Thursday 15 March 2018

برنامج نظام إدارة النظام التجاري


نظام إدارة أوامر التجارة.


نظرة عامة على نظام إدارة النظام.


ومع ازدياد تعقيد سير العمل الاستثماري بسبب زيادة أنواع فئات الأصول وبدائلها، أصبح من الأهمية بمكان بالنسبة لمكاتب الاستثمار تحسين الكفاءة التشغيلية، وأتمتة المهام الإدارية المتعلقة بالعمل الحقيقي.


هذا هو السبب، أنشأنا أربور التجارة نظام إدارة النظام، وهو البرنامج الذي يملك القدرة على تبسيط الاستثمار الخاص بك والتداول سير العمل، وبالتالي توفير الوقت من الإدارة والامتثال الواجبات في هذه العملية.


باستخدام التكنولوجيا المتقدمة لدينا، لدينا مفتوحة المصدر نظام إدارة النظام سوف توفر واضحة & أمب؛ عرض مفصل من صفحة واحدة من جميع الطلبات المرتبطة بالأموال الموجودة في نظام إدارة المحفظة لدينا، جنبا إلى جنب مع الإبلاغ عن الامتثال والتحليل في الوقت الحقيقي والنظام التاريخي.


نظام إدارة التنفيذ (إمس) & أمب؛ FIX.


يمكن إنشاء أوامر وإرسالها إلكترونيا من خلال تبادل المعلومات المالية (فيكس)، تكوين لتلقي ببساطة يملأ من النظام الذي تم إنشاؤه من قبل طرف ثالث نظام إدارة التنفيذ (إمس) عند التداول. بالنسبة للوسطاء غير المتوفرين على شبكة فيكس، يمكن إدخال الطلبات يدويا. لمزيد من المعلومات حول فيكس، الرجاء الضغط هنا.


الميزات الرئيسية من برامج إدارة النظام:


طلب سير عمل الموافقة على إدارة التداول أوامر كتلة أو على مستوى واحد الامتثال (قبل وما بعد التجارة) المخصصات (قبل وبعد التجارة) الاستحقاقات المحددة على مستوى المستخدم / الصندوق المراجعة الكاملة للتدقيق النظام اليدوي وتعبئة التجارة تقرير الموقف المقترح إعادة موازنة المحفظة للهدف والمعيار)


تطبيق نظام إدارة المحافظ.


سوف أربور التجارة أومز عرض المعلومات المتعلقة تجهيز النظام، مثل إدارة الامتثال & أمب؛ والإبلاغ، والتحليل، وفاء النظام، وغيرها إلى نظام إدارة المحافظ. وسوف تكون التفاصيل التاريخية والحقيقية من أوامر متاحة للعرض. يمكن أيضا إنشاء تقارير مخصصة، ليتم إرسالها لك أو أطراف ثالثة، أينما ومتى تريد.


ترتيب معالجة الفيديو.


مشاهدة لدينا عملية إدارة قصيرة الأجل مقدمة الفيديو:


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة روابط تطبيق برنامج إدارة النظام أدناه:


إدارة الطلب & أمب؛ معالجة التجارة.


لدينا مصدر مفتوح أومز يوفر تحليلات جميع الصفقات المرتبطة الأموال التي توجد داخل عبم. تم تكوينه ببساطة الحصول على الوفاء النظام من قبل طرف ثالث نظام إدارة التنفيذ (إمس). وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين إعداد قواعد تخصيص والموافقة / الاستحقاقات وإجراء الإدخال اليدوي (للسماسرة دون اتصال فيكس). يرجى زيارة صفحة تطبيق نظام إدارة أوامر التجارة لمعرفة المزيد حول عملية إدارة الطلبات.


إدارة امتثال الصندوق & أمب؛ إعداد التقارير.


يمكن تطبيق تقارير الامتثال في مدير محفظة أربور (عبم) على مستوى ما قبل وما بعد التجارة. يتم فحص القواعد التي يحددها المستخدم ضد المواقف الحالية في تقارير الموقف والأوامر / المواقف المقترحة في تقرير النظام.


بوابة إدارة التقارير النظام.


نحن (أو أنت) يمكن أيضا إنشاء تقارير عن بيانات أومز في تصميم متعددة (بار، خط، مخطط دائري، الخ)، مع الحفر لأسفل القدرة وسحب وإسقاط واجهة. تقارير تفاعلية بالكامل مع الحفر إلى أسفل وقدرات التصفية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة ويب البوابة الإلكترونية لإعداد التقارير.


اتصال الوسيط.


هنا قائمة السماسرة التي تم توصيلها بالفعل بشبكة فيكس.


أومز / إمس.


وركزت البرامج والخدمات على تيسير وإدارة تنفيذ أوامر الأوراق المالية، وعادة من خلال بروتوكول فيكس، وكذلك نظم التداول المؤسسية التي تركز على إدارة تدفق النظام الداخلي و / أو أوامر التوجيه إلى واحد أو أكثر من الأطراف.


فكسل نظام إدارة النظام.


بروادريدج بورتفوليو Masterâ "¢


بروسبيرو 365 إدارة الثروات.


منصة إدارة الثروة الطيارة.


إمسبلوس، منصة إدارة الاستثمار.


تاس تيليترادينغ.


ريالتيك نظام إدارة التنفيذ.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


14 فبراير 2017.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


15 كانون الأول / ديسمبر 2018.


18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.


14 فبراير 2017.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


15 كانون الأول / ديسمبر 2018.


18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


14 فبراير 2017.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


15 كانون الأول / ديسمبر 2018.


18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


إعلانات الشركة.


دليل.


الأحداث.


بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من برنامجنا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، لمعرفة المزيد عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.


نظام إدارة النظام - أومز.


ما هو "نظام إدارة النظام - أومز"


نظام إدارة الطلبات (أومز) هو نظام إلكتروني تم تطويره لتنفيذ أوامر الأوراق المالية بطريقة فعالة وفعالة من حيث التكلفة. الوسطاء والتجار استخدام أومز عند ملء أوامر لأنواع مختلفة من الأوراق المالية وقادرة على تتبع التقدم المحرز في كل أمر في جميع أنحاء النظام.


انهيار النظام "نظام إدارة النظام - أومز '


وتعد نظم إدارة الأصول تطورا هاما في صناعة الأوراق المالية بسبب وفورات كبيرة في التكاليف تقدمها للشركات الاستثمارية. وقد وضعت العديد من الإصدارات من أومز من قبل شركات مختلفة تتطلع إلى الاستفادة من زيادة الإنفاق على هذه النظم.


مدير أوامر للتجار.


الحصول على دعم واسع وكفؤ لاستراتيجيات التجارة الخاصة بك.


في سوق تزداد تعقيدا وتنافسية، ونظام إدارة النظام لدينا (أومز) يساعدك على إدارة الصفقات الخاصة بك بسرعة وبدقة.


العمل بسرعة على خيارات السوق المالية.


لدينا نظام إدارة النظام يدعم التجار مع برنامج بديهية و سير العمل يحركها كاملة مع قدرات التعامل مع النظام والتنفيذ، مما يتيح لك ميزة تنافسية متميزة.


كالتاجر، كنت تواجه مع التغييرات التنظيمية والتشريعية، والمخاطر التجارية، والنمو الهائل في التجارة الإلكترونية وندش]؛ على سبيل المثال لا الحصر من التحديات. مع وجود تجمعات متباينة من السيولة والفرص المتاحة لاستراتيجيات الاستثمار أكثر تطورا، تحتاج إلى حل البرمجيات يحركها استجابة، والتي هي قادرة على التعامل مع كميات كبيرة ومجموعة متنوعة من الأدوات المالية. منصة التداول لدينا يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لتنفيذ الصفقات الخاصة بك بسرعة وكفاءة.


مدير النظام هو منصة التداول الوحيدة التي تحتاج إليها.


مع واجهة المستخدم مباشرة، والتكامل مع تحليلات الطرف الثالث الرائدة ومقدمي البيانات التجارية، وإمكانيات لتجارب البرنامج، وأكثر من ذلك بكثير، فإنه يزودك مع جميع الأدوات لتنفيذ أوامر جهد. يقوم مدير النظام بتوزيع متطلبات التداول الخاصة بك، ويتعامل مع جميع أنواع الحماية المدرجة تقريبا، ويتكيف مع كيفية قيام مكتب التداول بأعماله.


