Tuesday 20 March 2018

أنظمة الامتثال التجاري المسبق


مجموعة Fidessa. التجارة / الاستثمار / إعلام.
الالتزام.
وقد أصبح االلتزام بارزا على نحو متزايد حيث أن الرقابة التنظيمية تمارس نفوذا متزايدا على األسواق، ويطالب العمالء بشكل متزايد بمزيد من األدلة على أفضل الممارسات في التشغيل. وتتمسك وظيفة الامتثال بين حملة لا هوادة فيها لتنفيذ المزيد من الشيكات أكثر في كثير من الأحيان، والتركيز على الدوام على التكاليف التشغيلية.
إن التعرض المتنوع والمعقد للمخاطر وزيادة التدقيق والتحرك للفوز بأعمال تجارية جديدة تتطلب جميعها مراقبة متطورة ودقيقة للامتثال. محفظة الحارس يمتلك االمتثال القوة والرشاقة لتمكين الشركات االستثمارية من إنشاء واختبار القواعد األكثر تعقيدا واالستجابة السريعة للولايات والتشريعات الجديدة.
وتقوم الشرکات بتوسیع رقابتھا لتشمل الممارسات التجاریة أیضا. إن تقييم القواعد حول صفقات العبور وغسل المبيعات، وحجم تداول الطرف المقابل وتواريخ التسوية الممتدة هي جزء من مراقبة الحراسة التجارية.
ومع توسع الشركات في أسواق جديدة، أصبحت مهمة مراقبة متطلبات إيداع المساهمين تطالب على نحو متزايد. تقوم خدمة اإلفصاح عن الحارس بمراقبة مقتنيات الشركة وتقييم متطلبات إعداد التقارير في جميع أنحاء الكتاب العالمي وإدارة النتائج.

الامتثال قبل التجارة.
ريدبلاك بالكامل بأتمتة الطريقة شركتنا تدير القيود شراء صناديق الاستثمار المشتركة، واستبدال الأموال، وفترات الاسترداد على المدى القصير وغيرها من القيود، حتى على أساس "كل الحارس". كريستوفر ج. روجرز، كفا. الرئيس التنفيذي للاستثمار. جاكسون المالية.
قيود.
استخدام مجموعة متنوعة من القيود على الامتثال لمتطلبات العميل محددة، ومنع مؤقتا بيع مواقف محددة وإعادة التوازن حول غير سائلة، والاستثمارات البديلة.
الانجراف من نموذج.
رصد الانجراف الحالي من نموذج عبر الحسابات والأسر مباشرة من لوحة القيادة الخاصة بك. تلقي تنبيهات عن الانجراف بعد التجارة المتوقعة قبل ارتكاب الصفقات.
تقارير العميل.
بناء قيمة وإثراء الاجتماعات الخاصة بك مع مصممة خصيصا للتخصيص وتقارير العملاء التي تواجه العميل التي تعكس نمط منزلك ويشمل البيانات التي هي مهمة لشركتك وعملائك.
الامتثال لسياسات الاستثمار.
إنشاء سياسات استثمارية غير محدودة استنادا إلى فئات وتصنيفات الأصول. التحقق من الامتثال قبل التجارة، ما بعد التجارة، وفي حين تنفيذ ما إذا سيناريوهات.
قيود شراء صندوق الاستثمار المشترك.
تحديد قواعد إدارة الصناديق المشتركة شراء الحد الأدنى أو الأموال المغلقة أمام المستثمرين. الاختيار من الاستبدال التلقائي مع صندوق آخر، إعادة التوازن حول الموقف أو تلقي التنبيهات.
حساسية الضرائب.
حدد قواعد تحسين الموقع لتخصيص الأصول تلقائيا لأنواع الحسابات المفضلة في الأسرة استنادا إلى الحساسية الضريبية. استبدال الأصول إذا كان لا يمكن شراء في نوع الحساب المفضل.
رسوم الاسترداد قصيرة الأجل.
إدارة رسوم الاسترداد قصيرة الأجل للصناديق المشتركة أو صناديق الاستثمار المتداولة على مستوى أمين الحفظ ومستوى الصندوق. اختيار إعادة التوازن تلقائيا حول المواقف التي تتجاوز عتبة مبلغ الرسوم.
حجم التجارة والتقريب.
تحديد الحد الأدنى لحجم التجارة لتجنب الصفقات الصغيرة والحرف المستديرة لحجم الكثير المفضل أو تلقائيا على أساس التسامح التقريب.

بعد المعالجة التجارية.
ما هو "معالجة ما بعد التجارة"
وبعد انتهاء التجارة، يمر بتجهيز ما بعد التجارة، حيث يقارن المشتري والبائع تفاصيل التجارة، ويوافقان على المعاملة، ويغيران سجلات الملكية ويرتبان لنقل الأوراق المالية والنقدية. وتكتسي عملية ما بعد التجارة أهمية خاصة في األسواق غير الموحدة مثل السوق غير الرسمية.
تراجع "معالجة ما بعد التجارة"
تجهيز ما بعد التجارة مهم من حيث أنه يتحقق من تفاصيل المعاملات. الأسواق والأسعار تتحرك بسرعة حتى في الوقت يجب أن تنفذ المعاملات بسرعة. منذ العديد من الصفقات الأوراق المالية تتم عبر الهاتف من طرف إلى طرف القدرة على الأخطاء والخطأ البشري موجود. وتسمح معالجة ما بعد التداول للمشتري والبائع للأوراق المالية بالتحقق من تفاصيل التجارة أو فرز أي أخطاء.

أنظمة الامتثال التجاري السابقة
أصبح الامتثال قبل التجارة نقطة ألم رئيسية للشركات الجانب شراء كما اللوائح، وخاصة حول المشتقات أوتك، ووضع مكتب الجبهة مباشرة في خط النار.
"بالنسبة للمديرين الذين يستخدمون الرافعة المالية، طويل / قصير، يستخدمون أدوات التسوية الآجلة، يستخدمون مقايضات الإقراض الائتماني، مقايضات أسعار الفائدة، وأنواع أخرى من المشتقات، تحدي اللوائح الجديدة الشركات & # 8217؛ كما قال ستيف هيدجر، مدير العمليات التجارية والاستثمارية في كليرارك كابيتال، إدارة الأصول الخامسة الخامسة سابقا.
"وأضافت أن" اللوائح الجديدة لم تسبب الكثير من الضغوط على مدراء الأسهم الذين لم يملكون سوى أنظمة إدارة النظام مع محركات الامتثال المعاصرة والمتطورة قبل التجارة ".
وقال هيدجر ان التحديات كانت ولا تزال مرتبطة بسير العمل عندما تعثرت قاعدة الالتزام قبل التجارة. بعض الأمثلة على البنود التي تحتاجها الشركات الآن للتفكير هي حسابات غير ملائمة للتعرض التي يمكن أن تؤدي إلى قواعد الرحلة التي تتطلب من الشركة تقديمها كمشغل تجمع السلع الأساسية، واتخاذ قرار بأن يصبح مرفق تنفيذ المبادلة، مما يعزز إلى حد كبير متطلبات الاحتفاظ بالسجلات.
ولم تغط هذه الحالات تقليديا نظم الامتثال قبل التجارة. وقال هيدجر "هذا يسبب الامتثال والموارد القانونية للتوسع لملء هذه الأنواع من الثغرات". "أعتقد أن الصناعة لا تزال تحاول معرفة العديد من متطلبات دود فرانك، ومقدمي التكنولوجيا قليلا وراء منحنى توفير حلول للمساعدة على رصد حدود الامتثال بكفاءة".
وأظهر استطلاع رأي لمهنيين الامتثال التي أجرتها مزود تكنولوجيا الامتثال نيس أكتيميز أن 48٪ فقط من المستطلعين يعتقدون أن المؤسسات المالية التي يعملون لديها لديها ثقافة قوية للامتثال.
& # 8220؛ على نحو متزايد، يبحث المنظمون عن المساءلة على مستوى المؤسسات ومسؤول الالتزام، & # 8221؛ وفقا لما ذكره جو فريسيا، رئيس جمعية نيس فى بيان. & # 8220؛ إن بيئة الإنفاذ الحالية تطالب بمزيد من جهود إدارة مخاطر مكافحة غسل الأموال، مما يزيد من الامتثال على جدول أعمال الأعمال.
أطلق تشارلز ريفر، وهو مزود برمجيات لإدارة الاستثمارات في المكاتب الأمامية والمتوسطة، نظام تشارلز ريفر كومبليانس كخدمة (تشارلز ريفير كاس)، وهو عرض قائم على السحابة لمديري الأصول يدمج البرامج والبيانات والخدمات في بيئة مستضافة.
