم و. . .
3 نوفمبر 2017، ليماسول، قبرص - المالية مغناطيس - سوف الترقية الجديدة تمكين استراتيجيات باكتستينغ والتداول مفصلة، ​​بغض النظر عن خلفية البرمجة. وقد احتضنت روبأوفوريكس المشهد المتطور لل. . .
25 أكتوبر 2017، ليماسول، قبرص - برويب - وندسور بروكرز المحدودة منحت "وسيط العام" و "الأكثر ثقة وسيط" في 2017 معرض وجوائز الفوركس الأردن. منحت وندسور السماسرة "وسيط العام" و "الأكثر ثقة. . .
24 أكتوبر 2017، ليماسول، قبرص - المالية مغناطيس - التغييرات تؤثر على جميع الوسطاء الذين لا يقيمون في روسيا وليس ينظمها البنك المركزي. بعد إدخال الرسمي للإطار التنظيمي الجديد في. . .
7 أكتوبر 2017، زوغ، سويسرا - المالية مغناطيس - تأسست حديثا بلوكشين مقرها فينتيش مشروع التجارة. إو هو إطلاق إيكو. وساطة العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات سوف تكون شركة فسبريموس من أوائل الشركات المعتمدة. . .
5 أكتوبر 2017، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - الشركة التي تمتلك التجارة تتفرع من محفظتها مع الوساطة متعددة الأصول التي تستهدف آسيا. الشركة وراء واحدة من العلامات التجارية الأكثر قيمة في. . .
29 سبتمبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - برويب - تم التصويت على وندسور بروكرز "وسيط موثوق به" في جوائز أوك فوريكس لهذا العام. وتأتي هذه الجائزة لتأكيد موقف وندسور باعتبارها واحدة من السماسرة السمعة في هذه الصناعة أعطى. . .
28 سبتمبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - بي آر نيوز واير آسيا - أعلنت مجموعة تيكميل، التي تتألف من فكا في المملكة المتحدة وكيانات سيشيل فسا المنظمة، أنها أكملت الاستحواذ على حصة الأغلبية في فيبرو ماركيتس المحدودة،. . .
13 سبتمبر 2017، روسيا - أتوز فوريكس - التداول الاجتماعي وسيط الأصول المتعددة، إتورو يعلق خدمة تداول العملات الأجنبية في روسيا اعتبارا من اليوم. لماذا قرر الوسيط وقف عرض العملات الأجنبية؟ كيف سيؤثر ذلك على زبائنها الروس؟
5 سبتمبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - برزن - شركة هاربوركس، وهي شركة دولية رائدة في التداول عبر الهاتف المحمول تدعى شركة التمويل الأكثر ابتكارا وسيط الفوركس الأكثر ابتكارا في سلسلة جوائز الأسواق المالية العالمية. هاربوركس يفوز. . .
22 أغسطس 2017، ليماسول، قبرص - ليبريت - سيسيك ينظم الفوركس التجزئة والعقود مقابل الفروقات وسيط أعلن جفد بروكرز التي أضافت مجرد منصة أخرى الشهيرة، MT5، لطرحها، مع محطة التجزئة شعبية وإضافة. . .
14 أغسطس 2017، فرنسا - ليبريت - بعد حظر تسويق المنتجات الاستدانة في فرنسا مؤخرا، نظمت سيسيك تجارة الفوركس بالتجزئة وسيط كفدس أعلنت جفد بروكرز عن إطلاق موقع جديد لعملائها الفرنسيين. . .
8 أغسطس 2017، ليماسول، قبرص - فينانس فيدس بريس ريليس - إيرونفس تهدف إلى استخدام الأموال لتوسيع بصمتها العالمية. وقد أبرمت أيرون فوركس اتفاقية مع عائلة بارزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. . .
18 يوليو 2017، ليماسول، قبرص - إنفيز - أصبحت منصات التداول عبر الإنترنت أدوات أساسية للتجار المحترفين، ولكن في كثير من الأحيان أنها يمكن أن يشعر التخويف للمبتدئين. نظرا لطبيعة معقدة ودينامية المالية. . .
20 يونيو 2017، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - سيكسك منظم الفوركس و كفد وسيط فكسغرو قال يوم الاثنين انها دخلت في شراكة مع ميفسبوك لتقديم خدمة النسخ الآلي التجارة الاجتماعية عبر أوتوتراد. بفضل هذا الجديد. . .
18 مايو 2017، بورت لويس، موريشيوس - بيأر نيوز واير - الجائزة المرموقة هي اعتراف التميز التجاري وسيط الفوركس على المستوى الدولي. على الانترنت النقد الاجنبى وسيط السلع، واعترف هوتفوريكس. . .
13 مارس 2017، ليمسول، قبرص - سمن أسبوعي - غس شارستوكس المحدودة، مشغل وسيط الأسهم جيتستوكس، وقد اكتسبت الاستثمار من توبيك الأسواق المحدودة، وقال البائع في إشعار للعملاء. حساب العميل. . .
9 مارس 2017، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وسيط الفوركس الاتحاد الأوروبي فوركستيم، أو فكستم، وأضافت حماية الرصيد السلبي لجميع حسابات العملاء، وقال الوسيط يوم الخميس. وهذا يعني أن خسارة التجار تقتصر على المبلغ. . .
22 فبراير 2017، نيقوسيا، قبرص - سمن ويكلي - وسيط الفوركس مقرها قبرص ألفا فوريكس أعلنت أنها أطلقت تطبيق جديد مع قدرات التداول للأجهزة النقالة. التطبيق متاح حاليا للهواتف النقالة و. . .
14 فبراير 2017، ليماسول، قبرص - أعلنت سمن ويكلي - منصة التداول المتعددة الأصول ميتاترادر ​​5 (MT5) أنها وسعت مجموعة مزودي السيولة لديها مع وسيط الفوركس في الاتحاد الأوروبي Just2Trade أونلين. وقد أصدر الوسيط. . .
1 فبراير 2017، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وحدة قبرص من وسيط الفوركس على الانترنت روبأوفوريكس أدخلت حماية التوازن السلبي، وأنهت جميع برامج المكافأة، المقابلة لأحدث التنظيمية. . .
26 جان 2017، لارنكا، سيبروس - فينانس ماغنيتس - بعض الوسطاء قد أعيدت تسميته بعروض المكافآت ولا تزال قادرة على جذب العملاء مع الحيل والعروض الترويجية. بعد شهرين أصدرت سيسيك تعميم دائري تنظيمها. . .
16 يناير 2017، ليماسول، قبرص - ليبريت - تم مؤخرا الإعلان عن زوجين من الأخبار حول منصة مقرها الدنمارك والبيانات والمخطط مزود نيتدانيا. أولا، أعلنت الشركة اليوم ترقيات لهاتفها النقال. . .
9 يناير 2017، ليماسول، قبرص - بيأر نيوز واير - فاز فوركسمارت كأفضل وافد جديد من الفوركس من السنة في أحدث جوائز توقعات الأعمال العالمية. توقعات الأعمال العالمية هو منشور الأعمال المنشأة في. . .
18 ديسمبر 2018، تل أبيب، إسرائيل - تمويل ماغنيتس - ماتاش 24 سيتم تحويل ما يقرب من 1000 عميل نشط إلى كولمكس بعد فشل الوسيط في الحصول على ترخيص في إسرائيل. وقد اشترى الفرع الإسرائيلي من كولمكس منافسه. . .
14 ديسمبر 2018، الصين - ليبريت - وسيط بيع الفوركس بالتجزئة أعلنت إتورو عن اتفاق تعاون مع أكبر شركة تمويل إنترنت في الصين، لوفاكس القابضة المحدودة وستقدم الشراكة الاستراتيجية إتورو إلى لوفاكس. . .
2 ديسمبر 2018، ليماسول، قبرص - التمويل ماغنيتس - عملاء روبأوفوريكس الآن الوصول إلى باني من الروبوتات التداول مناسبة للاستخدام من قبل تلك الجديدة إلى التداول حسابي. قبرص تنظيم وسيط روبأوفوريكس أدخلت جديدة. . .
28 نوفمبر 2018، ليماسول، قبرص - بزنيس واير - يسر فكسريموس أن تعلن عن بدء مبادرتها الأخيرة التي تعزز سلامة جميع أموال العملاء مع حماية تأمين إضافية تصل إلى 2. 5 مليون دولار.
17 نوفمبر 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة - بي آر نيوز واير - فازت هوتفوريكس بجائزة أفضل وسيط فوركس في الشرق الأوسط 2018 في 17 مينا ففكسبو دبي. تم اختيار هوتفوريكس من قبل 17 مينا ففكسبو دبي، واحدة من المعارض المالية الرائدة في. . .
17 أكتوبر 2018، ليماسول، قبرص - أعلنت شركة فاينانس ماغنيتس - جاست فير أند ديريكت (جفد) وسطاء أنها تقوم بتقديم نموذج التوجيهات في ألمانيا. أعلن عادل وسطاء (جفد) وسطاء أن الشركة. . .
4 أكتوبر 2018، بورت لويس، موريشيوس - بي آر نيوز واوير - العالمية المصرفية والمالية مراجعة تكريم هوتفوريكس إيث أفضل وسيط فوركس جديد جائزة جنوب أفريقيا 2018. على الفور الفوركس والسلع السلع، وأضاف هوتفوريكس واحد أكثر الكأس. . .
28 سبتمبر 2018، ليماسول، قبرص - أعلنت شركة بوسينيس وير - أسلم بلاس تو تريد عن إطلاق خدمة إدارة نسبة التخصيص (بم) الجديدة من خلال الكيان التابع لها بريموس ماركيتس إنتل لت.
28 سبتمبر 2018، ليماسول، قبرص - برويب - وندسور بروكرز المحدودة، وشركة الاستثمار الأوروبية الشهيرة لديها نسبة كفاية رأس المال من 59٪. تقرير "الإفصاح والسوق الانضباط" من وندسور بروكرز المحدودة يشير إلى. . .
20 سبتمبر 2018، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - قامت شركة فوركسمارت التي تنظمها سيسيك بزيادة الحد الأقصى لمعدل الرافعة المالية الذي تقدمه إلى 5000: 1، وهو واحد من أعلى المعدلات المتاحة في سوق الفوركس، وفقا لإشعار نشر الأسبوع الماضي. . .
23 أغسطس 2018، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وسيط الفوركس الذي تنظمه قبرص فوركستيم، أو فكستم، يوم الثلاثاء هو رفع معدل الرافعة المالية لجميع حسابات التداول على حسابات إن إلى 1000: 1 كحد أقصى. التغيير سوف. . .
22 أغسطس 2018، غينسفيل، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية - ليبريت - تغطيتنا للاندماج المخطط بين شركة شل التجارية المتداولة في البورصة نوكسموس إنك (أوتكمكتس: نوك) وسماسرة الفوركس بالتجزئة المنظمة أيرون إف إكس و فكس (فضلا عن منصة فكس.
11 أغسطس 2018، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - شركة الوساطة المالية في قبرص التي تسيطر عليها قبرص شركة مايزوس للاستثمار، والتجارة باسم مايزوس، يوم الاربعاء تم تغيير اسمها ليتيفوريكس (أوروبا) المحدودة وقد تم إعادة تسمية الرسمي. . .
14 يوليو 2018، ليماسول، قبرص - أتوز فوريكس - من خلال شراكة فكسغرو سيغنالترادر، سيتم تمكين المتداولين من وسيط الفوركس لاستخدام إشارات تداول العملات الأجنبية وخدمة التداول الآلي المؤتمتة بالكامل من سيغنالترادر.
29 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - قامت شركة ترادفكس التابعة لشركة بلايتيش بتعزيز موظفيها في ظل التحول الاستراتيجي المستمر. واسمحوا الأسواق، وساطة على الانترنت لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. . .
27 يونيو 2018، ستوكهولم، السويد - فكستم - فكستم تفخر بأن تمنح "أفضل وسيط فوركس" لعام 2018 من قبل جوائز الرئيس التنفيذي الأوروبي المرموقة. التمييز يسلط الضوء على موقفنا الممتاز كسلطة في الفوركس. . .
20 يونيو 2018، لندن، المملكة المتحدة - فينانس ماغنيتس - تواصل شركة إيرونفكس إعادة تسويقها من خلال إطلاق علامة فكسجيانتس تحت شركتها التابعة في المملكة المتحدة والتي تنظمها هيئة تنظيم الاتصالات. وقد واصلت أيرون إف إكس جهودها لإعادة تسمية العلامة التجارية بعد إطلاقها. . .

تليتريد فوريكس سيبروس
لدينا أطيب التمنيات.
لموسم الفرح ومزدهر.
عالم التجارة هو الكثير مثل كرة القدم ...
الفوركس | التجارة والتعليم.
تيليتراد إنفست نسخ صفقات التجار الناجحين تلقائيا.
محطات التداول ميتاترادر ​​منصات المتطورة الأكثر شعبية للتداول عبر الإنترنت.
الفوركس تحليل السوق اليومي نظرة عامة على سوق الفوركس والتحليل المالي من خبرائنا.
الكمال الممارسة يجعل التجار الكمال.
التداول الذاتي التوجيه السيطرة الكاملة على نجاحك.
تصبح تاجرا ناجحا: فتح حساب التداول، إيداع الأموال في ذلك، تحميل محطة التداول لدينا وبدء التداول.
تيلي تريد المساعدة في الاستثمار وتجربة أفضل التجار.
تحقيق الربح، وتحرير نفسك من الحاجة إلى اتخاذ قرارات بشأن كل معاملة. نسخ الصفقات من التجار ذوي الخبرة في الوضع التلقائي، مع الحفاظ على السيطرة الكاملة على أموالك.
