Thursday 29 March 2018

تعليم الفوركس المملكة المتحدة


تعليم تداول الفوركس أوك
مهنيا على الانترنت برنامج التداول مؤسسة.
تأسست أكاديمية التجارة المالية من قبل التجار للتجار. نحن فريدة من نوعها في أن المؤسسين تبحر من بعض من أكبر شركات الوساطة المالية التجزئة العالمية، في حين أيضا الانخراط بنشاط في التداول المالي عبر الإنترنت مربحة لسنوات عديدة. وتركز الأكاديمية على الفرص التجارية التقنية في الأسواق عالية السيولة مما يعطي طلابها وجهة نظر فريدة من نوعها في التداول في السوق المالية حيث يتم تكديس خلاف ضد تاجر المبتدئين الفردية.

دورة تداول الفوركس عبر الإنترنت.
تعلم كيفية تداول الفوركس مع الطبقات عبر الإنترنت من فكسم.
سوق الفوركس هو بيئة ديناميكية متطورة باستمرار. ويشارك الملايين من الأفراد من جميع أنحاء العالم بنشاط في تداول العملات الأجنبية على أساس يومي، مما يدفع عجلة النهوض بالابتكار ويضع زخما على التعليم المستمر المرتبط بالسوق.
باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في البورصة الفوركس في هذه الصناعة، فكسم يوفر ثروة من المواد التعليمية للأفراد الجدد في السوق، فضلا عن التجار المخضرم تتطلع إلى البقاء على المنافسة في اللفة. بالإضافة إلى الفصول الدراسية عبر الإنترنت الحية، كتيبات التداول الحرة ومكتبة الفيديو واسعة، فكسم يقدم منهج منظم من المفاهيم القائمة على الفوركس في جامعة فكسم.
وضعت من قبل كلية من المحللين التجاريين ذوي الخبرة، وجناح التعليمي قدم في جامعة فكسم بمثابة "الفوركس 101" شامل. وفي شكل مماثل للدراسات التقليدية التقليدية، ينقسم المنهج إلى أربعة مستويات. يمثل كل مستوى سنة متقدمة، مع تزايد الدروس اللاحقة في التعقيد:
طالب فى السنة الأولى.
المحتوى المحدد خلال السنة الطالبة يحدد أساسيات سوق الفوركس والمصطلحات الصحيحة. وهو يوفر للتجار الطموحين قاعدة معرفة ملموسة يمكن أن تثبت قيمتها أثناء دخولهم سوق الفوركس. وفيما يلي بعض الدروس الرئيسية المقدمة في المستوى التمهيدي من جامعة فكسم:
السنة الثانية.
المستوى الثاني من جامعة فكسم يركز على العديد من المكونات اللازمة لصياغة قرار التداول قابلة للحياة. وتشمل أجزاء متكاملة من خطة الدرس مقدمة شاملة للتحليل الأساسي والتقني بالإضافة إلى تحديد معنويات السوق. المواضيع الرئيسية الأخرى التي تغطيها سوفومور السنة ما يلي:
السنة الإبتدائية.
القسم الثالث من برنامج جامعة فكسم يعرض الموضوعات المرتبطة ديناميات السوق. يتم فحص أصناف محددة من الرسوم البيانية، وظروف السوق وجوانب علم النفس التاجر. يتم إدخال الأدوات الفنية وجوانب إدارة التجارة، جنبا إلى جنب مع العديد من المواضيع الفريدة الأخرى، مثل:
سنة التخرج.
المستوى الرابع يصادف السنة الأخيرة من البرنامج، وتقديم مفاهيم التداول المتقدمة للطلاب المتوسطة أو قدامى المحاربين من ذوي الخبرة في سوق الفوركس. وكجزء من العام الختامي، يأخذ الطالب نظرة متعمقة على تطبيقات المؤشرات الفنية، وعملية تطوير االستراتيجية ومفاتيح اإلدارة الفعالة للمخاطر. العديد من التدريبات المميزة هي كما يلي:
الهيكل هو جانب هام في السعي وراء أي نوع من المعرفة. في حين لا توجد أوراق لتقديم أو بوب-كويزز في جامعة فكسم، هناك تقدم شامل من الدروس التي تهدف إلى معالجة جميع جوانب تداول العملات الأجنبية.
إكمال المنهاج يمكن أن يساعد في صياغة قرارات التداول المتعلمة أثناء التفاعل مع السوق بطريقة منضبطة ومتسقة. يمكن أن يكون الطلاقة في كل من هذه المجالات يحتمل أن يعزز قدرة التاجر ويزيد من إمكانية تحقيق طول العمر في سوق الفوركس.
فوركس التعليم هوم:
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
تعليق السوق: يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى كتعليقات عامة على السوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

تعليم الفوركس.
دايليفس الحرة على الانترنت جامعة تجارة الفوركس.
التداول هو رحلة يمكن أن تستمر مدى الحياة. في حين أن فكرة & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية، و [رسقوو]؛ قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية. في الواقع، والتداول مربحة هو أكثر صعوبة بكثير من مجرد شراء عندما يتحرك السعر إلى أسفل، أو بيع عندما يتحرك السعر العالي. يمكن لتعليم الفوركس في الفوركس أن يجتاز مجموعة متنوعة من ظروف السوق وأساليب التداول.
هذا هو الوقت المناسب للحصول على أساسيات تعيين الأساس لتعليم تداول الفوركس الخاص بك. في هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: مقدمة في سوق الصرف الأجنبي الأكثر شعبية أزواج العملات وفئات الأصول أهمية المفاهيم في سوق الفوركس مثل الرافعة المالية والهامش وأنواع النظام وأكثر من ذلك.
هذا هو الوقت المناسب للحصول على الأساس المحدد لبقية تعليم الفوركس الخاص بك، وأنه من الأهمية بمكان أن التجار الجدد مألوفة ومريحة مع المفاهيم المستفادة خلال هذه المرحلة.
وسيطة.
هذه هي المرحلة التي سيبدأ التجار في تعلم كيفية التنقل حول الأسواق المتغيرة باستمرار كمبلغ لا نهاية لها من المعلومات التي تتدفق عليهم من اتجاهات متعددة. خلال هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: دور الاقتصاد وعلاقات العرض والطلب أهمية الإعلانات البيانات الاقتصادية وكيف يمكن أن تدفع الأسعار من البيانات الجديدة مقدمة من المؤشرات وتحليل المشاعر للمساعدة في قرارات الشراء / البيع. أعرف أكثر.
هذه هي المرحلة التي سنبدأ فيها النظر في كيفية استخدام المفاهيم التي أدخلت في المرحلتين المبتدئة والمتوسطة في سيناريوهات "العالم الحقيقي". هذا هو عندما سنبدأ في الانتقال من النظرية إلى العملية. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: تحليل العمل السعر لمساعدة النهج الفني التاجر. كيفية ربط التحليل الفني والأساسي مع إبقاء العين على إدارة المخاطر. مقدمة في علم النفس التداول. أعرف أكثر.
هذا هو حجر الأساس، ونحن سوف تبدأ في دمج المفاهيم المستفادة في المراحل الثلاث السابقة من أجل التجار لتكون قادرة على تنفيذ قرارات الشراء / البيع الخاصة بهم في حين أخذ نهج كفاءة المخاطر لإدارة التعرض. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: كيفية إنشاء ومتابعة وتعديل خطة التداول. كيفية تكييف نهج لظروف السوق المختلفة. كيفية دمج أشكال متقدمة من التحليل مثل إليوت الموجة، أو إشيموكو.
خلال هذه المرحلة، تولى أهمية خاصة لموضوع إدارة المخاطر، حيث يعتبر هذا في كثير من الأحيان واحدا من أهم العوامل الحاسمة لنجاح أو فشل المتداول.
أحدث المواد التعليمية للمبتدئين:
أنماط المثلث هي فتات الخبز لتحليل السوق لأنها تظهر فقط في أماكن معينة من تسلسل موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي ويشير إلى التجارة في نمط.
الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.
اليوم، ناقشنا العملية الجارية للتفكير في التداول الخاص بك وتحديد نقاط القوة والضعف، وتحديد الأهداف، وتنفيذ التغييرات في خطة التداول.
لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات ديسمبر (كانون الأول) التي تم تتبعها والتي تمثل مثالا على منهجية التداول المتبعة لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية لعام 2018.
في هذا الدرس، نحن نغوص في المبادئ الرئيسية لتحليل حركة الأسعار؛ الاتجاه، ومستويات الأسعار، وإشارات قابلة للتنفيذ.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
مراجعة في عام 2017 وأعلى السائقين في عام 2018.
التقلبات لم تنخفض إلى الأبد: المخاطر السياسية مجموعة في الارتفاع في عام 2018.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تعليم تداول الفوركس أوك
إذا كنت مبتدئا في تداول العملات الأجنبية وهناك الكثير من الأسئلة التي ترتفع في عقلك مثل كيفية اختيار وسيط؟ ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل إجراء التجارة الأولى؟ على الرغم من أن حجم السوق هو الساحقة، والتداول مع العملات ليست معقدة جدا، ومفاهيم بسيطة.
إذا كنت تاجر المبتدئين وتريد معلومات كاملة عن التداول في الفوركس ثم يمكنك العثور على المعلومات في سيرين التعليم. نحن نقدم أفضل استراتيجيات تداول الفوركس، دعم استثنائي و مباشرا تحليل تداول الفوركس المباشر. وهي واحدة من كبار مقدمي التعليم الفوركس التداول التي تساعد في فهم كل شيء من أساسيات تداول العملات الأجنبية إلى وضع استراتيجيات لوضع التجارة.
مع خبرتنا في هذا المجال قمنا بمساعدة الناس ليس فقط في المملكة المتحدة ولكن على الصعيد العالمي في تحقيق الإنجاز المالي في تداول العملات الأجنبية. وبصرف النظر عن تجربتك في هذا المجال، فإن الدعم والتفاصيل المقدمة من قبلنا تميل إلى تجاوز التوقعات الموعودة.
الاتصال سيرين التعليم لأفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، نصائح وتوجيه من قبل الخبراء. التعليم سيرين هي أكاديمية تعليم الفوركس الرائدة التي تقدم أفضل التدريب في الصف لفهم الرسوم البيانية تداول العملات الأجنبية، تعلم تداول العملات والتجارة عبر الإنترنت لجعل الصفقات أكثر ربحا.
لا يهم ما إذا كنت من التجار المبتدئين أو التاجر الموسمية، تعليم هادئ يمكن أن تساعدك مع أي شيء اسمه لفي تجارة الفوركس. الندوات أو الدورات التدريبية التي رتبتها لنا يمكن أن تساعدك في جعل استراتيجيات للتجارة مثل الموالية ويساعدك أيضا في تجنب الأخطاء أثناء وضع الصفقات.
تاريخ أكاديمية لدينا اليوم للعثور على معلمه الفوركس، وقراءة المواد الإعلامية أو الذهاب من خلال أحدث الأخبار الفوركس.
في جميع أنحاء العالم تداول الفوركس عبر الإنترنت و / أو التدريب على تجارة الفوركس الشخصية جعل الصفقات مربحة مع استراتيجيات الفوركس قوية الحصول على دعم على مدار الساعة، وتحليل التجارة وأيضا تشخيص الصفقات قبل وبعد وضعها.
التعليم سيرين.
ريكي مارتن.
& # 8220؛ أنها ألهمتني لاتخاذ إجراءات لتحقيق هدفي أن تصبح خالية ماليا ... إذا كنت لا تزال تفكر في اتخاذ الخطوة، فقط تفعل ذلك. لديك القدرة على تغيير حياتك وسيرين لديهم المعرفة والمهارات بالنسبة لك لتحقيق النجاح. & # 8221؛
إنزا كاريلي.
تدريب ممتاز يوصي بشدة سيرين التعليم الدورات. الدرجة الأولى المهنية، تجار ناجحة للغاية وشعب لطيف حقا، الذين يهتمون نجاحك المالي. استراتيجيات التداول ممتازة، نظام فريد من نوعه.
تجربة في نهاية المطاف في دعم المتداول العملة!
تحليل التجارة الحية - من قبل تاجر المهنية التي تنفذ نفس الصفقات هو مبين! العملات التجار غرفة الدردشة - حتى تتمكن من سماع ما يفعله الآخرون، والحصول على أفكار التداول والعيش الصفقات الخاصة بك مع الايجابيات! وصول لا نهاية لها إلى برو التجار - طرح أسئلتك، والحصول على تجارتك تحليلها قبل أو بعد التجارة الخاصة بك! الأخبار اليومية والتحليل - بما في ذلك التقويم الاقتصادي، لإبقاء لكم على علم وحتى الآن للتداول الخاص بك.
انها حلم تاجر العملات الأجنبية تتحقق ... وما المواقع التاجر الأخرى ترغب فقط أنها يمكن أن ترقى إلى مستوى.
أوك أونلين ترادينغ & # 8211؛ أوك، الفوركس، السماسرة.
أشفورد.
كيفية تداول العملة ... انتهى طريقك!
فئات متعددة للاختيار من بينها. على الانترنت أو خارج الخط، حتى التوجيهات الشخصية والعيش مع التاجر لتناول الطعام والتنفس والنوم التداول: هو & # 8217؛ s التدريب الفوركس القيام طريقك.
مالكولم وايت.
كل ما يحتاجه التاجر الاحترافي ناجحا ...
وهذا هو ميزة حقيقية الصرفة ... لا "القطع وقطع"، لا شيء تركت أو عقد مرة أخرى، فقط كل ما تحتاجه لتتداول مثل برو، والحق من البداية!
ميتا ترادر ​​4 سوبورت.
التقويم الاقتصادي.
فيب ترادرس لونج.
تحليل الرسم البياني المباشر.
بنيت سمعتنا على تقديم التجار كل ما يحتاجونه لتحقيق النجاح:
التدريب والدعم والثقة المقدمة من قبل المهنيين الذين يعملون معك، جنبا إلى جنب.
التداول عبر الإنترنت المملكة المتحدة & # 8211؛ شراء العملة عبر الإنترنت & # 8211؛ وسطاء الفوركس المملكة المتحدة.
يمكن أن يكون نمط الحياة الفوركس لك! دوام جزئي دوام كامل؛ عملنا مع الطلاب من جميع مناحي الحياة في جميع أنحاء العالم. أحلامك المالية الوفاء تبدأ مع سيرين التعليم، والحق هنا!

التعليم.
مع فكسم، والتعليم ليس نفقات إضافية: بل هو جزء من الاستثمار الخاص.
جامعة فكسم.
التعليم للمبتدئين وخارجها.
قراءة عن أساسيات، وتعلم الاستراتيجيات واتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
أدلة التداول.
أساسيات الفوركس، استراتيجيات متقدمة، توقعات السوق.
بناء علمك. اختر من مكتبتنا من التداول المتعمق، واستراتيجية وأدلة أداة.
مكتبة الفيديو.
ما يهمك أكثر؟ أساسيات الفوركس، وظائف منصة، استراتيجيات التداول، دعم الحساب وأكثر من ذلك.
حضور ندوة في شخص، تسليمها شهريا، للحصول على البصيرة والمعرفة.
ليف سلاسروم.
المشاركة في الفصول الدراسية عبر الإنترنت مع المدربين المعرفة للإجابة على الأسئلة الحية.
المزيد من الموارد.
تعليم الفوركس.
جامعة فكسم هو برنامج التدريب على الانترنت الحصري الذي يوفر التجار والمستثمرين أساسا ملموسا لجميع الأشياء الفوركس. وتتراوح المناهج الدراسية التي تغطيها جامعة فكسم من أساسيات سوق الفوركس إلى متطورة مفاهيم تداول العملات في العالم الحقيقي. وضعت من قبل المحللين التداول فكسم، جامعة فكسم هو برنامج مكثف يقدم للمشاركين ثروة من المعرفة:
جامعة فكسم.
باعتبارها واحدة من شركات الوساطة العالمية الرائدة، فكسم تقدم لعملائها مع مجموعة واسعة من الموارد للمساعدة في تعليم الفوركس. ما إذا كان المرء هو العلامة التجارية الجديدة في السوق، أو المخضرم محنك تبحث لتحسين خطه أو لها، يتم توفير مجموعة واسعة من المواد التعليمية الموجهة نحو الفوركس بسهولة عن طريق جناح فكسم التعليمي.
أساسيات الفوركس، شكل وظيفة المستوى 2 سوفومور السنة.
مقدمة في التحليل الفني والأساسي المستوى 3 السنة الجديدة.
الرسم البياني المتقدم ودراسة السوق المستوى 4 السنة العليا.
علم النفس التداول، منهجيات التداول المتقدمة.
أدلة التداول.
تقدم فكسم عدة أدلة تجارية وضعت لمساعدة التجار يحتمل أن تزيد من كفاءتهم. كتيبات متوفرة في شكل الكتاب الاليكتروني، مجانا. وتشمل العناوين:
جديد إلى الفوركس دليل سمات التجار الناجحة من الأسهم إلى الفوركس.
دليل التداول دليل المستخدم ألغو دليل الموارد التجارية ماركيت سكانر غايد.
كل من الأدلة يقدم معلومات عامة والبصيرة في سوق الفوركس. بغض النظر عن نمط وحجم وحجم الخبرة من التاجر، يمكن فكسم على الانترنت أدلة تسهم في قاعدة المعرفة الصلبة الصخور.
مكتبة الفيديو.
وبالنسبة للعديد من الأفراد، فإن الوسائط المرئية أكثر فائدة من النص التقليدي بالأبيض والأسود. في مجال التداول النشط، وعادة ما ينظر إلى الأسواق، وليس قراءة. أيام شريط شريط ذهبت منذ فترة طويلة، ومكانها هي تطبيقات الرسم البياني التفاعلية. في محاولة لتلبية المتعلم البصرية، ومكتبة الفوركس الفيديو في فكسم يعرض العشرات من مقاطع الفيديو التي تتناول مجموعة واسعة من المواضيع:
وبالإضافة إلى ذلك، مكتبة فكسم الفيديو يتضمن إدخالات شاملة تغطي منصة التداول الخاصة بها، محطة التداول. سلسلة تغطي الوظائف الأساسية، وميزات متقدمة والوصول إلى السوق عبر تطبيقات الهاتف المتحرك، من بين مواضيع أخرى.
الندوات والفصول الدراسية عبر الإنترنت.
بالنسبة لأولئك التجار المحليين إلى لندن أو يميلون إلى السفر، يوم الأربعاء الأول من كل شهر يقدم ندوة بعنوان "و فكسم بعد". في الندوة، يتم مناقشة المفاهيم المتقدمة المتعلقة بتطوير خطة التداول، وعلم النفس، وإدارة المخاطر والبيئة النقد الاجنبى على نطاق أوسع.
على نفس المنوال كما الندوة، يتم عقد الفصول الدراسية التفاعلية الحية على الانترنت وحضور بسهولة عن بعد. يتم تغطية العديد من الموضوعات خلال جلسات الفصول الدراسية، وهي تتراوح من جوانب محددة من التحليل الفني لوظائف منصة متقدمة. يتم جدولة الفصول على أساس منتظم، مع الدورات الماضية المفهرسة والمتاحة للإشارة سريعة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment