Monday 26 March 2018

تعرف على تداول الفوركس عبر الإنترنت


تعرف على تداول الفوركس عبر الإنترنت
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
نظمت الباوند انتعاشا واسع النطاق في عام 2017.
منذ 7 ساعات بواسطة فوريكس غومب.
وكان الجنيه اجتاز هذا العام بشكل جيد بعد حصوله على كلوبيرد العام الماضي. وإذا كنت تريد أن تعرف ما دفعت الجنيه أعلى هذا العام، وإذا أنها سوف تستمر في لعب دور في العمل سعر الجنيه في العام المقبل، ثم كنت أفضل قراءة.
أهم 5 مواضيع دفعت فوركس أكشن في عام 2017.
منذ 15 ساعة بواسطة فوريكس غومب.
ومثل ذلك، ونحن على وشك أن توديع عام 2017! قبل أن نقول أديو إلى العام الذي كان، دعونا نلقي المشي السريع أسفل حارة الذاكرة لمراجعة أكبر المواضيع التي هزت سوق الفوركس ثم.
دليلك القصير والبسيط لاتخاذ قرارات التداول لعام 2018.
مراجعة بلدي Q4 الفوركس مدونة الأداء.
ذي أوسي رود ذي ريس إن غولد & أمب؛ أسعار خام الحديد في عام 2017.
أعلى صناعة الفوركس التغييرات في عام 2017.
أعلى دروس علم النفس التجارية في عام 2017.
Q4 2017 فكس كومدولز بلوق ريفيو.
و بوك مودلز و لوني's السعر العمل في عام 2017.
Q4 2017 مراجعة: سما كروس نظام سحب.
المساهمون المميزون.
اليومية 12/30.
دليلك إلى ما يهم اليوم في فكس.
نظمت الباوند انتعاشا واسع النطاق في عام 2017.
وكان الجنيه اجتاز هذا العام بشكل جيد بعد حصوله على كلوبيرد العام الماضي. وإذا كنت تريد أن تعرف ما دفعت الجنيه أعلى هذا العام، وإذا أنها سوف تستمر في لعب دور في العمل سعر الجنيه في العام المقبل، ثم كنت أفضل قراءة.
الذهب يرتفع 1-شهر عالية كما ضعف الدولار يرفع السلع.
ارتفع الذهب مكاسبه يوم الخميس إلى أعلى مستوى له في شهر واحد على توقعات تقنية قوية والدولار الأمريكي في أدنى مستوياته في أربعة أسابيع، مع تراجع أسعار البلاديوم خسائر سابقة لمس أعلى مستوى جديد منذ 17 عاما.
النفط بالقرب من منتصف 2018 ارتفاع على بيانات الصين القوية، تشديد التوقعات.
وكانت أسعار النفط قريبة من أعلى مستوياتها في عامين ونصف العام، بدعم من بيانات قوية من كبار المستوردين الصين وسط النشاط التجاري رقيقة قبل نهاية السنة الجديدة.
مؤشر الدولار يضرب 3-1 / 2 أسبوع منخفض، بيتكوين ترتد يتلاشى.
انخفض الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له في 3-1 / 2 أسابيع مقابل سلة من العملات يوم الأربعاء حيث يراهن التجار على أن البنوك المركزية الكبرى ستبدأ في خفض الحوافز النقدية في عام 2018 بسبب النمو الاقتصادي العالمي الأسرع.
بيتكوين يستعيد بعض الخسائر بعد أسوأ أسابيعه منذ عام 2018.
ارتفع سعر بيتكوين بنسبة 15 في المئة يوم الثلاثاء، متجاوزا نصف الخسائر التي تكبدها الأسبوع الماضي، وهي أسوأ خسائرها منذ عام 2018، حيث اشترى المستثمرون الذين فشلت عن التجمعات السابقة أكبر وأكبر عملة رقمية في العالم.
مركز الشركاء ابحث عن وسيط.
نشاط المنتدى الأخير.
ناقش وجهات نظر السوق مع التجار الآخرين.
39 المشاهدات / 8 الردود.
100 المشاهدات / 8 الردود.
1،672 مشاهدة / 49 الردود.
1،489 عدد المشاهدات / 8 الردود.
67 المشاهدات / 3 الردود.
5،925 مشاهدة / 84 ردود.
54 المشاهدات / 1 الردود.
99 المشاهدات / 10 الردود.
364 مشاهدة / 32 الردود.
4،325 مشاهدة / 136 الردود.
12/30 أخبار التقويم.
البيانات الاقتصادية الهامة اليوم تطلق.
ويبدو أنه لا توجد أحداث مقررة اليوم. يمكنك العودة إلى النوم.
رؤى التداول & أمب؛ تحليل.
دليلك القصير والبسيط لاتخاذ قرارات التداول لعام 2018.
انها تقريبا بداية العام العلامة التجارية الجديدة، وأنت تعرف ما يعني ذلك - حان الوقت للتوصل إلى دفعة جديدة من قرارات التداول الفوركس!
مراجعة بلدي Q4 الفوركس مدونة الأداء.
يتم Q4! مع التداول وبعض عطلة عطلة أوتا الطريق، وحان الوقت لمراجعة سريعة لنرى أين يمكنني تحسين للعام الجديد القادم. افحصها!
أعلى دروس علم النفس التجارية في عام 2017.
سنة أخرى ذهب يعني سنة أخرى من دروس علم النفس التداول! وفيما يلي قائمة من الوجبات السريعة الأكثر شيوعا لرجال الفوركس. يمكنك ربط أي من هذه؟
Q4 2017 فكس كومدولز بلوق ريفيو.
الآن وقد انتهى عام 2017 أخيرا، كان قادرا على التعافي من خسائري في وقت سابق؟ وفيما يلي استعراضي ربع السنوي.
Q4 2017 مراجعة: سما كروس نظام سحب.
انتهى للتو طحن الأرقام لنظام سحب كروس سما كروس! هل كانت Q4 أفضل من Q3 2017؟ وفعل هذا واحد يتفوق نظام بلدي الميكانيكية الأخرى؟
5 أشياء الفوركس نيوبي عادة ما يقول في منتديات التداول.
إذا كنت في المشهد التجاري لفترة كافية، عليك أن تبدأ في ملاحظة المشاعر المشتركة عبر مجموعات المناقشة المختلفة. لقد أدرجت أسفل خمسة عادة ما يسمع من نوبيكس الفوركس. أي من هذه مألوفة لك؟
2017: سنة بيتكوين و ألتكوين الصناعة؟
ليس هناك من ينكر أن بيتكوين كان واحدا من أهم الاتجاهات في الجزء الأكبر من السنة، حتى السماح للأقران ألتسوان للاستمتاع قليلا من الأضواء كذلك.
بيتكوين تحطمت مؤخرا. وهنا لماذا يجب أن لا الذعر.
الكثير من التقلبات في بيتكوين وبقية سوق التشفير خلال ال 24 ساعة الماضية "ماذا يحدث هيك ؟!" قد تتساءل.
Q4 2017 فكس كروسس بلوغ ريفيو.
كان لدي الكثير من الاجهزة القائمة على قيد الحياة للربع لكنني انتهى بأخذ ثلاث مسرحيات فقط. وإليك كيف تحولت هذه!
التفاف الخاص بك سنة تداول العملات الأجنبية في 3 خطوات.
مع بقاء بضعة أيام فقط حتى نهاية العام، حان الوقت لتجار الفوركس مثلك وأنا لي إغلاق المحل. في ما يلي ثلاث خطوات لمساعدتك في النجاح في عام 2018.
نظام كوابونغا التحديث اليومي: حتى كسر لا يزال موافق.
حتى أيام التعادل على ما يرام لأنه يعني أنك لم تفقد أي شيء. يمكنني حفر بعض الحفاظ على حساب فر متأكد! انظر كيف انخفض كل ذلك في تقرير كوابونغا تصفح اليوم.
Q4 2017 فوركس ماجورس تريد ريفيو.
هل يمكن أن تعتقد أن آخر تداول العملات الأجنبية قد حان وذهب؟ وفيما يلي أرقام التداول الخاصة بي خلال الأشهر الثلاثة الماضية. لا تتردد في مشاركة لك!
Q4 2017 ريفيو: إنزيد بار مومنتوم ستراتيغي 2.0.
