Sunday 18 March 2018

تداول الفوركس استراتيجية مربحة


هل تجارة الفوركس مربحة؟
هل تداول العملات الأجنبية مربح؟ وقد نوقش هذا السؤال لبعض الوقت. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن العديد من المستثمرين لم تكن قد نجحت في تداول الفوركس الذي كان يتصور، وخبراتهم يلقي ظلالا من الشك على بقاءها كخيار الاستثمار. ومع ذلك، بالنسبة للسوق الذي يتداول حوالي 5 تريليون دولار يوميا من حيث الحجم، فإنه من المنطقي أن هناك تجار الاستفادة من الفوركس، وإلا، فإن سوق الفوركس قد أصبحت غير شعبية وتلاشى. والسؤال الذي يطرح نفسه آنذاك، ليس ما إذا كان الفوركس مربحا، ولكن كيفية تداول الفوركس بشكل مربح وكيفية تحقيق الربحية باستمرار.
مثل أي نوع آخر من الاستثمار، تداول الفوركس لديه المخاطر الكامنة وإمكانية الربحية أو الخسارة ومعرفة كيفية التخفيف من هذه المخاطر تقطع شوطا طويلا في تحديد الربح الخاص بك تداول الفوركس أو الخسارة. في بعض الأحيان، يحصل الناس على نفوسهم من نجاح شخص آخر الذي جعل تداول العملات الأجنبية الربح ورمي في أموالهم في السوق دون أولا معرفة كيف جاء الربح.
من أجل الحصول على أي فرصة لتحقيق الربح في الفوركس، تحتاج أولا إلى فهم السوق والعوامل التي تعتبر مهمة للنجاح. هل الفوركس مربح؟ بالتأكيد يمكن أن يكون. فيما يلي ثلاثة عوامل هامة يجب مراعاتها إذا كنت تريد تداول الفوركس بشكل مربح.
هل تداول الفوركس بالنسبة لك؟
الفوركس هو بلا شك سوقا عالية المخاطر. وبما أن المخاطرة مرتفعة، فذلك هو احتمال ربح الفوركس. أهم سؤال يجب عليك أن تسأل نفسك هو ما إذا كان لديك الشهية للخطر. لن تؤدي جميع الصفقات إلى ربح ويجب أن تكون مستعدا للخسائر.
هل أنت مستعد للاستمرار، حتى بعد سلسلة من الخسائر؟ حتى التجار الأكثر نجاحا جعل الخسائر من وقت لآخر، لذلك، إذا كنت لا أعتقد أنك يمكن التعامل معها، الفوركس ربما ليس لك.
الاستثمار بحكمة.
الحصول على فهم جيد لأساسيات كيفية عمل السوق وإذا كان هناك أي شيء كنت غير مريح مع، لا تتاجر به. وهذا ينطبق على الفوركس بقدر ما ينطبق على أي عمل آخر.
إذا كنت تشعر أنك قد حصلت على ما يلزم لتداول الفوركس، فانتقل إليه - ولكن كلمة الحذر هنا: التجارة مع رأس المال المخاطر فقط (المال الذي يمكنك تحمله للتخسر دون أن يؤثر ذلك على مستويات معيشتك).
أيضا، سيكون من الحكمة التأكد من أن لديك أنواع أخرى من الاستثمارات الجارية. من الناحية المثالية، يجب ألا يتجاوز سعر الفوركس أكثر من 20٪ من مجموع محفظتك الاستثمارية.
لديك استراتيجية التداول.
تداول الفوركس يتطلب الربحية أن تستخدم استراتيجية محددة. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة، بل المهم هو أن تحدد الطريقة التي ستعتمدها. في بعض الأحيان، سوف تجد أن استراتيجية التداول سوف تعمل بشكل جيد لزوج العملات في سوق معين، في حين ستعمل استراتيجية أخرى لنفس الزوج في سوق أخرى أو مجموعة من ظروف السوق.
تداول الفوركس يتطلب بشكل مربح مستوى عال من الانضباط واستراتيجية تساعدك على الاستمرار في التركيز وتجنب التداول العاطفي الذي ثبت أنه سقوط العديد من التجار. تطوير الاستراتيجية الخاصة بك يأتي مع الخبرة. وينصح المبتدئين للتداول على حساب تجريبي لفترة من الوقت لممارسة وفهم كيفية عمل السوق. مرة واحدة لديك الموقف الصحيح، وإدارة المخاطر الجيدة واستراتيجية التي تعمل بالنسبة لك، وسوف تكون أقرب إلى تحقيق الأرباح في الفوركس.
كيفية الربح من تجارة الفوركس.
الإجابة عن سؤال حول أرباح تداول الفوركس بسيطة نوعا ما. لتداول الفوركس وتحقيق الأرباح مع هذا، تحتاج إلى شراء منخفضة وبيع عالية. هذا هو واحد من أفضل الأشياء عن سوق أوريكس، كما يمكنك بسهولة ليس فقط شراء الأصول، ولكن بيعها دون امتلاكها.
بالطبع إذا كان تداول الفوركس مربحا من السهل، سيكون هناك الملايين من التجار عبر الإنترنت مما يجعل مبالغ كبيرة من المال كل يوم. والواقع أن الوضع عكس ذلك تماما. معظم التجار الفوركس يفقدون المال فعلا (معرفة لماذا تفشل وتخسر ​​المال) وأنه من الصعب جدا لبدء الربح مع الفوركس. دعونا نلقي نظرة على الخطوات العملية لمساعدتك على فهم كيفية تحقيق الربح في تداول العملات الأجنبية.
كيفية جعل الربح في الفوركس.
وفيما يلي المبادئ الأساسية لتداول العملات الأجنبية، وإدارة المخاطر، وعلم النفس التداول. إن اتباع هذه المبادئ لا يضمن بالضرورة أنك ستحقق أرباحا في هذه السوق شديدة التقلب والكبيرة، ولكنها يمكن أن تساعد.
دون معرفة الأساسيات، سيكون من الصعب بالنسبة لك للاستفادة في الفوركس. دعونا ندرس هذه السمات الرئيسية للتجارة الفوركس مربحة أدناه.
يجب أن تستخدم دائما وقف الخسارة.
بغض النظر عن استراتيجية التداول الخاصة بك، يجب أن يكون لديك دائما وقف الخسارة مجموعة. ما هو وقف الخسارة؟ هذا هو المعلمة التداول التي تتيح لك تحديد سعر إغلاق الصفقة الخاصة بك، وسيتم إغلاق التجارة في هذا المستوى تلقائيا. وبعبارة أخرى، مرة واحدة كنت قد وضعت وقف الخسارة، يمكنك بقية آمنة في المعرفة التي لن تفقد أكثر مما تتوقع. قد لا يكون هذا بالضرورة قابلا للتطبيق في كل مرة، حيث أن السوق يتصرف أحيانا بشكل غير منتظم ويمكنك أن ترى بعض الفجوات السعرية. عند حدوث فجوة السعر، لن يتم تنفيذ وقف الخسارة الخاص بك على مستوى محدد سلفا، ولكن سيتم تنفيذ بدلا من ذلك في السعر المتاح المقبل - وهذا قد يؤدي إلى ما يعرف باسم الانزلاق.
الحفاظ على المشاعر الخاصة بك جانبا.
هذا قد يبدو بسيطا، ولكنه مهم للغاية. العواطف هي أسوأ عدو للتاجر. بعض الناس في محاولة لفهم التداول على أنها لعبة حيث لديهم للتغلب على السوق، وبمجرد أن تبدأ لتفقد هذه اللعبة، وأعصابهم تبدأ في السماح لهم باستمرار. أولا وقبل كل شيء، والتجارة ليست لعبة، ويجب أن لا يعامل مثل واحد. تداول العملات الأجنبية هو نشاط مثير هو مزيج بين التحليل والانضباط. يجب أن لا تغضب في السوق ولا ينبغي أن تكون قلقا بشأن مواقعك الخاسرة. بدلا من ذلك، يجب عليك فقط فهم ذلك، والاعتماد على التحليل الخاص بك، واتباع القواعد التي أنشأتها لنفسك. هذا هو المفتاح النهائي في كيفية الربح من الفوركس. العواطف يمكن أن تفسد كل تجربة المتداول، وهذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن تبقى منفصلة عن التداول الخاص بك. إذا كنت تشعر أسفل، لا تتاجر. وبالمثل، إذا كنت تشعر بالسعادة أو متحمس جدا، يجب عليك أيضا تجنب التداول. الشعور بالثقة جدا حول الصفقات الخاصة بك يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة.
ابق على اتصال مع قضايا السوق الحالية.
كيف يمكن أن تكون مربحة في تداول العملات الأجنبية؟ البقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث النشرات الإخبارية هي بالتأكيد واحدة من الطرق. وهناك الكثير من التحركات السوق يحدث بسبب إما الأخبار والإعلانات أو بسبب توقعات الأخبار والإعلانات. ويشار إلى ذلك باسم التداول الأساسي. ما عليك أن تتأكد منه هو أنه حتى لو كنت تاجر التقنية، يجب أن لا تزال تولي اهتماما كافيا للأحداث الأساسية لأن مثل هذه الأحداث هي المحرك الرئيسي لتحركات السوق. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك استراتيجية تداول موثوقة وجميع المؤشرات الفنية نقطة لتجارة طويلة، تحقق من تقويم الفوركس ومعرفة ما إذا كانت تجارتك تتماشى مع الأخبار الحالية. حتى لو كان الإعداد الفني الخاص بك يعمل مثل عقارب الساعة، والأخبار الأساسية يمكن أن يكون تغيير اللعبة. يمكنك أيضا الرجوع إلى القسم الأساسي لدينا لمعرفة المزيد.
كيفية الربح في تجارة الفوركس.
لا توجد قاعدة ذهبية هنا. كثير من الناس يبحثون عن إجابة مباشرة عن كيفية كسب الربح في الفوركس. ومعظمهم في نهاية المطاف باستخدام مقدمي إشارة الفوركس. هذه طريقة سهلة لبدء تداول الفوركس، ولكن من المشكوك فيه ما إذا كان يمكن أن يكون مربحا، وخاصة على المدى الطويل. الشيء الرئيسي أن نتذكر هنا هو أن تكون مربحة في سوق الفوركس، يجب أن يكون لديك أساسا الصفقات أكثر الفوز من الخسائر منها. وبطبيعة الحال، هذا ينطبق فقط إذا كان مستوى الربحية الخاصة بك مساويا لمستوى وقف الخسارة الخاص بك. لوضع هذه الرسالة في كلمات أخرى وجعلها تناسب بسهولة أكبر في استراتيجية التداول الخاصة بك، يمكننا أن نقول أن لتكون مربحة في الفوركس، تحتاج إلى اتخاذ خطوات أكثر الصحيحة من تلك الخاطئة.
كيف مربحة هي تجارة الفوركس.
هذا يعتمد بشكل عام على استراتيجية التداول الخاصة بك وعلى المخاطر التي كنت على استعداد أو قادرة على اتخاذها. يتم تداول الفوركس على الهامش - وهذا يعني أن حجم التداول الخاص بك يمكن أن يكون أكبر بكثير من حجم الودائع الخاصة بك. وبعبارة أخرى، يمكنك التجارة أكثر بكثير مما لديك. هذا يمكن أن يؤدي إلى أرباح عالية جدا من الفوركس. لسوء الحظ، وينطبق الشيء نفسه أيضا على الخسائر الخاصة بك. عموما، الأرباح والخسائر غير محدودة تقريبا في سوق الفوركس. في الغالب، يعتمد ذلك على قدرتك على المخاطرة، واستراتيجية التداول الخاصة بك، ومستوى فهمك. بدء التداول لمهارة بدلا من الربح، وفي الوقت المناسب، يجب أن تأتي الأرباح مع المهارة.
قد تجد أيضا هذه المقالة مفيدة. حظا طيبا وفقك الله!
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

إستراتيجية تداول الفوركس.
نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.
مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.
لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.
وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛
& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.
الحفاظ على التداول بسيطة.
المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.
واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.
التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.
بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!
مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.
لماذا تريد التجارة مثل هذا؟
المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.
لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.
أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.
ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟
سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.
وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.
ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.
أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.
إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.
برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.
وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.
أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.
أنواع تحليل العمل السعر.
في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:
دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.
كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.
أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.
أهداف استراتيجية التداول والتوقف.
الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.
توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.
تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.
كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.
يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛
تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.
إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!
الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:
كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..
يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.
في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.
كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.

3 استراتيجيات التداول مربحة.
الناس الذين ينجحون في التداول اليوم تفعل ثلاثة أشياء بشكل جيد للغاية:
وهي تحدد استراتيجيات التداول اليومية التي يتم اختبارها واختبارها.
وهي 100٪ منضبطة في تنفيذ تلك الاستراتيجيات.
وهي تلتزم بنظام صارم لإدارة الأموال.
كل ما عليك القيام به هو جانبا بضع دقائق من يومك لمعالجة واحدة من استراتيجيات التداول اليوم التالي الذي الخطوط العريضة لك أدناه.
وسوف تظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته بما في ذلك.
استراتيجيات التداول يوم رهيبة التي يتم استخدامها بنجاح كل يوم. أنماط الرسم البياني الرئيسية المرتبطة باستراتيجيات التداول هذه اليوم. تعليمات لتنفيذ الاستراتيجيات.
استراتيجيات التداول يوم غطينا في هذه المقالة هي:
ثم سأقول لك،
الحقيقة البسيطة هي.
تعلم كيفية استخدام وتنفيذ استراتيجيات التداول الأساسية اليوم يمكن أن تقلل الخسائر الخاصة بك بنسبة 63٪ على الفور، وسوف تزيد فرص الربحية الخاصة بك على المدى الطويل.
لذلك يتيح النزول إلى العمل!
1: المتوسط ​​المتحرك كروسوفر الاستراتيجية.
مؤشرات المتوسط ​​المتحرك هي المعيار في جميع منصات التداول، ويمكن وضع المؤشرات على المعايير التي تفضلها.
لهذا اليوم بسيطة استراتيجية التداول نحن بحاجة ثلاثة خطوط المتوسط ​​المتحرك، مجموعة واحدة في 20 فترات، مجموعة المقبل في 60 فترات وآخر مجموعة في 100 فترات. خط الفترة 20 هو متوسط ​​التحرك السريع، فترة 60 هي متوسطنا البطيء المتحرك و خط الفترة 100 هو مؤشر الاتجاه.
كيف يمكنني التجارة معها؟
تولد إستراتيجية التداول هذه إشارة شراء عند تحرك المتوسط ​​المتحرك السريع (أو ما) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء. ويتم إنشاء إشارة بيع عندما المتوسط ​​المتحرك سريع يعبر تحت ما بطيئة. لذلك يمكنك فتح موقف عندما خطوط ما عبور في اتجاه واحد وأنت إغلاق الموقف عندما يعبرون عكس الطريق المعاكس.
كيف تعرف إذا كان السعر قد بدأ في الاتجاه؟ حسنا، إذا بقيت أسعار األسعار بشكل ثابت فوق أو تحت خط الفترة 100 فإنك تعرف أن هناك توجها قويا للسعر، وينبغي أن تبقى التجارة قيد التشغيل.
الإعدادات أعلاه يمكن تغييرها لفترات أقصر لكنها سوف تولد المزيد من الإشارات الكاذبة وقد تكون أكثر من عائق من المساعدة. الإعدادات التي اقترحتها سوف تولد إشارات من شأنها أن تسمح لك لمتابعة الاتجاه إذا كان أحد يبدأ دون تقلبات الأسعار قصيرة تنتهك الإشارة.
على الرسم البياني أعلاه قمت بدوران باللون الأخضر أربعة إشارات منفصلة أن هذا المتوسط ​​المتحرك كروس نظام قد ولدت على الرسم البياني اليومي اليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى الأشهر الستة الماضية.
وفي كل من تلك المناسبات كان النظام 600 و 200 و 200 و 100 نقطة على التوالي.
لقد أظهرت أيضا باللون الأحمر حيث ولدت هذه التقنية التداول إشارات كاذبة، وهذه الفترات حيث السعر يتراوح بدلا من تتجه هي عندما إشارة على الأرجح تتحول إلى أن تكون كاذبة.
أول إشارة كاذبة في المثال أعلاه كسر حتى، وخسر المثال التالي 35 نقطة.
يظهر الرسم البياني أعلاه إشارة إيجابية الأولى في التفاصيل، وسرعان ما عبرت بسرعة أسفل على ما بطيئة واتجاه ما، وتوليد إشارة.
لاحظ كيف تحرك السعر بسرعة بعيدا عن الاتجاه ما وبقي دون ذلك مما يدل على اتجاه قوي.
يتم عرض إشارة كاذبة الثانية أعلاه في التفاصيل، ولدت إشارة عندما انتقلت ما السريع فوق ما بطيئة، فقط لعكس بسرعة وإشارة لإغلاق الموقف.
على الرغم من أن النظام غير صحيح في كل وقت، وكان المثال أعلاه الصحيح 6/12 أو 50٪ من الوقت.
يمكننا أن نرى على الفور كيف يصبح التداول أكثر حسما وحاسما عندما يتم استخدام تقنية التداول. لا توجد عقلانية عاطفية البرية، ويستند كل التجارة على سبب محسوب.
2.Hikin العشي استراتيجية التداول.
يظهر مخطط هيكين العشي مثل الرسم البياني الشمعداني ولكن طريقة حساب وتآمر الشموع على مخطط هيكين العشي تختلف عن الرسم البياني الشمعدان.
في الرسوم البيانية شمعدان، كل شمعدان يظهر أربعة أرقام مختلفة: فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار. الشموع هيكين العشي مختلفة وتحسب كل شمعة وتآمر باستخدام بعض المعلومات من الشمعة السابقة:
1- كلوز برايس: هيكين-أشي شمعة هي متوسط ​​فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار.
2- سعر الافتتاح: هيكين-أشي شمعة هي متوسط ​​فتح وإغلاق الشمعة السابقة.
3- ارتفاع الأسعار: يتم اختيار السعر العالي في شمعة هيكين-أشي من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي له أعلى قيمة.
4- السعر المنخفض: السعر العالي في شمعة هيكين-أشي يتم اختياره من أحد السعرات العالية والمفتوحة والوثيقة التي لها أدنى قيمة.
ترتبط الشموع هيكين العشي مع بعضها البعض لأن سعر إغلاق ومفتوحة من كل شمعة يجب أن تحسب باستخدام شمعة السابقة وثيقة وسعر مفتوح وأيضا ارتفاع وانخفاض سعر كل شمعة يتأثر الشمعة السابقة.
مخطط هيكين-أشي أبطأ من الرسم البياني الشمعداني وتأخر إشاراته (مثل عندما نستخدم المتوسطات المتحركة على الرسم البياني لدينا والتجارة وفقا لهم). ويمكن أن يكون ذلك ميزة في العديد من حالات العمل المتقلب للأسعار. استراتيجية التداول هذا اليوم تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لهذا السبب بالذات. و & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8222؛ & # 162؛ s أيضا من السهل جدا أن نعترف بالتاجر يحتاج إلى الانتظار حتى تغلق الشمعة اليومية. بعد أن يتم ملء الشمعة الجديدة، لا يتم ملء الشمعة الجديدة، إلا أن الصورة السابقة لا تتضمن & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8222؛ & # 162؛ t ري-بينت.
يمكنك الوصول إلى مؤشر هيكين العشي على كل أداة التخطيط هذه الأيام.
دعونا نرى كيف يبدو مخطط هيكين العشي مثل:
كيف يمكنني التجارة معها؟
على الرسم البياني أعلاه؛ يتم وضع علامة الشموع الصاعدة باللون الأخضر والشموع الهابطة ملحوظ باللون الأحمر.
استراتيجية بسيطة جدا باستخدام هيكين العشي ثبت أن تكون قوية جدا في اختبار الظهر والتداول الحي.
وتجمع الاستراتيجية بين نمط انعكاس هيكين-أشي وأحد مؤشرات الزخم الشعبية. بلدي المفضل سيكون بسيط ستوكاستيك مذبذب مع إعدادات (14،7،3). نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه.
مرة واحدة يطبع السعر اثنين من الشموع الحمراء متتالية بعد سلسلة من الشموع الخضراء، واستنفاد الاتجاه الصعودي ومن المرجح أن العكس. وينبغي النظر في مواقف شورت.
إذا كان السعر يطبع اثنين من الشموع الخضراء على التوالي، بعد سلسلة من الشموع الحمراء، يتم استنفاد الاتجاه الهبوطي ومن المرجح العكس. وينبغي النظر في المواقف الطويلة.
تشكيل شمعة الخام ليست كافية لجعل هذه الاستراتيجية يوم التداول قيمة. يحتاج التاجر إلى فلاتر أخرى لإزالة الإشارات الخاطئة وتحسين الأداء.
مومنتوم فيلتر (مؤشر ستوكاستيك 14،7،3)
نوصي لاستخدام مذبذب ستوكاستيك بسيط مع إعدادات 14،7،3.
لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام هذا المؤشر، قم بزيارة مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور.
وبمجرد تطبيقها، وسوف تظهر منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع وتحسين احتمال النجاح.
التاجر الآن:
أدخل التجارة طويلة بعد الانتهاء من اثنين من الشموع الحمراء على التوالي و ستوشاستيك فوق 70 علامة.
أدخل تجارة قصيرة بعد اكتمال اثنين من الشموع الخضراء متتالية و ستوكاستيك أقل من 30 علامة.
لمزيد من تحسين أداء هذه الاستراتيجية التجارية يوم رهيبة، يمكن استخدام الملفات الأخرى. أود أن أوصي لوضع أوامر وقف مرة واحدة الإعداد في مكانه.
في الإعداد الطويل أظهرت في الرسم البياني أدناه، فإن التاجر وضع أمر وقف طويل بضع نقاط فوق ارتفاع س الثاني الهينكين العشي عاكس الشمعة.
