Wednesday 14 March 2018

تداول الفوركس مرشد أستراليا


هل لديك رأي حول الذهب؟
تداول الأسواق العالمية: الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة و [مدش]؛ 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع التجارة الذهب والنفط ومؤشرات الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.
ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.
التجارة مع 50 $ فقط.
حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.
افتح حسابا.
لا قيود التداول 1 على عقود الفروقات.
التجارة AUS200، GER30، الذهب، النفط وأكثر مع نو قيود التداول 1 و نو الحد الأدنى مسافة التوقف.
ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
حساب واحد. أسواق متعددة.
مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:
أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد.
AUS200 GER30 NAS100 SPX500.
السلع.
غولد سيلفر أويل كوبر.
الأسعار & أمب؛ الهوامش.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟
ميتاترادر ​​4.
تجربة لا الجسور 3rd الطرف. استخدام جميع استراتيجيات التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس. الحصول على مناطق حرة حرة (المستشارين الخبراء) والخادم الافتراضي الخاص (فس) الوصول مع حساب MT4 الخاص بك.
لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.
محطة التداول.
أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.
بيانات السوق الرائدة & أمبير؛ مصادر.
فوركس و كفد بيانات السوق.
حجم، مشاعر المتداول وغيرها من أدوات التداول الجاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق.
تجارة أبي.
الاتصال مباشرة إلى خادم السعر فكسم ل. فيكس، جافا، فوريكس كونيكت: ما هي احتياجات أبي التجارية؟
أدوات التداول الحصرية.
الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.
أخبار السوق الحرجة.
التقويم الاقتصادي.
الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.
الوقت كور الحدث فول أتيليتي.
فكسم: أسيك ينظم قيادة كفد & أمب؛ وسيط الفوركس.
في جميع أنحاء العالم، تقدم مكاتب فكسم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.
نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.
لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.
هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟
1 فكسم يحافظ على أي سياسة إعادة الاقتباس. لا توجد قيود وقف / حد على الفوركس ومعظم المنتجات كفد لدينا.
في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
التنفيذ المعزز للعقود مقابل الفروقات: لا توجد قيود على الحد الأقصى للمؤشرات الرئيسية.
متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أدوات كفد وأزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. قد يتم أيضا ضبط إعدادات الحسابات البسيطة إلى تنفيذ نو التعامل مع المكتب وفقا لتقدير فكسم في بعض الحالات. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. حسابات مصغرة مع حقوق المساهمين أقل من 10،000 تسي لديها ما يصل إلى 400: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ بين 10،000 و 20،000 سي، ما يصل إلى 200: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ قد يتم تحويل أكثر من 20،000 سي إلى حساب قياسي مع ما يصل إلى 100: 1 نفوذ الفوركس، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في support@fxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.
شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

مرشد تداول العملات الأجنبية أستراليا
التميز التجاري والبصيرة التي تحتاج إليها.
لقد عملت بجد للحصول على حيث أنا، لا يوجد خوارزميات سحرية، ليس لدي أي درجات وراء اسمي، لا صندوق التحوط المرفقة، لا تحالفات وسيط، لا توجد الدعائم لخلق وهم العظمة، ومع ذلك أعرف التداول والناس داخل الداخل وبدلا من اتخاذ نهج رئيسي منخفض في عالم إغوس ضخمة ومطالبات خيالية. الفيسبوك ووسائل الاعلام الاجتماعية لديها غورو جديدة في كل يوم الثاني الخروج الآن من الخشب في محاولة لتلامس متن الطائرة المطمئنين. خمين ما ! ليس هناك معلمين حقيقيين، تمكنت نسبة صغيرة منا فقط من اختراق الحواجز والمفاهيم المتصورة لتقييم الرسوم البيانية، والتجارة الآن والسماح لنا لخلق الثروة أكثر اتساقا مع عوائد مستدامة من معظم سوف تشهد من أي وقت مضى.
إذا كان الجواب نعم .. قراءة والرجاء النظر في نتائج السنوات السابقة.
الشيء الرئيسي هذا العام هو بلوغ سن الثورة التشفير حيث كان هناك بعض المبالغ المتطرفة من المال مأخوذة من السوق من التداول باستخدام الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف مع فكس. أيضا الذهب باستخدام استراتيجيات بلدي وفرت بعض الفرص التجارية رائعة. كما نرى التقلبات تبدأ في الزيادة فإنه سيتم توفير السنة التجارية لا مثيل لها في العام المقبل لأولئك الذين يعرفون كيفية استخدام وكسب المال منه.
أنا شخص ينظر دائما إلى نصف الزجاج الكامل، وليس نصف فارغة ودائما على اطلاع على الفرص الذهبية التي قد يكون جيدا التشفير التداول إذا فشل تصحيح كبير في الظهور.
كما كنت تنظر في فوائد العمل مع التاجر المهنية سيكون لديك حافة على ما يقرب من 90٪ من فقدان التجار والمكافآت المالية المرتبطة بها. عندما تريد النجاح أسرع من قضاء سنوات في الظلام، كما فعلت، أو إنفاق الصعب كسبت دولار على الناس الهواة، ثم رحلتك قد تقودك في الاتجاه الصحيح. وأخذ الناس من ما يعرفون وما لا يعرفون، وأنا مساعدتهم على إجراء التغييرات اللازمة في حياتهم إلى المكان الذي تصور فقط الوجود.
