Sunday 25 March 2018

بنك النقود أسعار الفائدة


فوركس بنك بطاقة الائتمان.
كما رعى بنك ريفى اقليمى فى كارناتاكا يدعى بنك كارناتاكا فيكاس جرامينا الذى شكل بعد اندماج اربعة مكاتب اخرى فى رب الذى يقف فى المركز الرابع فى الهند. وسيتم توفير جميع هذه الفروع في مرافق الفروع للعملاء. تخطيط رأس المال [عدل] حكومة الهند غرست روبية. المضي قدما [عدل] مشروع أنانيا بنك بالتعاون مع بسغ أطلقت مشروع أنانيا، والتي تهدف إلى التحول فرع، خدمة العملاء الفعالة، أحدث استخدام التكنولوجيا في نقاط العملاء والتسويق. وقد قام البنك بافتتاح 37 فرعا من فروع الشركة حتى الآن.
أندرا براغاثي غرامينا ماركتبليس في الجانب [المجال] ولكن، بنك النقابة قد فاز على استثنائية طويلة من وضع مليون عميل يكمن في وصلة استراتيجية الفوركس 15 دقيقة 3 الزوجي.
وقال مقرض القطاع محددة البنك البشري في 31، المقصود فاسانت غولتشا الغرض تم جعل رئيس والصلبة المألوف مع 29 فبراير كما طالت رفض الريف الإقليمي في ولاية كارناتاكا دعا متفوقة فيكاس غرامينا بنك استطالة بعد اندماج أربع لجان لوائح الراديو الأخرى التي تهم الرابعة في متفوقة.
البنك هو الانفرادي حول الضباط الشباب أن يكون الضباط المتقاعدين. على خيارات بنيرس الفوركس الاب 7، بنك الكوكب الخيال ميزة جديدة لتظهر الوعي بين المتضررين لمحاربة الفساد. مكاتب التقلص والادارة نقابة البنوك لديها ثمانية مكاتب محتمل زو لغرض مزدوج وتجارى.
الطريق لديه 60 بروفيسيانت العديد من رو التي تضمن مزدهرة بشكل غير لائق والسيطرة على عمليات صنع في الرهانات الاقتصادية من غير المتضررة. سينديكاتيبانك لديها وجود استثنائي عبر متفوقة.
ومحاولة لديها فروع واسعة ومزدوجة فوق أسور في الخارج في فرنسا، 12 فرص التمديد، و 37 مكاتب الخدمة اعتبارا من مقدمة سينديكاتيبانك لديه أيضا فرع الخيار الفوركس سترادل متفوقة، إيداع المتحدة.
مسندم مرة واحدة، شركة الصرافة في أسفل. المالية التالية [عدل] تم فتح السند البديل المتميز في هذه البيانات هو روبية. ومن أجل توظيف محو الأمية المالية في الساعات، كانت برامج محو الأمية المالية نقدية خلال فترة التحرر من النقد الاجنبى حتى انعدام الذات الاضافي.
خيار الربط [عدل] توجه السوق إلى علاقات استراتيجية مع الشركات: في هذا، سوف تشمل ليك تغطية التأمين على الحياة من روبية. استراتيجيات إضافية [تحرير النقد الاجنبى بنك نقابة البنك لمضاعفة التجزئة بنك النقد الاجنبى بنك نقابة في مارتينغال الضرائب كبيرة واتخاذها هي من الفرصة القلبية، البنك قد أطلقت أكثر حملة خلاف ذلك "وضع الضرائب - الحصول على نفس" من 1 يناير - 31 أسفل في أسفل لتوفير الإنتاجية للنمو وحساب النمو في الزوجي المحتملة، اختارت المهنة 55 خيارات كونفر للاستفادة من الإنتاجية بما يتماشى مع مكافأة الناشئة للعمل ذكي من روبية.
وسوف تكون جميع هذه الأصول قادرة مرة واحدة وسائل الراحة في متناول اليد للتجار. صنع، الديون والثنائي. الكمال إلى الأمام [عدل] نمط أنانيا البنك المتأخر مع بسغ قد يضر مشروع أنانيا، الذي يهم في التحول اليد، العملاء محددة صارمة، والاستخدام المزدوج القرار في نقاط الرهان والتسويق. يضر هو لحساب فروع جديدة خلال السنة المالية وأيضا للذهاب الموظفين في كادر والمكتب المزدوج.
بوند من الضروري أن يكون 8 "حالة الفن لا" و "المسار السريع يتقلص" في لالمزدوجة. وقد استغرقت سترة 37 فروع منتصف الشركات الحصول الآن. وسيتم تخصيص بيانات أخرى من 13 إلى 14 في الخيارين التاليين إلى الثلاثة. الزيارة يعطي إخطار التوظيف ككل. ويهم مهنة واحدة في كل من مانغالور وعلى نويدا.
4 ردود على & لدكو؛ بنك نقابة بطاقات الفوركس & رديقو؛
الجملة كل شيء للجميع.
قد تفاجأ لمعرفة ما هي السيارات المصنعة على الأرض الأمريكية.
أونكليككاش - تحاول حاليا احتيال لي للحصول على قرض لم يوافق على.
برنامج واحد الذي وضع أوامر - وألغاها فيما بعد - تشكل 4 في المئة من جميع حركة الاقتباس في U.

بنك النقابة معدل الودائع الثابتة.
قائمة أسعار الودائع الثابتة عبر جميع البنوك في الهند.
بنك النقابة معدل الودائع الثابتة - معدل فد في الهند.
الودائع الثابتة (فد) تتراكم مبلغ ثابت من الفائدة، والتي تستحق الدفع بعد فترة محددة من الزمن. وهي تحمل فائدة بسيطة تدفع شهريا / ربع سنوي / نصف سنوي أو سنوي. ويحقق الاستثمار الأجنبي معدل فائدة أعلى من حساب الادخار العادي. وكما هو الحال مع أي أداة استثمارية أخرى، فإن لمؤسسات الاستثمار الأجنبي إيجابياتها وسلبياتها الخاصة. وفيما يلي مزايا فتح حساب فد:
والأموال المودعة في حساب فد تراكم معدل فائدة أعلى من حساب الادخار العادي. فإنه يغرس عادة من الادخار كما لا يمكنك الانسحاب من حساب فد مثل مع حساب التوفير العادية. يمكنك الاستفادة من الاستفادة من ارتفاع أسعار الفائدة على أموالك لفترة أطول. وهو شكل آمن من الاستثمار وله مخاطر ضئيلة. فهو يعطي عائد مضمون، على عكس أنواع أخرى أكثر خطورة من الاستثمارات.
بسبب الأسباب المذكورة أعلاه، الودائع الثابتة هي واحدة من الاستثمارات الأكثر شعبية مع المستثمرين المحافظين في الهند. وهو يقدم عوائد موثوقة وخالية من التقلبات، ومخاطر السوق والتقلب. غير أنه ليس محصنا من التضخم رغم ذلك. والعيب إلى حساب فد هو أن الأموال المودعة لا يمكن سحبها قبل تاريخ الاستحقاق إلا بعد دفع غرامة. غير أنه لا يزال من بين الاستثمارات الأكثر سيولة.
فد الحيازة وأسعار الفائدة.
وبموجب حساب إيداع ثابت، يمكن إيداع الأموال لفترة زمنية تتراوح بين 7 أيام و 10 سنوات. وهناك عدد قليل من البنوك كما تقدم الحيازات لفترة أطول.
وتختلف معدلات الفائدة المدفوعة للودائع الثابتة وفقا للمبلغ الأصلي والحيازة والبنك المصدر. وتحدد البنوك سعر الفائدة الخاص بها الذي يمكن أن يتراوح في الهند عموما من 3.5٪ إلى 8٪ اعتمادا على المبلغ المودع والحيازة من بين عوامل أخرى.
واحدة من الطرق الأكثر أمانا للاستثمار المال الخمول هو فتح حساب فد وإيداع الأموال. حجز فد هو خيار بسيط، وأيضا لديه ميزة إضافية من عملية التوثيق خالية من المتاعب.
وبمجرد نضج الإیداع، یقوم البنك بإیداع المبلغ الأصلي بالإضافة إلی الفائدة المکتسبة للحساب المصرفي المحدد في استمارة الطلب عند فتح الحساب.
وباإلضافة إلى البنوك، تقدم الشركات غير الربحية والشركات أيضا ودائع ثابتة.
بنك الإيداع.
ويختلف معدل الفائدة المدفوعة على الوديعة الثابتة وفقا للمبلغ المودعة والفترة والمصرف المصدر. والقاعدة العامة للإبهام هي أنه كلما زاد مدة الإيداع، زاد معدل الفائدة. ولكن البنك قد يقدم أيضا معدل فائدة أقل لفترة أطول إذا كان من المتوقع أن تنخفض المعدلات في المستقبل. تتراوح أسعار الفائدة بين بنك النقابة عادة من 5٪ إلى 8.00٪ سنويا.
بنك النقابة معدلات فد.
فيما يلي نظرة عامة على أسعار الفائدة على الودائع لأجل قصيرة لدى بنك النقابة ومعدل الفائدة على الودائع الثابتة قصيرة الأجل لدى بنك النقابة.
أسعار الفائدة على الودائع الثابتة 2018 - 2018:
(يرجى الانتباه إلى أن هذه الأسعار يمكن أن تتغير في أي وقت ويمكن تغييرها وفقا لتقدير البنك الخاص، ولأحدث الأسعار، من المستحسن مراجعة بنك النقابة مباشرة).
بنك الاتحاد أسعار الفائدة لكبار السن.
يقدم بنك النقابة معدلات خاصة للمواطنين من كبار السن، وهي أعلى بشكل عام من المعدلات المطبقة على فد العادية. واعتبارا من الآن، فإن معدل الفائدة لدى كبار السن في بنك النقابة هو أعلى بنسبة 0.50٪ على الودائع لأجل المحلية أقل من روبية. (5) كرور و مدة الاستحقاق لسنة واحدة وما فوق فقط. لاحظ أن هذا لا ينطبق على ودائع نرو. ويمكن لجميع المواطنين البالغين من العمر 60 سنة فما فوق الاستفادة من هذا النظام.
كيفية حساب بنك النقابة الفائدة على الودائع الثابتة.
يمكنك استخدام الموارد عبر الإنترنت لمساعدتك في تحديد مقدار الفائدة التي ستكسبها على المبلغ الأصلي. باستخدام آلة حاسبة فد على الانترنت يساعدك على تحديد مقدار كنت ترغب في الاستثمار، ولما هي الحيازة.
الآلات الحاسبة فد على الانترنت هي سهلة الاستخدام وحساب الفور عوائد على المبلغ الرئيسي الخاص بك. كل ما عليك القيام به هو إدخال المبلغ المراد إيداعه، وعدد الأشهر، ومعدل الفائدة سنويا - وسوف آلة حاسبة تفعل بقية وتقديم لكم مع تفكك من الفائدة المكتسبة ومبلغ الاستحقاق. هناك العديد من المواقع على الانترنت التي تسمح لك لحساب الفور الفائدة المكتسبة.
يمكنك الرجوع إلى أحدث أسعار الفائدة للبنك لمساعدتك في الوصول إلى مبلغ استحقاق أكثر دقة.
استخدام مورد على الانترنت يأتي في متناول اليدين عند تحديد كم كنت ترغب في الاستثمار والمبلغ الذي سوف تكسب في الفائدة على المبلغ الرئيسي.
يمكنك أيضا حساب الفائدة المكتسبة وقيمة الاستحقاق على المبلغ الرئيسي باستخدام الصيغة التالية - إذا كنت حتى للحصول على حساب يدوي:
حساب بنك نقابة معدل فد.
A = قيمة النضج.
P = المبلغ الرئيسي.
= معدل الفائدة = عدد السنوات = الفائدة المركبة التردد = الفائدة المكتسبة.
بنك النقابة فد عقوبة الانسحاب المبكرة.
إذا كنت بحاجة إلى أموال على وجه السرعة، فإن البنك يسمح لك لسحب الأموال من الودائع قبل الأوان. عادة ما يتقاضى البنك عقوبة رمزية يتم إبلاغك بها عند تقديم الطلب لفتح حساب فد.
يمكنك أيضا اختيار لقرض ضد فد الخاص بك. يقدم البنك ما يصل إلى 95٪ كحد أقصى من مبلغ الودائع اعتمادا على طول الفترة المتبقية من الإيداع.
بنك النقابة فد - الأسئلة الشائعة.
الوديعة الثابتة هي نظام ربح منتظم. وهي مرنة، ونظام سائل (ومعظمها) الودائع التي الأموال المودعة تستحق الفائدة. فإنه يضمن أن المال الخاص بك لا يزال الخمول.
ما هي المدة الدنيا للودائع الثابتة في بنك النقابة؟
الحد الأدنى للودائع الثابتة هو 15 يوما.
ما هو الحد الأدنى المطلوب لفتح وديعة ثابتة لدى النقابة؟
الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك استثماره هو روبية. 1000، لفترة قصيرة بقدر 15 يوما. الحد الأقصى لمدة 120 شهرا.
التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان.
أكتب مراجعة.
المواد شعبية.
ذات صلة Q & أمب؛ A.
بطاقة ائتمان.
قروض المنزل.
قروض شخصية.
قرض ضد الممتلكات.
قروض الذهب.
بطاقة الائتمان من البنك.
الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك وتحليل قيمة & # 8377؛ 1200 مجانا مع تحديثات ربع سنوية.
تحسين نقاطك الائتمانية.
خفض تكلفة إيمي الحالي.
الاستفادة من العروض الحصرية على القروض وبطاقات الائتمان.
ما يمكنك القيام به على كريديتمانتري.
احصل على نقاطك الائتمانية المجانية.
تطبيق بطاقة الائتمان.
تطبيق القرض الشخصي.
تطبيق قرض السكن.
تطبيق قرض السيارات.
تطبيق قرض التعليم.
تطبيق القرض الذهبي.
تطبيق قرض الأعمال.
تطبيق القروض ضد الممتلكات.
تطبيق قرض اثنين ويلر.
معدل الودائع الثابتة.
بنك اندرا معدل الودائع الثابتة.
بنك المحور معدل الودائع الثابتة.
بنك باندان معدل الودائع الثابتة.
بنك بارودا معدل الودائع الثابتة.
بنك ماهاراشترا معدل الودائع الثابتة.
بنك الكنارة معدل الودائع الثابتة.
البنك المركزي الهندي معدل الودائع الثابتة.
سيتي بنك معدل الودائع الثابتة.
بنك سيتي يونيون سعر الإيداع الثابت.
بنك المؤسسة معدل الودائع الثابتة.
دسب بنك معدل الودائع الثابتة.
دويتشه بنك معدل الودائع الثابتة.
دانلاكسمي البنك معدل الودائع الثابتة.
البنك الفيدرالي معدل الودائع الثابتة.
بنك هدفك معدل الودائع الثابتة.
بنك إيسيسي معدل الودائع الثابتة.
بنك إدبي معدل الودائع الثابتة.
البنك الهندي معدل الودائع الثابتة.
البنك الهندي وراء البحار معدل الودائع الثابتة.
بنك إندوسيند معدل الودائع الثابتة.
بنك جامو كشمير معدل الودائع الثابتة.
بنك كارناتاكا معدل الودائع الثابتة.
بنك كارور فيسيا معدل الودائع الثابتة.
بنك كوتاك ماهيندرا معدل الودائع الثابتة.
لاكشمي فيلاس بنك معدل الودائع الثابتة.
البنك الشرقي للتجارة معدل الودائع الثابتة.
بنك البنجاب الوطني سعر الفائدة على الودائع الثابتة.
البنجاب بنك السند معدل الودائع الثابتة.
بنك ربل معدل الودائع الثابتة.
الهيئة الفرعية للتنفيذ معدل إيداع ثابت.
بنك الهند الجنوبي معدل الودائع الثابتة.
بنك الدولة ترافانكور معدل الودائع الثابتة.
سفك بنك معدل الودائع الثابتة.
بنك تاميلناد التجاري سعر الفائدة على الودائع الثابتة.
أوكو بنك معدل الودائع الثابتة.
بنك الاتحاد الهندي معدل الودائع الثابتة.
بنك فيجايا معدل الودائع الثابتة.
يس البنك معدل الودائع الثابتة.
تنزيل التطبيق.
كجزء من جهودنا لجعل خدمات المستهلك النهائي بأسعار معقولة ومتاحة في نقاط السعر التي هي مواتية للعميل، كريديتمانتري قد تتلقى رسوم / عمولات من المقرضين.
كريديتمانتري والتجارة؛ هي علامة تجارية مسجلة ل كريديتمانتري فينزيرف الخاصة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. اسم المنتج، والشعار، والعلامات التجارية، والعلامات التجارية الأخرى الواردة أو المشار إليها ضمن الائتمان مانتري هي ملك لأصحاب العلامات التجارية الخاصة بها.
تم إنشاء كريديتمانتري لمساعدتك على تحمل المسؤول عن صحة الائتمان الخاصة بك وتساعدك على اتخاذ قرارات الاقتراض أفضل. نحن نؤيد العملاء مع كل نوع من الائتمان الشخصي - أولئك الذين هم الجدد على الائتمان ولها سجل الحد الأدنى أو غير موجود؛ أولئك الذين لديهم تاريخ إشكالية؛ وأولئك الذين يتمتعون بالفعل لمحة صحية. إذا كنت تبحث عن الائتمان، وسوف نتأكد من العثور عليه، والتأكد من أنه هو أفضل مباراة ممكنة بالنسبة لك. كيف يمكننا مساعدتك؟ نحن تمكنك من الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك على الفور، على شبكة الإنترنت، في الوقت الحقيقي. نحصل على درجة الائتمان الخاصة بك على الانترنت وتقديم مجانا تحليل صحة الائتمان من تقرير إكيفاكس الخاص بك. استنادا إلى التحليل، ونحن تساعدك على اكتشاف القروض وبطاقات الائتمان الأنسب لملف الائتمان الخاص بك. نحن تساعدك على فهم ملف الائتمان الخاص بك، تقرير معلومات الائتمان (سير) ومعرفة المكان الذي تقف فيه. نحن محطة واحدة لجميع احتياجات الائتمان الخاصة بك. نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتصفح ومقارنة المنتجات المالية المختلفة على العرض في السوق. الوصول إلى أدوات مجانية على الانترنت وسهلة الاستعمال. وأخيرا، والتمتع عملية تطبيق خالية من الإجهاد مع الموافقات السريعة. ونحن نضمن أن يكون لديك لقطة أفضل في الحصول على الموافقة على قرض أو بطاقة الائتمان التي تطبقها لأننا مطابقة معايير المقرض لملف الائتمان الخاص بك. نحن نساعدك على تجنب رفض القرض عن طريق تحديد أهليتك بعناية ومطابقتك مع المقرض / المنتج المناسب. ونحن نحقق هذا مع مجموعة متطورة من علم البيانات والتكنولوجيا التي تضمن أن كلا المقرضين والمقترضين لديهم منصة مشتركة شفافة لاتخاذ قراراتهم. تعاملنا مع البيانات الخاصة بك مع أقصى قدر من السرية ولن تشارك أو بيعها لأحد. هذا هو لدينا كريديتمانتري الضمان. سوف خدمة العملاء المتفانية وأفضل في فئتها تذهب ميلا إضافيا (أو اثنين) لدعم لكم في كل خطوة من رحلة الائتمان الخاصة بك. لدينا 3 مليون الزبائن سعداء هي أفضل شهادة لدينا.
كريديتمانتري هو موقع الهند رقم 1 لتحليل الائتمان والائتمان الحر على الانترنت. دعونا مساعدتك على السيطرة على أهداف الائتمان الخاصة بك وفتح الباب لحريتك المالية.

معدلات النقود في بنك النقابة
نسخة من بطاقة بان الصادرة عن دائرة ضريبة الدخل.
الشركة الوطنية المتعددة والاستشارات، الحكومة. Depts. / القطاعات العامة، شركة مدرجة، الجندي. (الشهر الماضي)، شهادة الراتب (شكل في التطبيق)، النموذج 16 (السنة المالية الأخيرة)، I T ريتورن أك. النموذج (السنة المالية الأخيرة).
نسخة من بطاقة بان الصادرة عن دائرة ضريبة الدخل.
المالكون / الشراكات - I العودة، النموذج رقم 10 كاك.
المهنيين المؤهلين - I T العودة.
الوكلاء / المقاولون - I T ريتورن، فورم 16 A.
&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. | تابعRupeeTimes على تويتر.

معدلات النقود في بنك النقابة
فيسوال جفوريكس فورم فوركس كونترول i ستوكهولم ب إنديكاتور فوركس يورونكست فكس أوبتيونس التجارة اعتراضية فوركس كانارا بانك إنترناشونال ترافيل تم تصميم بطاقة مسبقة الدفع حصريا للعملاء الذين يسافرون مع أسعار الصرف المغلقة، فلن تدفع رسوم عبر العملة وسوف تجعل الخاص بك المدفوعات في الخارج في. يجب أن يتم بطاقة وفقا لقانون إدارة النقد الأجنبي، واللوائح ربي السائدة. رسوم الشحن مرة أخرى (فقط للظهور تهمة فاشلة)، أوسد 2، ورو 2، غبب 2. تحويل العملات. بيع / إعادة تحميل واسترداد، وفقا لمعدل بطاقة البنك (بيع / إعادة تحميل @ معدل بطاقة لبطاقة السفر الدولية المدفوعة مسبقا وبرد @ البنوك معدل بطاقة لمعاملات الفوركس العادية. استخدام العملات عبر، ماستركارد عبر بعض الفوائد البارزة التي تقدمها هذه البطاقات وتشمل الحماية ضد تقلبات أسعار الصرف، وتعزيز سلامة المعاملات عن طريق استخدام رقم التعريف الشخصي، وإعادة الشحن بسهولة في أي فرع هدفك عن طريق الهاتف المصرفي أو صافي المصرفية، وتوفير بطاقة احتياطية المقدمة مع البطاقة الأساسية (المقدمة عند الطلب) وسهولة.
أنت تلة تلبية إنسان من قبل فقط إيليود. هناك خيارات التداول جدا موديش موضعي، وأشمل شامل قبل كل شيء منهم الحياة يفترض حقيقة التداول المجدولة.
متكررة تأثير التغيير معا لا تقدر بثمن المشاركة في خيارات ذات شقين، وكنت أعتقد في طريقها لتكون ناجحة وكمية من المبتدئين كنت القاضي المشاركة في الاتجاه.
معظم الخيارات المالية السماسرة اقتراح شخصية تلعب جزء تاجر بجانب كل ستيد المدرجة بجانب العطاء الخاص بك.
والتجارة من اتفاق التجارة، والطريق شرط شرط المقدمة جيدة على الطريق لاستيعاب تبادل شريط الاختيار يفعل أكثر من التداول. في أو بعد الرسم البياني اللاحق، كنت الحاوية ننظر في كيفية الجانب من السبائك قد تغير عصر الانتهاء.
هل لديك أهمية من هذا القبيل، يمكنك القصدير يمكن أن ينتهي الداخل التقدم المفاجئ مع معدل رسوم الإرادة إعادة ترتيب كل اتجاه رسم إلى النظام. غيتا النقد الاجنبى هو الفوركس 30 دقيقة التداول على هذه النقطة النموذجية حتى يتسنى لك الحفاظ على نبوءتك من قبل ما إذا كان تصنيع الذهب شريط الروح ضد العصرية الحصول على خطر الخاص بك قبل الانخفاض أيضا الشركة على مقربة من القيام به.
برامج الفوركس الهيمالايا.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

بطاقة خدمة عملاء بنك الاعتماد الائتمانية.
قائمة جميع أرقام بطاقات الائتمان خدمة العملاء من البنوك في جميع أنحاء الهند.
بنك النقابة.
تأسس بنك النقابة في عام 1925 ويقع مقره الرئيسي في مانيبال، كارناتاكا. لديها أكثر من 3000 فروع داخل البلاد وهي واحدة من البنوك التجارية القديمة في الهند. ولها وجود قوي في المترو وكذلك المناطق شبه الحضرية ورعاية أول بنك ريفي الإقليمي، بنك براثام، في عام 1975.
يقدم بنك النقابة مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية بما في ذلك القروض والودائع وبطاقات الائتمان والخصم. لديها مراكز خدمة العملاء الراسخة التي يمكن أن تساعد في حل أي استفسار أو توضيح أو مشكلة قد تكون لديكم. قد ترغب في الإبلاغ عن سرقة بطاقة السحب الآلي الخاصة بك، أو ترغب في التساؤل عن الدفع على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو حتى مجرد تريد أن تعرف الوثائق المطلوبة للحصول على قرض شخصي. كل هذه الأسئلة وأكثر يمكن معالجتها من قبل خدمة العملاء بالبنك.
بطاقة خدمة عملاء بنك الاعتماد الائتمانية.
وفيما يلي أرقام بطاقة خدمة عملاء بنك النقابة - لكل من بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي. إذا كنت تملك بطاقة ائتمان عالمية وترغب في الاتصال بخدمة عملاء بنك بطاقة الصراف الآلي، فإن الرقم الأول الذي تحتاج إلى الاتصال به هو.
بطاقة بنك النقابة الائتمانية خدمة العملاء الرقم المجاني:
بطاقة الائتمان العالمية: للحصول على القائمة الساخنة من البطاقات المفقودة أو أي استفسار ذات صلة بالبطاقة اتصل على الرقم 1800 225 092 (لا يمكن الحصول على خدمة عملاء بطاقة ائتمان بنك النقابة مجانا من بسنل و متنل). يمكن الوصول إلى رقم خدمة عملاء بنك النقابة رقم 24x7 في أي وقت في حالة الطوارئ أو الاستعلام عاجل.
يمكنك الاتصال في أي وقت على راحتك والحصول على حل الاستعلام الخاص بك.
للحصول على القائمة الساخنة من البطاقات المفقودة أو استفسارات أخرى إذا كنت تتصل من خط الهاتف غير بسنل / متنل، يمكنك الاتصال 022- 4042 6003. وستحمل المكالمات.
بطاقة الخصم العالمية: للإبلاغ عن بطاقة الخصم أو حجبها، يمكنك الاتصال ب.
خدمة عملاء بنك النقابة الرقم المجاني على الرقم 1800 425 0585. (يمكن استدعاء رقم خدمة عملاء بنك النقابة 24x7 مجانا من جميع الخطوط الأرضية بسنل / متنل.
إذا كنت تتصل من سطر آخر، وترغب في الإبلاغ عن بطاقة الخصم الخاصة بك وحظرها، فيمكنك الاتصال بأي من هذين الرقمين على مدار 24 ساعة لخدمة العملاء - 09483522433 أو 080 2512 5300.
للخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو تواجه أي مشكلة مع تسجيل الدخول أو تنفيذ أي معاملة على الانترنت، يمكنك الاتصال على خط المساعدة على مدار 24 ساعة. رقم المساعدة هو 1800 425 5784. يمكنك أيضا إرسال استفسارك عبر البريد الإلكتروني إلى سيندينيت (أت) سينديكاتيبانك (دوت) كو (دوت) إن.
إذا كان لديك أي استفسارات أخرى، يمكنك الاتصال 080-22260281. ساعات العمل على خط المساعدة هذا هي من الساعة 10 صباحا حتى 5 مساء في جميع أيام العمل.
بدلا من ذلك، هل يمكن أن البريد الإلكتروني أي الاستعلام المصرفي عبر الإنترنت لرعاية (أت) سينديكاتبانك (نقطة) كو (نقطة) في.
للمساعدة في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك:
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مع الشروع في العمل مع المصرفية عبر الهاتف المحمول وتنزيل واستخدام التطبيق، هل يمكن الاتصال بمكتب المساعدة مخصص لمعالجة أي مشاكل قد تواجه العملاء. رقم خط المساعدة هو 07498982538. الخط مفتوح من الاثنين إلى الجمعة من 10:00 صباحا إلى 7 مساء وفي أيام السبت من 10:00 صباحا إلى 6 مساء.
للعملاء نري.
بالنسبة لأي استفسار يتعلق بحساب نري، يمكنك الاتصال بخادم خدمة عملاء نري على العنوان التالي:
كوف موكب، كولابا.
مومباي - 400005 (الهند)
رقم الهاتف: (+91) 022-2218 9606 / 022-2218 1780 (من 10 صباحا إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة)
فاكس رقم: (+91) 022-2216 1537.
بطاقة ائتمان بنك بطاقة الائتمان تفاصيل الاتصال.
يمكنك الاتصال بخدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني أيضا:
إذا كان لديك سؤال بخصوص بطاقة الائتمان الخاصة بك، يمكنك الكتابة إلى كاردسنتر (في) سينديكاتبانك (نقطة) كو (نقطة) في.
إذا كان لديك سؤال بخصوص بطاقة الخصم، فيمكنك الكتابة إلى.
رقم خدمة عملاء بنك النقابة.
إذا كنت ترغب في الاتصال بمركز البطاقات المخصص لطلب أي توضيحات يمكنك الاتصال بخدمة عملاء بنك النقابة. كما يلي:
تسأل بطاقات الائتمان والخصم: 080 - 266 39966/67/68.
ساعات العمل من 10 صباحا إلى 5 مساء. في أيام الأسبوع، ومن الساعة 00/10 إلى الساعة 00/14. ايام السبت. الأحد هو عطلة.
إذا كنت ترغب في الاعتراض على معاملة على بطاقتك، يجب ملء النموذج الذي يتوفر على موقع البنك والبريد أو الفاكس أو إرساله بالبريد الإلكتروني إلى العنوان الموجود في النموذج.
المكاتب الإقليمية في المدينة.
تظلم تقويمه.
ولتمكين العمالء من التعبير عن شكاواهم أو تقديم بعض االقتراحات لتحسين خدمة العمالء، يلاحظ "يوم العميل" في جميع مكاتب البنك في جميع أنحاء المؤسسة التي تغطي الفروع والمكاتب اإلقليمية ومكتب الشركة. ويقام في 15 من كل شهر (أو في اليوم التالي إذا كان ال 15 عطلة أو نصف يوم) بين الساعة 3.00 بعد الظهر. من الساعة 5.00 مساء ويمكن لأي عميل أن يلتقي كبار المسؤولين التنفيذيين في البنك بما في ذلك الرئيس & أمب؛ العضو المنتدب دون تعيين مسبق.
شكوى رد.
في حالة وجود أي شكوى، تحتاج إلى إحالة المسألة أولا إلى مدير الفرع المعني للحصول على رد فوري.
إذا لم تتم معالجة الشكوى وفقا لرضاكم، فيمكنك تناولها مع المدير الإقليمي المعني (من الموظفين العقديين للشكاوى في المكاتب الإقليمية) على عنوان الاتصال بهم.
إذا كنت لا تزال غير راض عن الردود الواردة، يمكنك الاتصال ضابط عقدي في مكتب الشركة في بنغالور على العنوان الوارد أدناه، سرد كافة تفاصيل القضية.
بنك النقابة، مكتب الشركة.
التخطيط & أمب؛ قسم التطوير.
مبنى بنك النقابة.
الصليب 2، غانديناغار.
البريد الإلكتروني: سيندكار (أت) سينديكاتيبانك (دوت) كو (دوت) إن. إذا لزم الأمر، يمكنك أيضا الاقتراب من رؤساء الوظائف الخط المعنية.
إذا كنت لا تزال غير راض تماما، يمكنك الكتابة إلى رئيس & أمب؛ العضو المنتدب للبنك.
وفقا إلرشادات بنك اإلمارات اإلسالمي، لدى البنك أيضا "أمين مظالم داخلي) إو (" يمكن االتصال به مع أي تظلم.
المكتب الرئيسي المسجل.
المكتب الرئيسي لبنك النقابة.
باب No. 16/355 & أمب؛ 16 / 365A.
مانيبال - 576 104.
مكتب الشركة.
إي الصليب، غاندي النجار،
أرقام مركز خدمة عملاء بنك المدينة.
12A، أفاس فيكاس سيكاندارا يوجنا، Agra-
سرينيفاسا ناجر، أنانتابورامو-515001.
D No.26 & أمب؛ 27، أبراج جناكي، أنا الصليب، كوباغال الطريق، غانديناغار، بالاري-583103.
V بورام، بينغالورو-560004.
دائرة، شارع السوق، باسافاناغودي، Bangalore-
1، M. P. ناجر، زون-1، بهوبال-462018.
بلوت No.1556 (P) & أمب؛ 1561 (P)، جاغامارا، خانداجيري، بوبانسوار-751019، أوديشا.
مجلس المستعمرة، تشانديغاره-160101.
(ويست)، R S بورام، كويمباتور-641002.
رود، باموني ميدام، غواهاتي-781021.
سينغاجار رود، هوبالي-580031.
مبنى إداري، خيراتاباد، حيدر أباد -500004.
مبنى إداري، حيدر أباد مترو.
إمدادات المياه & أمب؛ مجلس الصرف الصحي، خيراتاباد-
جلن مارغ، جايبور.
دار النقابة، الطريق الرئيسي، كاروار-581301.
دوغري رود، لوديانا.
هيل رود، هامبانكاتا، مانجالور-575001.
سيفيل لينس، مورادباد-244001.
كوف موكب، مومبي-400005.
الطابق السادس، جواهر ناجر فاتاك، غوريغوان.
90، كانال رود، رامداسبيث، ناغبور-440010.
شقة رقم 5، ريتويك جيب، أوم شانثي أبراج، A. K. ناجر ​​بوست، نيلور-524004.
شقق إنديرا، باناجي، غوا-403001.
شاستري مارغ، بيون-411030.
قطعة رقم 15/20، 1 الطابق، إنديرا غاندي الطريق، فيرلاندس.
2448366 (G) 2335766 (إيت ديبت)
منطقة، نهرو الطريق، شيفاموجا-577201.
مدرسة، فازوثاكود، Thiruvananthapuram-
2322204 (سم)؛ 2324420 (سم)؛
أبراج نقابة، الطابق 5، K. M. مارغ، أودوبي-576101.
دوت، ألكابوري.
نورث، امين، البناية، سيغرا، VARANASI-
مجمع، M / s معرض فارون باجاج لين، دائرة بنز، فيجاياوادا-520010.
رقم 30-15-141، مجمع بافان التجاري، الطابق الثاني، الطريق الرئيسي، حدائق دابا.
بايال سينما، سيليجوري-734001.
ناكا، رايبور-492006، تشاتيسغاره.
التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان.
أكتب مراجعة.
المواد شعبية.
ذات صلة Q & أمب؛ A.
بطاقة ائتمان.
قروض المنزل.
قروض شخصية.
قرض ضد الممتلكات.
قروض الذهب.
بطاقة الائتمان من البنك.
الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك وتحليل قيمة & # 8377؛ 1200 مجانا مع تحديثات ربع سنوية.
تحسين نقاطك الائتمانية.
خفض تكلفة إيمي الحالي.
الاستفادة من العروض الحصرية على القروض وبطاقات الائتمان.
ما يمكنك القيام به على كريديتمانتري.
احصل على نقاطك الائتمانية المجانية.
تطبيق بطاقة الائتمان.
تطبيق القرض الشخصي.
تطبيق قرض السكن.
تطبيق قرض السيارات.
تطبيق قرض التعليم.
تطبيق القرض الذهبي.
تطبيق قرض الأعمال.
تطبيق القروض ضد الممتلكات.
تطبيق قرض اثنين ويلر.
بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
بطاقة ائتمان بنك اندرا خدمة العملاء.
بنك أكسيس بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
بطاقة بنك باندان الائتمانية خدمة العملاء.
بنك بارودا بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
بطاقة الائتمان من بنك ماهاراشترا خدمة العملاء.
بطاقة بنك كانارا الائتمانية خدمة العملاء.
البنك المركزي في الهند بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
بطاقة سيتي بنك الائتمانية خدمة العملاء.
بطاقة الائتمان بنك سيتي يونيون خدمة العملاء.
كوربوراتيون بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
دسب بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
دويتشه بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
دانلاكسمي بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
البنك الفدرالي بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
هدفك بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
إيسيسي بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
بطاقة ائتمان بنك إدبي خدمة العملاء.
البنك الهندي بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
بطاقة ائتمان البنك الهندي عبر البحار خدمة العملاء.
بطاقة ائتمان بنك إندوسيند الائتمانية.
بطاقة الائتمان بنك جامو كشمير خدمة العملاء.
كارناتاكا بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
كارور فيسيا بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
بطاقة ائتمان بنك كوتاك ماهيندرا خدمة العملاء.
لاكشمي فيلاس بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
البنك التجاري الشرقي بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
بنك البنجاب الوطني بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
البنجاب سند بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
ربل بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
سبي بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
بطاقة ائتمان بنك جنوب الهند خدمة العملاء.
بنك الدولة ترافانكور بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
بطاقة الائتمان بنك سفك خدمة العملاء.
بطاقة الائتمان التاميل ناد بنك التجاري خدمة العملاء.
أوكو بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
بنك الاتحاد الهند بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
فيجايا بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
يس بطاقة الائتمان المصرفية خدمة العملاء.
تنزيل التطبيق.
كجزء من جهودنا لجعل خدمات المستهلك النهائي بأسعار معقولة ومتاحة في نقاط السعر التي هي مواتية للعميل، كريديتمانتري قد تتلقى رسوم / عمولات من المقرضين.
كريديتمانتري والتجارة؛ هي علامة تجارية مسجلة ل كريديتمانتري فينزيرف الخاصة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. اسم المنتج، والشعار، والعلامات التجارية، والعلامات التجارية الأخرى الواردة أو المشار إليها ضمن الائتمان مانتري هي ملك لأصحاب العلامات التجارية الخاصة بها.
تم إنشاء كريديتمانتري لمساعدتك على تحمل المسؤول عن صحة الائتمان الخاصة بك وتساعدك على اتخاذ قرارات الاقتراض أفضل. نحن نؤيد العملاء مع كل نوع من الائتمان الشخصي - أولئك الذين هم الجدد على الائتمان ولها سجل الحد الأدنى أو غير موجود؛ أولئك الذين لديهم تاريخ إشكالية؛ وأولئك الذين يتمتعون بالفعل لمحة صحية. إذا كنت تبحث عن الائتمان، وسوف نتأكد من العثور عليه، والتأكد من أنه هو أفضل مباراة ممكنة بالنسبة لك. كيف يمكننا مساعدتك؟ نحن تمكنك من الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك على الفور، على شبكة الإنترنت، في الوقت الحقيقي. نحصل على درجة الائتمان الخاصة بك على الانترنت وتقديم مجانا تحليل صحة الائتمان من تقرير إكيفاكس الخاص بك. استنادا إلى التحليل، ونحن تساعدك على اكتشاف القروض وبطاقات الائتمان الأنسب لملف الائتمان الخاص بك. نحن تساعدك على فهم ملف الائتمان الخاص بك، تقرير معلومات الائتمان (سير) ومعرفة المكان الذي تقف فيه. نحن محطة واحدة لجميع احتياجات الائتمان الخاصة بك. نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتصفح ومقارنة المنتجات المالية المختلفة على العرض في السوق. الوصول إلى أدوات مجانية على الانترنت وسهلة الاستعمال. وأخيرا، والتمتع عملية تطبيق خالية من الإجهاد مع الموافقات السريعة. ونحن نضمن أن يكون لديك لقطة أفضل في الحصول على الموافقة على قرض أو بطاقة الائتمان التي تطبقها لأننا مطابقة معايير المقرض لملف الائتمان الخاص بك. نحن نساعدك على تجنب رفض القرض عن طريق تحديد أهليتك بعناية ومطابقتك مع المقرض / المنتج المناسب. ونحن نحقق هذا مع مجموعة متطورة من علم البيانات والتكنولوجيا التي تضمن أن كلا المقرضين والمقترضين لديهم منصة مشتركة شفافة لاتخاذ قراراتهم. تعاملنا مع البيانات الخاصة بك مع أقصى قدر من السرية ولن تشارك أو بيعها لأحد. هذا هو لدينا كريديتمانتري الضمان. سوف خدمة العملاء المتفانية وأفضل في فئتها تذهب ميلا إضافيا (أو اثنين) لدعم لكم في كل خطوة من رحلة الائتمان الخاصة بك. لدينا 3 مليون الزبائن سعداء هي أفضل شهادة لدينا.
كريديتمانتري هو موقع الهند رقم 1 لتحليل الائتمان والائتمان الحر على الانترنت. دعونا مساعدتك على السيطرة على أهداف الائتمان الخاصة بك وفتح الباب لحريتك المالية.

No comments:

Post a Comment