Thursday 15 March 2018

ألمانيا، الفوركس، وسيط


فوركس.


مع دوران يومي لأكثر من 5 تريليون دولار أمريكي، فإن سوق الفوركس هو أكبر وأسوأ سوق مالي في العالم، مما يعرض للمستثمرين على استعداد لاتخاذ المخاطر فرصة لكسب أرباح كبيرة.


تجارة الفوركس.


في هذا القسم من الموقع يتم شرح أساسيات تداول العملات الأجنبية ومجموعة مختارة من استراتيجيات التداول، بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم منصة التداول الرائدة ميتاترادر ​​4.


وسيط الفوركس.


عدد وسطاء الفوركس الذين يستهدفون عملاء التجزئة يتزايد باستمرار، مما يجعل اختيار الوسيط الصحيح قرارا صعبا. وعلاوة على ذلك، فإن أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس تأتي جنبا إلى جنب مع مزايا فضلا عن عيوب، اعتمادا على استراتيجيات التداول المقصود. على هذه الخلفية، سيتم مناقشة عدد من معايير الاختيار لاختيار وسيط فوركس مناسب في هذا القسم، وسيتم تقديم العديد من الوسطاء.


المستشارين الخبراء.


المستشارين الخبراء المعروف أيضا باسم الروبوتات هي أنظمة التداول الآلي المتقدمة لمنصة التداول ميتاترادر ​​4. أنها لا تسمح فقط تنفيذ تلقائيا وغير المراقب في الغالب من استراتيجيات التداول المعقدة، ولكن أيضا للحفاظ على التداول على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. يوفر ميتاترادر ​​4 الفرصة لتطوير مخصصة الخبراء الاستشاريين لمتابعة استراتيجية التداول الخاصة واحد، بالإضافة إلى ذلك، مجموعة واسعة من مناطق العد التجارية التي تغطي مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول وملامح المخاطر المتاحة في السوق.


بعض المستشارين الخبراء التجاريين متوفرة بسعر مخفض، وتقدم كوبونات خصم منها بجانب وصف مناطق العد. نظرة عامة على الخصومات الحالية والعروض الخاصة ويمكن أيضا العثور على المنتدى.


المعلومات المتعلقة بمستشاري الخبراء التي لم تعد تتم مراقبتها بشكل فعال بسبب ضعف الأداء أو بسبب إلغاء البائع للدعم أو اختفائه فقط، يمكن العثور عليها في أرشيف المستشارين الخبراء.


خدمة الإشارة.


إلى جانب المستشارين الخبراء أيضا خدمات الإشارة توفر فرصة لمتابعة استراتيجيات التداول المعقدة من التجار الآخرين. وفي هذه الحالة ينشر مزود الإشارات إشارات تجارية إلى عملائه يمكن تداولها يدويا أو باستخدام برامج نسخ تجارية متخصصة - يتم تكرارها تلقائيا على حسابات العملاء.


الحسابات المدارة.


لا تتطلب الحسابات المدارة أي تدخل يدوي وتشبه إدارة الأصول. للسماح لمزود الخدمة بتنفيذ استراتيجية التداول على حساب العميل، يجب على العميل تقديم توكيل محدود للوسيط. في المقابل، عادة ما يتقاضى الوسيط رسوم أداء شهرية حسب الطلب ولحساب مقدم الخدمة.


استرداد النقود والحسابات.


تتوفر شروط خاصة لكثير من وسطاء الفوركس إذا تم استخدام روابط معينة لفتح حساب أو بالإشارة إلى ما يسمى وسيط تقديم. هذه الشروط الخاصة يمكن أن تأتي في شكل حرية الوصول إلى أبحاث السوق الحصرية أو فس مجانية، ولكن عادة ما يتم تقديمها كاشباكس و ريبيتس حيث يمكن للعملاء الاستفادة من عمولة تداول مخفضة أو تلقي استرداد النقود على العمولة المدفوعة في نهاية الشهر .


وسيط الفوركس.


