Wednesday 21 March 2018

الاتجاه المربح نظام تداول العملات الأجنبية


كشف نظام تداول فوركس مربح.


تقنية سأصف أدناه هي فرصة كبيرة للقفز في التجارة. مجموعة القواعد التي أصفها يمكن استخدامها كنظام فوريكس. لقد سمعت أسماء كثيرة لهذه التقنية مع أنجح واحد يسمى & كوت؛ الكرة والدبابيس التجارة & كوت ؛. هذا هو أول نظام تعلمت وطبق بنجاح خلال رحلتي الطويلة في أبحاث الفوركس. جربها وشاهد النتائج بنفسك. الآن دعونا نرى كيف يتم تطبيق هذا النظام.


لويزوس الكسندر لويزوس.


قد يعجبك ايضا:


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


معظم نظام تداول الفوركس مربح.


أول شيء يجب أن تعرفه عن الفوركس هو أنه لا يوجد الكأس المقدسة في التداول - لا توجد استراتيجية أو نظام الذي يضمن الربح 100٪ من الوقت.


ويقولون إن جميع التجار الناجحين يحققون أرباحا مختلفة، ويخسر جميع التجار الخاسرين نفس الطريقة. هذا ليس من الصعب قبول، نظرا لتنوع وبراعة أدوات التداول المتاحة للتجار الفوركس، وفي الوقت نفسه سوى حفنة من الأخطاء التجارية الأكثر شيوعا لجعل.


من أجل أن تكون ناجحة، كل تاجر يجب أن تأخذ من الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجيات والنظم المختلفة لمعرفة أي واحد يعمل بالنسبة لهم.


نظام تداول الفوركس الأكثر ربحا يتكون من 50٪ من الإستراتيجية التي تفهمها جيدا و 50٪ الأخرى هي إستراتيجية يمكنك اتباعها باستمرار مع الصبر والثقة، والتي لا تحدث إلا عندما تثق في الإستراتيجية لتحقيق عائد.


اسمحوا لنا أن نؤكد على 50٪ الأخيرة عن طريق توجيه انتباهكم إلى حقيقة واحدة مهمة جدا التي قد حفظ حسابك يوم واحد. معظم التجار فشل ليس بسبب العيوب في أنظمتها، ولكن بسبب العيوب في الانضباط لتنفيذها.


بناء كتل الاستراتيجية.


في بداية رحلته، سوف المتداول الصاعد اكتشاف بسرعة أن البليت الغنية من الأدوات المتاحة في تداول العملات الأجنبية. هناك الكثير من مساحة للإبداع. في بعض الأحيان، فإن تاجر اقتراض استراتيجية في شكل تقنيات وأساليب محددة مسبقا وتعديله لترضيه.


في معظم الوقت، يبدأ التجار من الصفر ويخلقون تدريجيا مزيج خاص بهم من تقنيات الرسم البياني والمؤشرات الفنية والمؤشرات الأساسية، وأساليب التداول. ثم سيصممون باستمرار الاستراتيجية كلما تقدموا، ربما إضافة حيل جديدة أو التخلص من ما يعتبر عفا عليها الزمن.


تغيير استراتيجية مع التاجر، والتاجر يتغير مع السوق وتغير الأسواق مع مرور الوقت.


في هذه المقالة سوف نناقش مجموعتين واسعتين من أدوات التداول التي تصنف أكثر أو أقل جميع المؤشرات التجارية المتاحة. نأمل أن تقوم بتطوير فهم ما هو متاح لك، وكيف الأدوات من مجموعات مختلفة يكمل كل منهما الآخر، وما نظام الفوركس الأكثر ربحية يمكن أن تبدو لك.


الأدوات التقنية.


التحليل الفني هو المخطط ملزمة. فإنه يأخذ واحدة من نظرية داو يفترض كما المباني - السوق تخفيض كل شيء. وأيا كان العامل الذي له تأثير على العرض أو الطلب فإنه سيتجسد حتما في السعر، ومن قبل مطالبة الفنيين الإرشاد، وسوف تنعكس على الرسوم البيانية.


حركة الاسعار.


يتم إجراء الرسوم البيانية من حقل الوقت / السعر مع عرض حركة السعر على أنه كما لو كان على لوحة، في انتظار التفسير الخاص بك. بغض النظر عن أي أسلوب التداول - على المدى الطويل الموضعية أو قصيرة الأجل خلال اليوم - كنت تستخدم، كل شيء يبدأ مع الرسم البياني.


لم يكن هذا هو الحال دائما، ولكن الآن ما يعتبر الأسلوب الأكثر ملاءمة من الرسوم البيانية حركة الأسعار في العالم، وليس فقط لسوق الفوركس، هو الشمعدان اليابانية. هذا الأسلوب هو حوالي 300 سنة، وهناك استراتيجيات التداول على أساس قراءة أنماط شمعدان وحدها.


هذه الاستراتيجيات غير موضوعية إلى حد ما، لأن هناك دائما درجة من التفاوت بين نمط المثال وما تراه على الخرائط الخاصة بك. هذا يترك مجالا للتفسير واتخاذ القرارات في يد التاجر.


كملاحظة جانبية، سواء كنت تريد الحرية في تفسير الرسوم البيانية أو تفضل التداول النوعي الخوارزمي الذي لا يترك مجالا للنقاش الذاتي، هو شيء سيكون لديك لمعرفة لنفسك كالتاجر. لا أحد آخر يمكن أن تفعل هذا بالنسبة لك. قد يكون من الجدير بالذكر أن التداول الخوارزمي هو أكثر تعليما والقاعدة على أساس، وبالتالي ربما أكثر أمانا للتجار المبتدئين.


الآن، والعودة إلى الشمعدانات. ويمكن استخدام الاستراتيجيات القائمة على شمعدان لمختلف الأسواق وعلى أطر زمنية مختلفة. فهي بسيطة لفهم كمفهوم، ولكن غالبا ما تفتقر دقة إشارة. إذا لم تكن ألفا وأوميغا لاستراتيجية التداول الخاصة بك، الشموع والاختلاف مثل هيكين العشي، قد يثبت أن يكون بناء الصلبة الأرض.


الآن بعد أن رسمت المخططات الخاصة بك العمل السعر المحدد، دعونا نتحدث عن الإنشاءات الداعمة الخاصة بك.


في أسس تداول حركة الأسعار يكمن في الملاحظة أن السوق غالبا ما يعيد النظر في مستويات الأسعار حيث يتم عكسها أو دمجها - وهذا يقدم مفهوم الدعم ومستويات المقاومة في التداول.


مستويات الدعم أو المقاومة هي أقل من خط محدد بدقة إلى نقطة وأكثر من منطقة التي يمكن أن تتراوح من زوجين إلى بضع عشرات في العرض، اعتمادا على الإطار الزمني الذي تبحث عنه. عادة ما يمتنع المتداولون عن التداول بالقرب من S & R كما أنه من غير الواضح ما إذا كان السعر سوف ترتد أو كسر على الرغم من.


الأكثر شيوعا، وليس بالضرورة نظام الفوركس الأكثر ربحية على الرغم من، الذي يتضمن S & أمبير؛ R هو تبادل الاختراق. عندما يحدث اختراق ويتم تأكيده من قبل شمعة إغلاق معقول خارج مستوى - وهذا بمثابة إشارة إلى أن السوق لديه الزخم للمضي قدما في اتجاه الاختراق.


بالإضافة إلى مستويات S & أمب؛ R، يمكن للمتداولين التقنيين استخدام أنماط الرسم مثل قنوات الاتجاه أو المثلثات أو تقنيات الرسم مثل أنماط تصحيح فيبوناتشي لمساعدتهم في التنبؤ بفعل السعر. تذكر أن الرسم البياني نفسه قد يبدو أنه يتألف من أنماط مختلفة لمختلف التجار، فقد ينتج إشارات معارضة، مشيرا إلى عيوب الأسلوب.


أما بالنسبة إلى فيبوناتشي، فإن التقنيات التي تتضمن بيانات من خارج السوق، مثل 23.6٪ وهو عدد يبدو عشوائيا وغير ذي صلة يفسر لا من قبل القوى الأساسية، ولا من قبل القوى الفنية، تعتبر مشكوك فيها من الناحية المنهجية من قبل البعض.


يستخدم تجار الارتداد نظرية الموجة إليوت كأساس يوحي بأن السوق يتحرك في موجات. بعد تحرك كبير يأتي أصغر واحد في شكل تراجع أو تصحيح حيث سعر الأصول يتكيف مع الاتجاه الحقيقي. أي شخص رأى من أي وقت مضى الرسم البياني قد لاحظت شيئا مماثلا.


ومع ذلك، مدعيا أن نسب فيبوناتشي التنبؤ بدقة تقلبات شجاعة جدا على الأقل.


كما تاجر المبتدئين الذين يرغبون في البحث عن أنماط الرسم البياني، وتذكر الدماغ البشري موحية للغاية وسلكية لرؤية الانتظام حتى في البيانات الأكثر عشوائية. فقط لأن الدماغ يرى ذلك، وهذا لا يعني أنه هو حقا هناك.


الاتجاه التالي.


ذروة التداول التقني هو مزيج من اثنين من أكثر داو المفاهيم - اتجاهات السوق واتجاهاته حتى إشارات نهائية تثبت خلاف ذلك.


الاتجاه هو حالة السوق من حركة السعر تتحرك في اتجاه واحد واضح لفترة طويلة من الزمن، وإذا كان هناك شيء واحد يتفق جميع التجار على، هو أن هذا الاتجاه هو صديقك.


التجار الماليون هم من المشجعين الرائعين لقياس الاتجاه والاتجاه التالي ولديهم مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية لدعم استراتيجياتهم. معظم المؤشرات المتاحة على منصة التداول الخاصة بك من المتوسطات المتحركة، إلى ماسد الكلاسيكية و ستوشاستيك، إلى إيشيموكو أكثر غرابة كلها تهدف إلى الإشارة إلى ما إذا كان هناك اتجاه وإذا كان هناك، مدى قوة هو.


هؤلاء التجار دائما شراء عندما يكون السوق صعودا وبيع عندما ينخفض ​​السوق. وعادة ما يغيب عن بداية الاتجاه، لا يتداول أبدا في قمم وقيعان، لأن نظمها تتطلب تأكيدا على أن البديل الجديد في الواقع أدى إلى تطور اتجاه جديد، بدلا من أن يكون مجرد تراجع في الاتجاه القديم.


ما هو أي اتجاه بعد التجار ليست استراتيجياتها مثل الأسواق المدى. إن السوق المتغير يشبه الاتجاه الأفقي، مع ارتفاع حركة السعر صعودا وهبوطا داخل ممر محصور. لا يبدو أن هناك اتجاها صعوديا أو هابطا في تلك الأوقات، ويجلس الجميع ضيقا حتى يحدث اختراق، واتجاه جديد يتطور ويثبت شرعيتها.


الاتجاه التالي الاستراتيجيات، عندما يتبع بشكل صحيح بالطبع، هي أسلم ويمكن القول إن استراتيجيات التداول الأكثر ربحية هناك.


فهي أفضل أداء عند استخدامها على المدى الطويل، حيث تستغرق الأسابيع أسابيع وشهور لتطوير وربما قد تستمر لسنوات أو حتى عقود. وكونها آمنة نسبيا، فإنها يمكن، من الناحية النظرية، أن تنتج ما متوسطه حوالي 10-15٪ سنويا.


إذا كنت تبحث أن يكون الاتجاه التاجر التالية تحتاج إلى التحلي بالصبر والتأكد من أن لديك الكثير من رأس المال المخاطر تحت تصرفكم. جعل 10 $ من أصل 100 $ سوف بالكاد تلبية شهية التداول الخاص بك، في حين جعل $ 1K من 10K $ فقط قد.


حتى لو كنت لا تبحث أن تكون متداولا تقنيا، أو تاجر طويل الأجل، فإن مفهوم الأسواق تتجه يجب أن تدرج في نظام التداول الخاص بك، إن لم يكن كأداة العمل الأساسي ثم على الأقل كمبدأ السوق الكامنة. معرفة الطريقة التي يسير بها السوق على المدى الطويل لا يضر أبدا، وهذا هو السبب حتى 15 دقيقة التجار داخل اليوم دائما التحقق من الأطر الزمنية أكبر قبل فتح الصفقات.


الأدوات الأساسية.


ويركز التحليل الأساسي، بدلا من التحليل الفني، على القوى الأساسية التي تؤثر على العرض والطلب كمركبات أساسية تتحرك بالأسعار. ويدعي المحللون الأساسيون أن الأسواق قد تفسر أداة مالية على المدى القصير، ولكنها تأتي دائما إلى السعر "الصحيح" في نهاية المطاف.


وعلى الرغم من أن التحليل الأساسي ليس له علاقة بعمل السعر، إلا أنه يتداخل في مجالات قليلة مع التحليل الفني. فعلى سبيل المثال، يعترف كلاهما بمفهوم الاتجاه وأهمية المستويات الرئيسية، وإن كان ذلك لأسباب مختلفة.


في كل شيء، تجدر الإشارة إلى أن سوق الفوركس هو في الغالب مجال التحليل الفني، مع الأساسيات المستخدمة كمؤشرات دعم أو كقاعدة فقط لعدد قليل من الاستراتيجيات الاسراف.


أساسيات في الفوركس.


وقد ولد التحليل الأساسي في سوق الأسهم في الأوقات التي بالكاد أي شخص على وول ستريت ازعجت وضع إجراءات السعر على الرسوم البيانية. ونظرا لعدم وجود كشوفات مالية وبيانات أرباح للشركات لتحليلها في الفوركس، يركز تجار العملات على الظروف العامة لاقتصاد ما وراء العملة التي يهتمون بها، والمشكلة الوحيدة هي أنه على الرغم من أن البلدان تشبه كثيرا الشركات، فإن العملات ليست تماما مثل الأسهم.


تنعكس صحة الشركة المالية بشكل مباشر في سعر سهمها. ويمكن أن يحدد المحللون الأساسيون كلا من تحسن الأداء وانخفاضه، الأمر الذي من شأنه أن يساعد على التنبؤ بكيفية تصرف الأرصدة. بيد أن تحسن الأداء الاقتصادي بالنسبة للبلدان لا يساوي بالضرورة نموا في القيمة النسبية للعملة.


هنا بضعة أمثلة.


ويستجيب البنك المركزي لتوجيه من الحكومة ويقلل من أسعار الفائدة لإضعاف العملة، مما يجعل السلع المنتجة محليا أرخص نسبيا وتحفيز الصادرات. الاقتصاد يتحسن، على الرغم من أن العملة تضعف.


التالي هو التيسير الكمي. وعندما تكون أسعار الفائدة قريبة أو عند نقطة الصفر، يقوم البنك المركزي بتنفيذ سياسة نقدية عدوانية تهدف إلى ضخ كميات كبيرة من المال إلى اقتصاد وطني على أمل تحسين التضخم، مما يضعف العملة كمنتج ثانوي. ولكن من الناحية العملية، قد يؤدي ذلك إلى زيادة تدفق العملة الوطنية إلى الخارج من خلال تكهنات على الأسواق، مما يؤدي إلى الانكماش.


وتبين القيمة النسبية للعملة أن هناك عوامل كثيرة من السياسات النقدية الوطنية، والمؤشرات الاقتصادية، والتقدم التكنولوجي العالمي، والتطورات الدولية، وما يسمى بأعمال الله التي لا يمكن لأحد أن يرى أنها ستأتي. بالنسبة لمعظم المتداولين الأساسيات إلى الأبد تبقى نوع الشكل من المؤشر - أبدا موثوق بها بما فيه الكفاية من تلقاء نفسها أن يدعي من أي وقت مضى ليكون نظام الفوركس الأكثر ربحية.


ومع ذلك، فإن براعة الأصوليين تعني أنها وضعت استراتيجيات قليلة مثيرة للاهتمام تستحق البحث عن الأفكار.


على سبيل المثال، أخبار سلخ فروة الرأس هي من الناحية الفنية استراتيجية أساسية، حيث يتتبع المتداول البيانات الإخبارية ويتصرف عليها. و نادرا ما يتم تداوله بعد بعد التعرض الكبير للسوق بالإضافة إلى حساب الرافعة المالية، كما هو الحال في هذه الإستراتيجية، هو إمكانية نظام تداول الفوركس مربح، لأنه يوفر إمكانية تحقيق مكاسب سريعة في أيدي المتداول / دراية من ذوي الخبرة.


مثال آخر هو استراتيجيات التجارة حمل. هذه هي الاستثمارات طويلة الأجل، وانخفاض العائد التي تعمل على أزواج العملات مع العملة الأساسية ذات أسعار الفائدة المرتفعة والعملة المقابلة مع انخفاض أسعار الفائدة. ويؤدي ذلك إلى مقايضات إيجابية يمكن أن تتراكم عبر الزمن إلى مبالغ كبيرة. لاحظ أن هذا النمط قد يتطلب نشر أموالك لفترات طويلة من الزمن.


النهج القائم على المشاعر.


هناك نهج سوقي واحد متاح لأصوليين يأتي مباشرة من سوق الأوراق المالية. منطقها هو هذا - إذا العرض والطلب هو ما يتحرك السوق، ثم هو لاعب كبير التنصت على أسس من المقاييس التي تتحرك العرض والطلب.


ما إذا كان السوق صعودي أو هبوطي يعتمد على مزاج الاستثمار من اللاعبين الكبار ويسمى معنويات السوق. هذا المفهوم مشترك من قبل جميع الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس.


في المخزون، إذا كانت أحجام التداول في ارتفاع بينما الفائدة المفتوحة (كمية الصفقات التي تبقى مفتوحة) آخذة في الانخفاض، وهناك احتمالات أن معنويات السوق يتغير وسرعان ما سوف اتجاهها.


وبما أن سوق الفوركس يتم تداوله دون وصفة طبية، فإن تتبع حجم التداول أو قياس الفائدة المفتوحة أمر مستحيل عن طريق القيام به في سوق الأسهم. أفضل شيء لمساعدة التجار على قياس معنويات السوق هو التزامات تقرير المتداولين لسوق الفوركس الآجلة.


تقيس الصفقة صافي المراكز الطويلة والقصيرة التي يتخذها كل من المضاربين والتجار الاستثمار - معنويات السوق، في الأساس - وينشر أسبوعيا من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة.


لا يعطی اتفاقیة التجارة الدولیة نقاطا محددة للدخول أو الخروج، ولکنھ یعطي فكرة عن المزاج في السوق. ولكي تكون هذه الطريقة محددة، يمكن أن تتم ترقيتها باستخدام أساليب التحليل الفني وتحولت في نهاية المطاف إلى نظام فوركس مربح على المدى الطويل، لا يتبع هذا الاتجاه فحسب، بل يمسك أيضا بالتقلبات.


استنتاج.


هناك العديد من أنظمة التداول الفوركس مربحة. تحديد أي واحد هو الأكثر ربحية مستحيل لأنها تعتمد حقا على التفضيلات الفردية.


مدى ربحية نظام الفوركس يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل، بدءا من التاجر وتنتهي مع السوق. وتؤدي الاستراتيجيات الشائعة أداء ضعيفا في الأسواق التي تتراوح فيها الأسواق، وتفشل الاستراتيجيات الطويلة الأجل في الأطر الزمنية القصيرة. لا يستطيع التجار العدوانيون الانتظار لمدة شهر، في حين أن التجار الحذر غير مستعدين لخطر أموالهم في التداول اليومي.


باستخدام أدوات مختلفة، والتجار أحرار في إنشاء استراتيجيته الخاصة أو تخصيص القائمة، أو كليهما، وجود العديد من الاستراتيجيات على استعداد ليتم تطبيقها في نزوة له. وفي كلتا الحالتين، هناك حاجة دائما إلى فهم عميق للكيفية التي تعمل بها الاستراتيجية، فضلا عن الانضباط لمتابعة ذلك.


يمكن للمرء أن يقول تقريبا أن نظام تداول العملات الأجنبية هو فقط مربحة كما التاجر استخدامه.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


متجر الفوركس.


الاقسام.


الاتجاه المربح نظام تداول الفوركس.


أضف إلى قائمة الامنيات.


وصف المنتج.


تقنيات كذبة للدفع باستمرار الأرباح من سوق الفوركس.


"برياكثرو: فريدة من نوعها، الثورية، قوية للغاية نظام تداول الفوركستحدث صدمة التجار المهنية في جميع أنحاء العالم.


. التي يمكن أن تولد 83-114-157 نقطة أسبوع! "


الفك إسقاط وهم في رهبة. كما نظام واحد مذهل مذهل في بقدر 4،950 $ في 7 أيام. للتجار العادية مثلك.


قراءة على كشف النقاب عن نظام تداول الفوركس الأصلي الذي يساعدك بسرعة وبشكل مستمر توليد 83 - 114 - 157 نقطة في الأسبوع.


من: جون تشن الخالق، اتجاه مربح تجارة الفوركس سيس تيم.


أنا و تبدأ باستخدام نظام قوي كشفت في هذه الرسالة، يمكنك جعل 1650 $. $ 3،300. $ 4،950 من تداول العملات الأجنبية في أسبوع واحد فقط.


سأشرح أكثر في لحظة. ولكن اسمحوا لي أولا أن أسألك سؤالا سريعا:


هل سبق لك أن تتصور.


. بشكل مستمر وبدون عناء توليد أكثر من 660 نقطة في الشهر.


حسنا، أنا على وشك أن أقول لكم كيف يمكنك أن تفعل ذلك - ووضع تيار لا نهاية لها من المال في جيبك. أسبوع بعد أسبوع. مثل تصورها.


وسوف تظهر لك طريقة بسيطة وسهلة لزيادة أرباح التداول بشكل كبير، وتوليد طريقة أكثر النقدية من التداول الخاص بك - ضعف، الثلاثي، الرباعي ما كنت صنع في الوقت الراهن، ووقف فقدان الصفقات.


ترى، أنا تاجر، مثلك. ولقد كنت حول الكتلة لفترة طويلة مع الفوركس.


أنا على وشك أن أشاطركم أقوى نظام تداول العملات الأجنبية التي وضعت من خلال سنوات من البحث والاختبار. وأنا لم يكشف عنها - حتى وقت قريب.


هذا هو النظام الذي يساعد واحد من موكلي كسب 165 نقطة في 7 أيام فقط. وهذا يعني، اعتمادا على حجم موقفه، يمكن أن تجعل بسهولة 1650 $ - 3،300 $ - 4،950 $ في أسبوع واحد فقط عن طريق وضع هذا النظام في العمل. وهنا ما كان عليه أن يقول:


"اشترى نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك أسبوعا ووضعها في العمل وجعلت 165 نقطة (وليس خاسرة التجارة حتى الآن)."


"لقد اشتريت العديد من أنظمة الفوركس في العامين الماضيين ولم يقترب أي من ما كان البائع واعدة، واشتريت النظام الخاص بك قبل أسبوع ووضعها موضع التنفيذ وجعلت 165 نقطة (وليس واحد خسارة التجارة حتى الآن) .


يعمل هذا النظام تداول العملات الأجنبية، وسوف أوصي هذا لأي شخص. طالما أنها تتبع القواعد والتمسك إدارة المال المناسبة أنها يمكن كسب المال مع نظام الربح تداول الفوركس مربحة.


- جورو كوماراسامي راض العملاء.


لقد تم استخدام هذا بالضبط نفس نظام تداول العملات الأجنبية مع نتائج مذهلة.


لم أكن أبدا شهر واحد المفقود مع هذا النظام قوية.


هذا النظام يولد باستمرار 83-157 نقطة ($ 830- $ 1570 نقدا) في الأسبوع.


سوف تكتشف تقنيات بسيطة وسهلة الفهم وسهلة الاستخدام ومدهشة فعالة التي تساعدك على القفز في والقفز من السوق مع دقة الحلاقة حادة. والدقة تعني النقد في حسابك.


وهنا حقيقة أن فقط أفضل وأنجح التجار يعرفون عن: أنت لا تحتاج معقدة، مربكة التحليل الأساسي أو الفني للتجارة بنجاح.


لقد كانت الأنظمة البسيطة القائمة على مفاهيم منطقية وسليمة علميا ومفهومة جيدا تعمل بشكل جيد للغاية - وستستمر في ذلك لعدة سنوات قادمة.


ترى، واحدة من الأساطير الأكثر تدميرا في التداول هو. تحتاج إلى التنبؤ أو التنبؤ المستقبل لكسب المال في الأسواق.


لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.


الحقيقة هي. في محاولة للتنبؤ بالمستقبل يؤدي بالتأكيد إلى الإحباط وفشل مكلفة. لتكون ناجحة في التداول، تحتاج فقط إلى القيام شيئين:


تحديد الاتجاه.


J أوين الاتجاه مع توقيت دقيق.


سيعمل النظام الذي سأشاركه معك على تنفيذ هذين الأمرين بالضبط. أولا أنه يوفر لك طريقة بسيطة لتحديد الاتجاه الحالي. ثانيا أنها تساعدك على القفز في الاتجاه فقط عندما يحين الوقت. وبهذه الطريقة، سوف تعظيم انتصارات الخاص بك، وتقليل الخسائر الخاصة بك، وتسمين حسابك.


مقدمة. الاتجاه المربح نظام تداول الفوركس نظام الاتجاه الذي يتبع.


سهلة لفهم نظام التداول الفوركس.


لم يحدث شهر واحد مفقود.


يحتمل أن تجعل 83-157 نقطة في الأسبوع.


العمل لأزواج العملات والعقود الآجلة.


لا تشوبه شائبة تنفيذ الصفقات الخاصة بك مع سهولة & أمب؛ الثقة.


السيطرة على النظام واتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي!


كما كنت أضع اللمسة الأخيرة على هذا النظام، أدركت أنني كنت كشف بعض من أكثر التقنيات التجارية قاتلة حولها. التقنيات والأساليب التي من شأنها أن تساعد التجار - بغض النظر عن المهارات أو الخبرة - جعل القتل كل يوم في سوق الفوركس.


ربما كنت مثل اعتدت أن أكون. اشتريت نظم لا تعد ولا تحصى التي ببساطة لم يسلم، وذهب إلى ندوات لا قيمة لها مع 5000 $ - 8000 $ ثمن الكلمات، وقعت على مقدمي إشارة باهظة الثمن يبعث على السخرية. ولكن لا شيء عملت.


ثم تعلمت من أخطائي، وضعت واختبرت بلدي مجموعة من القواعد والإشارات التي لا أحد آخر يعرف عن والتي يمكن أن تستخدم لتوليد الأرباح باستمرار. والآن، أنا أخيرا فضح كل من أسراري. لك .


هذا النظام هو قوي جدا - انها لا يمكن وقفها تقريبا. سواء ارتفاع الأسعار أو السقوط، فإنه يعمل مثل آلة المال الذي يثير الأرباح بالنسبة لك - باستمرار.


أفضل جزء هو، انها بسيطة بشكل مدهش. لا أحد طور نظام من السهل جدا للاستخدام. في غضون ساعات قليلة مؤلمة، يمكنك تطبيقها عمليا لجعل التجارة الفوز الخاص بك المقبل.


وفهم هذا.


الاتجاه المربح نظام تداول الفوركس يكشف أيضا بعض الأسرار التجارية الأكثر فعالية - أن مجموعة نخبة صغيرة فقط من التجار المحترفين الناجحين هم من القطاع الخاص. وصدقوني، انهم لا يريدون لك أن تعرف!


ولكن أنا ذاهب لسحب أي اللكمات، وفضح هذه الأسلحة التجارية القاتلة. بحيث يمكنك أيضا جعل قتل مع تداول العملات الأجنبية.


الآن، وهناك نوع مختلف تماما من الشهادات.


أنا متأكد من أنك قد رأيت العديد من خبراء التداول عرض مجموعة من الشهادات التي إما غير مؤكدة تماما أو تعطى من قبل المراجعين الذين تلقوا المنتجات مجانا في مقابل ردود فعل إيجابية.


سترى شيئا مختلفا جذريا هنا. وفيما يلي ثلاثة شهادات من أولئك الذين اشتروا فعلا الاتجاه المربح نظام تداول الفوركس وراضيا تماما مع ذلك. هل تريد التحقق؟ إسقاط لي خط وأنا سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني الشهادات الفعلية.


"بسيط، نظام تداول الفوركس مربح الذي يعمل".


شكرا مرة أخرى لاستراتيجية مربحة بسيطة وسهلة الفهم التي تعمل. دعم كبير وردود الفعل في مساعدة التجار النجاح. "


- كليفورد سفولتو رضا العملاء.


"بالطبع ممتازة لقد رأيت من أي وقت مضى على تريند تجارة الدعم الممتاز."


- سيفا براساد رضا العملاء.


"نظام ممتاز والدعم. يريد المتداول متوسط ​​لتحقيق النجاح."


- باري جاكمان راض العملاء.


ماذا يمكن أن يكون أفضل من ذلك؟ ذهبت هناك وقمت بذلك. أنا أفهم أنك قد تتعثر أحيانا على حواجز الطرق في طريقك إلى نجاح التداول. عندما يحدث هذا، ما تحتاجه هو المساعدة الشخصية - هذا النوع من المساعدة سأكون توفير.


ترى، أنا لن أعطيك مجرد نظام ويترك لك لمعرفة كل التفاصيل والفروق الدقيقة من قبل نفسك.


بدلا من ذلك، سوف يأخذك من قبل اليدين والمشي لكم من خلال جميع الخطوات في طريقك إلى إتقان السوق.


أنا أضمن أي نظام تجاري آخر يمكن أن تعطيك خطوة بخطوة، مخطط بسيط من المستغرب ولكن فعالة - ودعم مستمر لك على الطريق لنجاح التداول مثل هذا النظام لا.


يتم التقاط كل الصفقات الأكثر سخونة والأكثر ربحية على كل زوج من العملات باستخدام منهجيتنا. أحدث، يتم استخدام أحدث تقنيات التداول خلال اليوم و سوينغ لتحديد فرص تداول عالية الاحتمال.


والخط السفلي هو - سوف تعزز بشكل كبير أرباح التداول الخاص بك.


استمع. لنواجه الأمر:


التداول صعب. التداول لا يرحم. يجب أن يكون لديك حافة البقاء على قيد الحياة والنجاح في هذا العمل صعبة. هذا النظام يمنحك بالضبط الحافة التي كنت تبحث عنها.


في غضون أيام، عليك أن تكون قادرا على التجارة مع الثقة الصخور الصلبة ودقة مذهلة. سوف تكتشف قريبا كيفية تحديد الصفقات الأكثر ربحية وعالية الاحتمالات. سيتم القضاء على الإجهاد، والخوف، والإحباط الذي كنت الآن تكافح مع إلى الأبد.


أشكركم على المعلومات الغنية والمواد التي تم إرسال لي. أنا كثيرا نقدر لهم. هم تعليمي جدا، وأنا دائما تعلم منهم.


الاتجاه المربح الخاص بك نظام تداول الفوركس هو نظام للفوز! انها جيدة جدا، عملي جدا. مجد!"


- إيميكا أغونشا رضا العملاء.


المسلحة مع إشارات التداول، والأساليب، والتكنولوجيا المتطورة التي يقدمها الاتجاه المربح نظام تداول الفوركس.


سوف تقوم بتحويل نفسك على الفور إلى النقد-- تحريك، الربح-- إنتاج آلة.


كل شهر، الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم يضعون الآلاف، عشرات الآلاف، مئات الآلاف من الدولارات في حسابهم المصرفي من تداول العملات الأجنبية. أتساءل كيف فعلوا ذلك؟ حسنا، لم يفعلوا ذلك من خلال الجلوس على الهامش.


فعلوا ذلك من خلال تعلم نظام واستخدام الاستراتيجيات التي تعمل حقا. فعلوا ذلك من خلال وجود الشجاعة لاتخاذ إجراءات.


فعلوا ذلك من خلال الحصول على المعرفة والأدوات الحصرية التي لا يعرف سوى عدد قليل من الآخرين حتى - نوع من المعرفة والأدوات سأعطيك في الاتجاه المربح نظام تداول العملات الأجنبية.


دورك الان.


الاتجاه المربح نظام تداول الفوركس نظام الاتجاه الذي يتبع.


وهنا ليست سوى فوائد قليلة من هذا النظام القوي المدرة للربح:


بسيطة الاستخدام وسهلة الفهم.


بمجرد الحصول على هذا النظام، يمكنك وضعه في العمل التجارة المقبلة جدا. وسحب فورا في الأرباح.


خطوة بخطوة، وأوضح بعناية، وشحذ إلى الكمال النظام.


فإنه يجعل ويحافظ على أموالك، حتى عندما يكون السوق متقلبة. ارتفاع. أو السقوط.


إنشاء التلقائي تقريبا "آلة المال" أن يضع النقدية في جيبك. حتى عندما تنام!


و 3 "استراتيجيات سوبر" - التي سوف تجعلك تاجر الفوركس أفضل من معظم المهنيين!


قواعد واضحة للخروج والخروج.


لا أنماط السعر غامضة. لم يتضمن أي حكم. انها سهلة كما 1-2-3. انظر إشارة الدخول، وفتح التجارة. انظر إشارة الخروج، وإغلاق الصفقة مع أرباح مذهلة.


على الفور تحسين مهارات التداول الخاصة بك وفهم حركة السعر.


الآن أنت تعرف بالضبط حيث يتحرك السعر مع دقة أفضل. وتحديد نقاط تحول السوق بالضبط.


عليك أن تعرف على وجه التحديد إذا كان السعر هو الذهاب إلى الاتجاه، المماطلة، أو العكس.


المسلحة مع هذه المهارة المثيرة، يمكنك إدخال السوق قبل زيادة سوق كبيرة المقبل. وتوليد أرباح ضخمة.


صيغة الثروة التي تستخدمها مجموعة النخبة من التجار الناجحين لخلق والحفاظ على ثرواتهم. ..


. وكيف يمكنك الاستفادة من هذه الصيغة السرية لجمع ثروة الشخصية الخاصة بك. قواعد متقدمة لإدارة الأموال.


تجاهل هذه القواعد والاستعداد لتفقد المال بجد.


تبقي لكم من معظم الصفقات السيئة.


هل أنت جنون ضخم والإحباط وضع على التجارة فقط لمعرفة السعر تذهب على الفور ضدك؟ وتفقد طن من المال مع تلك الصفقات. لا يجب أن يكون بهذه الطريقة.


. هذا النظام يتيح لك فقط أفضل، أقوى الإشارات التي لديها أعلى فرصة للفوز. وفي نفس الوقت تبقى لكم من صنع الصفقات سيئة ومكلفة.


العمل في جميع الأطر الزمنية وجميع أزواج العملات والعقود الآجلة والأسهم والمؤشرات.


. سواء كنت في التداول اليوم، تداول سوينغ، أو موقف التداول. لا يهم. كما يعمل هذا النظام تماما في اليومية وجميع الأطر الزمنية لحظيا.


اكتشاف الحل التجاري المثالي الذي يعمل حقا.


ترى، العديد من البائعين النظام تضليل باستمرار عملائها من خلال الادعاء بأن أنظمتها لديها نسبة نجاح 90-95٪. وأريد أن أكون مختلفا، وبالتالي أمتنع عن تقديم تلك الأنواع من الادعاءات الفاحشة التي لا أساس لها من الصحة.


ويستند هذا النظام التجاري على الحس السليم والمنطق، والاختبار العلمي الدقيق. انها بسيطة ومستقرة، ومربحة باستمرار. كما يمكنك استخدام هذا النظام، سترى لنفسك أن دقة 70-75٪ وأن في المتوسط ​​كل فائز هو ضعف كبيرة مثل كل التجارة غير ناجحة.


وأعتقد أن ما يحتاجه التجار ليس فقط نظام التداول مربحة ولكن أيضا التعليم المستمر والدعم. مع شراء هذا النظام، سوف تتلقى أيضا:


وصف نظام مفصل وتعليمات حول كيفية ومتى للدخول والخروج جميع المؤشرات المستخدمة في نظام الرسوم البيانية مع التعليق بحيث يمكنك فهم المنطق وراء الاجهزة.


الصورة أبلغ من ألف كلمة. وهنا بعض الصفقات الحقيقية التي أخذت مؤخرا على غبب / أوسد ساعة واحدة الإطار الزمني. هذه الأمثلة سوف تعطيك فكرة عن كيفية عمل هذا النظام تداول الفوركس.


إذا كنت جادا في التداول ولا تريد أن تذهب من خلال عملية "محاكمة والخطأ" شاقة - إذا كنت تريد أبدا مرة أخرى تجربة الألم من فقدان المال الذي كسبت بشق الأنفس والإحباط من "ترك المال على الجدول "- ترتيب النظام والحصول على استعداد لكسب المال في جلسة التداول المقبلة جدا.


1. قم بفتح صفقة طويلة: شراء غبب / أوسد عند 1.8903 2. إغلاق الصفقة: بيع غبب / أوسد عند 1.9015 3. الربح: + 112 نقطة (1.120 $)


1. قم بفتح تداول قصير: بيع غبب / أوسد عند 1.8876 2. إغلاق الصفقات: شراء غبب / أوسد عند 1.8761 3. الربح: + 115 نقطة (1،150 $)


أخيرا، مع هذا النظام القوي، لن تعد تتعامل بشكل أعمى. سيكون لديك إطار، ومنهجية، وقواعد واضحة للخروج والخروج التي تسمح لك لتنفيذ لا تشوبه شائبة الصفقات الخاصة بك دون إجهاد.


ما ستحصل عليه:


الحقيقي مؤشر مؤشر macd. mq4.


ملف مؤشر Gmmaslow. mq4.


ملف مؤشر Hma. mq4.


ملف قالب Trend. tpl مربح.


دليل المستخدم المربح على حد سواء في شكل بدف & أمب؛ المستخدم المتقدم مربحة الاتجاه بدف دليل المستخدم!


كم هو نجاح تجارة يستحق لك؟


البحث عن المنتجات المماثلة حسب الفئة.


الباعة منتجات أخرى.


تعليقات المنتج.


لم يتلقى هذا المنتج أي تقييمات بعد. كن أول من يراجع هذا المنتج!


نظام الربح الفوركس المربح.


نظام الربح الفوركس المربح.


أنت فقط دفع: 15 $.


يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..


وصف.


نظام الربح الفوركس المربح.


طبيعة الفوركس هو أن لديها الكثير من الضوضاء وخاصة في أقل.


الأطر الزمنية. على هذا النحو، فإنه من الصعب أن تتداول أي الأطر الزمنية أقل من.


15 دقيقة. أوصي باستخدام نظام الفوركس الاتجاه مربحة في.


1 ساعة، 4 ساعات، والأطر الزمنية اليومية.


إذا كنت تستخدم هذا النظام لتداول المؤشرات مثل S & أمب؛ P، يمكنك استخدام.


الأطر الزمنية الأقصر: 5 دقائق، 15 دقيقة.


أزواج العملات التي لديها مجموعة يومية كبيرة هي أكثر ملاءمة لهذا.


النظام: غبب / أوسد، أوسد / تشف، ور / جبي، غبب / جبي.


عندما يتم تأسيس اتجاه (استنادا إلى معاييرنا)، ونحن نبحث عن.


أول إشارة صغيرة (إشارة L1) وأول ارتداد أكبر (L2.


إشارة). نحن نأخذ دائما أول إشارة L1 وأول إشارة L2.


ومع ذلك، عندما يتراجع السعر للمرة الثانية ويعطينا الثانية.


L1 أو L2 إشارة، يجب أن نكون حذرين. نحن بحاجة إلى تحديد ما إذا كان.


الاتجاه لا يزال لديه ما يكفي من الزخم لاستئناف الاتجاه الأصلي.


في نظامنا نستخدم ماسد (3،10،16) كمؤشر الزخم. نحن.


نسميها مؤشر ماسد القصير.


عندما يحقق الاتجاه الصاعد ارتفاعات جديدة في السعر والزخم.


مؤشر (جديد عالية في مؤشر ماسد القصير)، فإنه لا يزال لديه الزخم لترتفع.


عندما يؤدي الاتجاه الهبوطي إلى انخفاض جديد في السعر والزخم.


مؤشر (انخفاض جديد في مؤشر ماسد القصير)، فإنه لا يزال لديه الزخم على النزول.


ولذلك، فإن إشارة L1 الثانية صالحة طالما L1 السابق.


كانت إشارة ناجحة وأسفرت عن الاتجاه جعل جديدة عالية / منخفضة في.


سواء السعر والزخم. وبالمثل، فإن إشارة L2 الثانية صالحة كما.


طالما كانت إشارة L2 السابقة ناجحة وأسفرت عن هذا الاتجاه.


مما يجعل جديدة عالية / منخفضة في كل من السعر والزخم.


هذا الأسلوب من الزخم تقرير مهم. انها تساعدنا.


تصفية الكثير من إشارة كاذبة.


يوضح الرسم البياني التالي هذه القاعدة. نلاحظ أن الاتجاه الهبوطي.


هو انخفاض منخفض في كل من السعر والزخم بعد نجاح L2.


نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ استراتيجية مربحة وبسيطة للغاية.


نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ مرحبا بكم في بلدي نظام بسيط مع 1 مؤشر مخصص الذي أدعو الفائز.


هناك استراتيجيات التداول 1000 & # 8217؛ s، العديد منها معقدة، لديها العديد من المرشحات ومعظم الاستراتيجيات في نهاية المطاف غير فعالة (توليد إشارات قليلة جدا وإشارات كاذبة). ولكن هذا النظام تداول العملات الأجنبية هي واحدة من عدد قليل والتي مربحة حقا & # 8211؛ سترى ذلك بنفسك.


أسأل نفسك: كم عدد الأنظمة التجارية المختلفة والاستراتيجيات والمؤشرات التي تحتاج إليها؟ لماذا يبيع بائعون آخرون أطنان من الأشياء المختلفة ويدعون أن كل & # 8220؛ الأفضل & # 8221 ؛؟


بعد 5 سنوات من التداول أستطيع أن أقول لكم، سوف مربحة فقط على الأطر الزمنية العليا مثل H1 إلخ.


ولكن يمكنك تداول هذا الإصدار من نظامي على جميع الأطر الزمنية.


فقط اتبع الأزرق / الأحمر خط.


لشراء، ستوش تحتاج إلى أن تأتي من 20level.


للبيع، ستوش تحتاج إلى أن تأتي من 80level.


والآن ابحث عن الصليب من مؤشر الفائز.


الخروج يكمن على يدك. أنا حقا ليست أكثر استعدادا بابيسيت على كل مشتري، عندما تريد كسب المال على الفوركس، يمكنك أيضا استخدام الدماغ.


لشراء، الخروج عندما تصل ستوش 80level.


للبيع، والخروج عندما تصل ستوش 20level.


استخدام تب الثابت. مثال ل M5 = 10-20 نقطة، M15 = 20-40 نقطة الخ الخ الخ.


أو أور أور أور & # 8230؛ استخدم عقلك.


وقف الخسارة، كما أنها تقع في يدك.


من زوج إلى زوج مختلف وأنا لست على استعداد للتحقق من كل زوج.


يمكنك استخدام آخر عالية / منخفضة أو سي الثابت.


تحقق من الزوج الذي تريد التجارة والإطار الزمني واختيار طريقة لتعيين سي و تب.


عندما تريد التجارة M5 أو M15، انظر على الرسم البياني H1 و / أو H4 للاتجاه، والنظر في ستوش، وهناك مساحة أكبر بالنسبة لك للتجارة.


عندما تريد أن تذهب آمنة، والتجارة H1.


هناك الكثير من الأزواج، والتي يمكنك التجارة، وأنا أكثر من 100٪ متأكد من أنك سوف تكون قادرة على الحصول على كل يوم 50 نقطة عند النظر في الرسم البياني H1.


أغلق مانويل 187 نقطة & # 8211؛ يوم جميل.


أوبديت التجارة ورود H1 06-07-13.


أغلق مانويل 130 نقطة & # 8211؛ ماذا ليلا.


لا تقلق بشأن فقدان فرصة التداول. سيكون هناك دائما جيدة أخرى قاب قوسين أو أدنى. إذا كانت التجارة كنت تفكر لا تلبي جميع إشارات الدخول الخاصة بك ولكن يبدو أن جيدة لتمرير ما يصل، تذكر، كنت لن تنفد من الصفقات يمكنك جعل.


لا تحصل على ثقة كبيرة. لا أحد يستطيع التنبؤ بالسوق مع دقة 100٪. تحتاج إلى توقع دائما غير متوقع. إذا أصبحت غير مستقر، أو يصبح السوق متقطع، الخروج من الصفقات الخاصة بك.


قياس نجاحك من خلال الربح المحرز في يوم واحد، وليس على التجارة. من الأفضل قياسه على مدى يومين أو ثلاثة أيام. هدف التاجر الناجح هو كسب المال، وليس للفوز في كل التجارة.


فوركس داي تريد سيتوب & # 8211؛ A بسيطة جدا ومربحة استراتيجية تداول عالية يوم التجارة الإعداد هو بسيط جدا ومربحة استراتيجية التداول. فوريكسوت بباندس ستوب سيستيم & # 8211؛ كيفية السماح للفائزين بتشغيل أطول & # 038؛ خفض الخاسرين في وقت مبكر الحد الأقصى للأرباح ببس إيقاف نظام تداول الفوركس واستراتيجية. ال. كيفية تجنب فواصل كاذبة: مربحة الفوركس اندلاع استراتيجية التداول مع إشارات سوبر قناة تحميل مجاني مربحة الفوركس اندلاع نظام التداول واستراتيجية مع. مربحة للغاية فوركس تريند نظام التداول الزخم واستراتيجية التداول خلال اليوم أرون إلى أسفل هو نظام الزخم الاتجاه لحظيا. العملات الأجنبية تداول العملات & # 038؛ إستراتيجية الاستثمار & # 8211؛ فوركس Z 20 نظام ناجح ومربح للغاية الفوركس التاجر منذ أن وضعت نظام Z-20، لقد تم القيام به. شراء منخفض & # 8211؛ بيع عالية باستخدام نظام تجارة الفوركس مربحة بسيطة واستراتيجية بسيطة مربحة نظام تجارة الفوركس والاستراتيجية. هل سبق لك. بسيطة الفوركس مربحة المتوسط ​​المتحرك الأسي المتحرك (إما) استراتيجية التداول الفوركس المتوسط ​​المتحرك الأسي هو استراتيجية للتداول معها. توب 5 أفضل مربحة بسيطة الفوركس سلخ فروة الرأس مؤشر التداول والنظام والاستراتيجية تحميل مجاني 5 أفضل الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس والاستراتيجية. A سيمبل تريند تريند-ريفيرزال الفوركس نظام تداول العملات واستراتيجية إيتمكس التداول هو نظام التداول الاتجاه عكس بسيط. ها انا. سوبر بسيطة الفوركس استراتيجية مربحة مع الأرباح الثابتة سيدوس باغو إشارة عالية الدقة إشارات تجارة الفوركس & # 8211؛ هذا هو السوبر بسيطة.


آخر الملاحة.


5 أفكار على & لدكو؛ نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ استراتيجية مربحة للغاية وبسيطة & رديقو؛


ما هو هذا المؤشر؟ لقد عثرت على مؤشر الفائز & # 8216؛ & # 8217؛ على الانترنت ولكن يبدو أن مثل هذا الإعداد، وأيضا يمكنني استخدام كترادر ​​حتى يمكن & # 8217؛ ر استخدام مؤشرات mt4. يبدو أن المتوسطات المتحركة ومؤشر ستوكاستيك، ما هي إعدادات المتوسطات المتحركة؟ إنه نظام بسيط جدا ولكن من دون معرفة كيفية إعداد المؤشرات يمكنني & # 8217؛ ر محاولة ذلك يرجى أن تفسر أكثر.


ما هي المستويات هي خطوط المتوسط ​​المتحرك المحددة على الرسم البياني؟


مرحبا أحاول إعداد مؤشر الفائز على MT4 ولن يعمل. كيف أذهب عن إعداده يدويا؟ وأيضا الخطوط الحمراء والزرقاء على الرسم البياني الذي المؤشر هو أن؟


شكرا لك على النظام 1 سؤال حول الإعداد ستوشاستيك قالب الخاص بك 5.3.3 على الموافقة المسبقة عن علم.


ستوشس هي 8.3.3 ما الإعداد الذي تستخدمه بفضل نظام لطيفة مرة أخرى.


شكرا جزيلا .. لطيفة مشاركة المعلومات الخاصة بك .. و تجارة جيدة بسيطة جدا و بروفيت.

No comments:

Post a Comment