Monday 26 March 2018

استراتيجيات الخيارات المهنية لتجار القطاع الخاص


استراتيجيات الخيارات المهنية للتجار الخاصين
قراءة القراء من استراتيجيات الخيارات المهنية للتجار الخاص.
يمكنك إضافة رأيك لهذا الكتاب عن طريق الاتصال بنا. سنقوم بعد ذلك بوضع تعليقك على هذه الصفحة. (يمكنك طلب حذف اسمك إذا كنت ترغب في ذلك)
بعض الكتب التي تلتقط وتعلم من الصفحة الأولى أن المؤلف يعرف حقا ما يتحدث عنه. وتظهر تجربة التداول بسرعة من خلال كتابة الكتب عن طرق التداول والتجارة.
كاتيفوريس يعرف سوق الخيارات ويظهر. هذا هو مناقشة ممتازة لاستراتيجيات تداول الخيارات لمؤشر الأسهم والسلع وأسعار الفائدة والعملات والأسواق الآجلة الأخرى باستخدام مجموعة من الأدوات الخيار. وهو يتضمن استراتيجيات وتكتيكات لتداول الأسواق الاتجاهية والمسطحة فضلا عن الأسواق الشائعة.
يتضمن كل قسم مناقشة خصائص السوق والعوامل الرئيسية التي تؤثر على سلوك الأسعار. وتشمل كل من الاستراتيجيات التي تمت مناقشتها ملاحظات شاملة عن خصائص المخاطر، وإمكانات الربح، وآثار تسوس الوقت والتقلب الضمني. هذا كتاب عملي جدا.
ويستخدم برنامج أوبتيونفو لإعداد وتحليل فرص التداول. في وقت لاحق أقسام من الكتاب تظهر لقطات الشاشة من هذه العمليات. هذا هو تداول الراقية، وليس مناسبة للمبتدئين. هذه هي الأسواق التي يهيمن عليها المهنيون، و كاتيفوريس الخطوط العريضة لبعض المبادئ الرئيسية في تداول الخيارات المستخدمة من قبل التجار المحترفين ولكن عادة ما تكون غير معروفة لكثير من التجار الخاص.
هذا هو كتاب ممتاز للتجار المهتمين في خيارات التداول بشكل عام، وخيارات على العقود الآجلة على وجه الخصوص. بالنسبة للتجار الأستراليين يوفر هذا التغطية الأكثر شمولا لأدوات الخيارات المتاحة.

استراتيجيات الخيارات المهنية لتجار القطاع الخاص: دليل لتداول الأسواق المالية والمشتركة.
يرجى اختيار ما إذا كنت تريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من مشاهدة ملفك الشخصي في أن هذه المكتبة مفضلة لك.
الحفاظ على هذه المكتبة المفضلة الخاصة.
العثور على نسخة في المكتبة.
العثور على مكتبات تحتفظ بهذا العنصر.
الاستعراضات.
مواد مشابهة.
مواضيع ذات صلة: (6)
كنت قد طلبت بالفعل هذا البند. يرجى تحديد موافق إذا كنت ترغب في متابعة هذا الطلب على أية حال.
البيانات المرتبطة.
الكيان الأساسي.
المخطط: الاسم "استراتيجيات الخيارات المهنية لتجار القطاع الخاص: دليل لتداول الأسواق المالية والأسواق المشتركة"en؛
الكيانات ذات الصلة.
المخطط: حول؛ # استراتيجيات الخيارات المهنية لتجار القطاع الخاص: دليل لتداول الأسواق المالية والمشتركة.
ورلدكات هو أكبر مكتبة في العالم، مما يساعدك على العثور على مواد المكتبة على الانترنت. مزيد من المعلومات & # 8250؛ & # 8250؛
الرجاء تسجيل الدخول إلى ورلدكات.
ليس لديك حساب؟ يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني.

استراتيجيات الخيارات المهنية للتجار الخاصين
خيارات التداول يمكن أن تعطي المستثمرين ميزة تسمح لهم بالتداول في جميع الأسواق ليس فقط خلال تشغيل الثور. خيارات العمل على مبدأ الرافعة المالية وندش]؛ وبالتالي فإن المكاسب (وكذلك الخسائر) تتضخم.
لهذا السبب الرأي العام هو أن تحتاج إلى أن تكون المهنية لتجارة شيء كما & لوت؛ مجمع & [رسقوو]؛ كخيارات.
يقول نيك كاتيفوريس، مؤلف استراتيجيات الخيارات المهنية للتجار الخاصين، إن معظم المطبوعات مليئة بالرسوم البيانية والرياضيات والأوصاف الملتوية للخيارات، وهذا ما يجعل المتداول الخاص يخجل من هذا النوع من التداول.
& لدكو؛ ليس من المستغرب أن معظم تجار القطاع الخاص إما يخجلون من الخيارات بسبب عدم فهم أو أسوأ، خيارات التجارة بشكل غير لائق ببساطة لأنهم لم يتعلموا أبدا المبادئ الصحيحة للتداول الخيارات، & رديقو؛ يقول كاتيفوريس.
تم تصميم هذا الكتاب لمساعدة الخيارات التجارية للتاجر الخاص باستخدام نفس المبادئ مثل الخبراء. كاتيفوريس ينظر إلى:
المبادئ الأربعة للتداول الخيارات المهنية استراتيجيات صعودية وهبوطية وضع خطة تداول الخيارات وانه يشارك مع القارئ العشرة الأوائل أسرار المهنيين.
ومثل. تم تصميم استراتيجيات الخيارات المهنية للتجار الخاصين كدليل عمل. فإنه يركز على المبادئ الأساسية للتداول الخيارات الناجحة وأفضل طريقة لتطبيقها في بيئة تجارية حقيقية الحياة لكسب المال، & رديقو؛ يقول كاتيفوريس.
نيك كاتيفوريس لديه درجة الأعمال من جامعة ملبورن، ودبلوم الدراسات العليا في المالية التطبيقية والاستثمار من معهد الأوراق المالية في أستراليا ودبلوم في التحليل الفني من رابطة المحللين الفنيين الاسترالية. نيك هو تاجر الطابق المهنية السابق في بورصة سيدني الآجلة، الذي تم بنجاح خيارات التداول لأكثر من 10 عاما. وهو يعمل حاليا كمستشار عميل خاص مع تريكوم في ملبورن.
داريل غوبي من غوبيترادرس، المؤلف الأكثر مبيعا والتاجر الخاص الأسترالي الشهير والمعلم، استعراض "استراتيجيات الخيارات المهنية للتجار الخاصين:
& لدكو؛ بعض الكتب التي تلتقط وتعلم من الصفحة الأولى أن المؤلف يعرف حقا ما يتحدث عنه. وتظهر تجربة التداول بسرعة من خلال كتابة الكتب عن طرق التداول والتجارة.
كاتيفوريس يعرف سوق الخيارات ويظهر. هذا هو مناقشة ممتازة لاستراتيجيات تداول الخيارات لمؤشر الأسهم والسلع وأسعار الفائدة والعملات والأسواق الأخرى باستخدام مجموعة من الأدوات الخيار. وهو يتضمن استراتيجيات وتكتيكات لتداول الأسواق الاتجاهية والمسطحة فضلا عن الأسواق الشائعة.
يتضمن كل قسم مناقشة خصائص السوق والعوامل الرئيسية التي تؤثر على سلوك الأسعار. وتشمل كل من الاستراتيجيات التي تمت مناقشتها ملاحظات شاملة عن خصائص المخاطر، وإمكانات الربح، وآثار تسوس الوقت والتقلب الضمني. هذا كتاب عملي جدا.
وتحدد كاتيفوريس بعض المبادئ الرئيسية في تداول الخيارات التي يستخدمها التجار المحترفين ولكن عادة ما تكون غير معروفة للعديد من التجار الخاصين.
هذا هو كتاب ممتاز للتجار المهتمين في خيارات التداول. بالنسبة للمتداولين الأستراليين، فإن هذا يوفر تغطية أشمل لأدوات الخيارات المتاحة. & كوت؛
لقد انتهيت للتو من قراءة كتابك عن استراتيجيات الخيارات الخاصة بالتجار. لقد وجدت أنها مفيدة جدا ومثيرة للاهتمام. يمكنك التأكد من أنه سيتم استخدامها على نطاق واسع خلال الأشهر القليلة المقبلة. خلافا لغيرها من الكتب حول هذا الموضوع، لك يقطع إلى مطاردة ويعطيني المعلومات التي أريد ويسهل جدا للقراءة. الكتاب العظيم. - C. سبيدي، أكت.
لقد انتهيت للتو من قراءة كتابك، وأحب ذلك حقا. اعتقدت أن لديك قدرة جيدة جدا لشرح الأشياء بطريقة مفهومة، وأنا مشيت بعيدا عن ذلك أكثر حكمة. في الواقع، لقد أوصى به إلى عدد قليل من الأصدقاء الذين هم في تداول الخيارات. - S. أليس، نيو ساوث ويلز.
لطلب نسختك من "استراتيجيات الخيارات المهنية للتجار الخاصين" اضغط على الزر أدناه الآن.
تحذير العملاء إشعار: الاستثمار المباشر في سوق الأسهم يمكن أن يؤدي إلى خسارة مالية. النتائج التاريخية ليست ضمانا للعوائد المستقبلية. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. نصائح الأسهم أو & لوت؛ شراء & [رسقوو]؛ أو بيع توصيات لم يتم توفيرها. لم يتم تصميم هذه المعلومات التعليمية لتحل محل المستشار المالي المرخصة أو البورصة الخاصة بك. وقد تم إعداده دون مراعاة لأهداف الاستثمار لأي شخص معين، والوضع المالي والاحتياجات الخاصة. هذه المعلومات ذات طبيعة عامة فقط لذا يجب أن تطلب المشورة من الوسيط الخاص بك أو مستشاري الاستثمار الآخرين حسب الاقتضاء قبل اتخاذ أي إجراء. قرار التجارة وطريقة التداول هو للقارئ وحده أن يقرر. راجع أيضا إشعار العميل الكامل في البنود والشروط.

استراتيجيات الخيارات المهنية لتجار القطاع الخاص.
استراتيجيات الخيارات المهنية للتجار الخاصين.
الكاتب: نيك كاتيفوريس.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 433.
حجم الملف: 55،6 مب.
دسكريبتيون: التداول هو كل شيء عن إيجاد؟ دج؟ وتطبيقه باستمرار وتعديله عند الاقتضاء. خيارات، على عكس أي مركبة تجارية أخرى، وتساعد على إعطائك هذه الحافة. المؤشر الأثري والمشتقات، نيك كاتيفوريس، يعترف أن خيارات التداول قد تركت تقليديا إلى؟ روفيسيونالس؟ ولكن مع المزيد والمزيد من التجار يبحثون عن فرص مربحة للتجارة في جميع بيئات السوق، والخيارات تتزايد شعبية. والخبر السار هو أنك لا؟ يجب أن يكون عبقرية رياضية أو؟ xpert'to التجارة بها. الخيارات المهنية استراتيجيات للتجار الخاص الخطوط العريضة للمبادئ الأساسية الأربعة للتجارة الخيارات غير معروف عموما خارج الساحة التجارية المهنية. وباستخدام الأمثلة العملية، يتم تغطية استراتيجيات الخيارات الأكثر نجاحا ومحاولة واختبارها التي تستفيد من جميع مراحل السوق، بدءا من الأسواق المسطحة غير المتجهة إلى الأسواق ذات الاتجاهات العالية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر دليلا شاملا لمجموعة متنوعة من الأسواق المالية والسلع العالمية التي هي في متناول التجار الاسترالي الخاص، ويظهر لك، والتاجر الخاص، وكيفية هيكلة التجارة الخيارات من البداية الى النهاية تماما مثل المهنية.
تداول الخيارات الثنائية.
الكاتب: آبي كوفناس.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد التحميل: 518.
حجم الملف: 42،8 مب.
الوصف: دليل أساسي لمنطقة النمو السريع للخيارات الثنائية منذ فترة طويلة من محافظة التجار المحترفين، وتقدم الخيارات الثنائية الآن للمستثمرين التجزئة من خلال تبادل المشتقات في أمريكا الشمالية (ناديكس) ومجموعة متزايدة من شركات الوساطة على الانترنت. الآن، مع هذا الكتاب الجديد، ويوضح المؤلف آبي كوفناس كيف يمكن للمستثمرين والمستثمرين المستقلين استخدام الخيارات الثنائية للمضاربة على تحركات الأسعار والأحداث العالمية. النداء العظيم للخيارات الثنائية هو أنها أقل تعقيدا من الخيارات التقليدية وتوفر طريقة بسيطة للتداول بناء على رأي من أين يتجه السوق على مدى فترة معينة من الزمن. إشراك وغنية بالمعلومات، وهذا دليل موثوق يكشف عن كيفية عمل الخيارات الثنائية، ما هي أفضل استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية، وعندما لاستخدامها. يحدد الأسواق المختلفة التي تتوفر فيها الثنائيات تقدم أفكارا حول كيفية إتاحة الخيارات الثنائية للفرص للمضاربة على اتجاه السوق والحصول على عوائد كبيرة يقدم اقتراحات بشأن الأسواق التي توفر أفضل سيولة وأدنى نفقات تنفيذ التجارة كما كان الكتاب الأول المكرسة فقط لهذا الموضوع، والخيارات الثنائية توفر تجار التجزئة مع دليل موثوق لتداول هذه السوق الجديدة والمثيرة.