التعليم المعرفة هو المفتاح لأرباحك.
دورات تدريبية مجانية على التداول. المعرفة هي مفتاح الأرباح المستقبلية. التدريب الحديث، والجودة العالية باستخدام أساليب فريدة من نوعها التي وضعتها تيليتراد.
تحليل ور / أوسد - تحديث.
إيث / أوسد الرسم البياني للإطار الزمني لمدة ساعة واحدة.
نيكي 225 الإطار الزمني اليومي.
المراجع.
حقا مستوى عال من الخدمات.
أحد الأسباب الرئيسية التي فضلتها تيليتريد كوسيط هو الدعم المحلي مباشرة من المكتب في روما. لذلك حضرت بعض الدورات التعليمية والطبقات الرئيسية في المكتب، وعلاوة على ذلك أستخدم في كثير من الأحيان غرفة التداول الخاصة بهم. خدمات هذا الوسيط هي حقا من مستوى عال وأيضا الودائع والسحب يتم تنفيذها دائما بسرعة!
الدعم من قبل المديرين المحليين.
ريكاردو - صاحب العمل.
اخترت تيليتريد كوسيط بسبب المكتب المحلي، والموثوقية وخدمة التداول المتزامن. لم يكن لدي أي مشاكل مع الانسحاب. قبل بدء التداول كان لدي دعم كبير من المديرين المحليين.
عالية المهنية وسيط.
كورادو - محترف مستقل.
لقد تم التداول في الفوركس لأكثر من 11 عاما. حصلت على أقرب إلى عالم الفوركس بفضل تحليل الفيديو من جيانكارلو ديلا بييتا. تيليتراد هو حقا وسيط المهنية عالية. واحدة من نقاطها القوية هي تيليتراد إنفست، حيث أشارك ك ماستر ترادر. وفيما يتعلق بعمليات الانسحاب، لم يكن لدي أي مشاكل في الانسحاب.
الفوركس هو السوق الدولية حيث يتم تداول العملات. المشاركون الرئيسيون في معاملات الفوركس هم البنوك، من خلال التبادل المباشر للعملات. ومع ذلك، هناك غيرها من المشاركين في السوق في الفوركس، وهي التجار العملة، الذي يهدف الرئيسي لكسب المال على الفرق في تبادل الأسعار.
يقوم المتداولون بتداول العملات من أجل الربح، من خلال أداء معاملاتهم بمساعدة الشركات التي تقدم خدمات ذات صلة بالفوركس أو، كما يطلق عليها غالبا وسطاء الفوركس.
وسطاء الفوركس شركات متخصصة توفر الوصول إلى السوق لتوصيل التداول عبر الإنترنت.
يمكن للمتداولين تعلم كيفية تداول الفوركس من تلقاء أنفسهم، من خلال دراسة الأدب المتخصص، أو من خلال حضور دورات تدريبية الفوركس.
وقد صممت برامج تيليتراد التدريبية لإعداد الأفراد للتداول بنجاح في الأسواق المالية. هناك ندوات مناسبة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة، والتي تجري على الانترنت وفي المنزل (مكاتب تيليتراد)، لذلك يمكن للتجار اختيار الطريقة الأكثر ملاءمة بالنسبة لهم. النهج الفردي لكل عميل والتعليم من أعلى المعايير ليست سوى بعض من السمات الرئيسية لبرامجنا التدريبية.
يتم توفير الوصول إلى سوق الفوركس من خلال برنامج كمبيوتر، وهو ما يسمى "منصة التداول". يمكن للمستثمرين تحميل منصة التداول المفضلة لديهم والبدء في التداول في سوق الصرف الأجنبي.
إن ارتفاع رأس المال في سوق الفوركس ممكن بسبب التغيرات المستمرة في أسعار الصرف. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 1 يورو مقابل 1.2 دولار أمريكي اليوم وغدا فإن الدولار يكلف 1.3، ثم عن طريق بيع الدولار غدا، وتحصل على ربح قدره 0.1 دولار. يتم تداول الفوركس عادة مع كميات أكبر بكثير، وبالتالي فإن الربح يمكن تحقيقه أكبر بكثير، وكذلك المخاطر.
مسؤول تجارة الفوركس الراعي لشركة بورنلي F. نادي بيرنلي لكرة القدم.
لتحقيق أقصى قدر من زوارنا تجربة التصفح تستخدم تيليتراد ملفات تعريف الارتباط في خدمات الويب لدينا. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. إذا لم توافق على ذلك، يمكنك تغيير إعدادات المتصفح في أي وقت. اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment