Wednesday 21 March 2018

الحديد فراشة الخيارات الثنائية


استراتيجية الفراشة الخيار.
إذا كنت مستثمرا، ثم يمكنك استخدام خيارات لكسب المال التي لا يمكن نسخها مع الأوراق المالية الأخرى القابلة للتداول مثل السندات والأسهم. من المهم أن نعرف أن جميع أنواع تداول الخيارات لا تشمل المخاطر.
ومع ذلك، فإن معظمها يرتبط بالخسائر المحتملة. ويمكن بسهولة تقليل هذه الخسائر مع استراتيجيات معينة واستراتيجية الخيار فراشة الحديد هو الذي يعمل تماما بها. هذه المادة سوف أعرض لكم لتعريف استراتيجية الخيار فراشة الحديد وكيف يعمل.
ما هي استراتيجية الفراشة الخيار؟
استراتيجية الخيار فراشة الحديد هي من بين أفضل الاستراتيجيات الخيار التي هي مشهورة على نطاق واسع بسبب الأجنحة الخاصة بهم. وقد سميت كل استراتيجية بعد مخلوق مثل كوندور أو فراشة. ومع ذلك، تم إنشاء استراتيجية الخيار فراشة الحديد مع مزيج من وضع الثور والدب انتشار الدعوة. ويأتي هذا الجمع مع تاريخ مماثل من انتهاء الصلاحية التي تتقارب في وسط سعر الإضراب.
نداء قصيرة وقصيرة، تباع على حد سواء بسعر الإضراب الذي يجمع لتشكيل جسم فراشة. ثم يتم شراء وضع والدعوة أدناه وأعلاه أن سعر الإضراب الأوسط فيما يتعلق أنواع الأجنحة. هذا النوع من الاستراتيجية يختلف كثيرا عن الانتشار الأساسي للفراشة بطريقتين. هو في الواقع انتشار الائتمان الذي يدفع قسطا صافيا للمستثمرين في فتح. الموقف الآخر من الفراشة هو هذا النوع من الموقف الذي يرتبط مع انتشار الخصم. وهي تحتاج إلى أربعة عقود مختلفة بدلا من ثلاثة عقود.
كيف يتم استخدام استراتيجية الخيار الفراشة؟
وفقا لاستراتيجية الخيار فراشة الحديد، وهناك قيود على المكاسب والخسائر من المستثمرين. وقد تم تصميم هذه الاستراتيجية من أجل السماح لك للحفاظ على جزء معين من القسط الذي يدفع على أساس أولي. ويحدث ذلك عند إغلاق سعر الأمن ومؤشره بين أسعار الإضراب الأدنى والعلوي. سيكون لديك للاستفادة من هذه الاستراتيجية الخيار فراشة الحديد عندما كنت متأكدا من أن الأداة الأساسية ستبقى ضمن هذا النطاق المحدد من السعر من خلال تاريخ انتهاء الصلاحية من الخيارات.
سوف تكسب ربح أعلى عندما يغلق سعر الأداة الأساسية لسعر الإضراب الأوسط. ستلاحظ خسارة في حالة إغلاق السعر فوق أو أقل من سعر الإضراب. يمكنك تحديد نقطة التعادل عن طريق تضمين أو طرح مبلغ قسط التي يتم تلقيها من قبل سعر الإضراب الأوسط.
وليس من الضروري أن تبقى أسعار الإضراب الأدنى والعلوي على مسافة متساوية عن السعر المتوسط ​​للإضراب. يتم إنشاء استراتيجية الخيار فراشة الحديد مع التحيز في أي من الاتجاهين. قد تلاحظ أن أسعار الأسهم بلدي سقوط أو ارتفاع ولكن سوف يحدث ما يصل الى مستوى معين فقط.
ومن المهم أيضا أن نعرف أن الفراشات الحديد يمكن بسهولة مقلوب لاتخاذ مواقف طويلة في سعر الإضراب الأوسط. ومع ذلك، يتم وضع مواقع أقصر على الأجنحة. ويتم ذلك عادة عندما تحصل على أرباح أعلى خلال فترة التقلبات العالية لتلك الأداة.
مثل غيرها من استراتيجيات تداول الأسهم، فمن المهم حقا أن تفهم استخدام استراتيجية الخيار فراشة إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من الأرباح من خلال تداول الأسهم. تعمل بعض أنظمة التداول الآلية (مثل هبسويس) على تطبيقها بنجاح.
كيفية اختيار ثنائي وسيط؟
من أجل بدء التداول عبر الإنترنت تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط شرعي وموثوق بها. في هذا المجال هناك العديد من السماسرة غير الخاضعة للتنظيم، ومعظمهم من سمعة مشبوهة.
ومع ذلك، نحن نكافح من أجل العثور على تلك جيدة وتوفر لك الاستعراضات غير متحيزة وتعليقات العملاء. تداول الخيارات الثنائية ليست خالية تماما من المخاطر ولكن يمكننا مساعدتك على تقليل ذلك.
من خلال البحث في السوق يوميا وبعد الأخبار المالية، وفريق في Top10BinaryStrategy هو دائما حتى الآن مع أحدث التنبيهات، وإطلاق القادمة من أنظمة التداول والسماسرة.

فراشة انتشار.
انتشار فراشة هي استراتيجية محايدة التي هي مزيج من انتشار الثور وانتشار الدب. وهي محدودة الربح، استراتيجية محدودة خيارات المخاطر. هناك 3 أسعار لافتة للنظر في انتشار فراشة ويمكن أن يبنى باستخدام المكالمات أو يضع.
بيع 2 أتم المكالمات.
طويل، اتصل، شخص موكل باتباع الملذات
يتم إدخال فروقات طويلة الفراشة عندما يعتقد المستثمر أن الأسهم الأساسية لن ترتفع أو تنخفض كثيرا قبل انتهاء الصلاحية. وباستخدام المكالمات، يمكن بناء الفراشة الطويلة عن طريق شراء مكالمة واحدة أقل تكلفة في المال، وكتابة اثنين من المكالمات في المال وشراء آخر أعلى ضرب من المال من المكالمة. يؤخذ صافي الخصم الناتج لدخول التجارة.
ربح محدود.
يتم تحقيق أقصى ربح لفروق الفراشة الطويلة عندما يبقى سعر السهم الأساسي دون تغيير عند انتهاء الصلاحية. وبهذا السعر، تنتهي صلاحية المكالمة الأقل فقط في المال.
وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:
ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سترايك سعر اقل سترايك المكالمات الطويلة - صافي بريميوم المدفوعة - العمولات ماكس ماكس الربح المحقق عند سعر الأساس = سترايك سعر المكالمات القصيرة.
مخاطر محدودة.
الحد الأقصى للخسارة لفترات الفراشة طويلة يقتصر على الخصم الأولي اتخذت لدخول التجارة زائد اللجان.
وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:
ماكس الخسارة = صافي بريميوم المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساسية = سترايك سعر أعلى سترايك دعوة طويلة.
نقطة التعادل
هناك 2 نقطة التعادل لموقف انتشار الفراشة. يمكن حساب نقاط التعادل باستخدام الصيغ التالية.
أعلى نقطة التعادل = الإضراب سعر الإضراب العالي دعوة طويلة - صافي قسط دفع نقطة التعادل أقل = الإضراب سعر الإضراب السفلي دعوة طويلة + صافي قسط المدفوعة.
لنفترض أن الأسهم شيز تتداول عند 40 $ في يونيو. تاجر الخيارات ينفذ فراشة مكالمة طويلة عن طريق شراء مكالمة جول 30 ل 1100 $، كتابة اثنين من جول 40 يدعو 400 $ لكل وشراء آخر جول 50 دعوة ل 100 $. صافي الخصم التي اتخذت لدخول الموقف هو 400 $، وهو أيضا أقصى خسارة ممكنة له.
عند انتهاء الصلاحية في يوليو، لا يزال تداول الأسهم شيز يتداول عند 40 دولار. المكالمات جول 40 ودعوة جول 50 تنتهي لا قيمة لها في حين أن مكالمة جول 30 لا يزال لديه قيمة الجوهرية من 1000 $. طرح الخصم الأولي من 400 $، والربح الناتج هو 600 $، وهو أيضا الحد الأقصى للربح يمكن تحقيقه.
نتائج الخسارة القصوى عندما يتداول السهم دون 30 $ أو فوق 50 $. في 30 $، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة له. أكثر من 50 $، أي "الربح" من المكالمات طويلة اثنين سيتم تحييدها من قبل "خسارة" من المكالمات القصيرة اثنين. في كلتا الحالتين، يعاني تاجر الفراشة من أقصى خسارة وهو الخصم الأولي الذي تم إدخاله لدخول التجارة.
ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، وانتشار الفراشة ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.
اللجان.
رسوم العمولة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربح أو الخسارة العامة عند تطبيق الخيار ينتشر الاستراتيجيات. تأثيرها هو أكثر وضوحا لانتشار الفراشة كما أن هناك 4 أرجل تشارك في هذه التجارة مقارنة مع استراتيجيات أبسط مثل ينتشر العمودي التي لديها فقط 2 أرجل.
إذا قمت بإجراء خيارات متعددة أرجل تتداول بشكل متكرر، يجب عليك التحقق من شركة الوساطة أوبتيونشوس حيث أنها تفرض رسوما منخفضة فقط 0.15 $ للعقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).
استراتيجيات مماثلة.
وتتشابه الاستراتيجيات التالية مع انتشار الفراشة في أنها أيضا استراتيجيات تقلب منخفضة ذات إمكانيات محدودة للربح ومحدودية المخاطر.
فراشة قصيرة.
استراتيجية العكس إلى فراشة طويلة هي فراشة قصيرة. وتستخدم فروق سعر الفراشة القصيرة عندما يتوقع أن يؤدي ارتفاع التذبذب إلى دفع سعر السهم في أي من الاتجاهين.
فراشة طويلة.
يمكن أيضا إنشاء استراتيجية التداول فراشة طويلة باستخدام يضع بدلا من المكالمات ويعرف باسم فراشة وضعت طويلة.
Wingspreads.
انتشار فراشة ينتمي إلى عائلة من ينتشر دعا وينغسبريادس يدعى أعضائها بعد عدد لا يحصى من المخلوقات الطيران.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
استراتيجيات محايدة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

فراشة الحديد.
انتشار فراشة الحديد هو خطر محدود، استراتيجية تداول الأرباح محدودة التي هي منظمة لاحتمال أكبر من كسب ربح محدود أصغر عندما ينظر إلى الأسهم الأساسية لديها تقلب منخفض.
بيع 1 أتم كال.
ولإعداد فراشة حديدية، يشتري تاجر الخيارات ضربة أقل من المال، ويبيع ضربة متوسطة على رأس المال، ويبيع ضربة وسطية على المكالمة، ويشتري إضرابا أعلى من الخارج، من المال. وهذا يؤدي إلى صافي الائتمان لوضع على التجارة.
ربح محدود.
يتم تحقيق الحد الأقصى من الأرباح لاستراتيجية فراشة الحديد عندما يكون سعر السهم الأساسي عند انتهاء الصلاحية مساويا لسعر الإضراب الذي تباع به خيارات المكالمة والخيارات. في هذا السعر، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة لها والتاجر الخيارات يحصل للحفاظ على صافي الائتمان الكامل وردت عند دخول التجارة كأرباح.
وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:
ماكس الربح = صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس = سترايك سعر قصير دعوة / وضع.
مخاطر محدودة.
الحد الأقصى للخسارة لاستراتيجية فراشة الحديد محدودة أيضا ويحدث عندما ينخفض ​​سعر السهم عند أو أقل من الإضراب الأدنى من الشراء المشتراة أو الارتفاع فوق أو يساوي الإضراب العالي للنداء المشتراة. وفي كلتا الحالتين، فإن الخسارة القصوى تساوي الفرق في الإضراب بين النداءات (أو النقاط) مطروحا منها صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة.
وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:
ماكس خسارة = سعر الإضراب من المكالمات الطويلة - الإضراب سعر المكالمة القصيرة - صافي قسط المستلم + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عند سعر الأساس> = ضربة سعر المكالمة طويلة أو سعر الأساس دليل الخيارات.
استراتيجيات محايدة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

التعليم المجاني.
نادكس تجارة اليوم - تجارة فراشة الحديد.
إذا كان لديك جدول أعمال يوم النهار مشغول ولا يمكن اتباع الأسواق بالطريقة التي ترغب في، وهنا التجارة التي يمكن أن تأخذ على ساعة الغداء الخاص بك. لقد تم مؤخرا اتباع استراتيجية قدمها كريستوفر الجدار، التاجر الرسمي والمعلم مع مجموعة التجارة الثنائية. بعد مشاهدة اثنين من الصفقات تلعب بها، والقيام ببعض الاختبار الخلفي، قررت أن تحاول ذلك في بلدي حساب تجريبي ناديكس. بعد نصف دزينة الصفقات أو نحو ذلك، أنا مسرور جدا مع النتائج حتى الآن.
العديد من التجار تجنب التداول في وقت الغداء لأنه ليس هناك فقط الكثير من حجم في السوق. مع نادكس الخيارات الثنائية، واستراتيجية "فراشة الحديد" يسمح لك للاستفادة من انخفاض حجم وسوق جانبية السفر. في حين أن هناك العديد من الاستراتيجيات والمؤشرات التي يمكنك استخدامها، واستراتيجيتي لديها قواعد بسيطة جدا:
حدد الساعة 11 صباحا - 1 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة لمؤشر 500 دولار أمريكي، والذي يعكس سوق S & أمب؛ P فوتشرز إميني (إس). ارسم خطوط الدعم والمقاومة عند المقاومة اليومية (المقاومة) وأسعار الدعم اليومية المنخفضة للسوق. وضع أمر بيع بسعر أول ضربة أعلاه المقاومة اليومية، وأمر شراء تحت خط الدعم اليومي. وضع أمر العمل / الحد الذي يفي بمعايير المخاطر / المكافأة الخاصة بك. لأن كلا من هذه الأوامر المعلقة من المحتمل أن يكون عميقا في المال. قد ترغب في "الساق في" هذه التجارة، والانتظار حتى تقترب السوق لك قبل وضع التجارة الخاصة بك. كلما كان السوق أقرب إلى شراء وبيع الضربات، كلما كان ذلك أفضل المخاطر / مكافأة سيكون على الأرجح. إذا كان جانبي الفراشة الحديد ملء، وحان الوقت لإدارة التجارة. إذا كان السوق يهدد أحد تجارتك على وشك الانتهاء، قد ترغب في الخروج من هذه الساق للحفاظ على بعض الربح أو تقليل الخسائر. سوف تكون الساق الأخرى جيدة. إذا كان السوق هو تقطيع جانبية بين كل الضربات، ثم قد ترغب في الجلوس فقط، والتمتع شطيرة الخاص بك والسماح كلا الجانبين من التجارة تنتهي في المال لتحقيق الربح الكامل. هذا هو. مباشرة وبسيطة. بليس نضع في اعتبارنا، وهناك الكثير من الطرق للنظر في تداول هذه الاستراتيجية، وأنا أوصي مشاهدة الفيديو كريستوفر الجدار في الجزء السفلي من هذا المنصب. انه يقوم بعمل عظيم من شرح الفراشات الحديد بمزيد من التفصيل.
دعونا نلقي نظرة على تجارة "فراشة الحديد" بالأمس: (18 فبراير 2018):
إيب التداول الرسم البياني.
تم رسم خطوط عمودية على الرسم البياني نادكس (أعلاه) تدل على الإطار الزمني 11 صباحا - 1 مساء. إذا نظرنا إلى الوراء على حركة السعر لهذا اليوم، كانت المقاومة عند 2095.5 وتم تأسيس الدعم عند 2089.5. باستخدام القواعد الموضحة أعلاه، تم وضع الأوامر المعلقة / العمل التالية:
العقد: الولايات المتحدة 500 (مارس) & غ؛ 2095.5 (1PM) انتهاء الصلاحية: الأربعاء فبراير 18 13:00:00 إست 2018 اتجاه: بيع الكمية: 5 السعر: 25.00.
العقد: الولايات المتحدة 500 (مارس) & غ؛ 2089.5 (1pm) انتهاء الصلاحية: الأربعاء 18 فبراير 13:00:00 إست 2018 اتجاه: شراء الكمية: 5 السعر: 75.00.
وكان كل من الأوامر المعلقة في عمق المخاطرة بالمال 75 دولار لجعل 25 $، لكل عقد. الوقت للصبر ونرى ما سيحدث.
بيع أمر شغل في 11:25 صباحا، عندما بلغ السوق ذروته. وبالنسبة للساعة القادمة، تحرك السوق لأسفل ثم جانبيا. لا يبدو أن أمر الشراء سيملأ. عند الساعة 12:40، انخفض السوق إلى أدنى حد ممكن لملء أمر الشراء الذي لم يبت فيه بعد. الآن كلا الجانبين من فراشة الحديد هي في السوق. الوقت لإدارة التجارة.
مع 15 دقيقة متبقية في التجارة، فقد حان الوقت لإدارة الجانب بوي من التجارة. يبدو الجانب بيع آمنة. في 12:45، ارتفع السوق لفترة وجيزة، مما يجعل عقد شراء بقيمة 50 $. إذا كانت هذه التجارة هي تجارة حية مقابل تجارة تجريبية، فإن الخطوة الذكية قد تكون للخروج من أمر الشراء مقابل 50 $ مضمونة الربح. ولكن هذه كانت تجارة تجريبية، وأردت أن أرى كيف استجاب السوق لقواعد بلدي. في الساعة 12:50، هبط السوق أكثر من ذلك، مما يهدد الساق السفلية من فراشة الحديد قبل نفاد الغاز وتنتهي في المال.
انتهى كلا الجانبين من فراشة الحديد في المال لربح إجمالي قدره 250.00 $، أقل 18.00 $ في رسوم الصرف للحصول على أرباح صافية قدرها 232.00 $. أن شراء وجبة غداء لطيفة!
هناك الكثير من الطرق لتنفيذ هذه الاستراتيجية. مع 6 فقط من هذه الصفقات تحت حزام بلدي، وأنا لن التجارة هذه الاستراتيجية يعيش حتى لدي ما لا يقل عن 20 الصفقات التجريبية تحت حزام بلدي. ولكن يبدو واعدا جدا حتى الآن. شكر خاص إلى كريستوفر وول ومجموعة التجارة الثنائية لتعريضني لهذه الاستراتيجية.
حول كريستوفر الجدار:
كريستوفر الجدار هو تاجر الرسمية والمعلمين مع مجموعة ثنائي (بتغ). انه يتداول بشكل رئيسي الخيارات الثنائية باستخدام تبادل نادكس. بالإضافة إلى ذلك، وقال انه يجعل المكالمات الحية على الفرص لأعضاء مجموعة الفيسبوك الخاصة بتغ على أساس يومي، جنبا إلى جنب مع المدربين الآخرين بتغ. يوفر بتغ التجار الجدد وذوي الخبرة مع دورات تدريبية يومية لتداول نادكس ثنائي خيارات. التدريب، وساعدت الكثير في شحذ مهارات التداول الخاصة بهم.
اضغط هنا لمزيد من المعلومات حول مجموعة بيناري تريد.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ناديكس، أو كيفية تداول الخيارات الثنائية، يرجى مراجعة مكتبة الفيديو المجانية لدينا وتعلم لماذا هذا قد يكون وسيلة جديدة مثيرة للاهتمام بالنسبة لك لتنويع محفظة التداول الخاصة بك.
انقر هنا لاختبار القيادة نادكس مع أي التزام، مجانا حساب تجريبي 2 أسبوع!
فريق حانة التداول.
4 ردود على تجارة نادكس اليوم - تجارة فراشة الحديد.
الفيديو خاص؟
مرحبا مايك، نعتذر عن هذه المشكلة. على ما يبدو الفيديو جعلت خاصة من قبل الناشر في مرحلة ما، ونحن لم تكن على علم بذلك. إذا كنت ترغب في رؤية فيديو مختلف عن الحديد فراشة التجارة مع ناديكس، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في دعم @ ترادينغبوب ونحن سوف نكون سعداء لمشاركة وصلة فيديو مختلفة.
هل طردت هذا 20 مرة حتى الآن؟
مهلا أردت فقط أن نشر فيديو محدث لك يا رفاق. كان الأصل لتحرير وتصحيح.
تحديث. أنا لم يعد مع بتغ. فقط لمعلوماتك. تاجر مستقل الآن.