سوق الفوركس ليس بيئة تداول حرة، ولكن حجم سوق الفوركس وما يدعمه يملي عليه أن يكون بيئة محكومة نسبيا، يجب أن تفهم وتعرف هذا وكيفية العمل معها وليس ضحية it. Unfortwhile في حين يوفر الوسيط الخاص بك كميات وفيرة من النصائح التداول مجانا أولهم مستحيل هو لمقدمي السيولة وصانعي السوق، وبالتالي ما تعلمه هو تايلوريد في أفضل الأحوال تبقى لكم المياه إذا كنت محظوظا.
وقد وضعت الاستراتيجيات التي وضعت في البداية لالمتداول برو الآن على جزء لا يتجزأ من التجارة بلدي، وهذه الاستراتيجية جنبا إلى جنب مع قواعد تمديد التجارة إضافة 50 أو 100٪ إلى مسافة الهدف المحدد مسبقا هي واحدة من أدوات تشكيل الأكثر أهمية وقوية لقد وضعت من أي وقت مضى الذي 0 الذاتية لأنه يعمل على أي إطار زمني مجرد دقيقة وقوية. هذا هو أداة قوية للغاية عندما يمكن استخدامه على كريبتوكيرنسيز، الأسهم، السلع وكذلك الفوركس. إذا كنت تعتقد أو تعتقد أن هذا لا يمكن القيام به ثم كنت في عداد المفقودين ما أنا مستمدة من مخطط غير محرف بسيط. لسوء الحظ دون معلمه المناسب الذي هو في الواقع & كوت؛ تاجر & كوت؛ لا يوجد حل سريع، فإنه يأخذ سنوات من الخبرة للوصول إلى مستوى أنا on. Why لا تحمل نفسك الفرصة لاتخاذ الإحباط وتخمين العمل بها من التداول وكسب المال في حين أنها على العرض؟ كما كنت تعمل مع استراتيجيات بلدي سوف ندرك بسرعة تكلفة الخدمات بلدي هي الحد الأدنى مقارنة مع العائدات المالية التي ربما المستمدة من التداول. أيضا سوف تأتي إلى أدرك لماذا كان قد أغلقت حسابات التداول لأنني كان المسمى & كوت؛ إلى حد كبير من مخاطر التداول & كوت؛.أجري بالطبع شخصيا ومن بيتي حتى نعم كنت تعرف بالضبط أين أعيش، ليس لدي حاجة للاختباء وراء أبواب مكتب مغلق أو كاميرات الويب.
من هناك يبدأ دورة جديدة كاملة 20 عاما مع السنوات العشر الأولى يجري بطيئة في حين تراكمت الثروة مرة أخرى ثم في السنوات ال 10 الثانية التي تمتد إلى 2027، هذه الدورة نحن في الآن هو أيضا 1 في 100 سنة ولدينا 3 والمكونات لدفع هذه الدورة أكثر من أي وقت مضى، وعادة ما قد يكون لدينا فقط واحدة فاكوردريفينغ نشاطها، ولكن هذه المرة لدينا 3، أسعار الفائدة المنخفضة، وانخفاض أسعار النفط / الطاقة وهي في خضم مرة أخرى من الثورة التكنولوجية الضخمة، وهذه الأشياء جنبا إلى جنب تسير إلى اتخاذ أسواق الأسهم إلى ارتفاعات مذهلة وراء الاعتقاد، ويمكنني أن أؤكد لكم هذه الدورة هو الذهاب الى خلق الثروة وراء الاعتقاد، دورة أنه إذا تداولت مع درجة من الدقة هو الذهاب الى خلق جيل جديد كليا من مليوناريس. This هو الوقت المثالي الآن لوضع نفسك حتى لبقية حياتك، وإجراء تغييرات إذا كان لديك الرغبة المالية والطموح أو العاطفة للخروج من مرح مرح جولة الذهاب أو طحن اليومي، والتغييرات والتعليم كنت وندرت كه الآن سوف يضع لك في طليعة ما هو قادم.
نعم يمكنك أن تقول هذا يبدو وكأنه كبير مبيعات الملعب ولكن أنا لم تصنع دورات أو الأسواق، لقد تعلمت ببساطة للعمل معهم وليس ضدهم، وأحيانا على الطريقة الصعبة ومكلفة! هذا هو بالضبط كيف هو ومكان بالضبط نحن الآن - أنا باستمرار الحصول على الناس يأتون لي بعد أن فقدوا مبالغ كبيرة من المال في محاولة لتعلم التجارة من تلقاء نفسها، في الأوقات المتقلبة الفقيرة أو قضى الآلاف على مؤشر لا قيمة لها على أساس ، وربما 1٪ من الناس قد تصل إلى هناك على ميريتس الخاصة بهم، وحتى تلك التي أضمن أنها سوف تجعل بعض الخسائر الكبيرة واتخاذ عدد من السنوات في هذه العملية، أو الجلوس ومشاهدة سوق الأسهم أو فكس التحرك والتحرك ثم عندما غادر الجميع المبنى، ثم يقررون الدخول في المكان الخطأ جدا، ولهذا السبب أنا تصوير ما هو على وشك أن تتكشف بقوة كما أستطيع أن أكبر عدد ممكن من الناس يمكن أن تشارك في ثس ثروة المقبل دورة.
أرى أن مديري الصناديق يتلعثمون خلال العام مما يجعل عائدات أقل من 10٪ ممن يدعون آلهة صناعة الاستثمار، ما داموا يعودون إلى 6٪ ثم يحصلون على مكافآتهم الضخمة، وبعبارة أخرى هو كل شيء عنهم، وعلى الرغم من ذلك هو المال الخاص بك، كنت لا تعول أو تأتي دائما الفقراء الثانية عندما يفترض أن يكون العمل بالنسبة لك.
البنك غسل الدماغ إلى أطوال كبيرة أن الفائدة البنك هو العائد الوحيد الآمن الدخل، الجزء مخيف، والكثير من الناس يعتقدون فعلا لهم وتندرج في النبوءات التي تركز على الذات. الشيء الوحيد السيء القادمة، هو، عليك أن تعمل في وظيفة مملة أو أقل مما كنت أعلم أنك يجب أن تكون قادرة على جعل، وهذا هو بالضبط حيث المؤسسات القوية والحكومات العالمية جهنم عازمة على حفظ لكم .. هل تريد كسر تلك الدورة؟ هل تريد حقا أن كسر تلك الدورة، وأيضا أستطيع أن تظهر بالضبط كيف فعلت بالضبط ذلك ..
ثورة كريبتوكيرنسي، وهي فرصة واسعة النطاق، في حين لا أزال متشككا في القيمة الحقيقية الحقيقية للعملات، ليس هناك شك في أن تداول هذه القطع النقدية مربح للغاية، أو إذا كنت تملكها لماذا لا تريد أن تعرف متى يحين الوقت ل والخروج هو هنا، كما نعلم جميعا لا شيء ازدهار إلى الأبد. وفي مرحلة ما يتوقف الموسيقى، ثم سيكون وقتا كبيرا للتداول في خطوة أسفل لأنها ستكون مذهلة كما كان بعض من التحركات حتى، ومع ذلك فإنه يأخذ المعرفة التجارية ، وليس حظا سعيدا، لمعرفة متى يكون حتى أسفل، داخل أو خارج.
حوالي 90٪ من وقتهم على بشولوغي وإدارة الأموال و.
حوالي 10٪ من وقتهم على إيجاد صفقات جديدة وآليات التداول.
لذلك التجار الجدد وتكافح يقضون معظم وقتهم في العثور على صفقات جديدة وآليات التداول.
في حين أن التجار الناجحين يقضون معظم وقتهم في علم النفس وقليل جدا من الوقت على ميكانيكا التداول.
هذا هو بالضبط ما يحدث ويستغرق سنوات للحصول على الماضي دون التوجيه الصحيح.

مرشد تداول العملات الأجنبية في أستراليا؟
مرشد تداول العملات الأجنبية في أستراليا؟
هذه مناقشة حول معلم تداول العملات الأجنبية في أستراليا؟ ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ مرحبا المعلمون، أي شخص هنا قد فعلت التوجيه التجاري في أستراليا أو يمكن لأي شخص يوصي حقا معلمه وحسن جيد في.
يوصي حقا معلمه جيد وجيد في أستراليا أو شخص.
يسافر في جميع أنحاء العالم القيام التوجيه في الفوركس (فقط) التداول؟
تا الخلفية والخبرة وبعض تجربة تداول العملات الأجنبية / التعرض،
أي دون الحاجة إلى التعلم من الألف إلى الياء.
يسافر إلى هذا الجزء من العالم) ويفضل أن يكون مع ترخيص المالية.
الخدمات الاستشارية منذ أن تحدثت إلى عدد قليل من الذين يعلمون التداول فقط ولكن ليس.
وقتي & أمب؛ المال في الأساسية / الأساسية من تا والفوركس الخلفية والتجارة.
ولكن أنا ما صعوبة في وضع كل الاشياء التي تعلمت معا في النظام.
أو خطة للبدء، وعندما أحصل على القاء الرسم البياني الفوركس، وأنا عادة فقط.
لا يمكن أن تأتي مع استراتيجية بدلا من مخطط الأسهم، والتي بطريقة أو بأخرى.
يمكنني اختيار الأشياء والبدء في التركيز على بت & أمبير؛ قطعة من تا وفي نهاية المطاف.
إلى اتخاذ قرار بشأن التجارة أم لا. ولكن الفوركس، أنا نوع من مشلولة!
تقييم مهارات تا، والخبرة & أمب؛ مشكلة ومساعدتي في تطوير.
نظام / نهج بالنسبة لي لمعالجة السوق الفوركس، على النحو المذكور أعلاه، وتبحث في.
الفوركس مقابل الأسهم الرسم البياني أنا فقط يبدو أن مشلولا لا يعرفون ما يجب القيام به بعد ذلك!
الحركة نفسها التي تزعج نفس النهج كنت قد اتخذت مع.
التجار / الموجهين) لا تتردد في بيإم لي.
لإعطائك مثالا ينظر إلى الرسم البياني المرفق، إذا كنت أدخلت التجارة.
اليوم على ور / أوسد كما لو كنت تداول الأسهم، وسوف ننظر في كل ما يلي:
2) أقل من 20 و 50 يوما إما، ولكن فوق 200 يوم إما.
3) ماسد الصليب & أمب؛ تحت الصفر.
4) مؤشر القوة النسبية المتناقص.
5) كسر اليورو دون 61.8٪ ريتراسيمنتبرومبتد لي ابحث عن قوي المقبل.
الدعم الذي أعتقد أن حوالي 1.2960 مرة أخرى في فبراير والقادم.
1.275 و 200 يوم إما.
6) عصي ​​الشموع، حتى الآن أي وقفة من الاتجاه في الأفق على الرسم البياني اليومي.
غالبا ما تتبع الاتجاه الهابط وأدخل على النحو التالي:
حتى كتابة هذه السطور.
توقف: 1.3020 كونه صبي على 61.8٪ تصحيح فيب وهو حوالي 40 نقطة.
الهدف: المتوقع إما لمدة 200 يوم أو أردن 1.29.