أعتقد مثل تاجر التاجر.
مؤلف: مايكل بنكليفا.
الناشر: فت الصحافة.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 251.
حجم الملف: 46،7 مب.
الوصف: سر للربح من الخيارات: أعتقد أن مهنة تاجر المهنية، وليس تداول الأسهم! فهم ديناميكية فريدة من الخيارات الصفقات والأسواق رؤى عملية وموجزة على أساس سيناريوهات التداول الخيار الفعلي اختيار التجارة الرئيسية، وإدارة المخاطر، وأكثر من قبل الخيارات المهنية تاجر مايكل بنكليفا، المؤلف الأكثر مبيعا من بروفيتينغ مع خيارات الحديد كوندور تريد الفوز في خيارات ؟ يجب أن تفكر مثل تاجر الخيارات المهنية. الخطوة رقم 1: تخلص من العادات التي تعلمتها في تداول الأسهم: انهم يقتلونك! الخطوة الثانية: فهم الديناميات الحقيقية لأسواق الخيارات: فهي جذرية ومختلفة جوهريا. مثال: عندما ينظر تجار الأسهم إلى السعر، فإنهم يرون المعلومات. يرى تجار الخيارات الاحتمالية والوقت والتقلب. مثال: تداول الأسهم هو عن وجود ميزة المعلومات. يمكن أن يكون تداول الخيارات حول استغلال نقص المعلومات. على سبيل المثال: الأسهم إما ترتفع أو أنها لا. يمكن تنظيم الصفقات الخيار لاحتمال 90٪ من النجاح. مع ديناميات مثل هذه، تداول الخيار هو مثل أي شيء آخر. من خلال أمثلة عملية بسيطة، سوف مايكل بنكليفا تساعدك على فهم ما يحدث حقا هنا ... حتى تتمكن من بناء باستمرار الصفقات التي تكسب الأرباح والتحكم في المخاطر!
خيارات المفاهيم الأساسية الطبعة الثالثة.
المؤلف: معهد الخيارات.
الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 353.
حجم الملف: 42،7 مب.
الوصف: الحصول على صناعة المعترف بها الكلاسيكية - المنقحة والمحدثة لتقديم كل شيء من المفاهيم الخيارات تكريم لاستراتيجيات للمستثمرين الأفراد والمؤسسات والتجار. كل تاجر الأسهم أو صانع السوق، سواء كانت تشارك حاليا مع خيارات أم لا، يجب أن تمتلك خيارات: المفاهيم الأساسية واستراتيجيات التداول، الطبعة الثالثة. كتب من قبل الممارسين خيارات الرائدة اليوم وتحريرها من قبل معهد الخيارات، شعبة التعليمية ذات الشهرة العالمية في مجلس شيكاغو خيارات تبادل-أوبتيونس لا تدخر جهدا في تقديم مخطط الأكثر اكتمالا وموثوق بها وسهلة الفهم المتاحة للتنقل تقلبات مربحة والمنعطفات من سوق الخيارات اليوم. لا معنى له، ومعبأة بمعلومات مفيدة، وقيمة ككتاب تمهيدي أو مصدر إشارة الإصبع شامل، وهذا المنقحة بدقة وتحديث تفاصيل الطبعة: ما هي الخيارات، وكيف يتم تسعيرها، وكيف يتم تداولها؛ استراتيجيات تداول الخيارات الأساسية مثل الكتابة المغطاة ووضع الحماية؛ استراتيجيات متقدمة تشمل ليبس واستراتيجية إصلاح الأسهم. خيارات من ثلاث وجهات نظر: المستثمر الخاص، المستثمر المؤسسي، وصانع السوق. كيفية استخدام قوة الإنترنت للتداول وجمع المعلومات المفصلة. والأفكار المنظمة تنظيما جيدا، والتفكير، ويمكن الاعتماد عليها وجدت هنا تساعدك على استخدام الخيارات لزيادة العائدات في أي مزيج الاستثمار تقريبا. الإجابات الشاملة لطائفة واسعة من الخيارات الخيارات، فضلا عن رؤى في أحدث استراتيجيات التداول الخيارات، وتغطي: الخيار التاريخ السوق - من المعاملات المبكرة إلى الابتكارات في اليوم الأخير بما في ذلك ليبس وخيارات الفهرس، ومعرفة تاريخ صناعة الخيارات مساعدتك وفهم حدسي والتجارة مربحة اليوم؛ المفاهيم الأساسية - أساسيات نظرية التسعير الخيارات وعلاقتها بالتنبؤ بالسوق، واختيار الأسهم، وإدارة المخاطر. وأوضح التقلب؛ واستراتيجيات تمهيدية من دعوة طويلة إلى خنق مغطاة؛ استراتيجيات الاستثمار والتجارة - مناقشات حول كيفية التعامل مع واستراتيجيات "الاستثمار" التي تركز على ملكية الأسهم الأساسية مقابل "التداول". استراتيجيات دون عزم على الاحتفاظ بالمخزون الأساسي؛ بالإضافة إلى ذلك، وظيفة صناع السوق. التطبيقات في الوقت الحقيقي - دراسات الحالة المؤسسية؛ كيفية استخدام الخيارات كمؤشر على التحركات السعرية للأسهم الأساسية؛ استخدام الإنترنت للتداول الفوري والمعلومات؛ بالإضافة إلى مسرد شامل لمصطلحات سوق الخيارات. أوبتيونس، ثيرد إديتيون، يأخذ التخمين من خيارات التداول ويعطيك المعلومات التي تحتاجها لتصبح تاجر الخيارات والدهاء. حتى تحصل على أسئلتك معا، واستخدام هذا الدليل خطوة بخطوة لوضع استراتيجيات الخيار التي تلبي أهدافك الاستثمارية: التحوط من مخاطر سوق الأوراق المالية الخاصة بك، وزيادة الدخل محفظة الخاص بك، أو تحسين نتائج التداول الخاصة بك.
الكاتب: سيمون فين.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 773.
حجم الملف: 49،9 مب.
مستشار الخيار.
الكاتب: بيرني شايفر.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 793.
حجم الملف: 55،9 مب.
دسكريبتيون: إشادة باتباع نهج خبير بيرني شايفر في تداول الخيارات. "إن ميل بيرني شايفر للاستثمارات المتضاربة رائع، وسوقه يدعو إلى تلك الاستراتيجية كان ممتازا، ويظهر كيفية تطبيق التفكير المتعارض، وأنواع أخرى كثيرة من" التحليل التوقعي "إلى استراتيجيات الخيارات، ويجب على جميع التجار الخيار الاستمتاع بقراءة هذا كتاب." - Lorrence G. Mmilan الرئيس، ماكميلان تحليل شركة المؤلف خيارات كاستثمار الاستراتيجي ومكميلان على الخيارات. "كتاب رائع من شأنه أن يفيد كل من الأسهم والخيارات المستثمرين، ويمزج التحليل الفني والأساسيات وعلم النفس المستثمر، واستراتيجية للتوصل إلى نهج ممتاز للأسواق. قراءة جيدة للمستثمر تسعى أفكار تجارية جديدة في حركة سريعة اليوم الأسواق ". - Leo فاسيوكو سوق الأسهم عمود، عمل المستثمر اليومية. "تنفس الهواء النقي لتجار الخيارات، معظم كتب الخيارات هي كتاب مدرسي في الطبيعة، حيث يقوم شايفر بتخفيض حقه في المطاردة ويقدم أفكارا قوية حول كيفية استخدام الخيارات بشكل فعال للمستثمرين المحافظين والمتجهين نحو التداول، نسخ." توماس J. دورسي الرئيس، دورسي رايت وشركاه المؤلف، نقطة & الرسم البياني الشكل. عندما يتحدث الخبير الشهير على الصعيد الوطني بيرني شايفر يتحدث الجميع يستمع. و "مافين السوق" على نبك، وهو ضيف متكرر على كنن، وموقت أعلى توقيت الموقت السوق دايجست على مدى العقد الماضي، وقال انه كان أيضا المتحدث المميز في العديد من المؤتمرات الاستثمار. ويتم نقل آرائه حول سوق الأوراق المالية والاقتصاد بشكل منتظم في صحيفة وول ستريت جورنال، و صحيفة نيويورك تايمز، و بارون، و بيزنس دايلي اليومية للمستثمر. ينتظر الآلاف من المشتركين بفارغ الصبر كل قضية من نشرة أخبار أوبتيون أدفيسور، وعندما يستخلص عقوده من المعرفة والخبرة - كما يفعل في هذا المستثمر الرائع الذي يحظى بالكتاب في كل مكان يولي اهتماما وثيقا. في مستشار الخيارات: استراتيجيات بناء الثروات باستخدام خيارات الأسهم والفهرس، يقدم شايفر استراتيجياته الخاصة التي تم اختبارها بعناية وحكمة ومربحة لخيارات التداول. ويبدأ من خلال تبديد الفولكلور والمعتقدات التي عفا عليها الزمن حول عالم الخيارات، ويكشف بدلا من ذلك كيف يمكن استخدام الخيارات كمركبات غير مكلفة، رافعة للاستفادة من الحركة في الأسهم. مع الوضوح والمنطق، وقال انه يفسر المبادئ الأساسية للتداول الخيارات، مع التركيز، على وجه الخصوص، لماذا لا يمكن تداول الخيارات مثل الأسهم - وهو خطأ شائع جدا وربما مكلف جدا. شافر يدمج في علم النفس من تداول الخيارات، مما يدل على كيفية التمييز بين "عالية" و "منخفضة" مخزونات التوقعات، وكيفية قياس المشاعر، وكيفية إتقان نظرية الرأي الخاطئة قيمة للتداول الناجح. وهو يتقاسم تقنيات بناء الثروة الخاصة به لاختيار الأسهم الصحيحة، وتقييم المخاطر، وإدارة محفظة الخيارات الخاصة بك، والأهم من ذلك، لمؤشرات توقيت قراءة السوق. ما مستشار الخيار يتلخص في هو توجيه الخبراء على إدارة أموالك، مع تجنب الأخطاء الأكثر شيوعا من الخيارات التداول. في قسم مفصل عن التطبيقات، شايفر يمنحك عملية، والتدريب العملي على المشورة حول كيفية استخدام مجموعة كاملة من استراتيجيات التداول في العالم الحقيقي، بما في ذلك الصفقات السريعة، استراتيجيات التداول العدوانية، نهج المحافظة وحماية محفظة، (ليبس). مع دقة مميزة، يوفر شايفر أيضا معلومات لا تقدر بثمن عن اختيار وسيط الخيارات، وفتح حساب تداول الخيارات، وإجراء البحوث على شبكة الإنترنت. من المبتدئ للمستثمر من ذوي الخبرة، يقدم مستشار الخيار منجم الذهب من المعلومات حول كيفية تحقيق النجاح في تداول الخيارات.
المؤلف: ويليام F. إنغ.
الناشر: ديربورن تريد بوب.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التحميل: 547.
حجم الملف: 40،5 مب.
وصف: الآن يمكنك الاستفادة من أسرار صنع المال من أفضل الخيارات التجار في العالم. سواء كنت لاعبا جديدا أو الموالية للمحترفين، سوف تكون قادرة على الاستفادة على الفور من الفرص تجاهلها، والأفكار الجديدة والتدريب العملي على تقنيات التداول في هذا الدليل العملي. في خيارات، 13 السماسرة، ومديري الأموال والتجار الخاص، وجميعهم أثبتت نجاحها في تخصصاتها، وتبادل خبراتهم وأسرارهم. فهي تنشط وسائل التداول التقليدية مع التقلبات الجديدة، وتحدد الاستراتيجيات الرائدة وتقديم المشورة العملية للاستفادة من المنتجات ذات الصلة التداول الأكثر تقدما. تعلم كيفية كسب المال باستخدام استراتيجيات التداول هذه: استخدام منخفضة المخاطر، وتعزيز الدخل من الكتب المشمولة؛ بيع العمودي أو ينتشر الدب؛ باستخدام المخططات الشريطية التقليدية، سوابتيونس وتداخل سترادلز. تطبيق الاحتمالات الإحصائية على تداول الخيارات؛ واستغلال التقلب لتحقيق أقصى قدر من المكاسب. معبأة مع أمثلة من الصفقات الفعلية، وهذا الكتاب تظهر لك بالضبط كيف تعمل هذه التقنيات. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تستفيد من الملاحق واسعة النطاق توفر الوصول السريع إلى استراتيجيات مشتركة لجميع الأسواق، ومعلومات عن حساب هوامش الخيارات والحصول على ملء على أوامر الخيار ومسرد لأكثر من 750 تعريفات السوق. على الرغم من عدم وجود استراتيجية واحدة تناسب جميع الأسواق أو أوضاع السوق، في هذا الكتاب ستجد ثروة من البدائل الاستراتيجية للرد على ظروف السوق المختلفة ومجموعة متنوعة من مزاج التداول. مكتوبة للمهنيين والمستثمرين الأفراد الذين يتاجرون الخيارات، وسوف تصبح خيارات الموارد الأساسية سطح المكتب للفوز في تداول الخيارات.
جيف أوجن S خيارات مجموعة استراتيجيات التداول.
الكاتب: جيف أوجين.
الناشر: فت الصحافة.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 121.
حجم الملف: 52،9 مب.
الوصف: استراتيجيات الخيار اختراق من جيف أوجين: ثلاثة كتب معبأة مع أدوات واستراتيجيات جديدة لكسب أعلى، والأرباح أكثر اتساقا والتحكم بشكل منهجي المخاطر! في ثلاثة كتب رائعة، جيف أوجين يعلمك العشرات من ما يصل إلى لحظة استراتيجيات التداول الخيار والتقنيات لكسب أرباح قوية ومتسقة! يقدم مصنف التاجر الخيار، الطبعة الثانية تقدم التدريب العملي العملي على الممارسة مع كل استراتيجية الرائدة، بما في ذلك أحدث تقنيات التداول. من خلال مئات من المشاكل الواقعية (مع كل الحلول التي شرحت بشكل كامل)، سوف يمشي من خلال الصفقات تهدف إلى الربح من تغيير الأسعار والتقلب، والضمحل الوقت ... بالإضافة إلى طرق جديدة لاستخدام كبوي الخيارات الأسبوعية خيارات انتهاء الصلاحية، الياقات، المكالمات المغطاة، يغطي المغطاة ، نسبة والتباين التجاري، خيارات فيكس، إتفس تقلب، وأكثر من ذلك ... كل دون المخاطرة سنتات! في خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية: استراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية المباراة، أوجن يكشف عن طرق جديدة لتشكيل المواقف التي تستفيد من تشوهات سعر نهاية يمكن التنبؤ بها مع مخاطر منخفضة بشكل ملحوظ. معبأة مع النماذج الإحصائية العلامة التجارية الجديدة، والتحليلات التسعير دقيقة تلو الأخرى، والاستراتيجيات الأمثل، وهذا الكتاب يعلمك كيفية إنشاء الصفقات التي تقدم بانتظام عائدات من 40٪ -300٪ مع يومين فقط من التعرض للسوق في الشهر، أو حتى أقل. وأخيرا، في "التقلب الحافة" في خيارات التداول: استراتيجيات فنية جديدة للاستثمار في الأسواق غير المستقرة، أوجن يقدم استراتيجيات اختراق لتحديد والاستفادة من تشوهات الأسعار خفية التي تنشأ عن التغيرات في تقلبات السوق. واستنادا إلى أكثر من عقد من الأبحاث التي لم تنشر من قبل، يظهر أوجين خيار التجار كيفية دراسة التغيرات التاريخية في الأسعار، والتخفيف من المخاطر، والحد من التعرض للسوق، وبناء مواقف عالية العائد سليمة رياضيا. عليك أن تكتشف حتى كيفية بناء الخاصة بك، مجموعة أدوات تحليلية منخفضة التكلفة المخصصة لتحويل هذه الاستراتيجيات للدولة من بين الفن في إشارات عملية شراء / بيع!
كتاب الطبخ على الانترنت.
الكاتب: ألبيش باتل.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 509.
حجم الملف: 41،7 مب.
دسكريبتيون: كتاب الطبخ على الانترنت هو مورد فريد من نوعه للتجار عبر الإنترنت مشغول من جميع المستويات، وتلبية الحاجة بين العدد المتزايد من تلك التجارة والاستثمار من المنزل لاستراتيجيات التداول الصلبة والمنخفضة المخاطر التي يمكن أن تدرج في نمط الحياة المزدحم. مناسبة لجميع المستويات من تاجر التجزئة وتستكمل من قبل نصائح مفيدة حول أفضل أدوات التداول والمواقع والسماسرة، والأسواق المختلفة المتاحة للتجارة، نصائح حول المخاطر وإدارة الأموال. وينقسم الكتاب إلى أقسام على أساس مستويات التعقيد ويحتوي على استراتيجيات محددة تستخدمها صناديق التحوط مربحة وكذلك الاستراتيجيات المستخدمة من قبل المهنيين الآخرين، وكلها يمكن تنفيذها من قبل المستثمرين من القطاع الخاص. ويناقش الفصل الافتتاحي الأدوات المهنية التي يحتاج إليها المتداولون من أجهزة متعددة الشاشات وأفضل المواقع وبرامج التداول وخدمات البيانات والسماسرة والمنتجات التجارية وأنواع التجار التي تتناسب مع كل نوع من أنواع التداول. الفصول التالية تعطي المبتدئين موجزة، استراتيجيات المتوسطة والمتقدمة للتجار قصيرة وطويلة الأجل. شكل كتاب الطبخ هو واحد من الأكثر شعبية لتدريس المواضيع المعقدة. يتم عرض مهارات التداول وتعلم ببساطة كما وصفات. يوفر هذا الكتاب بالضبط من استراتيجيات التداول إلى إدارة المخاطر والمال. تقدم كل صفحة كمكونات ما يحتاج المتداول القيام به، والأدوات والتحضير مع أمثلة ناجحة موضحة في الصفحة التي تواجهها. كل من شكل ثبت وبساطته هي مقنعة وفريدة من نوعها في تطبيقها على التداول. كتب من قبل اثنين من الخبراء المشهورين في هذا المجال، كتاب الطبخ على الانترنت هو نقطة انطلاق مثالية لأي شخص يرغب في تعلم التجارة أو للتجار المتقدمين الراغبين في زيادة معارفهم.
مافريك ترادينغ استراتيجيات مؤكدة لتحقيق أرباح أكبر من الفريق الفائز بالجائزة في مافريك ترادينغ.
الكاتب: دارين فيشر.
الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 498.
حجم الملف: 49،6 مب.
الوصف: لا تتفق مع قواعد وول ستريت. كن التاجر الخاص بك - أسلوب مافريك. الاستراتيجيات المربحة لتوليد برو أكبر يناسب من فريق الفوز بالجائزة في تجارة الماهريك سر وول ستريت القذرة هو خارج لا تحتاج المهنية لإدارة أموالك، ويمكنك الفوز على السوق على أساس ثابت. كل ما هو مطلوب ثلاثة أشياء: التفاني الشخصي، استراتيجية سليمة لإدارة المخاطر، ونظام التداول المبينة في هذا الكتاب. نعم، انها بهذه البساطة. وبصفتهم تجار نشطين في شركة مافريك ترادينغ التجارية الخاصة، قام الباحثون بتدريس مئات التجار الناشئين كيفية إنهاء علاقتهم مع ما يسمى بالمهنيين والتجارة من تلقاء أنفسهم، وذلك باستخدام نفس النظام الذي تستخدمه الشركة لتحقيق مكاسب تزيد عن و 100٪ في عام 2008، و 50٪ في عام 2009، و 50٪ في عام 2018. إنه ليس مخططا سريعا. انها منهجية طويلة الأجل تهدف إلى خلق ثروة ثابتة يمكنك العيش على، والتقاعد على، وتمرير وصولا الى الجيل القادم. مافريك ترادينغ يعلمك كيفية: تصميم محفظة باستخدام خيارات طويلة وقصيرة قراءة أوهلك والرسوم البيانية الشمعدان تحوط الاستثمارات الخاصة بك مع خيارات إنشاء مجموعة أدوات تقييم المخاطر عقليا إعداد نفسك لحياة التاجر انها ليست معقدة. في كلمات المؤلفين، "يعتمد النظام في هذا الكتاب على التعرف على الأنماط، وإدارة المخاطر التي لا تشوبها شائبة، وفهم نفسك، والرياضيات في الصف الخامس." الجزء الصعب هو متروك لكم. لديك لاتخاذ القرار للذهاب كل في. بدوام كامل. لا رجوع للخلف. بمجرد القيام بذلك، فسوف نتساءل ما استغرق لك وقتا طويلا. السماح مافريك التداول وضع لكم على الطريق إلى الحياة التي كان من المفترض أن تؤدي.

استراتيجيات الخيارات المهنية لتجار القطاع الخاص: دليل للتجارة المالية والأسواق السلعية بقلم نيك كاتيفوريس (بابيرباك، 2002)
قبل المملوكة: أدنى سعر.
الأكثر مبيعا في الكتب المدرسية.
يعتمد السعر الرائع على الأسعار خلال 90 يوما الماضية.
ستافان، ديفيد M. ليفين، كاثرين A. سابات (بابيرباك، 2017)
أوس $ 68 جديد ---- المستخدمة.
الميكانيكا الهندسية: الديناميات في وحدات سي من قبل ساو تشيونغ فان، راسل C. هيبيلر (منتج الوسائط المتعددة، 2018)
أوس $ 68 جديد ---- المستخدمة.
حفظ على الكتب المدرسية.
يعتمد السعر الرائع على الأسعار خلال 90 يوما الماضية.

No comments:

Post a Comment