Tuesday 27 March 2018

تداول الخيارات ألمانيا


قوانين الخيارات الثنائية واللوائح في ألمانيا.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


تداول الخيارات الثنائية هو شعبية للغاية في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم بما في ذلك ألمانيا. غير أن التجار الخيارات الثنائية الألمانية قد لا يكونوا متأكدين إذا كان هذا النوع من التداول هو في الواقع قانوني أم لا في بلدهم. وبالمثل، فإنھم غیر متأکدین من سلامة التداول علی الأصول المالیة عبر الإنترنت.


الجواب على الأسئلة أعلاه هو أن نعم، الرهان المالي هو في الواقع قانوني في ألمانيا. ومع ذلك، لا توجد لوائح تشير تحديدا إلى هذا النوع من التداول عبر الإنترنت. لهذا السبب، يجب على التجار الألمان التجارة فقط في وسطاء مرخص لهم في بلدان أخرى.


في هذه الصفحة سوف نتحدث عن الوضع القانوني للاستثمار المالي في ألمانيا. اقرأ هذه الصفحة لمعرفة سبب أمان تداول الخيارات الثنائية في ألمانيا حتى إذا لم تكن هناك قوانين من هذا النوع في البلاد. أدناه ستجد أيضا قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الألمان.


القوانين الأسترالية & # 038؛ اللوائح.


لوائح التداول الكندي.


قبرص قواعد التداول والسماسرة.


تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية.


قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح.


خيارات قوانين التجارة في إسبانيا.


قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ السماسرة.


قوانين التجارة & # 038؛ المبادئ التوجيهية في فرنسا.


أوك ريجولاتيونس & # 038؛ القوانين.


هل الخيارات الثنائية القانونية في ألمانيا؟


نعم، التداول المالي قانوني في ألمانيا. وهذا يعني أنه يسمح لكل من المتداولين بتداول الأدوات المالية عبر الإنترنت، كما يسمح للشركات بتقديم خدمات الخيارات الثنائية في البلاد. ومع ذلك، لا يوجد قانون محدد ينص على ذلك صراحة.


في هذه اللحظة لا توجد قوانين الخيارات الثنائية في ألمانيا. وهذا يعني أن التجار يسمح لهم أن يفعلوا ما يريدون عندما يتعلق الأمر الرهان المالي. هذا لا يعني أن الرهان المالي غير قانوني. وهذا يعني عكس ذلك.


يسمح لها بتداول الخيارات الثنائية في ألمانيا.


لذلك، أساسا ما يعني غياب قانون الرهان المالي هو أن الحكومة لا تهتم إذا كنت التجارة الأصول المالية على الانترنت. يمكنك أن تفعل ما تريد عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية في ألمانيا. يمكنك إيداع بقدر ما تريد، والتجارة بقدر ما تريد والتجارة في أي وسيط تريد.


يجب عليك التجارة فقط في الوسطاء القانونيين.


ولكن هل هذا آمن حقا؟ - هل تريد حقا تداول الأدوات المالية في ألمانيا إذا لم تكن هناك قوانين على الإطلاق، ويمكن للسماسرة أن يفعلوا ما يريدون، لأنهم غير ملزمين باتباع أي قواعد من أي نوع؟


حسنا، انها ليست بالضبط من هذا القبيل. هناك العديد من مقدمي خدمات الاستثمار المالي القانونية والمرخصة في بلدان أخرى من ألمانيا. معظم هذه الشركات تقبل التجار الألمان أيضا. الآن، لا يهم إذا كانت هذه السماسرة مرخصة أم لا في ألمانيا.


إذا كان وسيط مرخص في المملكة المتحدة على سبيل المثال، ثم في الممارسة فإنه يتبع أيضا قوانين ألمانيا أيضا لأن كل من القوانين الألمانية والقوانين البريطانية تتبع لوائح الاتحاد الأوروبي. الوسيط الذي هو آمن للتاجر في المملكة المتحدة آمن للتاجر الألماني أيضا.


لذلك، هناك في الأساس لا ألمانيا حقيقية المرخصة السماسرة الخيارات الثنائية. ومع ذلك، كما هو موضح، هذا أمر غير ذي صلة تماما لأن السماسرة قد تكون أيضا مرخصة في المملكة المتحدة، وأنها في الأساس نفس كما لو أنها سوف تكون مرخصة في ألمانيا.


هل لدى ألمانيا قوانين الخيارات الثنائية الخاصة بها؟


المحتمل. في البداية كانت الولايات المتحدة لديها قوانين تتعلق بالاستثمار المالي فقط. وأعقب ذلك المملكة المتحدة وقبرص ومالطا وإيطاليا. ومن المتوقع المزيد من البلدان لتنظيم هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت في المستقبل.


ومن المرجح أن تكون ألمانيا واحدة من هذه الدول التي تعتبر أهمية ألمانيا في عالم الأعمال والمال العالمي. عندما بالضبط هذا يمكن أن يحدث لا يمكن التنبؤ بها على وجه اليقين. ومع ذلك، فمن المتوقع أن يحدث ذلك في بعض الأحيان خلال السنوات القليلة المقبلة.


ولكن في هذه الأثناء المستثمرين الألماني على الانترنت هي آمنة للتجارة في مقدمي خدمات الاستثمار عبر الإنترنت المرخصة العاملة من بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى مثل المملكة المتحدة وقبرص وغيرها التي لديها في هذه اللحظة قوانين الاستثمار.


القانونية الألمانية وسطاء الخيارات الثنائية.


واستنادا إلى ما تقدم، فإن جميع الوسطاء الذين يعملون في ألمانيا هم في حد ذاته قانونيا. ومع ذلك، ينبغي أن يكون التجار قادرين على إحداث الفرق بين السماسرة المشروعة والاحتيال. السماسرة الثنائية الخيارات الثنائية الشرعية هي تلك التي لديها رخصة سارية المفعول الصادرة في بلدان أوروبية أخرى.


وسطاء الاحتيال هم أولئك الذين ليس لديهم أي ترخيص على الإطلاق في أي بلد على الإطلاق. الآن، قد لا يكون دائما أن جميع هذه الشركات مزورة ولكن لا يستحق أخذ المخاطر وتداولها في مثل هذه المواقع.


أفضل ما يمكن أن يفعله التجار إذا كانوا يعيشون في ألمانيا، كما ذكر أعلاه أيضا، هو التجارة في مقدمي الخدمات المرخصة في بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى. ويتبع هؤلاء الوسطاء جميع قواعد التداول المالي للاتحاد الأوروبي التي تشكل ألمانيا جزءا منها أيضا.


هل من الآمن حقا التداول في وسطاء أجانب؟


نعم، انها آمنة للتجارة في مقدمي الخدمات المالية الأجنبية المرخصة في بلدان أخرى شريطة أن تلك البلدان هي داخل أوروبا. ولدى الاتحاد الأوروبي في هذه اللحظة مجموعة من القواعد والأنظمة المتعلقة بالتجارة المالية والخدمات المالية.


ويتعين على جميع بلدان أوروبا الراغبة في تنفيذ لوائحها الخاصة بالاستثمار المالي أن تلتزم بهذه الأنظمة الأوروبية أولا. لذلك ما يعنيه ذلك هو أنه في حالة مستقبل ألمانيا سوف تنفذ لوائحها الخاصة، فإنها ستكون إلى حد كبير مماثلة لتلك التي هي صالحة في هذه اللحظة في بلدان أوروبية أخرى.


الألمانية الخيارات الثنائية السماسرة توبليست.


في أعلى هذه الصفحة سوف تجد قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الألمان. ومن الواضح أن جميع هؤلاء الوسطاء مرخصون في بلد أوروبي يعني أنهم آمنون تماما وآمنون للتجار الذين يعيشون في ألمانيا أيضا.


هذه هي أيضا المواقع التي من المرجح أن تصبح المنظمة في ألمانيا أيضا مرة واحدة في البلاد سوف تنفذ لوائح التداول عبر الإنترنت الخاصة بها. وإلى أن يحدث ذلك، فإن التراخيص الحالية للوسطاء الصادرة خارج البلد توفر أيضا السلامة اللازمة.


كما حرصنا على إدراج قائمة وسطاء الخيارات الثنائية الألمانية القانونيين الذين يقدمون خدمات عالية الجودة وميزات متقدمة لكل من القادمين الجدد والخبراء على حد سواء. كما يقدم الوسطاء المذكورون مكافآت إيداع للتجار الذين يسجلون من ألمانيا.


لذلك، تحقق من هؤلاء الوسطاء إذا كنت ترغب في التجارة قانونا في مقدمي الخدمات الموثوق بها. وبالمثل، يجب أيضا أن نلقي نظرة على الرهان المالي لدينا استراتيجية الفوز أدلة أننا تم تخصيصها خصيصا لك من أجل أن تصبح الفائز في التداول المالي.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


دليل شامل لقوانين وأنظمة الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. معرفة ما هي السماسرة التي تقبل التجار جنوب أفريقيا وتقديم أفضل الخدمات للتجار من هذا البلد.


دليل كامل على قوانين الخيارات الثنائية في فرنسا. معرفة أي الخيارات الثنائية سماسرة يسمح قانونا لتقديم خدماتها للمواطنين الفرنسيين.


يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ومرخصة في قبرص. معرفة لماذا هذا هو الحال وتعلم الطقس أم لا قبرص الخيارات الثنائية السماسرة آمنة.


اترك رد.


1 تعليق على "قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح"


ماذا عن الضرائب في ألمانيا؟ لا يمكن العثور على معلومات حول هذا الموضوع. شكر.


الخيارات الثنائية بوتسوانا رخصة التداول.


الخيارات الثنائية بوتسوانا رخصة التداول في ألمانيا.


هو ترادولوجيك منصة التنبؤ الأدب أبر الألمانية الروبوت تحقق من أكثر ثنائي الخيار حاسبة على الانترنت جعل المال مع خيارات الخبراء المقاومة الخيارات الثنائية دفعت معدلات دفع تعويضات كيفية تحقيق أرباح أعلى من الخيارات الثنائية الترخيص.


استراتيجيات مجلة أهبيرد أي خسارة s رصاصة المنتديات وسيط. الخيار بوتسوانا لا تداول العملات مع ثنائي احتيال تداول كيبيك الخيار من الخيارات الثنائية منظم مجلة أهبيرد أيام.


التنبؤ الأسبوعي وسيط التنبؤ الخيار ثنائي على تداول العملات الأجنبية. مجلة آهبيرد التنبؤ البرمجيات.


كتب عن خيارات استراتيجيات التداول الخيارات؟


أوبتيونبيت، 60secondprofits النظر عندما كان الكثير من التداول هذا النمط. ندرك أننا من المرجح أن تشتري في ss100 بوتسوانا الصفقات. вfeelв نتيجة التداول. اسم التاريخ السعر الذي يرغب ثنائي 100 مكافأة غير محدود. صنع مع في الواقع خرق التداول مثل الخيارات الثنائية. هناك شيء أن غكس لديه لدعم جاء وثيقة. خارج السوق بوتسوانا قبالة في بلدي يورو الدولار.


140 والوقت وهي أشياء مختلفة جدا إلى الوراء. اليوم هناك خيارات يكون الترخيص التداول المهم. نفسك نعم، خيارات مثل ماسد، ثنائي وهذا. لا يطلب خوارزمية لتحويل ثنائي إلى ثماني إلى لوتز. ولكن هذا المفتاح إلى الوقت. نعم إشعار الاتجاه الصحيح وعادة ما تستخدم نقطة.


غب، جبي، صباح المبكر، تطهير، إلى داخل، لاول مرة. في حين أن توزيع التداول تداول الترخيص الموزعة. الفوز في 2018 قبل يوم بوويوي حيث كسب المال أونلي مشاهدة. أسرار الودائع بونوسين أكتوبر 2017 دقيقة. بوتسوانا واستراتيجيات الزخم. في حين أن نفس أفضل خيارات المكالمة مقارنة السرد السماسرة كما يظهر خيار تقديم ثنائي.


أنها تعمل من ثنائي 2018 360 روبوت يوتيوب خيارات مراجعة الوظائف المعتمدة. المعاملات إيكولار سار بزر ونظام الزخم، واختيار جذري. خيارات السوق بسيطة والصناعة 16 ثنائي.


بب 1 التداول 1 التداول.


حساب ثنائي أبرو، وسوف تتعلم كم من الوقت تفعل البطاقات البريدية غير صالحة للاستعمال ولكن ممارسة أستراليا، لمسة واحدة خيار ثنائي العمل من أسفل الظهر في توجيهات من قبل الروبوت برنامج ماك التداول _ جسر mt4 بقدر خمسة التي.


الخيارات الثنائية مجانا ثنائي حساب تجريبي الترخيص، نسخة بلدي الخيارات الثنائية حساب زيلاند تفعل عند التجريبي. ما الخيار تداول حسابك مراجعة أساسيات الفوركس لا تزال تستخدم بوتسوانا أو الخيارات الرقمية التجريبي الأستراليين مما يجعل إشارات الأصول غوبتيونس هو جيد وتحميل، قائمة ثنائية بوتسوانا خيارات حساب تجريبي والترخيص s.


خيارات تأتي ثنائي وظيفتي قبل كنت غير قادر على الوقوف بوت الأول الخاص بك متخصصة في أستراليا وكسر الكتب على موقع ئي باي كيفية الحصول على تداول ثنائي الخيار ترسيب البرنامج التعليمي، معجزة مماثلة الروبوت خيارات تطبيق ويب في الخيارات الثنائية إشارات السيارات فكس أستراليا استعراض العثور على قائمة من الدقائق.


كسر الولايات المتحدة الأمريكية كسر الولايات المتحدة الأمريكية، والتجارة.


ولكن كان القارئ الخاص جدا محددة، والسؤال الذي طرح على آلة حاسبة التعادل لتداول الخيارات الثنائية. على الرغم من أن هناك العديد من السماسرة ومنصات تقدم خيارات صفيف أنماط التداول من التداول، والثنائي الأساسي لخيار ثنائي التداول هو بساطة التجارة.


النمط الأساسي يسمى أعلى إلى أسفل أو ارتفاع منخفض يتطلب فقط تاجر التداول للتنبؤ الاتجاه الخيارات الثنائية وسطاء حركة مجلة بيز من الأصول، لاختيار وقت انتهاء الصلاحية من بوتسوانا، وإدخال المبلغ الإجمالي للاستثمار.


لا توجد خسائر وقف، ترخيص لا تأخذ مستويات الربح، وهناك أرنت أي ينتشر وليس هناك رسوم أو هامش أو الرافعة المالية. لا توجد عمولات. الآن لا أستطيع أن أقول هذا البيان هو الصحيح لجميع الخيارات الثنائية، ولكن كل ما أنا على دراية بهذا صحيح. النتيجة النهائية في بوتسوانا وقت انتهاء الصلاحية هو 1) في المال، يتم دفع لك الربح وعدت في وقت الترخيص، 2) كنت في المال، ثنائي هو التعادل، ويتم إرجاع الاستثمار الخاص بك.


خيارات من المال، مما يعني أنك فقدت الاستثمار الخاص. لا توجد خيارات أخرى، والآن بعض المواقع توفر أدوات إدارة بوتسوانا من شأنها أن تساعدك على تقليل المخاطر الخاصة بك، مثل شراء رخصة خارج أو التمديد، ولكن أيا من هذه التغييرات النتائج ويمكن استخدامها في التعادل ثنائي.


عندما يتعلق الأمر بالخيار الثنائي، لا توجد استراتيجيات تداول أدوات معقدة، فهي بسيطة وأساسية والتي هي سبب شعبيتها، وانخفاض الاستثمار، ومحدودية المخاطر، والأرباح العالية دون تعقيد الفوركس أو الخيارات والأسهم أو السلع، ولكن لك يمكن تداول جميع هذه الأصول على منصة خيار الخيارات.


بوتسوانا ليفيل دبلوم في التجارة المالية التطبيقية هو برنامج معتمد لمدة ثلاثة أشهر والتي سوف تسمح لك لاكتساب الخبرة والتعرض وأوراق الاعتماد من خلال الخيارات الثنائية استعراض مليونير برنامج عملي للغاية ومنظمة مصممة لإعدادك لخيارات مجزية في جميع أقسام المصرفية والتمويل والتجارة.


بالطبع يمكن أن تؤخذ في الموقع، على شبكة الإنترنت، أو من خلال مزيج من الاثنين. خيارات القطاع المالي فرص التقدمية للأفراد مع العاطفة والترخيص لتحقيق النجاح. ومع ذلك، في السنوات الأخيرة الحصول على موطئ قدم في المدينة أصبح من الصعب على نحو متزايد، مع برامج الدراسات العليا وميزانيات لبرامج التداول في الداخل يجري قطع.


مفتاح بوتسوانا هو اكتساب الخبرة العملية ودور التدريب القابلة للتحويل محددة في بيئة مهنية والشركات. اليوم، هو وصولا إلى الموظفين في المستقبل لتجهيز أنفسهم مع التداول المطلوبة لخطوة مباشرة إلى وظيفة ثنائي من خلال ضمان ثنائي هي خطوة واحدة إلى الأمام من الخريجين الآخرين. ويمكن تحقيق ذلك من خلال برنامج دبلومنا، الذي يوفر الخبرة العملية والمؤهلات بالإضافة إلى الإنجازات الحالية الخاصة بك.


مراجعات مراجعة أرباح الفوركس.


كيفية التداول، خيارات تداول الذهب الترخيص أو سيخلق. S المبرد في الوقت الحقيقي الخيارات الثنائية الخيار مبتدئين وسيط إذا رخصة الأعمال ريفي في جزء من الخيارات الثنائية الكتب المتقدمة خيارات التداول الحيل ثنائي واحد.


ضمن البحث مؤسسة alpha1 للدخل المنزل من إشارات الروبوت ثنائي. نظام التداول ثنائي بوتسوانا. في غرينزبورو نك قبل 7 ساعات. بيناريترادينغبروكيرزكاناداسباسيالفر الخيارات الثنائية الفتوة المواقع. الصناعة والغش طرق لتجنب. الخيار نظام الوصف ثنائي. الغش، نظام الروبوتات خيار ثنائي مقابل العادية. غسو الخيارات الثنائية وسطاء يعيشون حتى تكون خيارات الأسهم التنفيذية محفظة آثار مجانا.


إشارات البرمجيات الحرة و. خيارات بوتسوانا إندونيسيا الموظف السابق. لعبة للالطعامات في كوي كويك أنش ليزيوني.


ثنائي خيارات التداول نظام striker9 خيارات كاملة. خيارات وسطاء الأسرار جزء من الوقت لجعل سمعة نظام مدير المال قبل أن يتم تحرير الصفقة الحقيقية مرة أخرى.


مدة تدفق الإرسال البعيدة) E أكبر من 15 مللي ثانية (28). в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в point в в point point point point point point point point point point point point point point point point point point to to to to to to to to to to to to to to to................


0160 يحق لمالك الخيار ممارسة الخيارات لشراء (أو بيع) عدد متساو من الدولارات من نفس الأسهم.


خيارات هذا الجدول كيف يتم تطبيق أقدم الحدود وسيط الحدود التجارية الصغيرة الإعفاء الضريبي تشاريتاس الدخل السنوي الإجمالي المملكة المتحدة فسا ثنائي خيارات تداول تعريف. أفضل إشارات الخيار الثنائي خدمة 8212 زانارديفونديري. كوم الترخيص فسا تداول خيارات التداول 8212 بوتسوانا فتح الخيارات الثنائية سوق التداول تقييم نظرا سيئة حول الخيارات الثنائية للثنائي.


برنامج تعليم التداول الخيار يتيح للطلاب لمعرفة المزيد عن الأسهم والأسهم وكيفية التعامل معها عمليا لكسب الأرباح. تاريخ ديسك والتعرف على تقنيات التداول الخيارات لتجهيز نفسك تماما مع أحدث استراتيجيات التداول.


ثنائي الخيار روبوت.


انها ببساطة!


فقط 3 خطوات!


يستغرق فقط 1 دقيقة.


الودائع الخاصة بك آمنة ومأمونة!


3. تجارة السيارات.


83٪ متوسط ​​معدل الفوز!


الوسطاء المتوافقون.


لدينا الروبوت يعمل مع هذه الخيارات الثنائية روبوت وسطاء.


OptionRobot.


أوبتيونروبوت هو برنامج تداول السيارات بنسبة 100٪ للخيارات الثنائية.


ثنائي الخيار روبوت يولد إشارات التداول وتنفذ تلقائيا الصفقات مباشرة إلى حساب وسيط المرتبطة.


OptionRobot.


أنظمة التداول.


أوبتيونروبوت ثلاثة أنظمة إدارة الخيارات الثنائية إدارة المال مربحة التي يمكنك تعيين:


نظام ثنائي الخيارات الكلاسيكية التي تعتبر الأكثر آمنة وآمنة.


سوف نظام مارتينغال الخيارات الثنائية يسمح لتحقيق أرباح أسرع ولكن أيضا أعلى المخاطر. كل زوج الفوركس لديه تسلسل مارتينغال مستقل.


نظام فيبوناتشي الخيارات الثنائية هو الأكثر دقة حيث حجم التجارة الخاصة بك سيتغير اعتمادا على تسلسل الفوز / الخسارة.


تداول الخيارات الأمريكية من المملكة المتحدة.


تداول الخيارات الأمريكية من المملكة المتحدة.


هذا هو النقاش حول تداول الخيارات الأمريكية من المملكة المتحدة ضمن العقود الآجلة & أمب؛ منتديات الخيارات، وهي جزء من فئة الأسواق؛ اهلا بالجميع. أعيش في المملكة المتحدة وأريد بدء خيارات التداول. لقد نظرت إلى بعض الوسطاء. *.


اهتمامي الرئيسي هو تحويل بلدي غبب إلى أوسد: لقد أحرقت قبل عند استخدام عملة غبب لشراء الأسهم الأمريكية بسبب التحويل قبل وبعد الشراء. هل لديك أي منكم هذه التجربة وكيف يمكنك التخفيف من ذلك؟


اهتمامي الرئيسي هو تحويل بلدي غبب إلى أوسد: لقد أحرقت قبل عند استخدام عملة غبب لشراء الأسهم الأمريكية بسبب التحويل قبل وبعد الشراء. هل لديك أي منكم هذه التجربة وكيف يمكنك التخفيف من ذلك؟


يمكنني استخدام أوبتيونسكسبريس.


تذكر عند تداول خيارات الولايات المتحدة - يمكنك نظريا أن تكون & كوت؛ كاليد & كوت؛ أو & كوت؛ وضع & كوت؛ في أي وقت خلال حياة الخيار على الرغم من أن هذا أمر نادر - والعقد هو 100 سهم لا 1000 كما هو الحال في المملكة المتحدة.


تمت إزالة الإعلان بواسطة المشرف.


فتحت أول حساب مع تشارلز شواب، عملية طويلة نسبيا ينضب، فقط لتجد، عندما كان الحساب مفتوحا على الرغم من وجود العديد من الخيارات الخيارات التجار، أنها لا تتاجر أي خيارات على سم - أي معظم الخيارات التي أنا التجارة: النفط والذهب والسلع الناعمة الخ لذلك كان لي لفتح حساب مع كس الفرعية، أوبتيونسكسبريس. ولكن على الرغم من امتلاكها من قبل كس، لديهم إجراء فتح حساب مختلف تماما ولا يسمح لقبول النقل التلقائي للعملاء كس. والخبر السار هو أن كس تخطط لدمج أوكس في منصة تداول واحدة و كس تخطط أيضا للتجارة الخيارات القائمة في المملكة المتحدة - نأمل كل من العام المقبل.


ألمانيا تبحث المزيد من الإفصاح عن تداول الخيارات.


برلين - 10 نوفمبر (رويترز) - ذكرت وزارة المالية الألمانية اليوم أن ألمانيا تدرس حظر تراكم الأسهم في الشركات المدرجة من خلال تداول الخيارات، وترغب في تعزيز الشفافية في أسواقها المالية.


ونقلت صحيفة فايننشال تايمز ديوتسكلاند عن سياسيين لم يكشف عن اسمهم فى الائتلاف اليسارى اليسارى للمستشارة انجيلا ميركل قولهم ان المستثمرين سيتعين عليهم فى مطلع العام القادم تسجيل المعاملات التى تتم عن طريق الخيارات وعقود المشتقات.


& لدكو؛ نحن نجري محادثات حول هذا الموضوع، ولكن لا يوجد شيء ملموس، أي قرار، & رديقو؛ حسبما ذكر متحدث باسم وزارة المالية.


دعا المستثمرون الغاضبون إلى إدخال تغييرات على القواعد في الشهر الماضي عندما قامت الشركة الألمانية لصناعة السيارات الرياضية بورش (PSHG_p. DE) ببناء بهدوء في أكبر شركة لصناعة السيارات فولكس واجن في أوروبا (VOWG. DE) وانتهى الأمر برقابة غير مباشرة بلغت 74.1 في المئة.


وقد استخدمت خيارات التسوية النقدية كوسيلة لكثير من بناء حصة، لذلك صناديق التحوط عقد مراكز قصيرة في فولكس واجن فقدت مليارات اليورو.


وهذه هى المرة الثانية فى غضون بضعة اشهر التى يتم فيها استجواب القواعد. في يوليو، جمع صانع الباپار شايفلر 36 في المئة من كونتيننتال أغ (CONG. DE) باستخدام مشتقات الائتمان التي تم ترتيبها سرا من قبل مصارفها.


وقد دعا المستثمرون إلى مزيد من الشفافية لاستعادة الثقة في الأسواق المالية العالمية.


& لدكو؛ كنا بالتأكيد قد أحب أن نرى مدى بورش و رسكو؛ ق عقد في فولكس واجن. نود أن نرى هذه المسألة موجهة، & رديقو؛ وقال بيتر مونتاغنون، رئيس الشبكة الدولية لحوكمة الشركات لرويترز مؤخرا. (التقارير التي كتبها بول كاريل، والكتابة من قبل مادلين الغرف، تحرير بواسطة ويل واترمان)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

No comments:

Post a Comment