Saturday 17 March 2018

بارابوليك سار تداول العملات الأجنبية الاستراتيجية


إستراتيجية تداول الفوركس # 2 (مكافئ سار + أدكس)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 15:01.


المؤشرات التي سنتحدث عنها هنا وجدت أنها تعمل بشكل جيد جدا عند استخدامها جنبا إلى جنب. هذا نظام تداول الفوركس هو اكتشاف بسيط آخر. ومئات من هذه الاكتشافات يمكن أن يتم عندما التجار هناك للتعلم والتجربة.


أي زوج العملات والإطار الزمني يمكن استخدامها.


المؤشرات: الإعدادات الافتراضية بارابوليك سار (0.02، 0.2)، أدكس 50 (مع + دي، خطوط دي)


قواعد الدخول: سيل عندما يكون خط + دي أقل من خط دي، و بارابوليك سار يعطي إشارة البيع. عندما يكون خط + دي أعلى من خط - DI، يجب تجاهل جميع إشارات بيع مكافئ.


قواعد الدخول: اشتر عندما يكون خط + دي فوق خط - DI، و بارابوليك سار يعطي إشارة الشراء. عندما يكون خط + دي أقل من خط - DI، يجب تجاهل جميع إشارات شراء مكافئ.


قواعد الخروج: عندما + خط دي وخطوط دي عبرت مرة أخرى.


المزايا: يسمح إدخالات تصفية والتنبؤ مخارج جيدة.


العيوب: كل من بارابوليك سار و أدكس هي مؤشرات المتابعة. على الرغم من أنها تكمل بعضها البعض بشكل فعال جدا، "أضعف" في سلسلة هو أدكس، لأنه خلال التداول يمكن أن تعطي إشارة واحدة، ولكن في وقت لاحق تغيير إلى العكس. مرة واحدة نظرا لإشارة من أدكس، في انتظار شريط السعر الحالي على مقربة لتجنب مثل هذا مضلل وينصح.


هذه الاستراتيجية قوية جدا، وأنا استخدم هذا بجانب أن أضيف ema21، تشغيل الرسم البياني على H4 واليوم، قرار الدخول على h1، الهامش المستخدمة 1٪


شكرا لهذا الموقع جيد جدا، مفيدة جدا.


عزرا، هل يمكن أن تخبرني كيف استخدمتم ema21؟ لمعرفة اتجاه الاتجاه؟


سأحاول التعليق عليه.


إما 21 أولا وقبل كل شيء يوفر المعونة البصرية جيدة، والتي تبين اتجاه الاتجاه. كما أنه بمثابة خط تأكيد: إذا كنا على استعداد للبيع، يجب أن يتداول السعر دون 21 إما، والعكس بالعكس، عندما حصلنا على إشارة لشراء يجب أن يتداول السعر فوق 21 إما. وأكد مرة واحدة، ونحن بسعادة الضغط على زر التنفيذ.


شكرا، اقدر ذلك كثيرا.


يمكن للشخص أن يعلمني كيفية تعيين + دي و دي؟ شكرا كثيرا مسبقا.


على بعض منصات التداول - DI و + دي تأتي مع مؤشر أدكس.


على الآخرين ابحث عن مؤشر مؤشر الاتجاه المباشر (مؤشر الحركة الاتجاهية).


إدوارد - أنت مثل لطيفة وشخص حقيقي.


شكرا لتقاسم جميع الاستراتيجيات.


هل يعني أنك تحقق 21ema على كل 4 ساعة والرسم البياني اليومي قبل التداول أو على أي واحد منهم.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


ركن استراتيجية الفوركس: استخدام بارابوليك سار كاستراتيجية التداول.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


مكافئ سار: ما هو وكيف نستخدمه؟


و بارابوليك سار هو مؤشر على أساس السعر والوقت المصممة لمتابعة عن كثب الاتجاهات و حرفيا & لدكو؛ وقف والعكس و رديقو؛ عندما تنتهي. يتم رسم النقطة كنقطة توقف وعكس (سار) وهي أقل من السعر في اتجاه هبوطي وأعلى من السعر في اتجاه صاعد. مرة واحدة يضرب سعر نقطة التوقف، فإن النظام إغلاق الموقف الحالي وعكس الاتجاه مع التجارة المعاكس.


يحدد عامل التسارع (أف) المعدل الذي ستتقارب فيه نقطة سار مع حركة السعر الحالية. وكلما ارتفعت قيمة التركيز الإضافي، كلما زاد معدل سار مع السعر خلال الاتجاه.


النقطة القصوى (إب) هي أعلى مستوى خلال الترند الصاعد أو أدنى مستوى منخفض خلال الترند الهبوطي.


حساب ل سار مكافئ هو مثل أن & لدكو؛ وقف والعكس و رديقو؛ نقطة يتحرك تدريجيا أعلى وأقرب إلى انخفاض السعر الفعلي مع استمرار الاتجاه. هذا المنطقي يجعل من المنطقي: كلما زاد الاتجاه كلما كان الأرجح عكس ذلك. عندما يحدث هذا العكس، كنت تريد الخاص الافتراضي & لدكو؛ وقف والعكس & رديقو؛ نقطة أقرب إلى السعر الحالي ممكن.


يمكننا أن نختلف السرعة التي يتقابل فيها سار مع السعر عن طريق أف. مع كل خطوة يتحرك السعر إلى ارتفاع أعلى أو أدنى انخفاض، فإن نقطة سار الاقتراب من معدل يتناسب طرديا مع أف. القيمة الافتراضية ل أف على معظم حزم الرسوم البيانية وفي الأدب هي 0.02، في حين أن أقصى أف هو في معظم الأحيان توج في 0.20.


قواعد التداول النموذجية باستخدام بارابوليك سار هي في وقت لاحق بسيطة إلى حد ما: تذهب لفترة طويلة عندما وقف ونقطة عكس هي أقل من السعر الحالي وتذهب قصيرة عندما هو أعلاه. وبالتالي لدينا نظام بسيط لاختبار، والأداء الافتراضي من السهل لحساب باستخدام برامج التداول الآلي.


فوركس بارابوليك سار ترادينغ ستراتيغي.


دخول القاعدة: عندما وقف مكافئ ونقطة عكس أقل من السعر الحالي، تذهب طويلة. إذا كان السعر يلمس في وقت لاحق نقطة توقف، إغلاق موقف طويل وتذهب قصيرة على فتح شريط المقبل.


وقف الخسارة: نقطة التوقف والعكس هي وقف الخسارة والنقطة التي تقلب فيها الإستراتيجية الاتجاه.


جني الأرباح: لا شيء.


خروج القاعدة: عندما يضرب السعر نقطة التوقف والعكس، أغلق التداول عند فتح الشريط التالي واتجاه الوجه.


باكتستينغ لدينا استراتيجية الفوركس بولينجر الفرقة عكس.


وباستخدام برنامج ترادر ​​ستراتيغي ترادر ​​من فكسم، سنقوم بترميز إستراتيجية بناء على هذا المؤشر الفني الرائع ونرى النتائج. في القيام بذلك، يمكننا بسهولة اختبار مفاهيمنا عبر مجموعة من العملات والأطر الزمنية.


عرض دليل فيديو حول باكتستينغ الإستراتيجية والتحسين في ستراتيغي ترادر ​​هنا:


قم بتنزيل وتثبيت منصة ستراتيغي ترادر، ثم قم باستيراد مثال التعليمات البرمجية التالي من منتدى فوريكس فوركس. تنزيل ملف. zip المرفق. انتقل إلى الدليل الذي قمت بفك ضغط محتويات الملف به. افتح الملف "ParabolicSAR. fxd" وعندما يطلب منك محرر اللغة الاستراتيجية، اضغط على "موافق" لاستيراد الملف. وبمجرد الانتهاء من استيراد مستشار الاستراتيجية، افتح الملف "ParabolicSAR. fxw" المضمنة في الرمز المرفق للاطلاع على أمثلة حول كيفية استخدام هذا في المخططات.


فوركس بارابوليك سار ترادينغ ستراتيغي.


قمنا بإدارة هذه الاستراتيجية على زوج العملات يوروس، أوسجبي، غبوسد، و غبجبي عبر أربعة أطر زمنية مختلفة. نحن نفترض تكاليف المعاملات من 3 نقاط على اليورو مقابل الدولار الأمرييك (أوسدجبي)، و غبوسد و 5 نقاط على غبجبي لكل تجارة ذهابا وإيابا. وفيما يلي منحنيات الإنصاف الافتراضية للاستراتيجية المذكورة التي تدور عبر أربعة أطر زمنية مختلفة.


على الرغم من أن الأداء السابق ليس ضمانا للعوائد المستقبلية، إلا أن الإستراتيجية تبشر بالخير في تداول أزواج العملات المختارة. ومع ذلك فإن الانهيار بين الأطر الزمنية هو قول.


على نهاية التردد المنخفض، لا يبدو أن الاستراتيجية أجرة بشكل خاص على الرسم البياني الأسبوعي. يبدو كما لو أن بارابوليك سار كان تاريخيا بطيئا جدا في الالتفاف على الاتجاهات المتغيرة في هذه العملات الأربع على مدى السنوات الثمانية الماضية من التداول.


على نهاية عالية التردد، و بارابوليك سار هو أكثر بكثير ذكاء ولكن مع ذلك لا سيئة عبر هذه أزواج العملات الأربعة خلال الفترة الزمنية المحددة. ومع ذلك، فإن سبب ضعف الأداء المذكور أقل ارتباطا بالمؤشر نفسه، وأكثر من ذلك إلى فشل مشترك في العديد من الاستراتيجيات عالية التردد: تكاليف المعاملات.


أما بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي وحده، فقد ولدت هذه الإستراتيجية نظريا 4481 تداولا خلال فترة الاختبار. وفي فروق الأسعار ذهابا وإيابا، كان من الممكن أن يبلغ هذا المبلغ حوالي 000 15 دولار على مدى 8 سنوات استنادا إلى افتراضات انتشارنا. وبدون تلك التكلفة الإضافية للمعاملات، كان من الممكن نظريا أن تحقق الاستراتيجية ربحا من زوج العملات.


يبدو مؤشر بارابوليك سار للعثور على أفضل النتائج في مكان ما بين التردد المنخفض و.


عالية التردد. إذا نظرنا إلى النتائج على الرسوم البيانية لمدة 240 دقيقة و يوم واحد، فإن الاستراتيجية قد نفذت بشكل افتراضي بشكل جيد نسبيا على مر السنين. ويصدق ذلك بشكل خاص في أوقات اتجاهات الأسعار القوية والممتدة. مثل العديد من المؤشرات على أساس الاتجاه، يمكن أن قطع بارابوليك سار من خلال العمل سعر محدد النطاق.


تطبيق تحليلنا على الاستراتيجيات القائمة / أنماط التداول.


تظهر نتائج االختبارات االفتراضية أن إستراتيجية بارابوليك سار المعيارية حققت أداء جيدا نسبيا على العديد من أزواج العملات الرئيسية على مدى السنوات الثماني الماضية من التداول. وبالنظر إلى أن سار يمكن أيضا أن تستخدم كوسيلة لتحديد توقف زائدة لكثير من الصفقات الاتجاه، يمكننا أن نرى كيف يمكن أن ينطبق هذا على التداول الخاصة بنا.


نحن نشجعكم على تحميل الاستراتيجية وتشغيل مجموعات مختلفة من الأنظمة المذكورة على أزواج العملات والأطر الزمنية. ستسمح لك ستراتيغي ترادر ​​أيضا بتشغيل استراتيجيات متعددة على نفس الرسم البياني & مداش؛ مفيدة بشكل خاص في قياس الفعالية التاريخية ل ساراب مكافئ في تحديد نقاط توقف لتقنيات التداول الحالية.


إذا كنت ترغب في اقتراح أفكار لهذا الموضوع أو أي استراتيجية الفوركس الأخرى التي تود أن ترى في هذه السلسلة، لا تتردد في البريد الإلكتروني المؤلف ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز في درودريجيز @ دايليفكس. لتتم إضافته إلى قائمة توزيع المؤلف، البريد الإلكتروني مع سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛


عرض المقالات السابقة في هذه السلسلة:


كتبه ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف يتم استخدام بارابوليك سار في التداول؟


و سار مكافئ هو مؤشر شعبية التي يستخدمها أساسا من قبل التجار لتحديد الزخم على المدى القصير في المستقبل من أصل معين. وقد تم تطوير المؤشر من قبل فني الشهير المعروف باسم ويلز وايلدر ويمكن أيضا أن تطبق بسهولة على استراتيجية التداول، مما يتيح للتاجر لتحديد أين يجب وضع أوامر التوقف. إن حساب هذا المؤشر معقد نوعا ما ويتجاوز نطاق كيفية استخدامه عمليا في التداول.


واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من هذا المؤشر هو أنه يفترض أن تاجر استثمرت بالكامل في موقف في أي لحظة من الزمن. لهذا السبب، فإنه من مصلحة خاصة لأولئك الذين يطورون الأنظمة التجارية والتجار الذين يرغبون في الحصول دائما المال في العمل في السوق.


يظهر مؤشر سار مكافئ على الرسم البياني للأصل كمجموعة من النقاط وضعت إما أعلى أو أقل من السعر (اعتمادا على الزخم الأصول). يتم وضع نقطة صغيرة تحت السعر عندما يكون اتجاه الأصول صاعدا، في حين يتم وضع نقطة فوق السعر عندما يكون الاتجاه نحو الانخفاض. كما ترون من الرسم البياني أدناه، يتم إنشاء إشارات المعاملات عند موقف النقاط عكس الاتجاه ويتم وضعها على الجانب الآخر من السعر كما كان في وقت سابق.


كما ترون من الجانب الأيمن من الرسم البياني، واستخدام هذا المؤشر في حد ذاته يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى الدخول / الخروج من الموقف قبل الأوان. سيختار العديد من التجار وضع أوامر وقف الخسارة عند قيمة سار لأن التحرك إلى ما بعد ذلك سيشير إلى انعكاس، مما يتسبب في توقع التاجر تحركا في الاتجاه المعاكس.


ستراتيا الفوركس سلخ فروة الرأس مكافئ سار.


سي ساي إن سيركا دي أونا ستراتيجيا بير فار أجينغ سالبينغ ساي أريفاتو داففيرو نيل بوستو جيوستو. كوي فوغليامو أوفريرتي أون ميتودو بير فار سكالبينغ تشي تي غارانتيسس affidabilità إد إكسيلنتي probabilità دي سوشيسو إن أوغني أوبيرازيون تشي إنتندي إفيتوار جيورنالمنت.


بريما دي إنيزيار لا نوسترا أناليسي ديلا ستراتيجيا دي فوريكس سكالبينغ دينوميناتا بارابوليك سار فوغليامو ميتير إن تشيارو أون بونتو فوندامنتال. L & # 8217؛ أونيكو مودو أوتينير إيل سوكسو سول فوريكس è كويلو دي وتيليززار أونا بياتافورما دي ترادينغ أفيدابيل، أونيستا. بارليامو دي بياتافورم دي ألتا qualità تأتي كيل تشي بوتيت تروفار نيلا تابيلا كوي سوتو:


بياتافورما إنتتويفا كونتو ديمو مجانا.


انتشار باسي كونتو ديمو مجانا.


* إيل فوسترو كابيتال بوتريب إسير a ريششيو.


توتي غلي سترومنتي دي ترادينغ سيغنالي دي ترادينغ أفيدابيلي غراتيس.


انتشار più باسي بياتافورما مولتو إنتتوتيفا.


رنديمنتو ميديو أوبيوني: 85٪ Facilità d'أوسو.


مكافأة مجانية فينيو 10000 € ليفا فينو 400.


بيرتشه ديسيامو كيستو؟ بيرتشه مولت فولت تشيبر i ترادر ​​سكيلغانو لي بياتافورم دي ترادينغ فوريكس إن مانيرا بوكو أكورتا e بوي سي تروفانو سو بياتافورم نون أوتوريززات o، بيجيو أنكورا، بياتافورم إسوس تشي أبليكانو كوميسيونالي سول & # 8217؛ إيسيغويتو. إيل ريسولتاتو إن إنترامبي i كاسي è لو ستيسو: نون إمبورتا كوال è لا ستراتيجيا o لا تنيكا دي ترادينغ أدوتاتا، سي بيرد توتو!


كومي سابراي فار سكالبينغ كومبورتا l & # 8217؛ أبيرتورا e لا تشيوسورا دي أون غراند نوميرو دي بوسيزيوني أوغني جيورنو. سيرتو c & # 8217؛ è تشي سي ليميتا أكون دي ديسين أوبيرازيوني دي بريفيسيما دوراتا، ما c & # 8217؛ è أنش تشي نون سي أكونتينتا ماي إد è إن غرادو دي فار أنش سينتينايا دي أوبرازيوني أوغني جيورنو، إكو كيندي تشي بير غارانتيرسي بروفيتي سوديسفاسنتي بيسوغنا سيغليير ستراتيجي فوركس سكالبينغ تشي سيانو إن غرادو دي غارانتيرلي e فيستو أنش تشي لو سكالبينغ è إيل تيبو دي ترادينغ più فيلوس إن أسولوتو فين ريتشيستا أونا ستراتيجيا تشي سي باسي سو كونديتيوني إن غرادو دي أوفيري أونا ليتورا فيلوس، تيمبستيفا، أوزريمو دو دير سبونتينا دي ميركاتي، إيكو perchè سيامو كوي e فوغليامو إنترودورتي ألا ستراتيجيا سكالبينغ بارابوليك سار.


نيل بروسيغو دي كيستو أرتيكولو بوي كونوسير توتو ciò تشي ريجاردارا كيستا ستراتيجيا تشي سي باسا سو أون إنديكاتور دي ترادينغ داففيرو مولتو سيمبليس تشي è إيل بارابوليك سار (o سار بارابوليكو إن إيتاليانو). سيامو سيرتي تشي أونا فولتا أبريسا لا ستراتيجيا تي sarà مولتو أوتيل بير أورينتاري l & # 8217؛ إنفستيمنتو ديل توو كابيتال سوي ميركاتي، كويلو دي كوي أوغني تريدر ها بيسونغو è أونا تنيكا إفيكاس بير فار أجرة سيريامنت كون إيل التداول الانترنت، أوجي هاي l & # 8217 ؛ أوكاسيون دي أبريندرن أونا تشي ها سابوتو ريندر فيليسي نوميروسي تريدرس، مولتي دي كوالي كومي تيرانو دي برينسيانتيانتي، كيندي باندو ألي سيانس e فييني a سكوبرير لا ستراتيجيا سكالبينغ بارابوليك سار.


ستراتيجيا سكالبينغ مكافئ سار: إيكو تأتي فونزيونا.


كواندو نيل & # 8217؛ أركو دي أونا سيسيون دي ترادينغ بيسوغنا فار، ميتيامو إيل كاسو، سيركا 100 أوبيرازيوني، كيو تشي سي فيول أوتينير è تشي ألمينو 60-70 دي كيست أبيامو بوراتو أون بروفيتو بير فار في مودو تشي إيل بيلانسيو فينال ديلا توا سيسيون سيا بوسيتيفو. مولتو ديبند دالا بروبريا abilità، دال فيلينغ تشي سي ها كون إيل ميركاتو، ما مولتو ديبند أنش دالا ستراتيجيا تشي سي وتيليززا بير أناليززير إيل ميركاتو e سيجليير كواندو إنترار e كواندو أوسير.


إيل سار بارابوليكو è أونو سترومنتو دي أناليسي سيمبليسيسيمو تشي سا إنديكارتي مولتو بين نون سولو i بونتي دي إنتراتا a ميركاتو ما أنش كيلي دي أوسيتا، سيبين فاسيندو سكالبينغ كيستو سيا أون بروبلما سيكونداريو بيرتشè إن جينير بيسوغنا أفير إيل كوراجيو إد إيل سانغو فريدو دي أوسير e دي تشيودير أونا بوسيزيون نيل مومينتو إن كوي عيسى أبيا فروتاتو كيل تانتو دي بروفيتو بريستابيليتو.


لو سكالبينغ فونزيونا così، نون سي بوسونو لاسكيار كوريري لي بوسيزيوني e سي تو هاي بريفيستو دي تشيودير أونا بوسيزيون، ديسيمو بير أسوردو دوبو أون بروفيتو دي 5 بيبس ديفي فارلو e باستا سينزا لاسيار كورير نيلا سبيرانزا دي فار فليوريتي أوتيلي، في سونو إنفاتي نوف أواكاتيوني دي بروفيتو تشي تي أسبتانو e سفروتارل كون إيل بارابوليك سار è مولتو سيمبليس فيديامو perchè.


ستراتيجيا سكالبينغ مكافئ سار: è سيمبليس.


كون إيل بارابوليك سار è بوسيبيل فار أناليسي تنيكا إن مانيرا مولتو إفكيس، سي تراتا دي أون إنديكاتور أمبيامنت ديفوسو بير فيا ديلا سوا إنكرديبيل semplicità. سي تراتا دي أون إنديكاتور دي مومنتوم وتيليززاتو بير ديترمينار لا probabilità دي إنفرزيون دي أون تريند أنش بيكوليسيمو! إيل سار بارابوليكو نون è أون أوزيلاتور e بير كيستو موتيفو بوي تروفارلو بوسيزيوناتو آل & # 8217؛ إنتيرنو ديل تو غرافيكو دي بريزو أد أكومبانار i موفيمنتي ديل تو كانديل o بار، آل دي سوبرا o آل دي دي سوتو دي إيس.


إيل بارابوليك سار كومي ديسيفامو è مولتو أوساتو سيا إن إنديفيدوار بونتي دي إنغريسو a ميركاتو، ما è أنش إفكاسيسيمو بير إنديفيدوار بونتي دي أوسيتا è بيرفيتو أد إسيمبيو بير إمبوستير غلي ستوب لوس كواندو إيل ميركاتو è إن تندنزا. إيل سار بارابوليكو è كوستيتو غرافيكامنت دا أونا سيري دي كيرف ديت باربوليش تشي سيغونو l & # 8217؛ أندامنتو ديل بريزو لو كيرف سي بوسيزيونانو آل دي سوتو ديل بريزو كواندو إيل تريند تشي ستاي أوسيرفاندو è أسندنت، منتر إنفيس سي بوسيزيونيرانو آل دي سوبرا ديل تريند نيل كاسو إن كوي إسو سيا ريباسيستا.


إيل بارابوليك سار è سيمبليسيمنت بيرفيتو بير لو سكالبينغ perchè تي كونسينت دي أبرير e تشيودير مولت بوسيزيوني. كواندو لا كورفا تشي فيين a فورمارزي فين توكاتا دا أونا كانديلا ديل غرافيكو لا بوسيزيون بريزيدنتيمنت أبيرتا a ميركاتو ديف إيسير تشيوسا إد إنفرتيتا أبريندون أونا كونتراريا. كواندو i بونتيني ديلا كورفا سي تروفانو فيسيني ألا كانديلا سيغنيفيكا تشي è ستاتو راجيونتو أون نوفو ماسيمو o أون نوفو مينيمو، a سيكوندا ديل كاسو.


إيل سار بارابوليكو فين بارتيكولارمنت أبريزاتو بروبريو دا تشي فا ترادينغ سول بريفيسيمو e بريف بيريوديو، ما بيسوغنا ريكوردار تشي نون è مولتو أفيدابيل كواندو إيل ميركاتو سي تروفا إن فاس ليترال e كيندي إن كيل كوزو أندرب إفيتاتو، كوزا تشي نيلو سكالبينغ è داففيرو ديفيسيل تشي أكادا إن كوانتي ريكوردا تشي ديفي وتيليزززير أون تيم تايم فريم مولتو ريستريتو دي M1 o آل ماسيمو M15.


أون كونسيجليو براتيكو دي أوتيليززو è كويلو دي أوزار إيل سار إن أون غرافيكو a بار anziché أونو a كانديل perchè إن كيستو كاسو ديفينتا مينو ليجيبيل كون إيل بوسيبيل فرينتندنيمنتو دي سيغنالي. ريكوردا كيندي دي أبرير بوسيونيوني لونغ نون أبينا i بونتيني ديل سار سي سبوستانو آل دي سوتو ديل غرافيكو دي بريزو، منتر نيل كاسو كونتراريو ديفي أبرير بوسيزيوني شورت كواندو إيل سار بارابوليكو سبوستا i سوي بونتيني آل دي سوبرا ديل غرافيكو دي بريزو.


سي فوي أوتينير أونا ليتورا أنكورا più أكوراتا ديل سار بوي وتيليززارلو إنزيم أد ألتري إنديكاتيوني كومي إيل ماكد أوبور l & # 8217؛ رسي a توه بياسيمنتو، così i فالسي سيغنالي ديفينتيرانو أنكورا più سكارسي، ما كوزا أنكورا più إمبورتانت è تينير سيمبر بريسنت دي دي إيفيتار لي فاسي ليترالي تشي بوسونو إندورتي إن إروري.


ريكوردا دي إيفيتار إنوتيلي بيرديت إمبوستاندو a دوفير غلي ستوب لوس إن أوغني سينغولا بوسيزيون تشي فاي أد أبرير سول ميركاتو. E & # 8217؛ أونا بونا إيديا بوسيزيونار لو ستوب بوكو آل دي سوتو ديلا زونا دوف سي فيريفيكا أون نوفو سبوستامنتو ديل سار آل دي سوبرا o آل دي ديتو نوفا تيننزا a سيكوندا دي كاسي.


ميغليوري بياتافورم دي الفوركس التداول.


بياتافورما إنتتويفا كونتو ديمو مجانا.


انتشار باسي كونتو ديمو مجانا.


* إيل فوسترو كابيتال بوتريب إسير a ريششيو.


توتي غلي سترومنتي دي ترادينغ سيغنالي دي ترادينغ أفيدابيلي غراتيس.


انتشار più باسي بياتافورما مولتو إنتتوتيفا.


رنديمنتو ميديو أوبيوني: 85٪ Facilità d'أوسو.


مكافأة مجانية فينيو 10000 € ليفا فينو 400.


كوي سوبرا، أونا تابيلا رياسونتيفا ديل ميغليوري بياتافورم بير أجرة فوريكس ترادينغ.


* إيل توه كابيتال بوتريب إسير a ريششيو. كيستو سيتو نون فورنيسس كونسيجلي دي إنفستيمنتو.


* إيل فوسترو كابيتال بوتريب إسير a ريششيو. كيستو نون è أون كونسيجليو دي إنفستيمنتو.


بارابوليك سار إستراتيجية التداول.


بارابوليك سار إستراتيجية تداول العملات الأجنبية & مداش؛ هو نظام محفوف بالمخاطر إلى حد ما يستند إلى إشارات مباشرة لمؤشر مكافئ سار، مما يدل على مستويات التوقف والعكس.


بسيطة لمتابعة. تم استخدام مؤشر قياسي واحد فقط. شروط الدخول والخروج مباشرة من المؤشر. تأخر المؤشر. مخاطرة إلى حد ما وليس دائما فعالة.


إعداد الاستراتيجية.


يجب أن يعمل أي زوج من العملات والإطار الزمني. إضافة مؤشر سار مكافئ إلى الرسم البياني، تعيين الخطوة إلى 0.05 والحد الأقصى إلى 0.2.


شروط الدخول.


أدخل الوضعية الطويلة عندما يلمس السعر الحالي المؤشر من الأسفل ويغير اتجاهه.


أدخل الموضع القصير عندما يلمس السعر الحالي المؤشر من الأعلى ويغير اتجاهه.


شروط الخروج.


تعيين وقف الخسارة مباشرة على أحدث مستوى المؤشر و [مدش]؛ فوق سعر المراكز المختصرة وأقل من سعر المراكز الطويلة. ضبط وقف الخسارة مع كل شريط جديد.


يجب تعيين الربح الخاضع للربح إلى نفس قيمة إيقاف الخسارة، ولكن يجب عدم ضبطه. على سبيل المثال، إذا كان مستوى الدخول التجاري القصير هو 1.1030، ويتم تعيين إيقاف الخسارة إلى 1.1050 (20 نقطة)، فيجب تعيين مستوى ربح الربح إلى 1.1010 (نفس 20 نقطة).


كما ترون على الرسم البياني المثال أعلاه، هناك خمس نقاط دخول وخروج:


الأول هو الهبوطي ويذهب إلى الربح. والثاني هو طويل، وأغلقت أيضا من قبل تب. واحد القادم هو الهبوطي مرة أخرى ويصل تب بدلا بسرعة. التجارة الصاعدة التي تصل إلى هدفها في اثنين فقط من الشموع. تجارة قصيرة أخرى، ببطء المضي قدما إلى مستوى الربحية.


انطلاقا من أعلى من السهل أن نستنتج أن مواقف قصيرة وطويلة تتبع دائما واحدا تلو الآخر في هذه الاستراتيجية. يمكنك أيضا أن ترى أنه على الرغم من أخذ الربح يساعد على الحفاظ على العديد من الصفقات في الأخضر، كما أنه يمنع تلك الصفقات من الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. إيرنفوريكس لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسائر المرتبطة باستخدام أي استراتيجية قدمت على الموقع. فمن غير المستحسن استخدام هذه الاستراتيجية على حساب حقيقي دون اختباره على التجريبي أولا.


نقاش.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية مكافئ سار مع زملائه الفوركس المتداولين في منتدى نظم التداول والاستراتيجيات.

No comments:

Post a Comment