قبل أن تصبح الأمور مجنونة خلال الأعياد، أختتم السنة قبل وقت قصير من مراجعة أداء إستراتيجية الفوركس للربع الرابع من عام 2017، ناقص الأسبوعين الأخيرين من العام.
نظام كوابونغا التحديث اليومي: منتصف أسبوع الفوز.
للأسف لم أكن قادرا على التجارة بالأمس، ولكن اليوم كان يوما جميلا بالنسبة لي كما كنت قادرا على صرير من فوز صغير. انظر كيف انخفض كل ذلك في تقرير كوابونغا تصفح اليوم.
تحديث الرسوم البيانية خلال اليوم: مراجعة الإعدادات القديمة على أود / جبي & أمب؛ AUD / USD.
ومن المحتمل أن يكون هذا هو التحديث الأخير للرسوم البيانية اللحظية لعام 2017. مع ذلك، دعونا تحقق على الاجهزة القديمة لدينا على أود / جبي و أود / أوسد. وكما هو الحال دائما، سنكون ننظر 'للعب جديدة أيضا.
لا يمكن للمرء أن تعكس في تدفق المياه. فقط أولئك الذين يعرفون السلام الداخلي يمكن أن تعطيه للآخرين. لاو تزو.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

تعلم الفوركس - دورة على الانترنت لتجار جدد.
كلمة "فوريكس" هي انكماش لكلمة "النقد الأجنبي"؛ فإنه يتم اختصارها في بعض الأحيان، وتسمى ببساطة "فكس". الفوركس يوفر فرصا للمضاربة، وهذا من المرجح ما حفز فضولك.
الفوركس هو ببساطة تداول العملات. في أوسع معانيها، الفوركس يشمل جميع التجارية والمضاربة شراء وبيع جميع العملات في العالم، مما يجعلها أكبر سوق في العالم. في تجارة الفوركس، يتم شراء عملة واحدة في حين يتم بيع عملة أخرى في نفس الوقت. وبعبارة أخرى، يتم تبادل عملة واحدة لشراء واحد. مصطلح الفوركس يشير بشكل صحيح إلى جميع تداول العملات في أي مكان في العالم؛ ومع ذلك، في الممارسة العملية، وفي سياق هذا الموقع، وغالبا ما تستخدم كلمة للإشارة على وجه التحديد إلى تداول العملات من قبل المضاربين.
ومما يثير الدهشة أن سوق الفوركس قد تضاعف ثلاثة أضعاف في الحجم من 1.1 تريليون دولار يتم تداوله يوميا إلى 3.2 تريليون دولار في اليوم خلال ما يزيد قليلا عن 10 سنوات، وأنه لا يزال يعمل على نطاق واسع منذ حوالي 20 عاما، وفقا لأحدث مسح استغرق كل ثلاث سنوات للبنك الدولي المستوطنات. وبالمقارنة، فإن جميع أنشطة البورصة في جميع أنحاء العالم حوالي 2.8 مليار دولار يوميا أو حوالي 10 مرات أصغر.
تكهنات الفوركس تنطوي على المخاطر، و المتأصلة في المخاطر هي الربح المحتمل. وأكثر عرضة للخطر، والمزيد من الأرباح المحتملة.
سوق الفوركس ضخمة: حقا سوق عالمية، تعمل في كل وقت، مع مجرد فترة وجيزة تبريد في عطلة نهاية الأسبوع. وبسبب هذا الحجم والنطاق العالمي، يمكن ملاحظة الأسعار وتداولها، ولكن ليس من السهل التلاعب بها.
أسعار العملات الأجنبية يمكن أن تتأثر الأحداث في الفناء الخلفي الخاص بك أو في أي مكان في العالم. عندما تؤثر مثل هذه الأحداث على قيمة العملة، فإن قيمة العملة غالبا ما تميل إلى الاتجاه في اتجاه معين لفترة من الزمن. تحليل عمل سوق الفوركس التاريخي في ظل ظروف السوق الحالية (المعروفة بالتحليل الفني)، ربما جنبا إلى جنب مع النظر في الأحداث العالمية والأسواق (التحليل الأساسي) يمكن أن تساعد المضارب الفوركس اكتساب نظرة ثاقبة في أسواق العملات التي قد تسمح للتاجر على مستقبل المستقبل تحركات الأسعار. ومع ذلك، فإن مثل هذه البصيرة والنجاح المحتمل في تكهنات الفوركس يتطلب الخبرة والالتزام والانضباط وربما نوع خاص من الذكاء، وسوف تأتي فقط في الاستثمار في الوقت والخبرة والخسارة المالية. تداول الفوركس ليس للجميع، ولكن يمكن أن تحمل فرصة للإثارة والربح للشخص المناسب.
أين تجارة الفوركس؟
خاصة بالنسبة للمضاربين الخاصين، يحدث تداول الفوركس عبر الإنترنت. ويشارك معظم تجار الفوركس الخاصين من المنزل أو المكتب، عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة المتصلة بالإنترنت. والواقع أن الإنترنت يساعد على تفسير النمو الهائل للمضاربة في العملات الأجنبية. التجار الفردية، وربما مثلك تماما، في جميع أنحاء العالم يمكن أن تشارك في هذا السوق على الانترنت. تقليديا، وقعت العقود الآجلة والأسهم التجارية فقط في البورصات المعمول بها، حيث يمكن للأطراف تلبية والموافقة على التجارة. وبمرور الوقت، أصبحت هذه التبادلات تخضع لأنظمة صارمة لمراقبة النشاط المعتدل. ويطلق على الفوركس "تداول خارج البورصة"، أو "أوتك" (دون وصفة طبية) حيث يتعامل كل طرف مباشرة مع بعضهم البعض، أينما كانوا. مع هذه الحرية يأتي بعض المخاطر، وكذلك، فإنه يخضع لقواعد محدودة جدا.
كيف يعمل سوق الفوركس؟
حتى السبعينات، وبالنسبة للسنوات ال 100 السابقة، كانت قيمة معظم العملات مرتبطة بطريقة ما بقيمة الذهب. في عام 1944 تم استبدال هذا "المعيار الذهبي" باتفاق بريتون وودز الذي قيم دولار الولايات المتحدة مقابل الذهب، وجميع العملات الأخرى مقابل الدولار الأمريكي. وفي عام 1975، تفكك هذا الاتفاق، واعتمد على نطاق واسع نظام لأسعار الصرف العائمة، مما أدى إلى تقلبات في قيم العملات في سوق مفتوحة - ووضع الأساس لمضاربات الصرف الأجنبي.
اليوم، يتم تداول العملات الأجنبية من قبل المضاربين عادة من خلال وسيط أو تاجر فوركس، الذي يوفر منصة التداول للتعامل مع صفقات الفوركس. تحدث هذه الصفقات في أزواج العملات، مثل أوسد / جبي (الدولار الأمريكي / الين الياباني). نلاحظ أن عملتين تشترك دائما في تجارة الفوركس، مع شراء واحد بينما يتم بيع الآخر.
وسيحتفظ متداول الفوركس بصفة عامة بالعملة المشتراة (التي يطلق عليها المركز) لفترة من الوقت، والتي تعتزم الربح عندما تتغير أسعار العملتين بشكل إيجابي. يتم الانتهاء من الصفقة، أو يتم إغلاق الموقف، عندما يتم شراء العملة المقابلة والآخر بيعها. يتم احتساب الربح بالفرق في سعر الشراء والشراء.
وسطاء مختلفة تقدم خدمات مختلفة، والتجار بحاجة إلى توخي الحذر وسيطهم يخدم مصالحهم الفضلى. كل وسيط يوفر مظاهرة أو حسابات الممارسة، حيث يمكن للتاجر الجديد اللعب مع المال الظاهري حتى يشعرون بالراحة فتح حساب حقيقي. التحليل يمكن أن تكتمل ويتم وضع أوامر على الانترنت، بناء على طلب المتداول.
لماذا تداول الفوركس؟
إن احتمال الربح هو سبب دخول المشاركين إلى السوق. ولكن لماذا يختار المضاربون تداول العملات الأجنبية بدلا من الأسهم أو العقود الآجلة؟
يوفر الفوركس العديد من المزايا على التداول المضاربي في العقود الآجلة والأسهم وغيرها من الأسهم. ثماني أزواج العملات الرئيسية تهيمن على معظم تداول العملات، لذلك هو سوق أبسط بكثير لمتابعة لمعظم التجار. وتشمل الغالبية العظمى من الصفقات الدولار الأمريكي، في حين يتم تداول اليورو والباوند البريطاني والين الياباني على نطاق واسع.
على الرغم من أن معظم المضاربات في العملة تحدث بين عدد قليل نسبيا من العملات، فإن العديد من شركات الوساطة تقدم التداول في مجموعة أوسع بكثير من العملات الأقل تداولا.
ينجذب بعض التجار المحتملين الذين يتطلعون للمشاركة في المضاربة من خلال أرصدة الحسابات المنخفضة المطلوبة لفتح حساب فوريكس مع بعض شركات السمسرة.
يرجى قراءة من خلال الموضوعات المتبقية من هذا القسم تعليم الفوركس لمعرفة المزيد.
تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت.
1. ما هو الفوركس.
2. لماذا تداول الفوركس.
3. أساسيات تداول الفوركس.
4. الشروع في تجارة الفوركس.
5. الرسوم البيانية ونقلت.
6. ميكانيكا تجارة الفوركس.
7. الفائدة وحمل التجارة في الفوركس.
8. التحليل الأساسي والتقني.
9. فتح حساب الفوركس.
إدارة المخاطر.
خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.
أندرو هيشت / تفن.
ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.
بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.
العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.
بواسطة تومي أوبراين / تفن.
تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.

تعليم الفوركس.
دايليفس الحرة على الانترنت جامعة تجارة الفوركس.
التداول هو رحلة يمكن أن تستمر مدى الحياة. في حين أن فكرة & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية، و [رسقوو]؛ قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية. في الواقع، والتداول مربحة هو أكثر صعوبة بكثير من مجرد شراء عندما يتحرك السعر إلى أسفل، أو بيع عندما يتحرك السعر العالي. يمكن لتعليم الفوركس في الفوركس أن يجتاز مجموعة متنوعة من ظروف السوق وأساليب التداول.
هذا هو الوقت المناسب للحصول على أساسيات تعيين الأساس لتعليم تداول الفوركس الخاص بك. في هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: مقدمة في سوق الصرف الأجنبي الأكثر شعبية أزواج العملات وفئات الأصول أهمية المفاهيم في سوق الفوركس مثل الرافعة المالية والهامش وأنواع النظام وأكثر من ذلك.
هذا هو الوقت المناسب للحصول على الأساس المحدد لبقية تعليم الفوركس الخاص بك، وأنه من الأهمية بمكان أن التجار الجدد مألوفة ومريحة مع المفاهيم المستفادة خلال هذه المرحلة.
وسيطة.
هذه هي المرحلة التي سيبدأ التجار في تعلم كيفية التنقل حول الأسواق المتغيرة باستمرار كمبلغ لا نهاية لها من المعلومات التي تتدفق عليهم من اتجاهات متعددة. خلال هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: دور الاقتصاد وعلاقات العرض والطلب أهمية الإعلانات البيانات الاقتصادية وكيف يمكن أن تدفع الأسعار من البيانات الجديدة مقدمة من المؤشرات وتحليل المشاعر للمساعدة في قرارات الشراء / البيع. أعرف أكثر.
هذه هي المرحلة التي سنبدأ فيها النظر في كيفية استخدام المفاهيم التي أدخلت في المرحلتين المبتدئة والمتوسطة في سيناريوهات "العالم الحقيقي". هذا هو عندما سنبدأ في الانتقال من النظرية إلى العملية. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: تحليل العمل السعر لمساعدة النهج الفني التاجر. كيفية ربط التحليل الفني والأساسي مع إبقاء العين على إدارة المخاطر. مقدمة في علم النفس التداول. أعرف أكثر.
هذا هو حجر الأساس، ونحن سوف تبدأ في دمج المفاهيم المستفادة في المراحل الثلاث السابقة من أجل التجار لتكون قادرة على تنفيذ قرارات الشراء / البيع الخاصة بهم في حين أخذ نهج كفاءة المخاطر لإدارة التعرض. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: كيفية إنشاء ومتابعة وتعديل خطة التداول. كيفية تكييف نهج لظروف السوق المختلفة. كيفية دمج أشكال متقدمة من التحليل مثل إليوت الموجة، أو إشيموكو.
خلال هذه المرحلة، تولى أهمية خاصة لموضوع إدارة المخاطر، حيث يعتبر هذا في كثير من الأحيان واحدا من أهم العوامل الحاسمة لنجاح أو فشل المتداول.
أحدث المواد التعليمية للمبتدئين:
أنماط المثلث هي فتات الخبز لتحليل السوق لأنها تظهر فقط في أماكن معينة من تسلسل موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي ويشير إلى التجارة في نمط.
الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.
اليوم، ناقشنا العملية الجارية للتفكير في التداول الخاص بك وتحديد نقاط القوة والضعف، وتحديد الأهداف، وتنفيذ التغييرات في خطة التداول.
لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات ديسمبر (كانون الأول) التي تم تتبعها والتي تمثل مثالا على منهجية التداول المتبعة لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية لعام 2018.
في هذا الدرس، نحن نغوص في المبادئ الرئيسية لتحليل حركة الأسعار؛ الاتجاه، ومستويات الأسعار، وإشارات قابلة للتنفيذ.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
مراجعة في عام 2017 وأعلى السائقين في عام 2018.
التقلبات لم تنخفض إلى الأبد: المخاطر السياسية مجموعة في الارتفاع في عام 2018.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ابدء.
البدء في تعلم أساسيات العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية.
ما هو التداول عبر الإنترنت؟
التداول عبر الإنترنت هو في الأساس فعل شراء وبيع المنتجات المالية من خلال منصة التداول عبر الإنترنت. وعادة ما يتم توفير هذه المنصات من قبل وسطاء على شبكة الإنترنت، وهي متاحة لكل شخص واحد الذي يرغب في محاولة لكسب المال من السوق.
معظم الوسطاء، مثل إيفوريكس، تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات المالية بما في ذلك الأسهم والسلع والمؤشرات والفوركس. في حين أن تداول أسهم مثل جوجل أو شراء وبيع السلع مثل الذهب أو الفضة قد تكون مألوفة تماما، اكتسب تداول الفوركس شعبية كبيرة على مدى العامين الماضيين بسبب بعض من السمات الرئيسية.
ما هو الفوركس؟
لجعل هذه البساطة، تخيل أنك تستعد لرحلة إلى نيويورك وتبادل 500 يورو إلى الدولار. بعد أسبوع، يتم إلغاء رحلتك للأسف وتقرر تغيير دولار الخاص بك مرة أخرى إلى اليورو. والمثير للدهشة، أنت في نهاية المطاف مع 505 يورو: ربح 5 يورو!
ويعرف ذلك بتجارة مربحة في النقد الأجنبي. كنت قد اشتريت في البداية الدولار بسعر معين، وخلال الأسبوع الذي تلاه، ارتفعت قيمة الدولار مقابل قيمة اليورو.
دون حتى معنى للقيام بذلك، تمكنت من تحقيق ربح صغير كما كنت اشتريت دولار الخاص بك بمعدل منخفض وبيعها مرة أخرى بمعدل أعلى - الهدف من أي تجارة ناجحة.
في الوقت الحاضر، ليست هناك حاجة للذهاب إلى البنك أو مكتب البريد، أو حتى ترك منزلك لهذه المسألة - يمكنك ببساطة التجارة عبر الإنترنت باستخدام جهاز الكمبيوتر المنزلي أو الهاتف المحمول.
كما ذكر أعلاه، من كف يدك يمكنك تداول الفوركس، والتي تشمل العملات مثل الدولار أو اليورو، ومجموعة متنوعة من السلع مثل الذهب أو النفط وحتى مؤشرات السوق الرئيسية.
فيما يلي بعض الأمثلة على المنتجات التي يمكنك تداولها مع إيفوريكس:
لا يجب أن تكون محترفا في التداول عبر الإنترنت. يمكنك فتح صفقة عن طريق تحديد منتج، كمية واتجاه، وإغلاقه إذا كانت صفحتك في الربح في أي وقت تختاره.
انخفاض الهوامش على كل صفقة.
مع إيفوريكس يمكنك فتح الصفقات مع بعض من أكثر فروق تنافسية في هذه الصناعة!
على رأس لدينا فروق منخفضة، ونحن نحرص على عملائنا من خلال تزويدهم المزيد من الحملات الخصم انتشار!
التداول بالديون.
عادة، إذا كنت تشتري بسعر منخفض وبيع بمعدل أعلى -
ثم سوف تجعل الربح. ومع ذلك، إذا كنت تستثمر مع كمية صغيرة فقط، فإن الربح الذي يمكن أن تجعل ستكون أيضا صغيرة نسبيا. من خلال التداول مع إيفوريكس يمكنك استخدام رافعة مالية تصل إلى 400: 1.
عند استخدام الرافعة المالية يمكنك زيادة القوة الشرائية الخاصة بك وزيادة الربح في وقت واحد.
محتمل. بدلا من 5 يورو الربح الذي قمت به عند تبادل 500 يورو الخاص بك إلى الدولار والظهر، هل يمكن أن تحقق ربح يصل إلى 2000 يورو.
يرجى ملاحظة أنه في حين التداول مع الرافعة المالية يمكن أن تعمل لصالحك، فإنه يمكن أيضا أن تعمل ضدك وتسبب خسائر أعلى. فقط تذكر أنه مع إيفوريكس لا يمكن أن تفقد أكثر مما كنت تستثمر!
كيفية فتح صفقة.
ويشمل فتح التجارة ثلاث خطوات:
اختيار أداة، أدخل حجم صفقة الخاص بك.
ثم انقر على شراء أو بيع.
الحصول على يشعر من التداول مع محاكاة فريدة من نوعها.
يمكنك أيضا معرفة المزيد عن تخصيص لدينا و.
منصات التداول المتقدمة هنا.
3 طرق للبدء.
ما الذي يجب أن تستثمر فيه؟ سؤال جيد!
بعض الناس يختارون استثمار معين يعتمد على العواطف أو يذهب وفقا لتوصية صادرة عن صديق. قد يختار آخرون اتباع نصيحة مستشار الاستثمار أو اتخاذ قرار بناء على تلقاء أنفسهم.
مهما قررت الاستثمار في، فإننا ننصح بشدة اتخاذها ببطء وحذر. يمكنك حتى استخدام بعض من لدينا التعليمية.
المواد لتحسين المعرفة التداول الخاصة بك.
عملائنا يميلون إلى البدء في واحدة من الطرق التالية:
ممثل، حيث يمكنك.
أوتوديداكتس، حب القراءة و.
ولديهم تجربة تداول شخصية. افتح حسابا.
تراخيصنا.
وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.
يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.
هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.
إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.
إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.
هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟
لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.
واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

التعليم التجاري.
هل أنت جديد في الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 160؛ التداول؟ أم أنك تاجر من ذوي الخبرة الذين يحتاجون لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية؟ استخدام أي واحد من منصات التداول الحائز على جائزة أواندا & # 8217؛ s، سطح المكتب، MT4، أو تطبيقات الجوال، مع حساب تجريبي مجاني.
استكشاف الموارد التعليمية.
اختيار أي من المواضيع أدناه، أو زيارة ندوات ونشاطات الجدول الزمني لدينا تعليمات من قبل التجار المهنية لدينا.
بدء التشغيل & # 13؛
جديد في العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية، أو إلى أواندا؟ تعلم كل الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك ومعرفة كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
الحلقات الدراسية والأحداث & # 13؛
تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك مع التوجيه والخبرة من المدربين المحترفين لدينا. اختر من بين مجموعة واسعة من ندوات التداول والأحداث.
الفوركس والأسهم كفد.
التجارة خالية من العمولات على أكثر من 100 الصكوك، بما في ذلك أزواج العملات والمؤشرات والسلع والسندات والمعادن & # 8224؛.
التجارة طريقك.
منصة التداول ديسكتوب.
قوية، متقدمة الرسم البياني.
سهلة الاستخدام، ومنصة للتخصيص.
منصة التداول المحمول.
الرسم البياني الغني والتحليل الفني.
حتى الآن الأخبار ودفع الإخطارات.
ميتاترادر ​​4.
التداول الآلي والدعم الكامل إي.
مؤشرات للتخصيص وتداول الرسم البياني.
نحن نوع مختلف من وسيط أسس على فرضية أن الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن تكون في متناول جميع التجار على أساس ممارسات تجارية عادلة وشفافة.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment