Tuesday 27 March 2018

أعلى خيارات الأسهم حجم


حجم غير عادي لأسهم ناسداك.


رؤية حجم اليوم غير عادية على الأسهم مثل رؤية الناس يقفون في خط بين عشية وضحاها لشراء أحدث وأكبر أداة أو يجب أن يكون البند. حجم غير عادي يخبرك شيء مهم يجري مع الأسهم، ويجب أن تولي اهتماما.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات حجم القادة.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2017.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم مع أعلى حجم يومي، مع خيارات مقسمة بين الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. الحجم هو العدد الإجمالي لعقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، وذلك بسعر الإضراب المحدد. حجم التداول على خيار ما يتعلق بحجم المخزون الأساسي. يجب على التجار أن يقارنوا حجم الخيارات العالية مع متوسط ​​حجم التداول اليومي للدلائل على مصدرها.


عندما يكون للخيار نشاط حجم مرتفع، فإنه عادة ما يشير إلى واحد من ثلاثة أشياء.


قد يشير إلى أن حدثا كبيرا على وشك أن يحدث. ويتطلع المتداولون إلى الحصول على قفزة متوقعة في سعر السهم (بطريقة أو بأخرى) وشراء الخيارات نتيجة لذلك. في هذه الحالة، يجب أن تبحث مقارنة حجم الخيار بالمتوسط ​​اليومي لحجم المخزون الأساسي. إذا كان المخزون الأساسي لديه تغيير كبير في المئة في السعر وحجم أكبر من المعتاد، وهذا هو عادة إشارة قوية في السوق في نفس اتجاه التغيير. وفي أحيان أخرى، قد يشير الحجم المرتفع لعقد الخيارات إلى أن المشترين الذين يتم وضعهم يحذرون من مخاطر سلبية محتملة على الأسهم التي تشير تقنيتها إلى البيع. وفي كثير من الأحيان، تكون هذه التحوطات من صندوق تحوط أو تاجر مؤسسي كبير. إذا كنت ترى حجم كبير على خيار أوتم، وهذا عادة ما يكون مدفوعا التحوط. وأخيرا، يتم إنشاء حجم عالية في بعض الأحيان من قبل التجار خيارات عديمي الخبرة، والتجار الذين يشترون خيارات أوتم رخيصة مع أي سبب واستراتيجية محددة.


ارتفاع حجم التداول اليومي على عقد الخيارات يتطلب المزيد من التحليل لمحاولة تحديد أين تأتي الصفقات من. بمجرد أن تفهم أي من الشروط الثلاثة المذكورة أعلاه تدفع النشاط، يمكنك استخدام هذه المعلومات بشكل أكثر فعالية لصياغة إستراتيجيتك الخاصة.


يتم فرز الصفحة مبدئيا بتسلسل حجم تنازلي يومي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.


ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


الصوت.


ما هو 'حجم'


حجم التداول هو عدد الأسهم أو العقود المتداولة في سوق مالية أو في سوق كامل خلال فترة زمنية معينة. لكل بائع، هناك بائع، وتساهم كل معاملة في عدد من الحجم الكلي. أي عندما يتفق المشترون والبائعون على إجراء معاملة بسعر معين، يعتبر صفقة واحدة. في حالة حدوث خمس معاملات فقط في اليوم، فإن حجم اليوم هو خمسة.


حجم كمؤشر 'حجم'


حجم هو مؤشر مهم في التحليل الفني كما يتم استخدامه لقياس القيمة النسبية للتحرك السوق. إذا كانت الأسواق تتحرك بقوة، فإن قوة تلك الحركة تعتمد على حجم تلك الفترة. وارتفاع حجم أثناء حركة السعر، وأكثر أهمية هذه الخطوة.


هذه قائمة بأكثر الأسهم تداولا وأقلها نشاطا في مؤشر S & P 500 يتم قياسها على أساس يومي. منذ يتغير على مدار اليوم، إضافة الأسهم إلى قائمة المراقبة الشخصية الخاصة بك حتى تتمكن من تتبع حجم ومقاييس أخرى وقتما تشاء.


ويستند التحليل الأساسي على أداء الشركة ويستخدم لتحديد المخزون لشراء. ويستند التحليل الفني على السعر ويستخدم لتحديد متى لشراء. ويبحث المحللون الفنيون في المقام الأول عن نقاط الدخول والخروج، وتوفر مستويات الحجم أدلة حول مكان وجود أفضل نقاط الدخول والخروج.


اتجاهات حجم تأكيد قوة.


حجم هو واحد من أهم تدابير قوة للتجار والمحللين الفنيين. ببساطة، يشير حجم التداول إلى عدد العقود المتداولة. في حالة حدوث أي تجارة، يحتاج السوق إلى إنتاج مشتر وبائع. تحدث المعاملة عندما يلتقي المشترون والبائعون ويشار إليهم باسم سعر السوق. من منظور المزاد، عندما المشترين والبائعين تصبح نشطة بشكل خاص بسعر معين، فهذا يعني أن هناك الكثير من حجم.


يستخدم المحللون المخططات الشريطية لتحديد مستوى الصوت بسرعة. كما توفر الحانات تحديد أسهل للاتجاهات في الحجم. عندما تكون الحانات أعلى من المتوسط، فهي علامة على حجم أو قوة عالية بسعر سوق معين. وبهذه الطريقة، يستخدم المحللون الحجم كوسيلة لتأكيد حركة السعر. إذا زاد حجم عندما يتحرك السعر لأعلى أو لأسفل، ويعتبر حركة السعر مع قوة.


إذا كان التجار يريدون تأكيد انعكاس على مستوى الدعم، أو الكلمة، فإنها تبحث عن ارتفاع حجم الشراء. على العكس من ذلك، إذا كان التجار يبحثون لتأكيد كسر في مستوى الدعم، فإنها تبحث عن انخفاض حجم من المشترين. إذا كان التجار يريدون تأكيد انعكاس على مستوى من المقاومة، أو السقف، فإنها تبحث عن حجم بيع عالية. على العكس من ذلك، إذا كان التجار يبحثون لتأكيد كسر في مستوى الدعم، فإنها تبحث عن حجم كبير من المشترين.


أعلى 100 الأسهم.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2017.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


أعلى 100 صفحة الأسهم ترتيب الأسهم حسب أعلى ألفا المرجح (قياس مدى تغير المخزون في سنة واحدة).


ألفا المرجح هو مقياس لمدى ارتفاع الأسهم أو سقطت على مدى سنة واحدة. وقد اقتصر البحث الأصلي على أسهم الأسهم الكبيرة، وبالتالي طرح الارتفاع المقابل في مؤشر S & P 500؛ ومع ذلك، كما أن هناك عددا من الأسهم مثيرة للاهتمام التي لا تناسب بشكل جيد في أي فئة، وغيرها التي تناسب أكثر من فئة واحدة، يتم عرض النتائج دون طرح أي مؤشر.


يأخذ بارشارت هذا ألفا (قياس مدى تغير المخزون في فترة سنة واحدة) وأوزان هذا، وإعطاء المزيد من الوزن للنشاط الأخير، وأقل (0.5 عامل) للنشاط في بداية الفترة. وبالتالي فإن ألفا المرجح هو مقياس لنمو سنة واحدة مع التركيز على أحدث نشاط السعر.


أما الأسهم التي ارتفع سعرها خلال فترة سنة واحدة فسيكون لها ألفا موجبا موجبا. فالسهم الذي لم يتغير سعره في الفترة سيكون له ألفا مرجحا صغيرا وسهمه الذي انخفض سعره خلال الفترة سيكون له ألفا مرجحا سلبيا.


ملاحظة: ألفا المرجح محدودة في المبلغ الذي قد يتغير من يوم واحد إلى التالي، وبالتالي القضاء على قفزات السعر الكبيرة من الحساب.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


كيفية تفسير المجلد على الرسم البياني للسهم.


قد يكون الحجم على الرسم البياني للمخزون هو الأكثر سوء فهم لجميع المؤشرات الفنية التي يستخدمها المتداولون البديلون. هناك فقط بضع مرات عندما يكون في الواقع حتى مفيدة. في الواقع، هل يمكن تداول أي أسهم دون حتى النظر في ذلك!


أولا تعريف:


حجم المخزون هو عدد الأسهم المتداولة خلال فترة زمنية معينة.


عادة ما يتم رسمها كرسم بياني تحت الرسم البياني، يمثل حجم مستوى الفائدة في المخزون. إذا كان السهم يتداول على انخفاض حجم، ثم ليس هناك الكثير من الاهتمام في الأسهم. ولكن، من ناحية أخرى، إذا كان السهم يتداول على ارتفاع حجم، ثم هناك الكثير من الاهتمام في الأسهم.


حجم يخبرنا ببساطة الإثارة العاطفية (أو عدم وجود) في الأسهم.


ويظهر لنا حجم المخطط البياني أيضا كمية السيولة في الأسهم. السيولة تشير ببساطة إلى مدى سهولة الحصول على والخروج من الأسهم.


إذا كان سهم يتداول على انخفاض حجم، ثم ليس هناك العديد من التجار المشاركين في الأسهم وسيكون من الصعب العثور على تاجر لشراء من أو بيع ل. في هذه الحالة، فإننا نقول أنها غير سائلة.


إذا كان السهم يتداول على ارتفاع حجم، ثم هناك العديد من التجار المشاركين في الأسهم وسيكون من الأسهل العثور على تاجر لشراء من أو بيع ل. في هذه الحالة، فإننا نقول أنها سائلة.


دعونا ننظر في اثنين من أنماط حجم المشتركة على مخطط الأسهم:


ويمكن أن تشير الزيادة الكبيرة في الحجم إلى نهاية الاتجاه.


هنا، على الجانب الأيسر من الرسم البياني، يبدأ هذا السهم في الانخفاض. حجم الزيادات بشكل كبير مع المزيد والمزيد من التجار الحصول على عصبية حول الانخفاض السريع لهذا المخزون. في نهاية المطاف الجميع أكوام في وينتهي ضغط البيع. يحدث انعكاس.


بعد ذلك، في منتصف الرسم البياني، يبدأ الحجم في التفكك (محاط بدائرة) حيث يبدأ التجار بفقدان الاهتمام بهذا المخزون. ليس هناك المزيد من المشترين لدفع الأسهم أعلى. يحدث انعكاس.


ثم، على الجانب الأيمن من الرسم البياني، يبدأ حجم لزيادة مرة أخرى (السهم الثاني) ويحدث انعكاس آخر.


هذا المخطط هو مثال جيد لكيفية عكس اتجاه الأسهم على حجم كبير أو انخفاض حجم.


ويعتقد بعض المتداولين أن الأسهم التي تعتبر "مرتفعة الحجم" تعني أن هناك مشترين أكبر من البائعين، أو الأسهم التي هي "منخفضة الحجم" تعني أن هناك المزيد من البائعين من المشترين. خطأ! بغض النظر إذا كان يوم حجم عالية أو يوم حجم منخفض لا يزال هناك مشتر لكل بائع.


لا يمكنك شراء شيء ما إلا أن شخصا ما يبيعه لك ولا يمكنك بيع شيء ما إلا إذا كان شخص ما يشتريه منك!


حجم والسعر.


حتى إذا كان كل حجم يمثل الفائدة في الأسهم، عندما يكون من المفيد؟ حجم الوقت الوحيد هو مفيد عند الجمع بين ذلك مع السعر. فمثلا:


توسيع النطاق والحجم الكبير - إذا كان السهم ينجرف على طول جانبي في نطاق ضيق وفجأة فإنه ينكسر إلى الاتجاه الصعودي مع زيادة في النطاق والحجم، ثم يمكننا أن نستنتج أن هناك اهتماما متزايدا في الأسهم وسوف وربما تستمر أعلى.


نطاق ضيق وحجم عال - إذا كان المخزون لديها حجم عال جدا لهذا اليوم ولكن نطاق ضيق ثم وهذا ما يسمى متقلب. وفي هذه الحالة، يحدث تراكم أو توزيع كبير.


من أي وقت مضى سمعت القول، "حجم يسبق السعر"؟


في كثير من الأحيان سترى حجم التقاط الحق قبل خطوة كبيرة في الأسهم. يمكنك أن ترى أن الاهتمام يبني. على الرسم البياني للسهم، ابحث عن الحجم ليكون أعلى من اليوم السابق. وهذا دليل على أنه قد يكون هناك تحرك كبير في المستقبل.


الق نظرة على هذا المثال.


ارتفع هذا السهم لمدة ثلاثة أيام على التوالي على حجم منخفض نسبيا. ثم، في اليوم الرابع، زاد حجم بشكل كبير. وقد بدأت هذه الزيادة في الحجم بالانتقال إلى الجانب السلبي.


تفسير حجم على مخطط الأسهم يمكن أن يكون مربكا! تذكر فقط أن حركة السعر هي أهم عامل على الرسم البياني.


كل شيء آخر ثانوي.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

No comments:

Post a Comment