البنوك، في كثير من الأحيان في شكل وسطاء الفوركس المتخصصة، وقد تم منح العميل الخاص الوصول إلى سوق الفوركس لعدة سنوات. ويزداد عدد وسطاء الفوركس الدوليين بشكل مطرد، في حين أن البنوك الألمانية تمتنع عن هذا السوق وتقدم منتجات فقط ضمن نطاق عرض إدارة الثروات بسبب اللوائح القانونية الصارمة. وقد أدى إدخال منصة التداول ميتاتريدر 4 في عام 2005 إلى تسريع هذه العملية. بالإضافة إلى منصة التداول الخاصة بهم، فإن جميع وسطاء الفوركس تقريبا تقديم نسخة ذات علامة تجارية من ميتاترادر ​​مع أزواج العملات التي تم تكوينها مسبقا، وعناوين إب وغيرها من المعالم.


وبصرف النظر عن معايير الاختيار العامة مثل ظروف العمل، وعدد من صناديق أخرى يجب أن تكون موقوتة عند اختيار وسيط.


اللائحة.


والحقيقة إذا كانت السلطة التي ينظمها الوسيط وسيطرت عليها يمكن أن تكون معيارا اختياريا للمادة عند اختيار وسيط، إلا أن هذه النقطة في بعض الأحيان مبالغ فيها.


ومن المفترض أساسا أن يضمن التنظيم أن مقدمي الخدمات المالية يتوافقون مع مجموعة معينة من المعايير الدنيا، وبالتالي فإن القواعد المطبقة عامة نوعا ما وليست بالضرورة معدلة لتتناسب مع وسطاء الفوركس بالتجزئة. كما تركز تلك القواعد في الغالب على العمليات داخل الشركات مثل االلتزام بالمعايير المحاسبية أو قوانين مكافحة غسيل األموال أو الفصل بين الواجبات - ظروف التداول ومعاملة العمالء تلعب دورا بسيطا. ونظرا للعدد الكبير من الشركات العاملة في القطاع المالي، فإن الإشراف المستمر لا يكاد يكون ممكنا، على أية حال.


ولتقييم القيمة المضافة التي تنص عليها اللائحة، يجب مراعاة سلطة التنظيم. في حين أن نفا الأمريكية تغريم وسطاء الفوركس لتمييز العملاء وأمرت أيضا دفع تعويضات هذا بالكاد لا يمكن أن يتوقع من قبل السلطات التنظيمية على سبيل المثال. موريشيوس. و فكا البريطانية و أسيك الاسترالية من ناحية أخرى لديها سمعة جيدة أيضا.


ويمكن أن يكون التنظيم حاسما عندما يصبح وسيط معسرا - على الأقل إذا كان هناك نظام للتعويضات - لأنه في معظم الحالات لا يمكن لنظام التعويض أن يتصرف إلا إذا كانت سلطة التنظيم المسؤولة تشرف على الوسيط المعني وتعلن حالة تقصير. بدون تنظيم خطة التعويض يمكن أن توفر سوى حماية محدودة إذا كان وسيط ينتهي مفلس.


المقر الرئيسي للشركة.


بعض البلدان لديها متطلبات تنظيمية أقل صرامة مما تطلبه السلطات الأمريكية أو الأوروبية، مما يجعل افتتاح وسيط الفوركس في تلك البلدان أسهل بكثير. والعدد الكبير من هؤلاء الوسطاء هم من مقدمي الخدمات المالية بدلا من البنوك، ولهذا السبب لا ينبغي توقع عمليات الإنقاذ السياسية - التي عادة ما تغطيها وسائل الإعلام بشكل جيد للبنوك - في حالة تسوء الأمور. إذا كان وسيط يذهب تمثال نصفي، وسوف تفقد كل ما تبذلونه من المال.


ولكن الموقع مهم أيضا لأسباب أخرى. على سبيل المثال إذا كان هناك حاجة إلى دعم العملاء الناطقة باللغة الألمانية، يجب اختيار وسطاء الفوركس الذين لديهم على الأقل مكتب فرع ألماني مع مساعدة كافية.


وسيط فكس يكسب المال في المقام الأول من خلال فروقات الأسعار، والفرق بين سعر الشراء (محاولة) وسعر البيع (نسأل). وعادة ما يتم اقتباس الفارق بالنقاط ويتصل بالمكان العشري الرابع لسعر الصرف. السعر المعروض من عرض ور / أوسد 1.2762 يسأل 1.2765 يعني أن الوسيط مستعد لبيع 1 يورو بسعر 1.2765 دولار أمريكي، لكنه سيدفع مقابل 1 يورو فقط مقابل 1.2762 دولار أمريكي. في هذه الحالة يصل الفرق إلى 3 نقاط.


ويعمل معظم وسطاء الفوركس بفوارق متغيرة تتغير أحيانا في غضون ثوان اعتمادا على نشاط التداول بحيث يمكن تكييف الأسعار وفقا لحالة السوق. بعض السماسرة تقدم فروق أسعار متغيرة منخفضة جدا، ولكن في المقابل تهمة عمولة ثابتة على كل موقف المتداولة. وتستخدم أنواع أخرى من السماسرة فروق أسعار ثابتة مما يعني أن الفارق سيبقى دون تغيير بغض النظر عن وضع السوق، ومع ذلك، قد تخاطر بأن هؤلاء الوسطاء لا يقتبسون السعر خلال فترات السوق المتقلبة للغاية.


يوفر ميفسبوك ملخصا جيدا للفروقات الحية التي يقدمها عدد من وسطاء الفوركس المختلفة. يرجى ملاحظة أن فروقات الأسعار المدرجة في الترتيب هي عادة أفضل فروق الأسعار المتاحة من قبل وسيط الفوركس، ولكن هذه الفروق قد تكون مقصورة على أنواع معينة من الحسابات. كما لا يتم تضمين أي عمولات إن وجدت.


صانع السوق مقابل إن.


ويمكن تصنيف وسطاء الفوركس إلى ثلاث فئات: صناع السوق، وشبكات الاتصالات الإلكترونية، و ستب (المعالجة المباشرة).


ويحتفظ صانعو السوق بمكتب التعامل الخاص بهم ويقتبسون الأسعار وفقا لتقديرهم، والمنافسة القوية عادة ما تؤدي إلى فروقات محدودة جدا. عند الانتهاء من الصفقة مع العميل أنها ستحاول إغلاق هذا الموقف نحو السوق، قد تتراكم مواقف أصغر أو تبقى مفتوحة. طالما أن صانع السوق لم يغلق موقفا مع العميل، سوف يستمر تضارب المصالح، حيث أن ربح العميل سيسبب خسارة للوسيط. هناك خطر واضح من أن صانع السوق قد يسيء استخدام منصبه ويقتبس معدالت أدنى على الغرض بحيث ال يتم الوصول إلى حدود الربح أو أن يتم إيقاف حدود وقف الخسارة. ومن المأمون افتراض أن صانع السوق سيحرك السعر لحوالي 10-15 نقطة حسب تقديره الخاص. نظرا لطبيعة استراتيجية التداول الخاصة بهم، المتسكعون هم أعداء الطبيعية من صناع السوق، وأحيانا أعضاء مخصص من الموظفين "رعاية" منهم. منذ صانع السوق يقرر حول سعر الاقتباس، وقال انه نادرا ما إعادة الاقتباس.


إن إنز بدلا من وسطاء، إلا أنهم لا يقتبسون أسعارهم الخاصة، ولكن فقط عرض معدلات المشاركين الآخرين في السوق في شبكتها. وعادة ما يكون هؤلاء المشاركون في السوق من البنوك الكبرى أو، وربما من صناع السوق أيضا. عمل إن هو ضمان العرض من أفضل سعر المتاحة، فإن فروق أسعارها تكون أضيق بكثير من مع الوسطاء الآخرين. لن يحدث تضارب في المصالح، حيث إن إن لم يتداول أبدا مع عميل ويمر على الصفقة لمشارك آخر في السوق في وقت واحد. ومع ذلك، فإن إنس سوف تهمة عمولة لكل موقف المتداولة كتعويض عن خدماتهم كوسيط، وغالبا ما تتطلب الحد الأدنى من الودائع وأيضا قد تتطلب الحد الأدنى لحجم العقود.


في الأصل كانت محطات معالجة المياه أساسا صانعي السوق الذين يقدمون أسعارهم الخاصة. ولكن غير صناع السوق، قبل قبول أمر أنهم سيقررون ما إذا كان اتخاذ أمر في كتبهم الخاصة أو لإحالته إلى السوق. هذا هو لتمرير خطر "الصفقات الفوز" (من وجهة نظر العميل) إلى السوق واتخاذ موقف معاكس في حالة "فقدان الصفقات" (على قدم المساواة من وجهة نظر العميل). إن المعدلات المتکررة التي یقتبسھا صانعو السوق حسب تقدیرھم لا تعکس وضع السوق. وإذا تقرر نقل الطلب إلى السوق، ستعاد أسعار الفائدة على أساس منتظم بسبب انحرافات سعر الصرف الصغيرة. في الآونة الأخيرة العديد من السماسرة ستب خفضت مكاتب التعامل الخاصة بهم، وبالتالي تتحرك في طبيعتها أقرب إلى وسطاء إن.


فتح الحساب.


سوف معظم الوسطاء توفر فتح حساب على الانترنت. يجب تحميل إثبات الهوية أو نسخة من كشف حساب حديث أو فاتورة على موقع الوسيط أو أن يتم إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني إلى إدارة الحساب لتفعيل الحساب. إجراءات ما بعد الهوية هي شعبية في ألمانيا، عامل البريد سوف تسجل البيانات الشخصية للعميل وتأكيد هويته للوسيط. وعادة ما يتم فتح الحساب مع 24-48 ساعة اعتمادا على موقع الوسيط.


وسطاء الفوركس الألمانية.


تعرف ألمانيا بأقوى اقتصاد في منطقة اليورو، وهي تطبق قواعد صارمة على شركات وساطة الفوركس العاملة في البلاد. والهيئة المسؤولة عن التنظيم والإشراف على المؤسسات المالية في ألمانيا، التي تتراوح بين المصارف ومؤسسات الخدمات المالية وشركات التأمين، هي الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (بوندسانستالت f & أومل؛ r فينانزدينستليستونغساوفسيشت).


أي شخص يرغب في تقديم الخدمات المالية في البلد تجاريا (أو على نطاق يتطلب مشروع تجاري منظم تجاريا) يحتاج إلى إذن خطي من بافين. وبعبارة أخرى، للعمل بشكل شرعي في البلاد، يجب أن يكون وسطاء الفوركس مرخصة من قبل بافين. وبطبيعة الحال، تنطبق الاستثناءات على المشاريع المقامة في بلد آخر من المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا).


ويخضع منح هذا الترخيص من قبل شركة بافين أو ترخيص وسيط فوركس لعدد من الشروط. أولا وقبل كل شيء، يجب أن تمتلك الشركة رأس مال أولي كاف، يجب أن يكون متاحا مجانا، ولا يجوز أن يكون مستمدا من الاقتراض. في حالة مؤسسات الخدمات المالية المتداولة في الأدوات المالية لحسابها الخاص، الحد الأدنى للمبلغ المطلوب هو و 730،000 يورو. ومن ناحية أخرى، يتعين على مؤسسات الخدمات المالية التي لا تتاجر بالأدوات المالية لحسابها الخاص أن تحتفظ بمبلغ لا يقل عن 125 يورو.


وبما أن ألمانيا هي جزء من الاتحاد الأوروبي، تطبق لوائح ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية). ويطلب القانون من جميع القائمين على تنظيم العملات الأجنبية أن يقوموا بتقديم تقارير المعاملات إلى شركة بافين على أساس منتظم. وبالإضافة إلى ذلك، يتعين على جميع مؤسسات الخدمات المالية أن تكون أعضاء في نظام تعويض الاستثمارات، الذي يغطي مبلغا أقصى من اليورو واليورو؛ و 000 20 مستثمر لكل مستثمر.


وسطاء الفوركس الألمانية.


أخبار ذات صلة.


تحذر شركة بافين الألمانية من مخاطر المكاتب القطرية.


أصبحت الأسواق المالية والخدمات المالية منظم بافن أحدث منظم وطني للتحذير من مخاطر عروض العملة الأولية (إيكوس). اقرأ أكثر.


تحذر شركة بافين الألمانية من مخاطر المكاتب القطرية.


أصبحت الأسواق المالية والخدمات المالية منظم بافن أحدث منظم وطني للتحذير من مخاطر عروض العملة الأولية (إيكوس). اقرأ أكثر.


يحذر بافن من الفوركس، وسيط كفد غستوكس.


ألمانيا مزود الخدمات المالية بافن أصدرت تحذيرا ضد الفوركس غير المنظم وسيط كفد غستوكس. ووفقا للنشر، فإن الشركة ليس لديها عنوان مناسب لقبول الخدمة في ألمانيا. اقرأ أكثر.


يحذر بافن من الفوركس، وسيط كفد غستوكس.


ألمانيا مزود الخدمات المالية بافن أصدرت تحذيرا ضد الفوركس غير المنظم وسيط كفد غستوكس. ووفقا للنشر، فإن الشركة ليس لديها عنوان مناسب لقبول الخدمة في ألمانيا. اقرأ أكثر.


فكسرو أيضا ارتفاع متطلبات الهامش قبل الانتخابات الألمانية.


أصبح وسيط الفوركس الأوروبي الرئيسي فكسرو ثالث وسيط فوركس الرئيسي ليعلن أنه يزيد مؤقتا متطلبات الهامش قبل الانتخابات العامة الألمانية في 24 سبتمبر. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


هاندلن سي إهر إينششاتزونغ زو دن غلوبالن ماركتن.


وهرونجن، إنديزس أوند روستوف.


فوركسانديل روند أم داي أور - 5 تاج داي ووش - 24 ستندن هاندلن سي كفد يفهم ويي دن GER30، UK100، usw. أوهن كوميسيون ريدوزيرن سي إهر ريسيكو - هاندلن سي ميكرو-كفدس أب 10 سينت برو بونكت.


غروندلاجن ديس ترادينغز.


إرلرنن سي داي غروندلاجن ديس ديفيسن أوند CFD - هاندلز. فكسم هيفت إهنن جيرن بيم إينستيغ.


كوستينلوسيس ديموكونتو.


تستن سي أوهن ريسيكو أونسير هاندلسبلاتفورم ميت 50.000 & ورو؛ Übungsgeld أوند إكتزيتكورسن.


ميتاترادر ​​4.


لادين سي كوستنلوس دن MT4 هيرونتر، إين دير ويلتويت بيليبتستن هاندلسبلاتفورمن فور فوريكس & كفدس. دير MT4 إست ناهتلوس إن أونسير أوسفهرونستيشنولوجي إنغريرت.


ريسيكوهينويس: ونزر سيرفيس أومفاست برودوكت، داي أوف مارجين جيهاندلت ويردن أوند داس ريسيكو، داس سي إينن توتالفيرلوست إهرر جيسامتن ​​إينلاجين إرليدن كونن. ديز برودوكت سيند نايشت فور ألي أنليجر جيغنيت. بيت ستيلن سي سيشر، داس سي داي داميت فيربوندينن ريسيكن فولستانديغ فيرستاندن هابين.


يموت 10 بيبتيستن فكس بار.


فكسم - إين فوهرندر Forex - أوند كفد-أنبيتر.


وير إست فكسم؟


فكسم إست إينر دير ويلتويت فهريندن أونلين-بروكر فور ديفيسن (فوريكس) أوند ديفيرنزكونتراكت (كفد) أوند داميت فيربوندينن دينستليستونجن. ميت ديم هوبتسيتز فون فكسم Ltd. في لندن، إينر ديوتسشن نيدرلاسونغ إن برلين، سوي زاهلريش نيدرلاسونجن إن أندرن لاندرن، كونن وير إهنن إينن أورجيوهنليشن كوندنزرفيس إن مهريرن سبراشن روند أم داي أور أنبيتن. وير سيند إن إنغلاند أوند ويتيرن لاندرن أوف دير غانزن ويلت زوجيلاسن أوند ريجوليرت. فكسم بيتيت إين سنيل أوند زوفيرلاسيج أوسفهرونغ أوف ونزيرر بريسغكرونتين ترادينغ ستاتيون بلاتفورم، ديم MT4 أوند أندرن هاندلسبلاتفورمن.


فير أوند ترانزبارنت أوسفورونغ.


فكسم وورد 1999 جيغرونديت، أم داي بيست أونلين-ترادينغ إرفارونغ أوف ديم ماركت زو بيتن. وير وارين داي إرستن، ويلش داي ويتبويربسفاهيج أوند ترانزبارنت لا يوجد التعامل مع مكتب فوركس-أوسفهرونغ ونسيرن ترادرن بيريتستلتن.


برييسجكرونتر كوندنزرفيس أوند زوفيرلاسكييت.


دورش داي أنستيلونغ أوسجزيتشنيتر ترادينغ-أوسبيلدر أوند إنوفاتيف ترادينغ تولس، فهرن وير توسند فون ترادرن دورش داي Devisen - أوند كفد-ماركت. FXCM's زوفيرلاسيج أوسفهرونستيشنولوجي ويكلت جيدين تاج إم دورششنيت 550.000 ترادس (25،6 * ميلياردن إن فولومين) ونسيرر بريفاتن أوند إنستيتوتيلين كوندن أب. إنديكن سي يموت فكسم فورتيل.


سبريدس أوند كوميسيونن إم فكسم ستاندارد-كونتو: داي لوفيند أنجزيغتن ينتشر الساتل فون دير التسعير المحرك أفضل عرض / أفضل عرض فون فكسم. فيرغانجين سبريادس ويردن ألس دورششنيتليش، زيتابهانجيج ويرت دير هاندلبارن كورس فوم 1 جولي 2017 مكرر 30 سبتمبر 2017 بي فكسم أنجيزيغت. داي سبريادس سيند فاريابيل أوند كونن فيرزوجيرت سين. فكسم هات زوم زيل، ترادرن إنغ أوند ويتبويربسفاهيج سبريادس أنزوبيتن؛ إس جيبت جيدوش سيتواتيونن، إن دينن داي ماركتبيدينغونجن دازو فوهرين، داس داي سبريادس ستارك فون دن هير أنجزيغتن سبريادس أبويشن. كوميسيونن ويردن إن دير وهرونغ إهريس كونتوس أبجيرشنيت. داي زهلن دينين نور ألس إنفورماتيون أوند سيند نايشت فور ترادينغزويك جيداشت أودر ألس إمبهلونغ زو فيرستيهن. فكسم übernimmt كين فيرانتورتونغ فور فلينفورماتيونين، أونفولستانديج أنغابين، فيرزوجيرونجن، أودر فور مانهمن، داي أوفغروند دير هير أنجيجبين إنفورماتيونين إرغريفن وردن.


فيرغ & أومل؛ تونغ: بي دير أوسفهرونغ دير كوندينوفتراج كان فكسم أوف فيرسشيدين أرتن كومبنسيرت ويردن. زو ديسن فيرغوتنسمودلن جيهورين ونتر أندريم، جيدوش نايشت أوسشليليش: إين فيكسر ماركوب أوف داي سبريادس، داي فكسم فون دن ليكديتاتسانبيترن بيزيهت. بي بستمتن كونتومودلن ويرد فكسم دورش كوميسيونزغيبوهرن فيرغوتيت، ويلش سيبارات أبجيرتشنيت ويردن.


ميني-كونتين: ميني-كونتين بيتن 18 كفد إنسترومنت أوند بيس زو 21 وهرونغسبار. بريس أربتريج ستراتيجين سيند إن ميني-كونتين نايشت إرلوبت. نور فكسم مهرجان ليجت، كان إين بريس أربتريج ستراتيجي إست. ميني-كونتين بيتين إين سبرياد بلوس ماركوب-موديل. سبريدس سيند فاريابيل أوند ونتيرليجن فيرزوجيرونجن. ميني-كونتين، داي فيربوتين ستراتيجين أنويدن، كونن ستيلجليغت ويردن. إرفهرين هاندلر كونن بي ديم ميني-كونتو ميت إينم هيبيل فون بيس زو 200: 1 هاندلن. هاندلر، داي نيو إم بيريش فكس أوند كفد سيند، كونن نور ميت إينم هيبيل فون بيس زو 50: 1 هاندلن. فور دن فال، داس داس إيجنكابيتال دن ويرت فون 20.000 überschreitet، ويرد داس ميني-كونتو أوتوماتيشش إن إين ستاندارد-كونتو ميت نو دالينغ ديسك أوسفهرونغ، بريسن ميت كوميسيون أوند إينم هيبيل فون 100: 1 فور إرفهرين هاندلر أومجيواندلت.


Kundenservice.


تشات ميت أونسيرن إكسيرتن جيلد إينزالن كونتاكتيرن سي فكسم إنستيتوتيونيل كوندن كونتوفيروالتونغ +49 (0) 30 801 97 22 0 info@fxcm. de.


Herunterladen.


ستارت دير البرمجيات.


Konten.


فولجين سي أونس.


دير هاندل ميت ديفيسن أوند كفدس أوف مارجين إست ميت هوهم ريسيكو فيربوندن أوند موجليشيرويس نايشت فور سي جيغنيت، دا سي إينن توتالفيرلوست إهرر جيسامتن ​​إينلاجين إرليدن كونتن. دير هيبيل كان جيجن سي أربيتن. داي برودوكت سيند فور بريفاتكوندن أوند بروفيسيونيل كوندن فورغيزهن. سين سي سيش ألر ريسيكن بيوست أوند فيرستيهن سي ألي ريسيكن، داي ميت ديسم ماركت أوند ديم هاندل زوسامنهانجن. بيفور سي ميت برودوكتن هاندلن، داي فون فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد، إينسكليليش ألير يو زوينيدرلاسونجن، دير فكسم أوستراليا بتي. ليميتد، جيجليشر توكتيرجيسيلزشافت دير أوبين إروانتن فيرمن أودر أندرن فيرمن إنيرالب دير فكسم غروب [زوسامنجيفاست "فكسم غروب"] أنجيبوتن ويردن، سولتن سي سورغفالتيغ إهر فينانزيلن فيرهالتنيس أوند إهر إرفارونغزويرت أبوجين. وين سي سي فور فور هاندل ميت برودوكتن إنتسشيدن، داي فون فكسم أوستراليا بتي. ليميتد (أفسل 309763) أنجيبوتن ويردن، مسن سي دن دليل الخدمات المالية أوند داس "بيان الإفصاح عن المنتج" سوي داي "شروط العمل" ليسن أوند فيرستيهن. داي فكسم غروب كان ألجمين هينويس زور فيرفوغونغ ستيلن، داي نايشت ألس أنلاجيبيراتونغ جيدشت سيند أوند نايشت ألس سولش أوسغليغت ويردن دورفن. بيت كونسولتيرن سي إينن أونابهانجيجن فينانزبيراتر. داي فكسم غروب übernimmt كين هافتونغ فور فيلر، أونجنويكيتن أودر ونتيرلاسونجن؛ غارانتيرت ويدر داي ريشتيكيت نوش فولستانديكيت دير إنفورماتيونين، تكست، غرافيكن، لينكس أودر أنديرر أنغابين، داي إن ديسن ونتيرلاجن إنثالتن سيند. بيت ليسن أوند فيرستيهن سي داي ألجمينن نوتزونغزبدينغونجن أوف دير وبسيت دير فكسم غروب، بيفور سي ويتير سكريت فورنهمن.


فوركس كابيتال ماركيتس Ltd.، زوينيدرلاسونغ ديوتسكلاند، نورنبرجر ستري 13، 10789 برلين.


متصفح إستر فيرالتت!


أكتواليسيرن سي متصفح إهرين جيتست، أم دييز الموقع الإلكتروني كوركت دارزوستلين. دن بروزر جيتست أكتواليسيرن أودر دييز سيت über الهاتف الذكي أودر اللوحي بيسيوشن.


أوروبا - ميفيد البلدان: ألمانيا.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم تأسيسها أو تسجيلها في ألمانيا. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في ألمانيا.


21 أبريل 2017، راتينجن، ألمانيا - ميتاكوتس - إن ظهور ميتاتريدر 5 يسير بأقصى سرعة مع فكسفات لتصبح أول وسيط ألماني يقدم بديلا عن ميتاتريدر 4. الشركة هي وسيط ستب كامل. . .


6 يناير 2018، لندن، المملكة المتحدة و راتينجن، ألمانيا - غلوبينوزوير - أعلنت شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم)، وهي مزود رائد في مجال تداول العملات الأجنبية (فوركس)، وعقود الفروق (كفدس) والخدمات ذات الصلة. . .

No comments:

Post a Comment