الخيارات الثنائية فراشة الحديد
هناك عدد كبير من الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية وغيرها من الأدوات المالية، و & # 8220؛ الحديد الفراشة & # 8221؛ هي واحدة من الأكثر استخداما. قد لا يبدو بهذه الطريقة، ولكن هناك علم كامل وراء تداول الأدوات المالية، أو حتى الرهان على الخيارات الثنائية. لحسن الحظ، المهنيين لم تعد في المواقف المتميزة التي عقدت مرة واحدة، وحتى الآن الهواة يمكن أن تغلق الفجوة والتجارة مثل الايجابيات. جانب آخر جيد عن فراشة الحديد هو أنه يتيح للمستخدم إعداده ونسيان ذلك & # 8211؛ كل شيء يتم تلقائيا، شريطة أن لعب أوراقه الحق. وسيتناول هذا النص الجوانب النظرية للاستراتيجية بدلا من تطبيقها، لأن هذا الموضوع موضوع آخر.
استراتيجيات الخيارات الثنائية: فراشة الحديد.
ما هو هذا & # 8220؛ الحديد الفراشة & # 8221؛ ومتى هي أفضل لحظة لاستخدامه؟
& # 8220؛ أيرون بوترفلي & # 8221؛ يتم استخدامها عندما تتوقع أن يبقى السعر ضمن نطاق معين، ولكنك تريد الحد من خسائرك، حتى لو كان ذلك يعني الحد من المكاسب الخاصة بك. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن يكون للأداة المالية تقلب منخفض. تحتاج أربعة خيارات وثلاثة أسعار الإضراب: عالية، متوسطة ومنخفضة. هذه الاستراتيجية المحايدة ذات النطاق المحدود تعطي أفضل النتائج أقرب إلى سعر الإضراب المتوسط ​​الذي تحصل عليه. هناك كامل & # 8220؛ مجنح & # 8221؛ عائلة من الاستراتيجيات، وهذا يمكن القول إن أسهل واحد. ذي & # 8220؛ بودي & # 8221؛ من الفراشة يتم تشكيلها عن طريق المكالمة القصيرة ووضع قصير بيعها في سعر الوسط، في حين أن الدعوة ووضع فوق وأسفل سعر منتصف تشكل الأجنحة. بشكل فعال، وهذا يبدو وكأنه فراشة، عند وضعه على الرسم البياني.
كنت تبيع مكالمة وخيار وضع على السعر الأوسط (في المال)، وشراء مكالمة على ارتفاع الأسعار ووضع على انخفاض (سواء من المال). يمكنك خصم سعر المراكز الطويلة من تلك القصيرة والحصول على قسط صافي، والتي تستخدمها في التجارة. في أسوأ السيناريوهات، يتم اختراق أعلى سعر، ولكن الخيارات الأخرى تساعد على الحد من الخسارة. من الناحية المثالية، وسعر يستقر في الوسط، أو على مقربة من أجل أقصى قدر من الأرباح، وجميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها وتحصل على الحفاظ على قسط. الحيلة هي استخدام مواقف طويلة وقصيرة لتعويض بعضها البعض. إذا ارتفع السعر، لديك دعوة طويلة العلوي لتغطية ظهرك. إذا كان ينخفض، وطويلة وضع طويلة لديها ظهرك.
على سبيل المثال، إذا كانت أسعار الإضراب هي 30 و 40 و 50 دولار على التوالي، فإن استراتيجية فراشة الحديد سوف تعطي لك أكبر قدر من المال إذا كان السعر يضرب في 40، أو على مقربة، كما تنتهي جميع الخيارات لا قيمة لها وتحصل على الحفاظ على قسط، ولكن يتم تجاوز الخسائر الخاصة بك في 30 و 50 بسبب السرد وضع المكالمة لديك في المخزن. هذه الاستراتيجية تعمل على مجموعة متنوعة من الأدوات المالية، ويمكن حتى أن تطبق على الخيارات الثنائية، شريطة أن يكون لديك وسيط الحق.
وهذه الوظيفة متاحة أيضا باللغات الصربية الكرواتية.
آخر الملاحة.
سياسة الخصوصية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
المراجع.
OptionsWay.
يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment