Wednesday 21 March 2018

أسرار التداول الخيار بدف


خيارات التداول وضع: أبدا أن تكون ضحية لأسعار الأسهم هبوط من أي وقت مضى مرة أخرى.


تجارة & # xa0. وضع خيارات & # xa0؛ هو سر لكسب المال عندما تنخفض الأسهم في السعر. كنت غالبا ما تجعل المزيد من تداول المال وضع الخيارات لأن الأسهم تسقط أسرع وأصعب مما ترتفع.


كما تحدثنا عن في الدروس السابقة، ووضع خيارات تسمح لك أن تبيع على الأرجح شيء لأكثر من يستحق. ويكون للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، ببيع أسهم أحد الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.


لذلك دعونا ننظر في كيفية هذا يلعب مع تجارة الأسهم الحقيقية.


مثال على خيارات الشراء.


تعطي خيارات الشراء للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع أسهم الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.


على سبيل المثال، إذا اشتريت عب 130 "بوت"، فإن الخيار (العقد) يمنحك الحق في "بيع" أسهم عب بسعر 130 دولارا في أو قبل يوم الجمعة الثالث من يناير.


إذا انخفضت شركة آي بي إم إلى ما دون 130 دولار قبل يوم الجمعة الثالث من شهر يناير، يحق لك بيع السهم لأكثر من قيمته السوقية.


لذلك لنفترض أن عب تسقط في السعر إلى 76 $. الجميع الذين يمتلكون الأسهم لديها لبيعه مقابل 76 $، ولكن كنت تملك عقدا تقول يمكنك بيعه مقابل 130 $!


*** كنت عقد عقد يقول أنك تحصل على بيع شيء لأكثر من قيمتها السوقية ***


الشخص الذي يملك قدرا كبيرا من الأسهم ويواجه ضغط بيعه في 76 $ أحب أن تملك عقدا يقولون انهم يمكن بيعه مقابل 130 $.


هل تعتقد أنها قد تكون على استعداد لشراء هذا العقد منك؟ نعم أنها بالتأكيد سوف.


الآن يمكنك أن ترى لماذا وضع العقود تذهب "في القيمة" كما الأسهم الأساسية يذهب "في السعر"؟ كلما انخفض السهم دون سعر الإضراب (130 دولار)، كلما أصبح الخيار أكثر قيمة.


دعونا نتظاهر بأن شركة آي بي إم كانت تتداول بسعر 200 دولار للسهم. لن يكون عقد الخيارات الخاص بك ذا قيمة. من يريد أن يشتري عقدا منك يمنحهم الحق في بيع الأسهم بمبلغ 130 دولار عندما يمكن بيعها بسهولة مقابل 200 دولار للسهم في السوق المفتوحة؟


لا أحد، وهذا هو السبب بوت "انخفاض في القيمة" باسم "ارتفاع سعر السهم".


لذلك عندما يعتقد الفرد أن سعر السهم سوف يسقط، فإنها يمكن أن تستفيد من هذه الحركة من خلال شراء خيار بوت.


يمكنك الدفع نقدا إما عن طريق بيع وضع الربح، أو من خلال ممارسة الخيار ثم بيع الأسهم.


إغلاق الموضع.


استخدام الأسعار التاريخية الفعلية للخيار هنا هو كيف كانت تجارة عب قد نظرت إذا قرر المتداول بيع وضعه:


الجزء المدهش حول هذا المثال هو أن هذه هي الأسعار الفعلية من سلسلة الخيارات. هذه هي أيضا أنواع من الصفقات التي تجعلني مريضة إلى معدتي لأنني اكتشاف لهم بعد حقيقة.


وبما أن عقد الخيار هو في المال (إيتم) خيار آخر سيكون لممارسة الخيار:


كما ترون في المثال، فإن الربح هو نفسه ما إذا كان يتم تداول الخيار أو ممارسة.


ومن النقاط الأخرى التي يجب أن نلاحظها أنه عندما يكون الخيار في المال (إيتم)، فإن سعر الخيار "عموما" يتحرك الدولار مقابل الدولار مع حركة سعر السهم. هذا ينطبق على كل من يدعو والمكالمات.


النسبة المئوية للعائدات مختلفة لأنه في المثال الأول كان عليك فقط أن تخاطر أو تلزم 900 دولار لجعل $ 5،400، ولكن في المثال الثاني كان لديك لخطر أو ارتكاب 7،600 $ لجعل نفس 5،400 $.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


101 أسرار التداول الخيار.


بواسطة كينيث تريستر.


اشترك لحفظ المكتبة.


مع حساب أوفيردريف، يمكنك حفظ المكتبات المفضلة لديك للحصول على معلومات سريعة عن توافر. تعرف على المزيد حول حسابات أوفيردريف.


اكتشاف 30 عاما من الخيار أسرار التداول! مؤلف من أفضل مبيعا كامل الخيار لاعب، والآن في طبعته الخامسة، هو المشهود كين تريستر لتقديم المواد المعقدة في مفاهيم سهلة الفهم والأفكار. ومن خلال كتبه وحلقاته الدراسية، وبصفته أستاذا جامعيا، قام كين تريستر بتعليم عشرات الآلاف من المستثمرين حول قوة وفوائد الخيارات. تمنح برامجه الحائزة على جوائز المستثمرين العاديين ميزة في الساحة المهنية. في هذا الكتاب 336 صفحة، كين يكثف خياراته الخبرة و 30 عاما من الخبرة التجارية واسعة النطاق إلى 101 أسرار موجزة التي يمكن أن تساعد أي مستثمر لتحقيق أقصى قدر من مكاسبها. سوف تكتشف: سر لضرب المنزل يمتد حيث مكاسب 1000٪ ليست غير عادية. سر الفوز أكثر من 90٪ من الوقت. الاستخدام السري للكمبيوتر للتغلب على لعبة الخيارات. أسرار لتجنب فقدان الاستراتيجيات. السلاح السري للمشتري الخيارات. سر لتصميم الخيار الفوز يلعب حيث يمكنك الربح بغض النظر عن ما يحدث. سر تداول الأسهم وصناديق الاستثمار مع مخاطر سلبية صغيرة. السر الذي يدفع لك أثناء الانتظار للسعر الخاص بك على الأسهم أو العقود الآجلة. شذرات سرية من المعرفة التجارية التي تجعل الفرق بين الفوز والخسارة. وأكثر بكثير.


كل عرض مع العشرات من الرسوم لجعل المفاهيم سهلة الفهم. وتحاول هذه الأسرار واختبارها في العالم الحقيقي من الخيارات التداول. الآن يمكنك استخدامها لكومة خلاف الاستثمار في صالحك.


كتب إلكترونية مجانية للأسهم، تداول الفوركس والخيارات.


تحميل بعض أساليب التداول الأكثر تأثيرا والاستراتيجيات وأنظمة التداول.


قواعد السلوك السلحفاة الأصلية - قواعد الأصلي & كوت؛ السلحفاة التجار & كوت؛ واحدة من أعظم التجارب التجارية التي أجريت.


وكان مشروع القواعد الحرة بذره في مناقشات مختلفة بين عدد قليل من السلاحف الأصلية، ريتشارد دينيس، وغيرها بشأن بيع قواعد نظام السلاحف التجارية من قبل سلحفاة السابق، وبعد ذلك، على موقع على شبكة الانترنت من قبل غير التاجر.


وبلغت ذروتها في هذا الكتاب الاليكترونى الحرة، الذي يكشف قواعد التداول السلاحف الأصلية في مجملها، مجانا. تورتليترادر ​​يدعي أن يكون سلحفاة الفعلية قواعد التداول، وبيعها لك. الموقع مليء بكميات هائلة من المعلومات حول التداول، والفواتير نفسها باسم & كوت؛ لا. 1 مصدر ل تريند يتبع في جميع أنحاء العالم. & كوت؛


ما لا يقولون لك هو أن يتم تشغيل الموقع من قبل الرجل الذي لا حتى التجارة قواعده - أو التجارة على الإطلاق لهذه المسألة - ولم يكن أبدا تاجر ناجح. لكنه يدعي أنه خبير في & كوت؛ قواعد السلاحف التجارية، & كوت؛ وعلى الاتجاه التالي!


النقطة الأساسية وشكل الرسوم البيانية أنماط - الكتاب الاليكترونى الحرة.


اخترع تشارلز داو أساسيات & كوت؛ العرض والطلب & كوت؛ الرسم البياني، نقطة والشكل، في أواخر 1800's. لقد تم استخدامه منذ ذلك الحين. تظهر المخططات بشكل فعال & كوت؛ وجهات النظر التاريخية & كوت؛ أفضل، ويراقب المخططون دائما لمعرفة المؤشرات الرائدة التي ستتوقع & كوت؛ ما يلي. & كوت؛


كما أن استخدام النقطة والرقم كمنهجية لمعرفة العرض والطلب المسبق يساعد أيضا على إزالة & كوت؛ الضجيج & كوت؛


ومثل، والضوضاء مثل. هو ما نسميه & كوت؛ الكثير من المعلومات، والكثير من الحقائق & كوت؛ التي يتم طرحها أمام المستثمر العادي. العديد من التجار الخيار يعتقدون خطأ أن المزيد من الرسم البياني ومعلومات مفصلة (أجراس وصفارات) لديهم للتجارة مع، كان ذلك أفضل. وهذا خطأ خطير.


تذكر، الرسوم البيانية توفر المعلومات المتخلفة. توفر الرسوم البيانية بوينت أند فيغور معلومات رائدة حول العرض والطلب. تحميل الكتاب الاليكترونى.


الكتاب المقدس اليوم التجار.


نشرت لأول مرة في عام 1919 واكتشفت الآن فقط. أعمال واحدة من الأساطير الحقيقية للتجارة. هل يمكن البحث عن سنوات دون كل العثور على عمل مثل هذا مرة أخرى.


وقد صوت ريتشارد د. ويكوف واحدا من أكثر 5 متداولين تأثيرا في كل العصور، وحتى وقت قريب كان يعتقد أن هذه المخطوطة النادرة قد فقدت إلى الأبد. في عام 1900 في ويكوف حللت العديد من أيام التجار كبيرة من أجل التوصل إلى المنهجية التي يمكن وصفها إلا بأنها مذهلة.


كيف أدليت $ 2،000،000 في سوق الأسهم.


نيكولاس دارفاس.


دارفاس بوكس ​​هو مؤشر معروف إلى حد ما الآن، ولكن هنا هو الكتاب من قبل الرجل الذي بدأ ذلك، وجعل الملايين من هذه الطريقة. A وول ستريت كلاسيك. نظام دارفاس لأرباح سوق الأسهم.


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور.


الكلاسيكية الحقيقية. يجب أن تقرأ لكل تاجر.


فوركس الموسمية أنماط يبوك.


الأنماط الموسمية لل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد أند دولار إندكس بي كوري ميتشل، مت.


استخدام أنماط الفوركس الموسمية لاكتشاف عندما أزواج الفوركس عادة الارتفاع والتراجع خلال العام، وكذلك لتأكيد الانتكاسات أو الاتجاهات باستخدام أساليب أخرى.


استراتيجية الخيارات الثنائية - الكتاب الاليكترونى الحرة.


استراتيجية الخيارات الثنائية فيبوناتشي هي استراتيجية تداول قوية تستخدم منصة ميتا تريدر 4 لتحديد منصة التداول من أجل تحديد خيارات التجارة الثنائية.


ثنائي خيارات تداول المنطق - هذا القسم هو الجانب الأكثر أهمية من استراتيجية الخيارات الثنائية لدينا. وهو يحدد قواعد تجارية محددة مثل معايير الدخول والخروج وكذلك إدارة الأموال من أجل الحد من المخاطر الخاصة بك.


الفوركس المبرمجون جورو Mql4 بالطبع.


في هذه الدورة، سوف تتعلم كيفية استخدام MQL4 لبناء الخاصة بك المستشارين الخبراء الفوركس، والمؤشرات المخصصة والنصوص. MQL4 لتقف على ميتاكوتس اللغة 4. ميتاكوتس هي الشركة التي بنيت منصة التداول الفوركس ميتاترادر.


18 تشامبيون تشامبيونس شاركوا مفاتيحهم لأعلى أرباح التداول.


كتاب المؤشرات الاقتصادية.


إذا لم يكن لديك أي فكرة عن مؤشر أسعار المستهلك، مؤشر مديري المشتريات، أو إسي يعني، ثم كنت مثل معظم المستثمرين بداية. اسمحوا لي أن أشرح هذه وغيرها من الشروط الأخرى لتعزيز معرفتك المؤشرات التي تؤثر على الاستثمارات الخاصة بك.


وتستخدم المؤشرات الاقتصادية من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي لمراقبة التضخم. عندما تعكس الضغوط التضخمية، فإن بنك الاحتياطي الفدرالي زيادة أسعار الفائدة. على العكس من ذلك، عندما تظهر علامات الانكماش، يصبح انخفاض أسعار الفائدة وشيكا.


وتعتبر أسعار الفائدة مهمة بالنسبة للاقتصاد لأنها تؤثر على رغبة الأفراد والشركات في اقتراض الأموال وإجراء الاستثمارات. ومن شأن زيادة أسعار الفائدة أن تتسبب في تراجع الاقتصاد، بينما سيؤدي الانخفاض إلى زيادة التوسع.


والغرض من هذا الدليل هو شرح بعبارات بسيطة، المؤشرات الاقتصادية العشرين التي يتبعها معظم المستثمرين والمحللين. في المرة التالية التي تسمع فيها هذه المصطلحات في وسائل الإعلام أو الصحافة المالية، يمكنك استخدام المعلومات الواردة في هذا الدليل لتقييم تأثيرها المحتمل على الاقتصاد وفي نهاية المطاف محفظتك.


اليورو أسرار الفوركس - نظام فيل-بروف تقريبا ل ور / أوسد تداول العملات الأجنبية.


ويوصي زوج الفوركس الذي يوصى به تجار الفوركس الجدد بالتركيز على زوج ور / أوسد.


1) التقلب: الأرباح لا يمكن إلا أن تكون في.


عندما يكون هناك تقلب معقول.


2) النشاط الاقتصادي والتجارة ذات الصلة.


3) السيولة: في سوق العملات السائلة هناك العديد من المشترين والبائعين والكثير من النشاط التجاري.


4) إمكانية التنبؤ: بالمقارنة مع أزواج العملات الرئيسية الأخرى، ور / أوسد هو في كثير من الأحيان الأكثر قابلية للتنبؤ.


يوم التداول العقل.


10 طرق للبقاء تركز على التجار في الوقت الحقيقي.


إذا كنت قد تم التداول لأكثر من 5 دقائق عليك أن تعرف أن جزءا كبيرا من نجاحك أو الفشل والتاجر هو يسيكولوجيكا ل. وهذا الكتاب الصغير قليلا كبيرة تعطيك فهم أكبر في ما يجب أن يكون التفكير عندما كنت التداول اليوم.


نظام التداول 123.


هذا هو نمط التداول قوية بشكل لا يصدق لكنها بسيطة التي يمكن أن تتحول التداول الخاص بك حولها. يعمل على أي سوق ولديه معدل دقة عالية جدا. هذا هو بلا شك واحدة من أفضل أنماط الإعداد المخطط سترى. بمجرد تدريب عينيك سوف نرى لهم كل مكان على الخرائط الخاصة بك.


دفع مجانا لفترة محدودة من الوقت.


أنا أقدم معظم هذه الكتب مجانا لأول مرة. من أجل حماية هذه الكتب لا أستطيع ببساطة نشر وصلات التحميل هنا. يرجى إدخال وتأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل لك رابط التحميل لجميع الكتب. بلوس المكافآت على الفور!


نظام التداول تيلويند هو مزيج نادر من البساطة والسلطة! وهو نظام تداول الأسهم منخفضة المخاطر فريدة من نوعها قادرة على تحويل محفظة من 5000 $ إلى 42،000 $ ومحفظة من 100،000 $ إلى 850،000 $ باستخدام عدد قليل من الصفقات والحد الأدنى من الوقت والجهد! * قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)


"فخ خفية للتجارة" سوف تعطيك نهج خطوة بخطوة واضحة لضمان الحفاظ على الانضباط على العواطف.


هذا هو حقا يجب أن تقرأ لأي تاجر الذي هو جاد حقا عن كونه تاجر ناجح ". انقر هنا لمزيد من المعلومات.


إذا كنت على استعداد لمعرفة استراتيجيات ثبت أن تعمل عندما يتعلق الأمر الأسهم الأسهم الاستثمار، ثم بيني نظام تداول الأسهم هو & كوت؛ يجب أن يكون. & كوت؛


تعلم كيفية جعل يوم الأرباح متسقة تداول سوق العقود الآجلة ...


هذا بالطبع هو نتيجة لتحدي التاجر الطابق السابق القادمة إلى الشروط مع التداول على الشاشة. لم يكن من السهل الانتقال، ولكن في نهاية المطاف وجدت وسيلة لاتخاذ ما تعلمت من التداول على الأرض إلى التداول على الشاشة.


الحصول على مزيد من التفاصيل حول دورة التداول الآجلة.


كيف مجرد واحد "أود" سوق الأسهم الظاهرة ميد مي.


هذا امر غير طبيعي. الناس فقط لا تجعل هذا النوع من المال في السوق كل يوم. وهذا صحيح. أيام مثل هذا أمر غير عادي أن أقول على الأقل، لكنها تأتي على طول كثير من الأحيان بما فيه الكفاية أنه إذا كنت تريد أن تتمكن من التجارة أي شيء آخر وجعل حياة جيدة جدا في ذلك.


وإعداد التجارة هو رن بسيطة. انها الإعداد الأكثر بسيطة في السوق رأيت من أي وقت مضى.


اكتشاف مربحة للغاية بسيطة ولكنها قوية أساليب التداول اليوم التي تعطيك ميزة غير عادلة تقريبا وتجعلك الفوز على الرغم من ضعف السوق الحالية. بدء التداول ذكية ومتعلمة اليوم!


تداول الأسهم الأساسية بالطبع بما في ذلك كل من الأكثر نجاحا، مربحة بعد من السهل فهم أنماط التداول - دون استخدام مؤشرات معقدة! 96 باجيس بدف انقر هنا لمزيد من المعلومات حول التداول اليومي يوم التاجر الرئيسي.


من الداخل أسرار الفوركس يكشف & كوت؛ مليون دولار أسرار المصرفية & كوت؛ والتي من شأنها أن تعطيك قوة هائلة في سوق صرف العملات الأجنبية. دليل عظيم للمبتدئين.


& كوت؛ نظام التداول النهائي من قبل ديفيد جينينز هو دورة شاملة وعملية المتاحة في السوق، وتغطي جميع الجوانب الفائزة الرئيسية لتطوير نظام تداول الصوت وقوية. & كوت؛


وقد كتب هذا الكتاب الاليكترونى بقصد تنوير معرفتك والوعي من تقنيات مختلفة من التحليل الفني. كما تاجر المهنية واللغة العامة أنا نسعى جاهدين للمساعدة في تثقيف المجتمع من المستثمرين والعملاء. وكمثال على التزامي بهذا الهدف، أود أن أقدم لكم هذا الدليل. وأعتقد أن استمرار التعليم يمكن أن تساعد على زيادة المعرفة ومن خلال تحسين المعرفة يأتي الثقة. هذا الكتاب الاليكترونى ليست مصممة لتغطية كل التفاصيل من المواد التي تمت مناقشتها ولكن لمساعدتك على استكشاف طريق جديد أو تحديث الذاكرة الخاصة بك من المواد التي قد تعلمت سابقا.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. إن تداول الأدوات المالیة من أي نوع بما في ذلك الخیارات والعقود الآجلة والأوراق المالیة لدیھا مکافآت کبیرة محتملة ولکن أیضا مخاطر کبیرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع الإلكتروني للتدريب ليس طلبا أو عرضا لشراء أو بيع الخيارات أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي معلومات تتلقاها سوف أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع وجميع محتويات هي لأغراض تعليمية والبحثية فقط. يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المختص قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


101 أسرار التداول الخيار.


معهد بحوث الخيارات | 2003 | إيسبن: 0960491449 | 300 صفحة | نوع الملف: بدف | 3،2 ميغابايت.


إدخال كتاب كين تريستر-101 الخيار أسرار التداول مؤلف من الأكثر مبيعا أكمل الخيار لاعب، والآن في طبعته الرابعة، هو المشهود كين تريستر لتقديم الموضوعات المعقدة إلى مفاهيم سهلة الفهم والأفكار. ومن خلال كتبه وحلقاته الدراسية، وبصفته أستاذا جامعيا، قام كين تريستر بتعليم عشرات الآلاف من المستثمرين حول قوة وفوائد الخيارات. تمنح برامجه الحائزة على جوائز المستثمرين العاديين ميزة في الساحة المهنية. في هذا الكتاب 336 صفحة، كين يكثف خياراته الخبرة و 30 عاما من الخبرة التجارية واسعة النطاق إلى 101 أسرار موجزة التي يمكن أن تساعد أي مستثمر لتحقيق أقصى قدر من مكاسبها. الطبعة الرابعة، هو من بين أفضل الكتب مبيعا الكتب من أي وقت مضى. قام أستاذ سابق في علوم الكمبيوتر كين بتدريس العديد من المساقات الشعبية في تداول الخيارات. وبالإضافة إلى ذلك، وقال انه يعلم عدد محدود من الأفراد من خلال حلقات دراسية الخيارات المكثفة. العديد من الطلاب السابقين كانت ناجحة جدا باستخدام الاستراتيجيات التي يتنافس. كين لديه مبا وعملت مدير الاستثمار. طور برنامجا اقتصاديا للحواسيب الشخصية، أوبتيون ماستر، يتيح للمستثمرين الصغار تحديد القيمة النظرية الحقيقية للخيار بسهولة.


هذا الموقع لا يخزن أي ملفات على خادمه. يتم فهرسة المحتوى المقدم من المواقع الأخرى وربطه بالمحتوى فقط. يرجى الاتصال بمزودي المحتوى لحذف محتويات حقوق الطبع والنشر إن وجدت وإرسالها عبر البريد الإلكتروني، وسنزيل الروابط أو المحتويات ذات الصلة على الفور.


101 أسرار التداول الخيار.


КУПИТЬ ЭЛЕКТРОННУЮ ВЕРСИЮ.


Скачать книгу бесплатно для:


Информация о книге.


Объём: Нет данных.


اكتشاف 30 عاما من الخيار أسرار التداول! مؤلف من أفضل مبيعا كامل الخيار لاعب، والآن في طبعته الخامسة، هو المشهود كين تريستر لتقديم المواد المعقدة في المفاهيم والأفكار سهلة الفهم. ومن خلال كتبه وحلقاته الدراسية، وبصفته أستاذا جامعيا، قام كين تريستر بتعليم عشرات الآلاف من المستثمرين حول قوة وفوائد الخيارات. تمنح برامجه الحائزة على جوائز المستثمرين العاديين ميزة في الساحة المهنية. في هذا الكتاب 336 صفحة، كين يكثف خياراته الخبرة و 30 عاما من الخبرة التجارية واسعة النطاق إلى 101 أسرار موجزة التي يمكن أن تساعد أي مستثمر لتحقيق أقصى قدر من مكاسبها. سوف تكتشف: * سر لضرب المنزل يمتد حيث مكاسب 1000٪ ليست غير عادية. * سر الفوز أكثر من 90٪ من الوقت. * الاستخدام السري للكمبيوتر للتغلب على لعبة الخيارات. * أسرار لتجنب فقدان الاستراتيجيات. * السلاح السري للمشتري الخيارات. * سر لتصميم الخيار الفوز يلعب حيث يمكنك الربح بغض النظر عن ما يحدث. * سر تداول الأسهم وصناديق الاستثمار مع مخاطر سلبية صغيرة. * السر الذي يدفع لك أثناء الانتظار للسعر الخاص بك على الأسهم أو العقود الآجلة. * شذرات سرية من المعرفة التداول التي تجعل الفرق بين الفوز والخسارة. * وأكثر بكثير. كل عرض مع العشرات من الرسوم لجعل المفاهيم سهلة الفهم. وتحاول هذه الأسرار واختبارها في العالم الحقيقي من الخيارات التداول. الآن يمكنك استخدامها لكومة خلاف الاستثمار في صالحك.


Возможно Вас так же заинтересует.


Отзывы، обзоры и комментарии к книге (0):


Тогда пишите нам.


Книги бесплатно.


Только у нас вы можете скачать книги бесплатно.


Купить книгу.


Популярные книги по низкой цене с доставкой на дом.


Книги для إفون، إيباد، أندرويد.


Все книги вы можете читать на любом телефоне или планшете.

No comments:

Post a Comment