وينطبق الشيء نفسه على الاجهزة القصيرة، والتاجر وضع أمر وقف بيع بضع نقاط أقل من انخفاض شمعة عكس الثانية.
3.Support والمقاومة - دور عكس استراتيجية التداول.
لبدء أنا بحاجة إلى افتراض أن تعرف ما هو الدعم والمقاومة في تداول العملات الأجنبية. إذا لم يكن هناك عدد قليل من التعاريف والأمثلة البسيطة أدناه.
الدعم والمقاومة هي مستويات نفسية يصعب على السعر كسرها. وسوف تحدث العديد من انعكاسات الاتجاه على هذه المستويات.
عندما يكون مستوى معين صعبا على السعر لعبور صعود & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8364؛ & # 339؛ ويسمى المقاومة.
عندما يكون مستوى معين صعبا على السعر لعبور أسفل & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8364؛ & # 339؛ ويسمى الدعم.
كلما كان من الصعب على السعر لعبور مستوى معين، كلما زادت قوة وربحية الصفقات لدينا سوف تزيد. أبسط شكل من أشكال الدعم والمقاومة هو الأفقي. كثير من التجار يشاهدون هذه المستويات على أساس يومي وغالبا ما يتم تجميع العديد من الطلبات حول مناطق الدعم أو المقاومة.
من المهم أن نذكر، الدعم والمقاومة ليست سعر الدقيق ولكن بدلا من المنطقة. العديد من التجار المبتدئين يعاملون الدعم والمقاومة كسعر دقيق، وهي ليست كذلك. يجب على التاجر التفكير في الدعم والمقاومة ك زون أو أريا.
هذه المستويات هي على الأرجح أهم المفاهيم في التحليل الفني. فهي أساسية في معظم استراتيجيات التداول اليوم المهني هناك.
دور انعكاس هو فكرة بسيطة وقوية من الدعم تصبح مقاومة (في الاتجاه الهبوطي) والمقاومة تصبح دعما (في الاتجاه الصاعد).
دعونا نرى كيف يلعب هذا في الاتجاه الصعودي.
وبمجرد أن السعر يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة نسميها الاتجاه الصاعد. يجب على التاجر الفني أن يفترض أن السعر سوف يرتفع إلى الأبد، وينبغي النظر في الصفقات الطويلة فقط. بعد تحديد الاتجاه الصعودي، تكون أقل استراتيجية للتداول هي & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8364؛ & # 339؛ شراء على التراجعات.
وفقا لتعريف الاتجاه الصاعد، فإن سعر اللكم من خلال المقاومة والانسحاب قبل أن يجعل ارتفاع أعلى آخر.
مرة واحدة يتم كسر المقاومة إلى الاتجاه الصعودي، يصبح مستوى دعم جديد. تغير المقاومة دورها في الدعم، ومن ثم فإن الاسم & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 197؛ & # 8220؛ دور ريفرزال & # 195؛ & # 162؛ & # 226 ؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 194؛ .
بعد اتخاذ ارتفاع أعلى جديد، يجب أن السعر في الاتجاه الصعودي تصحيح. ومن المرجح أن يصحح مستوى الدعم الجديد. وهذا يمكن أن يوفر فرصة شراء ممتازة للثيران.
نحن لا & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8222؛ & # 162؛ t معرفة أين بالضبط السعر سوف تستأنف الاتجاه الصعودي. يجب تطبيق إدارة المخاطر.
يجب أن يتذكر التاجر أن يعامل مستويات الدعم والمقاومة كمناطق بدلا من السعر الدقيق.
نفس المبدأ ينطبق على الاتجاه الهبوطي.
إذا كان السوق في الاتجاه الهبوطي، فإن السعر لكمة من خلال دعم جعل أدنى مستويات جديدة. الدعم المكسور يصبح مقاومة جديدة ويوفر فرصة للمراكز القصيرة.
يمكن للمتداول استخدام فلاتر أخرى لقياس عملية التراجع. غالبا ما يتم استخدام تصحيحات فيبوناتشي من قبل المتداولين المحترفين لقياس مدى عمق تصحيح السعر.
ويمكن للتاجر أيضا أن يضع مستويات قليلة من الدعم أو المقاومة لتقليل المخاطر وزيادة المكاسب.
لقد وسعت هذه المقالة لخمس استراتيجيات أخرى.
لمعرفة المزيد عن 5 يذهب إلى استراتيجيات التداول اليوم الآن!
بالنهايه!
يوم التداول، والتداول بشكل عام ليس في الماضي الوقت! التداول ليس شيئا أنك تراجع أصابع قدميك إلى مرارا وتكرارا.
يوم التداول هو العمل الشاق، تستغرق وقتا طويلا ومحبطة في أفضل الأوقات! لا عجب أن أكثر من 93٪ من الناس أن تحاول ذلك، وتفقد المال والتخلي!
كما قال كوري ميتشل في التداول نقطة الفضل.
& # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 197؛ & # 8220؛ ذي إسكيوس دوسن & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8222؛ & # 162؛ t المسألة؛ فإن الرقم الثابت البارد هو أن حوالي 4.5٪ فقط من التجار الذين يبدأون التداول اليومي سينتهي بهم الأمر إلى أن يكونوا قادرين على صنع شيء منه. & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 194 .
ولكن، من خلال الاعتراف صعوبة وتعلم بعض استراتيجيات التداول الأساسية يمكنك تجنب المزالق أن معظم التجار الجدد تقع في!
الحقيقة الصادقة للمسألة هي أن معظم المتداولين الجدد يتورطون لأنهم يرون أرباحا ضخمة أمامهم بمجرد النقر على بوي.
الاعتقاد أنها سوف تستيقظ في صباح اليوم التالي المليونير مسك حديثا! ما يحدث فعلا يذهب أكثر من هذا القبيل.
لقد فتح صديقك للتو حساب تداول يدعي أنه حقق مائة دولار في عشر دقائق، وبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي لأن الاقتصاد الأمريكي كبير جدا الآن، وقال ذلك على شاشة التلفزيون!
لذلك تذهب إلى المنزل، وتقديم 1000 $ إلى حساب التداول، بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 5 $ / نقطة.
تستيقظ في اليوم التالي والسوق قد تحركت ضدك من قبل 200 نقطة، ويتم محو حسابك!
دعنا ننظر إلى الحقائق. هناك ثلاثة أسباب رئيسية وراء ارتفاع معدل الفشل من التجار الجدد، ويمكنك تجنبها بسهولة!
كما هو الحال في القصة قلت أعلاه، التداول على أساس الإشاعات أو بعض السرد الشعبي سوف تقودك إلى الموت تقريبا تقريبا!
قيمة استخدام تقنية التداول تجريب واختبارها هائلة، وسوف يوفر لك من فقدان المدخرات المكتسبة من الصعب.
باستخدام استراتيجية التداول اليوم، يمكنك إزالة العنصر العاطفي من قرار التداول.
تتطلب إستراتيجية التداول وجود عدد من العناصر قبل التداول.
لذلك، عندما تكون هذه العناصر في مكان، يمكنك وضع التجارة.
بل هو قرار ثنائي بدلا من قرار عاطفي. جميع الإجراءات الأخرى هي خارج الجدول، من خلال اتباع أسلوب التداول تجنب الخطيئة الرئيسية للتداول، وهذا هو، عبر التداول.
في كثير من الأحيان التجار الجدد وضع التجارة دون حتى وضع وقف الخسارة! خطأ يمكن أن يؤدي إلى خسائر كارثية.
إدارة الأموال يمكن أن تكون بسيطة مثل استخدام قاعدة 3/1000.
هذا هو: أبدا من أي وقت مضى أبدا خطر أكثر من 3٪ من رأس المال الخاص بك على أي تجارة.
ولا تخاطر أبدا أكثر من 1000 (أو على مقربة من) من رأس المال الخاص بك لكل نقطة.
الآن، لقد أعطيتك الأدوات، لذلك الحصول عليه، والبدء في التداول مربحة!
واسمحوا لي أن أعرف، أي استراتيجية التداول اليوم هو المفضل لديك في قسم التعليق أدناه. وسوف توسع من الأكثر شعبية.
وهنا بعض الموارد الجيدة الأخرى.
التداول في سوق الفوركس للصرافة هو دقيق جدا و شديد الخطورة و غير مناسب لجميع أفراد الجمهور ولكن فقط للمستثمرين الذين: (أ) فهم و هم على استعداد لتحمل المخاطر الاقتصادية والقانونية وغيرها من المخاطر. (ب) مع مراعاة ظروفها المالية الشخصية، ومواردها المالية، وأسلوب حياتها والتزاماتها، تكون قادرة ماليا على تحمل خسارة استثمارها بالكامل. (ج) الحصول على المعرفة لفهم سوق الفوركس للصرافة والأصول الأساسية.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

استراتيجية تداول العملات الأجنبية المربحة
& # 8203؛ كيف تزيد أرباحك؟
نحن نجعل الصفقات أكثر ربحية (أي، لدينا نسبة أعلى من النجاح من 50٪).
وهذان المبدأان البسيطان ينبغي أن يكونا حجر الزاوية في خطة التداول، وينبغي لنا أن نقرر دائما الاتجاه الذي سنتخذه. وفقا لتجربتنا الخاصة، هناك مشكلة أنه بالكاد يمكن لأي تاجر الجمع بين كلا الطريقين لتحقيق أرباح أعلى عموما من الخسائر.
& # 8203؛ والآن أهم شيء:
& # 8203؛ ما هو أفضل حل؟ اتبع هاتين الخطوتين البسيطتين:
أفضل وسيط.
التعليم ذات الصلة ودراية الفوركس:
أنا ريالو نقدر نصيحتك. أنا مبتدئ. أحاول فتح حساب تجريبي في أكسيوري أوروبا. شكرا جزيلا.
مرحبا ليني، أشكركم على ملاحظاتك الايجابية - أنا نقدر ذلك! أنا حاليا التجارة مع أكسيوري جدا وبناء على تجربتي لديهم واحدة من أفضل تنفيذ أوامر / تقنيات التداول.
فريق ثورة تجارة الفوركس.
موقع الفوركس الخاص بك، وأنا أعتبر أن تكون واحدة من الأفضل في هذه الصناعة.
ماذا عن بعض اقتراحات النظام / أمثلة، تقسيم بين سكالبس قصيرة، متوسطة خلال اليوم وعلى المدى الطويل.
مرحبا أدريان، شكرا لتعليقك وردود فعل إيجابية - أنا نقدر ذلك للغاية!
فريق ثورة تجارة الفوركس.
وأود أن أعرف إذا كان بوسيبل أن يكون مؤشر هتف.

استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية ومربحة.
شارك هذا:
استراتيجية الفوركس أقوى ومربحة.
التداول يعرف نمط حياتي واستراتيجيتي الفوركس مربحة هو ما يجعل ثروتي. لهذا الغرض، استثمرت سنوات عديدة من حياتي في التعليم التجاري. ولكن هذا لا شيء، بل هناك أكثر من ذلك بكثير.
أنا لا تتوقف أبدا عن التعلم والتجارة هو العمل الذي أنقذني من الظلام. لذلك، لدي كل أسباب العالم لن تتوقف أبدا لتحسين وكسب صحيح.
ما زلت أتذكر عندما كنت مبتدئا. 10-30 نقطة في الربح كما في الخسارة أعطاني المخاوف. كان لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه ولم أكن أعرف شيئا عن التداول حتى الآن. وبالتالي، درست باستمرار وبتصميم، حتى استنفاد.
لم أكن أعرف ما هي استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية، الذي كان حقا الذهاب للعمل بالنسبة لي.
ولكن الأمور تتغير مع الوقت والتفاني لقد بنيت مستقبلي. وكانت النتيجة المباشرة تلك لتصبح المعلم الموجه للطلاب من Profiting. Me.
الوعي حول التداول.
مثل أي شخص آخر بدأت أن يكون لها أساسيات التداول تبحث حول ما كان متاحا على الانترنت مجانا. ولكن بطبيعة الحال، أدركت أن كل شيء متاح بسهولة كان فائدة. وذلك لأن أي شيء متاح للمبتدئين يعطي سوى بعض التفاصيل التي ليست ذات صلة لكسب المال بشكل صحيح. انهم لا شيء. إنهم لا يظهروا أين المال ولا يشرحون كيفية الحصول على جزء من هذا المال.
المكافآت التي أحصل عليها مع صفقاتي ليست أرباح الاستثمارات الفردية من خلال الصفقات.
مكافئي هي نتيجة لعدة سنوات عاش من قبل المعاناة والتضحية والعمل الجاد.
كل ربح أكسب هو راتب لجميع تلك السنوات من التفاني.
عندما وجدت بلدي المليونين التجاريين الموجهين، أدركت أن لدي فرصة ملموسة لتصبح التاجر العظيم.
المشكلة الحقيقية التي يواجهها كل تاجر هي عدم وجود العقلية الصحيحة والموقف.
المال يأتي تغيير عقلنا. إنها خطوة هامة.
التوقف عن التركيز على الأفكار التي هي فائدة، ولكن ابحث عن المال. افعلها.
مع هذه الممارسة ومع العقلية الصحيحة سوف جهودنا خلق قيمة. المضي قدما، وتكرار وتكرار الأشياء الصحيحة، ونحن ندرك أن أصبحنا مربحة باستمرار وبشكل مستمر.
استراتيجية الفوركس المربحة التي تجعل ثروتي.
أنا التجارة بيني الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم المدرجة وصناديق الاستثمار المتداولة. باستثناء الأسهم بيني أن أتعامل مع نهج مختلف، أنا العرض والطلب التاجر. ولكن أنا أتحدث عن طريقي لاستخدام العرض والطلب التداول.
بلدي العرض والطلب التداول هو استراتيجية الفوركس مربحة أن يجعل بشكل ملموس بلدي فورتشن. ونتيجة لذلك، أنا هنا لشرح كيف، لذلك لماذا، فإنه يعمل بالنسبة لي، ربما بالنسبة لك أيضا.
بالنسبة لمعظم الناس، التداول هو شخصي جدا. الجميع يمارس التداول كما يفضل. ولكن بعض منهم فقط مربحة حقا، باستمرار وبشكل مستمر. بدلا من ذلك، فإن معظمهم يستخدمون للمخاطر الصفقات لبضع نقاط من الربح، والمخاطرة الكثير. ربما أيضا من دون خطة تجارية محددة.
ما ينساه معظم الناس حقا هو أن كل التجارة هي خطر. ثم، فإن أفضل طريقة هي أن تأخذ فقط تلك الصفقات التي يمكن أن تعطي مكافأة كبيرة مع مخاطر مقبولة.
أكسب مكافأة كبيرة في التجارة وهذا هو غرضي. أبدا أخاطر التجارة لغرض مختلف.
أنا أبدا خطر التجارة للحصول على بضع نقاط من الربح.
إذا أغلقت صفقة مع 10-50 نقطة من الربح، فهذا يعني أن خطة التداول الخاصة بي قد فشلت.
ليس كل ما عندي من الصفقات تعطي المكافأة التي أتوقعها. ومع ذلك، حسابي ينمو. يحدث هذا لأن بعض الصفقات التي أخاطر، تشغيل لتغيير سعر كبير جدا. شيء مثل 5٪ أو 10٪ في تغيير الأسعار.
أكبر نمو في حسابي يأتي من عدد قليل جدا من الصفقات مغلقة بشكل صحيح.
الحصول على المال عن طريق العرض والطلب التداول.
161110 & # 8211؛ إستراتيجية الفوركس المربحة & # 8211؛ ورغب & # 8211؛ بيع +217 نقطة.
العرض والطلب يظهر التداول حيث هي أفضل الفرص للحصول على اتجاه انعكاس. هذه هي استراتيجية التداول الأكثر ربحية. أنه يعطي ميزة إعطاء وسيلة لتخطي كل ما لا يقدم دخولا جيدا.
كل نقطة انعكاس يظهر عدم التوازن بين المشترين والبائعين. ما يسود العلامة التجارية الاتجاه الجديد.
المال يأتي من تتجه، وليس من المدى.
وهذا قد يبدو مثيرا للجدل، لأن نطاقات أسعار كبيرة جدا (آلاف النقاط) تظهر الاتجاهات. ثم، الاتجاهات داخلها هي ما دفع مكافآت كبيرة. ولكن إذا كان النطاق السعري صغيرا نسبيا، فإنه يحمل فقط خطرا كبيرا.
يمكن للجميع جعل المال تداول الفوركس والجميع أسس تجارته على ما يرونه في السوق الحالية.
لا أحد هو أكثر ذكاء من السوق.
ولكن مراقبة السوق الحالية يمكننا أن ندرك حيث يوجد توازن غير مواتية لاتخاذ نقطة دخول جيدة.
الحفاظ على التركيز حيث المال.
العرض والطلب يظهر التداول أين هي المال.
هام: أنا لا أقول أن أعرف أين هي المال يكفي لكسب صحيح.
ما أقول هو أن نفهم أين هي المال كبيرة. إنها خطوة أولى للحصول على ربح.
ولكن بدون فهم واضح للعمل السعر، سوف تفشل التاجر. يحدث دائما، وذلك باستخدام أي نظام الفوركس بسيطة أو صعبة.
أكرر ذلك باستمرار لطلاب Profiting. Me، لأنني أدرك أن هذه هي الصعوبة الحقيقية لديهم.
إذا كان التاجر يبحث عن نظام فوريكس سهل، وقال انه يمكن الحصول عليه واستخدامه. ولكن يجب أن يفهم أنه يتطلب التفاني والعمل الجاد.
حتى استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية تتطلب العمل الجاد والنضال على المدى الطويل.
طريقي لاستخدام العرض والطلب التداول.
يمكنني استخدام العرض والطلب التداول بطريقة بسيطة للغاية. ليس هناك أي تعقيد. لا توجد اختصارات مفيدة، أي مؤشرات فائدة. لا فائدة الاختلافات أو أي شيء آخر الناس اقول لكم إضافة للتداول. كل هذه الأمور هي المهملات.
أنا أزال كل ما يجعل فقدان المال وهذا يجعل التداول مملة على نحو ملموس.
أنا أقوم بالتداول على السعر الإجراء، ثم على الاتجاهات وعدم التوازن.
ولكن دون & # 8217؛ ر أعتقد أن تكون قادرة على التعرف على عدم التوازن يجعلك مربحة. فقط عمل السعر يمكن أن تجعلك مربحة باستمرار وباستمرار على المدى الطويل.
السعر العمل هو كل شيء. إذا كنت فهم ذلك بشكل صحيح، أبدا أكثر سوف تعاني لأن المال. أكثر من ذلك بكثير!
كل تاجر يريد أن ينجح يجب أن نفهم العمل السعر بشكل صحيح وذلك لدراسة مع التفاني. فترة.
كل الأشياء الأخرى هي الدردشة فقط.
العرض والطلب التداول هو استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية طالما كنت قادرا على فهم السعر العمل.
إذا كنت لا تهتم بعمل السعر، يمكنك إضافة في المخطط كل ما تريد. ولكن للأسف، أنت ذاهب للفشل بشكل منهجي.
العرض والطلب التداول هو مورد كبير. فإنه يدل على تلك النقاط دخول مع أدنى خطر ممكن لدقة شديدة.
ولكن يجب أن تكون على علم بأن العمل السعر موجود بسبب عدم التوازن بين العرض والطلب على استعداد. لذلك، ما الذي يحدد الاتجاه هو سائد العرض الراغبين أو الطلب على استعداد.
المشترين والبائعين قادرين على وضع أوامر كبيرة هي على وجه التحديد صناع السوق. العرض والطلب يظهر التداول حيث أوامرهم، لذلك حيث المال.
قياس النجاح من خلال الصفقات الخاصة بك.
هنا أنا تظهر لك بعض الصفقات الهامة من الألغام ووصف قصير عنها. كما ترون أنها صفقات مربحة جدا، وخاصة بالنظر إلى أنني لا تجارة مع رافعة مالية معينة. هذه الصفقات تظهر لك كيفية قياس صحيح نجاح التاجر. فهي عدد قليل من الصفقات المربحة جدا بحيث تظهر خطة تداول محددة. أنها تجعل تنمو حساب التوازن باستمرار كما أنها نجاحا كبيرا.
الربح المحقق: شوس +5014 نقطة و +9177 نقطة.
انخفض الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي بقوة. أولا وقبل كل شيء اشتريته في تراجع مع نقطة دخول مثالية. انتظرت 20 يوما في التوطيد. في النهاية تراجع السعر مرة أخرى ثم وصلت إلى هدفي. وبالتالي دفعت هذه الصفقة شراء لي +5014 نقطة من الأرباح المحققة.
وفي وقت لاحق، أكمل السعر الارتفاع مرة أخرى. وصل السعر إلى أدنى مستوى لي، ولكن فاتني تعيين النظام لأعلى دخول. باعت وكان لي تجارة واحدة فقط في البيع. ونتيجة لذلك، دفعت تجارة البيع لي +9177 نقطة من الأرباح المحققة.
الربح المحقق: زبدوسد +385 نقطة & # 8211؛ زاغوسد +118 نقطة.
تقارب زبدوس ثم بدأ توحيد الأسعار. اشتريت قليلا عالية، وليس أفضل نقطة دخول. انتظرت بضعة أيام بصبر وفي النهاية دفعت المشترين حتى سعر لبلدي الهدف. ونتيجة لذلك، دفعت بلدي شراء شراء لي +385 نقطة من الأرباح المحققة.
انخفض زاغوسد بقوة، تماما مثل الذهب. ثم، اشتريت في تراجع مع اثنين من الصفقات. أغلقت أعلى واحد مع ربح صغير، والسماح لأدنى واحد في تشغيل لمدة 20 يوما تقريبا. ثم، بعد توحيد الأسعار دفعت المشترين الجدد حتى سعر لبلدي الهدف. ونتيجة لذلك، دفعت تجارة الشراء لي +118 نقطة من الأرباح المحققة.
الربح المحقق: أوسمكسن +7565 نقطة & # 8211؛ وركاد +458 نقطة.
أوسمكسن كان يتراجع مرة أخرى وكان لي طلبي جاهزة للقبض على نهاية ريتراسينغ. كانت نقطة الدخول بلدي مثالية. وكان المشترين في انتظار ذلك، ثم أخذت بلدي شراء التجارة ميزة من هذا، وارتفاع بقوة. ونتيجة لذلك، دفعت بلدي شراء شراء لي +7565 نقطة من الأرباح المحققة. بالإضافة إلى ذلك، واصل المشترون رفع السعر ليحتل قمة جديدة في سيناريو التداول.
انخفض وركاد وكان طلبي شراء في انتظار هناك لعدة أيام. وأخيرا السعر التقارب ملء طلبي، ولكن للأسف اشتريت عالية، ثم، لم يكن إدخال الكمال. لذلك، اتبعت التجارة بلدي خطة التداول وزخم قوي دفع السعر حتى لبلدي الهدف. ونتيجة لذلك، دفعت بلدي شراء التجارة لي +458 نقطة من الأرباح المحققة.
النظر في سبب فقدان الناس للأموال.
بعض الأسباب حول سبب خسارة المتداولين الجدد للمال:
بعض مبتدئ لا يزال لا الحق في عقلية ذلك الموقف الصحيح لتداول جيد. لا يزال نوبيز ليس لديهم المهارات اللازمة حتى تجربة لفهم صحيح العمل السعر. بعض الناس يعتبرون التداول مثل كازينو، ثم عقلية هم للمقامرة ولكن ليس للتداول. بعض التجار هم كسول جدا ليقوموا بالتداول على المخادعين وإشارات التداول.
كيفية الحصول على العقلية الصحيحة.
دراسة مع التفاني وممارسة بشكل صحيح بالنسبة للجميع على المدى الطويل يمكن الحصول على العقلية الصحيحة. وهو أمر مهم للغاية لأنه يعطي كل ما يلزم لإدارة الاستثمارات في الطريق الصحيح.
اثنان من أهم الأمور لماذا العقلية الصحيحة هي الأساسية التحجيم التجارة وإدارة المخاطر. ثم، لتثقيف العقل لإدارة المخاطر والعواطف خطة التحجيم هو أفضل وسيلة.
التداول هو كل شيء عن الانضباط، لتطبيق بعض القواعد الهامة الوقت حسب الوقت.
الانضباط هو ما نحصل على خطة التحجيم وخطة النمو.
استثمار 100 دولار مقابل 5٪ من سعر التغيير في المكافأة يختلف عن استثمار 100.000 $ لنفس المكافأة. ولذلك، فإن العقل ليس قادرا على إدارة هذه الاستثمارات 2 في نفس الطريق. لذلك، هناك عملية التدريب للمضي قدما إلى 100.000 $ من الاستثمار تعليم العقل:
تعيين الأهداف النهائية. ثم حدد أهداف الوسيط. وضع على الجدول الخاص بك الأحجام التجارية للاستثمار للوصول إلى كل هدف. الوصول إلى الهدف ثم شطف وتكرار.
استنتاج.
ما هو واضح الآن هو أن البساطة هي مفتاح كل استراتيجية تجارة الفوركس مربحة. بالإضافة إلى ذلك، حتى لو كان بسيطا سيكون من المفيد إذا التاجر دون & # 8217؛ ر فهم العمل السعر. ثم يأتي النجاح من فهم العمل السعر.
أنا لا أتحدث عن الشموع اليابانية كنمط الشمعدانات، التي هي ل & # 8220؛ الرضع & # 8221 ؛. أنا أتحدث عن ما يتحرك السعر كيف وكيف ولماذا يتحرك.
البساطة في التداول يدفع مكافآت كبيرة.
البساطة بالإضافة إلى فهم واضح للعمل السعر والعقل الصحيح حول التداول جعل تاجر ناجحة.
يستغرق الأمر وقتا، بقدر ما يحتاج إلى التفاني والتضحية، وذلك الجهد والعمل الجاد. ولكن في النهاية، يدفع عمل السعر لكل شيء. أنه يعطي المال لدفع الفواتير، لوضع الطعام على الطاولة ودفع مدرسة الأطفال. وبنفس الطريقة، كل المال الاضافي هو نعمة بحيث راتب للعمل الشاق.
بلدي الحقيقة التي لا تمحى وشهادة حول التداول.
هذا ما أعرفه:
عندما لم يكن لدي شيء، كان التوتر واليأس دائما معي. ثم، كان علي أن أجد وسيلة للخروج من الظلام حتى تتحرك إلى الأمام تاركا وراء كل شيء. بدأت في إجراء التداول، ولكن لم يكن لدي أي خبرة حتى لم أكن قد النهج الصحيح. وهذا يعني أنني لم أكن متأكدا من أشياء كثيرة، حتى اكتشفت أول بلدي مولتيليونير منتور. الاستماع له حتى يدرس مع التفاني دروسه أدركت ما لم يكن يعمل مع بلدي التداول. وبالنظر إلى أن المال يجذب المال، جنبا إلى جنب معه أيضا أخرى مولتيليونيرس التجار الموجهين أعطوا مساهمتهم في بلدي التعليم التعليم.
فهم ما تكرروا باستمرار، وأنا حسنت ممارسة التداول بلدي. بنفس الطريقة، غيرت رأيي حول المال.
ونتيجة لذلك، بدأ حسابي في النمو. وبالتالي، مع التفاني والتصميم لقد غيرت حالة حياتي، مما يجعل جزءا كبيرا من ثروتي.
في الختام، ما أقول لكم هو دراسة مع التفاني. هذا ما يفعله الناس على Profiting. Me. ولا توجد طريقة أخرى للوصول إلى الحرية المالية. الجميع يريد الحرية المالية الكثير منهم يحبون الترف. ولكن لا ننسى أبدا للقتال من أجل ما هو مهم حقا لحياتك.
الأهم من ذلك كله، بلدي استراتيجية الفوركس مربحة هو بلدي & # 8220؛ أداة & # 8221؛ لبناء حياتي. ثم، فمن أفضل الموارد في يدي، وذلك في ذهني، لكسب المال. إنها مهارتي، حتى قدرتي. & # 8220؛ هو بلدي قوة عظمى، حتى بلدي بركة. & # 8221؛
ولكن وحده ليس أكثر من هذا، لأن بلدي نوعية التداول يأتي من سنوات من العمل الشاق والتفاني. لذلك، تغيرت حياتي.
شارك هذا:
حول جيرولامو الألوة.
العرض والطلب تجارة الموجه. مؤلف. الدراج. مغامرات مدمن. أنا أشاطركم تجربتي التجارية. مؤسس & غ؛ Profiting. Me.
اتبع لدينا ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية لتلقي التحديثات.
الوظائف ذات الصلة:
5 الردود على استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية ومربحة.
عذرا، أكثر اكتمالا:
أفضل I & # 8217؛ الذي تحقق حتى الآن كان مع نمط قاعدة مسطحة، 90٪ معدل الفوز، وأخذ الربح 1٪، ووقف الخسارة 3.9٪، والوقت توقف 10 يوما، في 10 سنوات 401 أنماط وجدت!
استخدام نمط قاعدة مسطحة يعني أنك تتداول الاختراق وانهيار النمط. لذلك كنت التجارة حواف. هذا ليس كافيا.
على أية حال، يمكن أن تشمل حواف التداول أيضا كسر أعلى مستوى اليوم أو أيضا ارتفاع 52 أسبوعا، للتداول اليوم.
يجب عليك أيضا النظر في الإرتداد عندما يكسر السعر الحافة.
أنا لست مواتيا للتجارة كسر الحافات في معظم الحالات.
شيء آخر ذو صلة، الشيء المهم جدا، هو أن تحصل على 90٪ من النجاح في الصفقات التي تدفع شيئا، فقط 1٪ من الأرباح. أنا أفهم أنها صفقات تلقائية. ولكن على أية حال، يجب مراجعتها للحصول على نتيجة أفضل.
كل وقف الخسارة التي تأخذ التكاليف لك 4 الصفقات الناجحة التي حققت بالفعل الربح. هذا ليس جيدا وأنه يحتاج إلى تغيير.
1٪ من العائد على الاستثمار يدل على أنها تجارة سيئة.
أفضل I & # 8217؛ الذي تحقق حتى الآن كان مع نمط قاعدة مسطحة، أخذ الربح 1٪، وقف الخسارة 3.9٪، والوقت توقف 10 يوما، في 10 سنوات 401 أنماط وجدت!
أنا طالب الكمبيوتر ولدي لجعل التطبيق الذي يشتري وبيع الأسهم ويحصل على أعلى ربح ممكن.
أعطوني قاعدة بيانات Cac40 مع:
تابر، ديت، بير، تايم، أوبين، هاي، لو، كلوز، فولوم، أوبينت، SMA200، SMA150، EMA5، EMA10، EMA10، EMA20، EMA25، EMA30، EMA35، EMA40، EMA40، EMA80 & # 8230؛
ما هي أفضل استراتيجية يجب أن تتبع؟
1) الرسم البياني أنماط مفيدة مثل قاعدة مسطحة، العلم، مزدوجة بوتوم & # 8230؛
2) المتوسطات المتحركة، سماكس، إماكس & # 8230؛
3) المؤشرات الفنية رسي، ماسد & # 8230؛
بدءا من البيانات التي قدمتها، إذا كان لدي لتطوير خوارزمية للتداول الكمي أنا لن قاعدة على أنماط الكلاسيكية. فإنه لن يعمل حقا بسهولة.
ولكن وجود بيانات من الوظائف، طريقة سهلة هي بناء الخوارزمية على هذه الوظائف وأيضا على الحواف، مع الأخذ بعين الاعتبار سيناريو التداول الفترة الزمنية التي تعيد فيها هذه الوظائف بياناتها النسبية.
الى جانب ذلك، يمكنك الجمع بين الوظائف لديك، مثل المتوسطات والمؤشرات أو المؤشرات فقط كمتوسطات فقط، للحصول على نتائج أفضل.
هذه الخوارزميات سيعود الكثير من الايجابيات الكاذبة. ولكن بشكل عام، لتداول الرياضية، فإنه سيعود الأرباح، في رأيي.
انها ليست حقا ذات الصلة إذا كنت تحصل على عدد من الصفقات المربحة التي هي أعلى من الصفقات الخاطئة.
بدلا من ذلك، فمن الأهمية بمكان أن الخوارزمية، أي تاجر، هو حق لمدة 20-30٪ من الأوقات، وهذه الإدخالات الناجحة أنه يولد مكافأة متسقة.
في هذه المشاركة بلوق، وأظهر لكم بعض القواعد من مجموعة من تجار الفوركس ناجحة للغاية. أنها لن تساعدك على جعل خوارزمية من الناحية الفنية. ولكن يمكن أن تعطيك بعض الأفكار:
1 & # 8211؛ نجاحك لا يعتمد على كونه الحق في كثير من الأحيان أكثر من كنت مخطئا.
2 & # 8211؛ عليك أن تكون على حق لمدة 20٪ أو 30٪ من الأوقات.
3 & # 8211؛ أن 20٪ أو 30٪ من الصفقات الصحيحة يجب أن تعطيك عائد ثابت.
4 & # 8211؛ اختيار حجم التداول الذي يتجنب إجبار خارج الموقف الخاص بك عندما توقيت الخاص بك غير دقيق.
5 & ​​# 8211؛ الحفاظ على رأس المال الخاص بك.
6 & # 8211؛ بناء عوائد طويلة الأجل.
7 & # 8211؛ متابعة الأرباح، بطريقة عدوانية، عندما الصفقات تسير على ما يرام.
8 & # 8211؛ تعظيم الفرصة عندما كنت على حق.
9 & # 8211؛ تقليل الضرر عندما كنت على خطأ.
10 & # 8211؛ خطة التداول هي أكثر أهمية بكثير من وقف الخسارة.
على أية حال، يمكن أن تكون طريقة الحصول على إجابات متعددة وتخصصية، يمكن أن تكون أطول وأكثر وضوحا من التعليق العادي، نشر سؤالك على كورا. هناك سوف تحصل على مزيد من التفاصيل الفنية.
عند الانتهاء من التطبيق الخاص بك، واسمحوا لي أن أعرف كيف فعلت ذلك والنتيجة سوف تحصل على هذا العمل 🙂
ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.
من "لا شيء" إلى "النجاح"، وأنا تقاسم كل ما جعلني التاجر مربحة أنا اليوم.
شاهد برنامجي التعليمي على الويب لمعرفة كيفية إجراء التداول.
حول جيرولامو الألوة.
العرض والطلب تجارة الموجه. مؤلف. الدراج. مغامرات مدمن. مؤسس & غ؛ Profiting. Me.
سر النجاح في التداول هو التكرار. على المدى الطويل التفاني يدفع لي يوما بعد يوم وأنا أشارك تجربتي التداول.
مهنة على شبكة إتورو للتجارة الاجتماعية الإسرائيلية، بنك إنتيسا سانباولو، وشركات الاتصالات. مشاريع الأعمال الصغيرة والاستثمار الاجتماعي والممارسة التجارية على الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.
أنا دائما ممتنة لكل ربح أكسب من قبل التداول.
اتبع ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية لتلقي التحديثات.
أدلة التداول.
المشاركات الممتازة الأخيرة: الربح لي.
W196 & # 8211؛ غبنزد، ذروة شراء وبيع الأسعار.
W195 & # 8211؛ ستلد، تجزئة نطاق التداول لتقدير الترميز.
W194 & # 8211؛ توتر، عمل المشغل المركب.
الكتب المميزة.
السوق الجديد ويزاردز: محادثات مع أمريكا & # 8217؛ s كبار التجار.
مكاتب الملكية الفكرية للجميع: 12 أسرار الاستثمار في الاكتتابات العامة.
ويبينار تمهيدي.
شاهد برنامجي التعليمي على الويب لمعرفة كيفية إجراء التداول.
عن المؤلف.
العرض والطلب تجارة الموجه. مؤلف. الدراج. مغامرات مدمن.
أنا أشاطركم تجربتي التجارية.
لمعرفة المزيد، وكذلك كيفية إزالة أو منع هذه، انظر هنا: سياسة ملفات تعريف الارتباط.
تنصل.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
لا أحد في هذا الموقع هو مستشار مالي وليس المقصود هنا هو أن تكون أو أن يتم بناؤها كمشورة مالية. هو لأغراض المعلومات والتعليم فقط.
اتبع لدينا ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية لتلقي التحديثات.

No comments:

Post a Comment