Thursday 8 March 2018

أعطت شركتي خيارات الأسهم الآن ماذا


ماذا يجب أن أفعل مع خيارات الأسهم الخاصة بي؟
خيارات الأسهم هي بيرك كبيرة تقدمها العديد من الشركات. خيارات الأسهم تسمح لك لشراء الأسهم بسعر مخفض. يجب عليك التمسك بالسهم لفترة زمنية محددة قبل أن تتمكن من بيع السهم. وتسمح الشركة للموظف بالاستفادة من نمو الشركة عندما تقدم خيارات الأسهم. غالبا ما تقدم الشركات الناشئة هذا الخيار مع أجر بدء أقل، ولكن الشركات الكبرى يمكن أن تقدم خيارات الأسهم أيضا.
متى يجب شراء خيارات الأسهم؟
إذا كنت قد أعطيت الفرصة لشراء خيارات الأسهم، قد ترغب في الاستفادة منها إذا كنت تستطيع حاليا القيام بذلك. يجب عدم الدخول في الديون لشراء خيارات الأسهم. من المهم أن تزن خطر هذه المخزونات مقابل ما يمكن أن تخسره. يجب عليك أيضا شراء خيارات الأسهم إذا كنت واثقا من أن الشركة سوف تستمر في النمو والربح. يجب عليك أيضا النظر في الشروط المتعلقة خيارات الأسهم ومتى يستغرق منك أن تصبح مخولة في الأسهم. إذا كنت تخطط لمغادرة الشركة قريبا، قد لا ترغب في شراء الأسهم. عند شراء الأسهم يجب عليك أيضا التخطيط للآثار الضريبية، وتعطى بعض الخيارات الأسهم كما معفاة من الضرائب، وسوف تدفع فقط ضريبة أرباح رأس المال عند بيعها. وتفيد التقارير الأخرى بأنها إيرادات خاضعة للضريبة.
متى يجب ألا أستفيد من خيارات الأسهم؟
في بعض الأحيان قد لا يكون سعر مخفضة بشكل كبير بما يكفي لتكون مفيدة.
إذا كان الخصم ليست عميقة جدا أو إذا انخفض سعر السوق الحالي أقل من المبلغ الذي تقدم الخيارات الخاصة بك ل، ثم انها ليست صفقة جيدة. سوف تفقد المال عندما تقرر أن تجعل من بيع الأسهم. إذا كنت لا تستطيع تحمل خيارات الأسهم الخاصة بك، وكنت حقا لا ينبغي شرائها.
وهذا يعني أنك لا تذهب إلى الديون أو في نهاية المطاف شراء قيمة شهر من النفقات على بطاقة الائتمان من أجل تحمل الخيارات.
ماذا أفعل مع خيارات الأسهم بلدي مرة واحدة لدي لهم؟
إذا قمت بشراء خيارات الأسهم يجب عليك وضع توجيهات حول متى تريد بيع الأسهم. قد ترغب في التمسك بنسبة معينة من أسهمك، ولكن من المهم تنويع الاستثمارات والمدخرات الخاصة بك، لذلك سوف تحتاج إلى بيع بعض أسهمك. يمكنك تعيين رقم بالدولار للإشارة إلى الوقت المناسب لبيع أسهمك، ثم بيع النسبة المئوية التي حددتها. بالإضافة إلى ذلك، قد ترغب في تعيين مبلغ آخر بالدولار عند بيع نسبة مئوية أخرى. قد يكون لديك أوقات عندما تنخفض الأسهم في القيمة، لا داعي للذعر وبيعها. يجب عليك الخروج من أدنى مستوياته في الأسهم. الخطر الأكبر في الاستفادة من خيارات الأسهم هو أن يكون الكثير من أموالك مقيدة في سهم واحد. تأكد من تنويع بأسرع ما يمكن.
هل يمكنني استخدام خيارات الأسهم لادخار التقاعد؟
فمن الممكن استخدام خيارات الأسهم الخاصة بك لادخار التقاعد الخاص بك، لكنها لن تكون محمية من الضرائب الطريقة التي الاستثمارات الخاصة بك في 401 (ك) أو الجيش الجمهوري الايرلندي سيكون. أحد طرق ذلك هو استثمار الأموال التي تحصل عليها من بيعها أو من الأرباح في حساب حساب الاستجابة العاجلة.
عندما كنت تملك الأسهم سوف تتلقى أرباحا على الأسهم. يجب عليك تحديد ما تريد القيام به مع هذا المال الآن. يمكنك حقا تحسين مدخرات التقاعد عن طريق وضع أرباحك مباشرة في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب ادخار آخر تم تخصيصه للتقاعد. قد يكون من المحبط أن ندرك أن الأسهم التي تمسك بها كضمان قد انخفضت في القيمة. إذا كنت جادا في دخول السوق يجب عليك التحدث إلى مخطط مالي، ومناقشة كيف ستتناسب خيارات الأسهم مع الخطة المالية الشاملة. إذا كنت ترغب في بناء الثروة حقا، تحتاج إلى متابعة بعناية الميزانية، وخطة للتقاعد والاستثمار بحكمة. وسوف يستغرق وقتا طويلا، ولكن من الممكن.

وهنا ما يعنيه أن تقدم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك.
لا شيء مضمون عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الموظف. فليكر / جيمي ماكافري.
يتم تقديم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الجديد الخاص بك يبدو مثيرة، وكأنك تحصل على الوصول الحصري الذي يمكن أن تسدد قبالة الطريق.
وربما تكون.
عندما تقدم لك خيارات "، في بعض الطرق التي يسمح لك للمشاركة في نمو الشركة"، ويقول مخطط مالي معتمد هيرب وايت، مؤسس ورئيس الحياة استراتيجيات الثروة معينة في ولاية كولورادو.
ويوضح قائلا: "إنه يراعي اهتمامك مع اهتمام الشركة، وعندما يتم تداول هذه الشركة بشكل عام، فإن العرض يوازي اهتمامك مع المساهمين". "عموما أود أن أقول أن عرض الخيارات يعني أن الشركة مهتمة في محاولة للاحتفاظ بك كموظف، وتقدم حافزا لمساعدتك على الربح مع نمو الشركة".
كما يضيف: "إنه سيناريو محتمل للغاية بالنسبة للموظف".
ولكن ماذا تعني خياراتك؟
في كثير من الحالات، "خيار الأسهم" هو بالضبط ما يبدو مثل: خيار شراء أسهم الشركة.
سنستخدم مصطلح "خيار الأسهم" هنا للإشارة إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، أو المنظمات غير الحكومية، والتي هي النوع الأكثر شيوعا من منحة الأسهم التي قد يحصل عليها الموظف. بعض الشركات قد تقدم وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، بدلا من ذلك، ولكن بين الشركات الخاصة مثل الشركات الناشئة، حيث حقوق الملكية هو شكل شائع من التعويضات، و إوس هي أكثر انتشارا.
كما يمكنك أن تتخيل، خيارات الأسهم يمكن أن تصبح معقدة جدا. ولأغراضنا، على الرغم من ذلك، نقدم نظرة عامة رفيعة المستوى لما يحدث عندما يقدم لك صاحب العمل حزمة قياسية تتضمن خيارات:
إذا قدم لك مبلغ 1000 سهم من قبل صاحب العمل، وهو شركة ناشئة لا تزال مملوكة للقطاع الخاص، فهذا يعني أن لديك خيار شراء العديد من الأسهم بسعر اليوم، ويسمى "سعر الإضراب" أو "سعر التمرين". ولكن لا يمكنك شرائها اليوم. الخيارات عادة ما تأتي مع ما يسمى "جدول الاستحقاق"، والتي تمكنك من تولي المزيد من الخيارات الخاصة بك كلما كنت البقاء في الشركة.
ويوضح الرئيس التنفيذي لشركة "إيكيتزن" أتيش دافدا، وهو برنامج منح نموذجي، أربع سنوات مع "جرف" لمدة عام. هذا الجرف يعني أنك لا يمكن أن تبدأ المطالبة بخياراتك حتى كنت مع الشركة لمدة عام. ثم، قد تحصل على الوصول إلى 25٪، والعمل حتى تحصل على 100٪ من الخيارات الخاصة بك بعد أربع سنوات. الآن لديك خيار لشراء جميع الأسهم المعروضة في الأصل، ولكن كنت لا تزال لا تملك تلك الأسهم.
لامتلاك الأسهم، عليك أن "ممارسة" الخيارات الخاصة بك - وهذا هو، كتابة الشركة شيك لشراء تلك الخيارات بالسعر المتفق عليه من العرض الأولي الخاص بك. لنفترض أن عرضك البالغ 1000 سهم كان له سعر إضراب قدره 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لشراء الأسهم، لديك لخفض 1000 $ الاختيار (أو 500 $ الاختيار لشراء نصف أسهمك، إذا لم يكن لديك 1،000 $ في متناول اليد). ولعل القيمة السوقية لهذه الأسهم الآن 5 $ لكل منهما، ولكن تحصل على شرائها في 1 $.
هذا المال لا يزال ليس في جيبك.
"عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم ل $ 1، يمكنك الحصول على شهادة حصة تقول" تهانينا، لديك شهادة حصة هذا يستحق، في سعر اليوم، 5 $ للسهم الواحد "، ويوضح دافدا. "في الواقع لا تحصل على نقد، لأن الشركة لا تزال خاصة، وكنت عقد قطعة من الشركة التي نأمل الحصول على اكتساب أو إصدار أرباح، أو لديك الاكتتاب، وحتى ذلك الحين كل ما لديك هو ورقة من ورقة ".
من الناحية المثالية، سيتم الحصول على الشركة الخاصة بك أو إصدار أرباح أو لديك الطرح العام الأولي، وسهم يستحق أكثر بكثير مما كنت تدفع لذلك حتى تتمكن من بيعه في الربح. هناك احتمال أن الأسهم الخاصة بك سوف تكون أقل قيمة مما دفعته لذلك، المعروف أيضا باسم "تحت الماء". وهذه ليست النتيجة المفضلة.
هذا هو نظرة عامة أساسية جدا لما يعنيه عادة أن تمنح خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن حقوق الموظفين في الشركة عموما تأتي مع الكثير من الطباعة الجميلة: فهي تأخذ أشكالا مختلفة، ولها علاجات ضريبية مختلفة، وقد تؤثر على محفظتك بطرق مختلفة.
ولهذا السبب، توصي دافدا بأن يحصل الموظفون على المشورة المهنية من مخطط مالي أو محاسب إذا كانت الخيارات جزءا من تعويضهم.
هل لديك سؤال عن التمويل الشخصي ترغب في رؤيته على بوسينيس إنزيدر؟ إمايل يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.

أعطت شركتي خيارات الأسهم الآن ماذا. بالنسبة للكثيرين انها حافز كبير للانضمام إلى شركة جديدة. جوجل (غوغ) يمنحك خيارات الأسهم يمنحك الحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد في تاريخ لاحق ولفترة زمنية محددة. ولكن إذا غوغ هو أكثر من $، كما هو عليه الآن، الكراك فتح الشمبانيا كنت في المال! تستطيع.
خطة خيارات الأسهم.
أعطت شركتي خيارات الأسهم الآن ماذا. [خيار] يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر الممارسة، ولكن ليس الالتزام، يقول كريس تشن، وهو استراتيجي الثروة في انسايت الاستراتيجيات المالية، في والثام، ماساتشوستس. إذا كانت الشركة يذهب التمثال، والتي للشركات الناشئة هو حدوث شائع نسبيا، ثم لم يكن لديك لشراء.
هل تقدم وظيفتك الجديدة خيارات الأسهم لك؟ بالنسبة للكثيرين انها حافز كبير للانضمام إلى شركة جديدة. يجب أن تكون غوغل غوغ أفضل مثال على ذلك، حيث تصبح القصص الأسطورية لآلاف الموظفين الأصليين عدة ملايين من الملايين، بما في ذلك المدلكة الداخلية.
على الرغم من أن خيارات الأسهم الموظفين قد فقدت قليلا من بريقها منذ الانهيار المالي العالمي - يتم استبدال أكثر وأكثر من قبل الأسهم المقيدة - الخيارات لا تزال تمثل ما يقرب من ثلث قيمة حزم الحوافز التنفيذية، وفقا لشركة الاستشارات التعويض جيمس F. في الواقع، وصلت خيارات الأسهم الموظفين ذروتها في العودة مرة أخرى فقط احترس من فاتورة الضرائب التي تلت ذلك.
في بعض الحالات، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك ومن ثم الاستمرار في الأسهم لمدة سنة على الأقل قبل بيعها ودفع معدل الضريبة أقل.
الخيارات لديها مجموعة من الآثار الضريبية للنظر فيها. إذا كانت لديك أسئلة حول خيارات الأسهم، فاطلب من أحد المستشارين. على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تجعل الملايين من المدلكين، وهناك بعض سلبيات:. يمكن أن تكون خيارات الأسهم الموظف باني الثروة غير عادية.
وهذا يمكن أن يكون الخيار يستحق أخذ. ندى جعفر زادة هي محللة مالية لشركة نيردواليت، وهي موقع مخصص لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مالية أفضل بأموالهم. الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء شركة ناسداك، Inc.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية. لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط.
هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟ يرجى تعطيل مانع الإعلانات أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا. فهم خيارات الأسهم للموظفين ديسمبر 03، كيف تعمل خيارات الأسهم على الرغم من أن خيارات الأسهم الموظفين قد فقدت قليلا من بريقها منذ الانهيار المالي العالمي - يجري استبدال أكثر وأكثر من قبل الأسهم المقيدة - لا تزال تمثل الخيارات ما يقرب من ثلث قيمة حزم الحوافز التنفيذية، وفقا لشركة الاستشارات تعويض جيمس F.
تظهر هذه المقالة في: التمويل الشخصي، التقاعد، الأسهم. تواصل مع نيردواليت على تويتر. نيردواليت التقاعد، المستشار المالي. الأكثر شعبية الأعلى تقييما. مجموعة ألتران تكتسب أريسنت وتخلق معلومات سانوفي التحديثات على لقاح الضنك. مجموعة ألتران تستحوذ على أريسنت وتخلق عرض الكل الأعلى تقييما.
وسطاء البحث قبل التداول. تفضل بزيارة مركز وسيط الفوركس. البحث عن بطاقة ائتمان حدد منتج بطاقة الائتمان من خلال: كلوز X الرجاء تعطيل مانع الإعلانات أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأول أخبار وبيانات السوق التي " لقد حان لنتوقع منا.
إذا كنت مهتما في أي وقت بالعودة إلى الإعدادات الافتراضية، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الإلكتروني إسفيدباك ناسداك.

أعطت شركتي خيارات الأسهم الآن ماذا
وتتيح نهاية العام فرصا للتخطيط المالي والضريبي. توفر هذه المقالة مقدمة جذابة للمفاهيم الأساسية للتخطيط في نهاية السنة لخيارات الأسهم، مقيدة الأسهم / رسوس، وحيازات أسهم الشركة. ومن بين القضايا الأخرى، ينبغي أن يزن التخطيط في نهاية العام معدلات الضرائب لعام 2017 مقابل التغييرات الضريبية التي ستنشأ في عام 2018.
الوقت للتخطيط المالي والضريبي في نهاية العام ينفد!
استراتيجيات نهاية السنة للأسهم المقيدة، رسوس، وأسهم الأداء: سبعة أفكار للنظر فيها.
كجزء من التخطيط الضريبي الخاص بك في نهاية العام وبداية العام، لا ننسى لمراجعة المقتنيات الخاصة بك في الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، وأسهم الأداء. تقدم هذه المقالة استراتيجيات يقترحها العديد من الخبراء.
الجديد! 10 طرق تعويض الأسهم يمكن أن تجعلك أكثر سعادة.
تعويض الأسهم، إذا تقدر تماما وفهمها، ويمكن تحسين السعادة. بناء على ملاحظات المؤلف الخاصة، 10 نقاط في هذه المقالة تبين كيف.
وحدات الأسهم المقيدة المصنوعة بسيطة (الجزء 1): فهم المفاهيم الأساسية.
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي البديل الأكثر شعبية لخيارات الأسهم، لكنها تعمل بشكل مختلف جدا. توضح هذه المقالة سلسلة الحقائق الأساسية من رسوس، بما في ذلك الاستحقاق والمعاملة الضريبية، التي يجب أن تعرف لتحقيق الاستفادة القصوى من منحة رسو.
خيارات الأسهم 101: الأساسيات.
لقد منحت شركتك خيارات الأسهم. ماذا الآن؟ توضح هذه المقالة الحقائق الأساسية التي يجب أن تعرفها لفهم خيارات الأسهم الخاصة بك والاستفادة القصوى منها.
فقدان الوظيفة ومنح الأسهم الخاصة بك (الجزء 1): خيارات، الأسهم المقيدة، و إسبس.
سواء كان متوقعا أم لا، فقدان الوظيفة هو الاضطراب الذي يتيح لك الكثير للتفكير. ومع ذلك، كما كنت واضحة من مكتبك، لا ننسى تعويض الأسهم الخاصة بك. تعرف على قواعد ما بعد إنهاء منح الأسهم الخاصة بك.
إسبس 101: التواريخ الرئيسية والشروط يجب أن تعرف.
قد تكون خطة شراء أسهم الموظف (إسب) واحدة من أفضل المزايا التي تقدمها شركتك. ومع ذلك، لتحقيق أقصى قدر من قيمتها، يجب أن تعرف التواريخ الرئيسية والمصطلحات. توضح هذه المقالة الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها لمشاركة إيسب.
سجل الآن للحصول على عضوية متميزة.
تصبح أكثر ذكاء حول خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، إسبس، وأكثر من ذلك.

شركتي فقط أعطاني خيارات الأسهم، ماذا الآن؟
ديفين ثورب.
لذلك، شركتك فقط منحت لك خيارات الأسهم. قد تتساءل ما هي، وكيف تعمل وما يجب عليك القيام به الآن.
أولا، اسمحوا لي أن أهنئكم. خيارات الأسهم قد لا تجعلك غنيا، ولكن إذا كنت لا تفعل أي شيء مجنون، فإنها لا يمكن أن تؤذي لك.
خيارات الأسهم: تمنح خيارات الأسهم للموظفين للموظفين الرئيسيين كحوافز للمساعدة في دفع قيمة الشركة، والتي تتبع عموما تنفيذ ناجح لخطة الأعمال. ويتيح الخيار للموظف الحق - وليس الالتزام - في شراء حصة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا (سعر الإضراب) لمدة (عادة من 5 إلى 10 سنوات). في نهاية المدة، إذا لم يمارس الخيار (يستخدم لشراء الأسهم) فإنه ينتهي لا قيمة له.
لماذا هذا شيء جيد؟ الحق، دون الالتزام، لشراء الأسهم هو شيء جيد لأنه ليس مطلوبا منك أن تجعل أي استثمار، أو وضع أي أموال في خطر للمشاركة في القيمة المتزايدة للشركة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الإضراب (السعر الذي يمكنك من خلاله شراء أسهم الشركة) هو $ 1 وسعر السهم يذهب إلى 11 $، لديك ربح خبز من 10 $ للسهم الواحد. إذا تم منحك 1000 سهم، فستكون قيمتها 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا امر جيد.
الدخل هو خاضع للضريبة: عند ممارسة الخيارات الخاصة بك، و I. R.S. عادة ما يكون لديك رأي مفاده أن لديك حدث خاضع للضريبة. الدخل الخاضع للضريبة هو الفرق بين قيمة السهم وسعر الإضراب. في مثالنا على سعر السهم 11 $ مع سعر ضربة دولار واحد سيكون الدخل الخاضع للضريبة 10 $ - حتى لو كنت لا تبيع الأسهم. لأن هذا الدخل هو على رأس كل من الدخل الآخر الخاص بك، فإنه سيتم فرض ضريبة على معدل هامشي الخاص بك، وهو أعلى معدل ستدفع في الضرائب. يمكن أن يمثل ذلك بسهولة ثلث أرباح الخيار عند النظر في الضرائب الاتحادية والفيدرالية.
ممارسة عند البيع: ممارسة (باستخدام خيارات الأسهم الخاصة بك لشراء الأسهم) هي فكرة جيدة فقط عندما كنت على استعداد لبيع أسهم الأسهم. تذكر، على الرغم من حقك في شراء التكاليف التي لا شيء على طول الطريق، عندما كنت فعلا شراء الأسهم، وسوف تحتاج إلى طرح النقدية - إلا إذا كنت على استعداد للبيع. فقط انتظر حتى تكون مستعدا للبيع. عموما، سوف تعمل الشركة مع وسيط لترتيب لك لممارسة الخيارات دون طرح النقدية إذا كنت على الفور بيع الأسهم. يمكنك استخدام النقد لدفع الضرائب المستحقة.
التمرين عند انتهاء الصلاحية: الوقت الآخر الوحيد للنظر في ممارسة خياراتك هو عند انتهاء الصلاحية. إذا كنت لا تستطيع بيع الأسهم (الشركة خاصة وليس هناك مشترين) قد ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك، ولكن القيام بذلك بحذر. إذا كانت الخيارات على وشك الانتهاء، وكنت متأكدا من أن قيمة أسهم أكبر بكثير من سعر الإضراب، قد ترغب في ممارسة الخيارات وشراء الأسهم مع النقود الخاصة بك. تذكر، ستحتاج إلى عدم دفع سعر الإضراب فقط، ستحتاج إلى دفع الضرائب أيضا.
إذا كان راتبك كبيرا وخياراتك المحتملة تقدر بمئات الآلاف من الدولارات - أو أكثر - تأكد من التحدث إلى مستشارك الضريبي حول خيارات الأسهم عند منحها.
ديفين ثورب.
ديفين ثورب، زوج، والد، مؤلف من علامة الخاص بك في العالم، ولغة ضيف شعبية، هو المساهم فوربس. بناء على مهنة 25 عاما في مجال التمويل وريادة الأعمال التي شملت 500 مليون $ في المعاملات المنجزة، وقال انه يدافع الآن بدوام اجتماعي جيد، تسعى إلى مساعدة الآخرين على النجاح في جهودهم لجعل العالم مكانا أفضل.
إذا كنت تفعل هذه الأشياء 20، كنت أمي وكنت لا تخجل منه.
5 طرق كنت تدري تدمير زوجك وقتل زواجك.
10 طرق كنت غير مخلصة لزوجك - وأنت لا تعرف حتى ذلك.
10 أشياء قبيحة يقوم بها أزواج فظيعون لزوجاتهم.
12 طرق لتكون أمى أمي في العالم.
السمة الأكثر إغفالا لمن تريد الزواج.
5 طرق كنت تدري تدمير زوجتك وقتل زواجك.
إذا كان زوجك يفعل هذه الأشياء 15، انه أفضل زوج من أي وقت مضى.
الشيء المهم في الصراخ.
10 أشياء الرجال يرغبون النساء تتوقف عن القيام (واعتناق جمالها الطبيعي بدلا من ذلك)
كيفية إعادة تعيين زوجتك عندما تتفكك.
تم إرسال رسالة إعادة تعيين كلمة المرور!
تم إرسال رابط إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا لتمكينك من إعادة تعيين كلمة المرور.
نشكرك على الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني. يرجى التمتع أحدث المقالات لدينا.
يرجى ملء النموذج لمساعدتنا في فهم سبب الإبلاغ عن هذا الإعلان.

No comments:

Post a Comment