Friday 9 March 2018

تداول العملات الأجنبية مع إيشيموكو كينكو هيو بدف


إيشيموكو كينكو هيو.


نعم، كنت لا تزال في المكان الصحيح. كنت لا تزال في مدرسة بيبسولوغي وليس في بعض اليابانية موقع فانجيرل البوب ​​(على الرغم من أن هوك قد تختلف مع بقية الرجال فكس على ذلك).


لا، "إيشيموكو كينكو هيو" ليست اليابانية ل "قد تكون النقاط معك"، ولكن يمكن أن تساعدك على الاستيلاء على تلك النقاط مع ذلك.


الآن هذا هو 3 في 1 ل y'all! نعلم أيضا أن هذا المؤشر يستخدم أساسا على أزواج الين الياباني.


لإضافة إلى فوكب اليابانية، كلمة إيشيموكو يترجم إلى "لمحة"، كينكو يعني "التوازن"، في حين هيو اليابانية ل "الرسم البياني".


وضع كل ذلك معا، عبارة إيشيموكو كينكو هيو تقف على "لمحة على الرسم البياني في التوازن".


هاه، ماذا يعني كل ذلك؟


قد يؤدي الرسم البياني إلى تسهيل تفسير الأمور ...


يصيح. وهذا لا يساعد. وهناك عدد قليل من خطوط أخرى وهذا سوف يشبه الزلازل.


كيجون سين (الخط الأزرق): يسمى أيضا الخط القياسي أو خط الأساس، ويتم حساب ذلك عن طريق حساب متوسط ​​أعلى وأدنى مستوى منخفض خلال الفترات ال 26 الماضية.


تينكان سين (الخط الأحمر): ويعرف هذا أيضا باسم خط التحول ويستمد من خلال حساب متوسط ​​أعلى وأدنى مستوى منخفض خلال الفترات التسعة الماضية.


تشيكو سبان (الخط الأخضر): وهذا ما يسمى الخط المتخلف. هو سعر إغلاق اليوم تآمر 26 فترات وراء.


سينكو سبان (الخطوط البرتقالية): يتم احتساب خط سينكو الأول عن طريق حساب متوسط ​​تينكان سين و كيجون سين وتآمر 26 فترات المقبلة.


يتم تحديد خط سينكو الثاني من خلال حساب متوسط ​​أعلى وأدنى مستوى منخفض خلال الفترات ال 52 الماضية ورسم 26 فترة.


فهمتك؟ حسنا، ليس من الضروري حقا بالنسبة لك أن يحفظ كيف يتم حساب كل من الخطوط.


ما هو أكثر أهمية هو أن تعرف كيفية تفسير هذه الخطوط الهوى.


كيفية التداول باستخدام إشيموكو كينكو هيو.


إذا كان السعر فوق سنكو سبان، الخط العلوي بمثابة مستوى الدعم الأول في حين أن الخط السفلي بمثابة مستوى الدعم الثاني.


إذا كان السعر أقل من سينكو سبان، يشكل الخط السفلي مستوى المقاومة الأول في حين أن الخط العلوي هو مستوى المقاومة الثاني. فهمتك؟


وفي الوقت نفسه، فإن كيجون سين بمثابة مؤشر على حركة السعر في المستقبل.


إذا كان السعر أعلى من الخط الأزرق، فإنه يمكن أن تستمر في الصعود العالي.


إذا كان السعر أقل من الخط الأزرق، فإنه يمكن أن تبقي اسقاط.


تينكان سين.


و تنكان سين هو مؤشر على اتجاه السوق.


إذا كان الخط الأحمر يتحرك صعودا أو هبوطا، فإنه يشير إلى أن السوق تتجه.


إذا كان يتحرك أفقيا، فإنه يشير إلى أن السوق يتراوح.


تشيكو سبان.


وأخيرا، إذا تجاوزت شيكو سبان أو الخط الأخضر السعر في الاتجاه من الأسفل إلى الأعلى، فهذه إشارة شراء.


إذا كان الخط الأخضر يعبر السعر من الأعلى إلى الأسفل، فهذه إشارة بيع.


وإليك هذا الرسم المليء بالسطر مرة أخرى، وهذه المرة مع إشارات التجارة:


انها بالتأكيد تبدو معقدة في البداية ولكن هذا الطفل حصلت على مستويات الدعم والمقاومة، عمليات الانتقال، ومؤشرات التذبذب، ومؤشرات الاتجاه في دفعة واحدة! مذهلة، أليس كذلك؟


أوكي دوكي، لقد غطينا بالفعل سمورغاسبورد من المؤشرات. دعونا نرى كيف يمكننا وضع كل ما تعلمته للتو ...


التقدم المحرز الخاص بك.


فمن اختياراتنا. . . التي تظهر ما نحن حقا، أكثر بكثير من قدراتنا. J. K. رولينج.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الدليل النهائي للاتجاهات التجارية مع إيشيموكو الغيمة.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: تداول الاتجاه مع إشيموكو لا ينبغي أن يكون مربكا لأن الاسم غير مألوف. العديد من التجار يفضلون التجارة مع إشيموكو بمجرد أن يتعلموا رؤية الاتجاه بطريقة جديدة مع إشيموكو. هذه المقالة هي انهيار كامل لمكونات المؤشر وكذلك كيف يمكنك تحويل هذا المؤشر إلى اتجاه النظام التالي.


الصبر هو فضيلة عالية.


ويتساءل الكثير من التجار عن المؤشر الذي يرغبون في عدم الاستغناء عنه أبدا. جوابي لم يتذبذب أبدا كما أن هناك مؤشر واحد يوضح بوضوح الاتجاه الحالي، يساعدك على إدخالات الوقت، يعرض الدعم والمقاومة، ويوضح الزخم، ويظهر لك عندما الاتجاه قد عكس على الأرجح. هذا المؤشر هو إشيموكو كينكو هيو أو أكثر عرضا المعروفة باسم إشيموكو.


تعلم الفوركس: بعد الدرس السريع، إشيموكو يعرض بوضوح فرص التداول.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


إيشيموكو هو مؤشر تقني أو مخطط هو أيضا نظام التداول الاتجاه في حد ذاته. خالق المؤشر، غويتشي هوسادا، قدم إشيموكو كما & لدكو؛ لمحة واحدة & رديقو؛ مؤشر بحيث في بضع ثوان كنت قادرا على تحديد ما إذا كان هناك اتجاه قابل للتداول موجود أو إذا كنت يجب الانتظار للحصول على أفضل انشاء على زوج معين.


قبل أن نقوم بتحطيم مكونات المؤشر بطريقة واضحة وذات صلة، هناك عدد قليل من الأشياء المفيدة لفهمها. إيشيموكو يمكن استخدامها في كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق، ويمكن استخدامها في جميع الأطر الزمنية لأي أداة تداول السائل. الوقت الوحيد لعدم استخدام إشيموكو هو عندما لا يوجد اتجاه واضح موجود.


هل ترغب في الحصول على مقالات إيشيموكو بلدي؟ تاريخ قائمة التوزيع البريد الإلكتروني تايلر، الرجاء الضغط هنا.


يجتمع 5 أعضاء عائلة إيشيموكو.


ابدأ دائما مع الغيمة.


وتتألف السحابة من خطين ديناميكيين يقصد بهما خدمة وظائف متعددة. ومع ذلك، فإن الغرض الأساسي من السحابة هو لمساعدتك على تحديد اتجاه السعر الحالي فيما يتعلق بالعمل في الماضي السعر. وبالنظر إلى أن حماية رأس المال الخاص بك هو المعركة الرئيسية التي يجب أن تواجه كل تاجر، سحابة يساعدك على وضع توقف والتعرف عندما يجب أن تكون صعودية أو هبوطية. ويركز العديد من التجار على الشموع أو تحليل حركة الأسعار حول السحابة لمعرفة ما إذا كان هناك انعكاس حاسم أو نمط استمرار يتشكل.