وقال إد فيتزباتريك، نائب رئيس الخدمات المدارة في نهر تشارلز، ل "ماركيتس ميديا": "هناك سلسلة مستمرة من اللوائح الجديدة التي تأتي إلينا ولعملائنا من جميع الاتجاهات، في جميع أنحاء العالم". "إن بعض الشركات، مثل صناديق التحوط، التي كانت تخضع للتنظيم الخفيف إلى حد ما، تخضع الآن لمزيد من الرقابة التنظيمية. في كثير من الأحيان لا يكون لديهم نظام الامتثال على الإطلاق، وهم يسارعون للحصول على واحد. "
وأضاف فيتسباتريك: "عندما يتعلق الأمر ببناء أموال الصناديق أو صناديق المعاشات بأكملها، تفتقر هذه الشركات إلى نظرة شاملة لجميع ممتلكاتها عبر الأنظمة المختلفة. وقد يستخدمون أنظمة متعددة أو ملكية في المنزل. مع الأموال الفرعية، انهم & # 8217؛ استخدام أنظمة أخرى وليس لديهم نظرة شمولية.
وقال فيتزباتريك ان نهر تشارلز يحاول مشاهدة جميع اللوائح، ويعمل معا مع العملاء للحفاظ على القواعد حتى الآن.
"هناك لوائح، ثم هناك & # 8217؛ s تفسيرات لهم. يتم قطع بعض وتجفيفها، والبعض الآخر رمادي قليلا، لذلك بعض تفسير العميل هو المشاركة، & # 8221؛ هو قال. & # 8220؛ سنشارك معهم ما نراه عبر قاعدة عملائنا، وتقديم اقتراحات لهم. وبمجرد أن يقرر العميل تفسيره الخاص، سنمضي قدما ".
صورة مميزة عبر نادي الدولار الصورة.
مقالات ذات صلة.
صناديق الاستثمار الأوروبية الأوروبية لتجاوز صناديق الاستثمار في 15 سنة.
الجيل أب (الأمازون رئيس) لا ترسل أشكال أو الانتظار للأسعار.
كومسيس وشريك رسرششانج للبحث.
يتطلب مدراء الأصول حل سير العمل من البداية إلى النهاية ل ميفيد إي.
الاستدامة أمر حتمي في عملية الاستثمار.
وقد التزمت أكبر الشركات المالية بالإفصاحات المتعلقة بالمناخ.
شراء الجانب كومب في التركيز.
شروط الأجور مواتية حاليا قد لا تستمر.
محرر، مجلة التجار.
دويتشه آم علامات 20 عاما من الاستثمار المستدام.
وكان أول بنك تجاري معتمد عالميا من قبل صندوق المناخ الأخضر التابع للأمم المتحدة.
حول الأسواق وسائل الإعلام.
أطلقت الأسواق في عام 2007 لتوفير محتوى متطور ومتعمق يشمل جميع قطاعات صناعة الأوراق المالية، تسليمها عبر منصة التآزر من الطباعة، على الانترنت والأحداث.
تتجه الكلمات.
النشرة الإخبارية.
تريد آخر الأخبار في أسواق الأوراق المالية - مجانا؟ اشترك لتلقي المقالات الحصرية.
الشروط والأحكام / سياسة الخصوصية / حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2017 الأسواق ميديا ​​2017. جميع الحقوق محفوظة.

نظام إدارة الأصول للبوتيكات.
من الأمام إلى الخلف البرمجيات ل أجيليتي والنمو.
في بيئة الاستثمار التي تنظم بشكل متزايد، مديري الأصول البوتيك لديها فرصة فريدة للاستفادة من خفة الحركة والخدمات المتخصصة. ومع ذلك، يجب أن تتكيف مع التغير المستمر في السوق وأن تضمن عمليات مؤسسية لجذب المستثمرين المؤسسيين. فيس ™ 'أسيت أرينا 360 هو نظام إدارة الأصول وقفة واحدة للمحلات التي تمكن الشركات من التفكير كبيرة ولكن البقاء رشيقة.
تبسيط العمليات مع نظام إدارة الأصول واحد للمحلات التي تساعد على تحسين العمليات حتى تتمكن من التركيز على نقاط القوة الأساسية الخاصة بك. الحصول على رؤية 360 درجة من الاستثمارات من خلال نظام إدارة متكامل بورفوليو والدعم الشامل لسلسلة القيمة الاستثمارية بأكملها. دعم فلسفة الاستثمار الخاصة بك وإظهار المعايير المؤسسية لإدارة البيانات والسيطرة مع عمليات مبسطة وقابلة للتطوير. حماية عملك من خلال الاستثمار ضمن حدود مع ضمان أمن البيانات الخاصة بك. التحضير لمواجهة التحديات القادمة مع مبتكرة من الأمام إلى الخلف البرمجيات المصممة خصيصا لمديري الأصول بوتيك من قبل مديري المحافظ.
بوتيكس ديناميك فورس مستقبل فيديو الاستثمار النشط.
مقدمة في حل واحد وقف التكنولوجيا ل بوتيك مديري الأصول الفيديو.
أهمية إدارة البيانات الجيدة لمديري الأصول بوتيك.
الالتزام.
التقليل من المخاطر بشكل أكثر كفاءة مع الشيكات قبل وبعد الامتثال.
جعل أو كسر للمحلات: معالجة الامتثال مع التكنولوجيا.
تلبية متطلبات المخاطر الداخلية والخارجية التنظيمية يعني الحفاظ على كتاب الاستثمار الخاص بك ضمن المعايير الرئيسية المختلفة. بيد أن إدارة الحدود المتداخلة تنطوي على عمليات تحقق متعددة قبل الامتثال وما بعده، مما يمكن أن يحد من العمليات اليدوية ويزيد من المخاطر. و فيس ™ الأصول الساحة 360 نظام إدارة الأصول للمحلات يسمح لك لتنفيذ قوية، إطار التحكم الآلي للامتثال المستمر.
الاستثمار بثقة، وإجراء فحص الامتثال قبل وبعد التجارة التلقائي ضد القيود التنظيمية. كسب السيطرة عن طريق رصد النشاط على مستوى الصفقات الفردية، والمحفظة وشركة بأكملها. البقاء على اطلاع على الانتهاكات التي تلوح في الأفق مع التنبيهات الفورية. إثبات التزامك للوائح من خلال خلق مسارات التدقيق واضحة لجميع العمليات الخاصة بك. وضع شركتك لدعم متطلبات البيانات القادمة لأفضل تحليل التنفيذ بموجب الأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) إي.
بيانات السوق.
بيانات سوق عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة للبوتيكات.
وقد أدت زيادة التنظيم وفهم أكبر للمخاطر النظامية إلى زيادة الطلب على بيانات السوق عالية الجودة. يجب أن يتم التحقق من صحة هذه البيانات ودقتها، والعودة إلى أبعد من ذلك في الوقت ويكون من السهل لتخزين والوصول لفترات أطول. فيس ™ يقدم مديري الأصول بوتيك حلين:
فيس ماركيتماب يعطي بوتيكات مرنة، وفعالة من حيث التكلفة الوصول إلى العالمية، في الوقت الحقيقي، والتاريخية والوقت سلسلة البيانات والأخبار والتحليلات.
التحكم وعرض واضح تسليم البيانات السوق وتكاليف الصرف وصولا الى مستوى المستخدمين الفرديين. الحد من البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الداخلية مع وظيفة عرض موحدة وفعالة. مركزية وتوحيد البيانات في الوقت الحقيقي، والتاريخية والوقت سلسلة، والقضاء على الصوامع والعمليات الزائدة عن الحاجة. تحسين الشفافية والتلاعب البيانات بسهولة في بيئة تخزين البيانات عالية السرعة. إجراء بحوث سريعة وموثوق بها.
فيس أستيك تحليلات يساعد محلات مراقبة أنشطة الإقراض الأوراق المالية - وكيل اليومي المعترف به لفائدة قصيرة - لدعم قرارات التداول طويلة وقصيرة.
استخدام المعلومات العالمية المتعلقة بالبيع القصير القصير يوميا لتقييم مستوى اقتراض الأسهم عبر الأسهم أو القطاعات التي تتاجر بها. تتبع الأوراق المالية التي يصعب الاقتراض بها واحتساب تقديرات الإقراض متعددة السنوات لردود طلب تقديم العروض. الحصول على فهم واضح للطلب على الاقتراض من جانب قصير للحصول على نظرة محدثة من أهم الأسهم. دمج بيانات سوق الإقراض الأوراق المالية في النظم الداخلية وشاشات التداول الخاصة بك.
نظرة عامة على خريطة السوق.
إدارة النظام.
القضاء على التعقيد مع نظام متكامل لإدارة النظام.
بغض النظر عن مدى التعاقد مؤسستك، والتعقيد التشغيلي يمكن أن يعيقك. تستفيد شركات إدارة الأصول البوتيكية الناجحة من حجمها وإدارة بيانات النظام وسير العمل بشكل كلي. فيس ™ أسيت أرينا 360 يساعد مع نظام إدارة النظام المدمج، مما يسمح لك لتنفيذ الصفقات كجزء من عملية مباشرة من خلال سلس.
إدارة قرارات التنفيذ بكفاءة مع الاتصال فيكس المصممة مسبقا للسماسرة، والتي تمكنك من اختيار قناة التنفيذ، حدد وسيط وتتبع التقدم المحرز طلبك في الوقت الحقيقي. الاعتماد على نظام إدارة النظام المتكامل لدينا لخلق تدفق واحد من البيانات من نشأة النظام والتنفيذ وتخصيص التجارة لمطابقة ما بعد التجارة والتسليم المباشر من الصفقات المؤكدة إلى مدير الصندوق أو أمين الحفظ.
محاسبة المحفظة وإعداد التقارير.
الحد من المخاطر، وضمان الشفافية وتعزيز الامتثال.
كمدير أصول البوتيك في سوق تنافسية، يجب أن تكون متكاملة البرامج الخاصة بك إلى الأمام والعمليات المكتبية، ويجب عليك حساب المعاملات محفظة عبر فئات الأصول المتعددة والعملات. فيس ™ 'فم محفظة المحاسبة وإعداد التقارير البرمجيات يدمج تماما مع نظام إدارة الأصول لدينا للبوتيكات، وتمكينك من التكيف مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.
ضمان دقة أكبر من خلال القضاء على إدخالات المحاسبة محفظة اليدوية. استخدام برامج المحاسبة محفظة لتخفيف المخاطر. تلبية الحاجة إلى سلامة البيانات والشفافية وتتبع التدقيق الكامل. تحقيق االمتثال للمتطلبات التنظيمية، باإلضافة إلى معايير حوكمة الشركات والمعايير المحاسبية. التقليل من التعقيدات الكامنة في إدارة فئات الأصول مثل الديون المصرفية.
تنمو إلى مستقبلك، على الشروط الخاصة بك.
إدارة المحافظ.
نظام إدارة المحافظ 360 درجة لتحسين عملية صنع القرار.
حماية عملك وسمعة ضد المخاطر.
للحصول على أفضل القرارات الاستثمارية، تحتاج إلى الوصول إلى بيانات موقف دقيقة ومتسقة وفي الوقت الحقيقي، والتي العمليات اليدوية والنظم المتباينة تكافح من أجل تقديم. كجزء من برنامجنا من الأمام إلى الخلف، و أرينا الساحة 360 نظام إدارة محفظة يلتقط ويجمع المعلومات المطلوبة للحصول على عرض كامل للمحفظة الخاصة بك.
جلب كل من البيانات الاستثمارية الخاصة بك معا في مستودع واحد، ومن ثم كسر كل ذلك لأسفل للحصول على ما يصل إلى لحظة، 360 درجة رأي من المقتنيات الخاصة بك والمواقف. عرض محفظة كاملة في الوقت الحقيقي، المخصب مع بيانات السوق في الوقت الحقيقي ومقاييس المخاطر الرئيسية. تقييم التعرض بأبعاد متعددة، بما في ذلك العملات أو الجغرافيا أو قطاع الصناعة. استخدام نظام إدارة المحفظة لدينا لننظر إلى أين أنت ذاهب وتظهر أين كنت من خلال محاكاة قرارات الاستثمار في أبعاد متعددة. توقع التأثير المحتمل على المواقف، والتعرض والتدفق النقدي في ثوان، أو تخزين والوصول بسرعة البيانات سلسلة زمنية. انتقل إلى تفاصيل الاستثمارات لتقييم تكوينها وتأثيرها على محفظتك.
تصالح.
تقليل التكاليف والمخاطر مع برامج المصالحة.
إن اختيار برنامج المصالحة الصحيح أمر بالغ الأهمية، خاصة بالنظر إلى المتطلبات الحالية للشفافية والضغوط التنظيمية الأخرى. يمكن لمديري الأصول بوتيك إدارة أفضل موقف والنقد وصافي قيمة الأصول (ناف) المصالحة والتحقق من صحة النظام مع فيس والتجارة؛ و [رسقوو]؛ إنتليماتش الرقابة التشغيلية. ويدمج هذا البرنامج القوي للتحكم التشغيلي ومطابقة برامج التسوية مع برنامجنا من الأمام إلى الخلف لتخفيض التكاليف والمخاطر.
أتمتة التحقق من صحة وحل الاستثناء من التجارة والموقف والنقد وصافي قيمة الأصول (ناف) التسويات ضد الوسطاء وأمناء الحفظ. ضمان مستويات عالية من التشغيل الآلي مع محولات معبأة مسبقا لمنتجات فيس وتنسيقات البيانات القياسية الصناعة، بما في ذلك سويفت. تبسيط عمليات المكتب الخلفي والبنية التحتية الخاصة بك مع خدمة المصالحة المدارة بشكل كامل. الحد من المخاطر وتحسين الامتثال لمسارات التدقيق الكاملة والإبلاغ عن جميع فئات الأصول في كل مرحلة من مراحل دورة الحياة التجارية.
إدارة المخاطر وإعداد التقارير.
اكتساب رؤية كاملة للمخاطر مع البرامج الأمامية إلى الخلف.
سيناريوهات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لمخاطر السوق 2018 ورقة بيضاء.
تطوير رؤية موحدة للمخاطر.
وقد بدأ مدراء الأصول البوتيك في رؤية قيمة كبيرة في استخدام إدارة مخاطر الاستثمار لتحسين عملية اتخاذ القرارات الاستثمارية الداخلية، فضلا عن تلبية المطالب الخارجية للمنظمين والمستثمرين. نظام إدارة الأصول فيس ™ 'للبوتيكات يتضمن نظام إدارة المخاطر فئة مولاسيت وحلول الإبلاغ - وحلول شاملة للمخاطر للسلع.
ويعرض نظام إدارة مخاطر أبت مخاطر السوق ومخاطر السيولة في كل من فئات األصول السائلة وغير السائلة. ويدعم تحليل السيناريوهات ما إذا كان هناك مجموعة شاملة من نماذج المخاطر واختبار التحمل، مع توفر خدمة تدار بشكل كامل لتقارير المخاطر الآلية أيضا.
دمج إدارة المخاطر بشكل أوثق مع عملية الاستثمار الشاملة. انظر المخاطر على نطاق المشروع بوضوح على نطاق أوسع من فئات الأصول. تحسين استراتيجية الاستثمار وعملية صنع القرار. تقديم استراتيجيات أكثر ابتكارا وأكثر ربحية مع ثقة أكبر. أتمتة أوتوماتيكية بالكامل الإبلاغ عن المخاطر مع التقارير القياسية وتخصيص دفعة.
ويوفر جناح كيوديكس أربع خدمات رئيسية كجزء من حل شامل لمخاطر السلع: بيانات السوق المستقلة، وتقارير المخاطر، ونماذج التقييم، والتقاط الصفقات.
تقدم مصدرا مستقلا لمنحنيات وتقلبات السلع األمامية تعالج تحديات إدارة المخاطر التشغيلية، وتحديد مخاطر السوق، والحصول على بيانات السوق المستقلة.
التداول والاتصال.
الرد على فرصة مع اتصال السوق متفوقة.
كجزء من نظام إدارة الأصول لدينا للبوتيكات، فيس والتجارة؛ و [رسقوو]؛ وتتعامل شبكة سغن مع تحديات التوصيل من جانب الشراء في التداول في أدوات جديدة وتحويل استراتيجيات الاستثمار. توفر سغن للأوراق المالية بيانات السوق، وتوجيه النظام، وخدمات الاتصال فيكس.
يتكامل مع برنامجنا من الأمام إلى الخلف لأتمتة دورة الحياة التجارية بأكملها عبر مجموعة واسعة من الأدوات المالية لزيادة الكفاءة التشغيلية يربط مديري الأصول والشركات من جانب البيع، وكذلك التبادلات و إنز، إلى أماكن التداول تمكنك من الوصول والأسهم والوسطاء المشتقات، ومكاتب الدخل الثابت والوجهات الخوارزمية يوفر بيانات التدقيق المطلوبة للامتثال التنظيمي.
FIS والتجارة؛ تساعد فوكس ريفر إيكسكوتيون سولوتيونس مدراء أصول البوتيك على تحسين جودة عمليات الإعدام والحد من تسريب المعلومات وتكاليف التنفيذ.

No comments:

Post a Comment