المخاطر / المكافأة: 40pip: 80pi = 1: 2.
1) هذا الاتجاه قد انخفض لأسفل 6 أو 7 أيام على التوالي الآن دون وقفة.
أنا في وقت متأخر جدا للقفز على هذا الاتجاه؟ هذه مشكلة أخرى تبدو دائما.
حتى عند تداول الأسهم. أوتوه، إذا كنت قد تتبع السوق.
والاتجاه يبدأ في التغيير ولكن عادة ما ينتهي الانتظار لفترة طويلة جدا للاتجاه.
تأكيد التغيير الذي يعني تفوت تشغيل الأولي جيدة. أجد أن.
أحيانا يكون من الأسهل بالنسبة لي أن لا تتبع السوق ولكن الدخول إلى جديد.
السوق التي هي في اتجاه ثابت في هذه الحالة يمكنني على الأقل تماما.
يذهب بموضوعية مع الاتجاه السائد واستخدام معايير بلدي لاتخاذ قرار.
على التجارة أم لا.
إذا كنت قد اتبعت السوق ورؤيته يتغير الاتجاه، وأنا لا يمكن أن تساعد.
وجود شك في التغيير والرغبة في مزيد من التأكيد = المزيد من الوقت =
المزيد من التأخير = فرصة ضائعة. هذا هو جزء كبير من التداول أنني فقط.
لا يمكن أن يبدو لتحسين على وتذبذب عالية في النقد الاجنبى لا يساعد ذلك.
بمعنى ما لأن الاتجاه الأخير كان متأصلا في ذهني.
دون وعي أنه بقدر ما أحب أن تبقى موضوعية، فإنه من الصعب تجاهل.
البصرية & أمب؛ الذاكرة اللاوعي.
2) بالنظر إلى نطاق تداول واسع في الفوركس، هو بلدي توقف ضيق جدا؟
3) هل هدفي المتوقع واقعي؟ لقد قدمت أسبابا لماذا اخترت.
ولكن نظرا لعدم وجود الخبرة، وأنا لا أعرف ما إذا كان سيتم العمل بها.
إذا لم يكن كذلك، لماذا؟
متابعة وقف بلدي أم لا أو مجرد ترك وحده يوم آخر قبل اتخاذ أي.
يتغيرون ؟ وعادة ما يكون لديك فكرة عن القيام أعلاه مع الأسهم ولكن مع.
الفوركس، وخاصة بسبب التقلبات ونطاق تداول واسع، لا أستطيع أن أرى.
طريقتي المعتادة من التداول تكون فعالة جدا هنا دون اتساع توقف أكثر فقرا.
مجرد تلخيص أنواع المشاكل أو صعوبة أو واقع أنا أتعامل معها.
ونود أن نعرف إذا كان أي شخص منكم قد واجه تحديا مماثلا وماذا.
كنت تفعل للتغلب عليها،
أنا لا التجارة الأسهم، ولذا فإنني لا أود أن الإساءة لأي شخص يفعل.
بالقول أن الرسم البياني الخاص بك وتعليلك ترك لي مع الصداع المسببة للعمى.
التي قد تستمر أو لا تزال مستمرة.
* C هو لقطة 24hr من السوق في 17.00EST و O هو التالي.
تيك الماضي هذه النقطة.
* جميع المؤشرات هي وظيفة من هذه الأرقام 3. ليس العكس.
* حساب احتمال تحرك.
أي بعد 4 أيام أسفل هناك احتمال 90٪ من انعكاس (مثال فقط)
* تبدأ مع شيء بسيط وإزالة كل تلك المؤشرات من الرسم البياني الخاص بك.
وإضافة شيء فقط إلى الرسم البياني الخاص بك عندما كنت & أمب؛ فقط أنت مقتنع بأن.
فإنه يحكي مباشرة قصة.
تذكر . هلك مقدسة. حماية وضوحها في جميع التكاليف.
* إبقاء عقلك واضح هو أعظم الأصول الخاصة بك. جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو مجرد آلة.
الذي يقترح أنه مع الفوركس، وإزالة جميع المؤشرات الأخرى من الرسم البياني والبدء.
مع شيء بسيط. أستطيع أن استنتج فقط أن المشورة تقوم على كل ما تبذلونه.
تجربة قيمة وهناك سبب لذلك. لا تخبرني ما هو عليه.
سأحاول العمل بها نفسي. يو قد أعطاني بالفعل جيدة بما فيه الكفاية المشورة.
الدعم الرئيسي اليوم التالي & أمب؛ المقاومة القائمة على هلك اليوم؟ إذا كان الأمر كذلك، أنا أيضا.
في محاولة لمراقبة كيف يعمل بشكل شهري وأسبوعي. ان لم،
يرجى التكرم تسليط بعض الضوء على ذلك.
أنا لا التجارة الأسهم، ولذا فإنني لا أود أن الإساءة لأي شخص يفعل.
بالقول أن الرسم البياني الخاص بك وتعليلك ترك لي مع الصداع المسببة للعمى.
التي قد تستمر أو لا تزال مستمرة.
* C هو لقطة 24hr من السوق في 17.00EST و O هو التالي.
تيك الماضي هذه النقطة.
* جميع المؤشرات هي وظيفة من هذه الأرقام 3. ليس العكس.
* حساب احتمال تحرك.
أي بعد 4 أيام أسفل هناك احتمال 90٪ من انعكاس (مثال فقط)
* تبدأ مع شيء بسيط وإزالة كل تلك المؤشرات من الرسم البياني الخاص بك.
وإضافة شيء فقط إلى الرسم البياني الخاص بك عندما كنت & أمب؛ فقط أنت مقتنع بأن.
فإنه يحكي مباشرة قصة.
تذكر . هلك مقدسة. حماية وضوحها في جميع التكاليف.
* إبقاء عقلك واضح هو أعظم الأصول الخاصة بك. جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو مجرد آلة.
1) هذا الاتجاه قد انخفض لأسفل 6 أو 7 أيام على التوالي الآن دون وقفة.
أنا في وقت متأخر جدا للقفز على هذا الاتجاه؟ هذه مشكلة أخرى تبدو دائما.
حتى عند تداول الأسهم. أوتوه، إذا كنت قد تتبع السوق.
والاتجاه يبدأ في التغيير ولكن عادة ما ينتهي الانتظار لفترة طويلة جدا للاتجاه.
تأكيد التغيير الذي يعني تفوت تشغيل الأولي جيدة.
وجود شك في التغيير والرغبة في مزيد من التأكيد = المزيد من الوقت =
المزيد من التأخير = فرصة ضائعة. هذا هو جزء كبير من التداول أنني فقط.
لا يمكن أن يبدو لتحسين على وتذبذب عالية في النقد الاجنبى لا يساعد ذلك.
لقد رأيت العدو - وهو لي!
سعيد إذا كنت يمكن أن تكون من بعض المساعدة.
عد عدد من المناسبات حيث يكسر السوق من خلال هذه النقاط.
وأمبير. وعدد من المناسبات عندما يعكس السوق.
مهم من أي الصيغ التي قد الناس اقول لكم.
* لا أكثر من 2 كسيك فقدان الصفقات.
وهذا سوف تحصل بدأت لك وتبقي لكم في اللعبة.
وأمبير. وتحسين النسب المذكورة أعلاه.
ويحصل على نسب ثابتة كل أسبوع. من هذا المنبر سيكون لديك الثقة.

فوركس تراينينغ مينتور.
الإنترنت مليء التداول الفوركس "الموجهين" تفعل أي شيء من بيع الكتب الإلكترونية، & # 8216؛ السحري & # 8217؛ أنظمة التداول السبر، غرف التداول الحية، ومجرد أي شيء كما تسويقها بشكل وثيق ل & # 8216؛ أكثر من ليلة النجاح & # 8217؛ كما يمكنك الحصول عليها. لذلك، كيف يمكنك أن تتأكد من الموجهين الفوركس هي الصوتيات والتي هي حقيقية؟ أيضا، ما هي بعض من الخصائص الهامة للبحث عن في معلمه الفوركس الجودة وكيف يمكنك معرفة ما إذا كان يمكنك الوثوق بها؟ ما الذي يجب أن تتعلمه من معلمك التجاري في الفوركس، وهل تعرف حتى ما تبحث عنه؟ هذه المقالة سوف تجيب على هذه الأسئلة ونأمل أن نقدم لك بعض نظرة متينة في ما يجب أن تبحث عنه في معلمه تداول الفوركس بحيث يمكنك اتخاذ أفضل قرار كما تعلم كيفية تداول الفوركس.
العثور على معلم تداول فوريكس حقيقي ...
الخطوة الأولى في إيجاد والالتزام لموجه تجاري الفوركس هو العثور على واحد ليس فقط بائع الإنترنت آخر، ولكن الذي هو في الواقع معلم الفوركس حقيقي والمهنية والتاجر. من الواضح، إذا كان الشخص الذي تحاول أن تتعلم منه هو مجرد معلمه أو فقط تاجر، فإنه لن يعمل. كنت حقا بحاجة إلى الاقتران الكمال من معلمه الصفات وقدرات التداول المهنية من أجل تعلم التجارة الفوركس بفعالية وكفاءة. كثير من الناس على الإنترنت يدعون أن يكونوا معلمين الفوركس كبيرة أو الفوركس الموجهين التداول، ولكن في الواقع انهم يفعلون سوى ما يفعلونه لأنهم فاشل التجار. على العكس من ذلك، هناك العديد من التجار الفوركس كبيرة من هناك ليست من الموجهين جيدة جدا وحتى أنها تذهب دون أن يلاحظها أحد لأنها تأخذ المال من سوق الفوركس كل أسبوع وتذهب حياتهم سعيدة.
هناك حقا لا 100٪ بالتأكيد النار طريقة لمعرفة ما إذا كان معلمه تداول الفوركس كنت تفكر هو حقا تاجر الفوركس الموالية وموجهه ممتازة. كل ما يمكنك القيام به هو جعل حكمك على هذه المسألة على أساس المعلومات التي تقدمها عن أنفسهم على شبكة الإنترنت، من خلال البريد الإلكتروني، أو عبر الهاتف. إذا كنت تستطيع أن تجد أدلة قليلة جدا أن الشخص الذي تفكر في التعلم من الواقع الصفقات بنجاح أنفسهم، ثم حان الوقت للتحرك والحفاظ على النظر. إذا كنت تشعر بأن الشخص الذي تفكر في التعلم منه لا يشرح المفاهيم التي يدرسونها بشكل واضح أو بطريقة فعالة، فيجب عليك أيضا مواصلة البحث عن معلم تجاري في الفوركس في مكان آخر. تذكر أن معلم التداول الفوركس الحقيقي سيكون له ذوق فريد للتدريس وسوف يكون أيضا تاجر الفوركس ناجحة.
الخصائص الهامة لموجه الفوركس ...
• الثقة - أن تكون قادرة على الثقة معلمه تداول العملات الأجنبية أمر بالغ الأهمية لنجاح التعليم الفوركس الخاص بك الجارية وقدرتك على الإيمان ونعتقد في ما يعلمون لك. إذا كنت تشك باستمرار ما إذا كان يجب أن تثق معلمك الفوركس أنت ذاهب لتخمين ثانيا أيضا مفاهيم التداول التي يعلمون لك، وإذا كان هناك شيء واحد كنت لا تريد أن تكون انها تاجر الفوركس شك كامل.
• النوايا حقيقية - ما فيبي تحصل عليه من معلمك الفوركس؟ هل تشعر أنهم مجرد محاولة لبيع شيء ما وأخذ المال الخاص بك أو أنهم في الواقع المعنية أن الناس يتعلمون المفاهيم التي يدرسون بشكل صحيح؟ النوايا يمكن أن يكون من الصعب قياس حتى الأكثر حقيقية الموجهين تداول الفوركس ببساطة لأن هناك عادة ما تكون هناك رسوم المفروضة على خدماتهم. وهناك مؤشر جيد على أنها حقيقية حقا ومع ذلك هو ما إذا كانت أو لم تكن الإجابة على استفسارات البريد الإلكتروني الخاص بك أو تقديم أي شكل من أشكال دعم العملاء فيما يتعلق بالتعليم الفوركس أو الفوركس أنها تقدم.
• واقعية - من الأهمية بمكان أن معلمك تداول الفوركس واقعي في نهجهم لتعليم كيفية تداول الفوركس. وهذا يعني أنهم يذكركم بأن نجاح تداول العملات الأجنبية هو عمل شاق وليس للأشخاص الصبر أو غير المنضبطين. في الأساس، كنت ترغب في معلمه تداول الفوركس الذي لن يذهب إلى معطف السكر أي شيء، وعدكم أي شيء لا يمكن الحصول عليها من ما يعلمونه، أو ضربة أخرى أي الدخان حتى الخاص بك (أنت تعرف ما).
• الاحتراف - كيف يتصرف معلمك في الفوركس أو المرشد المرتقب لتداول العملات الأجنبية تجاهك عندما تسأله سؤالا عبر البريد الإلكتروني، أو كيف تبدو في مقاطع الفيديو الخاصة بتداول العملات الأجنبية إذا كان لديه أي شيء؟ صحيح سوف تنعكس الاحتراف تجارة الفوركس في الطريقة معلمه يعلم طلابه أو لها، وهذا هو نوع من سمة لا توصف أن لديك تقريبا تقريبا إلى "الشعور" في معلمه.
ما الذي يجب أن تتعلمه من معلمك التجاري في الفوركس ...؟
وأخيرا، ما الذي يجب أن تتعلمه من معلمك التجاري في الفوركس، وهل تعرف حتى ما تبحث عنه؟ إذا كنت لا تعرف ما كنت تحاول أن تتعلم من معلمه الفوركس، وسوف يكون من الصعب جدا بالنسبة لك للعثور على واحد الذي يناسبك. تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل القيود الوقت الخاص بك الشخصية، سواء كنت تريد أن تكون التاجر اليوم أو موقف التاجر، أسلوب التعلم الخاص بك، وعوامل أخرى قبل الالتزام باستراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يتم تدريسها من قبل معلمه أنت مع مراعاة. ببساطة، إذا كنت لا تعرف إلى أين أنت ذاهب لا يمكن أن تخطط بشكل صحيح كيفية الوصول إلى هناك.
وغني عن القول أنك تريد أن تتعلم استراتيجية تداول الفوركس فعالة حقا من معلمه تداول العملات الأجنبية عليك أن تقرر العمل مع. ومع ذلك، فإن العديد من التجار بداية افتراض خاطئ أن استراتيجية التداول الفعالة هي التي تجعل من استخدام المؤشرات المتخلفة أو الهوى البرمجيات التداول السبر. لا تحتاج إلى معلم لتعليمك كيفية التعامل مع مجموعة صارمة من القواعد للمؤشرات المتخلفة أو كيفية استخدام قطعة من برامج التداول، وهذا هو السبب في أن "أنظمة" التداول هذه عادة ما تكلف آلاف الدولارات (وأيضا لماذا هم دون & # 8217؛ t العمل). كنت بحاجة إلى معلمه تداول الفوركس ليعلمك كيفية الأسماك لنفسك وكيفية تطوير وجهة نظرك الخاصة على الفوركس ديناميات سعر السوق، فإن مثل هذا المنظور لا تتلاشى مع مرور الوقت أو تصبح غير فعالة. بمجرد تطوير هذا المنظور يمكنك خلع "عجلات التدريب" أن معلمك الفوركس هو توفير وعند هذه النقطة سوف ندرك فقط مدى قوة التعلم من معلمه تداول الفوركس من ذوي الخبرة يمكن أن يكون.
لمزيد من المعلومات حول توجيه الفوركس، تحقق من نيال فولر & # 8216؛ s تجارة الفوركس بالطبع.
حول نيال فولر.
1 تعليق اترك التعليق.
آمل أن يكون هذا التعليق للوصول إليك.
حسنا، للحصول على مباشرة إلى ذلك، أود حقا أن يكون معلمه في تداول العملات الأجنبية.
لا تحصل على تعطيني ردود الفعل.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

مرشد تداول العملات الأجنبية أستراليا
تعلم مع الموالية. إست 2008.
"أنت لن تجد قيمة أفضل مقابل المال، الفترة منذ 6 أشهر كنت مبتدئا الفوركس النسبية اليوم أنا تاجر واثق مع خطة الهجوم وأنا ثانكفول جدا"
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انضم الآن للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى.
الحصول على حق الوصول الكامل إلى نفس أنظمة التداول القوية، ونحن نستخدم كل يوم لسحب الأرباح من سوق الفوركس.
مشاهدة على الفيديو ونحن نخطط الصفقات مقدما وشرح ما ننظر في مع كل نظام التداول للأيام والأسابيع المقبلة.
الحصول على الوصول غير المحدود إلى مدوناتنا المخصصة المخصصة وأدوات التداول المصممة لجعل حياتك التداول سهلة ومربحة.
من الأساسيات إلى أنظمة التداول المتقدمة، ونحن المشي لكم من خلال كل ما تحتاجه في خطوة بخطوة دروس الفيديو عبر الإنترنت.
الانضمام إلى الأسرة فمب، وتلبية أعضاء آخرين وطرح الأسئلة، وكثير من أعضائنا هم الآن التجار بدوام كامل المهنية وسعيدة لمساعدتك.
هدفنا رقم 1 هو مساعدتك على النجاح وهذا هو السبب في أننا نقدم أكبر قدر ممكن من الدعم. طرح الأسئلة والحصول على المشورة من تجار الفوركس المهنية الحقيقية.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انظر ما يقولون!
"لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة."
روبي من نيو زيلاند.
"يمكنني فقط وصف مارك والتون بتاجر ممتاز، ولم يعمل في بنك كبير أو على أرضية شيكاغو ولكنه يفهم ما يجب على كل تاجر تجارة التجزئة أن يمر به."
ستيفن كول من المملكة المتحدة.
"الرجال من أعلى النزاهة، وأوضح بوضوح خطوة خطوة التدريب على تداول العملات الأجنبية لقد دفعت أكثر من ضعف لقيمة أقل بكثير مما أعطيت هنا"
جاك H من الولايات المتحدة الأمريكية.
"لكني كانت عضوا راضيا منذ عام 2008. وقد أخذني فوريسمنتور برو من كونه مقامر الصاعد للتاجر الذي يفوز الآن أكثر مما أخسر."
مارتن (توكولوش) من أستراليا.
تاجر بدوام كامل، مدير صندوق ومؤسس الفوركس منتور برو، مارك يتداول من منزله في جزر الكناري المشمسة. انه يستخدم ويعلم نظام التداول M2 الخاصة به. مارك وقد تم تدريس التجار منذ عام 2008 وانه فوركس منتوربرو لديها سمعة 5 * على مواقع مراجعة مستقلة لنوعية التوجيه بهم.
بدءا من طالب من فمب، درس بيير بجد والآن يتداول الفوركس بدوام كامل من منزله في جنوب أفريقيا. كمعلم مع بيير يعلم له فريدة من نوعها الأرض & أمب؛ سكاي نظام التداول مع الحفاظ دائما جو المرح والبهجة!
المحامية السابقة جوديث واكر انضمت إلى الفوركس منتور برو كطالب وتاجر التجزئة تكافح في عام 2018. الآن، هي تاجر واثق بدوام كامل وموجهه. سوف جوديث يعلمك لفهم الأسباب وراء الأحداث في سوق الفوركس بحيث تتعلم التنبؤ بحركات الأسعار.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد حصلت على تغطية الأساسية!
جديد لتداول العملات الأجنبية؟ لا تقلق، لدينا كامل خطوة بخطوة بالطبع الفيديو فقط للمبتدئين.
نحصل على أعضاء من جميع مستويات المهارة الانضمام إلينا، وبعضهم من ذوي الخبرة بالفعل في الفوركس تتطلع إلى شحذ مهاراتهم في حين أن البعض الآخر مبتدئين. أردنا أن تكون قادرة على مساعدة كلا الجانبين من الطيف وهذا هو السبب أنشأنا بالطبع أساس الفيديو كاملة لتعليم المبتدئين كل الأساسيات اللازمة اللازمة للبدء.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري لدينا 3 أنظمة التداول قوية!
داخل الفوركس منتور برو ونحن سوف يعلمك 3 أنظمة التداول ثبت.
استراتيجية مارك والتون M2 مثالية لأولئك الذين يحاولون التداول حول وظيفة يوم واحد ويمكن أن تنفق سوى وقت قصير خلال الأسبوع وضع وإدارة الصفقات.
بيير دو بليسيس 'يمكن استخدام نظام إيرث آند سكاي التجاري على الأطر الزمنية الأطول، ولكن بعد 1000 من ساعات الاختبار، وقد أظهرت أن استخدام 4 ساعات شمعة يغلق هو الأفضل. وبهذه الطريقة بالنسبة لأولئك الذين يمكن التحقق من الرسوم البيانية لبضع دقائق كل 4 ساعات خلال النهار، وهذا هو أفضل نظام للتركيز على الأول.
بالنسبة لأولئك منكم الذين لديهم الوقت و "ترغب في التجارة" ثم وهذا هو واحد للتركيز على. كنت لا تزال بحاجة إلى استخدام الرسوم البيانية على المدى الطويل لتحديد المناطق الرئيسية التي تهم وتحديد اتجاه الاتجاه، ولكن عندما تتجه الأسواق هذا النظام هو عظيم في تحديد الإدخالات، توقف والأهداف. لها أيضا جيدة جدا في أقول لك عندما لا للتجارة وبالتالي تقليل عدد الصفقات الخاسرة.
لقد كنت تكافح مع الفوركس لمدة 3 سنوات. ومنذ تعلم أن يتبع نظامه وقد تم إيقاف التداول بلدي! ذهبت مباشرة في يناير، وكانت مربحة بشكل كبير منذ ذلك الحين. هذا الشهر وحده 1 مارس إلى 12 مارس أنا حتى 600 نقطة. لصدى عضو آخر هذا هو ممتاز، نظام ممتاز.
ال التعريف، بريتيش كولومبيا، كانادا.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
واتش أوس بلان & أمب؛ تنفيذ الصفقات!
الفيديو اليومي التوجيه & أمبير؛ تحليل السوق.
هذا هو سلاحنا السري، المسؤول عن النجاح السريع لأعضائنا.
توجيه الفيديو اليومي والتحليل هو حيث اللحوم من التعليم الخاص بك وسوف يحدث. في كل يوم تداول نحن نشارك معكم وجهة نظرنا في الأسواق من خلال تحليل مكتوب والفيديو.
منتدى الأعضاء الخاص.
عند الانضمام فمب يمكنك الانضمام إلى عائلة من التجار من جميع مناحى الحياة!
ويدير منتدى الأعضاء الخاص بنا من قبل تاجر المهنية بدوام كامل، بيير. بيير متاح خلال لندن & أمب؛ دورات نيويورك المبكرة لتقديم المساعدة & أمب؛ النصيحة. إذا كنت تخطط للتجارة وغير متأكد ثم نسأل بيير لرأيه.
المنتدى هو أيضا مكان عظيم للقاء أعضاء فمب الآخرين، وكثير منهم قد جعلت الرحلة من المبتدئ إلى تاجر الفوركس المهنية وسعداء لمساعدة الأعضاء الجدد.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة. لقد أصبحت مؤخرا فقط مربحة باستمرار وهذا كان من خلال ما تعلمت في فمب.
روبي - نيوزيلندا.
لقد كنت الآن مع الفوركس منتور برو لأكثر من عام، وكنت لا البقاء مع شيء طويل ما لم يكن يستحق كل هذا العناء! الموجهين كل تقديم التحليل والتحديثات مرتين في الأسبوع، ويجب أن أقول أن مارك خصوصا يمكن أن تكون دقيقة بشكل غير دقيق. إذا كنت يمكن أن تعطي 6 نجوم، وأود. على ما يكلف، كنت قد حصلت للتو لمحاولة ذلك!
رائع. هي الطريقة الوحيدة لرسم مارك والتون وفوريكس منتور برو. لقد تم القيام الفوركس الآن يعيش الآن لمدة 3 سنوات الآن، وقد قضى الآلاف يحاولون معرفة كيف لا تذهب كسر مع نجاح يذكر. ثم جاء مارك مع نهجه منخفضة منخفضة وبسيطة لمتابعة الأساليب وخلال أيام كنت كسب المال. مارك هو المعلم الطبيعي الذي يمكن أن أقول لكم يحب ما يفعله. الموقع يحتوي على الكثير من أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية لدراسة تغطي كل ما تحتاجه لتصبح تاجر واثق.
إذا كنت تريد أن تصبح رايدر مستقل محاولة إعطائها.
على مر السنين لقد اشترى كل $ 97 الكأس المقدسة هناك، واشترك في المزيد من الخدمات مما يهمني أن أعترف، ولكن هذا هو الوحيد الذي تم نقله لكتابة استعراض حول. الخدمة ممتازة، والمعلومات لا تقدر بثمن، وكلها مدعومة من التزام وتواضع مارك وفريق. إذا كانت هذه الخدمة لا تحصل هناك، لا شيء. شخصيا، لا أستطيع أن أتكلم بما فيه الكفاية من الخدمة. إذا كنت الانضمام، فلن تكون بخيبة أمل. و ثق بي، أنا لا أقول أشياء مثل هذا بخفة!
بول - سانت ألبانز المملكة المتحدة.
نعم فعلا! ونحن نركز بشكل رئيسي على التداول سوينغ حتى هذه ليست مشكلة. عادة يمكنك تعيين إدخالات الخاص بك، يتوقف والأهداف والتحقق مرة أخرى في وقت لاحق في اليوم. في الواقع معظم التجار لدينا المهنية يفضلون عدم الحاجة إلى أن تكون في الرسوم البيانية كل يوم، وبدلا من أن يكون القيام به أشياء أخرى.
الخبرة غير ضرورية. نحن نغطي كل ما تحتاجه للبدء في دورة فوركس مؤسسة التي سيكون لديك الوصول الكامل إلى بمجرد الانضمام.
هذا يختلف من تاجر إلى تاجر لذلك نحن لا يمكن أن تعطيك كمية محددة من الوقت، وبعض أعضاء استالمه بسرعة والتفوق في حين أن الآخرين يستغرق وقتا أطول من ذلك بكثير. ولكن إذا كنت عصا في ذلك سوف تجعل من!
لا، سوف نعرض لك حيث يمكنك الحصول على منصة الرسم البياني وكل ما تحتاجه مجانا. يمكنك استخدام حساب تجريبي مجاني بينما كنت تعلم ذلك ليس هناك أي تكلفة أخرى المعنية.
لا، على الرغم من أننا نوضح أين نتطلع إلى التجارة مقدما نحن لسنا خدمة إشارة. هدفنا هو أن يعلمك كيفية العثور على الصفقات مربحة لنفسك حتى لا تعتمد على لنا في المستقبل.
مع بعض من وسطاء الموصى بها يمكنك فتح حساب التداول الحية مع اقل من 200 $ ولكننا نوصي دائما أن تبدأ على حساب تجريبي حتى يكون لديك فهم راسخ للتداول.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.

No comments:

Post a Comment