لقد قمنا بتصميم منصة إدارة النظام مع مدخلات من المصدر الأكثر تأهيلا المتاحة - التاجر. ونتيجة لذلك، يوفر أومز لدينا تدفق التداول بنقرة واحدة التي تدعم التداول الدقيق لأحجام أوامر الأسهم المتزايدة واستراتيجيات الاستثمار المتنوعة جنبا إلى جنب مع بيانات السوق في الوقت الحقيقي والدعم الشامل للأدوات المالية.


برامج التداول مع حل إدارة النظام المتكامل حقا.


مع نظام إدارة النظام لدينا، يمكنك أتمتة أوامر وإعدام مع الجانب بيع دون الحاجة إلى إعادة مفتاح البيانات، مما يقلل من الأخطاء ويحسن معدلات ستب. وعلاوة على ذلك، والتكامل مع تحليلات الطرف الثالث الرائدة ومقدمي البيانات التجارية يتيح لك الوصول إلى المعلومات في الوقت الحقيقي على مدار اليوم.


وكجزء متكامل تماما من محفظة منتجات أوفيس فرونت أوفيس، يوفر مدير الطلبات:


نظرة عامة التلقائي والوصول إلى الصفقات من خلال واجهة سهلة الاستخدام سير عمل مبسط وخوارزمية مرنة استراتيجيات التداول قابلة للتداول والمعاملات دون زيادة التكاليف المقابلة.


مسارات عمل مبسطة وخوارزمية مرنة الاختيار.


استراتيجيات التداول القابلة للتداول والمعاملات دون زيادة التكاليف المقابلة.


كتيب المنتج.


في بيئة تزداد تعقيدا وتنافسية، مدير النظام يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك بسرعة وكفاءة.


إدارة النظام.


برنامج إدارة أوامر تراديجيكو يجعل من السهل تتبع والوفاء أوامر. كل ما تبذلونه من أوامر والمخزون والمورد وبيانات العملاء مزامن ومتكاملة تماما على نظام واحد.


ميزات إدارة النظام.


1. مزامنة أوامرك مع المخزون الخاص بك.


الآن يمكنك محاولة وداعا لإبداعات النظام تستغرق وقتا طويلا وعمليات التتبع، بيانات مفككة، والأخطاء التعامل مع مزدوجة مع برنامج تتبع أوامر تراديجيكو ل.


2. سير العمل ترتيب المبيعات - من إنشاء النظام إلى الوفاء:


مسودة - إرسال & أمب؛ تحرير يقتبس المبيعات النشطة - مارك ارتكبت الأسهم & أمب؛ تلقي الدفعات النهائية - فاتورة البريد الإلكتروني، أوامر علامة كما دفعت / غير المدفوعة، الوفاء / جزء الوفاء الوفاء - علامة أن جميع السلع التي تم شحنها، بمناسبة النظام كما دفع / غير المدفوعة.


3. سحب جميع قنوات المبيعات الخاصة بك معا.


لدينا برنامج إدارة أوامر المبيعات يسمح لك لجلب أوامر المبيعات من جميع قنوات المبيعات الخاصة بك في نظام مركزي واحد. إنشاء أوامر المبيعات من طلبات الجملة، أو إضافتها تلقائيا عبر قنوات المبيعات عبر الإنترنت.


4. تقارير مبيعات الوصول في الوقت الحقيقي.


البقاء ما يصل إلى موعد مع المبيعات الخاصة بك عندما تحدث. الحصول على بيانات المبيعات في الوقت الحقيقي مع تقارير مبيعات تراديجيكو ل.


5. إنشاء أوامر المبيعات في المعارض التجارية واجتماعات المبيعات.


التقاط أوامر المبيعات على الحركة والتنقل مع شركائنا في التطبيق المحمول دائرة الرقابة الداخلية. تتم مزامنة الأوامر مع برنامج إدارة المخزون وإدارة النظام نظام البرمجيات في جميع المواقع، بحيث يمكن أن تكون جاهزة البضائع للشحن الفوري.


6. الوفاء جزئيا أوامرك.


قطع الازعاج من الوفاء جزء مع برنامج إدارة النظام لدينا. فإنه من السهل لجزء الوفاء بأمر مع خيارات وفريدة من نوعها تراديجيكو ل.

No comments:

Post a Comment