Wednesday 14 March 2018

الفوركس ونتوك ويندوز الهاتف


محطة تجارة الفوركس موبايل التطبيق.
منصة متنقلة محطة التداول يتيح تجار التجزئة بسرعة وسهولة الوصول إلى سوق الفوركس. يمكن وضع الصفقات وإدارتها على الذهاب من خلال واجهة بسيطة وبديهية، والتي تم تصميمها من الألف إلى الياء لتعمل بشكل جميل على الأجهزة النقالة.
تنزيل التطبيق.
حساب التداول مجانا حساب الممارسة.
نحن نقدم لك و الجنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
العلامات التجارية للجوال: إفون و إيتونس و إيباد هي علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد و غوغل بلاي هي علامات تجارية لشركة غوغل Inc.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

ميتاترادر ​​4 تجارة الموبايل.
تداول الفوركس من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.
ميتاترادر ​​4 التطبيقات النقالة لفون / آي باد والروبوت تسمح التداول في الفوركس في أي وقت وفي أي مكان. يمكنك تحليل أسعار أزواج العملات المختلفة وأداء عمليات التداول، حتى أثناء وجودك في إجازة.
منصة الجوال ميتاترادر ​​4 هي مساعدك اليومي وأداة عمل لا غنى عنها. البقاء المحمول، والتجارة في الأسواق المالية، والوصول وتحليل المعلومات التجارية 24 ساعة في اليوم مع تطبيقات ميتاتريدر 4 لفون / آي باد والروبوت.

فوركس ونتوك ويندوز فون
تم تصميم هذا الجهاز المحمول للاستخدام من أجهزة الكمبيوتر الجيب (بدا) مع ويندوز موبايل أوس. ميتاترادر ​​4 موبايل هو التناظرية إلى محطة التداول العامة عبر الإنترنت من ميتاترادر ​​4. يمكنك الوصول إلى الأسواق المالية وإجراء المعاملات التجارية من أي مكان في العالم. وعلاوة على ذلك، فإن محطة متنقلة يوفر لك الفرصة للتحليل الفني والتصور الرسومية من الأدوات المالية (بما في ذلك وضع خارج الخط). ويتم التعامل مع المعاملات التجارية بسرية تامة وهي آمنة تماما. إذا لزم الأمر، مع ميتاترادر ​​4 موبايل، يمكنك بسهولة استرداد تاريخ المعاملات التجارية المكتملة.
الإدارة الكاملة للحسابات التجارية العمل من أي مكان في العالم 30 المؤشرات الفنية جميع أنواع أوامر التنبيهات أخبار السوق المالية دعم وضع فغا.
سوق الفوركس هو مكان لكسب أرباح جيدة، وفي الوقت نفسه التداول يتضمن مستوى عال من المخاطر أيضا. وينصح المستثمرون فقط الذين يستطيعون تحمل الخسائر بالاستثمار في تداول العملات الأجنبية. يجب أن يكون التاجر قادرا على تحمل درجة عالية من الرافعة المالية التي قد تصل إلى الحساب بشكل كبير. سوق الفوركس هو سوق شديدة التقلب حيث الضمان أمر مستحيل. يجب على التجار الذين يستثمرون تحليل تماما زاوية وزاوية السوق قبل الاستثمار حيث لا يمكن لأحد أن يتحمل المسؤولية عن الخسائر التي يواجهونها. يمكن للوسطاء فقط توجيه التجار. لا يمكن للوسطاء تحمل المسؤولية عن الخسائر. سيتم معالجة جميع عمليات السحب والودائع وفقا لطرق وسيط الدفع الخاصة بالسمسار. ومن مسؤولية المستثمر أن يتحرك بطريقة قانونية، من خلال تقديم البراهين والاستثمارات.
حقوق التأليف والنشر © 2017 © بلماكس غلوبال Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل إفسك بليز.

MT4 لنظام التشغيل ويندوز موبيل.
تداول الفوركس من جهاز ويندوز موبايل.
الوصول الكامل إلى حساب MT4 الخاص بك متاح من أي مكان في جميع أنحاء العالم أكثر من 30 المؤشرات الفنية إغلاق وتعديل الأوامر الحالية تعيين تنبيهات لحركات السوق الصيد عرض أخبار السوق المالية.
المنصات.
البدء.
الدعم.
&نسخ؛ 2018 فكس غلوبال، فكس مالتا Ltd. K2، فيرست فلور، فورني كومبلكس، فاليتا واتيرفرونت، فلوريانا، فرن 1913، مالتا.
مفسا إس / 48817 فكس مالطا المحدودة تمتلك فئة خدمة استثمارية 3 ترخيص وتنظمها سلطة مالطا للخدمات المالية (مفسا) من نوتابيل رود، أتارد، BKR3000 في مالطا.
* الموافقة على تقديم الخدمات عبر الحدود في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية بموجب حقوق جواز السفر الأوروبية.
تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.
تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

الموضوع: MT4 ويندوز النسخة بادا قرص دان الهاتف الذكي (يوس، الروبوت دان بلاك بيري)
أدوات الموضوع.
البحث في الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
راجع للشغل ماسيه أدا بيرتانياان تنتانغ كيمانان، أباكه كونكسي أبليكاسي إيني منغوناكان إنكريبسي ترتنتو أتاو أدا فيتور كيمانان يانغ لين؟ سوالنيا ماسالا بريفاسي & أمب؛ كيمانان مينوروت سايا no1.
إيني ثرياد بيرتاما أني جادي مينتا ماف كالو سيديكيت بيرانتاكان.
بادا أوالنيا موضوع إيني ماو أني كاسي جودول & كوت؛ أبليكاسي منجالانكان فس بادا قرص دان الذكي & كوت ؛.
بيزا غاك يا indikator2 يانغ بياسا ديبيك دي ويندوز دي جالانكان دي تابليت بيسي أتو سمارتفون.
ميماتانغ ميتاتريدر، دان خسوسنيا إنستافوريكس تيلاه منجيلواركان منصة البرمجيات أوتك المحمول.
تيتابي إنديكاتور يانغ بيسا كيتا غوكانان هانيا إنديكاتور بوان داري سوفتوار إيتو sendiri. Kalopun بيسا هانيا تيرباتاس بادا بيسي بيرباسيس ويندوز.
تيتابي سيكارانغ teman2 التاجر بينغونا بيسي تابليت دان الذكي يانغ بوكان بارباسيس ويندوز غاك أوساه خواتير.
أني أوداه نيموين تريك نيا غان. سيكارانغ كيتا بيسا ميماسانغ إنديكاتور-إنديكاتور يانغ بياسا كيتا بيك d ويندوز كي دلام بيسي تابليت / سمارتفون.
تيرماسوك جوغا الخبراء أدفيسورنيا.
تيتابي أدا سياراتنيا gan. Syaratnya agan harus pasang VPS trlebih dahulu.
#Lah، كينابا باسانغ هاروس باسانغ فس ؟؟
سايا كان كوما ماو باسانغ إنديكاتور. بوكان منجالانكان الروبوت 24 المربى.
سيتيلا أغان منكوبا إني ألاسان أورانغ ونك بيرلانغانان فس سوداه تيداك لاجي بوات ماسانغ روبوت 24 جام دوانغ.
تابي سيكارانغ أوداه نامبا. يايتو بيار بيزا جالاني MT4 ويندوز نسخة كي قرص / الهاتف الذكي.
لاجي بولا ماسانغ فبس غاك ترلالو مهال كوك غانز.
سيباندينغلا دنغان مانفاتنيا بيسا مانتاو تجارة كيتا ديمانا بان دان كابانبون.
ليبيه إفكتيف دان إفيسيان كيتيمبانغ بوكا داري كومبوتر أتو بهكان laptop. Bahkan Saat kerja Cantoran bisa pantau trading tanpa ktuan bos. Huehue.
يانغ بيلوم باسانغ فس بيسا كاري إنفونيا دي سيني:
أوك موكوديمانيا كوكوب، سيكارانغ كيتا كي توبيك.
أبليكاسي إيني ميروباكان برنامج بعيد غان. برنامج فونغسينيا سيبيرتي اتصال سطح المكتب البعيد نوافذ بادا. بوات يانغ أوداه بيك فس فس باستي أوداه تاو. تيتابي يانغ إيني جوغا بيزا دي بيك دي الهاتف الذكي دان اللوحي بيسي غان.
أدا 2 بيليهان دي دلامنيا 2x اتصال دان رديب اتصال. بيليه يانغ رديب غان.
الاسم المستعار = إيسي ترسيرا أجا كان. كوما بوات التسمية.
أدرس = إيسي دنغان إب أدرس فس أغان.
بورت = 3389 (بياسانيا سوداه تيريسي)
اسم المستخدم = إيسيكان أوزرنام فس أغان، بياسانيا أدمينيستراتور.
كلمة السر = يا دي إيسي كلمة السر فسنيا.
سيتيلا إيتو حفظ غان.
سيموجا يانغ بيلوم تاو كارا إيني بيسا ميمبرمودا دلام ترادينغ غان.
أتو باجي يانغ تاو كارا لين تانبا هاروس باسانغ فس بيزا أغان شير دي سيني.
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
ماركيت دي بيدانغ فوريكس سنغات منغاسيلكان دان بيريسيكو تينغجي هانيا منغامبيل كيونتونغان دنغان بيرباندينغان ماتا أوانغ. إراما داري كارا كيرجا سوق الفوركس دلام بانياك هال مينينتوكان هاسيل داري ترانكساكسي ماتا يانغ دي بوات أوله بيزرتا سوق الفوركس - ناصبةه - ناصابة السماسرة. سيتياب وسيط فوريكس ميناواركان محطة نيا ماسينغ-ماسينغ، نامون باغيمانابون جوغا باسيان تيربينتينغ داري وسطاء دان التجار سيموانيا مينينتوكان أتاو سيتوجو دلام ميميليه محطة دار ميتا التاجر 4 دان ميتا التاجر 5. منتدى إيني دي بوات أونتوك سيابابون يانغ ميميليه سيري ميتا التاجر دلام ترانكساكسي الفوركس.
سوق رمالان الفوركس، دبات بيرديري سينديري بيك إيتو أونتوك تاجر بارو دان يانغ بيربنغالامان دلام ماركيت ماتا أوانغ - سيموا إيني أكان أندا تيموكان دلام المنتدى التاجر دي ديسكوسي التاجر. بينغالامان يانغ باغوس دلام بيجيرجا دي بيدانغ فوريكس سانغات دي سوكاي، تابي بارا بينداتانغ بارو تيرماسوك دلام بينداتانغ بارو - Forex دابات داتانغ دان بيرباجي بينغالامان ميريكا. سالينغ تولونغ مينولونغ دان بيربينكانغ بينكانغ منتدى منغيناي كومونيكاسي الفوركس، ميميليه القائمة تراناكسي.
أبابيلا أندا ميمبونياي بينغالامان نيغاتيفا أتاو بوسيتيف دلام بييرجاساما دنغان بروكرز الفوركس، سيهوبونغان دينغان بيرتانياان داري كواليتاس بيلايانان فوريكس إيتو سينديري. أندا دابات ميموريكان كومنتار منغيناي وسيط أندا منغيناي كيونتونغان دلام بيكيرجا سما دينغان فوريكس. (ترادر ​​سيكارا كيسيلوروهان ميليهات تينغكات داري كونستيتوسي سواتو وسيط دالام تينغكاتان إيني أندا أكان ميليهات كيبيمبينان دان باندانغان منغناي بيلايانان السوق فوريكسنيا.
أباكاه أندا سيورانغ تاجر أتاو هانيا أونتوك بيرسانتاي ساجا؟ ماكا فوركس الفوركس أدالا ديسكوسي حر يانغ تيبات أوندا أندا. تيداك أدا سانغاهان باهوا بيراكابان دلام سواتو سوبجيك يانغ مندكاتي فوريكس أدالا إستيميوا. دي دلام سيني أندا أكان مينيموكان غوراوان منغناي التجار، كاريكاتور داري وسطاء التاجر دان أنكا ماتي أتاس الفوركس.
فورم إيني دي بوات أوله ترادرس أونتوك ترادرس دان إيني بيرارتي دي بيروله داري كيونتونغان. باغايمانابون جوغا، ماسينغ-ماسينغ بوستينغ دي فورم فوريكس ميموريكان بينسبتان بونوس، يانغ دابات دي غوناكان دي تراناكسي فوركس دلام أكون يانغ تيربوكا دنغان صلاح ساتو الراعي داري المنتدى. هادية كيسيل إيني ديبيريكان دنغان ماكسود ونتوك هادية كيبادا بروفيسيونال ترادرس ونتوك مينغابيسكان واكتو دي فورم كامي.

No comments:

Post a Comment