تعلم الفوركس: الغيمة وحدها يمكن أن تساعد في توفير الاتجاه.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


في أبسط العبارات، التجار الذين يستخدمون إيشيموكو يجب أن يبحثوا عن شراء إدخالات عندما يكون السعر فوق السحاب. عندما يكون السعر أقل من السحابة، يجب على التجار أن يبحثوا عن تصحيحات مؤقتة أعلى لإدخال أمر بيع في اتجاه هذا الاتجاه. سحابة هي حجر الزاوية في كل تحليل إيشيموكو وعلى هذا النحو هو الجانب الأكثر حيوية للمؤشر.


إدخالات الوقت مع الزناد & أمب؛ خط الأساس.


مرة واحدة كنت قد بنيت التحيز من ما إذا كان للبحث عن إشارات شراء أو بيع مع سحابة، يمكنك ثم تتحول إلى اثنين من المتوسطات المتحركة فريدة من نوعها التي تقدمها إشيموكو. المتوسط ​​المتحرك السريع هو المتوسط ​​المتحرك لفترة 9 و المتوسط ​​البطيء المتحرك هو المتوسط ​​المتحرك 26 فترة افتراضيا. ما هو فريد من نوعه حول هذه المتوسطات المتحركة هو أنه على عكس نظرائهم الغربيين، ويستند الحساب على منتصف الأسعار بدلا من إغلاق الأسعار. غالبا ما أشير إلى المتوسط ​​المتحرك السريع كخط الزناد والمتوسط ​​البطيء المتحرك كخط الأساس.


تعلم الفوركس: ابحث عن الزناد عبور القاعدة لصالح الاتجاه.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


يتم تقديم مكونات إيشيموكو في ترتيب معين لأن هذه هي الطريقة التي يجب عليك تحليل أو التجارة في السوق. بعد تأكيدك للاتجاه من خلال التعرف على السعر على أنه أقل أو أعلى من السحاب، يمكنك الانتقال إلى المتوسطات المتحركة. إذا كان السعر فوق السحابة و الزناد يعبر فوق خط الأساس لديك مآخذ من إشارة شراء. إذا كان السعر أقل من السحابة و الزناد يعبر تحت خط القاعدة لديك مآخذ إشارة بيع.


تأكيد إدخالات مع خط الغموض المتخلفة.


بالإضافة إلى سر السحابة، والخط المتخلفة في كثير من الأحيان الخلط بين التجار. لا ينبغي أن تكون هذه الحالة كما هو الحال في سطر بسيط جدا هو إغلاق الشمعة الحالية التي تم دفعها 26 مرة. عند دراسة إشيموكو، وجدت أن هذا الخط اعتبره معظم التجار اليابانيين التقليديين الذين يستخدمون أساسا إشيموكو باعتبارها واحدة من أهم مكونات المؤشر.


تعلم الفوركس: خط التأخير يعرض الزخم من التحرك.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


مرة واحدة قد كسر السعر فوق أو تحت سحابة وخط الزناد هو عبور خط الأساس مع هذا الاتجاه، يمكنك أن تبحث إلى خط متخلف كتأكيد. يمكن للخط المتخلف أن يؤكد على أفضل وجه من خلال كسر إما فوق سحابة في اتجاه صعودي جديد أو تحت سحابة في اتجاه هبوطي نام. إذا نظرنا أعلاه، يمكنك أن ترى أن الاتجاه غالبا ما يجمع البخار بشكل جيد بعد كسر خط متخلفة من خلال سحابة. فائدة أخرى من استخدام الخط المتخلف كمؤشر تأكيد هو أن الخط المتخلف يمكن أن يبني الصبر والانضباط في التداول الخاص بك لأنك لن تطارد التوجه الأولي ولكن بدلا من انتظار التصحيح للعب بها قبل الدخول في اتجاه الاتجاه العام.


تداول مع المرجعية إيشيموكو.


الآن أن تعرف مكونات إيشيموكو هنا هو المرجعية التي يمكنك طباعة أو استخدام للحفاظ على المكونات الرئيسية لهذا الاتجاه الديناميكي النظام التالي:


1. أين هو السعر في العلاقة مع الغيمة؟


فوق سحابة - filtered لشراء إشارات فقط في الغيمة - كن حذرا ولكن على استعداد للقفز في الاتجاه السابق أو الجودة الموقف الحالي. ما تشكيلات عصا شمعة بشكل كبير تحت السحابة - تصفيتها قصيرة الصفقات فقط.


2. هل السعر باستمرار على جانب واحد من السحابة أو هو سعر الجلد حول على كلا الجانبين باستمرار؟


إيشيموكو هو أفضل استخدام مع اتجاهات واضحة، وينبغي أن توضع جانبا خلال الأسواق تتراوح.


3. أي مستوى من إيشيموكو ترغب في استخدام لوضع المحطة الخاصة بك؟


إذا كنت تستخدم إشيموكو لوضع توقف أيضا، يمكنك إما استخدام سحابة أو خط القاعدة.


--Written التي كتبها تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


3 مربحة استراتيجيات التداول إيشيموكو.


في هذه المقالة عرض ثلاث استراتيجيات باستخدام نظام التداول إيشيموكو. في الواقع، لأن النظام هو تنوعا جدا، وأنا أنظر إلى 3 استراتيجيات التداول إيشيموكو مختلفة. ثم عرض نتائج كيفية تنفيذ هذه الاستراتيجيات التجارية على زوج اليورو / دولار فوركس.


لقد أجريت هذه التحليلات لمعرفة مدى جودة نظام إيشيموكو في تحديد الاتجاهات. استراتيجيات التداول بسيطة ولا تتطلب أي حكم أو تحليل خاص.


إيشيموكو كينكو هيو.


إشيموكو هو نظام التداول التي نشأت في اليابان. وضعت من قبل الصحفي غويتشي هوسودا، وهي مصممة لمساعدة التجار على تحديد والتجارة مع الاتجاه السائد. خطوط تبدو معقدة جدا على الرسم البياني ولكن يمكن استخدامها بسهولة كجزء من استراتيجية التداول الآلي.


التحويل والخط الأساسي.


الخط الأحمر هو خط التحويل (تينكان سين) وهو أسرع للرد. الخط الأزرق هو الخط الأساسي (كيجون سين). خط القاعدة أبطأ ويستخدم للتأكيد.


إيشيموكو الغيمة.


الشيء الأكثر غرابة عن إيشيموكو هو سحابة. سحابة هي منطقة بطيئة الحركة على الرسم البياني الذي يساعد على تحديد الاتجاه ويوفر الدعم والمقاومة.


تتكون السحابة من خطين: سينكو A و سينكو B. سينكو A هو الأسرع ويجعل الحافة الداخلية للسحابة. سينكو B هو أبطأ ويجعل الحافة الخارجية.


تشيكو سبان.


تشيكو سبان هو الخط الأخضر. يتم ذلك عن طريق التآمر سعر الإغلاق 26 فترات العودة.


استراتيجيات التداول إيشيموكو.


جميع استراتيجيات التداول الثلاث إما طويلة أو قصيرة. تبدأ كل استراتيجية تداول برأس مال قدره 100،000 دولار. قواعد الاستراتيجيات هي:


الإستراتيجية 1: التداول طويلا عند تجاوز خط التحويل فوق خط الأساس. قم بالتجارة قصيرة عندما يعبر خط التحويل أسفل خط الأساس. االستراتيجية 2: التجارة طويلة عندما يتجاوز سعر اإلغالق فوق خط األساس. تداول قصير عندما يعبر سعر الإغلاق أدنى خط الأساس. استراتيجية 3: تداول طويلا عندما يتجاوز سعر الإغلاق فوق خط سينكو سبان B (خط بطيء في السحاب). تداول قصير عندما يعبر سعر الإغلاق تحت خط سينكو سبان B.


تم إجراء التحليل على هذه الصفحة باستخدام نموذج باكتست ترادينفورمد. هذه هي وسيلة رائعة لأي شخص لاختبار نظمها الخاصة. يتم إنشاء النماذج في إكسيل وتسمح لك لاختبار أسواق مختلفة، حاول مؤشرات مختلفة وشروط الدخول. لرؤية أحدث الموديلات تحقق من متجر ترادينفورمد.


و إشيموكو هو مؤشر رائع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك، فضلا عن الكثير من المؤشرات الأخرى، وتحقق من صفحة حول 21 المؤشرات الفنية.


البيانات المستخدمة في باكتست هي زوج العملات ور / أوسد على الإطار الزمني اليومي. يتم اختبار البيانات من مايو 1992 إلى ديسمبر 2017.


نتائج استراتيجيات التداول الثلاث هي:


ومنحنى رأس المال من الاستراتيجيات الثلاث مجتمعة هو:


استنتاج.


وكانت كل من استراتيجيات التداول الثلاث مربحة على مدى فترة الاختبار 22 سنة. وهذا أمر مشجع جدا لأنه يدل على أنه مع مرور الوقت، يمكن أن تكون إيشيموكو مفيدة في جميع أنواع السوق.


وبالنظر إلى منحنى رأس المال أعلاه، من الواضح أن الاستراتيجية تحقق أداء أفضل عندما يكون التقلب أعلى وأن الاتجاه قوي. وكانت الفترة ما بين عامي 2006 و 2018 ملحوظة بالنسبة للتقلبات الكبيرة في تقييم العملات الأجنبية حيث انخفض الدولار بالتناوب وعزز خلال الأزمة المالية. وتنفذ هذه االستراتيجية بشكل ضعيف خالل الفترة 2018 - منتصف عام 2017. وخالل هذا الوقت، تراجعت حدة التقلب، حيث أصبحت البنوك المركزية في العالم أكبر األطراف الفاعلة في أسواق الفوركس.


عموما إيشيموكو هو وسيلة جيدة للاتجار في الاتجاهات. وأظهرت 3 أنظمة مختلفة الربحية الجيدة على مدى فترة اختبار طويلة.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الاستراتيجيات، يمكنك مشاهدة فيديو يوتوب المصاحب:


مقالات أخرى قد يعجبك.


// فيبوناتشي هي واحدة من أفضل الطرق لفهم إجراءات سعر السوق. سواء كنت & هيليب؛


وكما يوحي الاسم، فإن مؤشر سوبيرترند الفني يساعد على تحديد اتجاهات السوق. هذه المقالة & هيليب؛


إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل 3 مربحة إيشيموكو استراتيجيات التداول بسيطة ومربحة هيكين العشي نظام التداول كيفية التداول 3 كسر خط الرسوم البيانية الربحية الرئيسية كيفية حساب وقف الخسارة زائدة باستخدام إكسيل كيفية حساب مؤشر ستوكاستيك باستخدام إكسيل أحدث المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 10 في 1 حزمة & # 36؛ 112.10 & # 36؛ 72.18 4 إن 1 باكيج & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج الاختراق & # 36؛ 19.75.


21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25 متقدم باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99.


فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 19.75 4 في 1 حزمة & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


منتجات.


تقدم إشيموكوتريد 3 أدوات رئيسية للتجار. وهي ما يلي: هيتماب، متعددة الإطار الزمني تنبيهات البريد الإلكتروني، والماسح الضوئي الأسهم. يتم تقديم أول اثنين من المنتجات للأسواق التالية: الأسهم الأمريكية، العقود الآجلة الأمريكية، الفوركس، المملكة المتحدة الأسهم، الأسهم كندا، الأسهم سنغافورة، الأسهم الماليزية، الهند الأسهم، أستراليا الأسهم، والصين الأسهم.


ورشة عمل مجانية.


ورشة عمل مجانية.


إشيموكوتريد لديها الكثير من الأحداث في جميع أنحاء العالم. لدينا ورش عمل مجانية، وندوات مجانية عبر الإنترنت، وما إلى ذلك.


كتاب إلكتروني مجاني.


كتاب إلكتروني مجاني.


الكتاب الاليكترونى مجانا على إشيموكو كينكو هيو. تريد أن تتعلم كل شيء عن إشيموكو؟ هذا هو المورد المثالي على إشيموكو. هذا هو واحد من أهم الكتب الإلكترونية على شبكة الإنترنت.


فرق العمل المتكاملة والتجارة؛ مؤشرات ترادينغفيو، نينجا التاجر، إسيغنال، و تراديستاتيون - لدينا جديدة إشيموكو رسم المؤشرات على منصات المفضلة لديك!


إيشيموكو كينكو هيو.


إيشيموكو كينكو هيو è أون إنديكاتور تنيكو تشي فين أوساتو بير ميسورار إيل زوم e e فيوتشر أر دي سوبورتو e ريسيستنزا.


L & # 8217؛ إنديكاتور إشيموكو كومبريند 5 ليني، تشي سونو لي سيغنتي:


موسترا إيل فالور ديل بريزو ميديو دورانت إيل بريمو إنتيرفالو دي تيمبو ديفينيتو كومي سوما ديل ماسيمو e ديل مينيمو ديفيسو بير 2.


موسترا إيل بريزو ميديو دورانت إيل سيكوندو إنتيرفالو دي تيمبو.


موسترا لا ديسترانزا ميديا ​​ترا لي 2 بريسيدنتي ليني سبوستاتا إن أفانتي ديل فالور ديل سيكوندو إنتيرفالو دي تيمبو.


موسترا إيل فالور ديل بريزو ميديو دورانت إيل تيرزو إنتيرفالو سبوستاتو إن أفانتي ديل فالور ديل سيكوندو إنتيرفالو.


موسترا إيل بريزو دي تشيوسورا ديلا كانديلا كورنت سبوستاتو إنديترو ديل فالور ديل سيكوندو إنتيرفالو. لا ديستانزا ترا لي ليني سينكو è ماركاتا كون أون ألترو كولور e فيين تشياماتا نوفولا. سي إيل بريزو سي تروفا ترا كيست دو ليني إيل ميركاتو دوفريبب إسير أرنيغناتو كومي دي نون-تريند، e كويندي i مارجيناي ديلا نوفولا فورمانو i ليفيلي دي سوبورتو e دي ريسيستنزا.


سي إيل بريزو è سوبرا لا نوفولا، لي لينيا سوبيريور فورما إيل بريمو ليفيلو دي سوبورتو لا سيكوندا لينيا إد إيل سيكوندو ليفيلو دي سوبورتو.


سي إيل بريزو è سوتو لا نوفولا، لا لينيا إنفيريور فورما إيل بريمو ليفيلو دي ريسيستنزا، كيلا سوتو إيل سيكوندو ليفيلو.


سي لا لينيا تشينكو سبان أترافيرزا لا لينيا ديل بريزو نيلا ديريزيون دال & # 8217؛ ألتو إن باسو è أون سيغنال دي أكيستو، نيلا ديريزيون أوبوستا è إنفيس أون سيغنال دي فنديتا.


كيستو إنديكاتور è ستاتو سفيلوباتو perché أون ترادر ​​بورتا فالا تيل تريند دي أون أسيت، إيل مومنتوم إد i بونتي دي سوبورتو e دي ريسيتنزا سينزا بيسوغنو دي ألتري إنديكاتيون تينيسي أود أوزيلاتوري.


لا بارولا جيابونيز إشيموكو سيغنيفيكا & # 8220؛ أون & # 8217؛ أوشياتا & # 8221 ؛. كيستا تنيكا è ستاتا كريتا دا أون جيورناليستا جيابونيز، سيمبرا مولتو كومبليكاتا a بريما فيستا ما، إن realtà، دوبو يفر كابيتو a كوزا سي ريفيريسس أوغني لينيا e perché فينغونو أوسيت سي أكييسس سوبيتو أون بون فيلينغ.


إيل كيجون-سين è أوساتو بير إيدنتيفيكاري i موفيمنتي دي ميركاتو، سي إيل بريزو è péù ألتو دي كيستو إنديكاتور ألورا بروبابيلمنت potrà كونتينير أد أومنتار.


إنولتر è بوسيبيل إنتربريتار إيل كيجون-سين كومي جينيراتور دي سيغنال. سي لا لينيا دي تينكان-سين أترافيرزا إيل كيجون سين دال & # 8217؛ ألتو فيرسو إيل باسو كيستو è أون سيغنال دي أكيستو، فيسفيرزا è أون سيغنال دي فنديتا.


إيل تينكان سين è إنديكاتور ديل تريند ديل ميركاتو. سي سيستا لينيا سي ألزا o سي أباسا ألورا è إيفيدنت تشي سيامو إن أونا فاس دي تريند. كواندو إنفيس سي مانتين أوريزونتال فيول دير تشي إيل بريزو دي تروفا إن أون كانيل.


فاي ألا هوم بير سابيرن دي più سول فوركس التداول عبر الإنترنت.


ميغليوري بياتافورم دي ترادينغ & أمب؛ فوركس.


ديسبوسيتو الحد الأدنى من باسو: 10 € ديسبونيبيل ترادينغ كريبتوفالوت.


ليسنزا: سيسيك ديبوسيتو الحد الأدنى: 250 € كونتو ديمو غراتويتو.


كونتو ديمو غراتويتو e سيرفيزي فيب بياتافورم تداول الفوركس ميتاترادر ​​4/5 e كترادر ​​ليدر التداول أونلين سيرفيزي فوركس e كفد.


ليسنزا: سيسيك ديبوسيتو مينيمو: 50 € الاجتماعية للتجارة / نسخ التداول.


تي بوتربريبو إنتيرزير.


لاسيا أون كومنتو.


لا تعليقات حتى الآن.


لا تعليقات حتى الآن!


فاي كليك كوي بير أنولار لا ريسبوستا.


تيرميني دي ريسركا:


إيشيموكو إشيموكو كينكو هيو ستراتيجيا بدف إيشيموكو إيتا بدف إيشيموكو ستراتيجيا بدف سبيغازيون إشيموكو ستراتيجيا إشيموكو.


ميغليوري وسيط الفوركس.


ديسبوسيتو الحد الأدنى من باسو: 10 € ديسبونيبيل ترادينغ كريبتوفالوت.


ليسنزا: سيسيك ديبوسيتو الحد الأدنى: 250 € كونتو ديمو غراتويتو.


كونتو ديمو غراتويتو e سيرفيزي فيب بياتافورم تداول الفوركس ميتاترادر ​​4/5 e كترادر ​​ليدر التداول أونلين سيرفيزي فوركس e كفد.


ليسنزا: سيسيك ديبوسيتو مينيمو: 50 € الاجتماعية للتجارة / نسخ التداول.


ليسنزا أسيك / سيسيك كونتو تجريبي غراتويتو ويبترادر: سينزا تنزيل.


جاري التحميل الرجاءالانتظار!


تداول العقود مقابل الفروقات و / أو الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة من خسارة رأس المال.

No comments:

Post a Comment